عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-14, 11:32 AM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني عشر


مصعب( عمره 25 طويل وعريض جسمه مره حلو اسمر على حنطي عيونه عسليه وشعره كيرلي ولونه بني يشتغل عند عمه في مجال البزنس رجال بمعني الكلمه ممكن لاي احد انه يعتمد ويتكل عليه وهو الولد الوحيد لامه وابوه يحب جيجي اخته بالمره ويحب شوشو بالهبل ...حبه لها كان عذري بمعني الكلمه ...ماعمره حب غيرها ...خفيف دم مره ومره جرئ لكنه محترم ويفرض احترامه على اللي حوله اانسان طموح ومنطقي مره يحلم حلم واحد بس ...وهو انه يكون هو و شوشو تحت سقف واحد "


عائله ابو فيصل
فيصل (الانسان العاقل المتزن بكل شوؤن حياته رومانسي بالمره ويشوف الحياه من منظار واحد بس وهو انه مافي حياه من دون حب ...حب انسانه قبل ما يسافر لكندا او توهم انه يحبها ...لانه لمن شاف جيجي ...تبدل مفهوم الحب بنظره...كأنه ما حب ولا دق قلبه لغيرها شاف بعيونها حياته معها ...لقا كيانه عمره ما حس بهالشعور ناحيه اي بنت ...يمكن كانت الانسانه اللي حبها قبل حنونه لدرجه انه حس بحبه لها ولحنيتها ...لكنه قدر ينساها ويتخطاها ..وكان يقدر يتخيل حياته بدونها ..لكن مع جيجي الموضوع يختلف ! طويل ابيض على حنطي نحيل ومو مره عريض واحلى ما فيه عيونه ! سوده و واسعه ورومشه طويله وكثيره
اشباهه حاده درس بكندا والحين رجع عشان يمسك حلال ابوه وعمره 25 )

غاده(البنت العاقله الرزينه اللي تخاف ربها في كل صغيره وكبيره عمرها 17 في اخر سنه ثانويه جميله مره فيها عذوبه وانوثه ورقه مو طبيعيه انسانه هاديه ومتواضعه مره تحب الناس والناس يحبوها تحب الباليه وما في مسابقه للباليه الا وهي مشتركه فيها قنوعه بكل شي واعز صاحباتها مها تملك سحر خاص فيها يجذب الناس لها !)

ريما وخالد(توأم اعمارهم 4 سنين )


ادري اني تأخرت مره بوصف هذي الشخصيات لكني حبيت انكم تتعرفون عليها من خلال القصه نفسها
وفي شخصيات ثانيه كثير ما وصفتها لكن هذا ما يعني انها مو مهمه بالقصه لكني حبيت انكم تكتشفوها

.................................................. ................
نرجع مره ثانيه لقصر ابراهيم

كانت جالسه بالصاله التحتيه وتضبط الأوضاع وجهزت الكيكه والعصير وكل شي
متحمسه مره عشان تشوفه سنه كامله ما شافته!
شروق: يالله اكيد تغير " سمن والا نحف؟!"
في هالوقت انفتح باب الصاله
لفت ولقته داخل والابتسامه ما فارقته فتح يديه : شوشو
ركضت باتجاهه: تركي حبيبي
وحظنته بقوه: وحشتني
تركي وهو يبوسها : انتي اكثر والله
شوشو دمعت عيونها: يالدب لك فقده!
تركي: انتي بعد والله
بعد عنها وتم يطالعها : صرتي عروسه يا شوشو
شروق وهي مستحيه: وانت صرت معرس
تركي:هههههههه ها نحفت !!
شروق وهي تطالعه متفاجأه: نحفت !! نحفت مره !! وين راحت كرشتك
تركي : هههههه خلاص بح عطتك عمرها
شروق: وش سويت كم نحفت؟!
تركي: امممم 22 كيلو
شروق: o ,my god!
نوره والضحكه ما فارقتها حضنت ولدها: ادخل يا روحي انت
ثامر: نور البيت تروك
تركي: منور بوجودك با اخوي
ابو ثامر ما فارقته الضحكه: اخيرا تجمعت العايله
نوره تحضن ابراهيم: الله لا يفرقنا
شوشو حضنت تركي: امين
توجهوا للصاله
شوشو: احزر ايش جيجي عملت
تركي: جيجي!! زمان عنها
شووش: تسلم عليك وتتحمد لك السلامه
تركي وهو يطالع الكيكه اللي جوا الكرتونه: يا حليلها
نوره وهي تفتح الكرتون: يا عمري على جيجي تعبناها
شوشو: ههههه ماما ترى ما طبختها
نوره فتحت الكيكه اللي كانت بالمره كبيره
كانت الكيكه مره كبيره ومرسوم فيها كركتير صورة تركي لابس فيها الثوب والبشت وكاشخ وماسك بنت بيده لابسه فستان عرس
ومرسوم على وجهها علامع استفهام
ومكتوب تحت مبروك تروووك عقبال العرس ان شالله
تركي وهو يطالع الكيكه الغريبه العجيبه هذي : هههههههههههههه
شوشو: ههههههه الله يقطع سوالف يا جيجي
ثامر وهو يقرا وش مكتوب فيها : هههههه يا حبيلها
نوره وهي تبتسم للفكره
ابو ثامر جلس يطالع وهو يضحك
تركي: ههههه قوليلها الله يكثر خيرها تعباناها بس ريض على العرس
نوره متعجبه: هو!! لا لا ريض ولا شي
تركي ويطالع ثامر: زوجو العانس بالأول
ثامر: ههههه انا عانس انت ووجهك ترا ما بيني وبينك الا سنه
تركي : و9 شهور لا تنسى

وقضوا اليوم كله وهو يضحكون ويسولفون عن سوالف والمواقف اللي مر فيها تركي


.................................................. ...................

اليوم اللي بعده


الساعه 5 العصر
دقت جيجي على نوف

ان الهاتف المطلبوب لا يمكن الاتصال به الآن فضلا أعد المكالمه فيما بعد!

جيجي: غريبه !! صارلي يومين أدق عليها وجوالها مقفول!
نزلت تحت وشافت مصعب توه راجع للبيت
جيجي: فين كنت !
مصعب: توني راجع من المكتب يعني من وين حرجع!
جيجي مره كانت متضايقه وكان باين على وجهها
مصعب أستغرب وجه اخته: جيجي فيكي حاجه!
جيجي: لا مافيني شي ! بس مصدعه شوي
مصعب يمسك راس أخته يشوف اذا فيها حراره
مصعب: حرارتك مرتفعه!
جيجي بنكران: مصعب لا تبالغ ما فيني حاجه!
مصعب: بسرعه جيبي عباتك وتعالي نروح المستشفى
جيجي: مصعب خلاص ما فيني شي!! باخذ باندول
مصعب يسحبها من يدها : جيجي يالله تعالي معاي
جيجي: طيب وعبايتي !
مصعب ينادي ليزا : ليزا ليزا
ليزا: yes
مصعب: جيبي عبايت جيجي
راحت ليزا وجابت عبايتها
...........................................
وهم في السياره
مصعب: جيجي من متى وانتي حاسه نفسك تعبانه
جيجي: والله ما ادري فجاه صحيت لقيت حالي كذا
مصعب مره خاف عليها
جيجي: مصعب
مصعب: هلا
جيجي: لا نروح للمستشفى ...أخاف بابا يقلق عليّ
مصعب: واذا ما يقلق على بنته يقلق على مين!
جيحي تبتسم: لا تكبر السالفه ترى كلها حراره
وفي هالوقت رن جوال مصعب
طالع مصعب جواله وابتسم
مصعب: هلا هلا بابو عبدالعزيز
فيصل: هلا بك! وينك؟! صارلي ساعه ادق عليك
مصعب: متى ؟
فيصل: من شوي ! خمس دقايق كذا
مصعب : والله ما نتبهت !
فيصل يبتسم: وش اللي مشغلك عنا يالشيخ!
مصعب يطالع جيجي: حبيبة قلبي
جيجي ابتسمت لرد اخوها وتحمست مره تبي تعرف رد فيصل " الله لا يحرمني منك يا اخوي"
فيصل:ومين هذي تعيسة الحظ؟!
مصعب: تعيسة حظ بوجهك! والله ما تعيس حظ الا حبيبتك!
جيجي ارتاعت "حبيبته!! فيصل عنده حبيبه!! لا لا no way مستحيل!"
مصعب: وبعدين هذي اختي اللي تعبانه !
فيصل : سلامات ..وش فيها!
مصعب: حراره ...وشويه دلع!
فيصل: يا حليلها كم عمرها!
مصعب وهو يضحك: عمرها 8 سنين
فيصل: يالبي قلبها ما تشوف شر
جيجي: ههههه الله يقطع سوالفك
مصعب باللبناني: يالله أخي تامرني بشي؟!
فيصل: أبد سلامتك
مصعب: يالله في امان الله
وتوه جا بيسكؤ فيصل
مصعب: فيصلوه
فيصل: هلا
مصعب: تعال عندي اليوم اوكي
فيصل: مممم بفكر
مصعب: احمد ربك وش تفكر فيه! يالله بس تعال
فيصل: اوكي ولا يهمك
مصعب : يالله ظف وجهك
فيصل: يالله انقلع
(((متعودين على الألفاظ)))p:
وسكر السماعه
جيجي لفت عليه تبي تسحبه: الحين انا حبيبتك!
مصعب: حبيبتي وقلبي وروحي وعقلي
جيجي ابتسمت على اخوها: ههههه وش خليت اجل لشروق!
مصعب: شروق هذي !! حياتي كلها وعمري
جيجي: يا بختك يا شوشو عندك احد يحبك مو زيي مالت عليّ (وتكش على نفسها )
مصعب يتصنع الزعل: ههههههه هااه لا يكون حاطه احد في بالك! ترى ما عندي هالخرابيط؟
جيجي: ما عندي ما عندي لا تخاف
مصعب: كفو
جيجي تتصنع النسيان: طيب وصاحبك هذا ! ايش اسمو
مصعب: تقصدين فيصل!
جيجي: ايوا ,يحب؟!
مصعب حس ان مالها داعي جيجي تسأل عن فيصل: ههههه لا وبعدين انتي ليش تسألين !!
جيجي: لانك قلتله حبيبتك تعيسة حظ؟ّ
مصعب: لا ما يحب ولا شي كلام بس
سكتت جيجي خلاص هي طابت الحين ميته من الفرحه !! فيصل بيجي اليوم!! " يالله ايش اسوي؟! "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

وفي شوارع الرياض
كان جالس يدور بسيارته يدق عليها لكن جوالها مقفول !
فهد: انا اوريك يا شروق!
دق علي ريان
فهد: الو
ريان بصوت كله نوم: هلا
فهد وصوته باين عليه انه منقهر: للحين نايم!!
ريان وهو يتثاوب: ايه
فهد: طيب وش صار على موضوعنا كلمته!؟
ريان: تطمن كلمت راكان وهو بيكلمه لك!
فهد : طيب تتوقع يوافق !
ريان : وليش ما يوافق يعني !! يعني حكمتّ!
فهد: ما ادري يا اخي ترى الموضوع هذا ابد ماني مطمن له
ريان: ياااهوو رجعنا لطار ياللي !! يا خي لا تصير جبان
فهد: فهد انا ماني جبان ....بس انتبه لا يضرها لا يضرها يا ريان
ريان: اوكي خلاص خلاص

.................................................. .................................................. .......

وعلى الساعه 8 ونص

في بيت جيجي
كانت جالسه تحت عند جلسات المسبح تشوف تلفزيون وتعمل لحالها مناكير
دخل عليها مصعب : ها جيجي كيفك الحين !
جيجي: الحمدلله أحسن
مصعب: اخذتي المضاد!
جيجي: ايوا
مصعب : من متى؟
جيحي: ممم يمكن من 4 ساعات
جيجي بحماس : متى راح يجي صاحبك!
مصعب مره مستغرب لكنه ما اخذ الموضوع بحساسيه: ما ادري عنه توني مكلمه يقولك انه الحين بيطلع
جيجي:امممم تبون اعمل لكم تاكو!
مصعب يضحك على رجه اخته: وبتطبخهين !
جيجي: لا بس اطلب لكم !
مصعب: اها لا ما اتوقع ....راح نشوي اليوم!
جيجي: ياي وناسه!
قام مصعب من مكانه وكأنه يامرها بأمر: جيجي اذا جا الرجال اطلعي لغرفتك مفهوم!
جيجي استغربت " وانا من متى اتغطى عن اصحابك يعني! وايش معنى فيصل!! ليش يعني مو خالدّّ؟!"
سكتت ولا ردت وعملت حالها انو الموضوع ما يهمها وجلست تطالع tv


رن جوالها وكانت المتصله شروق

جيجي:hey
شوشو:hey كيفك؟
جيجي: تمام الحمدلله! انتي كيفك؟!
شوشو: fine
جيجي: عجبتكم الكيكه!
شوشو: ايوا مره عجبتهم ...حتى ماما كلهم يشكرونك ويقولون تعبانك معنا
جيحي: ولو وش دعوى !
شوشو : أقول جيجي
جيجي: هلا
شوشو: كلمتي نوف!
جيجي: ايوا كلمتها بس جوالها مقفل
شوشو مره متضايقه: حتى انا تتوقعين فيها شي؟!
جيجي مره متضايقه : مادري والله!
شوشو: تحسين اني زعلتها!
جيجي: ما ادري يا شوشو ...انا طلعيني برا الموضوع
شوشو خلاص اكتئبت
جيجي:شوشو تخيلي مين حيجينا اليوم!
شوشو: مين!
جيجي: فيصل؟
شوشو: نعم !! تستهبلين!
جيجي: والله...ومصعب قالي اطلعي غرفتك لا تجين عندنا!
شوشو: ليش اكيد انك قلتي شي!
جيجي: ابد والله بس قلت اعملكم تاكو! قالي لا بنشوي قلت ياي اكيد راح ننبسط
شوشو استغربت مره من تناحه وبراءه هالبنت على وجهها بالمره: من جدك انتي تحكين !
جيجي: ايوا شفتي كيف ..ما قلت شي !
شوشو: كل هذا ولا قلتي شي !؟
جيجي: ايش قلت !
شوشو: يالغبيه مره مبين !
جيجي: ايش اللي مبين !!
شوشو: انك متحمسه!
جيجي: طيب ايش اعمل ...انا لازم اخليه يشوفني لازم!
شوشو تفكر: امممممممم
جيجي: شوشو بليز القيلي حل!
شوشو: شوفي انا ما اتوقع انو مصعب راح يعيي !!
جيجي: طيب !! هذا هو عيّ؟!
شوشو: طيب شوفي انشبي فيه!
جيجي: حيلاحظ انو في شي يا تنحه!
شوشو: اممممممم والله انك ذكيه !! مبروك طلع ذكائك!
جيجي: اقول اقلبي وجهك انا الغلطانه اكلمك!
شوشو: هههههههه اوكي باي واذا صار شي كلميني !
جيجي : باي


صارت تفكر وتفكر " كيف اخليك يا مصعب توافق انزل ! كيف" تعكر وجهها في مجرد التفكير انها ماراح تنزل وتقابل فيصل !! وتعمل له مفاجأة مثل خططت !!
جيجي " انا لازم القى حل بس كيف كيف؟!"


يا ترى ايش بيسوي فهد لشروق !! وبيضرها والا لا؟! وشروق ومصعب !! ايش حيصير بينهم؟! نوف ليش ما ترد عليهم!


وعلى فكره نزلت جزئين عشانكم




لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس