عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-14, 05:45 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(( البارث الثالث عشر))




علي مازال بالبحر يتمشى : آآآآآآآه منك ياهم .. لمتى بتلاحقني .. لمتى
مسك جواله وقرأ الرسالة الي جات له وهو مصدوم ..

((فيني تعب مع برد والصوت مبحوح
ماهي صخونه, شوق الله وكيلك !))




المرسل: سوسن<< الممرضه
علي أستغرب بينه وبين نفسه: سوسن!!
على اي اساس ترسل اوكي ممرضه وزميلة عمل بس ليه الرساله
آه ياقلبي ليتك ياسآرة انتي الي راسله هالكلام احبك ياسارة رغم العذاب الي أنا فيه احبك ياسارة آه منك يالحب


تركي رايق حده: حبيبي لاتخافين مابيصير الا الي تبين بس بلاها المحتآه الي مالاأمهآ داعي
أريام بارتباك: اشلون ماتبيني أخاف وانت موقايلي على وين رايحين؟
تركي ناظرها بحنيه وبصوت عالي مبتسم: يآآآي والله ماقدر على برائتك ودلعك ريمو خفي علي اشوي
اريام استحت وقلبها يدق: تركي تكفى قولي وين رايحين؟
تركي نزل من السيارة:انزلي يالله
اريام والخوف سيطر عليها: انزل هنآ
تركي بروقآن: ريمو يالله انزلي ولاترى اشيلك هههه
اريام بخوف: بنزل بس على شرط
تركي صنفت عنده يدخن طلع الزجآره وشغلهآ: انتي آمري تدللي
اريام عفست وجهه من شافت الزجاره: مآيصير شي من غير ارادتي
تركي أشر على عيونه: من عيوني انتي بآمان يااريام
نزلت معآه ودخلت معاه عالفندق وحجز لهم بالفندق واريام قلبها يدق وتركي الإبتسامه مافارقته أشر لها : يالله حبي نصعد
اريام الخوف بعيونهآ: طيب


بيت سامي بعد العشاء

بويوسف: ان شاء الله بالافراح يانسيب
سامي : تسلم يابويوسف
ام يوسف: في عرسك
سامي: خير ان شاء الله مع انك صدعتي راسي ههههه
فارس: هذا جزات امي ياخال
سامي: والله امزح
فارس: اشدعوة ادري هههه
رن جوال فارس: اهلين
علي:هلافيك
فارس قآم عنهم عشان يعرف يكلم على راحته: علي اشفيك؟
علي: متضايق
فارس: افآ ياخوي تضايق ورقمي بجوالك
علي: مدري احس نفسي ابي اجلس لحالي بس جا ببالي ادق عليك
فارس تكتف وتسند على جنب عالجدار: كلي لك اسمعك
سارة شكت ان علي الي جالس يكلم فارس بس كابرت ولاقامت ناحية فارس

سوسن بينهاوبين نفسها: ياربي ايش الي خلاني ارسل صحيح معجبه به بس مولدرجة ابين له ولاانسى ان خاطب ياربي سآمحنى ..

تركي مسترخي عالأريكة الي بقرب السرير من تحت مآد رجل ومثني الثانية ومرجع يد وراء ويد ماسك بها الزجاره ومسرح .. جلست اريام على طرف الأريكة بعد مانزلت شيلتهآ ماحس بها تركي الا يوم سحبت الزجآره منه وبدلع: ترضآهآ ادخن؟
تركي ابتسم لتصرفها وهولازال على وضعه سكت ونآظرهآ:.........
اريام لازالت ماسكة الزجاره وتناظر تركي وتهز الزجاره: هآ ماقلت لي أجرب؟
تركي عدل جلسته بيقرب منهآ بس اريام سبقته وقامت من على الأريكة وبدلع وابتسمت: لآ ياشيخ لاتلعب بنآر
تركي استانس على برائتها ودلعها بصوت رايق: ريمو ارمي الزجآرة وتعالي
اريام تناظر لزجارة بيدها: اشوي وتحرق ايدي ... ورمتهآ بعد ماطفتهآ
اريام التفتت على تركي بتروح لعنده بس اشهقت يوم شافته نزل ثوبه وضل ببدلته وسرواله تركي بخبث مبتسم: اسم الله عليك ليه هالشهقه
اريام بينها وبين نفسها : يااربي اشفيه هذا انهبل ..بس يالله عالاقل زين مانزل بدلته بعد..
تركي وهي يعلق ثووبه : اشفيك سااكتة ..
اريام بارتباك : لالا ..بس يعني شفتك قمت من مكانك فاخترعت يعني فكرتك بتخرعني >>>ترقعها
تركي بعدم تصديق : اهـــــــــــــــــــــــ ـــــــــآآآ... آمممم تعالي ليه مبعدة ..
اريام وقلبها بيطلع من مكانه : هآآ ايه طيب .. راحت ووقفت مقابله تركي تركي جالس عالأريكة واريام واقفه مقابلته ..
تركي يناظرهآ ومبتسم وكآنه بياكلها : ليه وااقفه اجلسي جنبي ..
اريام تدلع ولاتبين له ضعفهآ : لآآآآ ياااشيخ انا مرتآآحة كذا ..
تركي دآآيخ على هالدلع وشكلهآآ وماحست اريام الا بلي سحبها من شيلتها الي حاطتها على رقبتها وطاحت عليه وثبتت اييدنها على كتوفه لانها خافت تطيح عالأرض وتركي مستانس عالوضع : قلت لك جلسي بس ماطاوعتيني تحملي وضعك الحين
اريام وعيونها منزلتها وتركي معلق عيونه في اريام : تركي فكني ..
تركي بخبث مبتسم ويلعب بشعرهآ : واذا قلت لك ماراح افكك ..؟
اريام بدلع : تركـــــــــــــــــــي
تركي ميت عليهآ : طوايف تركي ..
اريام ناظرته : ممكن تفكني .؟
تركي : لا



سارة : اشرايكم نطلع البحر احنا وعماتي وبيت عمي ..
عبدالله : والله شي حلوو انا عن نفسي ودي..
بويوسف : انا من زمآن كان نفسي بهالشي بس هذا الظروف صارت ضدنا وبعدها ملكة تركي وبعدها هذا سافر يوسف لما يجي يوسف ان شاء الله على خير نروح .
ام يوسف: عدل كلامك ..
نور : يالله خل نمشي جآآني النوم ..
سامي: لاااا ياشييييخة يو جيتي بيتي جاك النوم .
نور : لا والله خالي مو عن شي بس اليوم الاربعاء .. وجيت من الجامعه ومانمت ..
سامي : الظاهر يبي لك تكسير راس>>يمزح
نوار : صدقت ياخالي والله يبي لها تكسير راس عليها تعليقآآت مو صاحية
نور بلعآنه وتتكلم كلمة كلمة : نوييييير .. اقول .. ولا ..ماقول ..
نوار : قووووووووووووولي .. مايهمني والله
نور تضبط جلستها >>تتربع عالكنبه وتعدل شعرها : أحم أحم .. انا اوريك ..
سامي ماسك ضحكته .. والكل يناظر نور مبتسم : .......
نور تطرب : بدر يابدر .. هلا .. وينك يابدر .. عآآشو
سارة ميته ضحك :هههههههههههههههههه
اروى ماسكة ضحكتها عنها تستحتي :.........
نوار وقفت :وربي سخييييييييفة .. الله يعين الي بياخذك ..
نور نفس الحن تطري: يحمد ربه الي بياخذني ... عبدالله يساعدهآآ .: ترآآآ تن .. ويصفق بيدينه :هلا هلا عآآشو لايوقف لايوقف
ام يوسف ضحكت على جنون عيالها: والله العظيم مجانين
فارس دمعت عيونه من الضحك : والله العظيم انكم فــله حد الدعسة ..
بويوسف : يالله قوموا مشينآآ ..
سامي : هيييي تو الناس .. ماشبعت منكم والله
سارة : لا خالي مرة ثانيه وراك قضاياك ومدري وشو اهلي انت بلشت روحك فيهم هههه
سامي : طموحي يابنت اختي .. واتحمله بكل مايجيني منه ..
سار ة: ماقدر اقول شي صيختنيييي ..

الكل طلع بعد ماسلموا على سامي وابراهيم وجراح لازالوا يراقبون ..

جراح : عمي طلعوآ
ابراهيم: ايه ايه شفتهم ..


سارة : مدري دقيت ومالا صوت ..
نور : ياالله مدري وين ذلف هالجوال ..
فارس : يرحم أمك عطلتيني ابوي مشى واحنا لساتنا وواقفين بروح انام ماكل هوى من النوم ..
سامي : ههه جوال نور نسته هنآآ اطلعه لكم الحين ..
سارة : لالا خالي اهي تجي تاخذه .. يالله روحي اخذيه زين ماتنسين عمرك ..
نور : طيب طيب ..
انزلت نور عشان تدخل تجيب الجوال من خالها ..

سارة : بذمتك سو فيها مغلب وخذ دوره ههههه عشان تطلع وماتشوفنآ
نوار: ايه خلها تذوق اشوي مغالب زي مانذوق منها تعليقآت
فارس : والله بتجن لو اسويه فيها
سارة :يالله بسرعه قبل لاتطلع ..

نور : مشكور خالي يالله مع السلامة ..
سامي: الله يسلمك ..

طلعت نور تمشي وتطالع بجوالها وتحوورف فيه .. وصلت عند الباب الخارجي استغربت انها ماشافت سيارة فارس: وينه هذا .. ماتاأخرت عشان يمشي عني ..
ياربي شسوي الحين .. خليني ادق الجرس على خالي ..

ابراهيم : شفت البنت الي توهآآ طالعة ..
جراح: ايه شفتها ..
ابراهيم : روح كأنك واحد تعرف سامي وسو نفسك بتدق جرس الباب ..
جراح : ان شاء الله عمي ..
ابراهيم : والباقي علي خلاص ..

نور : هذا بيت خالي انت مين .؟
جراح : لا انا اعرف سامي وجاي ابغاه بشغلة ضرورية ..
ابراهيم نزل من السيارة وقرب يم البيت نور قلبها طاح يو شافت رجلييين وهي لحالها بينها وبين نفسها : ياربي قلبي يعورني شسوي مو قادرة ادق على احد..
ابراهيم مانزل عيون من على نور : مو هذا بيت المحامي سامي ..
نور : ........



سارة : شكلها مطولة عند خالي ماطلعت ولا كان شفته دقت لو طلعت
نوار : ايه والله
اروى : حرام عليكم والله تلاقون جوالها يمكن مافي شحن ولا ماعندها رصيد ..
فارس اثر عليه كلام اروى: اقول بروح لها بعد مطاوعكم .. قال مغلب قال ..


نور : اتركني ياوقح ..
ابراهيم: جراح روح على السيارة خلاص انا بتصرف
جراح راح على السيارة على طول وعشق بسيارة بكل قوته ومشى ..
فارس توى وصل عند الباب الا شاف الي يركب اخته السيارة : وخر عني ياوااااااطي ياحقير .. تركني
فارس نزل مسرع وواصل حده من تصرف ابراهيم الي هم اساسا مايدرون من يكون هو وراح لعنده وعلى طول ضربه بكس : ياواطي رجل وشكبرك وتسوي كذا يانذل ..
سارة ونوار واروى خاافوا : ياربي لازوم ادق على خالي والي فيها فيها
نوار : بسرعه شتنتظرين ..
سارة دقت على خالها وعلمته بلي يصير : طيب انا طالع ..
طلع سامي وشاف الخنقة الي قايمة بين فارس وابراهيم على طول راح ومسك عمه من ثوبه : شوف انا ماتجرأت بيوم من الايام ومديت يدي عليك بالاسم انك عمي
ورص عليها : بالااااااسم حط تحتها مليون خط .. كل شي تقاضيت عنه الا انك تقرب من اعيال اختي لااا ماسمح لك ياوو.... ماكمل ..
فارس فاتح عيونه عالآآخر بينه وبي نفسه: عم امي ....!!!!!!
نور فلتت وعلى طول راحت وراء اخوها فارس وبكت بكي مو طبيعي اول مرة يصير لها هالموقف ماتنلام فارس ركبها السيارة وخواتاه طبطبوا عليها
وهدوآى اعصابها وحالتها الي يرثى عيلها ..
ابراهيم : انت وولد اختك دواكم عندي
سامي : شووف بيع ماني ابايع .. واذا قربت لاولاد او بنات اختي تحمل الي يجيك بينآآ مراكز الشرطة والمحاكم وراح ارفع عليك قضية اعتداء على بنت اختي
ابراهيم فلت من سامي وركب سيارته وعلى طول رااح ..

فارس : علمني كل شي ..
سامي علمه كل السالفة من اولها لآآخرهآآ ..
فارس منصدم : ولييييييييييييه ماخبرتنا ياخالي .؟
سامي : مووقت العتب روح ووصل خواتك .. انا الحين بفكر وشو بسووي ..
فارس : ان شاء الله عمي اخليك انا .. مو ناقص تطلع لي مصيبة ثانيه بعد .. مع السلامة
سامي : مع السلامة



اريام : لآآ تركي تكفى والله مااقدر
تركي رايق حد الدعسة: اريام انا زوجك حلال عليك يعني عادي .. لو نزلتي عباتك .. طيب عطيني سبب مقنع ليه مابتنزلين عباتك .؟
اريام مستحية :آمممم .....آمممم ..آممممم
تركي مبتسم : من هــ الــ آمممممم .. اكيد شي تستحين منه ..
اريام استحت اكثر واكثر : تركيييييي
تركي : هممممممم
اريام: انا ماراح انزل عباتي وبس
تركي شد بكلامه اشوي: نزلي عباتك يااريام برضاك احسن ماانا انزلها .. طيب .؟
اريام خافت من كلامه وببرائه: طيب ان شاء الله ..نزلت اريام عباتها اثناء ماهي تنزلها تركي مارفع عينه عنها طبعا كانت لابسه تنورة جينز قصيره فوق الركبة بشووي
وبدي ابيض كآت..
تركي يفحصها بنظراته واريا منزلة راسها وودهآ تقول لتركي لاتناظرني تركي بخبث نزل بدلته واسترخى على بطنه : ريمو دلكي ظهري
اريام بينها وبين نفسها : ياذا هالظهر الي كل مرة بيتفحصني بيقولي دلكي ظهري ..
تركي : اريااااااااااااام
اريام : طيب جيييت .. دلكت ظهره والهدوء عم بينهم ولازالت تدلكه جالسة تفكر بشي تسولف معاه فيه: اممممم اقول تركي ..
تركي مكييف عالاخر : حياة تركي قولي ..
اريام : تسلم حبيبي ..
تركي : الله يسلمك روحي .. كملي
اريام: اممم وشو الشي الي خلاك تحجز بالفندق .؟
تركي راايق: انتي ..
اريام استغربت : طيب يعني بتنام هنا.؟
تركي باستهزاء : لا بصور فيه
اريام تنرفزت انه تطنز عليها: تركيييييي اتكلم جد مو تطنز علي
تركي ضحك : هههههههه يعني اشرايك حاجز بفندق .. ليه .؟ غير ان بننآآم فيه ..
اريام خاافت من كلامه وقامت من عنده ووقفت وعطته ظهرها : لا ياااااشيخ انا مابنام .. نام انت ..
تركي قام وعدل جلسته وناظرها وماحست به الا يوم حضنها من وراها ودفن راسه برقبتها تحس كأن احد كاب عليها ماي بااارد ولفت للجهة الثانيه :......
تركي بصوت رايق: حبيبي لاتخافين بنام هنا بس مابيصير الي انتي خايفه منه
اريام حاولت تفلت منه بس ماقدرت : ممكن تتركني عشان اعرف اتكلم معك.؟
تركي على وضعه ولف راسها تجاهه : قلبي كذا انا مرتااح واعرف اتكلم اسمعك قولي ..؟
اريام سلمت امرهآآ لله : طيب حتى لو ماسويت شي على قولتك او الي انا مابيه يصير الحين انا مااابي انام بجنبك الا بعد حفل زوااجي ..
تركي لفها مقابله واريام منزلة رااسها وهو يناظرها ويد لفها على رقبتها ويد يلعب بشعرهآآ : ريمو عيوني .. ليه تستحين بقوة .. اوكي قلنا حيا بس مو لدرجه هذي ..
ورفع راسها بسبباته : ارفعي راسك انا زوجك ومابينا حيا
اريام انبح صوتها : تركي قدرني اشوي انا ماقدر على كذا والله استحي ..

>>>>> يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس