عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-14, 06:32 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مها وقفت ناظرت بالبنات : بتسهرون للفجر
ساره واسماء وقفوا : انا بنام الحين
غاده ورزان ومرام بصوت واحد : انقلعوا لازواجكم احنا بنسهر م ورانا شي
مها مشت لغرفتها وهي تضحك عليهم واسماء وساره كل وحده راحت غرفتها

مها بدلت ولبست بجامه بنك فاتح اكمامها طويله فيها ورد ابيض اخذت وريف اللي نامت ونامت جنبها

ساره دخلت هي وعادل الغرفه سوا كان عادل يشيل اسامه اللي نايم
عادل وبحضنه اسامه : وين بينام
ساره اشرت له ع السرير
عادل نزله ع السرير : كيف اليوم
ساره بابتسامه : يجنن ومشاء الله مزرعتهم مرا حلوه
عادل : اي مشاء الله مسوينها مزرعه وبنفس الوقت شاليهه
ساره وهي تفتح شنطتها : اي مشاء الله
اخذت بيجاما واستلقت جنب اسامه وثواني صارت باحلامها
عادل : ساره
قرب منها : شكلها تعبانهه ونام جنب ساره واسامه
/
/
**
**
مشعل وقف : يلا بروح انام
فهد وقف : وانا اجلس لوحدي
مشعل بضحكه : افتح التلفزيون والا روح نام
فهد بضحكهه : خلاص بنام ازين من اجلس لحالي
مشعل وفهد خرجوا وهما يضحكون
وكل واحد راح لقسمه
مشعل فتح الباب وكان مشتاق لوريف بس كانت نايمه قرب منها وباسها بخدها الناعم
مها حست وفزت وبخوف : فيها شي
مشعل بابتسامه : ارتاحي م فيها شي بس اشتقت لها
مها تنهدت ورجعت : خفت صاير لها شي
مشعل : الله يكتب اجرك ولايحرمني منك
مها بابتسامه : ولامنك
سكتوا شوي
مها تاشير بيدها ع البجاما : جهزت لك بجامتك ع طرف السرير
مشعل اخذها وراح يبدل
وريف قامت تصيح ومها فزت سوت لها حليب ورجعت نامت
/
/
/
**
**
مر يوم كامل ع ابطالنا
ام فهد صحت وتوضت وصلت ولبست جلابيه ترابيه فتحت صدرها مربعه وع الجسم من جهت الصدر بعدين توسع وع اطراف يدينها شغل يد بالذهبي والبني والترابي
اخذت القران وجلست تقرا لحد م طلعت الشمس
قفلت القران واخذت حجابها ونزلت دخلت المطبخ وكانوا الشغالات يسون الفطور ساعدتهم وراحت تجلس
ام مشعل وهي نازله وبابتسامه : صباح الخير
ام فهد بادلتها الابتسامه : صباح النور
ام مشعل : لسى نايمين
ام فهد : ايه سهروا امس
ام مشعل : وش الفايده يسهرون بالليل وينام ن الصباح الصباح م فيه بركهه
ام فهد : هذولا هم عجزنا فيهم
ام مشعل : وازواجهم يتركيونهم يسهرون ع راحتهم والا احنا قبل اذا صحوا ازواجنا صحينا معاهم واذا ناموا نمنا بس هالجيل اعوذ بالله
ام فهد بضحكه : الزمن تغير وحتى هما تغيروا
ام مشعل مكشرهه : اي والله
دخلت ام فيصل : وش فيك ي ام مشعل معصبه
ام مشعل : من هالجيل اللي يسهرون بالليل وينامون الصباح
ام فيصل ضحكت : اتركيهم هذا حالهم خلاص عجزنا نعدله
ام مشعل بعصبيه وتفاعل :وش هالبرود فيكم
وقلدت كلامهم : هذا حالهم عجزنا نعدله
ام فيصل ضحكت من قلب
ام فارس دخلت ع ضحكهم وناظرت بام مشعل
ام فارس ماسكهه ضحكتها : وش فيكم
ام فيصل : تعالي وبدت تقولها بسالفه
/
/
**
**
بعد اذان الظهر
شهد قامت واخذت دش وصلت ولبست لقنق فيه ورود بالون الابيض والاورنج وبلوزه طويله اورنج لنص الفخذ ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت قلوس

قربت من فارس وبهمس : فارس فارس
فارس م رد عليها
شهد بخوف مسكت يده تتاكد من النبض : فارس فارس
فارس فز : وش فيه
شهد والدموع بعيونها تنهدت : خفت عليكك
فارس : عشان المسكن اخذت امس حبتين حسيت بصداع اليم
شهد وقفت : يلا بدل ملابسك اللي جهزتها لك وانزل انا بنزل
فارس : لانتزلين لحد م انزل
شهد : ليش
فارس بابتسامه : عشان تسوين لي طريق مو نفس امس يوم دخل مشعل عليكم
شهد جلست بطرف السرير وباندفاع : لا اصلا م كنت بنزل
وناظرت فيه :بجلس لحد م تنتهي وننزل سوا
فارس ضحك عليها وجلس جنبها ناظر ببطنها : الله لايحرمني منك
ونزل يده ع بطنها : ويخلي لنا اللي بيملا حياتنا
شهد بابتسامه وجهه احمر : امين
فارس ابتسم ع خجلها وقام اخذ دش وتوضا وصلى
فارس وهو يرش عطر ويناظر بالمرايه الي عاكسه شهد : يلا ننزل
شهد وقفت : يلا
اخذ بيدها وخرجوا مشت معاه لعند القسم الي بين الرجال والنساء
فارس : انتبهي ع نفسكك وكلي والا والله اجي اكلك انا
شهد : مالي نفس والله
فارس بهبال مسك بيدها وكان بيتجهه للمطبخ
شهد باندفاع و رفض : لاتدخل
فارس : غيره يعني
شهد رافعه حاجب : اكيد يعني اتركك تشوف الرايح والجاي
: خلاص روح عند الرجال
فارس اتجهه لقسم الرجال وهو يضحكك وشهد راحت تجلس مع الحريم
/
/
**
**
فيصل بضحكهه وهو يناظر بالمياء: كيف جت ببالك فكرة امس
لمياء م انتبهت
فيصل نادها اكثر من مره
لمياء ناظرت فيه : هاه وشو
فيصل رافع حاجب : اجل كنت اكلم نفسي
لمياء سكتت وم ردت
فيصل ارسل لها بوسه بالهواء
لمياء خدودها احمرت ناظرت فيه واكتفت بابتسامه
فيصل بضحكه : لو كنا بالبيت م عديت حركتك
لمياء فاتحه عيونها ع الاخير : والله م سويت شي
فيصل ضحك من قلب : م فهمتي
لمياء ببراءه وطيب نيه :لا
فيصل : تبين اجي اعلمك وش اقصد بس بتتاخرين ع البنات انا عادي عندي
لمياء فهمت وغطت بيدينها ع وجهها : اذا بتقول كلام وضحهه ترا م افهم بالالغاز
فيصل كان بيخرج بس رجع : تبين افهمك زين
لمياء وقفت وجهها احمر : لاخلاص انزل اصلا انا امي اتصلت علي تبيني يلا معسلامه وخرجت بسرعه
فيصل ضحك ع شكلها وحركتها ونزل عند الشباب
لمياء دخلت ع الحريم : مساء الخير
وسلمت عليهم وجلست جنب شهد
شهد ماسكهه ضحكتها : وش في وجهك احمر
لمياء : م فيني شي
شهد غمزت لها : متاكده
لمياء سكتت وم ردت وشهد ضحكت عليها
/
/
/
*
**

مشعل صحى والتفت ع وريف الي تغير ملابسها مها
مشعل جلس يناظر فيهم لحد م انتهت مها
مشعل بابتسامه : خلاص اخذها
مها وقفت : اي خذها ع بال م ابدل ملابسي
مشعل جلس يلعب مع وريف ومها بدلت ولبست بنطلون جنز اسكيني بيج وبلوزه طويله شوي بنيه وسوت شعرها الكيرلي جديله ولفتها وحطت روج قريب من لون شفايفها الورديه
مها : بانزل تنزل معاي
مشعل بابتسامه : اي وناولها وريف
مشعل كان بيتعثر بالسجاده ويطيح ع طرف الطاوله
مها صرخت عليها : انتبهه
مشعل وقف من صراخها : اووف م انتبهت لها
مها : انتبهه طيب
مشعل ابتسم لها واخذ وريف منها لحد م نزلت
مها وهي تاخذ وريف من حضن مشعل : انتبهه ع نفسك
مشعل بنفسه " سبحان الله كيف كنتي قبل الزواج وكيف صرتي بعده الحمدلله اللي غيرك " باسها بحركه سريعه وراح

***

اسماء وهي نازله وبضحكه : عيب قدام الناس ي وسخين
مها لفت عليها وضحكت ووجها احمر
دخلت مها واسماء عند الحريم
ام مشعل ناظرت بمها : تو مشعل يصحى
مها بابتسامه : ايه
ام مشعل بعصبيه : لا تسهرون مره ثانيه ترا مو زين لصحه واعطتهم محاضره
رزان وغاده دخلوا وهما يضحكون ع اشكال البنات
ام مشعل لفت عليهم : ليش تضحكون
غاده ماسكه ضحكتها وتبي تصرف : اءااء رزان كانت بتطيح فضحكنا عليها
ام مشعل خزتهم واخذت قهوتها
البنات بدوا ينسحبون وحده وحده

للمياء جت ببالها فكره
لمياء ناظرت باسماء : اسوم
رفعت اسماء نظرها الي كان بالجوال للمياء : تبين تشوفين شي يموت فيه فهد
اسماء باستغراب : م اتوقع فيه شي يموت فيه اكثر منكم
لمياء باندفاع : اجل م قال لكك
اسماء هزت راسها بالنفي
شهد : لايكون تقصدين اصيله
اسماء فاتحه عيونهها ع الاخير : من هي اصيله
شهد بضحكه : هذي الحب حق فهد
اسماء بعصبيه : وتقولينها بكل برود
لمياء بضحكه : جننتي البنت واخذت بيد اسماء : تالعوا بنات عشان تشوفون الحب حق فهد
البنات مشوا معاها وهما مستغربين من هذي حبيبة فهد
البنات ظنوا ان لمياء تبي تسوي فيهم مقلب
وبصوت واحد : والله ي لمياء لو ان هالسالفه مقلب
لمياء طنشتهم وهي تاشر لهم ع خيل فهد : شوفوا حبيبته
اسماء باعجاب : الله تجنن
لمياء بضحكه : اكيد بتجننك لانها لحبيب الالب وترا فهود يعشق هالخيل
اسماء اندمجت مع السالفه : جد يحب الخيول
مها :معروف بالعائله ان اكثر واحد يحب الخيول فهد حتى اتوقع انه يجلس مع هالخيل اكثر من فيصل بعد
اسماء : يعني يجي من الفلا الى هنا كل يوم
لمياء باندفاع : لالا كانت عندنا وقبل زواجكم بشهر تقريبا نقلها هنا عشان هنا متوفر لها كل شي عكس هناك
مرام قربت من الخيل : شعرها يجنن وبعد مسويه جدايل
ساره ناظرت بشهد : شهوده
شهد تلعب مع اسامه : هلا
ساره بابتسامه : فارس بعد يعشق الخيول معاه الما واصيل يموت فيهمم
شهد فاتحه عيونها ع الاخير : احلفي
البنات ضحكوا ع شكلها
ساره وهي تضحك : ليش وش فيك مو مصدقه
شهد باستغراب : م توعته يحب الخيول حتى ولامره قال لي عنها
ساره : غريبه وترا هي بالقصر
شهد شهقت : بععععد اجل وين انا عايشه عمري م شفتها
ساره بابتسامه : ورا القصر بمسافه هناك الخيول والعمال الي يهتمون فيه بس احنا م نروح هناك عشانه مكان الحرس والعمال
شهد : اها بس لازم اشوفها
مرام : قولي لزوجكك اما احنا م نقدر نخليك تشوفينها
ساره بضحكه : اي والله
شهد : انقلعوا وبطلبه اركب ويدور فيني
مرام ضحكت من قلب
لمياء بضحكه : اختي انجنت م عليكم منها
اسماء : يلا نرجع
البنات : يلا
ورجعوا
بالطريق دق جوال اسماء
اخذت جوالها وردت
فهد بدون مقدمات : جهزي بنرجع انا وانتي بس الحين
اسماء باستغراب وملامح خوف : ليش
فهد بعجله : يلا بانتظرك لك ربع ساعه وقفل
البنات التفتوا ع اسماء : وش فيك اسوم
اسماء والخوف واضح ع وجهها : م اعرف
شهد بخوف من ملامح اسماء : وش اللي م تعرفين
اسماء برجفه : قال نرجع بس خايفه احس بخوف م اعرف ليش
شهد غمزت لها : يمكن مسوي لك مفاجاءه شي
اسماء سكتت وم ردت
دخلوا واسماء دخلت غرفتها وجهزت شنطتها بسرعه ولبست عبايتها كانت بتسلم ع البنات بس شههد وقفتها
شهد واضح انها كانت تبكي: البنات معاهم العاب ناريه لاتدخلين عندهم عشانك حامل وهم بيحوسون الدنيا انا بصراحه خفت وخرجت
اسوم واضح الخوف بوجهها : اجل سلمي لي ع البنات وان شاء الله نرجع قبل م ترجعون
شهد بابتسامه مصطنعه : ان شاء الله
سلمت اسماء ع شهد وخرجت وكانت وراها الشغاله بيدها شنطه اسماء
اسماء ركبت السياره بهدو وكانوا ببداايه الامر ساكتين لحد م قطعوا مسسافه
اسماء مو متطمنه : فهد فيه شي
فهد : لا م فيه شي
اسماء باستغراب:طيب ليش رجعنا دام انو م فيه شي
فهد سكتت وم رد
واسماء تحس بخوف وطوال الطريق تدعي ان م فيه شي
فجاءه توقفوا ع جنب الشارع
اسماء بنفاذ صبر ودمعه واضحه : والله ترا اتعذب احس ان فيه شي
فهد بجمود ناظر فيها : توعدني انك تسمعيني للاخير وم تقاطعيني
اسماء يدها ترتجف من الخوف ومن جديته الواضحه من حركاته وكلامه : تكلم
فهد مسك يدينها اللي ترتجف : اوعدك م اقصر بحقك يوم او اسوي شي انتي م تبينه اعتبريني ابو واخو وحبيب وزوج وكل شي
وسكت شوي : بعض الناس يمكن يكون موتهم رحمه لهم صح
اسماء هزت راسها ودموعها بعيونها
فهد يتكلم بصعوبه : صراحه صعب اننا نفقد نااس بس لازم هذي الحياه
اسماء ودموعها بدت تنزل : اممممي
فهد هز راسه وم قدر يتكلم
اسماء رفعت يدينها ع وجهها وكانت تصيح : يما ليش تتركيني يماا
فهد كان يهديها بس هي مطنشته
فهد بهدؤ : ادعي لها برحمه مو تبكين بكاك يعذبها
اسماء برجا وججها كله دموع وعيونها حمراء من البكا : الله يخليك ابي اشوفها
فهد : طيب يلا
اسماء سكتت لكن دموعها م وقفت
وكلها دقائق وقف فهد : يلاا
اسماء عدلت شيلتها وعيونها الي واضح فيها البكاء
نزل وفتح الباب لها ودخلوا اول م دخلوا كان بوجههم محمد اخو اسماء
محمد بصراخ وجنبه عسكري : ليش جايه
العسكري وفهد سكتوه
محمد عصب : تسكتوني عشان وحده م تسوى
العسكري صرخ عليه : طيب وش سوت لك
محمد فز وكان بيرفع يده عليها
بس فهد وقف بينها وبينه ومسك يده : قسم بالله لو تمد يدك عليها ان تندم طوال حياتك
العسكري عصب : واقفين وم تحترمنا
محمد خزها ورجع يناظر بفهد و بسخريه : هه اما طوال حياتي
فهد بجديه ونظرات شر : اولا اذا تظن اني م اعرف عن سوالفك انت غلطان ومعاي اشياء تثبت كل شي وثانيا قسم بالله لو تقرب من زوجتي اني لاطلع كل اللي سويته ولاتظنن انه بس تهديد
محمد خاف بس م وضح وبكبرياء مصطنع : م عندك شي ولاتقدر تجيب شي
فهد : اجل م تعرف فهد زين فهد اذا قال كلمه انتبهه منها وان شاء الله اعطيك درس محترم
محمد بسخريه : سو اللي تقدر عليه هه
فهد طنشها واخذ بيد اسماء ودخلوا
اول م دخلت اسماء حضنت امها وهي ملفوفه بغطاء ابيض رفعته عنها وبصرخه م قدرت تتوازن بعدها : الله لايوفقك ي محمد وش سويت في امي قتلتها قتلتهااا
فهد ركض لها ولحق عليها قبل تطيح وصرخ ع الممرضات
شالوها الممرضات
فهد لحقها بس م سمحوا له يدخل
الدكتور خرج من عندها هو وممرضه وهو يركض
فهد مسك الممرضه وبخوف : وش فيه
الممرضه بعجله : ولاده مبكره في نهاية الشهر السابع
فهد من ربكته وخوفه ع اسماء اتصل ع امهه
ام فهد : هلا يمه
فهد بخوف ورجفه واضحه بصوته : يمهه وش معنى ولاده مبكره
ام فهد بخوف شدت انتباهه الحريم : يعني خلاص بتولد بس م بشهرها لايكون اسماء
فهد بحزن : ايه بنهايه شهرها السابع
ام فهد تطمنهه : ان شاء الله انها بخير بس الولد لازم يجلس بالحضانه شهرين او شهر او لحد ما ينتهي 9 شهور
فهد بخوف: يمه متاكده
ام فهد : اي والله واذا تبي اسال والله انا اعرف ناس ولدوا بالسابع وم عليهم الا العافيه
فهد بحزن : الله يطمنك ي رب تقوم بالسلامه
ام فهد : لاتخاف واذا ولدت طمني
فهد : تامرين يلا معسلامه
ام فهد : معسلامه
شهد فزت لعند امها بخوف : وش صار يمه
ام فهد الدموع بعيونها : اسماء بتولد
شهد فاتحه عيونها ع الاخير : البنت بالشهر السابع
ام فهد هزت راسها بالايجاب وبدت تصيح والحريم يهدونها

اكتب لكم من قلب فاض بالدموع ,,, اكتب لكم عن رحلتي التي ليس لها رجوع

اكتب من قلب تاه و تعذب و بكى ,,, اكتب عن قلب حزنا من دماء الدموع قد شكى

انا اعلم اني انسان ناقص ان يكون انسان ,,, الا في حضنك انتي لم اذقت طعم الحنان

اودعك يا اماه و اواريكي تحت التراب ,,, حزني قطع اوصال عروقي بفراقك يا اغلى الاحباب

لن انسى لمساتك حركاتك همساتك ,,, اموت او اعيش كل همي في حياتك

اودعك في دموعي اللي تملئ البحر ,,,قلبي في ضلوعي مشتاق لك كالجمر

/
/
/
**
**
-بعد اسبوع -

اسماء ولدت وجابت ولد وم سموه الى الحين ونفسيتها تعبانه حيل وفهد يتنقل بينها وبين ولده واليوم بتخرج من المستشفى
شهد وفارس تحسنت علاقتهم كثير وشهد دخلت الشهر 5
مها ومشعل صاروا م يفارقون بعض وكان وريف بينتهم الحقيقه وام مشعل مستانسه بوجود مها الي ملا عليها البيت
لمياء وفيصل كل يوم ويزيد حبهم
ام فهد وابو فهد كل يوم يزورون اسماء
غاده صارت م تفارق لمياء ورجعت علاقتهم نفس قبل
مرام حالتها النفسيه تعبانه وخايفه من زواجها الي بعد شهرين
ساره وعادل واسامه اجمل عائله
ام فارس تغيرت وصارت تنتبه لعيالها ولبيتها والكل ملاحظ هالشي


اسماء بتعب واضح بوجهها وقفت وفهد يساعدها : ابي اشوفه قبل م نخرج
فهد بابتسامه : من عيوني
اسماء ابتسمت بس سرعان م تلاشت الابتسامه بذكرى امها
فهد ضمها لحضنه : ها وش قلنا ادعي لها بالرحمه وبس بكاك يعذبها
اسماء سكتت وم ردت
ساعدها وشال شنطتها واتجهوا للحضانه
اسماء قربت منه وتاشر عليه : هو هذا صحح
فهد بابتسامه عريضه هز راسه بالايجاب
اسماء دمعت عيونها : كانت تقول عقبال م اشوف ولدك بس باليوم الي تحقق حلمها راحت
فهد : عشان خاطري بس ترا والله تتعبين حالك وتتعبينها وتتعبينا ترا حتى انا اتعب وانا اشوفك كذا
اسماء جلست تناظر في ولدها شوي
فهد بابتسامه : يلا حبيبتي لازم نخرج الحين
اسماء وقفت وقلبها معاه : يلا وخرجوا
ساعدها تركب السياره وكلها دقائق ووصلوا البيت
نزلت اسماء اول م دخلت كانوا كلهم باستقبالها
ام فهد : الحمدلله ع السلامه ي يمه تو م نور البيت
اسماء ابتسمت
وسلموا عليها كلهم
فزت لمياء واخذت بيد اسماء وفهد
فهد باستغراب : وش فيك
لمياء : تعال وبس وكلهم وقفوا معاهم
دخلتهم لمياء بمجلس الحريم
لمياء فزت وشغلت شموع القاتوه
شهد بابتسامه : اذا طلع فهود الصغير نسوي حفله كبيره بس هذي حفله سريعه لاننا م كنا نعرف ان اسوم بتخرج اليوم
اسماء ضمتها ودموعها ع وجهها : الله لايحرمني منكم والله انكم نعمه احمد ربي عليها كل يوم
ابو فهد بابتسامه : تستاهلين كل خخير
اسماء باست راسه ويده : تسلم يبه
حضنتها لمياء : حبيبتي انتي
فهد بضحكه : من بقي م سلمتي عليه
اسماء ببراءه كانت تعتقد ان فهد يستهزء بسلامها : عادي واذا سلمت
لمياء ضحكت من قلب
شهد بضحكه : اخوي يبيك تسلمين عليه
اسماء فاتحه عيونها ع الاخير وخدودها حمراء : وووشو
فهد بضحكه : لاتتبلين علي م قصدت كذا
شهد : واضح م كنت تقصصد كذا
فهد اخذ السكين : القاتوه يجنن تعالي اسوم اقطعيها
شهد اخذت الكاميرا : يلا
اجتمعوا كلهم : يلا
اخذت لهم شهد كم من صوره
بعدها لمياء اخذت لهم كم من صوره
ومر يومهم وناسه وضحك عشان يغيرون جو اسماء
اتصل رقم غريب ع فهد كم من مره بس م رد
بالاخير رد
المتصل بصراخ : بتندم ي فهد
فهد ميز الصوت وببرود : هه قلت لاتتحدا بس انت رفضت
بصراخ اكثر : ي **** ي *****
فهد صرخ عليه وكلهم التفتوا عليه : احترم نفسك والله ان تروح اعدام واجيب الادله كلها ي **** وقفل وهو معصب
ابو فهد بخوف : وش صاير
وكلهم يسالونه
اسماء لفت ع فهد : مممحمد
فهد هز راسه بالايجاب
اسماء برجا : طلبتك تقولي وش سالفته
وجلستت تترجاه بس رفض




اكتفي
وش تتوقعون سالفه محمد!
وبقيه الشخصيات!
لاتحرموني من توقعاتكمم~






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس