عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-14, 06:39 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ثاني
شيخه : مقروده اللي بتاخذك
محمد واهو عينه علا ساره ويغمز لها ومن غير محد ينتبه : الا ي حظها والله
ساره ماتت بمكانها تخاف تقوم احد ينتبه لها واهي ماتبي احد يدري عن حبهم لبعض بسس محمد ينقزز
الدور الثالث بغرفة جوري بعد مابدلة البست جينز تايقر مع بلوزه قطن خفيفه لونا اخضر وتوصل لي نص فخذها
ودلعتها دائريه والجم ثلاث تربع
وطلعت من غرفتها وراحت بتنزل سمعت صوت من شقة سالم راحت بتشوف وطقت الباب محد يرد فتحته ودخلت
سمعت صوت شوق تبجي بقلبه جوري( اكيد هالبنات مضايقينها اهو في غيرهم )
جوري طقت الباب اول مره محد رد بس وقف البجي ثاني مره ردت بس بصوت عادي جنه مافيها شيء
شوق : منو ؟(صوتها ناعم وهادي وصوته اللي يسمعه يقول ام 12 صاحبة الصوت)
جوري : انا جوري بطلي الباب
شوق يتوتر : تبين شيء ؟؟؟
جوري : انتي بطلي الباب وانا اقولج
فتحت الباب واهي منزله راسها
دخلت جوري وطاالعت فيها :شفيج ليش منزلة راسج ؟
شوق : ماكو شي بس زهقت وانا قاعده تحت قلت اصعد
جوري : شوفي شوق لو بتخشين علا الكل مو علي انا (رفعت راس شوق بايدها ) عيونها حمرره من كثر البجي
جوري : لي متى وانتي كل ماقعدتي بروحج تبجين شوق حبيبتي اللي مايبيج وخري عنه
بدموع وبشهقات بصوت ضعيف : اذاا وخرت عنهم منو يبيني مايبقى لي احد
جوري : شهالكلام شواقه انا وين رحت وامي وخالتي منيره وخالتي شيخه؟ ليش هالكلام
شوق بلخبطه : انا والله ماقربت صوبهم اهم يقطون علي كلام والله ماقلت شيء وقامت تبجي
جوري لمتها بحظنها :خلاص حبيبتي لاتبجين لاتشيلين بقلبج (بعد فتره)
جوري بخوف : شوق انتي تحبين محمد ؟
شوق حست شعر جسمها وقف واهي بحظن جوري بسرعه قالت : لاااا م ا احبه (حست انها ارتكبت جريمه )
جوري بشك : اكيد ؟؟ شوق حبيبتي انا ابي مصلحتج ومحمد لو شنو ماراح يطالعج
شوق بنقص وحزن : ادري
جوري : انا اسفه مو قصدي بس محمد و اعرفه عدل
شوق ساكته
جوري باست خدها :يالله ننزل؟؟
شوق :لا مابي روحي انتي
جوري :انتي من صصجج توه امي دقت علي تقولي انزلي انتي ونادي شوق عشان التشيز كيك ماتبين تذوقين الكيك اللي انتي مسويته
شوق بترردد : مادري
جوري :يالله عاد قبل لا يهجمون عليه وتسسحبها غصب : يالله غسلي وجهج وحطي شوية ميك اب
شوق : اغسله اي احط مكياج انسي
جوري : وججع غصبن عنج طبعا دشت شوق الحمام داخل غرفتها وغسلت وجها
واول ماطلعت تنشف وجها شافت جوري معاها مقلمة الميك اب وتطالع فيها
شوق : لا الله يخليج مابي
جوري : اي ليش في بنت ماتحب الميك اب
شوق : مو سالفت احبه ولا لاء ابوي يزفني اذا حطيته
جوري : شدعوا عمرج 18 سنه وليش مو راضي
شوق : مم مادري !!
جوري سكتت بقلبها استغفرالله ابوها ولا جنه ابوها بروحه مو مخليها تكمل الدراسه انسان صعب
جوري : خلاص مشينا تحت
شوق مترردده ماتبي تشوف البنات
جوري :يلآآآآ وتسحبها غصب

بدوانيه عند الشباب
سالم ونواف قاعدين سوالف ويشوفون الاخبار
مبارك وفهد وعبدالله وخالد يلعبون جنجفه
عزيز منسدح وحاط ايده علا عيونه
حمد وناصر يطقطقون بالبي بي وسوالف
مبارك : ولك اللعب اللعب
فهد : بسسك يسسك هياط
خالد: اخر شيء مكسرين راسه
مبارك :انا اعلمكم منو تكسرون راسه وبنظره خبيث يطالعهم ومبارك معرووف بالغشش حرريف
بعد فتره مبارك : هند ويقوم يهز راسه ويطق اصبعه : شــــد عليه ي ولد !!!
خالد : ي عمي رروووح اكبر غشاش انته
مبارك : ههههه عندك دليل مافي اتهام بدون دليل وززع وززع بس روووووح
فهد خززه : اعلمك انا ماشي !!
عبدالله : وززع وززع انا الليله مكسرر راسك مكسسره
مبارك : هاهاهاهاها بالعييد ي حوووبي

عند البحر
وصلو جوري وشوق كل ماتقرب كل ما قلبها يدق بسرعه
البنات : السلام
الكل وعليكم السلام
محمد ماكان منتبه يطقطق بفونه او بالاحرا يسولف مع ساره
حصه : اهلين شواقه وينج مختفيه تعالي جنبي هني
رفع راسه وشافها ورد يطقطق بالفون
وتأشر علا كرسي جنبها وجنب الكرسي محمد قاعد
وقف شعر جسمها شوق : لا خالتي خلي جوري تقعد بجيب لي كرسي
شيخه : اقول اقعدي وخلصينا (بسلوب حاد )
حصه : شيخه شفيج عصبتي ماقلت شيء
شوق حسست بحرراج وقعدت مكان ماقالت خالتها
جوري راحت تجيب لها كرسي وقعدت صوب البنات وطقتها سوالف
وطول ما اهي قاعده منزله راسه وحاسه بحرااج من اسلوب امها
حصه : شوق ماما تبين قهوه ؟؟
شوق بصوت اقرب للهمس :لاا
شيخه :حصه لاتعبين نفسج وفكينا عاد
محمد ساكت ومستمع
بالبي بي
ساره : حمود قوم
محمد: وين اروح ؟؟
ساره : شنو وين تروح ان شاءلله بخليك تقعد وسحيله هذي قاعده جنبك
محمد: ي حليلهم اللي يغاروون ومن عقلج بطالع فيها انتي شايفه وجها بالاول خدامتنا احلى منها
ساره : ههههههههههه ببس مماهما يكون من جنس حواء وانا اغار
محمد: بعدين اانا احبج انتي وبسس ولاتفقدين ثقتج بنفسج نفس سحيله اللي جنبي ويحححلموون يحلمون يا خذوني منج
انجوم السما اقرب لها ههههههه
عند شوق كانت منزله راسها تحس نفسها مخنوقه قامت تستأذن
ولا صوت شيخه بحده : انططقي مكانج
حصه عصبت
محمد رفع راسه شاف خالته شيخه وشافها
انتبه لدموع متجمعه بعيون شوق
رجع لفونه
وقعدت شوق وسط ضحك البنات
عاليه : ههههه امبيه ماتسوا عليها
هيا: مالت باطه جبدي ويع ويع ودي امسكها واسنعها
شهد : شتسنعين فيها تكفين
ساره : اوف ودي امسسكها وانتفها مع كشتها الخايسه قاهرتني قاعده جنبه
هيا وشهد يطالعون بعض :واللي يخليج تسوين اللي فبالج
ساره بفرحه ممزوجه بغيره : اكيد ابي ؟؟!!!
عاليه :شيتسون فيها
شهد : اش اش وصلت جوري مانبيها تدري اهي(بطنازه ) المحامي الخاص لشوق
هيا :بعدين نقولج ؟؟
جوري : هاه شتقولون
عاليه : سلامتج كنا ندردش عادي ههههه
عند حصه منبطه جبدها من شيخه ما تدري ليش تعامل بنتها جذي
شوق ما اقدر اوصف لكم شعورها شنو !!
نبذه عن شعورمحمد تجاه شوق شنو سبب كرهه لها
صج انه مايحبها ولا يواطنها بيعشة الله من كثر ماتلزق فيه وتسلم عليه واهو مو معطيها وجهه ودايم يفشلها جدام خواته واخوانه عادي عنده واهو عنده علم انه شوق تحبه من كانت ام 5سنين و ومن كان اصغير ما يحبها عدوته شوق
لما كان صغير يكرها بسبب لبسها شعرها مو مرتب ولما كبرت كرهها زياده لما عرف بحبها له بس اليوم اهو اول مره يشوف دموع شوق كسرت خاطره حس فيها بس مسرعه ماراح هالاحساس
ولان شيخه قاطه بنتها عند الخدامه وماتسأل فيها وتعطي فلوس للخدامه تجيب لبنتها ملابس صج انه شوق رابيه عند منيره وعيالها بس الخدامه معاها وشيخه ماتسال ودايم بنتها بيت منيره ومنيره مو فاضيه يالله تعابل بعيالها وخصوصا انها مدرسة عربي وصصعب عليها
فشيخه هامله بنتها حيييل واحياانا الخدامه يمرر اسبوع ماتسبح شوق ولا تهتم لانه مو امها الخدامه مربيه ما حست بالامومه وشكلها ماييكون مرتب ومرات منيره او حصه يكلمون الخدامه تسبحها ومرات حصه تاخذها عندها بالاسابيع
يعني حصه شبه امها شوق حست بالحنان مع حصه مو امها
محمد: ماصارت وينه التشز كيك ترى زهقت
شهد : قلت للخدامه تجيبه
محمد: وليييه وانتي ماتعرفين تجيبين شيء
شهد بدلع :مالي خلق
شوق تطالع شهد وتحسدها علا جمالها وده لو بربع هالجمال
شهد:قل اعوذ برب الفلق شتبين تطالعين انتي؟؟؟
عاليه : لاتلومينها مو حاصلها جمالج
جوري : شواقه شفيها تهبل شحلاتها
ساره : انتي تكلمين عن شوق لا شيماء علي
البنات : ههههههههه
شيخه : واهي صاجه ساره لاتجاملين زياده يجوري
هيا : اقول خالتي وديها ايران ترى تجميل اهناك فنون شوفي بناتهم كل وحده تقول ازين عندي لا وبلاشش بعد
شيخه: اي بوديها ..ان شاءالله بخليها بجكرها وتطيج بجبدي انا امها مالي خلق اطل بوججهها
محمد وسط صدمه من كلام خالته
عاليه : الله يعينـ..... ماكملت كلمتها وقفتها شهقة شوق القويه و حطت ايدها علا فمها وقامت تركض
عاليه : ووي شفيها نانسي زعلت هههههههه
منيره بعصبيه : عاااالليه جبب ولا كلمه
انحرجت جدام الكل وطلعت
والبنات انسحبوا وحده وحده الا جوري
حصه : شيخه شفيج انهبلتي في وحده تقول عن ببنتها جذي ي ختي حتى لو ماعجبتج بنتج جامليها
انتي ماعندج قلب ماتحسين والله انه شهقتها جنه سكين بقلبي اااه منج ومن برودج بسس
منيره : منو قال انه شيخه مو حلوه فيها حلا وتهبل وكانت ورده مفتحه بس انتي وزوجج خليتوها ورده ذبلانه وحسستوها بنقص بهمالكم ودايم تشوفين بنات الناس وتتطمحين لاجمل
شيخه برود : اشوفكم تدافعون ؟ واكيد فيه احد مايبي الجمال شوق لو نفس جمال بناتج ولا ساره جان سويتها يادهينه لا تنكتين ( شيخه مهههوووسسسه بالمظاهر حييل اهم شيء عندها الجمال فوق كلشيء وشيخه مزيووووونه تهبل وسالم مجنون فيها والله مارزقهم الا بشوق)
حصه انجننت من برودها : ماتبين بنتج انا ابيها اربيها عندي ولا اشوف كل يوم شوق تموت جدامي وانا اسكت
شيخه : بنتي حلالج انا ما ابيها اصلا متفشله منها جدام الناس استحي اقول هذي بنتي وبنات معارفنا كل وحده اجمل من ثانيه وشوق شيفه عندهم بس هاه ماتخذينها مني الا لي سمعتي بخبر وفاتي
حصه : بسم الله عليج
محمد باس راس خالته ومتضايق من كلامها ليش تقول عن بنتها جذي : بعد عمرا طويل خالتي
منيره : الحين بذمتج حارمه بنتج من حنانج عشان الناس صج ماعندج سالفه انا اقوم احسن احس لو قعدت زياده راح انفجر
وراحت
عند شوق
راحت مكان بعيد ماترتاح الا فيه معزوله عن الكل صوب صخره قاعده وتبجي ومنهاره
( لهدرجه ي يمه حتى لو مو حلووه ليش تقولين جذي جدامهم حرام عليج والله حرام )

بعد ثلاث ساعات
10 بليل
منيره قلبه مختبص علا شوق ودقت علا الشباب يدورونها
لانه البنات الكل داخل الشاليه الا شوق
شيخه قاعده وتاكل من سلطة سيزر مو مهتمه كللش
لفت عليها حصه بصراخ : حرام عليج انتي ماعندج قلب بنتج صارلها ثلاث ساعات مختفيه وانتي ولا هامج
شيخه : شتبين اسوي ؟؟
منيره : هذي ماينفع معاها الكلام خليها مردها بتحسف
شيخه : فكينها بس من هالكلام اللي مامنه فايده وتكمل اكل
انزلت مريم تحت كانت واصله شاليه ساعه 9 مع بناتها : شفيكم شهالصراخ
شيخه ماتواطنها : ماكو شيء
مريم : ماسالتج وعن اللقافه
حصه : بس اسكتوا انتوا كبار ولا صغار شخليتوا لبناتنا
منيرة بدموع : شوق صارله 3 ساعات مختفيه
مريم : ويـــــــــه عبالي عندكم سالفة منو بيطالع فيها هذي الجني مايطالع فيها لاتخافين عليها قطوة بسبع ارواح ترجع الحين
عند الشباب
يدورونها مبارك ومحمد وخالد بصوب
عزيز وناصر وعبدالله بصوب ثاني مو زعين انفسهم
فهد وحمد مع بعض يدورون
بعد نص ساعه
حمد : اووف هذا اللي ناقص ادور ام سعف معاكم ان شفتها دست ببطنها انا اوريها
فهد : انت اشفيك صاحي ماتبي تدور اذلف لاتقعد تحن جنك عجوز
حمد : كيفكم روحو دورا انا مالي خلق اتعب عشان بقره ورااح
فهد بقلبه حمد الله وشكر له
عند مبارك
مبارك: محمد روح هصوب وانا بروح صوب الصخر
محمد : ماشي ...
بعد عشر دقايق
سمع صوت اقرب للهمس
قرب من صخره وشغل التريك معاه
مبارك : شوق
شوق خافت : .....
مبارك : انا مبارك
شوق ارتاحت بصوت خفيف : مم باارك
مبارك ارتاح : تعالي يبه
قربت شوق وكانت خايفه يزفها
مبارك ماسك اعصابه : انتي شتسوين اهني وبهالوقت
شوق : كنت هني من زمان وماحسيت بالوقت
محمد وصل علا جملتها الاخيره وسمعها
مبارك : شوق حتى لو ماتروحين لهلمكان تالي الليل شالهيات اللي احولنا اغلبا شباب صييع و متهورين
محمد بعصبيه : انتي ماتقولين لي شتسوين هني هاه
مبارك : محمد خلاص انا كلمتها تصارخ عليها ليش
محمد : كيفي اصارخ عليها ادوس بطنها محد له
شغل
مبارك عصب : بصفتك شنو تصارخ عليها ابوها اخوها مالك
شغل فيها
شوق ساكته ودموع بعيونها بقلبه والله ماحسيت بالوقت غصبن عني
مبارك : شوق انتي تبجين ؟
شوق ماردت
محمد تضايق : خلاص بلغ شباب انه لقينها
مبارك :اوكي يلا امشوا
وكان مبارك جدام يمشي وراه شوق ومحمد وراها بضبط
كانت منزله راسها واهي تمشي متضايقه ماتدري انه هذا كل بيصير
شوق بهمس لفت علا محمد : اسففه
محمد : خلاص عادي ولا يهمج ماصار شيء بس وقفتي قلوبنها وامج المسكينه مارتاحت ( واهو مايدري عن شيخه )
شوق بفرحه :صج امي سألت عني
محمد واهو مايدري ببشبه بتسامه : اكيد في ام ماتبي عيالها
شوق ببتسامه ونزلت راسها : صح كلامك
وصلو شاليه وكان بستقبالهم سالم بسس
سالم من شافها زادت عصبيته
بهدوء نادا بنته : شوق تعالي
شوق بخوف واهي ليلحين وراء مبارك وجنبها محمد : يبه انا والله موقصدي
سالم : ادري ادري موقصدج تعالي يبه
ارتاحت وراحت لابوها اول ما وصلت صفقها كفف حاار من قوته طاحت
محمد كان متوقع هالكف اما مبارك لا
محمد باله بيوقف خلاص
بس لاا الوضع تطور قايم يرفسس بنته ويطقها
مبارك يحاول يسحب سالم من فوق بنته لانه قاعد يخنقها
سالم بعصبيه : موتي موتي انتي لازم تموتين
ومحمد يسحب شوق من تحته ومبارك وخر سالم عنها وشوق مختنقه وعيونه دمع وبس تككح وماكانت قادر توقف علا سحبة محمد اللي ماسكها من زنودها
سالم : وخرر مبارك ذابحها ذابحها
مبارك : تعوذ من بليس شفيك ؟




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس