عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-14, 05:44 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تركي : عاد ماوصيك على حوري ..
يوسف وكان طفش من كثر مايوصونه: والله بعيوووني ..
حور : يالله اريام مع السلامة
اريام :الله يسلمك .. توصلون بسلامة

مشوآ حور ويوسف على اساس يركبون الطيارة ..
تركي يلعب بالمفتاح : يالله
اريام : ان شاء الله
وصلوا السيارة وركبوا واريام قلبها اشوي وبيطلع من مكانه وتركي مارحمها معلق عيونه ومانزلها عن اريام : خايفة
اريام تتصنع الابتسامة: لا اشدعوة مو انت زوجي ..
تركي ابتسم : ايه بس مدري شكلك يقول انك خايفه ..
اريام : لا يمكن يتهيأ لك ..
تركي : يمكن .. حرك تركي من جنب المطار ..
عم الهدوء بينهم ..


بدر : يالله انا بمشي الليلة بوبدر مو مقصر بشغل كله علي
علي :الله يعينك اجل ..
فارس: اما انا وبوحسن عايشين حياتنا نجمع اجاازتنا ووقت مانبي نداااوم نسحب عليهم بس يعني مؤدبين ينقال عنآآ نعطيهم خبر عشآن لايطردونا بعد هههه
بدر:ؤؤما عاد ماقدر عالأدب انا ..
علي : هههههه.. ايه والله فكه زين اني خذت اجاوة اليوم مالي خلق كلش اداوم
فارس: ياخوفي تغير رايك زي امس ..
علي : لالا ماراح اداوم .. ماباقي شي عالمغرب

بدر واهله مشوا بعد ماسلموا على الكل .. وبوتركي مشآآ بس خلى اروى عن خاطر البنات ..
شريفة مشت مع بوتركي علي مشى بعد ماسلم عليهم ..

سارة بينها وبين نفسها : خالد وبدر اجلسوا يمنا بس ليه هو ماجلس مع اني حآآن قلبي على شووفته
اروى : مسرحيييييييييييييييييين
نور ونوار : ماينلامون الحبيب الغالي مشآآآآآآ
سارة يادووبها تنتبه : سخفيييييييييييييييين وربي .. مالت بس
ام يوسف : يمة اروى انتي بنتي مثل ماقلت لك ..
اروى : امري يمة
ام يوسف: الليلة اخوي سلمي عاازمنآ على بيته انا وعمك والبنات وااولاد عمك
اروى بهمس لنوار : استحيييييييييييي
نوار : عادي والله ..
اروى : الي تشوفينه يمه عادي ..



علي بسيارة يفكر : ليه انا ماجلست يمهم .. وشو بتقول الحين ..
بس مدري ليه انا احسب لها الف حساب .. وهي ماتعبرني عالجوال طيب يمكن تكون ماتحب تبدأ باي شي الا بعد الملكة
والله قلبي تعب وعقلي يودي ويجيب .. خليني اروح اصلي وبعدهآآ اروح عالبحر .. احسن لي وانسى كل شي وراي


تركي مسك يدهآ وحطها بحضنه وهو ماسكها : ....
اريام انبح صوتها : فكي ايدي تركي
تركي : واذا قلت ماني بفاكها
اريام : .......
تركي : انا كذا مرتاح ..
اريام انقهرت ببينها وبين نفسها : يدور على راحته وراحتي بلاش منها
تركي بعد سكووت 5 دقايق : آممم اريام ..
اريام ناظرته كأنها تقوله نعم :.....
تركي مد يده : جوالك اذا ممكن
اريام قلبها دق بقوزة وخافت ان يروح للملاحظات وهي ايحانا تكتب خواطرها بالملاحظات وماتحب احد يطلع عليهم : ممكن اعرف ليه .؟
تركي ناظرها : عطيني اياها وبس حآآ ببالي يعني حرام .؟
اريام : مو عن حرام بس استغربت تطلب جوالي ..
تركي ناظرها بنظرة حآدة ورفع حاجبة : يعني بتعطيني اياه ولا اشلون .؟
اريام ماحبت المسائلة تكبر بينها وبينه : طيب هد اعصابك .. تفضل ..ومدت له الجوال ..
تركي خذه من يدهآآ:......
اريام حست ان الطريق طوول : تركي وين بنروح ..
تركي ستفزهآ : ويهمك .؟
اريام : طبعا يهمني لاني معاك .. وابغا اعرف وين بنروح .
تركي ناظرها بخبث وابتسم: ليه انتي خاايفة ..؟
اريام نظرته اربكتها بس مابينت ضعفهآآ له : وليه خاايفة وانا مع زوجي .
تركي بلعآآنه : لا قلت يمكن خايفة من الي بالي بالك ..
اريام عرفت قصده بس سوت روحها مافهمت : وضح اكثر ..؟
تركي بجرااائة يبي يستفز اريام ويربكها : يعني شقولك مثلا .. آممم .. يعني مثلا اقولك ابي حقي قبل الزواج هذا الي اقصده
اريام قلبها بيطلع من مكانه وفتحت عيونها عالآخر الي تلمع من الدموع وسكتت :............
تركي ناظرها ببتسامة يبي يهديها: ريمو حبيبتي انا ماقلت ابي هالشي انتي طلبتي مني اوضح وانا وضحت لاتخافين ماراح يكون قبل الزواج تطمني ..كل شي بعد الزواج
اريام طمنها كلامه لكن خاايفة من نقزااته ونظرااته : طيب وين بنروح ماقلت لي ؟
تركي : خلاص ننزل البحر ونصلي بالمصلى وبعدهى نتمشى .. هذا الي بنروحه ..
اريام تطمنت وهدت نفسها بينها وبين نفسها: الحمدلله يارب..
تركي مد لها جوالها : خذي جوالك
اريام فرحت ان مافتش فيه وخذته :..........





بويوسف وام يوسف وعبدالله راحوا على بيت سامي اما البنات قالوا يبون يروحون مع فارس لان بيروح متأخر اشوي هم ماخلصوا

اروى بغرفة نور ونوار : احس فشلة اروح معاكم والله
نور : لا ياااااشيخة اشدعووة انتب منآآ ماسمعتي ماما شقالت
اروى: ادري بس حتى لو ..
نوار : لاتزودينها اروى والله عادي ..


سارة بغرفتها جهزت وخلصت وناظرت روحها بالمرآآيا بينها وبين نفسها :آآه ياعلي .. قلبي يتعذب حتى بعد مارتبطنآ ابي اشوفك
تستخسر فيني نظرة ياعلي .. بس يالله الايام جااية ..

خذت شنطتها وعبايتها ونزلت تحت تنتظر فارس والبنات هم خلصوا وانزلوا تحت ينتظروون فارس


بويوسف وام يوسف وصلوا على بيت سامي ودخلوا : عمي من تو دخلوا رجل ومدري معاه حرمة وولد يمكن بالعشرين عمره او اكبر بسنه
ابراهيم : ايه خلك مراقبهم وقولي وشو يصير اول بأول
جراح : تآآمر ياعمي ..
ابراهيم سكر منه وبينه وبين نفسه : ايه وأخيرا لقيت شي امسكه عليك ياسامي ..
سامي : هلا تو مانور البيت
ام يوسف: منور بصااحبه
عبدالله حضن خاله : والله ولك وحششة ياخالي
سامي: من زود وصاالكم
عبدالله : والله انا معذور جامعه وعفسسه ..
سامي :كثر منها ياولد اختي
بويوسف: يالله هذا احنا جينا
سامي : وين الباقي ..
بويوسف: البنات بيجون مع فارس اما يوسف سافر اليوم
سامي حط يده على حبينه :آوووه والله نسيييت .. قايل انا بسلم عليه
بويوسف: يالله خيرها بغيرها ان شاء الله لما يوصل بسلامة
سامي : ان شاء الله


اريام وتركي يتمشوون : اشرايك ريمو نجلس هنآآ .. وأأشر على الشااط
اريام ابتسمت : اي حلو ..
تركي مسكها من يدهآ : يالله حبيبي ..
اريام مستغربة بينها وبين نفسهآ : ياربي مو تركي الي البارح بالهبي لاند والي بسيارة من اشوي هذا واحد ثاني صاير حنون وطيب ..
جلسوا عالشاطئ : حبيبتي اريام انتظريني هنآآ شوفي فيه عايلة هنا لاتخافين بس بروح اجيب من السيارة فرش نجلس عليه ..
اريام تمسكت بكتفه : لاتكفى تركي والله اخاف
هام تركي ببرائتها : ان شاء الله حبيبتي تعالي ..
وراحت معاه واخذ الفرش من السيارة وارجعوا محلهم الي بيجلسون فيه فرشوا الفرش .. وجلسوا اريام بدلع عفوي حطت راسها على كتف تركي وهآآم تفكيرها بالبحر الي تناظره بعيونها :....
تركي حس مشاعره تحركت بمجرد اريام ماحطت راسها على كتفه وناظر شكلها وهآم فيه وعم الهدوء بينهم طبعا المكان الي جالسين فيه اظلم اشووي يعني فيه نور خفيف بالمرة ..



فارس وخواته دخلوآ بيت خالهم سلموا على خالهم واروى مستحية بقوة : مابغيت تجي ..
فارس: والله ياخال على الطريق زحمة
سامي: ياشينكم ياعيال اختي اذا قمتوا تدورون الاعذار من تحت الارض ههه
عبدالله : ههههه صدتنا ياخالي ..

جراح : تو 4 بنــات داخلين مع ولد يعني عمره اعطيه 25
ابراهيم : ههههههه والله وبتطيح بين يديني وبتترجاني ياولد اخوي خلاص خلك مكانك انا جااي ..
جراح: ان شاء الله عمي ..


تركي واستقلها فرصة ان الي كانوا قرااب منهم مشوا ولا في احد حوولهم نزل شماغه وحط راسه بحضن اريام : ريمو احس برااحة بقربك .
اريام تحركت مشاعرها وتحس كان روحها عادت من جديد : حتى انا ...
تركي ناظرها وابتسم: كملي .!
اريام : ارتاح بقربك .. بشكل كبير بس لما تعصب اكره نفسي ..
تركي ناظرها بخبث : مايحبك الا الي يضربك
اريام بدلع : ياسلاااااااام ..
تركي : فديت هالدلع ..
اريام استحت وناظرت الجهة الثانيه .. : تركي قوم في سيارة جاية قريبة منآآ .. تركي فز من مكآآنه وضل يناظر ويدقق بنظر : ايه والله يالله قومي
تركي ماسك شماغه وعقاله وشعره يطير بالهواء لان شعره ناعم : يالله عالسيارة
اريام : تو الناس تركي الله يخليك خل نتمشآآ الا رن جوالها : هلا مامي
تركي استانس على برائتها ودلعها وتكتف وضل يناظرها وهو مبتسم وهي تكلم امها
شريفة : تآخرتي
اريام تناظر تركي وتبتسم : مامي سووري والله بس احنا بالبحر ونسينا نفسنا ..
شريفة استانسن على سعادة بنتها وهي تكلمها: خلاص يمة انتبهي على حالك اجل وسلمي على تركي
تركي اعجبته كلمة اريام ((نسينا انفسنآ )) بينه وبين نفسه : آآه يااريام احبك وربي احبك وقسااوتي مو من قلب كلها بسبة رفضك ..والآخ مسرح

اريام مسكته من كتفه : تركي اقولك تسلم عليك امي ..
تركي انتفض : هآآ ايه ايه الله يسلمك ويسلمها .. يالله خل نركب السيارة ونروح نتمشى مكان ثاني ..
اريام ابتسمت : يالله


ابراهيم : هآ ماحد طلع ..
جراح: لا ياعمي من دخلوا ماحد منهم طلع ..
ابراهيم :خلاص انا بنتظر بسيارتي وانت خلك بسيارتك واذا بغيت منك شي تنفذه على طول
جراح : تآمرني ياعمي..
ابراهيم : كفوو ابعدي انت ..
جراح: تربيتك يامعزبي ..


البنات عايشين جو مع خالهم وام يوسف وبويوسف وفارس وعبدالله مستانسين كثييير مع خالهم واروى مستحية بس ساكتة وتتكلم مع البنات اذا استدعى الأمر ..
ام يوسف: والله انا ببالي فكرة واتمنى ياسامي توافق عليها
سامي ابتسم : هههه سمي خيتو ..
الكل : أووووووه وصار فيها خيتو حركآآت ياخالي
ام يوسف : سمعوني عاد ..
الكل: نسمعك
ام يوسف: والله ياسامي لو اخطب لك واعرسك انت وفارس بليله مو نلقصك شي مال وجمال واخلاق ..
سامي : ياذا هالزواج الي كل مرة تشوفيني تجيبين طااريه ..
بويوسف : نبي نفرح فيك
سامي ابتسم : خلاص افكر وارد لك بعدين خبر..









طلال : وينك يامعود ..
تركي يفتر بسيارة مع اريام : والله نسيييت انك موااعدني .. خلاص خلها بكرة بووليد
طلال بخبث: خلاص اخليها بكرة باين عليك مع المدام
تركي : ايوآآآ بضبط ..
اريام تناظره مبتسمه وهو ابتسم لها : اوكي سلام ..

اريام : هذا خويك
تركي : ايه
اريام : طلال .؟
تركي ابتسم : شلون عرفتي ..
اريام: لا لان في الحفلة شفنا خوااته وشحليلهم
تركي يستهبل يبيها تغار : يعني حلووين .؟
اريام بانت الغيرة بعيونها : تركي انا قلت شحليلهم يعني يسولفون وياخذون مع الواحد ويعطون ..
تركي بخبث : اهــــــــــــــــــــــآ آ

شريفة :هلا بولد اخوي
تركي يبتسم بثقة : هلا بالعمه .. اخبارك عمه .؟
شريفة : والله ابخير انت شخبارك
تركي ناظر لاريام مبتسم : دآم بجنب اريام والله عآآل العآآل
اريام ابتسمت وناظرته بدلع عفوي وتركي بدآآخله دآآخ عليهآآ غمز لها واستحت ونزلت راسها ..

تركي : عمه عندي طلب ..
شريفة : لوعيوني ماتغلى عليك
تركي : آمممم الليلة باخذ اريام عندي
اريام شهقت وتوهآآ بتتكلم بس تركي حط يده على فمها :آششش
شريفة : انا اثق فيك ياولد اخوي وانت ولدي مثل مااريام بنتي بس اذا هي رااضيه انا ماعندي مانع انت زوجها بعد ..
اريام بهمس: تركي تكفى لا مااابي
تركي : اشش .. اوكي عمتي بشوف رايها انا .. سلآآآآآم
شريفة: مع السلامة ..
تركي ناظر اريام وكان يطمنها ويقولها لاتخافين : ريمو حبيبي ليه خايفة تجين معاي ..
اريام مرتبكة : تركي تكفى مابي والله مابي
تركي بثقة : ولييييه خاااايفة ..؟
اريام : مدري بس مابي وخلاص تكفى تركي .,؟
تركي ناظر اريام :.............



سامي يالله قوموا عالعشاء

سارة : خالي كان قلت لنا وجينا سويناه احنا
سامي: المطعم ماخلا شي هههه
فارس : لا ياعمي مع احترامي لك ولا على اكل البيت هههه
اروى بهمس لنور: والله احس فشله ..
نور: ياشيييخة ترى خالي عادي مايهتم اذا جا احد معنا او لا يعني ماسئل حتى يوم شافك لاتزودينها
كلهم جلسوا على الطاولة .. وبدوا يتعشون ..
بويوسف: والله كلفت على حالك ياسامي
سامي: الي يسمعك يشوفك كل يوم مطيحين عندنا هههه
نور : افا عليك ياعمي خلاص اجل يوميا اذا طلعت من الجامعه بجي عندك ..
سامي: والله شي طيب .. بس ماراح تطبيقين كلامك مجرد كلام ..هههه
نور : عمـــــــــــي

سارة : وعمآآآ ((بمزح))
نور :خالي شووفهآآ
نوار : بزراااااااان وربي
سارة : ماحد كلمك انتي ..
عبدالله : فشلتونآآ انتوا ..
فارس : ههههههههه والله خواتي نكتة ..


علي مازال بالبحر يتمشى : آآآآآآآه منك ياهم .. لمتى بتلاحقني .. لمتى
مسك جواله وقرأ الرسالة الي جات له وهو مصدوم ..

((فيني تعب مع برد والصوت مبحوح
ماهي صخونه, شوق الله وكيلك !))

المرسل : ........











انتهى البارت الثاني عشر

انتظروني بالبارت الثالث عشر



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس