عرض مشاركة واحدة
قديم 19-01-14, 06:44 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 7

ماحست الا بصوت وراها وقريببب منهم حيل
مبارك : اي انا عند المصعد انتوا وين ؟
عذاري انقزت ولفت وراها وبقلبه يقههر يعني يستهبل ولفت شوق تطالعه وماسكه نفسها ماتبي تضحك علا عذاري
عذاري ساكته
مبارك : وين لسانج ؟؟؟
عذاري ماتتتت بمكانها وارتبكت حيلل : يالله انا بطلع شوق مع السلامه
واهي لافه وتصدم بنات ثنتين
البنات : شوي شوي شفييج
عذاري انخبصت : هاه اسفه ما انتبهت اختي
وراحوأ
مبارك تعمد : ههههههههه امشي عدل خرعتي العالم
عذاري بتبجي خلاص موقف خايس لفت تطالعه واهو يضحك وراحت بطريقها
شوق : مبارك خلاص عاد ترى ما ارضى عليها اول مره اشوفك تكلم بنت جذي
مبارك : رفيجتج خبله صراحه ويضحك
وراحوا لاهلهم بعد ماعرفوا علا اي مطعم استقروا
ولما خلصوا رجع كل واحد بيته
وخلصت ليلة الخميس علا خير :")
يوم الجمعه الصبح الساعه 8 مشتغل فهد عليهم يقعدهم واحد واحد
منيره : انت شفيك خل خوانك ينامون ماردينا الا 12 بليل
فهد : مايصير خل يقومون وراهم صلاة جمعه والزواره بيت خالتي شيخه عاد بناتج الله خير سااعه علا ما يلبسون ويكشخون
منيره : وآآآآي شهالحنه الللي من صباح الله خير طنشته وراحت
فهد راح يقعد خواته
بغرفة عاليه طق الباب عاليه كانت قاعده : منو
فهد : انا فهد
عاليه : تعال فهد انا قاعده
فهد دخل راسه : فديته اللي قاعد والله بشوفج قاعده ولا لا ء عشان صلاة الجمعه
عاليه ابتسمت : لاء قاعده
عند مبارك اللي قام الساعه 7 تسبح وتنشط ولبس بنطلون رماي من لاكوست ووحفر اسود من لاكوست ونعال بيت ورش عطر جفنشي القديييم *__^ يحبه مايستغنى عنه قعد بغرفته
ولا يطق الباب
مبارك : ادخل فهد
فهد : بسم الله اشك انك جني شدرااك اني فهد
ابتسم : ي خي انته الوحيد المحترم اللي تطق الباب الباقي شواذي اعوذو بالله يدرعمون حتى لو قاعد البس
فهد صكر الباب ودخل : اقول دام قاعد مبجر خل الدردش وياك قبل لا يحطون الفطور
مبارك :غررد قولل
فهد : عن الطنازه وقول متى تزوجج؟
مبارك : وليـــــــه هالسيره ماراح اخلص منها
فهد : ي خي انت بتدخل 36 وانته ليلحين ماعندك ضني ماتبي عيال ماتبي تسمع كلمت بابا ماودك تاخذ عيالك وتوديهم اللعاب وتمشيهم
مبارك ميت ووده بس خايف يجرب ويفشل : عنود كررهتني بزوااج كله
فهد : ي خي مو كل الحريم نفس عنود
مبارك : امبلا بذمتك انت مرتاح مع مرتك ولا عزيز مرتاح
سكت فهد
فهد: مبارك لاتخلط حريمنا بمرتك احنا نعرف حريمنا وعارفين عيوبهم ومغصوبين عليهم وساكتيين كله عشان امي وعلاقتها بخالتي مريم وانته تدري اني انا ما اخذت دلال الا على شان ملاك لاتخرب خطبتها واهي وخالد يبون بعض وبعدين انت زواجك كان تقليدي ماتعرف مرتك ولا ششفتها وتعبت معاه صج ما قلنا شي بس السالفه هذي صارلها اكثر من 7 اسنين وبعدين يعني طلقت بتوقف حياتك مراح تكمل لاتخلط الامور بعض مبارك وفككر بكلامي ترى العمر يرركض تغمض تفتح الا انت داش 60 وبتحسسف قد شعر راسك
فهد واهو و واقف عند الباب وقال : اسمع كلامي يخوك لاتحسسف فكر فيه علا الاقل وطلع
سكت مبارك خصوصا في شيب خخفيف ما يبين الا اللي يقررب منه
وطرت باله عذاري سكت بعدين قال بقلبه ( لا عذاري صغيره شكلها بعمر شوق)
المهم راح مبارك يقعد خوانه
يفتح الباب ويطقه بدفاشه بغرفة محمد : يلآآآآآآآآ يلآآآآآ قوم صلاة الجمعه
محمد : اوووووووووووووووووووووه خلاص خلاص زين لاتحن بقوم
ويززييد طقققق الباب
محمد عصب وقام ودخل الحمام
مبارك : وسلمم قلبه الشاطر
محمد : اقلب وجهك ززين
مبارك بقق عيوونه @@: شنووووووووووووووووووووو
ولا محممد يسسكر الباب بسرعه مات من ضحك مبارك وطلع يقعد خواته لقى عاليه قاعد راح لشهد اللي نايم
دخل غرفتها مثللجه وشغل اليت وطفى المكيف : شهووود يلا يبا قومي ماصارت نوم
شهد تهلوس ناايمه : اااا ..ززز هه
مبارك نقز على فراشها ويصرخ علا وجههاا : شهووووووووووووووووووووووو وووووووووود يلاا قوممممممممممي
نقزت مخترعه : وصفقت راسها براس مبارك كان قريب منها
مبارك : ااااااااااخخخخخخخخ راسي عنبوج شهالصماخ اللي عليج لغم مو صماخ
شهد: ااايي رااسي يعوورني اهههئئئ انته صماخك كبيير ااااه
مبارك قام وتل ايدها وسحبها :قووومي يالله وراج صلاة جمعه وسورة الكهف تقرينها لاتطوفج
شهد: انززين( واهي تثاوب) دخلت الحمام
مبارك : لاتنامين بالحمام ترى اعرف سوالفج
تطالع فيه واهي متنحه و وتأشر بأيده وتهز راسها يعني زين زين
وطلع راح لهيا وي ليته ما رااااح
فتح الباب بدفاشه مثل العاده ويشغل الييت ويطفي المكيف
مبارك يصااارخ : هيوووووون هيااا قومي يلااااا
هيا : زين زين بس عشر دقايق
مبارك : اقولج قوومي
هياا: واااي مبارك خلاص زين لاتحن
وهي معطيته ظهرها
مبارك : لاولله زين انا اعلمج
سحححب البطانيه واهو ناوي يشيلها
ولا يشوف ** علا الفراش مبارك صررخ وانصدم : شنو هذااا
هيا اانقزت واهي تحس برطوبه م من تحت
ماتت بمكانها مبارك حذف البطانيه علا وجه هيا وطلع انحررررج
اما هيا ركضت وقفلت الباب واهي تبجججي من الحررراج ودشت الحمام
ساعه 10
منيره : هو وين هيا غريبه ما نزلت
مبارك ابتسم : خليها يمه يمكن تعبانه ومونايمه عدل
حمد : سمله شفيه ابو قلب حنون اشوفك لاعن خيرنا بالقومه وهيا لاء
مبارك : مو شغلك
محممد : اي علا الله
واستغربت شهد من كلام مبارك لان امس مافيها شيء و راحت لغرفة هيا اللي مقفله طقت الباب
ولا صوت عاليه : منو
شهد : انا شهد
بطلت الباب
شهد : شفيج هيون يقول مبارك انج تعبانه
هيا زادت بجي: اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآهئئئ لا لا لو تذبحوني ماني نازله ماحط عيني بعينه بعد اللي شافه
شهد تنحت : ليش اهو شاف
عاليه قالت لها
شهد : موقف خاااااااااااااااااااااااا ااايس يييمه ي لحراااج
ولا عاليه فونها دق يقولهم محمد يتجهزون عشان بيروحون بيت شيخه
هيا : مالي
شغل مراح ارروح
عاليه: شفيج البيت قبال البيت نروح مشي عادي
شهد:ومبارك اكيد بيقعد بدوانيه ماراح تشوفينه
عاليه : بعدين مبارك مو نفس حمد ومحمد مبارك كان متزوج ومطلق يعني يعرف بالامور هذي وعادي
شهد : احمدي ربج مو حمد ولا محمد والله شهر جدام ماينسيج الموقف ويضضغطج
هيا سكتت وقامت تلبس اقتنعت
راحو يلبسون البنات
عاليه عباتها جاينز ساده وملفعها عليه توقيع علا صوب وجنططتها من قيس ملونه وولابسه جوتي كعب اسود ومبوز من جدام
هيا لابسه بنطلون وسيع فيه كسرات شوي ضيج من تحت لونه مشمشي من زارا وبلوزه سوده حفر سترج وفوقه قميص شيفون اسود فاتححه اول زرارين ويوصلي لي الحوض فونشينها طبيعي ايلاينر وكحل بيج داخل العين ومن برى محددته بالاسود وماسكرة ريميل لندن من ماكس وحمرتها مشمشي فاقع من ماك وعطرها ديور الاحمر جنطتها من توب شوب لونها اسود العلاق مال الجنطه طويل والجنطه مالتها مربعه توصل لي الحوض ولابسه جوتي لونه مشمشي من الدو الكعب شوي علي طبي
شهد تنوره تايقر قصيره سترج لي تحت الركبه بوووااجد وتوصل لي الحوض تنوره وقميص حرير من زارا الجم ثلاث تربع دلعته مثلثه ولا بسه جوتي من قيسس تايقر باسوود ذرب وفونديشنها برونزي وايلاينر معرضته شوي وماسكرتة تايقر اتش ار والحمر قمرديني من ماك درجه الهاديه عطرها كوكو شانيل جنطتها من دبنهامز سوده حلو وشكلها عمليه

بيت حصه
قاعده تطالع تلفزيون واهي جاهزه اصلا
ولا بدخلة جوري وعبدالله : السلام علليكم
حصه :وعليكم السسلام هاه شلونك عبدالله يما ان شاءالله جوري مو متعبتك وهي تخز بنتها
جورري : يممممممممممه شنو الحين يرفع خشمه علي لاتقولين له هالكلام
عبدالله اللي قاعد جنبها طقها مع راسها : جب انتي
جوري : شفتيي
حصه : كييييفه حلاله خل يكفخج ( تعاند بنتها )
جوري عصبت واسككتت
وعبدالله برقص حواجبه لجوري مستانس واهي تخزه
قامت حصه تشوف ا خلص الـ مرق شبزي ولا لاء راحت المطبخ
جوري مطنشته
عبدالله : يممه ي زعلان انته
جوري: اسكت ي شااايب
عبدالله @@ : منو الشايب
جوري بنحااسه : أنــــــــــــــت
عبدالله : ماشي ي جوري زززين زززين
مطنشته واهيي ماودها تسكت تحب تسولف معاه تموت عليه
مرت ربع ساعه ساكتين مو متعود علا هدوئها يحب زعاجها
عبدالله : جوريتتي حوووبي انتي بعدج زعلانه
جوري تمد البرطم جنها زعلانه وترفع كتوفها فوق : موووبي مووووبي زعلانه انا
عبدالله بحركه خبيثه سحب برطمها بأيده وقال: فدددييييتها الزعلانه والله
جوري قامت عصبت عفس حمرتها فوووق تحت : اأأأأأأأأأأأه يمممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممه
عبدالله : هههه اي خل عميمه تشوف عاادي اصلا بتزفج انتي يالغبيه
استوعبت جوري شقصده سحبت جنطته ونحاشت الحمام
عبدالله : ههههههههه
نزل ناصر وسلم
ناصر: يالله نروح المسجد عبيد
عبدالله : يلاا
وولا حصه تنادي ناصر : نصصوور يممه تعال
عبدالله : هههههه (يدري انه مايحب احد يدللعه يكرره )
ناصر: يمه الله يهداج جاهل انا عمري 9 سنين نصور ترى بصك 32
حصه : راحح اقوللك نصصصووور لين تتطخ و تزووج
ناصر : وللـيه من هالسيره خل يتزوج مبارك ومحمد بعدين افكر اتزوج
حصه :وانت شعليك منهم
ناصر :اللي ييشوف عيال خالتي منيره وحريمهم يكرره الزواج كلله
عبدالله : هذي جوريتي حبيبتي شحلااتها مو كل الحريم نقس اللشيء ترى
ناصر : خيرر ان شاء الله افكر
حصه :اقول بس تعال خل ابخرك قبل تروحون المسجد
وقعدت تبخر ناصر وعبدالله مع انه جوري مبخرته بس يموت بخور عمته حصصه وبذوقها بالبخور
راحو المسجد
وكانوا سابقينهم مبارك واخوانه وسالم ونواف
حمد : اااووو مالي خلق متى نبدى صلاه واطلع
عبدالله : ققصر صوتك فضحتنا جنك بزر مو رجال
حمد : فكنا ززين ( حمد مايحب المسجد قليل يروح هناك كان يتضايق لما يشوف شيخ او مطوع يقعد يتطنزز عليهم وهذا عيب وحرام )
المهم كان اهم اخر من جاء وباخر سطرتين بالمسجد
كان جدام سالم ونواف ومبارك ومحمد وخالد وفهد وناصر
وراه مبارك حمد وعبدالله وعزيز ( مبارك سمع كلام اخو وتضايق يدري انه مايصلي واهو غاصبه علا روحتهم لصلاة الجمعه بس شيسوي يططقه رجال كبير بيدخل 27 اهو ادري بمصلحته تعب مبارك واهو ينصح فيه
محد يتجرئ يسأل حمد صليت ولا لا ء خوانه يستحون يسألونه لازم اهو من نفسه يصلي وعن قناعه )
المهم
اول ماكبر الامام وبدت الصلاه
وسجدوا قام حمد وقطع صلاته واهو اخر سطره وعند الباب والمسجد كان مليان وطلع من المسجد وركب سيارته وراح عند ربعه بدوانية رفيجه وكان ممدمن زقاير اكثر من محمد ( صج انه خبيث ومايصلي بس يييكررره جننس حواء مايحبه ومايحب ييطلع مع اهله ولا شاف بنت بمكان عام يسبها علا بونه اكلم رفيجي وهذي حياته مع انه وضعه المادي فووق الممتاز )
عند حصه
حصه : جوري انتي ماتستحين جايه وايدج فاضيه ليس ماسويتي شي ولا حلا ولاسلطه لو مالج خلق
جوري : ييمه يمممه
حصه : وصصصصمه زين انا مو معودتج علا هالكسسل طلعتج من بيتي مره سنعه تعرف تطبخ
جوري : يمه عبود موراضي مو بكيفي مايخليني اطبخ شسووي فيه
حصه بستغراب : وليش موراضي ؟؟
جوري :يقول عندنا خدامتين ليش تعبين نفسج ماله داعي واذا مسسكت الجوله زفني ززف شتبيني اسوي فيه متعقد من بعد وفاة امه واخته
حصه : ي عمري عليه مايستاهل بعد شيسوي مو سهله علي فقد امه واخته بيوم واحد
( عبدالله قبل ياخذ جوري وكان عمره 25 وبرمضان راح العصر الجمعيه يجيب لاخته توسست عشان الصينيه اللي بتسويها رجع لقى البيت حوله مطافي وصل المطبخ محتترررق صاير فحم ركض لجثة امه واخته وفتح وحده وحده وانصدم فففحم كانو مواضحين حتى لما بيغسلونهم يالله يالله مايقدرون يتكسرون بيدينهم ودخلل عبدالله بحاله نفسيه وصدمه دامت سنتين وكان وقتها ناصر ومحمد مايخلونه يسحبونه معاه وين مايروحون وحصه زوجته جوري بوقتها عشان تملا عليه حياته وبعد معانه من جوري ومجهود دام 6 اشهر طلع من اللي اهو في وتحسنت نفسيته وحب جوري من قلبه ومن كثر ما هو خايف يفقدها حطلها خدامتين وطباخ برى بس عشان لاتدش المطبخ واذا دشت ززععل عليها ومايكككلمها واهي ماتقدر علا زعله )
جوري بحزن : الله يهداه بس هذا كله قضاء وقدر ولمفروض يؤمن بهالشيء
حصه : ي يماه لاتلومينه وانا شلي خلاني اسألج نسيت عبدالله وسالفته خنت حيليي
حصه: يلا خلينا نروح بيت خالتج شيخه عشان نجهز الغدا شكله المساجد فاضوأ
جوري :يالله
^^^^
بدووانية رفيج حمد
جراح : عمره 28 انسان معقد متخلف درجه اولى كلشي لاء عنده وعند كل البنات وصخات ومايستحون مو متربيين
ماعنده الااخت وحده ومورايها انون و مايعلمون يزفها بسسبب وبدون سببب والصاحب سااحب
من ناحية شكله : مزييون عرررييض جثه بس فيه عضلات شوي واقصد بالجثه بونية الجسم وايده ضخمه طوله 189 يشتغل بالمبااحث رتبته حساسه حيل وياخذ القضايا الكبيره وا واهوا شاطر وخبيث وكل قضيه تطيح بيده لازم تنجح وكل قضيه شوفو جم عليها مكافأة شوفوا عاد المكافأت اللي ياخذها جم غير معاشه ... يعني حالته الماديه مممتااززه
سيارته رنج روفر اسود لونه المفضل
رفيجه ثاني فيصل بالحرس الوطني : عمره 27صايع مايهمه شي ومو متزوج ويلعب علا البنات
لعب ولخلص قطها
ماعنده خوات امه متوفيه وابوه متزوج وعنده 3 عيال بس علاقته بخوانه ضعييييييفه حيل ومرت ابوه قاطته بالملحق مال البيت
بسوالفها انها جم مره تقول لابوه فيصل يتحرش فيني وتبجي واهو صدق مرته وطرده من البيت وقطه بالملحق وكان وقتها عمره 16 بالمراهقه وصاع واهو بالعمر وهد دراسته ودخل الحرس الوطني وبعدها توظف وعدل الملحق وصار جناح ملكي رااقي بدال ماكانت خرابه سيارته جيب شروكي 2013 لونه ذهبي
من ناحية شكله : ملامحه حلو وهاديه وتدل علا البراءة عكس قلبه واسمر وفيه شامه تحت فمه باليمين وحواجبه كثييفه واعيونه حاده وكبار وشواربه نفس نظام عصابة قرية كابوي *_^ لووول حمد نفسه يسوي وجراح مخلي له عوارض ^^
حمد:هاه تحدقون اليوم
فيصل واهو يلعب بشورابه ^o^ : لاء مالي مزاج مو مال صيد كلش وبعدين وراي قوومر مواعدها الليوم وبشقة خويلد صاحبي
جراح : انت ماتخاف علا اهلك ي خي
فيصل بروود: لااء
حمد : اككره ماعندي الجنننسس الناعم مادانيه بس اسمع صوته اشتهي اخنقها وزين تسوي فيهم حيلك فيهم
فيصل : ههههههههه
جراح يخخززهم ويفكر بأخته مو قلت لكم شكاك: انا بشوف حطو الغدا ولا لاء وقام
فيصل لف علا حمد : حمييد ماشفت اخت جرااح ويعض شفايفه ي خييي ملااااااااااك ملاااااك يمشي عالارض
حمد بقق عيونه مصدوم @@: انت شلون تقول عنها جذي اخت رفيجك ي حيوان وين شفتها اصلا خبري بجرييح حابس اخته ومومعطيها مجال تنفس حتى الثانويه خلصتها وقعدها بالبيت
فيصل : يبا شفيك كنت داخل حمام اغسل بقسم رياجيل واانا طالع بروح دوانيه ولا اسمع صوتت بلبل بغني بعيد شوي صوت. ذبحني الفضول ورحت وراه صوب اللممر عند السور مال البيت ولا اشوف دريشة المطبخ مفتوحه وقممر يغسل الصحون ويغني
حمد لف ورد طالعه : انته حمار ووالله ان درى جراح لا يخلي عزاك اليوم مالنا
شغل باخته تفهم اللعب بعيد ي بابا وخرر عنها
فيصل يخززه ويطالعه بنظرات خبيثه ويبتسم ويمسح شواربه : خير ان شاءالله
حمد : فصييل تفهم لاتستخف اخت رفيجك هاذي يعني اختك انت
فيصل يفكر : خلاااص زين زين لاتحن ماني مسوي لها شيء
داخل عند جراح
بغرفة فرح اخته
فرح عمرها 22 سنه فيها نوع من الاكتئاب ماتشوف شارع ولا تدري شلون صاير متعقده وتخااف من جرااح اخوها حييل مهمل باخته لدرجته انه ملابسها قصيره عليها واغلبها مشققه ومايفكر يسألها
بنسبه لشكلها : شعرها طويييل لشوي خفيف يوصل نص فخذها طولها 158 زونها 50 وضعييفه حيييل بيضه وتهبل قمر عيونها كبار خشمها صغيرر شفايفه كبيره بس حللوهه فيها حبة خال بخدها اليسار واضحه واهي اللي محليتها ززياده فيها لمحه من ميساء المغربي بس ماتشبها
جراح جر شعر اخته ومعصب : بتقولللين ولا لاء




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس