عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-14, 09:49 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




انكتب لي عمرا جديدا بعودتك لي ~


الفصل التاسع عشر ..

بعد ساعتين وفيصل ع حالتهه والممرضات جنبه
الدكتور خرج وركض لفيصل : انهض انهض
فيصل ناظر فيه يبكي ويصرخ عليه بدون وعي وبدا يصدق الواقع : اعلم انها فارقت الحياه اعلم انني لن اراها بعد الان اعلم انني اصبحت وحيدا وسالحق بها فلم يبقى لي الكثير
وجلس يبكي
الدكتور صرخ ع الممرضه : اجلبي لي كاسا من الماء
الممرضه دخلت الغرفه تركض وخزجت وناولت الدكتور كاس مويا
الدكتور مسك الكاس واخذ بيده من المويه ورش وجهه فيصل : ي استاذ فيصل اهدا قليلا
فيصل صحى شوي واختلطت دموعه مع المويا : ماذا هناك
الدكتور بصراخ عشان يسمعه فيصل : لاتقلق هي بخير
فيصل من بين دموعه : هل انت محق
الدكتور بابتسامهه : نعم
فيصل وقف وهو مو مصدق : دعني اراها
الدكتور جلس يهديه : اعدك ان تكون بافضل حال وقد خرجت من غرفة العمليات بالسلامه
فيصل بفرحهه : حقا
الدكتور رد له الابتسامه : ثق بي لكن لاتستطيع رؤيته الا بعد 24 ساعه ع الاقل
فيصل من شده فرحته سجد سجود شكر
الدكتور مستغرب وجلس لبعد م رفع فيصل راسه : هل لي بسوال
فيصل ودموع الفرحه ع وجهه : تفضل
الدكتور وواضح علامات الاستغراب ع وجهه : ما الذي فعلته للتو
فيصل باستغراب : ماذا
الدكتور مثل السجود : هكذا
ابتسم فيصل : هذا صلاه لنتقرب بها لله وانا الان شكرت ربي
الدكتور جلس يناقش فيصل عن السجود والصلاه
فيصل جت بباله فكره "يمكن هالشي الي صار للمياء يكون سبب لهدياته" : م رايك ان تتاتي معي الى سفارتنا هنا في المانيا
الدكتور : وماذا يوجد هناك
فيصل لقاها فرصه مناسبه يدعيه للاسلام يمكن يهتدي : هناك اماكن نقوم بالصلاه فيها
اخذ جواله وفتحهه ودخل ع اليوتيوب وفتح له ع الصلاه في الحرم المكي
الدكتور باستغراب : اذا حضرت الصلاه تقومون بالاستطفاف دون ان يرتبكم شخص ما
فيصل بابتسامه : لا اذا حضرت الصلاه اصطففنا جميعا في صفوف متساويه انظر
الدكتور يناظر بالجوال وبدهشهه : وااو هذا شي عجيب
فيصل : اريد ان اطمئن ع زوجتي ثم نذهب م رايكك
الدكتور وقف : انا موافق
فيصل لبس ملابس معقمه ودخل ناظر لها من الباب الزجاج بس م قدر يدخل جلس يدعي لها واستودعها ربي بس م رضوا يطوال عشان كذا خرج واتجهه لمكتب الدكتور
فيصل : هل انت مستعد لنذهب
الدكتور بحماس : نعم مستعد ومشى قبل فيصل
فيصل ومن داخله مستانس وبتفائل يدعي ربي انه يسلم بس كان اغلب تفكيره بلميياء
وصلوا لمسجد صغير
جلسوا بكفي جنبه
فيصل يشرب من الكفي يدفي نفسه شوي : الان سيعلن الاذان موعد بدا الصلاه
وسكتتوا شوي وفجاءه صار الاذان يعلى
الدكتور نزلت دموعهه لاشعوريا
فيصل بابتسامه : ماذا بك
الدكتور: ان صوته يريح القلب
وانتظروا عشر دقائق ونزلوا من الكفي بس كانتت الصدمه
الدكتور بشهقه : ماهذا لن يتسع لنا مكان لاداء الصلاه
فيصل يشرح له : هذا العدد قليل جدا جدا مقارنه باعداد المسلمين في بلدنا
الدكتور فاتح عيونهه ع الاخير وبصدمه : هل انت محق
فيصل هز راسه بالايجاب : نعم
كان المسجد ممتلى وفيه ناس يصلون ع الرصيف
صلى فيصل ع الرصيف والدكتور يناظر فيه
فيصل انتهى من الصلاه وقف واتجهه لدكتور : انتظر حتى نقابل امام المسجد
الدكتور : حسنا
وكلها ثواني وخرج الامام
فيصل وقف الامام وسلم عليه باحترام فوق راسه كان واضح انه مو عربي بس يتكلم العربي بطلاقه : ي عم ابي منك كتب صغيره عن الاسلام
الامام ابتسم : م طلبت شي واخذه لمكان فيه كتب وناوله كيسه فيها كتابين : تفضل
فيصل بابتسامه : زاد فضلك مشكور ي عم وسلم عليه ورجع المستشفى هو والدكتور
فيصل رجع عند غرفه لمياء ويدعي لهآ
اتجهه لهه الدكتور : ي استاذ فيصل ليس هناك اي ضروره للاقامتك هنا
فيصل باصرار : لن اخرج من هنا
الدكتور بكلمات مقنعه : اذهب واسترخي قليلا ولكن ان جلست هنا سترهق نفسك وما ان تفيق ستذهب وتتركها وهي فتاه خجوله بشكل زائد كما انه لابد ان تكون موجود اثناء افاقتها
فيصل بتردد : متى ستخرج من هنا وتنزل الى الغرف التي بالاسفل
الدكتور : لاتقلق استرخي الان ولاترهق نفسك
فيصل ابتسم له : شكرا
وخرج من المستشفى ورجع البيت


انا انكتب لى عمر وانت بين ايديا
وحجات كتير كانت بعيده زمان عليا
لاقتها فيك
وانا بين ايديك كل اللى ضاع لاقيته تانى
وهربت ليك من كل حاجه مخوفانى
وجريت عليك عليك
ايامى جبنك عشتها وحياتى بيك كملتها
انا كنت قبلك واحده ناسيه نفسها
قدام عينك انا صعب الاقى كلام اقوله
ده كل حلم زمان انا كان نفسى اطوله
انا شفته فيك

ازاى اعيش الدنيا لو مكنتش فيها
كلمه حبيبى مش هنادى لحد بيها
غير بس ليك

/
/
/
**
**
شهد فزت من نومها تصرخ
فارس فز من نومه خايف : وش فيك
شهد تبكي ووجهها ع يدينها : لا وقف بطريقي
فارس يمسك يدينها : وشو
شهد يزيد بكاها : وقف بطريقي بس راح وشفت مكان ححلو
فارس سكتهها بس بكاها زاد
شهد يترجي : خايفه لاتتركوني تكفون لاتتركوني
فارس خاف وجلس يهديها
وبعد م هديت
فارس بحنان : وش هالكابوس
شهد بشهقه بكا بدت تحكي له القصه : انا من قبل م اتزوج بفتره بسيطه كنت احلم بحلم لالا مو حلم هذا كابوس رعب بس كان هذيك الايام ابشع من اللي اشوفه اللحين وتكرر اكثر من مره ومرات كانوا كوابيس غير بس نفس صيفته واحداث تشبهه احداث هالحلم بس الحين بانتهي الطريق الصعب وبدخل المكان الححلو وكان قبلههه رجال شكله يخوف
ورجعت تبكي : م تركني امشي وسكتت
فارس ضمها لصدره العاري وجلس يهديها
شهد مازالت تبكي : خلاص م ابي انام اخاف يجيني هالحلم
فارس يضغط ع يدها ويحس بدموعها ع صدره: وش يجيك اقري المعوذات وم بيصير شي
شهد بحركات طفوليه : اخاف يجيني خلاص م بنام
فارس ضحك ضحكهه خفيفه : يعني م بتنامين للابد اقول نامي الحين واتعوذي وم بيصير الا كل خير
شهد حست ع نفسها وانها بحضنهه فزت ووجها احمر واثار الدموع بوجهها: ااءءنا اسسف
فارس ماسك ضحكته ع خدودها الحمرا : ليش الاسف
شهد ارتبكت وم عرفت وش تقول
فارس رجع وضمها وبنبره غريبه : شهد
شهد بهمس : هلا
فارس متردد : امم سامحيني
شهد باستغراب : ع وشو
فارس مسك بطنها وبهمس : ضيعت حلمك والله حتى كان حلمي بس هذيك الفتره كانت فتره غريبه
شهد تذكرت وبحزن : ربي يعوض
وسكتت شوي : بس ليش ضربتني ع شي تافهه
فارس تنهد : امم بصراحه انا م كنت اعرف شعوري كنت م ابي اقول اني احبك بس بقرار نفسي وبقلبي اني احبك واعشقك واهواك وم انكر انها جتني افكار طلاق بس م ابي اعصى ابوي وبنفس الووقت انا م اقدر اطلقك وابعد عنك بس كنت اكاببر ومجرد م الين ارجع اقسى عشان م الين معاك ويميل قلبي لك مع اني كنت متاكد ان قلبي معاك
شهد تحس بنبضات فارس السريعه وساكتهه م ردت
فارس رجع وكرر سواله : سامحتيني
شهد سكتت شوي وخاف فارس من سكوتها : ربي يسامحك الا اذا كررت الحركه الله لايسامحك لادنيا ولااخره والله حسيت اني باموت لان اصلا الم الاجهاض نفس الم الولاده وكنت اتالم وم اقدر انام من الالم بس م ابي اكدر خاطر امي وابوي كفايه مها ومشعل بهذيك الفتره
فارس شد ضمته لها : اوعدك م يتكرر هالشي وواعديني انك تفتحين صفحه جديده
شهد رفعت راسها له وبابتسامه : ان شاء الله
فارس باسها : الله لايحرمني من هالابتسامه
شهد نزلت راسها
فارس يحس بسرعهه نفسها ورجع استرخى واخذه بحضنه وجلس يقرا المعوذات والاذكار لحد م نامت

الساعه 7 ونص الصباح صحت شهد ع صوت المنبه انسحبت بهدو من حضن فارس بس حس عليها
فارس رجع وسحبها لحضنه
شهد بابتسامه : فارس م عندك دوام
فارس مققفل عيونهه : الا وكمان اجتماع
شهد : ي حبيبي طيب الحين الساعه 7 ونص
فارس فز وفتح عيونهه بسرعه
شهد فاتحهه عيونها ع الاخير : طيب ليش م تنبه المنبه عشان م تتاخر وتحوس يومك
فارس : وش احوس يومي
شهد جلست وباستغراب : طيب وش وفيك
فارس : وش قلتي اول م صحيتيني
شهد بخوف ظنت انها بيضربها لانه واقف عندها وفاتح عيونه ع الاخير : ووالله بس قلت عندك دوام
فارس بملامح حاده شوي : لا اللي بعدها
شهد ارتبكت وفزت من ع السرير بخوف : والله م قلت شي غلط
فارس باصرار : الا
شهد م تحملت الخوف ونزلت دموعها : والله م قلت شي ترا توك وعدتني ونفتح صفحه جديده
فارس باستغراب : طيب وش سويت
شهد : طيب قول لي وش قلت عشان م اكرر اللي قلته مره ثانيه بس لاتمد يدك
فارس ضحكك ضحكه من قلب : تفكريك راح لبيعيد
شهد مستغربه : طيب وش قلت انا عشان تضحك
فارس اشر لها تجلس جنبه
شهد جلست بس بتردد وخوف
فارس كان بيمسك يدها بس هي سحبتها كان شبحح ضربه لها م فارقها بهاللحضه
فارس باستغراب : وش فيك
شهد وقفت وكانت بتخرج كان بيمسكها فارس بس مجرد م قرب منها رفعت يدينها ع وجهها عشان م يضربها ووقفت بركن الغرفه
فارس باستغراب ع حركاتها : وش فييك
شهد برجفهه م قدرت تتكلم عدل : اء اقصد ا لا تضربني
فارس سكتت مصدوم وبنفسه " لهدرجهه مسبب لها رعب"
شهد م تحملت وطاحت بالارض تبكي : طلقني لكن لاتضربني والله م انسى ضربك ترا والله احس وبعد م اتحمل الله يسعدك بحياتك والله مسامحتك بس لاتضربني
فارس نزل لمستواها : والله م باضربك انا وعدتك
شهد بشهقه بكا : الا كنت بتميد يدك
فارس مسك يدها الي ترتجف : والله م اضربك ليش اضربك اساسا
شهد : توعدني
فارس يضغط ع يدها : اوعدك وعد ي روححي
شهد تنهدت وارتحت شوي
فارس بتردد : وش فيك خفتي
شهد تصد عن نظراته : انت تقول وش قلتي وانا والله م قلت شي غلط
فارس ضمها وضحك ضحكه من قلب : قلتي حبيبي
شهد ببرءه فاتحه عيونها : طيب وش يعني
فارس بابتسامه : ابي اسمعها مره ثانيه بس م تكون عفويه تكون لي انا
شهد احمرت خدودها وبهمس : حبيبي
فارس شالها وجلس يدور فيها وهي تصرخ عليه
فارس نزلها : اخرتني عن دوامي الحين الساعه 7وعشر
شهد ابتسمت له وجلست تلف شعرها اللي تناثر
فارس ابتسم لها ودخل الحمام " وانتوا بكرامه " واخذ دش سريع وخرج لبس ثوب بيج وشماغ احمر واخذ كبكاته الفضيه المزينه بحجر اسود بيده وناولها شهد
شهد باستغراب : وش اسوي فيهم
فارس : ركبيهم
شهد ركبتهم وناظرت فيه بابتسامه : انتهيت
فارس م كان باله معاها
شهد وقفت وربتت ع كتفه اللي بعيد عنها مقارنه بحجمها : انتهيت
فارس ابنسم لها وباس خدها وخرج

ام فارس لمحت فارس وباستغراب : فارس
فارس لف عليها
ام فارس : ابوكك من زمان مداوم وانت جالس هنا
فارس ابتسم لها : راحت علي نومه
ام فارس بضحكهه : من سهر الليالي
ضحك عليها فارس وخرج
وكلها ربع ساعهه ووصل
كان ابوهه متنرفز وبعصبيه : ففارس
فارس لف عليه
ابو فارس بعصبسه اكثر : الاجتماع ببدا الحين بسرعه جهز نفسك
فارس متضايق وبهدو عكس اللي بداخله : الحين اجهز كل شي
ابو فارس مشى للاجتماع وتركه وكلها ثواني الا وهو خلف ابوه
بدا الاجتماع وكانوا يتناقشون الا فارس كان بعالم ثاني
لف ابو ففارس ع فارس: ها وش قلت ي فارس
فارس م كان باله معاهم وفجاءه انتبهه لاسمه : وشو
ابو فارس مستغرب : فيك شي
فارس م يحب يتهزأ من ابوه قدام الرجال فتدارك الوضع ووقف واعتذر من الجميع بحجه انهه مصدع وم يقدر يجتمع فيهم اليوم واجل الاجتماع لبكره
فارس رجع وجلس ع مكتبه وبنفسه " لهدرجه صارت تخاف مني بس بصراحه م الومها الي سويته فيها مو قليل وجلس يكلم نفسه ويلومها "
ابوفارسس دخل عليه وبخوف : فارس
فارس م انتبهه له
ابو فارس ضرب بيده ع الطاوله
فارس رفع راسهه وباستغراب : يبه
ابو فارس بحنان : يبه وش فيك
فارس ابتسم له وباس يده : ولا شي بس صداع خفيف
ابو فارس : م تشوف شر روح الحين ارتاح
فارس ابتسم له: ماله داعي بكمل دوامي
ابو فارس اصر يرجع القصر وبالاخير قبل فارس ورجع القصر وكان طوال طريقه يفكر بحاله هو وشهد
/
/
/
**
**

ساره دخلت القصر واستغربت الهدوء
وكانت بتصعد بس دخل فارس
فارس بابتسامه واسعه : ي هلا والله تو م نور البيت
ساره سلمت عليه : منور باهله
فارس ابتسم له وفتح يدينه يبي ياخذ اسامه
اسامه تمسك بساره : ابي ثهد "ابي شهد"
فارس يمثل انه زعل : انا زعلت
اسامه بضحكه طفوليه : احثن "احسن"
فارس فاتح عيونه ع الآخير ناظر بساره : م كآن ولدك سحب ذا الايام علي
ساره بضحكهه : زوجتك السبب
فارس ضحك عليها وناظر باسامه: وش سوت لك شهد عشان اسوي نفسها وتحبني
اسامه م فهم وسكتت
فارس بابتسامه : تبي شهد
اسامه هز راسه بالايجاب
فارس مد يده له : تعال حتى نروح
اسامه مد يده له : يلا
فارس يناظر بساره : ولدك ولد مصالح وضحكك : دام امه ساره وابوه عادل اكيد بيكون ولد مصالح
ساره رمته بمخده الكنب البيضاء : وش في امهه وابوه
فارس وهو يصعد الدرج : ولاشي وصعد وهو يضحك
فتح الباب بهدو عشان شهد م تصحى بس تفاجئ انها صاحيه والجناح مرتب دخل الصاله وهمس لاسامه : لاتطلع صوت عشان نسوي مفاجاءه
اسامه كتم ظحكته بيده وهز راسه بالايجاب
خرجت شهد من الغرفه تكلم نفسها : ي ربي وين الجوال ولفت وكانت الصدمه
شهد بشهقه : فففارس
فارس كان مفهي وذايب عليها وجلس يناظر فيها باعجاب
شهد كانت لابسه شورت اسود للفوق الركبه بشوي وتي شيرت اورنج ورافعه شعرها كان شكلها كيوت وححلو مرا
شهد ركضت للغرفه ودخلت غرفه تبديل الملابس وبدلت
فارس دخل وهو مبتسم ابتسامه عريضه
شهد بعصبيه وخدودها حمرا : ليش م تقول لي انك بتجي
فارس ماسكك ضحكته : الحمدلله اني م قلت لك
شهد : وشو
اسامه بهمس : ثهد
شهد فتحت يدينها : ي عيون شهد تعال حبيبي
اسامه ركض لها وضمها
شهد شالته : تعال تبي حلاوى
اسامه بابتسامه هز راسه بالايجاب
شهد فتحت الدرج وناولته كيس : هذا مجهزته لك من زمان
اسامه بفرحههه صرخ
شهد حضنته وجلست تلعب معاه وهويضحكك
فارس ابتسم ع شكلهم : عقبال م تضحكين مع عزوز الصغير
شهد ابتسمت له ورجعت تلعب مع اسامه وفارس ع الجوال بس باله معاهم ونظراته ع شهد وبراءتها


ابي أملك نظر عينك...ابي أملك نبض قلبك...
ابي لبسك.....وابي مشيتك....
وابي نومك على كيفي ....وابي بالنوم تحلمين بي .....أبيك تصحيت على شوقي ....
ابي تفكيرك بعقلي وتنسين كل عقلك لي ...
لأني صدق
حبيتك وجيتك أعيد واحلف وقول اكثر ...لأني صدق حبيتك....
وحبيتك وحبيتك اكثر ...........!!؟
عجزت أحدد وش كثر ....ولكن شوف عناوينه ....
دخيلك أطلب لا تستحي مني
دخييييل عيونك الثنتين.....دخيل اللى خلق فيك الجمال
تعالي أطلبي تبين قلبي؟! كل هذا لاني احححبك
عظيمة كلمة أحبك وحرام انطق بها لغيرك ....
أبيك أنتي حياة وبس ....!
أبيك أنتي جميع آملاك لي بالكون.....
لأني بجد حبيتك .....
ابيك تفهمين قبل تعرفين بأني إنسان قمة فرحته شووووفك....
ابي تملكين مشاعر شخص محتاج لحنانك أنت....!!
ابي حزني يعود همس....
وتشفى كل جروحي......
ابي يوم أنظر عيونك ...
أشوف أبوي ...أشوف أهلي....أشوف الناس ....أشوف الكون.......(( بعيونك))
عشان أعرف وأحس أني ملكت الكون بوجودك....
لأني صدق .....
حبيتك

/
/
/
**
**
ابو فهد كان جالس ع الاريكه وبيده الاب توب ومستانس لان عنده اجازه اليوم
ام فهد صحت واستغربت وجود ابو فهد
ابو فهد انتبهه لها : صباح الخير
ام فهد بابتسامه: صباح النور
وسكتت شوي : م رحت الدوام
ابو فهد نزل الاب توب : لا اليوم اخذت اجازه وكمان بكرا ان شاء الله
ام فهد وقفت : ليش م تصحيني
ابو فهد بابتسامه : كنت ابيك ترتاحين بعدين كيف نفسيتك الحين ان شاء الله زينه
ام فهد تذكرت يوم امس : الحمدلله احس ارتحت شوي
ابو فهد : الحمدلله
ام فهد توضت وبدلت ملابسها وقبل م تنزل : يلا عشان تفطر
ابو فهد وقف : يلا وقفل ا الاب ونزل معاها
دخلت المطبخ وتفاجات ان الفطور جاهز
ام فهد باستغراب لفت ع ليليا الي كانت تسوي لزياد حليب : مين سوا الفطور
ليليا اخذت الحليب : م بعرف
اسماء وفهد دخلوا وبابتسامه : صباح الخير
ام فهد لسى مستغربهه
ابو فهد بابتسامهه : ي صباح النور
فهد بضحكه : من الصباح وهي تدور بالمطبخ وتسوي فطور
ام فهد لفت ع اسماء وباتسامه : مشاء الله عليك صار غدا مو فطور سويته لوحدك
اسماء بابتسامه : ايه
ام فهد تذكرت موقف للمياء وضحكت
ابو فهد مستغرب : ليش تضحكين
ام فهد : اجلسوا شكل الفطور مشهي بعدين اقول لكم
جلسوا وام فهد بدت تحكي وهي تضحك : العام قالت لمياء بسوي لكم فطور واصرت قلنا طيب الفطور عليك وقامت من الساعه 6 تسويه كان يوم اجازه وننتظر الفطور الي صار غداء لانه تاخر وع الساعه 10 حظر اخيرا بس ليته م حظر اول م دخلنا انصدمنا بصراحهه البنت يومها تقول سويت لكم وسويت لكم بالاخير توست وحبيتين بيض سوتها بقوالب بس بيض مكسر فيه القشر اللي للبيض
كلهم ضحكوا ع القشر اللي مكسر بالبيض
فهد بابتسامه : والله فقدة هبالها متى يجون
ام فهد بحزن واضح بصوتها : الله يردهم بالسلامه
ابو فهد بصوت عالي عشان م يتطور الحزن لىنوبة صياح : اذام تبون تفطورون انا بفطر يلا بسم الله
كلهم بدا ياكلون بصمت
/
/
/
**
**
فيصل غفى من زود التعب
قرب منه الدكتور وربت ع كتفه : فيصل
فيصل فز : هلا
الدكتور بابتسامه : احمل لك خبر جميل
فيصل بفرحهه : ماذا
الدكتور بابتسامه واسعه : زوجتك افاقت وبعد اجرا فحوصات لازم ستنزل الى الغرف بالاسفل
فيصل وقف وبامتنان : شكرا ي دكتور شكرا
الدكتور نزلت دمعته : شكرا لك انت
فيصل تغيرت ملامح وجهه لاستغراب : ع ماذا
الدكتور يمسح دموعها : الاسلام ديانه عظيمه اود ان اعتنقها لكن لااعلم كيف ذلك
فيصل بفرحهه سلم عليه : حقا هل تود ذلك
الدكتور يبكي بشده : نعم فان نادم ع سنوات مضت كنت اعتنق ديانه لااساس لها ولم اعتنق الاسلام
فيصل نزلت دموعهه من الفرحه : قول لا الله الا الله
الدكتور يمسح دموعه : لا إلاه اللا الله
رجع فيصل يقولها له كلمه كلمه عشان ينطقها صح لحد م نطقها
فيصل بابتسامه : مبارك دخولك الاسلام
الدكتور ماسكك بكاءه ودموعه : الهمدلله
فيصل بفرحهه : من علمك هذا
الدكتور بفرحهه : لم انم طوال ليله امس كنت اقرا الكتب التي اخذتها منك بالامس
فيصل تذكر لمياء : سنكمل بقية حديثا وساشرح لك كل م يخص الاسلام لكن الان اود رؤية زوجتي
الدكتور هز راسه بالايجاب
ومشى الدكتور ومشى وراه فيصل
دخل فيصل وكان الممرضات توهم خرجوا من عندها
لمياء اول م شافت فيصل نزلت دموعها وبصوت واضح فيه التعب : فففيصل
فيصل قرب منها وباس جبهتها : ي عيون فيصل الحمدلله ع السلامه
لمياء ودموعها تملا وجهها : ليشيش تركتني
فيصل يمسح دموعها : وين تركتك
لمياء : كنت اظن اذا صحيت اول من اشوفه انت
فيصل باتسامه وهو يمسح دموعها : دخلت عليك امس من ورا البوابه الزجاج لكن م رضوا بعدها ادخل الا الحين جلس يطمنها وعدا اليوم ع خير

-وصباح يوم جديد-

فيصل ولمياء جوهم هادى
لمياء قطعت الصمت : ففيصل
ناظر فيها : عيونه
لمياء احمرت خدودها وسكت شوي وبتلعثم : اهههلليي يعرفون
فيصل بابتسامه : م نبي نشغل بال احد وبنرجع وم بنقول لاحد شئ
لمياء بتعب واضح بصوتها : كذا احسن
فيصل كان بيجيب له كرسي من عند الباب
لميا بشهقة بكا : تكفى لاتروح وتخليني
فيصل باستغراب من خوفها : والله م اروح مكان بس باخذ الكرسي ورجع وجلس
لمياء بتردد : اطلبك شي
فيصل : وشو
لمياء بصوت اشبهه بالهمس : لاتخليهم يسون اي فحوصات ثانيه او اي شي خلاص كفايه تحملت العمليه وفحوصاتهم الي قبل
فيصل بابتسامه مسك يدينها يطمنها : لاتخافين كلها اسبوعين بالكثير والحمدلله نرجع السعوديه
لمياء والدموع بعيونها : والله اشتقت لامي لابوي لشهد وفهد ولزياد ورجعت تبكي
فيصل يبي يغير جوها : لنا الله انا الي مرتز جنبك اربع وعشرين ساعه م اشتقتي لي
لمياء من بين دموعها : انت غير
فيصل ترك جواله وناظر فيها : طيب وش انا بالنسبهه لك
لمياء : م فيه اهم من الاكسجين انت اكسجيني
فيصل باس يدينها : الله يقومك بالسلامه ولايحرمني منك
لمياء بابتسامه : ولامنك
وسكتوا شوي
الي غفت بهالفتره لمياء
وفيصل جلس ع Tv


اكتفي،
توقعاتكم!





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس