عرض مشاركة واحدة
قديم 30-01-14, 07:40 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


***********************************

سند:رح اتكلم معها انت لا تتدخل

عماد:ابي الشنطه ولا انت وهي رح تشوفوا ايام سودا ورح تظل هنا طول حياتك


قفل الباب عليهم

سند:جوري تذكري وين الشنطه

جوري:ما ادي ما ادري كانت معي بدار الرعاية وبعدين موفاكره

سند:حاولي تفتكري


جوري:انا انسى الي اكلته الصباح موقادره افتكر أي شي ب الدار وبعدين

سند:رح نروح ندورب الدار

دق الباب


فتح عماد الباب:هاه

سند:رح نروح الدار

عماد:يمكن فيه اشياء مخك المطين مو فاهمها بس انت هنا

سند:تعال انت معنا رح نحصل الشنطه اكيد بس اعطنى فرصه


عماد:رح نروح مع بعض

****************

في فلة خالد

يسحبها لجوة الصاله موقادر عليها ها البنت متوحشه


تصارخ وتنطط وتضربه

شالها ركض لـ اقرب غرفه وهي تصفق بوجهه وتخدش فيه وتعض وتلكم وعليها
تصارخ:ااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اااااا

رماها جواة الغرفه وقفل الباب:يلع## شكلك يا حيوانه هذي بنت المفروض يكشفوا عليها بتاكدوا من جنسها

راح للحمام غسل الدم من وجهه حولت وجهه خرايط اروبا مع افريقيا سوا

اخذ جواله واتصل على رقم ابوراكان


ورح للغرفه الي فيها ياسمين

رد :الو

خالد:هلا والله بعمر صيرم

ابوراكان:ان كنت انت الي اخذت بنتي

فرح تندم رح امحيك من الوجود


خالد:احلف عاد


ابوراكان:يمكن انت ماتعرفني لكن ابوك يعرفني كويس يا خالد عرفتك

خالد:رح تنطبق السماء على الارض اذا عرفتني

انت اخذت شي من املاكي واقترح ترجعه بسرعه لانك رح تخسر كل شي ب 5 ثواني

ابوراكان:مو انا الي اتهدد يا خالد مو انا الي واحد مثلك يجيب راسي انا اجيب روس الملوك على رجولي وتاكد يا ابن

ابوك اني رح اخليك تتحسر على كل نفس اخذته قرب بنتي

قفل الخط بوجه خالد

خالد ناظر للجوال:هو وبنته مختلين عقليان

**********

جوه ب الغرفه

اخذت الابجوره وربطت سلكها بمقبض الباب


ورفعت على الباب

راحت ركض للحمام الي ب الجناح

اخذكل علب الصابون والشامبوا


وطلعت للغرفه كبتها عند الباب كلها رجعت عبت علبة شامبو مويا وكبته على الصابون عند الباب تحركه بيدها لحد
ماخلطتها صح

رجعت تدور ب الكومندينه عن أي شي حصلت دبابيس ورق

نثرته على الارض حول الصابون وتصارخ من شان مايشك فيها:اااااااااااااااااااا� �ا طلعوني من هنا ااااااااااااااا


تدور بين الاغراض الي ب الحمام (الله يكرمكم)حصلت بخاخ لصراصير

رجعت ركض للغرفه تصارخ:ااااااااااااااااااا� �

تدور ب الكومندينه حصلت ولاعه:يس


وقفت مقابله الباب مستعده

******************

في بيت ابوراكان

نزل يمشي بسرعه على الدرج ويكلم ب الجوال:


اسمعني كويس ليبرالي بنتي انخطفت مامعي وقت لذالك مع السلامه قفل الجوال صدم بريم الي حاولت توقفه وتساله

ابوراكان:نتبهي

تجاوزها لتحت

ريم:خالد اخذ ياسمين


ابوراكان مارد عليها وطلع برا البيت

*******************

في بيت الرعايه


قلب كل الغرفه يدور

فتح خزانات الملابس يطلعها ويدور فيها


عماد:بسرعه


سند:تعال دور انت

راح قلب الفراش يدور تحته

نزل تحت المكتب فرح حصل الشنطه


سحب الشنطه:هذي هي

شال الشنطه من يد سند:ايه هذي هي فتحها يدور فيها

سند:رح اخذ الجوري ولا تعرفنا ولا نعرفك


عماد:كل شي موجود لاتعرفنا ولا نعرفك


******************

في فلة خالد

يطلب رقم ابوراكان مغلق

راح للغرفه معصب

فتح الباب


طاخ ماحس الا و الابجوره طايحه على راسه

مال لقدام من قوة الضربه انزلق ب الصابون وطاح على بطنه الدبابيس كلها راحت لصدرة ولتحت

صرخ بكل صدره:اااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااا


ياسمين نطت واقفه على ظهر خالد تمسح رجولها بظهر :تستاهل يا الحثاله

هربت لبرا

حاول يوقف طاح:اااه



وصلت للباب الي يطل للحديقه بتفتحه مقفل

حاولت تفتح الباب مافي مقفل


طلعت مينا من وراها:وين رايحه يا عمري دخلتي لهنا مالك طلعه بها السهوله



طلع خالد يمشي وينزلق يده على ظهره ويد على خصره:والله لا اوريك يا بنت الكل##
ياسمين صارخت :واااااااااااااااااااا

وراحت ركض للبيت فتحت علبة الفليت وشغلت الولاعه ترش الفليت وتولع نار

ولعت نار ب الكنبه وب الطاولات تركض وتصارخ بكل البيت وتولع الاثاث نار>>مجنونه

مينا:خالد امسك المجنونه هذي

خالد لحقها ماقدر يركض وراها يمشي كانه بطريق

وهي مابقت شي الا وولعت فيه النار


فتحت مينا الباب وطلعت ركض للحديقه من النار


حصلتها ياسمين فرصه وحاولت توصل للباب

طلعت ركض للحديقه وخالد وراها

مينا مسكت ياسمين وطيحتها على الارض

بقوه


جاء خالد وسحب ياسيمن ببلوزتها وقفها وصرخ بوجهها:والله لربيك يا حقيره

يد سحبت ياسمين من خالد:مجنون انت

مينا سحبت ياسمين من يد ابوخالد:انت ما دخلك انقلع من ناك

رمت ياسمين على خالد


ابوخالد سحب ياسمين لعنده:ياويلك تمد يدك عليها سامع انت عارف مين هذي

خالد:انت لاتتدخلي بشي ما يعنيك

ابوخالد هز راسه:لو عرفت رح تندم

سحب ياسمين للبوابه :افتح الباب


مينا دفت خالد:روح جيبها

انفتحت البوابه ابوراكان واقف مقابل الباب
ابوراكان عطى ابوخالد كف لحد ماكان بيطيح


حط العبايه على كتف ياسمين:ظليت ساكت عليك وعلى عمايلك 20 سنه لكني مارح اسكت عليك بعد اليوم واذكر ها
الشي انت الي بديت الحرب هذي يوم سمحت لـ ولدك يمد يده على بنتي

راح لـ السياره ركب ياسمين السياره وراحوا

للمطار على طول طلعوا بطياره خاصه ل استراليا

مر يوم كامل

الليل ب استراليا نيوكاسل


وصلوا لبيت راكان

نزلوا من التكسي


ياسمين راحت ركض للباب:ركوني تدق الباب بسرعه

ابوراكان لبس الجيت

ونزل ريم مسكت كتفه :استاذ عمر انا اسفه كل الي صار لياسمين بســ


سابها وراح للباب ماتركها تكمل كلامها






فتح هيثم الباب:وش الدق هذا هلا عمي تفضل


دخلوا كلهم

نزل راكان من غرفته بسرعه:يبه

حظنوا بعض

ياسمين:وانا حظنتهم اثنينهم


******************

في دار الرعايه

دخل ل الاستقبال


استغربوا انه لابس بنطلون وبلوزه

ومعه الجوري

سند:بوعادل خذ جوري لمديرة الدار


ابوعادل:صار

دخل جوري لجوه


الشيخ شبوه:ملابسك مو لايقه للمكان الي انت فيه يا شيخ

سند:نسيت لا ابدل

طلع لسيارته اخذ ثوبه وراح الحمام بدل وتكشخ ورجع جلس للمكتب يسمع ل الشكاوي

فتح الدفتر يسجل اخر شكوى


دخلت حرمه شايله بنت عمرها 10او9 سنوات

هو مالفت انتباهه الا شي واحد في ها البنت الصغيره نزلت البنت ب الارض:انت الشيخ سند

يناظر للبنت:ايه انا

الحرمه:هذي بنتي رزان وبسلمها لك


سند مسح على راس رزان:ليه بتسلميها باين عليها مريضه فيه مرض ببطنها ليه منفوخ كذا

ام رزان:لا البنت حامل

سند ناظر لها بصدمه:حامل كيف حامل ها الطفله حامل
ام رزان:كنت اطلع زيارات واسيب البنت عند زوجي وما كنت داريه عن شي
سند:يعني ماحسيتي على البنت ب اللهي انتي ام انتي عندك احساس عندك ذمه ضمير ماسالتيها

ام رزان:هو انا انا شفت دم من ملابسها بس مابغيت اصدق
سند:ايش مابغيتي تصدقي شلون جاك قلب اصلا تسكتي على ها الشي انتي بني ادم عندك قلب


ام رزان:مابغيت اتطلق

سند سحب دفتره ورماه بوجهها:مابغيتي تتطلقي تبيعي بنتك من شان ايش تعطيه بنتك يتسلا فيها من شان ورقه


ماتسوى شي تبيعي بنتك يا عديمة الضمير

رزان:ليه تكلم امي كذا


سند:هذي مو امك هذي مو بشر اساساَ ولا رح ارتاح لحد ما اوصلك ل الاعدام بنفسي


ام رزان:وش اسوي مين رح يصرف علي بعده

سند:مين يصرف عليك

شال جزمته ورماها بوجهها وفسخ الثانيه وضربها فيها حط فيها ضرب

قاموا الكل يفكونها من سند طاحت على الكنبه وهو يصفقها ب الجزمه على راسها ووجهها وكل جزمها

سحبوه عنها :شيخ سند وش تسوي

دفهم عنه سحب الخيزرانه من الحارس

وحط فيها جلد وهم يمسكو الخيزرانه ويمسكوا سند
*******************
في نيوكاسل

لبس بدلته الرسميه


اخذ بكله وربط شعره اخذ العطر تعطر طلع من الغرفه لغرفة ياسمين دق الباب ودخل :ريم تعالي ابيك

ريم:انا



وقفت متردده جت لعنده قفل الباب لاتسمعهم ياسمين

ابوراكان:ابيك تروحي غرفتي رح تحصلي فستان البسيه وانا بنتظرك تحت

ريم:لـ لـ ليه


ابوراكان:فيه مؤتمر رح نحضره استعجلي

فتحت ياسمين الباب:حفله بروح معكم



ابوراكان:مو لصغار

ياسمين:انا صغيره تقول لي صغيره

ابوراكان تكتف:والي مايبيك تروحي


ياسمين:ايوه فهمت فهمت خلاص رح اجلس ب البيت

ريم:ايش


ياسمين:روحوا بس

قفلت باب الغرفه

ابوراكان:لا تتاخري

نزل لـ الصاله


رااكان يقراء كتاب نزل الكتاب:اوهو معرس معرس غمز ل ابوراكان وين ناوي تروح مع المدام

ابوراكان:ما يخصك جيب لك مدام بعدين تعرف

راكان:اوك اذا تزوجت رح اجي اقول لك


ابوراكان:لاتنسى بعدين


دق الباب وقف ابوراكان

راكان:يبه انا رح افتح

ابوراكان:هذا السواق اجلس بس


جاء للباب فتحه

انوار تقلب ب الاراق وتدور:هذي الاسئله وهذا الكتاب ابي ملخص له

ابوراكان:ملخص لـ ايش


رفعت راسها بوجه ابوراكان شهقت بروعه:هااااا

ابوراكان:مين تبي


جاء راكان:جاء السواق

انفجع جد

ابوراكان:ما قلتي لي للحين مين انتي

راكان:هذي تجي من الجامعه تعطيني الواجبات


ابوراكان ناظر لراكان :وانت ليه ماتروح للجامعه

راكان:مرتاح من البيت

ابوراكان:من بكره تروح للجامعه باقي معك فصل واحد خلصه


راكان:ان شاء الله

شال الورق من يد انوار وقفل الباب بسرعه


ابوراكان:انا ما امزح معك بكره تروح الجامعه




راكان:ان شاء الله من عيوني



انتظر ريم ربع ساعه نزلت خيرا وهو بينام على الكنبه لابسه ثوب اسود مافي أي تطريز رسمي قصته حلوه معطف
صغير من فرو اسود


ووشاح حاطته على راسها ب اهمال

ابوراكان:يلا تاخرنا


طلع ركب السياره مع السواق


وراحوا لقاعة مؤتمرات


****************


في السعوديه


بيت سند

سلمه تركي المغلف فتحه:رفعت علي قضيه

تركي:نفسي اعرف وش كنت تفكر فيه بذيك الحظه
سند:لو تنحط بيدي مره ثانيه بس

تركي:يا ابله انت رح تتحاكم

سند قفل المغلف:ماني ميت حتى قبل لاتنتهي المحاكمه لاتقلق علي وش تشرب شاي ولا قهوه


*************

بنيو كاسل

تمشي معه ب القاعه


مابين نظرات دهشه واستغراب يرحبوا فيه ويسلموا عليه والصحافه تصور والكل ستعرضوا مشاريعهم


جت انثى بكل معنى الكلمه بشعر احمر ناعم تضاريس انثويه ترتسم جسمها بدقه وبكل التفاصيل


عيون خضرا جذابه بيضاء بشرتها تلمع

بلبس فيه من الفتنه:عمر استطعت المجي

ابوراكان:رينيه ماتغيرتي

ضحكة بغنج رجعت خصلتها وراء اذنها:شكرا

ابوراكان:نشرتي الخبر

رينيه:ب الطبع عزيزي احذر الكل يراقبك


راحت

انتهى المؤتمر ورجعوا للبيت

وريم لسا مو عارفه ليه اخذها معه

جاء الصباح


طلع يلبس جكيته:راكان بسرعه اطلع للجامعه

رااكان:رح اتحم واطلع

ابوراكان:بسرعه


رااكان شال المجلات وعطى ابوه:اتسلا فيها

بحلق ب الجريده شالها وفتحها بسرعه

صور لـ ابوراكان مع ريم:بابا ايش هذا الوريثه المتوقعه لكل ثروة صيرم

ابوراكان شال الجريده:صار الي ابيه


راكان:وانا على بالي طلعتوا سهره رومنسيه مشاعر ناشفه

ابوراكان ضرب راكان ب الجريده على راسه:سد حلقك روح تحمم بس

رن جوال ابوراكان طلعه:الو

ابوريم:شفت الاخبار الصباح

*************


توقعاتكم

باين ان فيه قصه كبيره بين ابوخالد وابوراكان وش صار بينهم؟؟؟؟؟

عادل لما قال (لاتعرفوني ولا اعرفكم))هل رح يسيب جوري بحالها ؟؟؟

سند هل تصرفه غلط لما ضرب الحرمه ؟؟هل يستحق يتعاقب برايكم ؟؟

سامي وش ردة فعله اتجاه خالد بعد ماسمع كل شي ؟؟


ابوريم هل رح يحاول يقرب ريم له؟؟؟

قيس وش رح يسوي مع ريم من شان يفرق بينها وبين ابوراكان؟؟؟



جد الجوري رح رح يرجع ياخذها





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس