عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-14, 01:07 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 6

بعد ما دقو على بيت ام دانه وقالو ان ولدهم بالمستشفى وحاله خطره
ام دانه تاخذ سماعه : ألووو .. أأأ
طوووووووووووووووط
كلهم راحوله المستشفى طيرااااان
-
نرد الصاله بيت شواقه
شوق قامت صاعده دارها
مريم : وين على الله
شووق واهيا ماشيه : بكلم جرووح بيدق علي
---

بالمستشفى
ام دانه ودانه وناديه
دانه تبجي : يممممممممممه انا خايييييييييييييييييييييفه
ام دانه ماسكه بجيه : انشالله مافي شي مافي شي
ناديه تبجي
وصلو الغررفه
طلع الدكتوووووور
ام دانه : دكتور طمني فيصل شصار فيه قولي يا دكتور شفيييييييي ولدي
دكتور : سوا حادث ونقلبت سياره فيهم ولحقنا عليه بس اهو بحاله خطره الحين ادعوله
ام دانه تبجي وتلطم : اااااااااااااااااه يمه ولدي حبيبي قوووووووووووووم الله يخليك امك تبيك فيصل فيصل ااااه يا فيصل
دانه تهديها وتبجي : يمه قومي الله يخليج بس كافي يمه
ناديه تبجي وماحست بنفسها واغمى عليها
دانه : ناااااااااااااااااااااااا اديه
-
غرفه شوق :
شوق : ههههههههههههه
جراح : فديت الضحكه ولله مشتاقلج
شوق : ممممممممم عيارتك
جراح : والله العضيم عاد شوفي اول ما ارد ابي اشوفج
شوق : لا ماكو
جراح: موبكيفج
شوق : استحي
جراح:فديت الي يستحون ولله وياي انا ماخليج تستحين
شوق : شلون
جراح :بتشوفين
شوق : اممممممم
جراح : حياتي انتي
شوق مستحيه : ......
جراح : مايردون ؟
شوق : شقول :$
جراح : قولي تاتي ولا هني ماتعرفين تقولينها
شوق : تاااااااااااااتي
جراح : ابووووووووووووووووووي ولله ماقدر شوقوو يا نتفه
شوق : هههههههه انا نتفه
جراح : لا انتي نتفتي انا بس حقي بروححححححي يمه شلون تقول تاتي
شوق بدلع : تاتي وحتاتي وحياتي
جراح : ياعمري عليج .. عسى الله يخليججججججج لي
شوق : ويخليك:$
جراح : حق منو ؟
شوق : حق اهلك وكل الي يحبونك وتحبهم
جراح : لامابيهم
شوق : هااااااه
جراح : مابيهمممممممممممممم
شوق : عيييييييييييييييييييييييي يييييل
جراح :تدرين
شوق : لا مادري
جراح : امبلا
شوق : لا
جراح صرخ : لا تستعبطييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييين:]
شوق : اذووووووووووووووووني
جراح : يخليني حق منو ؟
شوق بهمس وصوت خفيف : حققققي
جرااااااح : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااخ
*
لاتعودني على (حلو كلامك)حيل أخاف القلب من حكيك يطيح
---
بالمستشفى
وهاب يدق على دانه ودانه ماترد ماتدري عنه قاعده تحاتي اخوها الي بين الحياه والموت ولا تحاتي اختها الي طاحت عليهم ولا امها الي تبجي ولا راظيه تسكت على ولدها
وهاب دق على دانه لان استغرب من دانه لا دقت ولا شي بالعاده ادق ورا بعض
قام يشكل عليها وماترد ومسجات وماترد
وصل ابو دانه لهم ..
ابو فيصل : وين فيصل ؟
ام فيصل تبجي:....
ابو فيصل راح حق دانه ودمعه بعينه : وين فيصل دانه قوليلي وينه ؟
دانه تبجي : يبه اخووي داخل بالنعاش يبه اخوي راح يموت ؟ قولي الله يخليك يبه فيصل امس يالي داري كان بيكلمني بيراظيني ناديه قالتلي بس انا كنت نايمه ما كلمته ولا شفته اليوم يبه خن ادشله يمكن يحاجيني
ابو دانه ماقدر وقعد يبجي يبجي يبجي .....:........
"فيصل بغرفه الانعاش وبحاله خطره بين حياه والمووووووت صار في نزيف براسه ومو قادرين يلحقون عليه
"ناديه حالتها مستقره بغرفه ثانيه نايمه
" ابو فيصل وام فيصل ودانه واقفين طول الوقت عند غرفه فيصل ينطرون فيصل راح يرد وياهم البيت ولا بيظل بالمستشفى ومراح يرد بيتهم للأبد؟
---
غرفه شوق
مريم : انتي للحينج
شوق :لحظه جوجو
مريم : ههههههه وصار جوجو ها
شوق : انا اقول درسي شيايبج عندي
مريم : كككككييفيي اهني فراشي بنسدح حرام
شوق انغثت : اروح دار ركان احسسسسسلي
----
بالمستشفى
دانه تبجي : يمه تكفين بدش عند فيصل شوي يمه الله يخليج بس بشوفيه شكان يبي مني امس
ام دانه تبجي : .....
دانه راحت حق دكتور وبيالله قدرت ان يدخلها
دشت عند فيصل
وصلت عند راسه وقعدت بالارض وحطت ايدها فوق ايدها وتشوف ملامح ويه وتبجي بحررررررررررررقه دشت عليه ماتدري اهوا حي ولا ميت شكله كااااااااااااان غير متغير عليها وااااااااايد (لا هذا مو اخوي فيصل الي اعرفه )
تجدم خطوه ورا خطوه دقات قلبها تتسارع
دانه بصوت خفيف : فيصل انا دانه فيصل رد علي
انت امس كنت تبيني صح تبي تكلمني شنو كنت تبي مني كاني انا جدامك فيصل رد علي كنت بتراظيني صح عشان تلفوني .. ولله انا راظيه عليك بس قوم رد ويانا البيت
دانه انحنت على ايده وقعدت تبجي حيل حيل حيل : تكفه لا تخليني تكفه لاتخلينييييييييييييي رد لنا فيصصصصصصصصل والله ماعندي اخو غيرك فيصل
عادي عادي اخذ تلفوني شوف حتى ايفون اذا تبيه اخذه اخذ كل شي بس انا مابي شي ابيك انته وللله شوف قاعده احلف مابيه بس رد رد لنا
دش عليها الدكتور شافها منهاره مسكها وطلعها برا لان هشي ياثر على فيصل
ابو دانه خانقته العبره : بسسسسسس يادانه خلاص تكفين خلاص
دانه تبجي وتلم ابوها : يبااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا قوله يرد لنا شكثر بيقعد اهني ليشششش مايصير اندشله داخل
ليش الاجهزه وايد عليه .. ليش ويها اسود شفيها عيونه ليش صايرين جذي يبا رد علي
ابو دانه ماقدر يتحمل حظن دانه وماسك البجيه : بس يا يبا ادعيله ادعيله
ام دانه قاعده وحاطه ايدها على راسها وماوقفت من البجي كلش
---
عند شوق ومريم :
شوق تسولف بال بي بي ويا جراح وتسولف ويا مريم
مريم : هههههههههههههههههه لا ذيج المره انا كنت رايحه ويا فجور ا طلعتها تلوع جبد
شوق : من زمان اهيا جذذذذذذي وكله عبالها اهيا احسن وحده
فوق شوق يرن
WAHAB Calling ..
شوق : شيبي وهاب @@
مريوم : اي وهاب
شوق : حبيب دانووووو
مريم : شيبي
شوق : ويع مادري يولي مالي شغل فيه اكيد بتفلسف على راسي مثل كل مره ولله ان رديت عليه بتهاوش وياه ماني راده
مريم : هه احسنلج
---
بالمستشفى
ابو فيصل : يلا امشو نرد البيت قعدتنا هني ما منها فايده
ام فيصل : ولللللللللللللله ماروح البيت وولدي اهني ولله ولدي يرد وياي
ابو فيصل : يابنت الحلال تعوذي من بليس قومي ارتاحي وباجر صبح نيي
دانه تبجي :......
ابو فيصل : يابنتي انتي ساعديني بعد بسج بجي ادعوله
دانه واهيا تبجي ورايحه صوب غرفه فيصل وتقول بقلبها : يارب انك تحط عينك عليه ويارب انك من كل شر تحميه يارب تقومه لنا بسلامه يارب طالبتك
وتمسح ادموعها وتروح صوب امها وابوها
دانه :يلا ييما قومي نرد البيت
ام دانه تبجي : ......
ومرو على ناديه غرفتها صحت وخذوها البيت بس حالته ناديه النفسيه كلش أأأكس وموقاعده تتكلم ومصدومه
رجعو كلهم البيت
----
عند شوق ومريم
شوق قاعده تفكر شيبي داق عليها وهابوووووو لا ايرادي دشت على دانوه واتسب
شوق :whabch shybi dag 3ly ?
ودانه ماردت عليها لان مو يم تلفون كلش
-----
بيت دانه
بيتهم كئيب اجواءه مو حلوه انواره طافيه
كل واحد راد غرفته
غرفه ناديه : ناديه على طول نامت لانها تعبانه
غرفه ابو فيصل وام فيصل : ام فيصل تصلي وتدعي ربها لولدها
غرفه دانه : تتذكر كل لحضه ويا اخوها لمن تعبت ونامت على دموعهااا
---
غرفه شوق ومريم بليل
معلين عالاغاني عالاخر
مشغلين تلفزيون
مطفين ليت
مشغلين الابجوره
يم سرير مريوم جميع انواع البطاط والككاو والحلاو
سوالف ضحك غشمره
طبعا هالحزه جراح عالخط ويا شوقو يسولفون ومايسكره كلش لمن تنام
شوق متابعه فلم ويا مريوم
وجراح حاط نفس القناه ويشوف نفس الفلم ويعلقون عالفلم اهوا وشوق
ومريوم اططقطق بال بيبي وتاكل بطاط وتشوف فلم
ودارهم صايره مزبلــــــــه حشاكم وعفيسه
طبعا مريوم تعرفت على جراح وضافته بال بي بي
هذي خطت جراح عشان اذا شوقو ماردت عليه يكلم بنت عمتها مريوم ;p
وشوق ماتدري عن الي صاير اب دانه
ولمن داخو كلهم وناموووووووووو
---
ثاني يوم صبح
غرفه دانه
قعدت دانه قلبها ناغزها
تبي تشوف اخوها
تبي تشوف فيصل
تبي تكلمه
من زمان ما سولفو
من زمان ما ضحكوا
اخر مره تذكر انها تهاوشت وياه على تلفون
من بعدها ماقعدو مع بعض كلش
قامت مخترعه وشافت فونها ..وهاب داق عليها 65 مره وداز لها مسجآت
ما اهتمت حق امره ! قالت بينها وبين نفسها توك تحس وتذكرني
دشت واتسب وشافت من شوق مسج وماردت عليها ولا اهتمت
بسرعه لبست وراحت المستشفى
شافت امها وابوها اهناك واقفين لمحتهم من بعيد
شكلهم ما يسر !
شكلهم كئيب !
مو نفس كل مره !
هالمره غير !
ليش شنو صاير !
لايطلع الي بالي صج !
بليز لأ!
ما اتحمل هشي ولله !
يارب احساسي غلط ! يارب
----
غرفه شووووووق العصر
قامت شوق شافت تلفونها وشافت ان دانه قرت كلامها وماردت عليها
شوق : اح شفيها ؟
لايكون صاير شي
ادق على وهاب ؟
لا لا فششله ؟ بس وهاب مادق علي الا ان في شي ؟
امبيه مادري ؟
واهيا تسولف ويا نفسها دق عليها جراح وقطع افكارها ونست شوق كل شي وردت عليه بكل حنيه ودلع
شوق : اهليييييييييييييييييييييي يييييييييين هلا بطش ورش والماي الي بلقرش
جرآح صوته كله نوم : ش و ق
شوق : عوينات شوق المركبه
جرآح صوت خفيف: لاتسوين جي
شوق تقلد صوته وتتكلم عالخفيف : إشسويت
جرآح : آآآآآآآه يا ألبي
شوق : هههه يلا قوم قوم ادرس وامتحن وفكنا عشان تررررد
جرآح : انشالله باباتي
شوق : .....
جراح : شفيج
شوق على نياتها: تصدق جروح دانوه رفيجتي اكلمها ماترد وامس بليل داق علي وهاب حبيبها ومارديت تهقى صاير شي؟
جراح صحصح : ومنووووووو وهاب هذا
شوق بقلبها ولييييييه : الحين انت ماركزت الا على وهاب انا خايفه على رفيجتي شكو وهاب
جراح : شكو داق عليج
شوق : مادري
جراح : تحجي
شوق : شدراااااااااااااااانننننن ننننني اكيد في شي
جراح : وشكو يعرف رقمج
شوق : لان مره دانوه داقه عليه من رقمي
جراح : انتي هي ! محد يتكلم من فونج سامععه
شوق بقلبها اف دعله :انزييييييييييييييين خلااااااااص جراح بس شفيك قول لا اله الا الله
جراح : اي لا اله الا اللله بس شكو يدق على حبيبتي وين قاعدين
شوق فز قلبها @@ قال حبيبتي :.......
جراح : شفيج سكتي
شوق : اممممم ها لا
جراح : ليش مو مصدقه انج حبيبتي
شوق : هه مادري
جراح : هذي الي تبيني اذبحها
شوق : لييييييييش:$
جراح : انتي حبيبتي سامعه ومابي اي احد يسمع صوتج غيري
شوق بقلبها واي فديته : انشاللله :$
جراح : ابوووووي
شوق : خل اقعد مريوم الهبله للحين نايمه واكلمك اوك
جراح : يلا بااباتي على ما اقوم انا
شوق : اوك بيباي
جراح: باي
----
بالمستشفى
دانه : يمه ؟
ام فيصل : .....
دانه قربت صوب ابوها : يبه ؟
ابو فيصل لف ويها : .......
دانه : يمه شقال الطبيب عن فيصل بيطلعونه اليوم ؟
ام فيصل تبجي تبجي تبجي :.......
دانه نزلت دمعتها : يمه حبيبتي شفيج كلميني ليش تبجين ها ؟قوليلي يمه عادي اذا فيصل بيقعدونه لي باجر ميخالف ننطره بس لاتبجين
ام فيصل ماقدرت تتحمل وتبجي وتصرخ :.....
دانه تبجي : يمه خلاص عادي حتى لو يقعدونه هني شهر ميخالف كل يوم نزوره انا وانتي وابوي وويانا ناديه كلنا نقعد اهني عنده بس مابي اشوفج تبجين يما فيصل مايرضه انتي تبجين وللله
ام فيصل ماقدرت تتحمل اكثر وتصرخ وتقول : فييصصصصصصصصصصل ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااات
ماااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااات
---------------
غرفه شوق :
شوق : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
مريم توها قاعده من نوم ومنسدحه بفراشها ما قامت : ضحكتي من سرج بلا
شوق : تكفه شوفي البرودكاست الي دازته فجور وييييييييييييييييييييع احس هلاقه يعني شوفوني انا ويا حبيبي الحين
مريم واهيا تتثاوب: عادي مينونه
شوق :اي صج عطيني فونج بدق على دانوه ماعندي رصيد
مريم: اخذيه عالشحن
شوق ادق على دانه ماترد عليها دقت اكثر من مره ماترد
شوق: انشالله ترديييييييييييييييييييييي ييييييييين
---------
بالمستشفى
دانه تبجي: هههه لا يمه انتي اكيد سمعتي غلط شكو مات ما مات اهواا يبي يكلمني يبي يراظيني وللللللللله وين فيصل بكلم دكتور بقوله اني بدش بكلمه
ابو فيصل يبجي ومسك بنته : بس يا يبه طلبيله الرحمه خلاص يا يبه
دانه هدت ابوها وراحت دشت على فيصل
دانه تبجي : فيصل يلا عاد مصختها قوم بس خلاص قوم شوف امي وابوي برا وناديه تنطرك بلبيت انا مافيني شي شوف مو قاعده ابجي(وتمسح دموعها)بس انت قوم
الله يخليك فيصل لا تروح وتخليني (قامت تزيد بجي ) فيييييييييييييصل انت اخوي الوحيد ولله مالي غيرك بعدين منو يزفني منو يتهاوش وياي
منو يروح وياي الجمعيه الفير ونتمشى بسياره ونستعبط منووووو .. ناديه ماتيي وياي كل ماقولها تعالي ماتيي بس انت غير انته كله تطلع وياي الفير
كل مره اخليك تسوق سيارتي وامي ماتدري فيصل يلا قوووووووم فصووووووووول

نامت عين فيصل ووقف قلبه وانقطع نفســــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
دانه هسترت بجي استوعبت ان اخوها خلاص راااااااااااااااااااااااا اح مااااااات مراح تقدر تشوفه مره ثانيه هذي اخر مره تشوف فيها فيصل
ابوها يسحبها ادكاتره يسحبونها ماكو فايده
دانه تصرخ : خلوني خلاصصصصصصصصصصصصص ادري ان فيصل مات ولله ادري خلاص وخرو عني بس ابي اشوفه
ليش ماتخلوني اشوفه هذي اخر مره اشوفه بحياتي فيها ماراح اقدر اشوفه باجر ولا عقب باجر ولا سبوع ياي ولا بعد سنه ولا بعد سنين انتو متخيلين ان فيصل موجود وياي بس بهاللحظه
مراح يكون ويانا بلبيت غرفته يمي بتكون فاضيه مافيها فيصل خلاص فيييييييصل راح انا ادري ان راح بس هدووووووووووووووني خلوني اكلمه ابي اشوف ملامحه
ادري ان ملامحه غير وتغير وايد بس هم اعرفه هذاااااااااااااااا فيصل اعررررررررررررفه ااااااااه يافيصل ويهك ليش جذي حبيبي ؟ليش جذي تعبان وايد ؟فيصل في احد زعلك ويهك عيونك ليش جذي مجروحه وخدك متجرح ها فصول يعله فيني ولا فيك يعللللللللللللللله فيني ولافييييييييك (تقرب من فيصل حيل وتلمه وتحط راسها عند رقبته وصدره )وتشمه حييييييييييييييييل وتتنهد ااااااااااااه يا اخووووووووووووووووي
ااااااااه يا فيصل ياريحت اهلي (وتشم هدوم فيصل حيل وتمسكه حيللل)..شوفني يافيصل هذي اخر مره تشوف اختك فيها (وتحط ايدها تحت راس فيصل شوي شوي وترفعه لي فوق)اخر مره بكون وياك فيها ..فيييييييييييصل ولله مراح ننساك الله يرحمك يا اخوووووووووووووووووي الله يرررحمك يليته فييني ولا فيك
يليت يومي قبل يومك يافيييييييصل ..ابو دانه مسكها حيل وطلعها برا وقعد يبجي يبجي يبجي
ام فيصل برا كانت قاعده عالكرسي وتبجي بحرقه وماتتكلم
ابو فيصل ماسك دانه ويبجي لان كل مايهدها .. دانه تروح تركض على غرفه فيصل وتطيح عليه
دانه تبجي : ااااااااه يا اخوي رحت وخليتنا

"تعرفونه الي كان معي طول يومي ؟
الي كان يجنني ؟
الي كان يعشقني ؟
الي كان يخاصمني دايما ؟
الي كان يناجرني؟
تعرفونه
هذاك الي على كثر ما يزعلني كنت احبه واحب زعله
تعررفونه؟
هذاك الي كان يدلعني وكثير عادات علقني
تعرفووووووووووووونه؟؟
تراااه راح
تراااه راح
توى الحين راااح .........


((لا رآح غآلي مايجي بعدة غآلي ))


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس