عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-14, 05:51 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وافترقنا وربي م كتب لنا نبقى قلب واححد ~


الفصل الثالث والعشرون ..


فهد بعد امر من ابوه يحكي السالفه رضى يحكي لهم وبدا : بصراحه م كنت ناوي اخبركم بس اجبرتوني
ولف ع اسماء : لاتزعلين ع اللي سويته والله من خوفي عليك وعلى ولدي
ورجع يحكي لهم : من خوفي ع ولدي واسماء كنت مراقب محمد من بعيد لبعيد بحيث انه م يحس فيني وبصراحه انصدمت بشي م كنت متوقعه
اسماء باستغراب : وشو
فهد : محمد اخوك من امك صح
اسماء هزت راسها بالايحاب
فهد كمل حكي : انا طفشت من مراقبتي له من بعيد لبعيد فارسلت واحد له وكانه سواق عنده طبعا محمد يشتغل بشركه ابو فارس
اسماء بشهقه : جججد
فهد : والله بالفتره الاخيره صارت اختلاسات بالشركه كثيره وبطريقه احترافيه بحثوا عن المختلس بس م عرفوا غير انه قسم الماليه المهم من خلال مراقبتي طلع محمد المختلس وكان يقول لامك ويجبرها تروح مع السواق عشان م احد يشك فيها للاماكن الخاصه فيهم ويهرب من هناك وكان ناوي يسافر بعد يومين قبل الحادث بس شكوا فيهم وبيوم راح محمد وامك وكانهم بيسافرون بس قبضوا عليهم وكانت امك الضحيه بينه وبينهم وكانت الرهان بس من خوفه اطلق عليها رصاصه بالخطا قربوا منه رجال الامن واصاب اثنين وقتل سواق سعودي بس بالاخير قبضوا عليه وتاكدوا من كل شي بعد م ارسلت الاوراق لهم لان خفت عليكم جميعا وهو م ينظمن
اسماء وجهها غرقان بالدموع : حسبي الله عليه والله اخر مره شفت فيها امي يوم زواجي الله لايوفقه وحرمني منها
شهد فزت لعندها : خلاص اسوم عشان خاطري
لمياء تبي تغير جوهم ناظرت بشهد : يمكن م تهتم لخاطرك
ولفت ع اسمااء : عشان خاطري انا ي روح لمياء
جلسوا يتضاربون لحد م ضحكت اسماء
فهد رمى جوال شهد عليها : فارس يتصل عليك
شهد بتافف : لايكون بيجي الحين ابي اجلس معاكم
لمياء بضحكه : لا روحي م نبيك
شهد : اصلا من الي قال انني ابيك ابي اجلس معاهم انتي الي روحي
فهد بضحكه ناظر في ابوه وامه : وش هالبنات المجانين الله يعوضكم خير
اسماء ضحكت من قلب
لمياء بضحكه : المشكله انك اولنا
فهد رماها بجاكيته وهويضحك
شهد بضحكه : يلا معسلامه وسلمت عليهم وخرجت
دخلت السياره بهدؤ
فارس بابتسسامه : كيفك
شهد : الحمدلله كيفك انت
فارس : بخير دامك بخير
شهد اكتفت بابتسامه
ومن بعدها سكتوا لحد م وصلو القصر
دخل فارس وبيده شهد
كانت شهد بتصعد بالدرج للجناح
فارس : المصعد اريح
شهد : طيب وصعدت بدلت ملابسها وجلست ع الكرسي اللي مققابل السرير : احس بتعب
فارس : انت تجهدين نفسك
شهد : بالعكس طوال الوقت جالسه
وانتبهت لجوالها الي شاشته تنور اخذته وردت : هلا ميمو
مرام بصراخ وماسكه ضحكتها : ي كذابه ي خاينه ي ****
شهد باستغراب : وش فيك
مرام جلست تهذر وتسبها
شهد م تحملت ورمت الجوال بالارض
فارس بخوف : وش فيك
شهد بتعب واضح وبهمس : ناولني حبوبي
فارس وقف وناوله بسرعه وناوله كاس مويه : تكلمي وش فيك
شهد تاشر بيدها بالنفي : م في شي بس بنام شوي احس بصداع
فارس خرج من عندها معصب واتجه لمرام : وش صاير بينكم
ممرام تضحك من قلب : بس مقلب وابي اشوف رده فعلها بس لاتقولها انو مقلب
فارس بعصبيه : وش هالمقلب السخيف الحين مصدعه ومااعرف وش فيها وانتي تمقلبين
مرام بخوف : تتكلم جد
فارس طنشها وخرج للحديقه
مرام صعدت وبخوف فتحت ع شهد : شهد
شهد م ردت عليها
زاد خوف مرام ودخلت عليها وكانت شهد نايمه
مرام قربت منها وبهمس : شهد شهد
شهد بتعبب واضح بوجها وهمس: همم
مرام والدموع بعيونها : والله اسف بس كنت ابي اسوي فيك مقلب و
شهد قاطعتها : عادي عادي لاتشلين بخاطركك
مرام باستها وباحراج : اسف دخلت عليك كذا بس خفت عليك
شهد بابتسامه : عادي حبيبتي
مرام وقفت وهي منحرجه : المهم تطمنت عليك يلا معسلامه خرجت وشهد رجعت تنام

ع صلاه المغرب
دخل فارس واستغرب الهدو بنفسه "لسى نايمه "
دخل الغرفه وابابتسامه عريضه : ظنيت انك نايمه
شهد ردت الابتسامه : صحيت تقريبا من نص ساعه
فارس جلس ع الكرسي الي جنبها : كيفك الحين
شهد : الحمدلله
وقفت واخذت جوالها : تبي شي قبل م انزل
فارس رمى نفسه ع السرير : سلامتك
شهد فتحت الباب وكانت بتنزل بس كان اسامه عند باب الجناح ودموعه بوجهه: اسامههه حبيبي ليش تبكي
اسامه : ابيت "ابيك"
شهد اخذت بيده: من مزعلك
اسامه يمسح دموعه : خالو قال لي لاتثعد لثهد"لاتصعد لشهد"
شهد نزلت لمستواه وباسته : خلاص حبيبي لاتزعل
ورجعت لفارس وبيدها اسامه : ليش تقول له لايصعد لي
فارس اخذ الريموت : لانك تعبانه وخفت يزعجك
شهد : والله عادي المره الجايه لاتمنعه طيب
فارس ناظر باسامه بابتسامه : زعلان
اسامه هز راسه بالايجاب
فارس فتح يدينه : تعال حبيبي
اسامه يتمسك بشهد : لا ابي ثهد
شهد ضحكت عليه
فارس كشر : خلاص انقلع
شهد اخذت اساممه ونزلت وهي تضحك
ساره : اكيد اساموه سحب ع فارس او قال كلام مو زين صح وناظرت باسامه
اسامه يناظر شهد و بخوف : لالا
شهد باسته : ي زينكك وربي تجنن
ساره ضحكت عليها : اذا جبتي بنتك او ولدك سحبتي عليه
شهد ضمته: م عاش اللي يسحب ع اسامتي
ساره ضحكت ع شكلهم وخرجت تكلم عادل

شعور غريب عندما اقترب اليك
يتردد باذني دائما :
لآ تتعلقي به فهو عذابك
لآ تتعلقي به فهو عذابك

اصبحت اتجنب الاقتتراب اليك وافضل الوحده حتى اصبحت نفسيتي متعبه جدا ~
اتمنى انني اتوهم ..

/
/
**
**
فيصل قفل الجوال وبفرحهه : الدكتور تو كلمني
اسماء : جد
فيصل والفرحه واضحه بوجهه : ايه طمني يقول بعد شهر نقدر ناخذه وتذكر الاسم
وبحيره : الا جد وش تبين تسمينه
اسماء : امم م اعرف بس كان يعجبني اسم كنان وش رايك فيه
فهد : امم م عجبني عندك اسم ثاني
اسماء بابتسامه عريضه : طيب يزن والله حلو
فهد بابتسامه : هالاسم كان من ضمن الي ابيهم
اسماء : وش الاسماء الي ببالك
فهد بدا يعدد ع اصابعه : يزن ومعاذ ومهند
اسماء بضحكه : تصدق توقعتك بتقول اسماء قديمه
فهد بضحكه : كان ببالي اسم مروان
اسماء وجهها مكشر ونفت بيدها : يععع
فهد ضحك ع تعبيرها بيدينها : خلاص ولاتزعلين خلاص نسميه يزن
اسماء بابتسامه : خلاص
فهد : انتظري وش اجمل يقولون لي ابو يزن او ابو معاذ اممم او ابو مهند
اسماء : وش فيك متردد
فهد : لاخلاص يناسب
اسماء ضحكت ع حركاته بيدينه
نزلت ام فهد بابتسامتاه العريضه : الله لايغير عليكم
اسماء بابتسامه : امين
فهد : خلاص يمه قررت اصير ابو يزن
ام فهد : مبروك يمه واخيرا بتسمي من الاسماء الي كنت تحبهم
فهد بابتسامه : الله يبارك فيك وضحك : ايه اخيرا

ام فهد نادت ليليا
ليليا وبحضنها زياد : امريني مدام
ام فهد بابتسامه : كنت ابي زياد
ليليا ناولتتها : تفضلي مدام
فهد بابتسامه : اتركيه يمه يمشي لي
ام فهد تركته يمشي
فهد فتح يدينها ويضحك لزياد وزياد يضحك
زياد اتجه لحضن فهد
فهد شاله بحضنه : حبيبي انت
اخذ فهد زياد وجلس يلعب معاه
ابو فهد وهو نازل من الدرج : عقبال م نفرح بخروج ولدك وتلعب معاه
فهد بابتسامه : امييين
ورجع يلعب مع زياد
/
/
/
**
**

فارس نزل معصب ويصرخ ع شهد
شهد وقفت من صراخه : وش فيك
سحبها من يدها وصعد الدرج
شهد والدموع بعيونها : فك يدي تالمني
فارس م استمع لها وكمل
شهد صرخت عليها وماسكه بطنها : حرام عليك ترا انا حامل
دخلوا الجناح وفارس قفل الباب وراه ورمى عليها الجوال
فارس بعصبيه وصوت مرتفع : م توقعتها منك
شهد والدموع بعيونها : وش الي م توقعته
فارس عطاها كف وبسخريه : انا مقصر معاك بشي هاه
شهد ساكته ومو فاهمه شي
رمى عليه الجوال : ناظري بالجوال
شهد مسكت الجوال بيد ترجف ودموعها ع وجهها ناظرت باول صوره وشهقت : والله م سويت كذا والله
فارس جلس ع مستوها ويشد شعرها لورا : بتوقع منك اي شي الا انك تخونين بس خنتي ليش!
وسكت شوي : اصلا انا ملاحظ برودك معاي!
شهد بالم : والله م سويت كذا والله معدلينها صدقني
فارس بقهر واضح : صراحه كنت غبي ومصدق انك برايئه وطفله م تعرفين هالحركات
شهد بصوت مبحوح من البكا ورجفه : صدقني وش تبي اسويه عشان تصدق والله اني م سويت كذا
فارس عطاها كف ثاني وبصراخ : واخاف بعد الولد مو مني
شهد من سمعت كلامه صارت ترتجف بشكل واضح وتصيح اكثر صرخت : لآآآ حرام عليك
وم قدرت تكمل تحس نفسها م تقدر تتكلم اكثر والمها يزيد
فارس بعصبيه وقف : خذي اغراضك وروحي لاهلك وقسما بالله لو تقولين لاحد السالفه لاني باطلع انا المغفل انا انا اللي استاهل انا الي وثقت فيك وكان يلوم نفسه
وكان بيخرج بس رجع : والله لو ارجع والاقيك وورقة طلاقك بتوصلك بعد م تولدين والله يعيني استر عليك واكتب الولد باسمي فقط بس م بعترف فيه هه هذي نهايه الثقه وخرج
شهد جلست ع حالتها فتره بعدها قامت والمها يزيد بس قاومت وكلمت سواق امها واخذت شنطه صغيره فيها اشياءها المهمه
وصل السواق وركبت معاه
شهد بصوت واضح فيه التعب : روح ع مستشفى ****
السواق هز راسه بالايجاب واتجه للمستشفى
وبعد دقائق
الدكتوره : لازم تهتمي بنفسك عندك نزيف وانتي م بتتغذي غذاء سليم
شهد تتذكر الموقف والدموع بعيونها : طيب وش تنصحيني فيه
الدكتوره لاحظتها وظنت انه خوف: لاتخافين تطمني وهذي الورقه فيها كل شي تحتاجينه والحمدلله انتي بالشهور الثلاث الاخيره يعني تعديتي مراحل الخطر لانها الشهور الاولى اهم شي الراحه
شهد اخذت الورقه ووقفت : طيب شكرا
الدكتوره بابتسامه : العفو وخرجت
نزلت شهد وناولت السواق ورقه الادويه جابهم ورجع واتجهوا للبيت
بعد خمس دقائق تقريبا
نزلت شهد استغربت هدو البيت : صعدت غرفتها
اول م فتحت الباب ناظرت بالغرفه الي احتوت احلامها الالامها من طفولتها وسرعان م نزلت دمعتها ورجعت لذكرياتها قبل سنه : ياليت اني مت قبل م اتزوج والله ذقت العذاب
رمت عبايتها ع الكنبه ودخلت بفراشها ومر شريط ذكرياتها الاليمه من قدامها وجلست تصيح

اسماء سمعتها ودخلت عليها وبخوف : ششهد وش فيك
شهد سكتتها : قفلي الباب وراك
اسماء قفلته وجلست جنبها
شهد حضنتها وجلست تبكي واسماء تهديها
اسماء ودموعها ع وجهها من صياح شهد : خلاص شهوده مو زين لك البكا وع ذلك لاتنسين انك حامل
شهد بصياح تبي تفضفض بس مو قادره : ليت اني مت قبل م اتزوج والله تعبت
اسماء : طيب وش فيك قولي لي ترا خوفتيني
شهد ودموعها ع وجها وتصيح حكت لاسماء اللي صار
شهد وقفت الصياح وصارت ترجف وبصوت مبحوح : تخيلي يشك ان الولد مو منه
اسماء شهقت : لا مو لهدرجه قولي لعمي وفهد
شهد باندفاع وشهقات بكا : لا متحلف فيني لو قلت لاحد
اسماء باصرار : لازم تقولين لهم وانتي واثقه من نفسك وهالصور وراها احد
شهد مسكت يدينها برجا : لا طلبتك اذا تحبيني لاتقولين لاحد
اسماء تبي تقنعها : ولاني احبك لازم تقولين لهم او انا اقول
شهد زادت بكا : لاتخليني اندم اني قلت لك ترا والله م اتحمل المشاكل خلاص بكمل حياتي واربي ولدي او بنتي ولابهتم لاحد وبكون باحسن من اني اكون معاه والله م قلت لك الا اني ابي افضفض بس م ابي احد من اهلي يعرف
اسماء بعد ياس : خلاص حبيبتي م ابي اتدخل بينكم بس الي اشوفه انك تقولين لهم بس ع راحتك
شهد مسحت دموعها : الله يخليك ويسعدك
وسكت شوي : انزلي واذا سالوا ابوي او امي او اي احد عني قولي لهم اني نايمه عشان مم يشوفوني وانا ابكي
اسماء وقفت : طيب بس توعديني انك م تبكين
شهد هزت راسها بالايجاب : ان شاء الله
نزلت اسماء وقلبها متقطع ع شهد
وشهد نامت بعد م خرجت اسماء

احبس انفاسي ... واكتم صراخي وكل أه حبستها في داخلي وان تكلمت فهو ذل !
ما اصعبها وأنت في ايام البراءه تتكبر في داخلك الهموم , تكتمها , تكتمها تكبر بـ،العمر اللذي لا تدري متى ينتهي !
تكبر معك الهم ... تشتكي من همك ... ومن تشتكي اليه ...يخيبُ ظنك ....
ازداد الهم وزاد الهم بغم ... ومعهآ الحظ اللذي لآيرحم ... ولا تزآل تحتفظ بالهم .. !
ما اسوئها من حياة ... ذل . وسقم . قهر . ومعاناة الى اين ستذهب وتختبيء .. وإالى متى ..
تختبيء في كل وقت وكل حين .. حتى في الأعياد ... لا تطيق فيها حتى ان ترى الناس
لا تعرف معنى الفرح !
تكتفي بالأنعزال .. في مكانك المظلم تعشق الظلآم تبتعد حتى عن من هو اقرب
اليك من قلبك !
/
/
**
**
بمكآن ثاني يملاه الححب
فيصل : لمياء
لمياء رفعت نظرها له : هلا
فيصل فز عندها : فيك شي
لمياء عاقدها حواجبها : م اعرف بس متضايقه كثير
فيصل مسك يدها : طيب وش الي مضايقك
لمياء رفعت كتوفها بمعنى م اعرف
فيصل بابتسامه : طيب وش رايك نخرج نغير جو
لمياء سكتت وم ردت
فيصل وقف : خلاص اذا م تبين باخرج لوحدي
لمياء بابتسامه : واذا قلت بخرج معاك
فيصل رد لها الابتسامه : يلا انتظرك
لمياء : يلا دقائق واجيك
فيصل خرج
لمياء لبست عبايتها ونزلت بالدرج قابلت ام فيصل
ام فيصل : بتروحين مكان
لمياء باست راسها : اي بخرج انا وفيصل شوي
ام فيصل : الله يحفظكم
نزلت لمياء وركبت السياره
لمياء وهي تلقط انفاسها : اسف تاخرت
فيصل : لاعادي
وسكتوا شوي
فيصل لف عليها وبابتسامه : وين تحبين نروح
لمياء : اي مكان تحبه
فيصل اتجهه للبحر : بنجلس هناك شوي بعدين نروح اي مول او مطعم
لمياء : ع راحتك
وصلوا البحر ونزلوا
جلسوا ساكتين فتره
لمياء وهي تلعب بالرمل : وش فيك ساكت
فيصل وهو يناظر بالبحر : احس اني عايش بوهم
لمياء عاقده حواجبها : ليش
فيصل سكت شوي بعدين قال : احبك بس م احسك تبادليني الشعور بس تجامليني احسك بجهه بعيده عني تماما يعني مو قريبه مني نفس م انتي قريبه من غاده
لمياء ناظرت فيه :اقولك بشي اول م عرفت مرضي كنت اتوقع ان اهلي او اهلك اجبروك تتزوجني والا ليش تتزوجني بعدين واحد م اعرفه ابد بس اعرفه من زمان ومعرفه سطحيه يعني سلام من بعيد لبعيد م تخيلت اني بتزوجه بيوم صح لنا تقريبا سنه بس كانت الشهور الي قضيناها بالمانيا بس بالمستشفى م كنت معاك ابد وبعدها كنت اتالم من بعد العمليه يعني تقريبا هي 3 الشهور الاخيره الي جلسنا مع بعض بدون مستشفى او الم يعكر جونا
فيصل سكت وم رد
لمياء رجعت وناظرت فيه : انت تقول انك تحبني بس والله مو كثر حبي لك سنه بس عدت ع سنوات حبيتني فيها والله احححبك
فيصل : بس م احس بهالحب احس العكس
لمياء باندفاع : طيب وش اسوي اسلوبي كذا قول لي كيف اغيره ومن عيوني اغيره
فيصل : ابي تهتمين شوي تحس فيني شوي لانك ابد م تحسين في او تهتمين
لمياء : طيب اوعدك اغير تعاملي بس م تزعل وتقول هالكلام
فيصل ابتسم لها ووقف : يلا نمشي
لمياء تحس بضيقه اكبر : يلا
ركبوا السياره
فيصل الصداع كل شوي وزيد بس يحاول يتجاله : وين تبين
لمياء : امممم الي تبي
فيصل اتجه للصيدليه واخذ له حبوب ورجع اخذ حبوبه وشرب مويه
لمياء بخوف : وش فيكك
فيصل حرك السياره : بس صداع شوي
لمياء : خلاص نرجع احسن
فيصل : لاعادي بس صداع خفيف
لمياء باصرار : لازم نرجع اصلا انا ابي ارجع
فيصل : ع راحتك
وصلوا ونزل فيصل مع لمياء
دخلوا الفلا
غاده : ففيصل
فيصل طنشها وصعد
غاده باستغراب : وش فيهه
لمياء : تعبان شوي من ضغط الشغل ومصدع
غاده : اها سلامته
لمياء بابتسامه : يسلمك
سكتوا شوي
لمياء : يلا استاذنك بروح اشوف فيصل
غاده : اذنك معاك
صعدت لمياء وفتحت باب الجناح بهدؤ
كانت الانوار مغلقه دخلت الغرفه وكان فيصل نايم بالعرض ع السرير
قربت منه وبهمس : فيصل
فيصل كان نايم وم رد عليه
اخذت لحاف ولحفته وخرجت بالصاله واخذت ايبادها وجلست عليه تققطع من وقتها
[COLR="Teal"]
أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك

أن أقلب خفاياكِ ..

لأعرف كيف تفكر بي

ومتى يتملك حبي حناياكِ ..

لأعرف مقدار شوقك .. و عشقك ..

لأكشف سر السحر .. في عيناكِ ..


/
/
**
**
دخلت ام فهد ع شهد وبهمس : شههد
شهد فتحت عيونها وكلها نوم
ام فهد بابتساممممه : شكلك م نمتي من يومين
شهد جلست : ليش
ام فهد بابتسامه : الحين الساعه 8 وانتي نايمه
شهد شهقت : يوه طولت وانا نايمه
ام فهد وقفت: طيب قومي وصلي وبعدها انزلي كلنا بالصاله
شهد وقفت : دقايق وانزل لكم
خرجت ام فهد ونزلت بالصاله
شهد دخلت الحمام "وانتوا بكرامه" وتوضت وصلت
وقفت ع المرايه وعدلت شعرها وناظرت بوججها الي تعبان من الححمل من عيونها الذلانه وابتسامتها النادره الى نفسيتها المتعبه بس تظل جججميله
تنهدت وحمدت ربي ع كل حال ونزلت
فهد فز لعندها : والله اشتقنا لك
شهد بابتسامه عريضه : بجلس لحد م تطفش مني
فهد ضحك وسلم عليها
شهد سلمت عليه وبعده اتجهت لابوها وسلمت عليه
شهد بابتسامه : كيفك يبه
ابو فهد : بخير دامك بخير
شهد اخذت فنجان الشاي من امها : يجعله دوم
زياد دخل يركض لحضن شهد
فهد صرخ عليه : لالا
زياد وقف وبكا
شهد اخذته بحضنها وباسته وناظرت بفهد : حرام عليك خوفته
فهد بضحكه : كان بيولدك علينا
ضحكت شهد
ابو فهد : كيف عمك وفارس
اسماء لفت ع شهد عاقده حواجبها
شهد تلاشى ضحكها وناظرت باسماء وابتسمت لها : الحمدلله يسالون عنكم
ابو فهد : تسال عنهم العافيه
جلسوا يسولفون شوي
شهد ناظرت بزياد الي بحضانها : نام
فهد : فقد حنانك
شهد ابتسمت له ونادت ليليا تاخذ زياد
ليليا : نعم
شهد بابتسامه : خذيه غرفته
اخذته ليليا
شهد اخذها شريط الذكرى لبدايه اليوم وامس والفرق بينهم
فهد نادها اكثر من مره بس م استمعت له
فهد ربت ع كتفها
شهد انتبهت له : هاه
فهد باستغراب : فيك شي
شهد : لا
فهد بخوف ومتاكد ان فيها شي : بينك وبين فارس شي
شهد هزت راسها بالنفي
اسماء وقفت : شهوده تخرجين معاي بالحديقه
شهد وقفت : يلا
وخروجوا
بعد م جلسوا
التفتت اسماء لشهد وبنظرات رجا : شهوده طلبتك تتكلمين ترا سكوتك م بينفعك
شهد بعصبيه : قلتلك اتركيه وحسبي الله ع من كان السبب الله لايوفقها اولايوفقه الله يجعني اشوف اللي سوا كذا باسواء حالاته
اسماء : اكتفي بحسبي الله
شهد بدموع : اسماء لو كنتي مكاني وش بتسوين اكيد م بيدك الا الدعاء وبصراحه انا واثقه في ربي وعندي حسن ظن فيه
اسماء : ونعم بالله بس لازم اهلك يعرفون
شهد باندفاع : اذا عرفوا وش بيدهم بيروحون ويقولون بنتنا شريفه واحنا واثقين فيه انا م ابي هذا كله انا ابي بس اعرف من الي سوا كذا ووش بيستفيد
اسماء اقتنعت من كلام شهد : دعواتك هي الي بتجاوب ع اسئلتك واهتمي بنفسك وبالي ببطنك وم بيصير الا كل خير
شهد ابتسمت لها وجلسوا يسولفون شوي
/
/
/
**
**
فارس دخل القصر
ام فارس انتبهت لفارس : فارس
لف عليها فارس : هلايمه
ام فارس بابتسامه : طولت وانت برا وشهوده م نزلت اليوم فيها شي
فارس بعصبيه وبصوت مرتفع : كل شوي احد يسالني عن شهد فكوني منها انسوها ططيب
ام فارس مستغربه : وش فيك قلبت ع البنت
فارس بعصبيه : انتوا الي قلبتوا علي
وصعد جناحهم اول م دخل وفتح الدولاب بعصبيه : ليش م تاخذ اغراضها كلهم بقي اشياء
قفل باب الدولاب بقوه ورمى نفسه ع السرير : انتي سبب الي صار والا كنت الحين معاي
ازعجه جواله الي يدق فتره رد بعصبيه : الو
المتصل بسخريه : ي حبيبي لو انا مكانك كان اخفيتها من ع الارض وذبحتها لانها اهانتك حتى الطلاق م اتوقع انك طلقتها صح
فارس بعصبيه : وانتي وش دخلك ي**** لانك لو كنتي محترمه م اتصلتي ع رجال م تعرفينه
تبي تنرفزه : بالعكس اعرفك زين
فارس عصب وقفل الجوال بوجهها ورماه ع السرير
غطا وجهها بيدنه : ليش ككذا
ورجع استلقى وتنهد : حتى بالفراش ريحتك
اخذ مخدتها ونام عليها : اموت و اعرف من الي اتصلت وليش
وجلس يفكر لحد م غفى

ليه تجرحني مدامك قلت تغليني....
...حبيبي ..
يهون عليك جرحي !!!!!
..حبيبي..
ليه تجرحني مدامك انت محبوبي
..عيوني ...

فاضت دموعي ودمع الحب ترى يفضح
ترا ماني ذاك يالي يحب وبعدها يجرح
ولاني ذاك يالي يحب وبعدها يفضح
انا اذا حبيت حبيتك وزودت حبي لك اكثر
...حبيبي...

تكلم وفض فض لي وسبب زعلك علي اشرح
انا وش سويت لك يا حبي عشان لكرامتي تجرح..

/
/
**
**
واشرقت شمس يوم جديد يحمل الككثير من الاحداث
سمع فارس صوت الاذان فز من فراشه ووضا وصلى ونزل
ابو فارس لمح فارس : ففارس
فارس لف ع ابوه
ابو فارس اشر له يجي : اجلس
جلس فارس وهو متاكد من موضوعه
ابو فارس نزل فنجان قهوته : وش بينك انت وشهد
فارس بعصبيه من سمع اسمها : المشكله بيني وبينها م ابي احد يتدخل
ابو فارس رفع صوته : ان ابوك ترد علي بادب فاهم وبعدين بنات الناس مو لعبه
فارس بعصبيه اكثر : لو سمحتوا م ابي احد يتدخل بيني وبينها
ابو فارس : طيب وش ناوي عليه
فارس : كل واحد بطريقه اذا ولدت تروح بطريق وانا بطريق
ابو فارس عصب ووقف : انت تتكلم من جد
فارس بجديه: يعني في هالامور لعب
ابو فارس بعصبيه : من اول م تزوجتوا وانت م تبيها وهي كانت تسكت بس انا اعرف وكنت تضربها وانا اسكت بس لحد هنا وبس
فارس وقف : انا قلت الي عندي وهذا قررارنا وم ابي احد يتدخل وخخرج
ابو فارس جلس ونادى الشغاله : جيبي لي مويا
جابت له الشغاله مويا
ام فارس دخلت الصاله و بخوف : فيك شي
ابو فارس يلقط انفاسه : ففارس يبي يطلق شهد
ام فارس شهقت : هذا انجن
ابو فارس نزل كاس المويا ع الطاوله : فيه شي انا متاكد وشي كبير انا اليوم بروح لابو فهد واشوف السالفه
وسكت شوي
وقف : احسن اروح الحين
وخرج وركب سيارته واتجهه لابو فهد
كلها نص ساعه ووصل نزل واول م نزل قابله فهد الي كان بيخرج ورحب فيه ودخله المجلس
فهد باتسامه : حي الله من جانا
ابو فارس : الله يحيك ويسلمك
فهد جلس معاه وسولفوا شوي ودخل ابو فهد ورحب فيه
ابو فارس نزل فنجان قهوته ومتردد يتكلم بسالفه
ابو فهد لاحظ وجهه ابو فارس وحركاته : عبدالعزيز فيك شي احس ان بخاطرك شي تبي تقوله
ابو فارس قرر يتكلم : بصراحه م اعرف وش اقولك بس ابي اعرف وش سالفت فارس وشهد
فهد مستغرب
ابو فهد عاقد حواجبه : اي سالفه
ابو فارس تصعب الامر عليه : امم طيب ناد لي شهد وباقول كل شي بس نادها
فهد وقف : بروح اناديها
صعد لشهد ودخل عليها هي واسماء : شهد ابو فارس يبيك انزلي
شهد بخوف : وش يبي
فهد عاقد حواجبه : بينك وبين فارس شي
شهد هزت راسها بالنفي
فهد : طيب ننتظرك لاتطولين وخرج
شهد عدلت شعرها وحطت قلوس ونزلت
تحس بخوف اخذت نفس ودخلت : السلام عليكم
سلمت ع ابو فارس وجلست
ابو فارس : كيفك يبه
شهد بتسامه تخفي خوفها : الحمدلله
ابو فارس : الله لايغير عليك
وسكت شوي : بصراحه ان جيت اليوم اعرف منك السالفه الي بينك وبين فارس
شهد سكتت
ابو فارس : م فيه شي يوصل للطلاق
فهد فاتح عيونه ع الاخير : وووشووو
ابو فهد باعتراض : بنات الناس لعبه
وجلسوا يتناقشون
شهد م تحملت مناقشتهم وكلامهم
وقفت وخانتها الدمعه : الي بينا مستحيل احد يحله وخلاص اتخذنا القرار واتمنى ينقفل الموضوع وخرجت وهي تبكي لغرفتها
اول م شافتها اسماء فزت لعندها : شهوده وش فيك
شهد تصيح وم ردت عليه
ركضت اسماء واخذت المناديل ورجعت لها
اسماء وهي تناول المناديل لشهد : خلاص حبيبتي
شهد اخذت المناديل منها : ليش يصير فيني كل هذا والله م اتحمل اكثر كفايه الضغط النفسي الي عايشه فيه
اسماء ضمتها : خلاص حبيبتي عشان خاطري
شهد مسحت دموعها وحاولت تهدا لحد م هدت
دخلت عليهم ام فهد : يمه شهد وش صار بينك انتي وفارس
شهد رفعت نظرها لامها : والله م احد بيقدر يحل الموضوع الا احنا بس م قدرنا وانتهى كل شي
ام فهد بصدمه : ططططلاق
شهد هزت راسها بالايجاب
ام فهد : تفهمون وش معنى طلاق
شهد : ايه يمه نعرف وخلاص انتهى كل شي وقفلوا ع هالموضوع
ام فهد جلست تناظر فيها بصدمه بعدين خرجت
اسماء وقفت : فكري ي شهد زين وخرجت
شهد رجعت تبكي وبعد فتره
غسلت وجها ورجعت ع السرير نزلت يدها لبطنها : وجودك بحياتي بينسيني العالم
ورجعت تتذكر فارس : الحمدلله اني م صدقته بكلامه الي كان يكذب علي فيه بس الشي الي مو م اقدر اتحمله اسئله اهلي وعمي وبسالون مرام وساره
ناظرت بالساعه الي كانت عشر ونص
وقررت تنام لحد اذان الظهر
/
/
/
**
فيصل مستلقي ع الكنبه ويقلب بجواله تذكر محمد صاحب الشركه الي يتعاملون معاها
فيصل بكلمه اتطمنن عليه واشوف حالته بعد وفاه ابوه جاء هذيك المره اخر الليل وبس اعطاني الاوراق ومشى وم كان عاجبني

اتصل عليه وبسرعه رد محمد : ي هلا والله
فيصل بابتسامه : ي هلا فيك شلونك !
محمد بحزن : من فقدت الغالي وانا حالتي حاله
فيصل : محمد ترا مو زين الي تسويه المفروض تدعي ليه مو تصيح وتتذمر يمكنها خيره له
محمد والحزن واضحح بصوته : الحمدلله ع كل حآل
فيصل : الحمدلله
وجت بباله فكره :أنت بكرا فاضي
محمد فكر شوي : اي اتوقع م عندي شي
فيصل يبي يغير جوه ويطلعه من جو الحزن : طلبتك تتعشاء عندي بكرا انت والوالده قول تم "امه ماتت من زمان بس هذي مرت ابوه هي الي ربته بعد وفاة امه وصار يقربون لها ام محمد لان م عندها عيال "
محمد : تم الله يغنيك ي رب
فيصل : أججل بكرا وانت عندي عشششان اججننك
محمد بضحكه : والله ينخاف منك تسويها
فيصل ضحك : استاذنك الحين واشوفك بكرا ع خير
محمد : ع خير ان شاء الله معسلامه
وقفل
فيصل نزل بسرعه وخبر اهله عششان يستعدون
/
/
**
**
مرام تكلم ساره بالجوال : والله من جد اتكلم
ساره شهقت : سلامات وش صار له والا يظن ان بنات الناس لعبه والله م يرضاها علينا
مرام بحزن : والله فقدتها وم اتخيل بافقدها للابد
ساره بحزن : ربي يهديهم ويرجعون لبعض
مرام : امين
ساره بجديه : المفروض يفكرون بولدهم الي بيكون بينهم
مرام سكتت وم ردت
فارس بعصبيه : وانتي وهي وش دخلكم بمواضيع مالكم دخل فيها
مرام م ردت من الخوف
فارس : جهزي لزواجك احسن وصعد لجناحه وهو يصرخ
دخل وناظر في العطورات والاكسورات الي ع التسريحه ورماها بالارض وبصراخ : انتي السبب انتي السبب وخرج لصاله ورمى نفسه ع الكنبه وجلس ع الاب ينسي نفسه الواقع الي يعيشه
انتبهه لجواله الي ينور برقم غريب كان بيرد بس سرعان م تذكر الرقم وانه الرقم الي اتصل عليه امس طنشه ورجع للاب بس فضوله دفعه انه يرد
: وش فيك م ترد
فارس : وش تبين انتي
: ابيك
فارس بعصبيه : اخجلي من نفسك ي *** ي ***
: تبي اروقك وارسل صور لشهد اجمل من الي ارسلتهم
فارس عصب وقفل بوجهها ورمى الجوال وكلها ثواني الا وصوت مسجات
مسك الجوال ورماه وفتح الرسايل وجلس يقلب فيهم
فارس بقهر : انا لهذرجه غبي كيف م حسيت فيها
رمى الجوال واستلقى وم مدها يستلقي ورجع اخذ الجوال : بهالطريقه باعرف كل شي



توقعاتكم!



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس