عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-14, 12:34 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تكمــله

بيت دانه

فيصل اخو دانه : قتلج هاتي البي بي
دانه : ليش انشالله توني راد الخدمه

فيصل : بس ماكو مو عندج ايفون شحقه بي بي
دانه : لا ولللللله كل رفيجاتي بال بي بي
فيصل : كلميهم واتسب
دانه : مابي انت مالك شغل فيني
فيصل يصرخ : قتلج عطيني

ام داانه دشت عليهم : شفيكم انتو صراخ بهليل
دانه : يمه شوفيه بياخذ بي بي
فيصل : قتلج ماكو تلفونين تفهمين
ام دانه : خلاص عطيه
دانه : @@ !!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل سحب تلفونها : سمعتي
دانه تبجي : شنو يعني مايصير جذذذي
ام دانه : خلاص بس
وطلعت من دار
فيصل كسر خط الي بالبي بي وخذا بي بي
دانه ميته بجي : الوووووووووووو
وهاب : شفييييييييييييج
دانه تبجي : ولله مايصير جذي اصغر مني يااااهل يتحكم فيني
قالتله سالفتها عقبها قعد يراضيها ويهديها لان كسرت خاطره حييييل وقالها ولا يهج انا ايبلج احلا بلاك بيري يديد

دانه ماتبي بلاك بيري من ورا اهلها تبي تحس بحريتها ماتبي تخش بلاك بيري وسوالف من ورا اهلها

دانه : لا وهاب خلاص طاب خاطري مابي خلني عالايفون وبس

----
ثاني يوم الصبح عالساعه 9 تقريبا

الكل نايم
ماكو دوامات
وقت دراسه
فاينل
بس شوق كانت تبي تروح حق دكتورها تكلمه عن موضوع

دار شوووقه ..

شوقه توها مبطله عينها مسكت فونها : اوووله
"جراح داقق عليها ودازها واتسب

y3ni ly mta matrdin?

شوقه دقت عليه مارد

هدت تلفون وقامت غسلت وبدلت وقعدت مريوم وياها عشان يروحون ويا بعض ماتبي تروح بروحها

شوقه لبست جينز وقميص لونه وردي فاتح حيل وفلت شعرها كان ستريت وسوت فرق وخطت ايلاينر عريض وقلوس وردي فاتح
مريم لبست جينز وتشيرت ازرق فاتح حيل وسيع سبورتي شكله حلوو وفلت شعرها ولبست نظاره وقلوس وردي خفيف

سيآرة شوق :


توهم طالعين من قرطبه وواقفيبن عند اول اشاره الي اطلعهم عالحب عشان يروحون شويخ
شوق : اففففف حر
مريم حاطه راسها عالكشن منسدحه ودايخه : حدددددده
"طبعا من طلعو من لفت قرطبه كانت في سياره بي ام اكس فايف يمهم فيها اثنين عال 27 جذي مقترين كاشخين شكلهم رايحين دوام كانو يخزونهم والي يسوق يأشر حق شوق بأيده جنه يقولها

انتي بعد مره ثانيه"

شوق عطته طاف ماهتمت : شفيه هذا
مريم : منو

شوق : الي يمج حمدالله وشكر
مريم : طاف بعد من صباح الله خير
شوق : .....

" وصلو عند مصافط الجامعه وهذيله كانو لاحقينهم وصفطو يمهم

شوق : امبيه مريوم انشالله مايفضحنا جذي جدام ناس بالمصافط
مريم : امبي قوليلا يروح
شوق : ...
شوق بطلت باب تبي تاخذ اغراضها من ورا واهيا منفسه
....: قوه
شوق منفسه : .......
......: حرام عليج ولله لاحقج من زمان
شوق بعصبيه : لو سمحت رووووووح مصافط جامعه ومو حلوه بحقي يعني واقف يمي ترا انا ادرس اهني
....: الله يوفقج انشالللله بس بسالج سوال عفيه
شوق :.......
....: انتي قبل جم يوم كنتي بفرايدز البحر صح ؟
شوق : .......
.....: قوليلي انتي صح ولله اول ماشفتج اهناك قلت حدي ابي اكلمها وشكلها مو كويتيه ولله شحلاتج ماشالله عليج وكنت ويا ربعي وصار خاطري فيج.. انا صارلي 30 سنه بالكويت ولاعمري شفت وحده نفسج
شوق :.......!
......: سجلي رقمي
شوق انغثت تبيه يروح لان حده محنج ومصر : انزين انزين

....: 99..
شوق ومريوم بيمشون بيروحون عند الباص عشان يوصلهم عند باب الكليه
....: انزين لحضه الي وياي يبي الي وياج
شوق انغثت : افففففففففف انزين خلاص اذا دقيت انا اعطيك رقمها
.....: اوكيه ديربالج

شوق ومريم : ويييييييييييييع
شوق : حمدالله وشكر عمره 30 سنه وجذي سوالفه
مريم : هه اي حده بس مو مبين عليه 30

دشو جامعه حاسو حاسووووو وايد افتر راسهم من مكتب لي مكتب من مكان لي مكان ليمن خلصو شغلهم وردو ركبو باص وركبو سياره تسندو وعلو عالتكيف حده ويشربون ماي وتنحوو
مريم : اوووووووووووووووووووووووف تعب
شوق : هه سنه يايه جذي بتراكضين نفسي حق جامعه
مريم : ولله مدرسه ارحم شنو هذا من باص لي باص من دري لي دري امبيه مو صج
شوق : خل ادق علا دانوه اشوفها وينها لان كانت بتيي وياي وقالت امها تعبانه ماتقدر تيي
مريم : دقي
شوق : الووووووووووووه
دانه : هلا هلا
شوق : وينج يالحب
دانه : ماكو بلبيت
شوق : خنشوفج
دانه : سكتي يمعوده متهاوشه ويا اخوي وامس صارت سالفه وحدي مالي خلق وامس وهاب بعد حنج على طلعتي ويا بنات خالتي عازميني ولله تفشششلت
شوق : وليه انتي للحينج ويا اخوج هالمليق ووهابج الغثيث
دانه : شسوي شوقه
شوق : قومي قومي بدلي امشي نتغدى برا
دانه : لا لا شوقو ماقدر شقول حق وهاب
شوق : ياااااااااااااااااااااااا هال وهاب هذاااااااااااااا
دانه : .....
شوق: انتي لج اب امج مالج شغل ب وهاب ولا غيرررررررررررره اذا امج راضيه تعالي
دانه : خل اكلمها واقولكم
شوق : ناطرتج ترا انا بمصافط شويخ ماحركت قوليلي اذا بتيين دشيت عالبحر ورحنا جيليز او اي مطعم جذي وااذا منتي يايه برد بيت
دانه : اوك
باي
شوق : باي

مريم وشوق متنحين بسياره للحين
يرن فون شوقو الايفون

jarrah calling ...

شوق : الوو
جراح : هلا بهصوت
شوق : هلا ولله شلونك
جراح : تمام وانتي
شوق : زينه
جراح : وينج
شوق : توني طالعه من جامعه وبروح اتغدا الحين
جراح : وليش مو قايله ؟
شوق : وشحقه اقول
جراح : اذا طلعتي مره ثانيه قولي خل اعرف
شوق : امممم
جراح : اوكيه ؟؟
شوق : مممم اوك

"طبعا مريوم ماتدري شوقو منو تكلم ما سالتها للحين ولاتدري منو.. مريوم بالها تايه وايد.. ومتنحه

جراح : دانه رفيجيتي ادق علي خل اكلمها وبعدين اكلمك
جراح : اوكيه باي
شوق : باي
شوق : ها دوين
دانه : هلوووووووووووو يلا يلا ياايتكم وين تبون نروح
شوق : روحي جيليز والحين ياينلج
دانه : اوكي
----------
مصافط جيليز


مريم وشوق

طبعا شباب يمهم يتحرشون واهما طاف مايبون ينزلون الحين ينطرون دانه تيي عشان كلكم يدشون ويا بعضضض
شوق : اففففففففف خست حر
مريم : وانا الي يمنا لوعو جبدي ب ويوهم الحلوه
شوق : كا جنها سياره دانو
مريم : ايييي
صفطت دانه جدامهم وصفطتها اي كلام وسياره مبطله ونزلت تركضضضضضضضض يم دريشه شووووووق وجدام شباااااااب ودانه شكلها مخترعه حيل حيل

شوق بطلت درييشه : شفيييييييييييييييييييييج
دانه : امببببببببببببببببببببببب ببي امبببببببببببببي مسكي ايدي مسكيها
شوق تمسكها : امبي شفيج ترجفين
دانه : وهاب وهاااااااااااااااااااااب
شوق : شفييييييييييييييييه
مريم متنحه @@
دانه : كـ كـ كـااااااان ي يمي بالاشاره مالت البحر وانا طالعه من كيفاااااااااااااااااااااا ااااااااااااااان امبيه امبيه شوق انا مجذبه عليه قتله بروح عند دكتور بجامعه كيفان واهوا كان باشاره الي اطلعج عالحب والبحر

شوق : اي شي شافج
دانه : لا ماشافني انا شفته يمي بس ماشافني
شوق : متاكده @@
دانه : اي اهوا قالي بيروح مرينا يشتري ملابس وانا قتله بروح كليه الاداب
شوق : اي شي شفتي حبل الجذب قصير قتلج لا تجذبين عليه خلج قويه وقولليليه طالعه ويا رفيجاتتتتتي
دانه : ماقدر ولللله مايرضه
مريم : انزين امشو خننزل نقعد داخل لا نسولف جذي

تلفون دانه يرن !!!!!!!!!!!!!!



منو!!!!!!!!

وهااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااب @@

دانه : يا حسـرتي شوووووووووووووووووووووووو وق تهقين شافني
شوق : م مادري دانه انتي قلتي ان ماشافج ليش خايفه شوفي شيبي
دانه: أ أوووك

وهاب : الووو
دانه : أأأ اأألوووو
وهاب : وينج؟
دانه : حبيبي انا بسياره رايحه كليه كا بوصل
وهاب: متاكده
دانه بخوووووووووووووف @@:ايي
وهاب : وصلتي ولا بعد
دانه : لا كا شوي او اوصل
وهاب : اوكي
دانه : ........

وهاب : ........
دانه : الووووو
وهاب : ؟؟؟؟
دانه : شفيك
وهاب: ناطرج توصلين
دانه : اوك حبيبي اذا وصلت ادقلك
وهاب: لا انا وياج عالخط !!!!!!!!
دانه : ها .. اووو اوكي

شوق ومريم متنحين بدانه كلهم قاعدين بسيارة شووووووق وبدون صووووووت ساكتيــــــــــــــــــــ ــــن

دانه : امم انا وصلت

وهاب: يلا نززززلي

دانه بطلت باب سياره شووووق يعني نزلت

وهاب : انتي مو بالكليه

دانه : شنووووو شكو تجذبني

دانه تأشر حق شوق ومريم انها ايوون وياها يركبون بسيارتها ييروحون مصافط ثانيه
كلهم ركبو سياره دانه ودانه تكلم ووهاب بلفون وتحلفله انها بالجامعه
ووهاب مو مصدقها يقولها انا شفتج يمي بالاشاره ولابسه جذي ومسويه جذي والخبله دانه مستمره تجذب وتحلف اتقول مو انا مو انا
وشوق تأشر لها تقولها خلاص دام شافج لا تجذبين بسج جذب عشان ترضينه

دانه طلعت من المصافط ولفت فوق تحت ودشت مصافط ابل بيز ونزلت من سيارتها وخلت مريم وشوق بسياره واهيا واقفه برا تكلم وهاب وتحلفله انه مو اهيا
وحزتهااا مريم وشوق بسياره وفي سياره يمهم شباب 3 نازلين من سياره وواقفين يم دريشت شوووق ومريم ويسولفون ويهذرووون ومريم وشوق بالهم كلش مو وياهم ولا الفتو لهم كلش عينهم علا دانه يشوفونها من بعيد
دانه كانت معطيتهم ظهرها وتتكلم بلفون شوي ولا تصفط سياره يم سياره دانه واحد داخل سياره ماسك الفون ويتكلم ويشوف دانه من بعيييييييييد


شوق : وهااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااب......@@@ @@@@@@


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس