عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-14, 05:47 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فارس وصل البيت وعلم امه وابوه كل السآلفه وانصدموا من الي سمعوه بويوسف وام يوسف ناظروا ببعض:يمه يبه اشفيكم
بويوسف: لآ ولاشي بس هذا تسمعين يام يوسف تصرف الي ينقآل عمك لبنتي راح يدفع الثمن غالي
ام يوسف: انا تعبت خلاص الي يريحك سوه

اروى: علي مانمت؟
علي:لآ بنام بعد اشوي
اروى: اوك انا بصعد انام تعبانة
تصبح على خير
علي: تلاقين خير
بينه وبين نفسه: غريبه تركي ماشرف.... وتنهد: آيييه هنيآلك ياتركي عآيش حياتك مع الي تحبهآ...

تركي مسترخي عالسرير ماد رجل وثاني الثانية ويده وراء راسه واريام منسدحة عالأريكه وغفت عينهآ تركي تملل من وضعه وراح وجلس على طرف الأريكه
وظل يناظر اريام وعاجبه وضعها منسدحه ولامه نفسها وواضعه يدينها بشكل عكسي كأنها تحمي نفسها تركي رفع شعرهآمن على اكتافها ورجعه وراء كتفها
وظل يلاطف خدها وجبينها ووجههآ حست عليه اريام وفتحت عيونهآ اشوي اشوي وبعدها استوعبت انها بالفندق فتحت عيونهآ بسرعه وعدلت جلستها بصوتها المبحوح:تركي تكفى لاتسوي لي شي
تركي ابتسم كان يطمنها: لاتخافين والله مابسوي لك شي بس لا تحرميني من رآحتي معاك
اريام لمت رجولها لبطنها وحطت راسهآ توها تستوعب ان الانارات خافته وضلت تناظر حولين المكان وبعدهآ ناظرت تركي وعقدت حواجبهآ وبعدها نزلت راسها على ركبهآ تركي قرب منها
اكثر ومسح على شعرهآ : اريام مو لهدرجة عـآد .. ومسكها من يدهآ : طيب قومي ننآآم..
اريام رفعت راسهآ : لا انا بنام عالاريكة خلاص .. انت روح على السرير .
تركي ابتسم لبرائتها وخوفها : آممم طيب خلاص ..بخبث : طيب من وين لك غطآ ..
اريام : عبايتي ..
تركي : طيب خلاص انتي نامي .. وانا لحد مايجيني النوم انام ..
اريام خافت : لالا انا بعد بظل معاك مابنآم ..
تركي ابتسم على حركآتها : طيب انا بنآم
اريام : انا مابنآم ..
تركي :ابد ..؟
اريام ورفعت راسها بنفي : ابد ..
تركي طلب من اريام تعدل جلستها ومدد رجوله عالاريكة وحط راسه بحضن اريام وعم الهدوء بينهم :........
اريام بدت تلعب بشعره وهو عآجبه الوضع :.......



نور : هالواطي .. يتجرا علي انا اعلمه
نوار: هدي وتركي الموضوع على خالي وتشوفين شنو راح يصير
نور : انا مايشفى غليلي الا اذا شفتهم يعاقبونه على الي سواه فيني ..
نوار : لان حقير ..



سارة بغرفتها وعقليها يودي ويجيب وتلعب بجوالها : ياربي .. اشفيني انا .. لهدرجة بالي مشغول عليه وليه استغرب لاانسى بان هو حبي
هو الي ضحييت بكثييير عشآآنه والله أحبه احبه ياناس ... طيب ياسارة خلاص لهنآ وبس ..
يكفي العذاب الي عايش فيه علي بسببي .. انا راح اقولهم ان موافقه لو الملكة تكون اسبوع الجاي كون اني مو مرتبطة واقدر اجهز حالي .. بس المشكلة يوسف
مسافر ..آآه هنياالك يااريام .. ليتني مثلك .. الحين واكون بقرب علي بس غلطتي واتحملها .. مسكت جوالها مرة ثاتيه



علي بغرفته :ويكتب بجواله .. آآه منك ياذا النوم ليه مجافيني .... يكفي حبي الي أهوآآه معيشني بنار الاشواق
وبيكمل كتابة الا رن جواله برسالة ((حبيبي كل مافيني من احساس الغرام يميل
مثل غصنٍ ثنته الريح ومال ومال واتعبني
تخور الذاكره واشبك حروف اسمك مع التبجيل
واتمتم في حروف اسمك حبيبي لا تعذبني
واحس بصدق نبضاتك قريبه من خفوقي حيل
واليا منها اختفت نبضه من النبضات ترعبني))

المرسل : احساسي ..

علي يحس نفسه مستغرب ونفس الوقت فرحان : آآآه ياسارة مدري هو تعبريني ولامجرد طريت على البال .. ولانزوى ..
طيب خلني ارسل لها

((لوبيدي لأخليك مرتاح
وأعطيك راحتي وأزيدك عليها
وتصبح حياتك كلها أفراح بأفراح
وأرسم لك البسمه واحسسك فيها
وأعطيك لأبواب المقابيل مفتاح
وتمشي لك الدنيا على ماتبيها))

المرسل : علي ..

سارة ابتسمت بقوة وحضنت الجوال: اااه احبك والله احبك وماعدت اقدر على بعدك .. اممم خلني اغير اسمه .. وغيرت اسمه ..


(( احبك


تبي غيرها كلمه القلب ينطقها))

المرسل : أحساسي ..

علي ابتسم : ابيك انتي ياسارة انتي انتي ..

(( ابيك انتي ))
المرسل : حبي ..

سارة : فديت قلبك ياعمري ..

(( تصبح على خير بنآآم الحين ))
المرسل : احساسي

(( تلاقين خير روحي .. انتبهي لحالك .. أحبك ))
المرسل : حبي ..

سارة ابتسمت وحطت الجوال على الكومدينو ونآآمت ..

اريام غرقت بنومتها وتركي لازال على وضعه ولا نآآم بس تظاهر قدام اريام انه نآآم .. تركي قام من حضنها وحملها بين يدينه من بعد ماتأكد
من ثثقل نومتهآ واريام بساااااااابع نووومه ومو حآسه وحطها على السرير وغطآآها بديبااج وهو راح انسدح على السرير بالجهة الثانيه وتتكأ على يده وهو منسدح على جنب وراسه على يده الي متكي عليها
ويناظرهآآ وهآآآيم بجمالها ...بعدهآآ قرب منهآآ وحط رااسهآ على ذرااعه الي مده بدل المخدة ويده الثانيه حطها على وجههآ ويلعب باصابعها على وجههآآ وبوسهآآ وبينه وبين نفسه : اشفيني انا نسيت نفسي
يعني الحين انا سويت كذا وهذا مابعد نعلن زوآجنا صحيح ملكنآآ بس المفروض ماسوي معهآ كذا .. اوووه اشفيني انا قمت اهووجس .. خليني انام قبل لايصير شي اعظم .>>بل بل

نآآم واريام على ذرااعه متوسدة ولف ايده الثانيه على رقبتهآ ونآآم ...



في صبـــــــــــــــــــــــ آح اليوم الثاني ..
حور ويوسف بالفندق في فرنسآآ ..
حور : يوسف حبيبي قوم ماصارت نوم ..
يوسف: تو خير خليني نايم تكفييين ..
حور وراحت تلعب بشعره : بسسس يالله .. قوم بلا كسل .. تكفى قوم ..
يوسف جلس : هآآ هذا جلست وشو تغير يعني ..
حور وتلعب باصابعها: يعني انا طفشآآنه وابي احد يسولف معااي ..
يوسف ابتسم وقرب منهآ ومسح على شعرهآآ : طيب خلاص روحي جهزي عشآآن نطلع نتمشآآ ..
حور تأشر على عيونهأ : من عيوني ..



اريام صحت من النوم وحست كأن في أحد انفاسه قريبة منهآ وفتحت عيونهآ ببطئ ..وبعدهآ يوم حست بقرب تركي لها فتحت عيونهآ بسرعه رفعت يده وقآمت عنه وعلى طول الحمام (( الله يكرمكم))
وغسلت وجهه وضبطت شعرهآ وتبي تحسس تركي بانها عادية مع انها تنرفزت من تصرفه فكرت انها تصحيه بس ترددت ولا صحته..



(( صباح الشوق والبسمة الندية .. صباح الورد لأغلى أنسية))
المرسل : حبي..

سارة لساتها صاحية من النوم ابتسمت : احبك ياعلي ..
(( أحبك))
المرسل : احساسي ..

علي تهبل مبتسم : يالبى روحك ياسارة .. فديت حبك انا ..

اريام شافت تركي تأخر ماصحى .. رآحت لعنده وجلست على طرف السرير .. واحتارت كيف تصحيه : آممم تركي .. تركي
تركي : همممم
اريام : قوم تركي .. الساعه 8 ونص ..
تركي : بدري خليني انام ..
اريام:وشو بدري تركي انا تأخرت على امي اهلك امي شنو بيقولون قوم تركي تكفى ..
تركي انسدح على ظهره وفتح عيونه ومدد ايدينه وبعدها نااظر اريام وابتسم بخبث : والله حليااانه اريام ..
اريام تضيع السالفه : تركي بلييز قوم تأخرت على امي
تركي : دقت عليك هي ..
اريام : لا بس يمكن تحاتي لازم تدق
تركي : ايه لازم تدق ولا دقت علي ..
اريام :........
تركي بخبث: ريموو
اريام ناظرته كأن تقوله نعم :.......
تركي مد يده لها : قربي اشووي ..
اريام ناظرته متعجبه وفتحت عيونه عالآآخر :...........






انتظروني بالبارت القاد م..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس