عرض مشاركة واحدة
قديم 23-01-14, 09:59 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


/
/
/
**
**
لمياء ودموعها تملا وجهها تشد ع يد فيصل : ابي مسكن مهدي اي شي الممم م اتححمل اكثر
فيصل يهديها ويمسح دموعها : الحين بيجي الدكتور
لمياء بشهقه بكاء : تكفى ناده خليهه يجي بسرعه
الدكتور فتح الباب ومعاه ممرضتين : ماذا هناكك
لمياء تبكي وتناظر فيهم
قرب الدكتور منها وصار يكلمها وفيصل يترجم بينهم
الدكتور بيده ملف ويكتب : بماذ تشعرين
لمياء والدموع مغرقه وجهها : الم
الدكتور سئلها اسئله كثيره بعضها محرج بس مظطره تجاوب
الدكتور بابتسامه واسعه : لاتقلق
فيصل بعصبيه : هي تتالم كيف لااقلق
الدكتور يهديه : الالم موشر لبدايه شفاوها ومن خلال الفحص تم التاكد ان العمليه تمت بنجاح وهذا الالم لابد منه حيث سيستمر بشده من يوم الى يومين وسيخف تدرجيا لمده اسبوعا وبعده سيختفي
فيصل يسممع بكاها اللي يقطع القلب : هل هناك مسكن لهذا الالم
الدكتور باندفاع : بالطبع
واشر للمرضه تعطيها الابره بالمغذي
الدكتور طمنن فيصل وخرج وفيصل جلس عندها يقرا عليها حس بعطش ونزل كوفي جلس فيه فتره وبعدها رجع للمياء
دخل بهدو لانها لسى م صحت
جلس ع جواله شوي وتذكر اهلها اتصل ع غاده
فيصل بعجله : افتحي سكايب الحين
غاده : انتظر شويي
وصعدت بسرعه ع الاب وفتحته
فيصل بابتسامهه : كيفكمم وش اخباركم والله اشتقت لكم وكيف ابوي
غاده ماتت من الضحك عليه : طيب اجاوب بس ع سوال
فيصل ضحك
غاده هدت من ضحكها : بجمله واحده بجاوب كلنا بخير كيفك انت
فيصل تنرفز وبعصبيه : انتي متى بتعقلين ترا السالفه اللي بينك وبين لمياء مالها سبب
غاده قاطعته : ي حبيبي انا مو طفله انا اعرف وش يصير
فيصل رفع صوته وتنرفز وبعصبيه يقلد صوتها: وش اللي يصير
غاده بهدؤ عكس البركان اللي بداخلها : كل شي واضح بعدين اللي منرفزني انها م قالت لي شي طيب المفروض تقدر الصداقه الي بينا
لمياء بتعب كانت بتقومم بس كان الالم اقوئ وتاوهت
فيصل ترك الجوال ونسى م يقفل المحادثه بينه وبين غاده : فيك شي
لمياء راسهه بالنفي : لا بس ابي اجلس
فيصل بابتسامه : لا خليك كذا احسن وترا الالم يقول انه موشر من موشرات نجاح العمليه يعني لاتخافين
لمياء خانتها الدمعه : الحمدلله
وسكتوا شوي : تصدق اصلا انا اول م عرفت ان عندي
وبتنهيده : س ر طان عادي استسلمت للموت واني باموت باي لحضه والحين وبكل حين الحمدلله
فيصل مسكك يدها وبحنان : الله يقومك بالسلامه
لمياء بابتسامه : امين ابي ارجع السعوديه مليت من المستشفى وريحته لو بس ارجع لشقه
فيصل بابتسامه : عدينا اصعب مرحله والحمدلله
لمياء : الحمدلله وسكتت شوي : اطلبكك طلب
فيصل ابتسم لها وم زال ضام يدينها بين يدينها : للتطلبين امري بس ي روح فيصل
لمياء احمرت خدودها : تسلم لاتقول لاعمتي ولا لعمي بالي صار لي كفايه امي وابوي واخواني وعذابهم معاي وانت والله لو تطلب عيوني م اتردد في اني اعطيك اياها يكفيني حبكك لي حتى فهد كان يقول لي لاتخسرين فيصل وكنت اقول وش في فيصل زود م كنت اعرف قلب فيصل الله يخليه لي ولايحرمني منه
فيصل ابتسم لها وباس اطراف اصابعه : ولامنك ي روحي
غاده كانت تسمعهم قلفت المحادثه وجلست تبكي : يعني الي سويته غلط بغلط ظلمتهم ظلمتهم وجلست تبكي فتره
دخلت رزان وبخوف : غاده وش فيكك
غاده تبكي وم ردت عليها
رزان تضمها وجلست تمسح ع شعرها بحنان : غدو وش فيكك
غاده بنفسها " هي م تبي تقول لاحد يعني م بقول لاحد حتى رزان"
رزان جلست تقرا ع غاده وتهديها لحد م غفت ولحفتها بلحافها وخرجت بكل هدو لغرفتها

سامحني .انا ظلمتك
سامحني وانت اللي دوم تسامح
سامحني انا اخطيت بحقي وبحقك

سامحني
اليوم بس عرفت كم المتك وظلمتك
كم كنت قاسيه عليك وكم تعبتك
اليوم بس ....بعد ما صار بقلبي وجعك
بعد ما صابني الغدر اللي بيه صبتك

اليوم بس
اليوم بس على صبرك حسدتك
على قوتك وصلابتك عرفتك وفهمتك
انا ما انكر اني خسرتك

اليوم بس اعلنها اني ندمت
اترجاك تسامحني......وامانه
اذا في جرحي ووجعي مواساة لك
لا
تسامحني

/
/
**
**
مرام كانت بالمجمع هي وشهد وفارس
شهد اعجبها فستان مسكت بيد مرام واسرت ع الفستان : وش رايك بهذا
مرام بحيره : طيب شوفي اللي جنبهه
شهد مسكتتت قماشه : لا شوفي قماشه مو حلو بعدين مرا عاري وانتي احلى بالي له اكمام هذاك وكمان لونه حلو
مرام بدت تقتنع : طيب فتحه ظهره كبيره شوي
شهد همست لفارس : خذ هذا افستان مقاس سمول واحنا بنروح لهذا المحل
فارس بابتسامه : عيوني
شهد : شكرا
واخذت بيد مرام ودخلو محل ذهب
مرام باستغراب : ليش اخذ ذهب ما احب الذهب بعدين هم بيجيبون ذهب
شهد اقنعتاه لحد م رضت ورضت
شهد اعجبها عقد ع شكل طوق ساده وفيه قطعه الماس بالوسط
مرامم باعجاب : يجنن م توقعت في ذهب كذا
شهد : بيطلع ع الفستان روعه نسقيها ببالك الفستان نيلي والعقد ذهبي مرهه حلو
مرامم : اي حلو خلاص باشتريه
كانوا بيطلعون ينادون فارس بس فارس دخل
فارس بابتسامه : اعجبكم شي
شهد اشرت ع العقد : هذا حلو
فارس اخذه من البائع : متاكدين تبون هذا
شهد هزت راسه بالايجاب
فارس حاسب ع العقد واخذه وخرجوا من المجمع
فارس : وين تبون نتعشى
ماحد رد
فارس ناظر فيهم وباستغراب : وش فيكمم م تردون
شهد بهمس : ع ذوقكك
فارس بضحكهه : ذوقي بلا عشاء
شهد ومرام ضحكوا عليه واتجهه لمطعم دائما يعشقه
بالمطعم شهد فكتت لثمتهها : احس بصداع مو. طبيعي
فارس بخوف : ليش
مرام بوناسه : يمكن حامل
شهد ضحكتت عليها : اهجدي بس وش احمل توني اجهضت
فارس كشر وجهه من سمع الاجهاض وتذكر سواته
شهد تنادي فارس بس م سمع
شهد ربتت ع كتفهه : فارس وش فيكك
فارس انتبهه لها : ها
شهد باستغراب : مم تسمع القرسون
فارس لف عليها : وين
شهد اشرت ع الباب وماتت ضحك
فارس قالهم يتغطون عشان يدخلون الاكل
وجلسوا ياكلون بصمت
فارس اخذ المناديل من عند مرام بس حرك صحن الشوربه وكان بيطيح ع مرام بس شهد دفعتها وطاح ع الارض
فارس فز لعند مرام : صار لكك شي
مرام بابتسامه : لاتخاف كله بالارض
فارس ساعدها توقف : اسف والله م كان قصدي
مرام عدلت عبايتها : لا عادي م كنت تقصد
فارس ابتسم له وكملوا اكلهم
/
/
**
**
ابو فيصل ع طاوله الطعام ناظر بام فيصل : م كلمك فيصل
ام فيصل تنهدت : لاوالله بس شكلهه مشغول دعواتكك لهم
ابو فيصل اخذ صحنه من رزان : الله يوفقهم وييسر لهم كل صعب ويرجعهم بالسلامه ي رب
ام فيصل دمعتها : ي رب
غاده قامت وهي ماسكهه شهقة بكاء وصعدت غرفتها : ي ربي وش سويت ضايقتها عذبتها بكت بسببي ي رب سامحني
غاده ارسلت لفيصل : اذا فاضي كلمني سكايب
ارسل لها فيصل بنفس اللحضه : يلا افتحي السكاي
فتحت غاده السكاي
فيصل بابتسامهه : ي هلا والله بغدو اخبارك
غاده واضحح بوجهها انها بكت : الحمدلله كيفكم انتوا
فيصل مستغرب انها قالت كيفكم : الحمدلله كيفك انتي وكيف الدوام معاك
غاده تخفي اللي بداخلها بابتسامه : ماشي الحمدلله
لمياء اشرت لفيصل تكلم غاده
لمياء بصعوبه ساعدتها الممرضه تجلس ناولها فيصل الجوال
غاده كانت تناظر بالشغاله اللي دخلت عليها عشان تناديها تتغدا بس رفضت و بهدو : فيصل اقولك بشي
ولفت ع الاب وشافت لمياء شهقتت : لمياء
لمياء واضح التعب بوجهها : اي لمياء
فيصل خرج وتركهم يتكلمون براحتهم
لمياء ودموعها بعيونهها : لاتقفلين بس بقولكك كلمتين والله م خنتك وسامحني ع اي شي سويته يمكن م ارجع لكم
غاده زاد بكاها
لمياء زاد بكاها من بكا غاده : م ابي اعذبكك الله يحفظك وانتبهي ع نفسك وقفلت
فيصل نزل يجيب مويا ورجع للمياء
اول م دخل ناظر بلمياء اللي تبكي وقرب منها : للمياء
لمياء ارتمت بحضنه : والله تعبت تغير حالي كله بشهر واحد تغيرت حياتي كلها بشهر واحد والله انا انسانهه لها احساس م اتحمل كل هذا
فيصل يمسح ع شعرها : خلاص حبيبتي م فيه شي يستاهل والله لاعوضك عن كل شي واكون لك كل شي
لمياء تتمسك بجاكيته: توعدني م تتركني نفس م تركتني غاده عشان سبب تافهه
فيصل مسك راسها بين يدينها وصار وجهه بوجهها : احد يترك روحه
لمياء احمرت خدودها وسكتت
فيصل مسح دموعها وجلس يسولف معاها عشان تنسى الي صار
/
/
**
**
- مر اسبوع تغيرت فيه احداث كثيره -

مرام اختبرت الاختبارات النهائيه واليوم ملكتها
لمياء تحسنت حالتها وفيصل م يفارقها
شهد وفارس بدت تتحسن علاقتهم
مها ومشعل صاروا غير تماما عن قبل الزواج صار كل واحد يفقد الثاني لو بس غاب عنه نص يوم
وريف بتدخل سنه جديده بعد يومين
ام فهد منزعجه و تبي تتطمن ع لمياء وفيصل بس يكون الوقت متاخر اذا يبون يكلمونهم لان عندهم النهار عكس النهار عند فيصل ولمياء
مناف اجتهد واخذ 3 ع فصله
ابو فارس مرتاح بانه امن مستقبل كل واحد من عياله
عادل وساره بدا توتر علاقتهم اللي بالفتره اللي راحت يتلاشى
غاده ورزان بهالفتره محتاسات ويذاكرون ويختبرون

********


شهد خرجت من الكوفيرا وكان فارس ينتظرها
فارس ناظر فيها : غطي ع عيونكك لحد م نوصل
شهد طنشتهه وم غطت ع عيونها
فارس بعصبيه شد الثمه وغطا ع عيونها ووجها
شهد كانت بتفتحها بس شافته معصب
كان يبي ينزل ياخذ المناديل من جهتهها بس خافت وصرخت : لا
فارس مستغرب : وش فيك
شهد ووجها بيدينها وبصوت هادى يرتجف : والله م افتحها مره ثانيه بس لاتمد يدك علي كفايه
فارس انصدم ردها بس سكتت ومشى
بعد نص ساعه وصلوا القصر ونزلت شهد وصعدت الجناح بسرعه
ودخلت غرفه التبديل وبدلت ولبست فستانها ناطرت بنفسها بالمرايه نظرهه اخيره قبل م تنزل
كانت لابسه فستان بنفسجي قاتم بس نفس هالستايل




وسوت شعرها كيرلي ومتداخل ببعض ع طوله وبصدرها عقد ذهبي وكحل هدئ وروج اورنج كان اللون موضح بياضها
شهد فتحت الباب وكانت بتخرج بس دخل فارس
فارس جلس يناظر فيها وساكتت
شهد تراجعت خافت انهه معصب من حركهه غطاء عيونهه ويرجع يضربها
فارس حس ع نفسه ونظراته ودخل الغرفه وبصوت مرتفع : لاتنزلين لحد م انزل وجهز لي ملابس ع بال م اخذ دش
شهد دخلت بعد م دخل الحمام '"وانتوا بكرامه" وشهد اخذت ثوبه وشماغه البيضاء من الشغاله الي جت تعطيها وكانت بتنزل بس ترددت وجلست بطرف السرير
فارس خرج وبدل ملابسه ولبس ثوبه وشماغه وكالعاده شهد تركب الكبكات
قامت وناظرت لشعرها اللي مو مقتنعه فيهه
فارس حس بانهه زعلانه من حركته
قرب منها وضمها من ورا وبهمس : اعرف انكك زعلانه بس لاتلوموني م ابي احد يشوفك غيري اغار عليك فاهمه
شهد مرتبكهه بالحيل من حركته ومن همسه وبلعثمه : ااء عادي
فارس باس طرف خدها وبهمس : انا وعدتك نبدا صفحه جديده يعني ليش تخافين مني ها
شهد تبي تقول اللي بخاطرها بس قربه وهمسه مربكها حيل :اا لللاتلوموني ااءنت م عشت االلحضات اللي عشتها لو بس الالم اللي ذقته
فارس مسك يدها : بعمر فارس وش تبين بعد
شهد بابتسامه وتحس انهها شويه وتنفجر من الحر : يسلم عمرك
فارس وقف وعدل نفسه : امشي ننزل والا ترا م بتنزلين
شهد فاتحه عيونها ع الاخير وببراءه : ليش
فارس غمز لها
شهد فهمت واحمرت خدودها
فارس بابتسامه ع شكلها : اقري ع نفسك
شهد ابتسمت له ونزلوا
بالدرج كانت ساره بتصعد لمرام
ساره بصراخ : ي هو ي حركات لايكون انتوا المعاريس
فارس ضحك عليها
وشهد بابتسامه : انتهت مرام
ساره : م اعرف بروح اشوفها واسامه يصيح تحت وم يبي المربيه تقرب منه
شهد : خلاص انتي روحي لمرام وانا بروح لاسامه
ساره باستها : تسلمين والله كنت شايله هم
فارس عصب : وش هالحركات
شهد ببراءه واستغراب : وش فيه
فارس بعصبيه اكثر: حركات ماصخه وتبوسون بعض وم فيه شي
شهد سكتت وم ردت
وساره قدرت انهه معصب وراحت لمرام
شهد وفارس نزلوا
شهد راحت لاسامه
وفارس كان بيطلع بس جت بنت عم فارس اخت عادل ساكنين بالرياض اسمها "ميعاد" بس سافروا الشرقيه عشان الملكه وبيرجعون بنفس اليوم عشان دوامتهم
ميعاد باول جامعه سمراء ونحيفه بس شعرها حلو وناعم يوصل لحد نص ظهرها وملامحها ناعمه بس تخرب ملامحها بمكياجها الثقيل : ففارس
لف فارس عليها وباستغراب : نعم
ميعاد سلمت عليه : م عرفتني
فارس باستغراب من جراءتها وحركاتها : لا
ميعاد بحركاات ماصخه ودلع زائد : انا ميعاد
فارس بنفسه "اعوذ بالله وش مسويه بعمرها حواجب شياطين وروج بنفسجي وش ذا " : اها من زمان عنك
ميعاد مسكت يدينهه بكل جراءه ووقاحه : يعني تغيرت
فارس : كثير
ميعاد بابتسامه : والله اشتقت لك
شهد خرجت من الصاله وبيدها اسامه وبصدمهه وبهدوء عكس اللي داخلها : عشان كذا لاتلومني اذا م صدقتك بشي او قبلت منك شي
وبسخريه : كلها ايام ونرتاح وكل واحد ببرجع لحياته الطبيعيه ومشت
فارس بعصبيه : شششهد
شهد طنشته ودخلت صالة الحريم
ام فارس اخذت بيدها ووصلت لطاوله كلها حريم وبابتسامه. : هذي شهد زوجه فارس
وحده من الحريم : مشاء الله بسم الله عليك
وكلهم بدوا يتكلمون ويسمون عليها
شهد جلست معاهم شوي بعدين خرجت وكل الانظار تسمي عليها
وصعدت لمرام وساره
مرام بخوف ورجفه: وربي خايفهه خوف مو طبعي
شهد سمعتها وهي داخله : ريحي نفسكك م في شي يخوف ي مزا
مرام اكتفت بابتسامه
مرام كانت نعومه وكلن ستايلها يشبهه
هذا





بس كحلها ثقيل شوي وروج بين احمر والاورنج
ساره بابتسامه ناظرت بشهد : تقول مو مقتنعه
شهد : بالعكس مرا حلوووه بس انا شعري مو مقتنعه فيه
مرام باندفاع : بالعكس وربي يجنن مشاء الله
شهد ابتسمت لها
اسامه ناظر بشهد : تيب انا حلو
شهد نزلت لمستواه : انت حلو وتجنن وقمر
اسامه ابتسم : ثكلا '' شكرا''
ساره مثلت الزعل : وانا م احد مدحني وتغزل فيني
شهد بضحكهه : لاتخافين كل ليلك بيكون غزل بغزل وم اتوقع فيه نوم
ساره ضحكت عليها
ومرام اكتفت بابتسامه
ساره كان شعرها و فستانها نفس هذا




ساره وقفت : بنزل اتطمنن ع التحضيرات وكيف الامور وراجع لكم عشان تنزفين
مرام هزت راسها بالايجاب وشهد جلست مع مرام وتهديها
بعد دقائق
ساره دخلت ع مرام وشهد وبنفس مقطوع : يلا بتبدا زفتك
مرام برجفه لاحظتها شهد : طيب
شهد باستها : هدي نفسكك
مرام بابتسامه هزت راسها ونزلت وشهد وساره خلفها
ساره وقفتهم : انتظروا اذا بدت الزفه انزلوا
شهد بابتسامه : طيب
ونزلت ساره واشرت لمشغله الدي جي تشغل الزفه
مرام بدت تنزل برجفهه وخوف ع زفه :

اقبلـت مثـل القـمـر لامــلا الدنـيـا شـعـاع
كوكبـة حسـن الكـواكـب حواليـهـا تــدور

اشرقـت والليـل مـن حسنهـا قفّـا وضـاع
تطـرد الظلمـا وتـمـلا ســواد اللـيـل نــور

تمشـي الدنيـا علـى كيفهـا فـي كـل سـاع
زهرةٍ خلّـت ربيـع السنـه عشـرة شهـور

صاغهـا ربـي وسخّـر لهـا حـلـو الطـبـاع
والـدلال وزيـن الاخـلاق والعينيـن حــور

والشعر الاسود تحدّر على ذيـك الوسـاع
يحتـظـن عــودٍ تثـنّـى مــن الفتـنـه يـفـور

ترسم البسمه على وجهها سن الرضـاع
طفـلـةٍ مــا عاندتـهـا تصـاريـف الـدهــور

آيــة فيـهـا مــن الـزيـن مــا لا يسـتـطـاع
منهـجٍ فـيـه التـواضـع يــدرّس للعـصـور

يـا هنـا حظـي رقـى فــي عـلـوٍ وارتـفـاع
يوم جيتي تاج راسه عرف درب السرور

صك بابه عن دروب الهوى سمعٍ وطـاع
ما يخالـف شـورك اليـوم يـا بـدر البـدور

اضحكي خلّي هموم الحشا تمسـي جيـاع
فرحتـك عنـدي تسـاوي ملاييـن القصـور

اقـبـلــي يـــــا درةٍ لا تــســـام ولا تــبـــاع
غطرفي يابسمة الصبح لاحزان السحور

ارعدي يا مزنة الغيـث مـن دون انقطـاع
في صحاري عمري الي قضى كله قفـور

رددي لـجـروح الايــام فـــي قـلـبـي وداع
واسمحـي فـي جيتـك للمحـبـه بالضـهـور

لي خفوقٍ قبل اشوفك هقيـت انـه شجـاع
ليـن جـاه مــن المظالـيـل سلـهـامٍ يـجـور

جـاك مـن حبـه وهمـه وشـوقـه بانـدفـاع
يطلبك يـا حلـوة الوصـف تجبيـر الكسـور

جلست بكرسيها وكل الانظار م زالت تناظر فيها وتسمي عليه
صعدت لها حرمه وسلمت عليها وهمست باذنها من ازعاج الحظور : مبروك ي حظ محمد فيك
مرام بخجل وبهمس م ينسمع : الله يبارك فيك
الحرمه بابتسامه : ان ام محمد وهو ولدي الوحيد ام محمد " فاطمه" بمتوسط العمر كانت لابسه فستان بيج اكمامه طويله وطويل وفتحه صدره وظهره كبيره وشعرها مسويته بطريقه حلوه
مرام من شده الصدمهه سكتت وام محمد نزلت
شهد لاحظت ملامحها الغريبه وقربت من اذنها : وش فيك
مرام وواضحه علامات الاستغراب بوجهها : هذي ام محمد
شهد فاتحهه عيونها ع الاخير : متاكده
مرام : والله هي قالت
شهد فكرت : اسمعي بروح اسال عمتي يمكن غلطتي ونزلت
شهد نادت ام فارس وقربت من اذنها عشان تسمعها من الازعاج : خالتي وين ام محمد
ام فارس بابتسامه اشرت عليها
شهد بصدمهه : يعني صادقه
ام فارس بضحكه خفيفه : اعرف مستغربين
شهد هزت راسها بالايجاب وصعدت تخبر مرام
شهد كان جوالها يرن بس كان سايلنت
ساره لاحظت جوالها اللي يهتز بيدها اول ما شافت اسم فارس وخرجت برا صاله الحريم عشان تكلمه
ساره : هلا
فارس بعصبيه : ليش م ترد شهد ع جوالها
ساره مستغربه من عصبيته : مو معاها
فارس : طيب محمد يبي يشوف مرام
ساره : طيب
فارس قفل بدون م يزيد اي كلمه


فارس همس لمحمد : يلا الحين تبي تدخل
محمد وقف : يلا
فارس وقف معاه وكانوا بيدخلون بس جوال محمد طول وهو يدق
محمد عاقد حواجبه ومستغرب الرقم الغريب بس رد : هلا
: انت محمد عبدالله
محمد باستغراب اكثر : اي نعم
فارس مستغرب ملامح محمد بس تركهه ع راحته ودخل ينتظره بالصاله
: خالك صار عليه حادث وحالته خطيره
محمد والدمعه بعينهه : وشو
: والله هذا اللي صار وننتظر حظورك بمستشفى
محمد : طيب ساعه وانا عندكم وقفل ودخل وهو مكشر
فارس رافع حاجب : فيك شي
محمد هز راسه بالنفي وابتسم ابتسامه مصطنعه ودخل الصاله الداخليه
وبعد م دخلوا بدقائق دخلت مرام مستحيه ومنزله راسها وكانها منشغله بالفستان
محمد ابتسم ع شكلها وم توقع انها بهالجمال
فارس خرج وتركهم
محمد قرب من عندها وسلم عليها : مبروك
مرام بهمس : الله يبارك فيك
دخلت ام محمد وبابتسامه سلمت ع محمد : مبروك يمه
محمد سلم عليها: الله يبارك فيك
مرام تحس ببروده او انهه م يبي يجلس معاها
وجلس لبسها الخاتم وبعدها وقف : يلا استاذن وناظر بامه : يمه انتظرك بالسياره وخرج
فارس قابله : وش فيكك
محمد بعجله : لازم اروح الحين
فارس عاقد حواجبهه : ليش
محمد مشى وبصوت مرتفع : بقولك بعدين
فارس دخل وعلامات الحيره بوجهه وبنفسهه "وش هالسبب اللي يخليه يترك حفلته ويروح "
ام محمد استاذنت وخرجت
شهد وساره دخلوا ع مرام : مبروكك ميمو
مرام ابتسمت لهم ابتسامه مصطنعه غير عن اللي بقلبها
فارس دخل " فرصتي اللحين " : ششهد
لفت شهد عليه وببرود : نعم
فارس صعد الدرج وبصوت مرتفع : تعالي ابيك
شهد كانت بتتركه وتطنشه بس م تبي توضح لاحد باللي بينهم واستسلمت وصعدت خلفه
شهد دخلت الجناح : هلا
فارس كان جالس ع طرف الاريكه : ليش العصبيه
شهد بضحكة سخريه : ماسك يدين وحده م اعرف من هي لا وتعرف اسمها وتغيرتي وحكي ماله نهايه وتبين اضحكك لكك واشجعكك
وبعصبيه ومن بين اسنانها والدموع بعيونها بس كابرت م تبي تضعف : انا صح اسامح وانسى بس والله احس
فارس وقف وقرب منها : تعرفين من هاذي
شهد ببرود : مولازم اعرفها بس اللي ابيك تعرفه مانقدر نكمل مع بعض
فارس قرب منها اكثر حتى صار ظهرها بالجدار : اولا هذي بنت عمي اللي ساكنين بالرياض اخت عادل زوج ساره هي دائما كذا ماصخهه وحركاتها دائما مائعه م احد ياخذ عليها
وبعصبيه اكثر : طلاق شيليه من راسكك فاهمه
شهد والدموع خانتها ونزلت : لا مو ع كيفك ضربتني وسكتت وبسبب ضربك فقدت حلم كنت اتمناه كنت اتمنى بطفل مني ونسيت ولا كانه صار شي وبديت صفحه جديده وقلت تغير لكن تجي الحين وتخون لا والف لا واسمح لي الى حد هنا ونوقف خلاص م صرت اتحمل
فارس اثر كلامها فيها : تبين الكلام اللي يريح راسك
شهد هزت راسها بالايجاب
فارس بعصبيه وصراخ : الطلاق احلمي فيه وكل وطلعه من البيت م انتي بتخرجين فاهمهه
شهد كانت بتتكلم بس فقدت توازنها وتهاوت بين يدينها
فارس شالها وبخوف : شهد ششششهد
بس م سمعت له دخل واخذ عبايتها ونزل وهي بين يدينه

وبعد ساعه
فارس بخوف : كيفها ي دكتور
الدكتور : الضغط عندها انخفض
وسكتت شوي وبابتسامه : ومبروك حامل
فارس مصدوم وفاتح عيونهه ع الاخير : جججد
الدكتور : ايو متاكد ليش الاستغراب
فارس : توها اجهظت
الدكتور بخوف : من متى الاجهاظ
فارس يفكر ويتذكر : تقريبا من شهرين او كذا
الدكتور بخوف : بصراحه م اعرف وش اقولكك بس حملها خطر عليها يعني لازم لها اهتمام وبنيتها نحيفه وم تتغذا عدل
فارس عاقد وجهه ومكشر وجهه : طيب واذا اهتمنا فيها
الدكتور بابتسامه : اذا اتغذت وبعدت عن اي شي يتعبها بتكون بخير وكمان خذ هذه الورقه بعض الفتيمينات
اخذ فارس الورقه منه . شكرا وسكتت شوي : طيب اقدر اخذها الحين
الدكتور هز راسه بالايجاب
فارس شكرهه واتجهه لغرفه شهد وبابتسامهه : يلا
شهد نزلت من ع السرير وم علقت ع شي وعدلت عبايتها ومشت وراه
وكان طريقهم ملئ بالصمت وصلوا البيت وشهد صعدت جناحهم وفارس صعد وراها
دخلت شهد واخذت دش ولبست بجاما اورنج حرير وجففت شعرها ورفعته
دخل فارس اللي كان ع الاب يتابع اخر اخبار البورصه بابتسامه عريضه
شهد طنشت ابتسامته وبنفسها " م يحس م يخاف ربي وش هالانسان بصراحه م اقدر اعيش معاه "
فارس كان ينديها وهي مو منتبهه له
شهد انتبهت وناظرت فيه وهو مبتسم
شهد بعصبيه والدموع بعيونها : وش فيك م تحس انت ع كل اللي سويته تبتسم وكانك مسوي انجاز حس شوي
وم قدرت تتحمل ونزلت دموعها قامت وكانت بتخرج الصاله بس فارس مسك بيدها : م بتخرجين
شهد ناظرت فيهه : وش تبي
فارس : اذا م تبيني بعد م تبين ولدكك
شهد بسخريه والدموع تملا وجهها : ولدي هه ولدي قتلته انت
فارس تضايقق من كلامها بس م يبي يمد يده عليها عشان م يندم ثفس المره الاولى : انتي حامل
شهد صرخت : لااا
فارس باستغراب : م تبين يتحقق حلمك
شهد بشهقة بكا : بس انا م اقدر اتحمل اسلوبك اكثر يكفيي
فارس ضمها وجلس بطرف السرير وهي بحضنه : طيب اسمعيني
شهد : وش اسمع
فارس : اسمعيني للاخير بعدين قرري ومعاك من الحين لبكره وبدا يحكي لها : تعرفين ليش هزئت ساره يوم باستك اليوم لانني اغار عليك م ابي احد يبوسكك غيري ولا يقرب منك غيري لانك لي وحدي وثانيا ميعاد اسالي عنها مرام وساره معروفه حركاتها الماصخهه حتى عمي الله يرحمه كم مره ضربها وحبسها بس خلاص تبلد احساسها وانا وعدتك نبدا صفحه جديده وانا عند وعدي يعني م خنتك لو بخونك م بوقف بنص الصاله والخدم يصعدون وينزلون وثالثا فكريي بولدنا اللي بتشتت بيننا والله نتعذب ويشههد ربي اني احبكك واعشقكك وانك روح فارس وش تبين اكثر
شهد ساكته وم ردت ونزلت من حضنه
فارس برجا : لا تتاخذين قرار نندم عليه فكري زين فكري بولدنا
شهد هزت راسها بالايجاب وخرجت الصاله
فارس تنهد ورمى نفسه ع السرير
بعد فتره دخلت شهد وكانت بتاخذ جوالها من ع طرف السرير بس تحركك فارس وبخوف : فيك شي
شهد : لا بس ابي جوالي
فارس : طيب نامي
شهد اخذت الجوال : م فيني نوم
فارس بابتسامه : ع راحتكك وخرجت شهد لصاله وفارس يفكر وخايف انها تختار الانفصال


أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري ..
هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها ..
أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك ..
لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة على تساؤلاتي ..
أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها ..
فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي ..
حبيبتي ... حبيبتي ... للأبد

/
/
**
**
يوم جديد ابطالنا
صحت شهد ع صوت المنبهه وناظرت بالساعه وباستغراب : الساعه 11 ونص وفارس م صحى
دخلت الغرفه وكانت فاضيه تذكرت حملها
وبابتسمت : اذا صار لك شي بيصير لي معاك مستحيل اهملك
وسكتت شوي ونزلت يدها ع بطنها : الحمدلله اللي عوضني وحقق حلمي
فارس خرج من غرفه التبديل : المهم تفهمين ان علاقتنا وانفصالنا باثر عليه
شهد سكتت وم ردت
فارس ابتسم لها وكان بيخرج بس شهد نادته
فارس التفت عليها
شهد : ابي اروح لاهلي
فارس حس بضيقهه : هذا قرارك
شهد باندفاع : لالا بس من تزوجت م جلست معاهم بجلس عندهم يومين
فارس بابتسامه : اللي تامرين فيه وبعد يومين بنلاقى بالمزرعه
شهد هزت راسها بالايجاب
خرج فارس وهي بدت تجهز نفسها عشان تروح لاهلها
/
/
**
**
مرام جالسه بسريرها ومتلحفه ودموعها ع خدها: والله مو ذنبي اللي صار كل شي صار غصب عني ليش يعاملني كذا
ناظرت بفستانها اللي بطرف سريرها ورمته ع الارض وبدموع اكثر : ي ربي والله مو ذنبي والله غصب عني ورجعت تبكي
ساره سمعت بكاها وفتحت الباب بقوه وبخوف : وش فييك
مرام ارتمت بحضن ساره اللي ركضت لعندها : والله مو ذنبي اللي صار غصب عني
ساره نزلت دمعتها من شكل مرام الللي يقطع القلب : قال لك شي
مرام هزت راسها بالنفي
ساره تمسح ع شعر مرام وتهديها : طيب ليش كل هذا البكى
مرام هدت شوي : تعامله ببرود وكاني معاه من زمن لا وبس جلس لبسني الخاتم وخرج
ساره بضحكهه خفيفه : م عندك سالفه ظنيت انه قال شي اوضايقك بشي بعدين يمكن صاير له شي او عنده ظرف عشان كذا مستعجل ولاتحكمين من اول نظره
مرام تبكي ومحتاره بين كلام ساره واللي شافته منه
ساره تبي تغير جو مرام : الا وين شهد
مرام رفعت يدينها بمعنى م اعرف
ساره اخذت جوالها واتصلت ع شهد
شهد بصوت كله نوم : هلا
ساره باستغراب : نايمه وبضحكه : م نمتي امس كان ليلك طويل
شهد ابتسمت وجلست من نومها : لا انا عند اهلي
ساره فاتحه عيونها ع الاخير : متى رحتي اتوقع امس نمتي هنا
شهد بصوت كله نوم وكانها تعبانه : اي وجيت اهلي الصباح
ساره بخوف : تعبانهه
شهد عاقده حواجبها : لا ليش
ساره : صوتكك يقول انكك تعبانه بعدين وش هالنوم
شهد بابتسامهه وتذكرت حملها : اتوقع عشان الحمل
ساره بفرحهه وبنفس الوقت بخوف : ججججد الفف مبروك بس توك اجهظتي
شهد : لاالحمدلله الدكتور طمني واعطاني بعض الادويه
ساره وقفت وبصوت واضح فيه الفرحهه : يلا معسلامه بروح اخبر اهلي
شهد بابتسامه عريضه ع هبالها: اتوقع ان فارس الحين قال لهم
ساره : اجل بروح اباركك له
شهد : الله يحفظكك وقفلت
ساره ومرام نزلوا يباركون لفارس

شهد توضت وصلت ونزلت لاهلها
ابو فهد ناظر بشهد اللي نازله من الدرج و بابتسامه : ي هلا والله
شهد ابتسمت وسلمت عليه وع امها وضربت فهد ع راسه باستهبال : كيفك
فهد بابتسامه : الحمدلله كيفكك انتي
ابو فهد بابتسامه عريضه : الف مبروكك ي بنتي ربي عوضكك
فهد ناظر فيها باستغراب : ع ايش التباريك
اسماء فهمت وبفرحهه : الف مبروك شهوده
فهد بخوف : بس توك اجهضتي م ينفع عليك خطر
شهد : لا الحمدلله الدكتور طمنيني
فهد فز لعندها : الحمدلله والف مبروكك ي اجمل شهوده
شهد بابتسامه : يبارك بعمرك الله لايحرمني منك
فهد : ولامنك
ام فهد نزلت والابتسامه مافارقتها وبحضنها زياد: الله لايفرقكم
الكل : امين
ام فهد بتنهيده : م ينقصنا الا لمياء
شهد بنبره ححزن : اي والله والله اني فاقدتها
ابو فهد : الله يرجعهم بالسلامه
الكل : اميين
ام فهد تركت زياد بالارض وشوي الا وكلهم يصرخون لانه مشى خطوتين وكلهم قربوا منه وجلسوا يبوسونه ويلعبون معاه

بس قطع عليهم الجرسس
قام فهد : اصلا انا باخرج بروح اشوف مين
وخرج قفل الباب واول م التفت
انصدم وبتلعثم : ااٱآء

***

اقف هنا
توقعاتكم
وش صار لفهد !
وبقيه الشخصيات




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس