عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-14, 02:29 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء الخآمـسس #
ـــــــــــــ----
سَ احبكك اكثر من الحب ..
سَ أضعك ف عيني لاحميك من كل شر قد يؤذيك
سَ أحتضنك بششده لادفيك من اي نسمة هواء بارده قد تصيبك
سَ أسعدك مهما كلف الامر و لو كان موتي قد يفرحك
سَ أكون لك من تريد لااكفيك عن العالم و تكون لي وحـدي
و سَ أحبك آكثـــر من الحبـ !! .
××××

احتضنها بهدوءء و هو يدفن راسه بشعرها
ما اعترضت ولا شي لانه زوجها ..
و من حقه يسوي اي شيء
وعشان خطتها تنجح لازم تكمل و تشوف نهايته ..

********

س 3 ليلاً ..
قام من سريره و هو يتعوذ من الحلم الي حلمه ..
مسح عرقه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
التفت يدور ماي بس ما لقى شكلها سنيتا نست سبها لين شبع
التفت لجمبه و ههو يشوف فراس داخل بسابع نومه
مشى عنده و هو يهزه : فرااسس فروسس قوم
فراس بانزعاج : هممم
الوليد بنرفزه : فروس قم معاي
غطى فراس وجهه بالغطاء وهو يسب بالوليد
تنهد و هو فاقد الامل بانه يقوم ..
فتح باب الغرفه و هو نازل من الدرج
....

بالمبطخ كانت تمشي بلا وعي مو حاسه ايش حولها
هذي مشكلتها و عقدتها تمشي و هي نايمه ..
صقعت رجلها بالدرج بقوه
فاقت و هي تكتم صرختها مسكت رجلها المتحمره بالم و هي تنط بالرجل الثانيه
بلقيس : آخخ
فتح الليت بالمبطخ وباستغراب : روبآآ ..؟؟

***********
صبآح جديد يشرق
ع ابطالنا يجهلون ما يخبي لهم المستقبل ..
×××

التفت لجهتها وهو يضمها اكثر لصدره العاري و يغمض عيونه
فتحت ايللا عيونها بكسل و ركزت نظرها على وافي
و افكارها ماخذتنها لبعيد
" يعني هو ماخذني للتسليه بس ؟؟هه كلهم زي بعض "
افتجعت لما فتح عينه وقالها بابتسامه: مضيعه شيء بوجهي؟
نزلت عيونها وهي تبتعد عنه
ابتسم : صباح الخير
ايللا : صباح النور
ناظر بالساعه 8 .. : آخخ وعدت امي اكون على الفطور !!
نط من السرير و هو يلبس الشورت و يدخل على الحمام
..
بعد ما طلع وافي من الشقهه
شدت الشرشف لجسمها
.. فرصتي ! اكيد هو مو مهتم لو شردت او لا بعد ما اخذ الي يبغاهه ..
قامت و هي تتوجهه ل االنافذه
و عيناها تراقب خطوات وافي
********
س 8:55 ص ..~

عدلت حجابها ونزلت تحت
ميرا بحنان : يا صباح الخير حبيبتي كيفك ؟ عسى نمتي مرتاحه
بلقيس و هي تجلس بطاولة الطعام : الحمدلله خالتي
وقف الدم بعروقها و هي تشوف الوليد يدخل مع فراس و يجلسون
نزلت راسها و هي تتذكر موقف امس ومب حاسه بنظراته
.. : روبآآ ؟؟
التفت للصوت و بصدمه ما توقعت تشوفه
و بغباء : انا انا والله ما .. ااا ما ... امشي .
رمش للمره الخمسين وهو يشوف عليها بس بسرعه ما نزل عيونه و طلع
..
تذكرت لبسها امس كيف شهقت بخفه و الكل التفت لها
ميرا : خير حبيبتي صاير شي ؟
فراس : بلقيسس شفيك ؟
روبي : وش فيك ؟
نزلت راسها باحراج : ولا شي
توعدت روابي بداخلها لانها هي الي اعطتها البجامه
تقدموا الخدم و هم يحطون انواع الاطباق بالطاوله
الكـل : بسم الله ..
دخل وافي و بعد ما القى السلام جلس
رفع نظره لامه و هو يحرك شفاته بصمت : اسف
ابتسمت بحنان وهي تهز راسها بمعنى انها مسامحته
***********

مسكه من بلوزته و هو يرص على اسنانه : اين هيَ !
تفل الدم الي كان متراكم بفمه : اقسم انني لمـ
ما كمل جملته الا و بوكس من ويليم على وجهه
و بعصبيه بينت عروق رقبته و راسه : اللعنة عليك ..
رجع مسكه بقوه و هو يخنقه : اليك 5 دقائق ان لم تخبرنا بكل المعلومات المطلوبه سوف ترا ما سيأتيك
تركه بقوه و هو يخرج
****
طلعت جينز ازرق فاتح
و دورت على بلوزه بس ما عجبها شي التفت ل دولاب وافي و دورت لين لقت جاكيت قطن اسود
و بلوزه نص كم بلون الابيض ومن الاطراف اسود و عند الصدر علامة فراري
لبسته بسرعه و هي تلم شعرها و تلبس كاب قطني
اخذت شال وافي من الكنبه الي كان لابسه امس و تلثمت
مشت بسرعه و هي تشل الشنطه وتحط اغراضها الي كانو بملابسها الاوليه ب اماكن ما عرفوا وين مخبيتنها لما فتشوها ..
لبست بوت اسود و طلعت ..
**********
س 5 عصراً .."
________

سكر جواله : يلا انا طالع تامرون بشي ؟
ميرا بضيق قامت
ما انتبه عليها وافي
وباستعجال طلع
..
مسكها عبدالله و هو يناظر بدمووعها : ميرا ؟
حركت راسها لليمين و هي تمسح دموعها : امر بو وافي
مسك وجهها بكفه : وش فيك ؟
ميرا : ولا شي
عبدالله : يعني ما اعرفك انا ؟
ميرا تنهدت : طلعات وافي هذي مو عاجبتني ابدا .. ما صار يجلس بالبيت ابدا
وش هالشيء الي يشغله عنا يشغله لدرجه ما صار يسأل عن امهه
بضحكه : يوه وين وافي يسمع كل هالكلام الي مخبيتنه بقلبك و الحين تبكين عشان هالموضوع ؟
بعدت يدينه و بنرفزه : عمركم انتوا الرجال ما تفهمون !!
بمزاح و هو يلفهها من وراء و يحتضنها : اصير لك اول رجال يفهمك
بابتسامه و هي تشم ريحة عطره الي اندمجت بريحة عطرها
*******

دخل لمكتب ويليم و هو يناظر شكله المعصب
وافي : ما بك ؟
ويليم و هو يقوله السالفه ..
وافي : واين هو ؟
جاء ويليم بيتكلم بس دخل احد الجنود : سيدي لقد توفى !..
ويليم بغضب اكثر وهو يرمي كل شي : اللعنهه عليكم
وافي : اهدى يا سيدي ف لا شي ياتي بالغضب
تنهد ويليم و هو يلم شعره : انها المره الثانيه الذي نخسر فيها و الان الثالثه بهروب تلك الــ ****
غمض وافي عيونه و هو منزعج من الكلمه الي استخدمها ويليم ل ايللا
الجندي : سيدي لقد جمعنا نص المعلومات المطلوبه
مد الملف ل ويليم و هو يفتحه
ناظره بتفحص : هممم
ويليم : لقد كان هناك جهاز صغير جدا في خصله من شععرها و هو جهاز تحديد المكان الذي تكون فيه
و لقد قتلوا محمد و ماكس تلك الليله واحتلوا اشكالهم و تلبسوهم لينقذوها ..
التفت ل وافي – و الان يجب ان نجد مخبئهم لنقبض عليهم
وافي : لما لا تفتشون هذا الرجل من الممكن ان يكون لديه هاتف او شي اخر لعلا يدلنا على مخبئهم
هز راسه ويليم و هو يامر الجندي : اذهبوا و فتشوا كل جزء منه
************

دخل المبنى القريب من بيتهم و هو يتوجهه للطابق الثالث
الغرفه رقم 202
استغرب انه الباب مفتوح وفجاء توسعت عيونه لما خطر بباله شي واحد
لهدرجه صار غبي وما فكر بهذا الشيءء
قبض يده بقوه و هو يتمنى انه الي بباله كله غلط و وهم
دخل وممع كل خطوه نبضات قلبه تزداد سرعه
و هو يدعي انها موجودهه
..
×××

توقعآتككم ؛
والبارت الجاي ان شاءالله راح انزله بعد الاختبارات ()'





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس