عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-14, 12:34 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثآلث :

شوق : انا شوق وانت
..: جراح
شوق : والنعم فيك
جراح : ينعم بحالج
شوق : انزين جراح انا باكل وبعدين اكلمك
جراح: اوكي بالعافيه بس بتردين البيت عقب ماتريقين ؟
شوق : ممم اي
جراح : حلو.. اوصلي وكلميني واتسب وادق عليج
شوق : ماشي باي
جراح : باي
دانه : شلونه
شوق : هههه بس يسأل
دانه : اي احلا شي يصيرلج نفس وهابي
شوق : لا انشالله قطع عاد انا ما اسكت عادي ااقطها بالويه حبيبتي
دانه : اففففففف انتي حددددددددج
شوق : شقالولج دانوه
دانه : جبي

----

دار شـوووووووق

مريم بينها وبين نفسسها بفراشها للحين ما قامت متنحه بالسقف ومتلحفه والجو بارد ودار ظلمه وعلى نور شمس : (بقلبها).:الحين انا يصير فيني جذي؟؟؟
ليييييييش؟
ومنوووو؟
فهههههد؟
فهد الي عطيته قلبي
فهد الي سويتله كل شي
فهد الي لو يقولي السمى خضرا اقوله اي خضراااااااااااااا
فـ فـهد أأأأأأخ يا فهد
مشيت معاك بكل شي تبيه مشيت وياك عالغلط وعلى الصح
تجازيني جذي ؟
انا؟ انااااااااااااا مريم .. فهد الي كان يقولي انتي مريومتي حبيبتي ومحد غيرج يدش قلبي ولا غيرج يلمسني
وين ؟
شنو خذيت منك ؟ غير القهر وضيقه وضيم
الله يصبرني .. الله يصبرني واقدر اتفاهم وياك هالموضوع
مـ م مااااااااااااااااابي اخسرك فهد ماببببببببي
تكفه ارجع مثل اول ابيك تحبني نفس اول ابي تحس فيني نفس اول
ابي تفقدني نفس اول ابي تشتاق لي ردلي فهد ردلــــــــــــي


أنت ما أنت الأولاني"
صرت أشوفك شخص ثاني
أنت متغير حبيبي
أنت ما أنت الأولاني
لا كلامك هوكلامك
ومن ورا نفسك سلامك
صرت في كل شي أناني
أنت ما أنت الاولاني
ما أنت ذاك الي نحبك
وين شوقك وين قلبك
شفت لك شوفة جديدة
ولا تتغلى في حبك
وش حصل بيني وبيني
ما أنت كنت تموت فيني
والله وتغير مكاني
آه يا مقدر صفانه
كنا حلوين بهوانه
صرت ما تسأل علينا
صرت تزعل من ورانا
دامها هاذي سواتك
راح أخليك لحياتك
لين انا أشوفك تعاني
حتى ترجع الاولاني


مريم : وعممممممممه
شوق : امبيه شكلج فلم
مريم :ليش بالله
شوق : جنج وحده ميته على سدحتج هذي
مريم :...
شوق : اسفه اسفه يا النفسيه
مريم جب
شوق : فديتها :$
وليش ماقمتي للحين وانا كسرت تلفون البيت يقعدونج
مريم : قايمه من زمان بس متعيزه اقوم من فراش مالي مزاج
شوق : هوووووووووووووووب شنو مالج مزاج اقول يومي حبي وراج دراسه يا امي قومي عفيه يلا علا بنيتي
مريم : شوقو درسيني
شوق : ياعيون شوقه انتي جم مريم عندي ؟
مريم :.....
شوق : جمممممممممم؟
مريم : وحده
شوق : وحده وعاله قلبي اخيه قومي قومي غسلي واكلي شي عشان نبلش دراسه
شوق : صج بدرسيني ؟
شوق : العب وياج ؟
..صوت الواتسب عند شوووق
شوق : اوووووووووووووووووووووووو ه هذا نسيته
مريم : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟@@
شوق : وليه
مريم : منو @@
شوق : ولاااااشي قومي قومي غسسسلي وندرس

(شوق كانت وايد تراعي نفسية مريوم خصوصا بهالفتره فتره فاينل وامتحانات وفتره الي تحتاج فيها فهد بس للاسف بدون دم ولا احساس يخون ويجرح وشوق
مو راضيه علا مريم واكيد بتتدخل بهالموضوع لان دموع مريم غاليه عندها



بـيـت دانه ّ كيفان

غرفه دانه
دانه : انزين ليييييييييييييييييش
وهاب : بس قتلج ماتروحين
دانه : ويا بنات خالتي ليش وهاب لازم اروح وياهم عازميني
وهاب : قوليلهم ماقدر بنات بروحكم ماكو روحه تفهمين
دانه منقهره : انزين تكفه بس هالمره ولله انت تدري ما ارفض لك طلب ولا اسوي شي من وراك خلني اروح وانت راظي
وهاب : ولا تقدرين تسوين شي من وراي جربي سويها
دانه تبجي:.....
وهاب : مفهوم كلامي
دانه : اوكي وهاب اوك مثل ما تبي يلا باي
وهاب : طوووووووووط
سكره

-----
شوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههااااااااااااااااااااا ي
مريم : ويعه!!
شوق : كاااااااك
مريم ينيتي ؟!
شوق : لأأأأأأ بس خوش برودكاست

مريم : فاضضضضييه
شوق : اي فاضيه يلا درسي
مريم : وجنه انتي ما وراج فاينل بعد
شوق : امبلاه بس سهالات
"يرن صوت واتساب أيفون شوق
شوقو عندها بلاك بيرير و ايفون
كل مايررن واتسب الايفون تدري انه جراح
شوق : ولييييه
--
جرآح : weinch enty
شوق : hala hala .. kani mwjoda
جراح :lesh ma trdin lma adig ?
شوق ولييييه : madri m shfta
جراح : byan 3ndi ench shfteh
شوق : eeh kan mb6al el whatsapp bs ma greeeeet
جراح : ahha .. dzeli ur pic miss u

شوق ّكااااااااااااااااااااك ماكو شغل ادز صوووووري هههه
مريم : شفيج ينيتي حق منو بدزين
شوق:مالج شغل
--
جراح : ???
شوق : maggdr adz my picx mo mt3wda ent dzliiiii
جراح : ok bdzlch 9wri wenty dzeli 9wrch
شوق : gtlk mani daza waaaaaaaaiii bla 7naaa
جراح : send pic VCVA12345654321
123445676543VVVV
شوق : nice picx
جراح : dzeli
شوق : ambeeeeeeeeeeeeeeeeh gtlk ma7b adz yah
جراح : !!!!!!!

-

"شوق سكرت الواتساب " وااااااااااااي اففففففف حنه حنه غصب ادز ماكو شغل توني اعرفه ادزله صوري

مريم "لاااااهيييييييه مو منتبها وياها

شوق " تسولف ويا نفسها تضحك ويا نفسها عاااااااااااااادي جدا

شوق > حبت شكل جراح وستايله بس لمن كلمته شوي استثقلته مو مندفعتله وايد كانت تحسه نفسيه او ثقيل معنه اهوا الي ميت فيها واهو الي يطرش واتساب اهي مو مهتمه حق هشي متى ما فضت ردت عليه

" بعدين راح ندش بشخصيه جراح وستايله وشكله
-----
بصـاله بـيت ابو ركان

ساعه 12 بليل

ركان توا داش البيت
ام ركان : تعااااااااااال
ركان : ها
ام ركان : ماتعرف تسلم وتحب امك ؟
ركان يبوسها : شلونج يمه
ام ركان : ماتقول عندي اهل اسال عنهم عندي ابو عندي اخت
ركان :......
ام ركان : كله هايت وشحقه راد هالحزه
ركان : مشغول ويا ربعي ولله
ام رككان : ادق عليك ماترد علي ادزلك مسجات ماترد واتسب ماترد شالحل وياك انته مته تتسنع

ركان : ولله ماشفت تلفوووووووووووووني
ام ركان : الله يهديك انشالللله

"أركان . مثل ماقتلكم هايت صايع كله ويا ربعه مايدري عن بيتهم ولا له شغل باخته شوق يحبها بس مو وايد ويا بعض ومايقعدون وايد ويا بعض
سوالف ركان وشوق اكثر شي بالبلاك بيري لوول جنه كل واحد اب بيت بروحه دايمن اذا يبون شي من بعض يدزون عال بي بي شوق بالايام ماتشوف اخووووها واذا شافته جنه شي غريب عجب ركان قاعد
بالبيت

.. ركان ماعنده سوالف بنات وخرابيط يمكن قبل كان يكلم بنات على عبط بس الحين كله ويا ربعه يقعدون بقهاوي ولا سهر عالكمبيوترات يتحدون بعض بالقيمز قليل ما يروح مجمعات واذا بيدش سينما كله يروح وقت متاخر حياته وموته كله ربعه ربعه طبعا قام يدخن لمن تعود عالزقاره وام ركان حست بهشي وقامت تنصحه ماكو فايده ومثل ماقتلكم ابو ركان وايد طيب وهادي وعرف ان ولده يدخن بس ما باليد حيله سكت عنه لان هم ابو ركان يدخن فا ساكت عن ولده لان يدري الزقاره اذا تعودو عليها مايقدرون هدونها لان ابو ركان وده يتركها بس مايقدر وسكت عن ولده دايما ام ركان إتعاتب ابو ركان انه ليش ساكت عن ولده ليش مايوقفه عند حده لكن مثل ماقتلكم بو ركان هادي ودايمن يتكلم بلسانه مايطق ما يحرمه من شي الي يحبه لو كان متبع وياه اسلوب طق والحرمان جان ركان ماشي سيده !


دار شوقه " بليل عال 12:30 تقريبآ

مريم : الحين شسوي وياه ادق عليه ولا ادزله عال بي بي ؟

شوق : انتي شنو ترتاحيله ؟

مريم : مادري اهوا كان يدقدق علي اليوم وانا حاقرته وبال بي بي ماغيرت شي بالupdates

شوق : مممممم ردي عليه الحين خليه يدق عليج وتفاهمو

مريم : اوووك
------

دار دانه بليل عال 1:00

دانه : انا مو قتلك لا تحط اصورك بهالموقع هذااااااااا متى بتحس اتقولي طلعي منه ولمن اطلع القاك مبطل بروفايلك فيه
وهاب : اوكي ؟
دانه : شنو اوووووووووووووكي رد علي ؟ لو انا اسوي جذي شبتسووووووي
وهاب : شي ما يسرج
دانه : اوكيه وليش حلال عليك وحرام علي ؟؟
وهاب : قتلج صكري موضوع
دانه تبجي : انااااااااااااااااااااااا اااا مادري ليشششششششش انتي تسوي مععععععاي جذذذذذذذذذيي

----
عند شوق ومريم

مريم : كاهوووووو دق
شوقه تلزق بمريم : يبي الهاند فري سماعه لي وسماعه لج
مريم : هاج يلا
فهد توا قاعد من نوم : الووو
مريم : الو
فهد : ها حبيبتي
مريم واهيااا دقات قلبها تزيد : هاا توك قاعد
فهد : أأيه .. شلونج
مريم مقموته: زينه
فهد : عسى .. شنو ماكو وانت شلونك
مريم : .......
فهد : شفيج
مريم : .......
فهد : الووووو
مريم : لاتسوي نفسك ماتدري اكثر من مره اقولك علا نفس شي وترد تسويه بدون تفكير ولا احساسسسس
فهد : شنو شنو شسويت !
مريم : اي لانه صار عندك عادي .. بدون احساس
فهد : شنو تحجي قولي(لاتقعدين تحجين بالاغاز ودورين سوالف)
مريم : انت تدري !
فهد : اي قوووووووووولي
مريم : شنو الي شفته بالفيس بوك
فهد : شنو ؟
مريم : انته أدره
فهد : خلصي قولي
مريم : صورتك !
فهد : شفيها

مريم : تستغبى !
فهد : بلا سوالف من صبح اووكي ( أمريكا كان عندهم صبح عكسنا طبعا);D
مريم : صورتك ويا الحقيره الي وياك !
فهد : ؟؟؟؟
مريم : صورك الي تحطها تلمم وتلزق بالبنات هناك ماتفكر فيني شنو انت ماكو احساسسسسسس قولي
فهد : بدينا سوالف صح ؟
مريم: انت تشوف هشي صح يعني ؟عادي عندك ؟ على بونه انت بأمريكا خلاص فري تسوي الي تبيه ماتفكر بوحده حيوانه اهنننننني قاعده تنطرك وتحاتيك
ولمن ادش فيس بوك انصدم فيك لي مته قولي لي مته بتخون وتخربط من وراي
فهد : شنو يعني عادي ليش مكبره الموضوع مو بس انا اسوي هشي الكل بالجامعـه عندهم رفيجات ومن باب الوناسه وضحك
ومابيني وبينهم شي رفيجاتي جنهم ربعي يدرسون وياي لا يقفل مخج حبيبتي اوكي
مريم منقهررررررررررررره: لاااااااااااولللله عادي عندك انا اسوي هشي رد علي قووووول عادي اصور ويا شباب واحط صوره بكل فخر جدامك
ولا احترمك ولا اقدرك ماتفكر اني بدش اشوف هصوره ..عالاقل ‘ سو هشي من وراي يبه راضيه بس ليش ليش جذي تقهرني وتخليني ادرييييييييييييييييي عن سوالفك

فهد ببرووووووووووووود : مانخلص من هسوالف صح ؟ لي متى تقعدين تبشين من وراي متى تبطلين من سوالف اليهاااااال
مريم تبجي : ............
فهد : انا مو قاعد انام ويا بنات ولا شي قتلج بس رفيجاتي
مريم منقهررره : رفيجاتك!!!!!!!وانااااااااا
فهد : انتي حبيبيتي
مريم لاعت جبدها: شنوووووووووووو الفرق !!!!!
فهد : فرق كبير
مريم تبجي ماكو رد استسلمت :.........
فهد : الووووو
مريم : خلاص فهههههههههههدددددددددددد خلني بس بااااااااااااااااي باااااااااااااااااااااااا ااااي
طووووووووووووووط طووط

" يدق يدق وماترد عليه

"دش عليها عال بي بي
fahad : la trden keifch ana w'67tlch klshy bs enty tdwren eswalf
mryam : ....
fahad : PING!!!!!!!
ETHA hdetay klmeni

مريم تبجي : شوووووووووووفي الخرا شكاتبلي ويع ماكووووووووو احساسسسسسسسس
شوقه : يبا بس بس لاتبجين ولله طاف غثني افففففففففففففففففففففففف فففففف
مريم تبجي : .............
شوقه ماتدري شتسوي : لمتها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس