عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-14, 01:02 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بارت 5

غرفه شوووق

شوق : تصدقين احس اني بفقده هههههههههههه
مريم@@ : منو اهو
شوق تتنهد : جــــــراااح
مريم وشاقه الحلج : منو جراح هذا الي كله يدق وماتردين ..الي انا مادري شنو قصته بالضبط
شوق : اي
مريم : وشفيه بعد
شوق : بيسافر ويخليني
مريم (بسمالله ..من متى @@) : !!!

صوت whatsaap شوق
درت ان من جراح سيده قامت فزت شافت شنو مطرش لها من بعد مااااااا كانت كله إطنش

جراح : "صحيح إني ما ملكتك وإنت حر في حياتك بس اتحدى تلاقي منهو مثلي يبيك ويحبك.عيش بدنيتك وجرب اطباع البشر بذاتك بتعرف اني الوحيد إني استاهل تسميه (حياتك)"

شوق(فديته) : e7m e7m :P shal thi8a

جراح: اهداء لج

----

غرفه دانه

دق عليها وهاب
منصدمه
مستانسه
متنحه
متوتره
دانه : أأأأ أأأأ أأأأأألووووووووووووو
وهاب : .........
دانه : الوووووو رد علي وهاب رد
وهاب :.......
دانه تبجي :و و وهاااا بب

وهاب بتنهيده : أأأحبــــــــــج

*** صوتك أسرني وبجد أحتاجه
في كل لحظه أحسه مايفارقني..
في سكة الحب له دربه ومنهاجه
صرت أعشقه من كثر ماكان عاشقني...
أموت في جرأته وأموت بأحراجه
لك صوت والله ماغيره يروقني....
مثل البحر كان أحلى مابه أمواجه
بصوتك وبحبك وبشواقك مغرقني....
متى أسمعه بس؟
أو في يوم نتواجه؟
حيث إن صوتك لشوفاتك يشوقني....
لوكان للحب حاكم ألبسك تاجه
لاطوقك فيه كنه جاء وطوقني.....
وقبل النهااااااااااااااايه طلبتك بس هالحاجه
ياليت هالصوت ليله ما يفــــــــــــــارقــــــ ــني
-----
غرفه شوق

عالساعه 9 بليل

شوق كانت تتسبح وتفكر بجراح
بينها وبين نفسها
" شفيني فجأه قمت افكر فيه انشالله مو جذي ههه وانا شكو سافر ولا لا بس مادري ليش احس بفقده مممممم بس اهو قالي بياخذ بي بي وبيكون 24 ساعه يكلمني
مااااااادررررررررررررري
مادري

يلا على ايدك حبيبي يلا علمني
دخلت بمدرسة حبك وتوني بالسنة الاولى
فديتك قد ماتقدر .. تغزل فيني دللني
وخليني معاك اعرف فنون الحب واصوله
كذا خذني مثل طفلة حبيبي برقة عاملني
وحفظني كلام الشوق وذكرني متى اقوله
ابي اسرح بهمساتك .. ونظراتك تذوبني
و ابي انسى بك العالم وابقى فيك مشغوله
فديتك نسيني نومي وخل طيفك يسهرني
معاك الليل لو طول ياحلوه وياحلو طوله
رجيتك خذني من عقلي .. رجيتك يلا جنني
وخلي الدنيا ذي تدري باني فيك مهبوله

https://www.4shared.com/audio/sqNHk8Ea/__-___.htm


شوق خلصت ودشت غرفتهااااا شافت مريم ميته بجي وتصارخ بتلفون مو فاهمه اهيا شتقول تعرفون الصراخ الي يطلع من البلعوم الي تحسين بلعومج راح ينشق جذيه كانت مهستره حييييييل حييييييل صوتها قام يروح من الصراخ ويها احمر قامت تعرق تمشي بالغرفه تصرخ تصرررررررررررررررخ وتقط تلفون حيل علا طوفه وتقط نفسها علا الفراش وتغطي ويها بالفراش وكاتمه صرختهاااااااااااااااا وبجيتها
شوق :مررررررررررررررررررررررر� �رررررررررررررررريم
مريم حبيبتي شفيج ردي علي ليش تصرخين سسسسسسسسسسكتي امبيـــــــــــــه امي امي تحت لاتسمعج شفيج مريم ردي
مريم تشاهق و ويها عالفراش قامته الشهـــــــــــــــقه
شوق (بتبجي): امببببببببببببببببببببيه سمله عليج
مريم الله يخليج ردي ردي علي
مريم ماترد تبجي : ..............

شوق بتوتر إدور تلفون مريم قامت خذت تلفون من الارض بس كان متبطل وبطاريته متبطله وتبي تشوف منو الي خلاها تصير بهالحاله
منو داق عليها ؟
منو داز لها مسسسج ؟
منو مكلمها ؟
شوق ماسكه تلفون وتنطر يتبطل تبي تعرف لان مريم ماترد عليها كلششش

بطلت التلفون ولا تشوف مكالمه من ......؟

--
غرفه ناديه اخت دانه

ناديه : ههههههههههههههه حياتي انتي ولله
جوجو: يلا متى تيين بيتنا

دانه دشت دارها
ناديه : لحظظظظظه جوجو لحظه ... شتبين انتي ؟
دانه : منو تكلمين
ناديه : هجورر رفيجتي
دانه : انزين انا بروح جمعيه تين وياي
ناديه: اي بس خليني امرر بيت هجور بشوفها
دانه : ماكووووو قلنا بنروح جمعيه
ناديه بعصبيه : وانتي كله ماكو وماكو عالاقل انا رايحه حق رفيجتي مو انتي حمدالله وشكر بس فراره ومصخره وشباب
انتي و وهاب مالج وشوقووو ام سوالف
دانه منصدمه @@ : اقول احترمي نفسج شوق اشرف منج ومن سوالفج عبالج مادري شتسوين
ناديه : لا تكككككككففففففه قولي شسوي تكفه
ولله كل سوالفج عند امي نطري
دانه بتوتر لان تدري اختها خبله ومينونه وعقلها ياهل : شبتقولين يعني عالاقل اكلملي واحد احبببببببه مو انتي استغفر اللله شذوذ (اطالعها من فوق لي تحت )وطلعت دانه من دار

ناديه متنحه شقالت هذي @@ شنو شذوذ شالكلام شكو تقولي جذي : ولللله اعلمج دانوه
هاجر دزت مسج حق ناديه

**etha 5l9taw hwash dgay :*
ناديه على طول دقت وكملو سوالف
-----------

غرفه شوق بليل

شوق ماسكه تلفون وتنطر تبي تعرف لان مريم ماترد عليها كلششش
بطلت التلفون ولا تشوف مكالمه من ......؟
مكالمــــــه دوليه
من امريكا
شوق درت ان من فهد وتدري الي سوا فيها هذا كله فهد !! شوق خذت نفس عميق وقعدت عالفراش تتنهد وسكتت وتشوف مريم وقلبها مكسور عليها
بدون تفكير راحت شوق غرفه ركان وسكرت عليها الباب
وإدق على فهـــــــــد

---
بصاله في بيت دانه

دانه : اي ولله مادري شفيها جني عدوتها مو اختها ولله مادري شسوي يا وهاب
وهاب : ماعليه اهي اصغر منج انتي اختها الكبيره حاولي تتقربين منها تسمعين لها شوفيها ليش تسوي وياج جذي وشلي مضايقها
دانه : اهي كل كلمه وثانيه قالتلي شوق وشوق جنه ماكو بنت بالدنيا غير شوق كل عذاريب الدنيا تحطها فيها والكل يدري شوق رفيجيتي واختي من يوم كنا صغار
وهاب :.......
دانه : ولمن تشوف شوق تكون وياها غير تضحك وتسولف بس من وراها تتكلم عنها ام ويهين مادري شفيها
وهاب : تبين صج حته انا ما احب شوووووق وماحبج تطلعين وياها ونا من زمان مانعج عنها
دانه : ولله حرام عليك البنت مافيها شي شفيها ليش جذذذذذيه تسوون
وهاب : انا قتلج ماحب تطلعين وياها اهي مافيها شي بس انا ابيج تقعدين بلبيت وشوق كله تطلع وتبيج وياها
دانه : اي اأأوو....
ام دانه : منو تكلميـــن ؟
دانه : شوقو يلا الحين ادززلج ياه واتسب يلا باي
وهاب : ......
طوووووط
دانه : هذي شوقو تبيني ادزله فيديو
ام دانه : ....
---
غرفه ركان

شوق : شلونك ؟
فهد : تمام وين راحت مريم فيها شي صارلها شي
شوق : لك عين تسأل فهد؟
فهد :.......
شوق بكل هدوء : اسمعني فهد انا بقولك جم شغله مريم بنت عمتي اوكي وغير انها بنت عمتي اهيا اختي وانا ما اسمح حق اي انسان يجرحها ويلعب اب مشاعرها جذي ؟ شنو انت ماكو احساس بس ابي افهم لو الي صار فيها صار فيك ؟ شنو بيكون ردت فعلك شنو بيكون موقفتك ؟ لو انك صدفه اتشوفها ويا
وااااحد جدام عينك وعالبحر وبوضع ....
شبتسوي قولي
لو تمسك بي بي مالها وتلقى كله شباب ومصبنه ومصخره شبتسوي ؟
لو انك ادق ادق عليها بليل وكله ويتنق وتحقرها شبتسوي ؟
لووو انك ادق عليها وتسمع صوت صبي يمهااااااا يتكلم واهيا تضحك وتسكره بويهك شبتسوي ؟
لو انك ادش على بروفايلها عالفيس بوك وتشوف صورتها ويا واحد لامته شبتسسسسسسسسوي ؟
ها ؟
كل هذا نسيته ؟
كل هذا انته سويته لها ... وترد ترجع لها وبدقيقه ترد لك
مافكرت اهيا ليش تردلك عقب كل هالخيانات منك
مافكرت اهيا ممكن انها تلقا واحد احسن منك يصونها ويحافظ عليها ويخاف عليها ويحبها ويسكر عيونه عليها
ماخليت شي ماسويته يا فهد
كل شي سويت فيها خنتهااااااااااااااا كلمت غيرها لعبت بعصابها
كلمت بنات .. بالكويت .. بالبي بي بالفون تواعد بنات تتمصخر وتختمهااااا وانت بامريكا ويا بناااااااات
شوف لو انك مسوي هشي من وراها جان تنبلع نقول انت طبعك جذي ويحب تغيير (نظام الحقاره)بس ليش مو عاد لها اي اهتمام تحط صورتك ويا البنت جدام عين مريم
وانت تدري ان مريم كل يوم اتشوف بروفايلك
فهــــــــــــــد انا مابي اسمع منك ولا كلممممممممممممممه
الي ابيه منك شي واحد
انك توخر عن مريم

فهد منصدم : نعممممممممممم
شوق : مثل ماسمعت وهشي مو بس انا ابيه حتى مريم ماتبيك ماتبيك
فهد (حس انه سالفه صارت صج هالمره): منو قال هالحجي مريم تحبني وتبيني
شوق (بثقه): صدقني ماتبيك وانا راح اثبت لك هشي
فهد(يتبلعم) : بسمع هشي منها اهيا
شوق بستهزاء : هه بتسمع
طووووووووووووط طووووووووووووووط

خنقولكم شوي عن فهد : طبعا من سوالفه عرفتو شخصيته ان لعوبي وتوا صغير يبي يستانس بس مو أي وناسه ! (وناسته بالبنات والمصخره ) دايما كان يخون مريم وتسامحه ..لانه تحبه .. ومن سافر امريكا زادت سوالفه .. بنسبه حق ستايله> طوله زين مو طويل ولا قصير يمكن 175 أسمر ضعيف عيونه صغيره نعسانه خشمه صغير شفايفه كبآر كله مقرع واذا طول شعره نظامه يلبس تآج على بونه انا بأمريكا وهشي يلوع جبد مريم دايما تقوله قررع ..مملوح بس مو وايد يعني عآآددي

-----
غرفه شوق

عند مريم
منهاره
تعبانه
هلكانه
ماتدري شنو تبي
افكارها متشتته
موقادره تفكر
شلون بتدرس
شلون بتعدي هالمره الفاينل
شبتسوي باجر
شبتسوي ويا فهد

**
اعز الناس جذي سوه .. حب سنين نساه مره
هذا جزا منهو كان .. وفي ومخلص له طول عمره
مردك لي ترد يازين .. تقولي غيرك مايملي العين
جربت انا الهوى مرتين .. خلاص بعدك حلفت ماهوى
مسامح لولا تبجي دم .. خلاص قلبي ماعاد يهتم
شمل الهوى صعب يلتم .. بعد ماخنتي العشرى
منهو جازا الوفى بنكران .. منهو سمع عزيز انهان
لكن أسف درب النسيان .. ماكنت اظن سهل أمره

https://www.4shared.com/audio/DlxoEl_1/_----_.htm

دشت شوق حق مريم وحذفت فون مريم عالفراش
شووق : مريم لازم تهدينه
مريم :.!!!!!!

((مدريت لك فرحـــه ومديـــت لي هم ..وآنــا إستحيـــــت أرد مدت يمــنـــاك ))

---
في نفس الليـله هذي بليل كل وحده على فراشها تفكر شنو بيصير لها باجر ولي وين بتووووووصل

1)مريم ,من كثر البجي والارهاق وتعب ناااااااااااااااامت قتيله

2)شوق ..تفكر بسالفه دانه وشنو مصيرها ويا وهاب راح يسعدها ولا بيتم وياها جذي ؟تفكر بمريم حبيبة قلبها شبصير وياها ويا فهد راح تقدر تهد فهد وتعيش بدونه ..وفهد راح يتركها بحالها ولا بيتم وراها؟
وتفكر بجراح الي دش حياتها فجأأأه وبيروح يسافر ويخليها راح يدق عليها ويناشبها نفس اول وينفس ويطنقر عليها اذا ماردت // راح تفقده ولا لاا ؟؟

3)دانه متعوده دايمه تكلم وهاب وتنام على صوته وتصحى وتلقى تلفون على اذنهااا وتقعد على صوووووته

4)ناديه حالتها نفس ما اهيا ماكو شي يديد دايما ويا رفيجاتها ومو واضحه وكلها غموض

---

بعد جم يوم

الاحداث باختصار عشان تعرفون كل واحد شنو وضعه الحين:
جراح دق على شوق وقالها ان الحين بيسافر وخذا بلاك بيري مثل ما طلبت شوق عشان تتواصل وياه ووعدها يتصل عليها وايد شوق رضت بالامر الواقع ودعو بعض وسافر جرآح الإيمارات

مريم للحينها على حالتها ماترد على فهد كلش مسحته من بي بي وعطته بلوك بالواتساب وماترد عليه وقاعده شوي شوي تدرس وتهتم حق دراستها لكن بالها دايم ويا حبيبها مشغول
شوق تحاول انها تنسي مريوووم همها وتحاول تلطف جو دايما وتقعد وياها وادرسها ووقت البريكات كانت شوق تاخذ مريم تطلعها تشربها عصير وترد بيت او يفرون فرتين جذي ويردون
المهم انهم يطلعون من جو البيت يطلعون بو ساعه ساعتين اب بجايمهم :P ويردون ..كل هذا كانت تسويه شوق حق مريم عشان تنسيها وتطلعها من الي اهيا في ووعدتها شوق بس تخلص امتحانات تسوي حق مريم كل الي اهيا تبيه بس تأشر هذا كان دايما كلام شوق حق مريم عشان تشجعهااااا..

شوق كل ما إدق على دانه وتقولها مرينا البيت او خل نطلع او او ..الخ كانت دانه دايما تتعذر لها عشان مايتكرر الي صار ويا وهاب وكانت منقرصه خلاص
وشوق دايما كان يحز بخاطرها هشي لان دانه ماكانت جذي قبل كانت كله ويا دانه وااااااااااااايد وااااااااااااايد بس من دش وهاب حياتها غيرها حقها وغيرها على رفيجاتها
بس شوق تخلي بقلبها وتسكت ماتبيهم يفترقون بسبتها تبي تشوف رفيجتها مستانسه ويا الي تحببببه

ودانه شي عادي جدا انها تقعد بلبيت بالاسابيع كله لخاطر عيون وهااااااااب ماكانت ترفضله طلب

فيصل اخو دانه للحينه على ما اهواااا دايما يآمر عليها وياخذ فونها ويجيك على ارقام ساعات ...


آلصبح يوم الخميس ..

شوق مسكت فونها "تفكر بجراح وصل ولا ما وصل وليش ما دق ليش ما دز مسج ممممم اكيد صار له ظرف او شي هدت فونها وانسدحـت ..

بعد تقريبا نص ساعه جذي وصلها مسج ...
فزت على طول بطلته

جراح : " يعني عشآن آلصبح يشبه(حنانك)صرت تستكثر تصبح علينآ :$ "
شوق على طول ردت عليه :WeeeNeeeeeeeeeeeek

جراح على طول رد : بقلبج

شوق :$ : la 9j w9lt ?

جراح : اي توني واصل وقلت اطمنج الحين رايح شقتي

شوق : el7mdla 3slama

جراح : يسلمج ربي يقلبي .. دزيلي البن مالج

شوق : 231c...

وضافها...

من يومها شوق 24 ساعه ماسكه البي بي مايطيح من ايدها


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس