عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-14, 10:59 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

...

البـآرت السادس ..

...

تمت قاعده و تحس نفسها غريبه ,, و عبدالعزيز يطالعهـآ .. عرف ان مردهـآ بتطلع من المكان اللي هي قاعده فيهـ ,,

عبدالعزيز : الوو .. مصطفـى .. زهبت اللي قلت لك عليه ! .. زين .. بـآي ..

رغد ملت من القعده بروحهـآ انفخت و طلعت من المكان .. و كان الجو شوي بـآرد ..

عبدالعزيز يسـآرهـآ : ما تبين احد يقعد معاج ؟
رغد التفتت عليه .. جان تضحك : هههههههههه .. ابي افهم انت شتبي مني !
عبدالعزيز ابتسم جان يوقف جدامها و كاتـف ايدينه : لا ابــد .. بس ودي اتعرف عليج
رغد : ههههه .. ليش ؟ لاني اخت حمد ! مغني الراب !!
عبدالعزيز : لا والله ابد .. بس ابي اتعرف على رغد لانها رغد اللي اجذبتني لهـآ
رغد استحت بس ما تبي تحسسه انها خفيفه : انا لازم اطلع الحين
عبدالعزيز : لالا .. توج يايه بسم الله .. لا تروحيـن
رغد : هههههه .. لا لازم اروح .. ما اقدر اتـآخر على البيت ..
عبدالعزيز : زين تعـآلي .. بوريج شيء
رغد : شنو !!
عبدالعزيز : انتي تعـآلي .. وبقول لج شنو ..
رغد : بس بليز لا نطووول
عبدالعزيز : والله دقـآيق ..

رغد راحت معاه ..

...

طلعوا برا القصر .. يمه في مثل ارض خضرا و فيه ليتات ..
رغد حست بالوحشه ..
رغد : بليز عبدالعزيز خل نررد ..
عبدالعزيز مسكهأ : لا تخافين .. هههههههه والله ماراح اسوي فيج شيء .. بس تعالــي .. قربنــآ
رغد التفتت شافت انها بعدت عن القصر .. جان تلف تطالع عبدالعزيز : بليز خل نروح بسرعه ..
عبدالعزيز ابتسم بلطف : يا الله .. تعـآلي ..

...

عند دلال و سـآره ..
دلال وساره و رجب ق: هههههههههههههههـآآآآآي ..
دلال : هههههههههه .. والله جان اقول حق رفيجتي رغوود .. هذي بنت عمي .. و اقرب وحده لي .,. و بنت خالتهـآ بعد اللي قلت لكم عنها توهـآ
سـآره : ااي اي فاطمه ..
دلال : اي .. هههههههه .. عاد ما ادري شلي خلاها تطيح و تطب عالماي هههههه
ساره و رجب : ههههههههه

فاطمه يت لهم : دلوول وين رغود ؟؟
دلال : ما ادري ,, ليش هي مو معاج ؟!
فاطمه : لا .. انا حسبالي يت لج و معاج لاني قلت لها بقعد مع رفيجاتي قالت بتسلم على رجب ..
رجب طالعهـآ : لا .. انا رجب .. هي ما يت لي ..
دلال : تلقينها قعدت مع شيوول و الخمه االلي معاها .. قعدي معانا بس زين
فاطمه : دلوول .. عيب شهالاسلووب .. وااي
دلال : اقول سكتي .. خل اكمل لكم السـآلفه ..

عبدالعزيز و رغد وصلووا ..
عبدالعزيز غمضي لا تشوفين امانه
رغد : اوكي مو قاعده اشوف بس اخاف اتعربج واطيح .. هههههههههه
عبدالعزيز مسك ايدينهـآ : لا تخافين .. انا ماسكج .. ههه ما راح تطيحين ..
رغد ايتسمت : ززززين ..



عبدالعزيز : فتحي عيونج
رغد اول ما فتحت عيونهـآ انصدمت و فتحت حلجهـآ من الصدمه ..
عبدالعزيز طالعهـآ وابتسم حسهـآ طفله .. و كـآنه يايب لها لعبه و مستانسه فيها .. شلون تنبهر الطفله باللعبه ..

رغد طالعت عبدالعزيز .. و نزلت راسها ..

...

رغد : روووعه .. ( طالعت عبدالعزيز و تحاول انها تبعد نظرها عنه ) .. بس .. آآ .. آبي افهم .. ليش سويت جذيه !!
عبدالعزيز طالعهـآ : آآمممم .. ماكوو .. بس بصراحه انتي جذبتيني وايد يا رغد

( وبهالحركه عزوز حس بنبض قلبه يطق .. لا شعودريا حط ايدين بقلبه ... و رغد انتبهت له بهالحركه )

...

المفـآجـآه كــآنت ..

طاوله باللون الوردي اللحمي .. و مفرش مطرز بشكل دقيق .. وشكل الطاوله مستطيله .. و فيها كرسيين خشبيين .. باللون البني الحين فاتح .. و دار مدار الطاوله ورررد ..باللون الاحمر والابيض .. و كان اسم رغد موجود بالوور باللون الابيض ..

تخيلوا طبقه حمرا و بينهم باللون الابيض مكتوب عليهم رغد .. و بالطاوله اكيد في صحنين و قلاصين و وردتين .. و منديليــن

رغد : زين انا بررد الحين ..
عبدالعزيز : بس انا مسوي لج عشان تقعدين معاي
رغد ترجع شعرهـآ ورا اذونهـآ : لالا .. انا ابي ارررد الييت انا وايد تآخرت
عبدالعزيز : خلاص انا راح ارجعج
رغد :لالا ,. انا لازم اررد البيت الحين .. ما عليش مو إله تتعب نفسك
عبدالعزيز ابتسم : نسيتي ان انا اللي دزيت لج السياره تاخذج
رغد : اوووه .. والله نسيت .. اوكي مو مشكله .. انا بنادي رفيجاتي عشان نمشي ..
عبدالعزيز : خلاص انا اردج واهم يردون مع السايق
رغد : لالا بليز عزوز .. انا ابي ارد الحين ..
عبدالعزيز : خلاص براحتج .. بس بخلي مساعدتي توصلج ..
رغد : اوكي
عبدالعزيز : والمره اليايه توعديني تتعشين معاي ؟
رغد : ووعد ..

...

بالسياره ..
سـآره طول الطريثج سوالف مع دلال و فاطمه .. اما رغد قاعده و تفكر بموضوع عبدالعزيز .. للأسف يمكن ما يكون تفكيرهـآ إيجـآبي

دلال : اي ادري بس ودي ادرس هندسه ..
فاطمه : لا دلووول خليج عالطب احسن لج ..
دلال : انا ما ادري .. إلا تعالي رغود شنو رايج طب و له هندسه ؟ !!
سـآره تطالع رغد و تبتسم ..
دلال : هييييييييييييييييي .. رغووود
رغد : هلأأ !!
فاطمه : وووويه .. رغود وين راح بالج ؟!!
رغد : ابد بس حاسه بتعب ..

وصلوووا البيت .. نزلوووا ..

...

فبيت عبدالعزيز .. السـآعه 10

عبدالعزيز يتثاوب و يدخل البيت ..
عبدالعزيز : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ( عمته و خواته )
عبدالعزيز : هـآ شقاعدين تسوون ؟؟
عمته منيره : ماكو .. قعدنا طوول الوقت عالتلفزيون ..
عبدالعزيز ابتسم : ها عمتي شلونج الحين ؟
منيره : شصـآر معاك ! ما راح تغير رايك ؟
عبدالعزيز : لا طبعـآ ,,, بس باقي ايام .. و راح تشوفين اخبـآر حلووة إن شـىء الله
منيره نزلت راسهـآ : ابي اشوفهـآ يا عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : صج عمتي ! خلاص كلها جم يوم و تشوفينها عندج
شيماء : شالسالفه !! عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : مالج شغل شيوم خلاص .. انا بروح انام ( و قام ) تصبحون على خير
.. ( وراح غرفته )

شيماء : شسالفته يا عمتي ؟ ولد اخوج شكله ين .. اليوم اول مره يرد البيت مبجر .. شسالفته ؟!
منيره : الله الهـآدي ..
سيماء : !!

...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس