عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-14, 06:19 PM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية
أَيْنَ السّبِيْلُ وَأَيْنَ الْمَفَرْ وَأَصْبَحَ الْعَجْزُ أَمَاْمْ أَعْيُنْ الْبَشَرْ
"بقلمي
**لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ **
**اسْتَغْفِرْ الله مِلَءْ الّسمَوَاْتِ وَالْأَرْضْ **
أرجو من الله ان يوفقني في هذه الرواية
وان لا تكون عقبة سوداء بيني وبين الله
وارجو ان لا تلهيكم عن الصلاة
*,*الْجُزْءُ الخَاْمِسْ وَالْعَشْرِيْنْ*,*



دخلت إلى مركز الشرطة بكل ثقة وشموخ
ألتفت الانظار علي وألقوا التحية الرسمية للعمل ثم أتاني
سالم وبيده ملف به مجموعة من الأوراق دخلت إلى مكتبي ونزعتُ القبعة من على رأسي وبهدوء:.....خير وش صاير...؟!

سالم بكل احترام للنقيب غسان وبهدوء:....يا طويل العمر اليوم ...جانا تبليغ من المدعو طلال تري مسلط آل خالد...!
غسان نظرتُ إلى سالم باندهاش:....طلال!....خير وش في...؟!

سالم قدمتُ له الاوراق:.....بلغ عن اختفاء ....الجوهرة صقر آل فراس...وصديقتها هند ناصر آل شمسان....!
(((اعيد واكرر وألفتُ انتباهكم بأن الاسماء من وحي الخيال الناطق بلا حدود)))
غسان أخذة الاورق وقرأت الموجز ورفعتُ رأسي لسالم وبهدوء:....يعني ناس مقتحمين المنزل...!

سالم بهدوء:....هذآ ما توصلنا له يا طويل العمر!...والفريق للطب الجنائي صار بــ مسرح الجريمة ..وقام باللازم!...لكن النتائج لسه ...بعدها ولحد الآن ...يدرسون الموضوع...!

غسان بتفكير:...طيب....أرسلوا لي المسؤول الخاص للطب الجنائي....وخله يجيب معه الأدلة ...!
سال القيت عليه التحية الرسمية وباحترام:.....حاضر طال عمرك...!

ثم خرجتُ من مكتبه!

غسان بدأت بقراءة ما كُتِبْ عن المنزل وكل شيءٍ !
وتنهدتُ بضيق:...هند بنت وضحى....بنت عم أمي الله يستر بس....!



طُرِقَ الباب ثم فُتِحَ ودخل...!

غسان بهدوء:....تقضل...!

سعود المسؤول للطب الجنائي ويعتبر المدير لذلك القسم !
جلستُ على الكنبة وبهدوء:....ابشرك وصلنا.....للنتائج بسرعة!...بس يبقى ...لنا نوثقها على الأدلة...!

غسان باهتمام:.......قبل كل شيء!....استدعيتم طلال...!
سعود بهدوء:....إيوه والآن راح يجي...!

غسان باهتمام:....طيب...أبدأ...!

سعود بحبك الأحداث بخياله:....طبعاً...بعد ما رحنا للمنزل المقتحم...وقمنا بتصوير المكان اللي يعتبر مسرح الجريمة!.....وأنا اسميها ألا مقتولة!...لأنه واضح ما فيه أحد تضرر ولا في أي دليل ؟........على أنه هناك قتل!...أو دم!.....والواضح من الأمر مكوث ...الجوهرة بالغرفة ....هذي..(وأعطيته صورة الغرفة)....لفترة....وبعد ما اقتحموا الباب الرئيسي اقتحموا....باب الغرفة!....ولكن تبدأ العقدة كيف؟...خرجوا...!

غسان بتفكير مشتت:.....ليه وش العقدة؟.....في كيفية خروجهم...!

سعود بتفكير عميق:.....لأنه في مخرجين!..؟......يدلون على خروجهم منه بكل مصداقية!.....الأول هذي النافذة...(واعطاه صورة النافذة المكسورة)........فيها بصمات إيدين مختلفين وواضح ...بعد التعمق في الإجراءات الازمة ...أنه ....ثلاث أشخاص خرجوا من النافذة...!!!!!!......والباب الرئيسي المكسور ....(واعطاه صورة ذلك الباب)...دليل آخر ...والآثار اللي كانت بشكل رجعي ....للخروج ...أنهم خرجوا ن الباب...!

غسان بتفكير:...امممم...طيب....إذا اللي خرجوا ...من النافذة ...هند والجوهرة .....!..هذآ شيء طبيعي...!

سعود بتفكير عميق:....لكن ....يا حضرة النقيب...قلت لك ....بعد الإجراءات.......اكتشفنا انه البصمات اللي على النافذة لثلاث اشخاص ....هم من خرجوا من النافذة...!

غسان بهدوء ضربت القليل من الماء البارد :......يعني فيه شخص ثالث...؟...مع الجوهرة وهند...!

سعود باحترام:.....إيوه....وهـ الشخص...يا يكون ...ضد أو مع...الجوهرة وهند...!

غسان بتعب وأمر:....أدرسوا...الأمر اكثر من مره!.....وحاولوا تتحققون من المنزل ...وتراقبوه!...وإن شاء الله ....نحل القضية ...بكل جدراة ....!
سعدو نهضت من على الكرسي :...إن شاء الله...!....عن اذنك (والقى التحية عليه::::::::::::::::::::التحية الرسيمة العسكرية)



غسان اغمضتُ عيوني بكل تعب وتحدثت:...آآآه....راسي ...!
طُرِقْ الباب ثم فتح ودخل سالم والقى التحية الرسمية وبكل احترام:......طال عمرك...طلال ...ينتظر أذنك للدخول...!


غسان بإجهاد:...طيب...خله يدخل...!

سالم باحترام القى التحية الرسمية:......حاضر ...طال عمرك...!

ثم مخرج وناد طلال حتى دخل علي وقال:...السلام عليكم ...!؟

غسان بتعب:....وعليكم السلام ...هلا طلال....!أجلس...!

طلال جلست على الكرسي وبهدوء:...خير طالبيني...!؟

غسان بتعب:....الجوهرة صقر آل فراس...!

طلال بملل:...غسان اكسر حاجز هـ الرسمية!....وكلمني ...على اني طلال....وأنت غسان!....مو النقيب غسان...!

غسان بعصبية:....بس حنا في شغل يا طلال....!..وشغل مهم...حالو تتجاوب معي بشكل...رسمي....لو سمحت...!

طلال بهدوء:...طيب...!

غسان بإعادة الكلام وبجدية ورسمية وشخصية قوية:...الجوهرة صقر آل فراس!....وهند ناصر آل شمسان!....متى رحت البيت ومع من...!؟

طلال بهدوء:.....رحت مع الوالدة....حتى تطمن عليها تقريباً الساعة عشرة ونصف!....وشفنا الباب مفتوح ...وأمي دخلت وشافت البيت فوق تحت كل شيء معفوس !....وأنا على طول بلغت...!

غسان بتفكير:...امممم....كيف كانت علاقة أمك بالجوهرة...!؟

طلال اعلم ماذا يقصد غسان بحكيه وبكل ثقة:.....كانت تحبها كثير لكم الجوهرة العكس ...وتعرف انت السبب...؟!


غسان نظرتُ إلى طلال وبحده:.....طيب ...يا طلال ممكن تذكر هـ الاسباب ...أخاف أني ناسيها...!

طلال بملل:.....مالي خلق غسان...!

غسان بعصبية:....طلال جاوب ...على قد السؤال وذكرني أبها...!...يله..!


طلال بملل:....الجوهرة ...وكرها ...لنا كلنا...بسبب اللي عملوه فيها!....عمك...جدك خالتك!....بس ارتحت....!

غسان بغضب:....تشك بأحد معين باللي عمل كذآ...!

طلال دخلت في لحظة صمـــــــــــــــت!

وشك ودوامة لا حدود لها!
بلعت ريقي للألف مره ولم استطع الإجابة فلو أجبت بـ(لاااا) فسوف تكون الجوهرة في مأزق لو كانت بالفعل مخطوفة وإن أجبت بـ(نعم)....فسوف أدخل نفسي في متاهات غير معدودة...!


غسان بحده:....أنت تشك في أحد معين ....!

طلال بملل وتكرار:..لالا....!.

غسان بشك:....طيب...يا طلال...تقدر تروح ...ومتى احتجنا لأجوبة منك!...طلبناك...!؟

طلال خرجت من مكتبة دون ان انظر لوجهه

<<<<<<


الجوهرة بكل خوف:......أمشي....!

هند بتعب:...جوجو!...خلينا....نرجع!... .واللهـ خايفة...!


الجوهرة بتفكير وندم:...طيب!......نرجع ...!..ليه ما نرجع؟...بس كمان أنا خايفة.؟..!

هند بحيرة:....جوجو!....مكوثنا في فلة هـ الشاب الصالح ابرك من الشارع...!


الجوهرة ابتسمت رغماً عني عندما قالت الشاب الصالح وبهدوء:......يله...ترى أنا ضيعت ...الطريق.....!
هند بجدية:.....لا تحافين حفظته..!.


الجوهرة مسكت يدها بدأنا بالرجوع من حيث أتينا!

ولكن شعرتُ بالتعب وعند مرورنا من الشارع!

كنتُ سرحانه ولم اسمع سوى صوت صرخة هند وصوت عجلات السيارة وصريرها القوي وانا


أغمضتُ عيني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



هند بكل صرخة:....الجووووووووووووووه� �ة...!


الجوهرة:......صمــــــــــت..! .

هند ركضتُ بجانبها ومسكتُ أكتافها وبكل خوف:...أنتي بخير...!

الجوهرة فتحتُ عيني ورأت تلك السيارة بوجهي لا تبعد عن رجلي
إلا بمسافة صغيرة بمقدار أنمولة الاصبع !!!!!!!! تقريبا! بلعتُ ريقي وبهدوء:....إيوه بخير...!

خرج الشاب من سيارته وبكل خوف:...اختي صابك شيء...!

الجوهرة بتوتر :.....لالا!.....أبد ما فيني شيء...!


هند مسكتُ يد الجوهرة وبكل حذر:....وشفيك..؟...ما انتبهتي..!



الجوهرة بلعتُ ريقي بعد هذآ الموقف الذي لم يكن من الحسبان
وضعتُ يدي على قلبي وبكل خوف:...سرحت ما حسيت..!


هند بكل عجلة:....طيب طيب...!...خلينا نمشي قبل لا أنسى الطريق....!...من الخوف....!

الجوهرة برضوخ للأمر: ....يله...!.


((((((((((((((((((((
)))))))))))))))))))))


بالمستشفى أتى جدي ودخل وجلس على طرف السرير بكل خوف امسك يدي:........يبه.....أنتي بخير...!

غزل بهدوء:.....الحمد لله....بخير...!


بو تركي نظرتُ إلى غزلان وبابتسامة:......اخبارك...؟...يب� �..!.

غزلان بتمثيل للزعل وبالكنة الحساوية البحتة:......الحين غزلان شخبارش؟.......هاااااااااااا!.. ....ولا كل الخوف للست غزل ولا أنا بـ الطقاق...!



بو تركي بضحكة خفيفة:.... هههههههههههه!..أفا يعني....الحين زعلانه هههههههههه وقلبتي حساوي بعد...!

غزل ابتسمت وبهدوء:...أختي معروفة !.....إذا زعلت او تضايقت ...رجعت لأصلها...!

غزلان رفعت حاجبي وانزلت الحاجب الأخر:....وافتخر بأصلي!...واي فديت ترابش يا الحسا!....!

بو تركي بضحكة اقوى من السابقة:.....ههههههههههههههه ههههه !....شكل الوله ضاربن فيك...؟...على هـ الحسا....!


غزلان تقلبت احوالها واسترجعتْ ذاكرتها وتذكرت والدها ووالدتها عندما كانوا!

في الأحساء في بيتهم بكل استقرار وحب !
انمحت ابتسامتها وبكل ألم:.....خلها على اللهـ!.....يا جدي فـ مناحيت أني ولهت ...على الحسا!....فـ أنا ولهت.....!..و مو ولهت عليها هي بس......ولهت للبيت اللي تربيت فيه !...أبوي أمي ضحكتهم .....!

بو تركي بنفس عميق:...اللهـ كريم!....يا غزلان.....!
غزل بضعف:....صدق جدي...أخبار امي...!(وبتردد)....بعدها مو راضية تشوفنا...!



بو تركي طبطبت على يدها وبابتسامة:....بخير والله الحمد!...وصدقيني ما فيه أم ما تبقى أعيالها!......يا بنتي....!
غزل بدموع:....طيب ...طلعوني...ابقى اروح...أشوفها...!

غزلان بكل خوف على اختها:......لا لزوم.....تظلي هنا؟.......لانه عندك...فقر حاد...يا غزل!....ولا بد من الدكتور يتابع حالتك......أول بأول..!

بو تركي بصدمة:...فقر حاد...!



غزل بانفعال:........فقر....وفقر...!....� �لااااااص...... لشفت أمي راح اصير زينة...!


بو تركي بهدوء:......اهدي يا يبه!.....ترى هذآ مو سهل!.....يا بنتي فقر حاد مو لعبة...!

غزلان بإصرار: ......لا زم تظلين هنا !...تبقين ..تطلعين...من المستشفى...و دوخين ...ويغمى عليك ....!
غزل ببكاء وضعت يدي على وجهي:...اهىء اهىء........ابقى امي.....!
بو تركي بهدوء:...غزل انتي منك طفلة!....إذا اذنوا لك بالخروج!.....مني لك ...أنا أجي آخذك ...ووديك لأمك...!


غزل مسحت دموعي:.....طيب....ابقى اكلمها...!

غزلان بحذر:....ترى هي ما تدري....أنك بالمستشفى!.....

بو تركي وقفت وبابتسامة:....يله يا يبه!....بس ...شدي حيلك!......وإن شاء الله ...بعد ما يأذنوا واسمحوا لك بالخروج مثل ما قلت لك ....جيت أخذتك!.......وأوديك لأمك...!


غزل برضى:..طيب...!


بو تركي نظرتُ إلى غزلان :....يله غزلان ديري بالك .....على أختك....وعلى نفسك!.....وأي شيء تحتاجونه.....اتصلوا علي...طيب...!

غزلان بابتسامة:...طيب...!

بو تركي:...مع السلامة.!.


ثم 1هب متجه إلى الباب وخرج..!

...........:::::...............:::::.............. :::::.............

عندما سمعتُ صوت ابن اختي طرب قلبي فرحاً وبكل لهفة:.....وعليكم السلام...يا هلا وغلا.....ومية هلا بالقاطع!.....أيا قاسي القلب ما تسأل ولا كأني خالتك!......ما تزورني ...ولا شيء...قلنا...دكتور...وبجامعة برآ الديرة!....ما يقدر ...يزورني!...لكن على ما أظن....في شيء اسمه!....جوال....تلفون رسالة.......!


وافي بضحكة قوية:.....هههههههههههههههههه هههههههههههه......بشوي ش ...علي يا خالة!.....ما قدر واللهـ على زعلك..!.


ام جلال """"" وهايب خالة المدعو وافي تزوجت وذهبت إلى الرياض في مقر زوجها! ولديها ابن واحد فقط اسمه جلال يبلغ
من العمر خمسة عشر سنة """""""

ام جلال ابتسمت وبهدوء:...لا والله .....جد زعلانه!....عليك كثير يا وافي!....ما كأنه أهلك ...ما تسأل ولا شيء...!


وافي كنت اعرف أنني مقصر وكثيراً في حقها حزنتُ على ذلك
فـ البعد ابعدني كلياً عنهم!

لم استطع أن امكث في تلك الفلة السوداء وأكملت دراستي في فرنسا!

ودرست الدكتوراه هناك ولم ارجع إلى السعودية حتى قدمت أوراقي بجامعة بلانس وتوظفت فيها كوني دكتورٌ وعضو مهم فيها!

وافي:.....حقك علي!.....وربي أنا ما اعرف.....حتى أحك راسي...من الشغل وشتات الذهن!.....يا خاله .....انا ما نيب مرتاح ....!
ام جلال بكل خوف:...أفا !...ليه؟....وشفيك..!.؟

وافي بألم:...خليها على اللهـ....!..المهم...الآن أنا راح اجي لك ..بـ الرياض!....وأنا على الطريق ...الشوق الطويل...!

ام جلال بكل فرحة:...جد واللهـ!.....خايفة ...أشوفك وما عرفك.!..؟
وافي بضحكة:...هههههههههههه.....لال� � ! ...لا تخافين ...راح تعرفيني....بس كبرت اشوي...! ههههههههههه..!

ام جلال بابتسامة:.....تنكت ويه وجهك ..!.....المهم ....لا تسرع ولجيت على طول تعال لي...!

وافي بجدية:....إلا صدق!....ما غيرتوا بيتكم..!

ام طلال بفرحة وابتسامة:...لا ما غيرناه!....
وافي بجدية:.....أجل خلاااااص؟....بس أطب الرياض جيت لك!.....يا الغالية...كم خالة انا عندي!.....وحده بس.؟..!
ام جلال بضحكة:...ههههههههههههههههه.. .الله يخليك.. يا الغالية ..!

وافي بابتسامة:...وخليك!...يله مع السلامة.!....ما اطول عليك..!.

ام جلال بطيبة نفس وابتسامة لا تفارق الوجه:....ربي يسلمك وحفظك...!


وافي ابتسمت ثم اغلقت الخط!
وتنهدت بكل قوة ورأيت ذلك الشاعر الطويل سرحت في الماضي
أكره الماضي بما فيه!
أكره تلك الايام الصعبة بمعانيها!

أبي أمي آآآآآآآآآه !
مرض والدي قد ابعدني عنه فـ مرضة بالسرطان لقد قضى عليه!
وحرمني من حنانه !
وأمي ووفاتها التي تفاجأة بها آآآآآآآه ووحدتي في ذلك المنزل وبعدا غربتي!

وكل هذه الاحداث جسدت شخص يدعى ((أســـــــد)) وعمل في حياته الذي لم يكن بـ الحسبان!

وأذى أُناسٌ كثار!


من ضمنهم سوسن التي سوف تكون زوجتي في يوم من الايام!

قطع تفكيري صوت رنين هاتفي أخذته وبكل تركيز على الطريق تحدثت للمتصل الذي لم ارى اسمه المنير للشاشة:...هلا..!.

ابتسمت:....هلا فيك...؟!


وافي ركزت في صوته وعرفته وأتت الربكة والرجفة في جسدي خفت بان والده ابخره عني وعن حقيقي مع ابنته بلعت ريقي:...هلا ركان......أخبارك..!.؟

ركان بابتسامة:....بخير .....وانت...!؟
وافي مسحت على راسي وبتوتر:...الحمد لله.....عال العال...!


ركان بضحكة خفيفة:..هههههههههه أجل لو أقول لك الخبر الللي على شانه متصل عليك!.....!
وافي ارتحت على ضحكته انعطفتُ يميناً لذلك الشارع وابتسمت:....أي خبر...!


ركان بتلاعب:...قبل قول ي!...إيش تعطيني...!

وافي بهدوء:...اللي تبيه...!

ركان بخبث:....أجل خلااااااص!....أنت قلت اللي ابيه!...يعني ابقاك تسفرني لبريطانيا ...وعلى احسابك...!
وافي بضحكة قوية هزت سيارته:....هههههههه...الله يرجك!....إلا بسالك ....؟.....أيش سالفتك مع بريطانيا...!

ركان بضحكة خفيفة:...ههههههههه لا يروح فكرك بعيد..!

وافي توقفت بسبب الإشارة الحمراء:...لا ....تبريرك هنا!.....يترجمه عقلي ...وقول لي..!.....يا وفي ...روح بعيد..!

ركان بابتسامة:...حيوان بس جد!....كذآ ابقى اسافر مع زوجتي وعلى حسابك!...

وافي بجنون واستهبال:..طيب تم!...بس إيش هـ الخبر...!


ركان في مد الحروف:....اخــــــــــــــ� �ـتي.....مـــــــــــــ ـــــــــــــوافـــــــــ ــــقة...علــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــيك ....كـــــــــــــزوج!
وافي موتني من الضحك حتى اضاءت الاشارة الخضراء ولم اتحرك وصوت بواري تلك السيارات ايقظني من الضحك حتى حركت سيارتي وتحدثت له:....هههههههههههههههههههه. .....طيب!...وشفيك...؟. ..تمد الحكي...!.
ركان بضحكة خفيفة:...ههههه بس كذآ...!

وافي بجدية :...طيب اسمع....الليلة راح اجيكم !....وأملك ابقاك!....تقول لأهلك ..الآن عني!....وعن موافقة اختك!....وراح اخلي ...خالتي تتتصل على اهلك ...طيب...!

ركان بصدمة:....ليه؟؟...هـ العجلة...!

وافي باستهبال:...بس كذآ....بكيفي...!

ركان بعدم رضى:.....يا رجال ...طير بس...!

وافي بخفة دم زايده:...والله هذآ انا...طاير على طريق الرياض..!

ركان بضحكة:..هههههههههههههه مجنون باي بس باي...!


وافي بجدية:.....لا تنسى قول لهم..!.

ركان بعدم تصديق:...يصير خير باي...!





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس