عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-14, 12:52 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


رواية
أَيْنَ السّبِيْلُ وَأَيْنَ الْمَفَرْ وَأَصْبَحَ الْعَجْزُ أَمَاْمْ أَعْيُنْ الْبَشَرْ
"بقلمي
**لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ **
**اسْتَغْفِرْ الله مِلَءْ الّسمَوَاْتِ وَالْأَرْضْ **
أرجو من الله ان يوفقني في هذه الرواية
وان لا تكون عقبة سوداء بيني وبين الله
وارجو ان لا تلهيكم عن الصلاة
*,*الْجُزْءُ الْعَشْرُوْنْ*,*

ركان نظرتُ إلى وجهها وخجلها ابتسمت لها أكثر وطبطبت على يدها وبهدوء"..:...الصراحة اعرف هـ لشخص كثير وهو يكون وافي نواف آل نايف هو دكتور وعضو مهم في جامعة بلانس الفرنسية !
(اسم الجامعة وهمي أعزائي فخيالي نطق هذا الاسم من وحيه وكذلك اسم وافي الثلاثي من وحي خيالي الناطق)

سوسن صُدمن عندما قال عضو ودكتور مهم في الجامعة التي ادرس فيها انا وأريام!
إلهي ماذا افعل ؟؟؟تجرأت في نطق هذه الكلمات بهدوء: ابقى افكر.....افكر واستخير !...بعدها أرد لك خبر...!
ركان بتفائل:.....الله يكتب اللي فيه الخير...!
سوسن اكتفيت بالسكوت..!
ركان نهضت من على السرير : عن اذنك....!
ثم خرج من غرفتي وانا اغلقت الباب بكل سرعة ووضعتُ يدي على فمي بخوف رددت:....يا رب إيش اعمل ! خلاااااااااااص انا مو مرتاحة....أصلاً ما ابقاه...!
ثم ذهبت إلى هاتفي اخذته وبحثت عن اسمه واتصلت عليه بكل تردد: ...ألووووووووو...؟!
وافي كنت في السيارة ذهاب إلى المنزلي سمعت رنين جوالي أخذته من دون ان انظر إلى الاسم واحبت بهدوء:...نعم...!

سوسن كنتُ منهارة ودموع تنهمل !
حافظت على هدوئي وبلعت ريقي :....وافي طلقني....الله يخليك طلقني...! واتصل لجل استلم ورقة طلاقي...؟!

وافي صُدمت عندما سمعتُ صوتها المبحوح الذي فيه أثر البكاء
قطبت على حاجبي وبهدوء: ....سوسن..عطيني فرصة..!...فكري زين...!
سوسن بانهيار:....أنشل عقلي...مرآ...من التفكير...!؟ خلاص تعبت...ما نيب مرتاحة...لك وما نيب مجبورة أوافق عليك طلقني وريحني...!
وافي بلعتُ ريقي وبصدمة:...سوسن صدقني...انا ابقاك...وربي ..أحبك...!؟
سوسن ببكاء:....وفر حبك لنفسك!!!...أهى اهىء....ارجوك وافي...طلقني....وفكني من قيودك...!
وفي بحيرة: ...طيب خليني افكر...!
سوسن بجنون في البكاء: ....ما يهمني تفكيرك....طلقني وبس...؟!

وافي بغضب:...سوسن...احترمي شعوري...اشوي....!
سوسن ضربت برجلي الكرسي وببكاء وشبه صراخ: ...ما تهمني...شعوووورك..ما تهمني......!.ما تهمي...وطلقني...!

وعند انهياري وصراخي افتح الباب ونظرتُ لمن فتح علي الباب وسقط الهاتف من يدي وضاق نفسي وبتردد في نطق الحروف:يــــــــــــ بـــــــــــــ ــه


...........

وافي بعصبية : ..الو ....الو....سوسن ...ردي علي...الو...!

ثم اغلقت الهاتف ورميته بجانبي وبكل عصبية : غبي...غبي...!
وأسرعت في القيادة بكل جنون حتى كدت ان اصدم بمن حولي...!



....,
:×أَحــْـــــــــــــــــ� �ـــلَاْمٌ تَعِـــــــــــــــيْــــ ــسَةٌ×:

كنتُ نائمة وذاهبة في سباتٌ عميق وتجدد الحلم الخائن الذي سرق
من عيني الراحة !
عرق جبيني وتسارعت نبضات قلبي صرختُ في الحلم والواقع كنتُ اريد الجلوس من هذا الحلم أو الذكرى السوداء ولكن لم استطع
النهوض صرخت من قلبي وعقلي اريد النجدة (((المساعدة))) إلهي عفوك...!
لم استطع النهوض آآآآآآآآآآه قلبي ابتعد أيها اللعين ...لا تقترب ارجوك ابعد...!



............


كنتُ في غرفتي والساعة تشير إلى الثانية عشر ليلاً سمعت صوت صريخ اختي بكل جنون فهي من استلقت على سريرها من الساعة السابعة ليلاً لم تستيقظ ولم تأكل نهضت
بكل سرعة فغرفتي مجاورة لغرفتها!
وغرفة والدي بعيده عنها!
ذهبت إلى باب غرفتها وفتحتها بكل جنون ونظرتُ إليها كانت مغمضة عينها بكل عنف وتبع شيئاً ما بيدها وتصرخ وهي نائمة!!
ذهبت بجانبها ومسكت يدها وبصوت هادي:.....نفين....نفين...!؟ حبيبتي...نفين جلسي.....أنتي تحلمين جلسي...!

نفين لم استطع النهوض اشعر بثقلٍ في رأسي وقدمي فتحت عيني بكل صعوبة وشديت على أطرافي بكل عنف.....وهنا شعرتُ بالموت!
شعرتُ جسمي ينشد بلا رحمة ولا شفقة!
عينايا مفتوحتان تريد النجدة...!



زياد عندما نظرتُ إليها وهي تتشنج ابتعدت عنها ولم احرك يدها لكي لا تنكسر ولا رجلها ولكن مسحت على رأسها وبهدوء وضعتُ جزءٌ بسيط من شرشفها في فمها لكي لا تعض على لسانها
وبهدوء تحدثت:.....نفين ..حنا معك..!.؟..نفين هدي....!..كلنا معك....هدي....وأنا أخوك ...هدي...!
نفين كنتُ اسمع ما يقول بشكلٍ فوضاوي وبعدما ارتخت كل خلية
في جسمي واغمضت عيناي بعد هذا المجهود !!!!


زياد رفعت رأسها وأخذة كأس الماء واجبرتها على ان ترتشف جزءٌ بسيط منه ففعلت!
قبلت رأسها وبهدوء:....انتي بخير..!
نفين بتعب: ...انا مو قايلة ..لا حد يبوسني...؟!
زياد بتجاهل حديثها: ....نامي وارتاحي...!

نفين جلسُ على سرير ونظرتُ إلى عين اخي ك ...تخاف علي ...ولا تبقى ....تضرني...مثل ..(ثم سكتت ونزلت دموعها دون توقف)....!
زياد مسكت يدها وبشك : ..مثل مين ...نفين تكلمي....أنا اخوك....! مستحيل اضرك...!
نفين سحبت يدي من يده بكل عنف : ..مو مثل احد!!!!!!!..اتركيني ابقى اناااااااام..!
زياد بانسحاب وبنفس عميق:......طيب..تصبحين على خير..!

نفين لم اجيب عليه حتى خرج من غرفتي واغلق الباب واستلقيت من جديد على فراشي..!
وحاولت ان انام ولكن لا جدوى بذلك ...فالخوف يملء غرفتي

!!!!!!!!!!!!!!!!!

وصلنا إلى فلته ونزلت مع ابني ودخلنا إلى الصالة الواسعة الفخمة !
بأثاثها وألوانها الزاهية !
عندما نظر إلينا وقف وبكل خبث: يا هلا ويا غلا استهلت وامطرت! يا هلا باللي لفانا يا هلا به...َ!
بكر كدتُ اضحك على ترحيبه وشوقه للقائنا..!
بو بكر بدون نفس: ...هلا فيك...؟
بندر بخبث: ...تفضلوا ...اجلسوا...!
بو بكر جلست وبهدوء: ..يله خلنا نبدأ...!
بندر اشر الى البود قارد:...جيبوا لنا شيء باااااااااااارد...!
البود قارد بطاعة: ...حاااضر طال عمرك...!؟
ثم خرج...


بندر بحقد: ...ما شاء الله ...هذآ بكر!!..واللهـ وكبرت يا بكر..!.
بكر ابتسمت له فقط..!.
بو بكر نظرتُ إلى بندر بنصف عين : ...لا تفكرني...مغفل...! وعارف وش تبقى ..توصل له...!؟
بندر غمزتُ له:...تعجبني بذكائك!....بس لا تستعجل....في الحكي..!
قطع حديثنا دخول البود قارد وما يحمله من كاسات مملوءة بذلك الممنوع وضعه على الطاولة..!

بندر بحده:....تفضلوا...!
بو بكر بغضب:...خليت هـ الحقير ..لك ولأمثالك..!
بندر بضحكة: ...هههههههههههه مقبولة ..يا فؤاد...!

بكر هنا عقدتُ حاجبي وبلعتُ ريقي فالجو مشحون بالغضب والحقد ولماذا؟؟....لا اعرف...!؟

بندر وضعت رجلي اليمنى على اليسرى وبهدوء: ....تعرف صاحبك صقر آل فراس...ماااااااااات...!

بو بكر ببرودك ...ما يهمني موته!!...وما تحمني...حياته..وهذآ ماضي واندفن بسنينه..!

بندر بحده:...نسيت الحرب اللي كانت بتخلص لو ....بس...منفذ أمرك!!!!!!!!!!!...ببنت اخو مسلط سطام آل خااااالد!!...
بو بكر نظرتُ إليه ببرود وهدوء: ...وحربي.....راح تخلص...مع هـ الزفت مسلط...!

بندر بخبث ومكر ليشن الحرب من جديد: ....ومني لك...اسهل انتهاء الحرب...!
بو بكر بعصبية: ...بندر اعتقد أنا جاي...هنا لجل..!.....اسلم واستلم ..مو أشن حروووووب...!

بندر نهضت من على الكنب وبحده: ....صاحبك يا حبيبي....عنده بنت ولحد الآن...عايشة!...خطة تسميمك لو وضحى ! بنت عبد الرحمن آل خالد......بائت بالفشل!...وما سقطت ولا دخل في فمها السم!؟؟؟؟يا فؤاد...أبد ومن فشل ك..بعد حرقك لفلة سلطان وغلطك الفادح .....في ذبح زوجته!...مو هو!! وموت بنتك....يا فؤاااااااااااد
!


وموت بنت يا فؤاد
وموت بنت يا فؤاد
وموت بنت يا فؤاد
وموت بنت يا فؤاد
كانت هت العبارة تردد في مسامع آذاني كثيراً
ألجمت على فمي وتصلبت في مكاني ولم اتحرك!!!!!

بكر وقفت على قدمي عندما قال(مـــــــــوت بنتــــــــــــك)
أختـــــــــــــي هل لدي أخت!!!!!!!!!!!!!!!

بندر بحقد: ....ومن فشلك...قتلك لزوجتك...! زينة!!!

بكر نظرتُ إلى ابي بكل دهشة وبصدمة الحروف على شفتي تحدثت بكل تردد :يــــــــ بــــ ـه.....ووووش يقول هذآآ...!


بندر بانتصار: ...ومن فشلك بعد.....
لم يكمل حتى صرخ بو بكر ومسكه من طرف بذلته :...كذاااااااااب.....انا ما قتلت احد!!!!!....ولاابقى اقتل احد...!
بندر بحده:...زوجتك وموتها...!...وحرقك للفلة ...وموت زوجة سلطان!...وموت بنتك دارين.....اللي كانت تشتغل مربية لولد سلطان !!
بو بكر شلت اطرافي هنا وبتردد: ...كذاااااب اصلاً انت كذااااااااب..!


بكر بلعت ريقي وبانفعال: ...فهموني وش هـ الألغاز...!؟
بندر نظرتُ إلى ابنه وابتسمت ثم نظرتُ فؤاد وبكره وتهديد:....إذا الليله....ما جبت لي بنت صاحبك ...اعرف موت ولدك على يدي واحسب هـ الشيء من فشلك!!!!!!!!......لو ما جبت لي الجوهرة صقر عقاب آل فراااااااااس!!!!!!!!!!!

بوبكر بغضب شديد: ....وإذا ما جبتها...!
بندر ببرود: ..قلت لك وربي اللي رفع السماء وبسط الأرض بكره راح تصلي على ولدك ودفنه!!!
بوبكر بلعت ريقي ونهضت حتى مسكت يد بكر وخرجنا من بيت ذلك الملعون!!!!
بندر بانتصار وضحكة قوية: ....هههههههههههههههاي...انا لك يا فؤاد.....والزمن طويل!!!!!!!....واللهـ..لأخليك تمشي وتهذي مع نفسك ...ههههههههههههه...!


ــــــــــــــــ

عندما خرجنا وأبي ماسكٌ ليدي نفضتُ يدي من والدي وبانفعال: ...يبه ..صدق...انت قاتل امي...!
بو بكر أخذة نفساً عميقاً : ...لا واركب السيارة ...!
بكر باعناد: ....ما نيب راكب...!
بو بكر مسكت يده ....وفتحت الباب وارغمته بالدخول ودخلت بعد ذلك انا وقمت بالقيادة!!



بكر تجمعت الدموع بعيني وبانهيار: ...قولي...!..ليه؟...قلت أمي..!
بو بكر لم أرد عليه وكانت سرعتي هي التي تجيب علي اسألته حتى وصلنا إلى الفلة وخرجنا من السيارة ودخلنا إلى الصالة الرئيسية...!

بكر اعترضتُ طريق والدي وبانهيار: ..جاوبني...!؟
بوبكر بهدوء: ....إيش تبقى تعرف...؟!
بكر بانفعال: ....أمي أختي حرق الفلة...!
بو بكر بكره لبندر: ......موت.....امك مخطط له بندر!!!...(وبصراخ).....هو الحقير......اللي شككني فيها كان يتصل!......عليها بشكل غير طبيعي ...وأنا اعتبرتها خاينة ...ما عرفت أنه هي بريئة ....وما كنتترد على الارقام الغريبة الي تجيها!......لكن في يوم من الايام!!!!!....سمعتها تحكي....مع أحد وقول....لا عاد تتصل وهنا!...أنا دخلت وخنقتها (وبانفعال)....والحقير ....بندر كمل خطته وبنفس الليله...اقتحم ...الفلة ..وكنت انا بعدي جالس جنب والدتك ..مصدوم ...لين...؟..دخل وااااحد......رماني بالرصاص .....في كتفي وما حسيت على نفسي إلا في المستشفى!!.........وكتبوا في تقرير وفاة والدتك ...ميته بالاختناق!.....ومو بصماتي اللي على رقبتها كانت بصمات مجهول...وكل هذا!!!..من خبث بندر بس ارتحت...!

بكل بصراخ: ...ليه خبيت علي طول هـ السنين ...؟!
بو بكر بجنون: ...لأني خفت عليك تكون ضحية...!
بكر بنفي افكار والده الخبيثة: ....وانا بكون ضحية..!...افعالك ...والجوهرة ...ما راح توصل لها يا يبه ....وطريق الزبالة ...هذا راح اتركه..!

بو بكر مسكت يده وبخوف عليه:...لا يعني لا!!!!...ما راح تروح ..من يدي...!
بكر بصراخ: .....كفاية يا يبه كفاية!!....امي...زوجة...سلطان...� �أختي...اللي ما عرفها.....جه الدور!....علي ...لا تقلب الادوار وخل هـ البنت لحالها..!

بو بكر رفعت يدي ونزلتها على خده وبحنان جوني :...مستحيل اتركك تضيع مني يا بكر...!
بكر مسكت خدي الأيمن وبحده:...آسفة....يا يبه....انت ..خسرتني...خسرتني...وكثير بعد!....خسران ما بعده ربح يا يبه.!..

بو بكر مسكت ابني من كتفه وبهذيان جنوني: ..انا ضحيت لجلك ...وراح انتقم ...لأخوك التوأم روحك......بدر اللي مات...بسبب مسلط...وحرق...قلوبنا...عليه نسيت....اخوك يا بكر...!

بكر اخذة نفساً عميقاً:......اخوي مات بكتبت ربي وهذا قضاء وقدر يا يبه!!...ومسلط لم صدمه ...مو متعمد .....وأنت تنازلت ...عن الأخذ بدمه..!.

بو بكر بكره: ..لجل احرق قلب مسلط....على كل اعياله تنازلت...!

بكر بانسحاب: ...آسف يبه....راح اتناول عن هـ الحروب...والجوهرة ...ما راح تكون بدالي...!
بو بكر حركت باني بكل قوة ..._حركته ـ هزيته_ : لا راح....تكون و الليلة ...راح تكون عند بندر..!

بكر باعناد واصرار: ......وانا قلت لا يعني لااااااااااا..!
بو بكر صرخت: حرررررس...!
حتى اتوا...نظرت غليهم : اخذوا بكر...وقفلوا عليه بالغرفة ....!
وصرخ بكر: ....والله راح امنعك ....يا يبه....من أنك تضرها..!.
بو بكر سفه ومشى عنه والحرس فعلوا ما أمروا به!!!!!
....


خرجت من فلتي ورأيت روحي جالساً على الكنب ويفكر جلستُ بجانبه وبهدوء: ...تركي وشفيك...؟!

بو طلال رفعتُ رأسي وبقهر: ....لم رحت بيت أختي....ما شفتها...بالبيت راحت بيت أوبي...!..وسبب الطلااااااق يا سعاد مجهول...!

ام طلال بنفس عميق: ....إن لله وإليه راجعون...!
بو طلال نظرتُ إليها بتفحص وبهدوء: ...اخبارك الجوهرة ...؟!"

ام طلال ابتسمتُ رغماً عني حتى بانت أسناني في هذه الابتسامة المعبرة للاستهزاء: ...... تهمك اخباااااااارها...!؟
بو طلال وقفت على قدمي ومسكت زوجتي من كتوفها ونظرت إلى عيناها وبهدوء: ...أكيد مو هي بنت أخت زوجتي مو هي بنت وضحى بنت عمي....!
ام طلال بقهر: ...الآن تعترف بكل هذآ يا تركي...!
بو طلال بابتسامة: ....انسي الماضي...لو سمحتي..!
ام طلال بدموع: ....اعتبر هذآ أمر من أوامرك..!
بو طلال بحنان مسحت دموعها وبابتسامة :....يا ريت تعتبرينه أمر...!
ام طلال بنفس عميق:......بس الجوهرة.....ما هيب ناسية!...وخايفة عليها...هي لوحدها!....تعيش خايفة ...عليها يا تركي...خايفة تضيع..!


بو طلال بتفهم: ...انا بلقى...حل لجلوسها هذآ...!؟
ام طلال بعدم فهم: ....وش تقصد...؟!
بو طلال بهدوء وعدم تردد: ....نخبطها لطلال...؟!
ام طلال صُدمت لتفكيره !!!!


ورأينا طلال ماسكٌ يد ندى وهي تعرج وبابتسامة قال: ...مين اللي راح تخطبونه الي...!
ام طلال بخوف نظرة إلى ندى: ....وشفي...رجلك...!؟
ندى حيكت رأسي ونرتُ إلى طلال...!

طلال فهمت لنظراتها (وبترقيع)...:...أبد ما فيها شيء...بس جرح بسيط...!؟
بو طلال بغضب: ....جرح !!!!!!! وكيف انجرحت...!
طلال بملل: اووووه!!...الآن بسألون كيف وليش؟...المهم(وابتسم)...مين اللي بصير زوجتي مستقبلاً..!

ام طلال بضحكة: ...هههههههههههههه آذانك رادار...!
طلال بصدمة: ...هذآ وانا ولدك....بتنظليني..!
بو طلال بضحكة: ..هههههههههههههههه..!
ندى بابتسامة: مصخرة..!
طلال تركت يدها وكادت تسقط وتمسكت بسلم الدرج القريب منها وتحدثت: حيوان..!
طلال بحده/ ....على شان تعرفين المصخرة!!.إيش يعمل..!؟

بو طلال بهدوء: ..العقل أقول واحترم وجودي ووجود أمك..!

طلال ذهبت إلى أمي قبلت رأسها وبابتسامة: ..طيب قولوا لي مين اللي بتخطبونها لي...!؟
بو طلال بحده:...الجـــــــــــــوهر ة....!
ندى فتحت عينايا على الآخر بصدمة: ...الجوهرة مين يبه...!؟
ام طلال بهدوء: ...بنت اختي...!؟
طلال بفجعة: ..ننننعم..!؟
بو طلال قطبت على حاجبي: ...اشوف ما هيب عاجبتك.!.

طلال تكتفت وبرفض: ...أكيد....إيوه...مو عاجبني..!

ام طلال بغضب: ...وأنت شايفها على شان ....تعجبك ولالا..!
طلال بتكبر: .....أنا طلال آل خالد...ما ياخذ وحده تهجول بالشوارع ...وعلى البحر...دون محرم و......
لم يكمل حتى ألجمه كف؟؟؟ حار على خده !
وشهقت ندى ووضعت يدها على فمها وصرخ في وجهه: ..جب ..بنت عمي ربت وأتعبت ...ربت بنتها!...على الأخلاق...وعزة النفس....ربنت بنتها....على الحشمة وعلى دينها...!؟

ام طلال صُدمت كف ابني حديث زوجي.....ضيّع الكلام من فاهي..!
طلال وضعت يدي على خدي المسطور وبحده:...فين هـ الحكي...؟...لم بنت عمك...عايشة!....ولا لم ماتت ومات زوجها ..مات العااااار!!!...عار الفقر اللي وطّى روسكم تحت التراااااااب..!
وكأنها عاملة فاحشة معه...!

بو طلال كنتُ سأضربه وكانت يدي على وشك النزول لتضرب خده من جديد لو لا والدته مسكت يدي وبكل رجاء: لا يا تركي...تعوذ من ابليس....والزواج قسمة ونصيب!!...
طلال ذهبت عن وجوههم ودخلت إلى غرفتي واغلقت الباب بكل عنف حتى سمعت صداه المزعج..!



بو طلال اخذة نفساً عميقاً ثم ذهبت للدخول في غرفتي

ام طلال تبعته في خطواته!!
ندى جلست على الكنب ووضعت يدي على قلبي الخااائف!!!

]]]]]]]]]]]]]]]]


وسقط الهاتف من يدي وضاق نفسي وبصدمة وتردد في نطق الحروف: يـــــــــــــــــــــ بـــــــــــــــــــــ ـــه..!.

تقدمت بخطواتي لها واغلقت الباب بكل عنف وأصبحتُ امام وجهها وبهدوء: .....ما تهمني طلقني...!!!هذي هي الكلمة الأخيرة! اللي قلتيها ...لا تنكرين انك ما قلتيها...!

سوسن بخوف: ....يـيـيـبه......خلني أفهمك...!
بو ركان رفعت يدي وبكل عنف سطرتها على وجهها وبصرخة: ...وش تفهميني...؟..كل شيء وااضح وش تررين فيه..؟!
سوسن ببكاء: ....يبه ..انا ما ابقاه!!...وربي انجبرت أني أزوجه.....وخفت وافقت عليه!!! يبه ..اهىء اهىء....آآآآآه خلتي افهمك!!

بو ركان مسكتها من شعرها ما بين اسناني تحدثت: جب....يا قليلة الأدب....وبلا فضايح.!....واتصلي عليه ...خليه يجي مثل أي عريس!......يقدم لك ...وياخذك..!

سوسن ما بين شهقاتها : .....يبه ...انا ما ابقاه يبه!!...افهمني...وربي ما بقاه.!.....ولجل اريحك ...انا ما وطيت راسك بالتراب...انا وربي بعدي بنت...!

بو ركان بحده الجمتها بكف آخر ونهضتها من على سريرها حتى صرخت : ...جب....ما عاد فيه ثقة!....ودراستك بفرنسا انسيها...وخلي الحيوان ...يجي وياخذك ....ولا وربي يا سوسن ...دفنك على يدي الليلة!


سوسن قبلت يده ورأسه وبكل رجاء: ....ارجوك يبه...ارجوك ...اهيء اهي..اصلاً هو صديق..!...أخوي ركان...قال لي..يبقى ...يخطبني...بس انا ما ابقاه.!...هو بطلقني....آآآآآه اهىء اهىء..!

بو ركان ابعدتها عني واشرت إليها بيدي وبحده: إن كان كلامك صحيح ......فأنا بخليك بالبيت لين يجي ويخطبك مثل ما قولين...!
سوسن ببكاء: ...بس أنا ابقاه ...يبه...!
بو ركان بغضب: .....رايك ...ما يهمني يا حقيرة..!.
سوسن برجاء: ....يبه ....واللهـ...انا مجبورة عليه...!
بو ركان بصرخة وعصبية: ....قلت لك ...ما يهمني....والآن اتصلي ابقى اكلمه الآن....!
سوسن بانهيار:...لا يبه..لا..!
بو ركان ...شدي على رأسها وبحده وضعت هاتفها في يدها وبغضب: .....اتصلي...عليه..الآن ...بسرعة!..

...سوسن ببكاء ومقاومة الألم: ...ارجوك لا يبه ...لا ..ما ابقاه يبه...ارجوك..!
بو ركان بصراخ: ....اتصلي...!
سوسن ارتعب قلبي وددت لو تسمع أمي صراخي وتأتي لتخلصني من يده!
ولكن ابد لم تسمع نظر ت الى شاشة الهاتف اتصلت على ذلك الحقير
واخذ والدي الهاتف من يدي ونهضت من على سريري وحضنت نفسي وكتمتُ شهقاتس إلا أنها تنسمع بوضوح..!.

.....
كنت على سرير لأستعد للنوم بعد وصولي من ذلك المشوار العنيف سمعت رنين هاتفي اخذته بكل تأفف ونظرت إلى الاسم (سوسن)....تنهدت بضيق وأجبت عليها وبكل رجاء: ...سوسون....بلييييز.....خليني افهمك ...وربي انا ابقاك...وشاريك.؟؟.ولكن تهديدي لك بالصور غلطة ....وزواجي...معك بالمسيار ...اكبر غلطة!......وأنا ابقاك ..الآن!!...ابقاك...زوجة لي على سنة اللهـ ورسوله!....ابقى اكمل حياتي معك للأبد...!

بو ركان سمعت حديثه ونظرت إلى ابنتي وهنا فهمت ما هو سبب زواجه منه!
صحيح عرفت السبب ولكن غضبي ازداد لذلك وبحده : وأنا اقولك ...تعال اخطبها مثل الأوادم!....وبعدها خذها هي لك وانت لها..!
سوسن ببكاء: لا يبه.!.

بو ركان نظرت إليها بحده وأكملت : ...سمعت ولا ترى ما راح يحصل لم خير فااااااهم!!!....
واغلقت الخط في وجهه ثم خرجت من غرفت ابنتي



سوسن انهرت بالبكاء ولم ادرك ما افعله!!!!!!!



.....
وافي صُدمت لحديثهـ إلهي ! هل هو والدها ؟ هل سمعها وهي تحدثني من قبل!؟ أم قالت له لالا!!!! لقد عرف بالصدفة!!
وصوته يدل على ذلك وصوتها الباكي أكبر دليل على ذلك !
رميت الهاتف بعيداً عني ومسحت على رأسي وبهدوء اغمضت عيني: ....لا حووووووول....!.!..عنيدة ....سا سوين ...! كنت ابقى اطلع قدااااااااام اهلك .....بالصورة الحلوة!!! والآن طلعت أنا وانتي بالصورة ...البشعة الشاذة !!....اووووووووف.....قلعتك! هذا عقااااب لك وراح آخذك...!



~!~!~!ٍ

طُرق الباب في ذلك القوت المتأخر خفت أنا وهند بدأت التساؤلات بيننا من هو الطارق وماذا يريد؟؟؟
حتى قلت: ....طيب هن راح افتح...!

مسكت يدها وبحذر: ....لا !!!...حنا ولحدنا!!!..ما يصير الساعة 12ونصف...!

الجوهرة بتردد وخوف: ....طيب إيش؟...نعمل....!
هند بخوف: ....ما نفتح الباب...!

الجوهرة نظرت إليها بخوف :...بس سمعيه...؟..مستمر في ضرب الباب...!
هند بتوتر: .....عساها تنكسر يده...!؟
الجوهرة : ...لحظة...!
ذهبت إلى المطبخ وفتح الدرج وأخذة سكيناً حاداً وأخذة سكيناً أخرى واعطيتها هند وبهدوء: ...خذي للأحتياط....!
هند بابتسامة:.....مو لهدرجة...!
الجوهرة بحذر: ....هدرجة وزود...!

هند مسكت يدها:...طيب!!....خلينا اليوم ...ننام...بغرفة وحده...!

الجوهرة بربكة: ....طيب...! بس...هذآ....مزعج...ومستمر بالضرب..!.
هند بخوف وضعت اصابع يدي على فمي وبدأت بالعض عليهم:...طيب...اتصلي على فهد...!

الجوهرة بعصبية: ....ما نيب متصلة...!
هند بخوف: طيب وربي خايفة...!
الجوهرة سكت لثوان وبدأت بالتفكير حتى تحدثت لها: .....بروح افتح...!.

هند مسكت يدها: ....لاااااااااااا....!
الجوهرة تركتها اتجهت إلى الباب





انتهــــى
اوووه تعبت وأنا اكتب ××




اتمنى لكم قراءة بعيدة عن الملل



تتوقعون مين اللي يضرب الباب؟

بكر ايش ممكن يعمل..؟؟
سوسن وبكر ايش بصير لهم...؟
وش ردت فعل ركان لو عرف بفعلت وافي؟


والكثير لكن اترك لكم المجال

للتوقعات


غلا
*





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس