عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-14, 12:09 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الفصل السابع


أتمني أن ينال إعجابكم قرائه ممتعه ودي واحترمي لك أخليك مع الإحداث



^....................................^



كان الكل خايف من هذا الاعتداء على أطرف مدينتهم الغالية ولكن حضور ولى العهد للمنطقة جازان وخروجه لي العلن



كانت جرعه كافيه لزرع الحماس في قلوب شعبه لدرجه أدمعت العيون تأثر بعظمته



من غير شجاعته ووقفته مع أبنائه في محنتهم مهاب الموت لأنه عارف بان خالق العباد بصفه يأرب احفظه لنا وطول في عمره



@@@@@@@@@@@@@@@


في اجتماع القيادة كان الضباط والملازمين والرقباء حتى بعض الأمراء



بينهم نقاش حاد انتهي



بتغير الملازم يحي وعبد العزيز بغيرهم لان الحال ما ينتظر مجملات من أي نوع



و ما في أي وقت لي البحث عن من فيهم الجاسوس



وبعد ما أنتها الاجتماع خرج الملازم عبدا لعزيز معصب وحالته زفت



الملازم عبد العزيز موجه كلامه ليحي



: ليه حتى ما عندهم دليل على طول ينفذون حركتهم بدون ذكر جهدنا وأنجزتنا ما حطوها قدام عيونهم



يحي: أنا أشوف مثلهم يا عبد العزيز وقرارهم على العين والرأس



الموقف ما يحتاج له تفكير وكم خطه ضبطنها فشلت تراء هذي أرواح ناس لزوم تتغير الخطط والأشخاص إلى ينفذوها



عبد العزيز : هم ما عملوا كذا إلى عشان شاكين فينا شفت



شلون يكلمونا كأن لنا الذنب في إلي صار باقي يسجنونا ويعقبونا على فشل خططنا وامجد إلى صجيتنا فيه ليه ما وقفهم



يحي: امجد عمل شي مستحيل بالنسبة لنا نعمله وبدون أي إصابات من ناحيتنا



أنقذ الإسراء إلى رفضنا بكل بساطه أنقذهم وبخمس أشخاص فقط



ما راح يرجع إلى وهو مقفل الموضوع هذا مو وقت حقد يا عبد العزيز أحنا في وضع حرج جدا



عبد العزيز :والله يا اخوي حسسونا بقله قيمتنا عندهم



يحي: أحنا غلطنا في عدم اكتشاف الجاسوس حتى ألان برغم انك غيرت شخص مكان محمد إلى كنا شبه ما تأكدن من انه الجاسوس



عبد العزيز: والله توقعت بعد ما اسجنه راح تمشي باقي الأمور تمام



يحي:........................................... ... .................................................. ...............................



@@@@@@@@@@@@@@

في أبها في بيت عائله عبد الله



رغد تصلى بكل خشوع وتدعي الرحمن يحمي أبو أولدها وأختها



هند تكلم أمها : أمي مسكينة جارتنا أم حسام مت ولدها في المقاومة وربي صرخها قطع قلبي



وحيدها



ألام : ربك يعلم يا بنتي انو ودي أكون بجنبها اعزيها و أصبرها بس أنا ما ينفع اخرج وأنا في الحكم



هند: الله يعين أمي خايفة على زوج رغد وربي



ألام: ربك قادر انه يحفظه لي زوجته وأولدها ما حد يموت إلى بيومه يا هند حتى لو كان على فراشه



وهذا بلدهم وأرضهم لزوم يدفعون عنها حتى ولى العهد هناك بينهم



قطعهم دخول رغد تصيح



ألام ضربت صدرها : يمه رغد ويش بلاك تصحين



رغد ما قدرت تحكي ولا كلمه بس تأشر على جوالها وطاحت على ركبها من شده بكها الكل أنجن



هند ركضت صوبها واخذ جوالها لقيت رسالة من طلال



كاتب فيها أسماء إلي كان متدين منهم فلوس طلب من زوجته لو استشهد إنها تدفع لهم عشان ما يكون بذمته شي



وطلب منها أنها تسامحه وتربي أولاده تربيه حسنة



وقال لها انو صديقه إلى كان بيخطب ريم منه مات بين أيده تدعي له بالرحمة



قال لها أنا في حسابي مبلغ كنت اجمعه عشان نروح دبي



أبيك تخذينه وتبنين فيها مسجد صدقه جاريه لي اعتبريها وصيتي لك وبأذن الله لو رجعت راح ابنيه أنا بنفسي



لا تخافين على أبيك تفتخرين فيني



هند كانت تقرا بصوت عالي وترتجف من قوه الكلمات على قلب أختها



وألام جالسه تصبر رغد ونصحتها تصلى القيام وتدعي ربها الين ربي يفرج كربتها وهمها



وكان تناجي ربها أن بنتها ما تحس با إحساسها و تنحرم من زوجها في عز شببها



لو كنتو تسالون عن ياسر بنفس حالته كل ساعة يمر على العم حسن وسلطان في سكن الجامعة الطب



نرجع لي إبطال رويتنا



عند ريم إلى بغت تفترق عنهم بسبب أسلوب امجد



ريم: خلاص انتم في طريق و أنا في طريق ما أحب أكون ثقل على أي شخص أو يكون متفضل على



وبغت تروح ولكن هيثم وقفها



هيثم : أختي مستحيل أخليك تروحين حتى لو أجبرتك ما عليك منه



امجد حتى الحين مستغرب تصرفك و أكيد له سبب بس البنت تحت مسئوليتي من الحين



لا حد يتكلم مع الثاني إلا إذا كان فيه شي مهم



الكل ناظر هيثم إلى يعني مفهوم واكملو طريقهم والبحث عن الآثار



تقرب منه خالد بهمس : امجد ايش فيك كلت البنت بقشورها والله عملت انجاز تعطي بنت وجه



امجد: خالد ما ادري وش حصل لي بس البنت هذى استفزتني مره شوف



أسلوب كلامها نظرتها كلها غرور غير أن لسانها سوط بالله هذا شكل وحده مخطوفة



خالد بتفكير: والله امجد هي حلو بس مو ذاك الزود ولكن فيها جاذبيه تخليك تناظرها با القوه كل شوي



والله ان هذي النوعية رهيبة بس هي من النوع الصارم مو من البنات الى والله أخاف أطلعها وتعطني بكس بوجهي



امجد:هههههههههههههههههههه� �هههه



امجد احتمال لنا 3 ساعات و أحنا نمشي والبنت إلى معنا تحاول تسبق خطوتنا لا تناظروني كذا احتمال قسيت عليها وصوت آهاتها إلى تكتمها وصلتنا أحنا الثلاثة



بس أحنا في وضع ما يسمح طلعتها سبحان الله تدخل القلب والله يا هي قويه هذي البنت وملامح



وجهها هادي تقدر تقول عنها حلوه لو تشوفها تقول إنسانه رقيقه ما يصدق أنها بهذي العصبية



خالد يحاول يفتح معها حوار و لكنها معطيته جدار سفاهته



سكت في محاوله تجميع باقي عظامه وهيثم يضحك بسكات بس هزت جسمه فاضحته ودموع عينه من شده الضحك



والله رحمته حالته سكت شوي وبصوت كلمه روعه ما توفيه حقه ابد



يبي يبرز لها المواهب إلى عنده غناء لها يا مستبدة


يا مستبدة....




أنتي التي أسميتها تاج النساء




اقسي على قلبي و مزقيه لو أساء..




الويل لي يا مستبدة




الويل لي من خنجر طعن المودة




الويل لي كم نمت مخدوعا على تلك المخدة




الويل لي من فجر يوم ليتيني ما عشت بعده




الويل لي الويل لي يا مستبدة




إني أعاني أني أموت أني حطام




حاشاك عمري أن أفكر بانتقام




إني لك قلب و حب و احترام




صبرا يا عمري لن تري دمعا يسيل




سترين معنى الصبر في جسدي النحيل




فتفرجي هذا المسا رقصي الجميل..



عاد هنا أنا وهيثم خلاص نبي ننفضح ياااااااارباه ليه جبته معنا و أنا اخبره بالحيل ضعيف لو كان بجنب انثى ما يقدر يمسك حاله أحس انو أحنا في رحله ترفهيه



ريم: عماره 70 دور تطيح فوق راسك نشاء الله خير أنت ووجهك وبعدين حاسب على نظراتك عيونك لا افقعها لك



خالد بهيام : ايش أسوي لو كان البنت إلى أعجبت فيها قاسيه مستبدة أن شاء الله مثل ما قلتي يطيح على مجمع مو عماره بس



بس تحسين فيني



ريم بققت عيونها@_@ وتناظر هيثم : هذا كذا دوم أو بس حالات نجيه



هيثم بعصبيه : خالد توكل أحسن لك



وبعد فتره طويلة من السكوت



عند امجد هنا وبدون كلام أو مقدمات جلست ريم في الأرض وناظرت هيثم إلى خلاص اعتبرت شي من خصوصيتها



ما تتكلم إلى معه كأنه خويتها في المدرسة



ريم: هيثم بالله أبي ارتاح >>> وصكته هذيك النظرة الصاروخية إلى أنا نفسي ضعفت لنظرتها



هيثم : امجد البنت.



قال خالد مقاطع هيثم يعني أني افزع لها : والله ما تمشي أي شبر البنت تعبانه ومصابه أنت ويش قلبك اعتبرها أختك وارحمها تر أنا ساكت لك عشان أحنا اخوياء



بس أنت زودتها حبتين >>وجالس يغمض لي بعينه

@@@@@@@@@@@@@@


انتهي الفصل السابع بدون توقعات ^...............................^




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس