عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-14, 10:03 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزءء السسآبع ..
**

جمميل ذاك الشعور الذي يستوطن قلبي ..
حينما اغلق عيناي ل اتخيل ملامح وجهك مبتسماً
تحتويني سعادةة الكون باكملها ..
و كيف لو رأيتكك آمامي ؟

**
ف احدى حدآئق رومــآا
..

سكت و التفت ل وافي الي كان سرحان من اول ما جاء
بغضب دفه : ايهه اكلم من انا ؟!
بس مافي اي اجابه من وافي كان للحين يناظر للسماء و فكره عندها هي وبس ..
راحت ؟ بس ما راحت بروحها راحت واخذت
قلبه
و روحه
و كل تفكيره
معها ..
تركته بحزن و هم ما يفارقه بعد ما افرحته ليوم
و هو كان يظن انها راح تكون معه للابد
راح تكون له و هو راح يغيرها للاحسن
و بعدها راح يعلن زواجه للكل ..
ومحد بيقدر يفرقه عنها
بس كل هذا كان مجرد خيال و حلم و اوهام
التفت ل فيصل الي صرخ باعلى صوته و الكل كان ملتفت له باستغراب
بهدوء : وش بك ؟
فيصل بنرفزه من برود وافي : انت الي وش بك ! مو على بعضك اكثر من اسبوع و انت على هالحال .. – حط يده على رجله و بحنية صديق و اخ – وش فيك ؟ احكي لي يمك اقدر اساعدك
بعد فتره قصيره من الصمت قام : انا رايح
فيصل : وآف...
سكت لما شافه رايح و هو متوجه لسيارته
تافف و هو مو راضي لحالته
وافي اقرب من الصديق
و اكثر من اخ
بنسبه له
*************
امير و هو جالس بالكرسي الذهبي المخصص له
و جمبه ايللا كان واضح عليها السرحان و هي مكشره و كانها تتوجع او معصبه
و امير من النوع الي ما يحب احد يكون سرحان بوجوده او يطنشه مهما كان الشخص
امير : وش الي شاغل بالك
رفعت راسها بسرعه : و لا شيء سيدي
امير: كنت اقولك يا انسه ايللا – بسخريه قالها – انـ
قبل لا يكمل كلامه ركضت ايللا للحمام و هي تمسك بطنها بالم من الصبح و هي على هذا الالم و التعب
.. استغرب منها و من هالتصرف انتظرها لا ترجع عشان يفهم سبب هالتصرفات
بس طولت عقد حواجبه و نادا على واحد يروح يشوفها
ما مرت دقيقتين و لا يرجع و يقوله انه للقهاها مرميه على الارض
*******
ب غرفة وافي
كان جالس و بيده قلم
يكتب ب مذكره
متوسطه الحجم .. غلافها مخمل بلون الاسود
صار له سنين ما فتحه اخر مره كتب فيه
لما كان صف تـآسع و هو للحين محتفظ فيه
و محد يعرف عنه
كان كل ما تجيه خاظرهه بباله يكبتها
ك هوايه لا اكثر
بس اليوم ..
يعبر عن الي بداخله من الم و قهر

" و بعد ما استوطنتي قلبي
و أضأتي النور ل دنياي
ها انتِ ترحلين ب أنانيه
لم يطري ببالك الجريمه التي فعلتيها
ترحلين ؟ و انتِ تسرقين الفرحه من قلبي
ترحلين ؟ و انتِ تدمرين حياتي
ترحلين ؟ و أنتِ تقتليني ببطء
ترحلين ؟ و انتِ تسلبين الراحه مني
ترحلــين ؟ وانتِ ترمين الحزن ب قلبي
اآي قلب تملكين ؟
و الصخر قد يلين ل حالتي .. "

قطع عليه دق الباب
حط المذكره بالدرج و بعد ما قفله و هو يحط مفتاح الدرج الصغير ب علبه حقت الاقلام
فتح الباب و ناظر بامه الاقصر منه يعني توصل ل صدره
ميرا : وينك حبيبي من رجعت و انت حابس نفسك
حط يده في جيبه و هو يسند جسمه على الباب : موجود يالغاليه بس شوي تعبان
ميرا بحزن : الف سلامه عليك
ابتسم و هو يبوس راسها
و هو يفكر يقول لامه ؟
ولا يكتم ضيقته مثل ما تعود ؟
و هي كونها ام و فهمت عليه مسكت يده بحنيه : قول حبيبي وش فيك
تنهد و قبل لا يقولها بكل شيء تراجع : قلت لك شوي تعب و ان شاءالله يروح
ابتسمت و هي عارفه انه مو هذا السبب ولدها الي عانت فيه و ربته لين صار رجال كيف ما تعرفه .. بس ما حبت تضغط عليه : طيب يلا انزل معانا تحت
هز راسه ما كان له خلق بس ما حب يرفض لامه طلب و هو مستحيل يرفض لها طلب .
****

التفت اليسيا ل واحد من العملاء الذي نادا عليها و هو يقول : السيد ويليم يُريدك
وقفت و هي تتوجه لمكتبه
اطرقت الباب بحترام
دخلت بعد ما اذن لها ويليم : نعم سيدي ؟
تقرب ويليم منها وهو يحوط خصرها و يقترب لها اكثر : لقد تعِبت و انا اخُبركِ حين نكون ل وحددنا لا تناديني ب سيدي
ابتسمت مجامله ل زوجــهها
كانت غبيه لما فكرت انها لو تزوجت ويليم
بيجي وافي و بيقولها لا تتزوجيه و انه يحبها
كانت غبيه لما فكرت انه معجب فيها لما يناظرها ولا يكلمها
و هو ما همه الا شغله ل وطنه وكان يعاملها مثل ما يعامل غيرها بالشغل
فاقت من سرحانها لما ناظرت ب ويليم ينحني ل يقبل عنُقها
ابتعدت بتوتر و هي تحط يدها على صدره : آءء سوف ا اا اذهب للحمام
تنهد و هو يبتعد عنها و يعطيها ظهره

*******
فتحت عينها ببطئ و هي تحس بصداع
مسكت بطنها و هي تتالم على الخفيف
جت بتوقف بس وقفها صراخ امير وهو يصرخ على رجاله
عقدت حواجبها و هي تحاول تسمع
بس انصدمت و حطت يدها على فمها ..
سمعت خطواته تتقدم ل غرفتها
بس بسرعه البرق انسدحت و سوت نفسها نايمه
..
دخل امير غرفة ايللا و غضب الدنيا كلها فيه
تنفس بقوه : كذاا يالخاينه ! انا اوريك والله ما راح اخليك تعيشين لا انتي ولا هو يا بنت ال ####
تقدم واحد من الرجال : سيدي هناك مكالمه هامه من السيد فيكتور
التفت لها و ناظرها بوقاحه و استحقار : اوقف عند باب غرفتها و اول ما تقوم تجيبها لعندي
هز راسه : حاظر سيدي
و طلع امير و طلع الرجال معه و هو يسكر الباب وراه و يوقف عند الباب

***********
س 8 العشاءء .. *

..
دخل وافي البيت
و هو يسمع روابي تقول : افف وش هالزفت انا عن نفسي ما راح اداوم اول يوم
الوليد : ولا انا
جلس بجانب ميرا هو يناظرهم بهدوء
ميرا : بس لازــ
قاطعها عبدالله : يا ميرا خليهم على راحتهم اكيد بيكونون تعبانين من العرس
ترا الا يوم ما يضر
احتضنت روابي عبدالله من الجانب : فديتكك بابا دوم فاهمني
قربت شفاتها و هي تطبع بوسه بخده
ميرا رفعت حاجب : طيب خلاص بس قومي من عند ابوك
روبي بضحكه : تغار قوممي يا روابي لا بجيك شيء الحين
وقفت روابي بسرعه و هي تضحك و بعدها التفت ل روبي : ححظك يالكلبه ماخذه اجازهه شهرر و اسبوع
رَمِشت بدلع و هي ماَسِكه ب خصلة من شعرِها : اكيد حبيبتي لاني عروسه
جلست روابي بجانبها : مالت
ابتسم وافي لهم و بعدها وقف
التفت ميرا عليه : على وين ؟
وافي : طالع لفوق
الوليد : روح روح اصلا انت بغرفتك ولا معانا نفس الحاله ما نحس بوجودك
ناظرته امه بنظره سكتته و التفت ل وافي الي كان يناظر بالوليد بببرود
و هي عارفه انه ورا هالبرود قلب يتالم !
هذا ولدها وهي اكثر وحده تعرفه
تنتظره يجي يقولها كل شيء ب قلبه
ما تبي تجبره ..

*******

ف بيت بو فيصــل ..*
بالتحديد بالصاله ~`
___________

بلقيس و هي تضم يد فيصل : فصوولي لا تتزوج دامك بتبتعد كذا
رفع حاجب : لاه انا انتظر هاليوم من سنين و تجي تقولي للي لا تتزوج اقول انقلعي بسس
فراس : بلعكس تزوج و ريحنا منك
فيصل : انا الي برتاح منك و من شرك
رفعت افنان راسها و هي تحط اصبعها بين صفحات الكتاب و تسكره : فراس قم ناد ابوك عشان نتعشى
بكسل انسدح : يمه قولي ل بلقيس
رفعت حاجب وهي تتخصر : لاه قم قالت لك انت
افنان بانزعاج : فراس قلت لك انت و انتي قومي قولي ل ميري تجهز العشاء
قام : حاظرر حاظــر
بلقيس : ان شاءالله يمه
****
***
ان شاءالله يعجبكم
لا تحرموني من ردكم و توقعآتكم
البارت الجآي يوم ;الاثنين






اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس