عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-14, 06:20 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية
أَيْنَ السّبِيْلُ وَأَيْنَ الْمَفَرْ وَأَصْبَحَ الْعَجْزُ أَمَاْمْ أَعْيُنْ الْبَشَرْ
"بقلمي
**لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ **
**اسْتَغْفِرْ الله مِلَءْ الّسمَوَاْتِ وَالْأَرْضْ **
أرجو من الله ان يوفقني في هذه الرواية
وان لا تكون عقبة سوداء بيني وبين الله
وارجو ان لا تلهيكم عن الصلاة
*,*الْجُزْءُ الّسّادِسْ وَالْعَشْرِيْنْ*,*


وأخيراً وصلنا إلى الفلة وبكل ركض ذهبت إلى غرفة ابنتي فتحت الباب رأيت ابنتي واقفة وتحاول ان تمشي وهي تتألم وتبكي ركضت إليها مسرعة وحضنتها وببكاء:...يمه...بنتي...!


ملاك بانهيار كلي في البكاء:......يمه...مين يبقى؟...يقتلك مين...!؟

ام ملاك ((عليا)) مسكت وجهها بيدي ونظرتُ إليها وقبلت جبهتها وبكل هدوء:.....ما حد...يا يمه ما حد..!

ملاك مسحت دموعي وبكل رجاء :...يمه ...ارجوك...لا تكذبين علي...! وربي خايفة!
بو ملاك تقدمت بخطواتي لأبنتي وبابتسامة :....ما حد يا يبه!.....وماله ...داعي الخوف!....وكنت امزح لم قلت لها بقتلك تركي ! بس على شان تكنسل السفر !((فيس حائر))

ملاك نظرتُ إلى والدتي وبكل خوف:...صدق يمه..!
ام ملاك بهدوء مسحت على رأس ابنتي :...ايوه صدق!...يا يمه.....حتى شوفي صدق كلامي جيت لك ....وكنسلت السفر..!

بو ملاك ابتسمت لهن وبهدوء:....ملوك!...قومي وريني مشيتك!...

ملاك ابتسمت ونهضتُ بكل تعب وألم:...ما نيب قادرة!....أمشي احس رجولي...متخدرة .....!
ام ملاك بفرح:....طيب راح ...أساعدك!.. تمشين..!.

مسكت ابنتي من يدها ووضعت يدي اليسرى على خصر ابنتي وساعدتها في المشيء !
ملاك رفعت رجلي اليمنى بكل صعوبة وخطوة ....خطوة .....واحدة ونظرتُ لأمي وابي وأنا مبتسمة...!


بو ملاك بكل فرحة أتيت بجانبها وقبلت رأسها وبكل حنان:.....الحمد لله!......الحمد لله!...يا رب...!
ام ملاك بتعب من الذي حدث :..الف الحمد والشكر لك .....يا رب...!

ملاك حضنت ابي بيدي اليمنى وأبي بيدي اليسرى وبنفس عميق :...الله يخليكم لي..!.
ام ملاك عندما حضنتنا أنا ووالدها شعرت بالندم حيال!
تلك التهديدات من ذلك المجهول وشعرتُ أنني سوف اخسرها لولا اصرار زوجي للرجوع !!


بو ملاك ادمعت عيني عندما حضنتنا قبلت رأسها وابتعدت وسمعت رنين هاتفي (((جواااااااااااالي))) نظرت لهن:....عن اذنكم...!



ام ملاك مسكت يد ابنتي وساعدتها على الجلوس في السرير وجلست بجانبها!




بو ملاك خرجت إلى تلك الصالة الفرعية !
للفلة أجبت على المتصل قطبت على حاجبي :...ألو...!


......... بصوت حاد:....هت المرة ...مشت!.....وعدت على خير!...بس صدقني المرة الثانية ما راح تعدي على خير!....يا (وبكل استهزاء)......بو ملاك.....!
بو ملاك بعصبية:....انت إيش تبقى .؟...!..ومين انت ....ومن طرف مين ...!؟...إذا بقول لي من طرف تركي...!.فأنا ...أقول لك!....كذآب!.....(وليكشف كذبه).....لأنه تركي يعرف بنته ...خاف عليها...ويجي ...وزورها...بين كل فترة وفترة...!


.......بضحكة قوية:...ههههههههههههههههههه ه ...أكذب على واحد غيري يا آدم!.....أنا اعرف عنك وعن زوجتك وملاك!.....أكثر من اللي تعرفه!.....أنــــــــــــــت !....وعلى شان اريحك!....أنا جد....مو من طرف تركي!....لكن اسأل زوجتك!....أنا مين بالضبط!....وأسألها...ليش اصرت أنها تسافر وملاك منو بنته بالضبط...!


طووووووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووط



هذآ هو الصوت الأخير المستفز لي وجعلني أدخل في شك لا حدود له!
جلستُ على الكنبة أغمضتُ عيوني رتبت افكاري
ضغطتُ على رأسي كلازم زوجتي إصرارها على السفر من أجل ان تنقذ!
حية ابنتها وحياتي ادعائها بأن تلك التهديدات من زوجها السابق! تركي وتهديد هذآ المدعو على قتلها! في تلك الرسالة والآن حديثهُ!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه لقد جننت صرخت بصوت عالي:....آآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �...!


ثم نهضتُ مسرعاً لغرفة ابنتي فتحت الباب بكل قوة ونظرتُ إلى زوجتي وابنتي بكل اندهاش!

ملاك بابتسامة:...يبه إيش رايك!...نسافر السنة في الإجازة..!


بو ملاك لم يرد عليها ونظرتُ إلى زوجتي وبحده:....عليا تعالي اشوي...!


ام ملاك باستغراب:....طيب...!

ملاك استغربت من أبي وقطبت على حاجبي بسبب صدمتي لأفعاله هذه!



ثم نهضتُ من على سرير ابنتي وخرجت مع زوجي وتبعته! في خطواته كان يمشي!
وهو هادئاً! في خطواته كنتُ أمشي خلفه متعجبة!
من أسلوبه وحركاته!
اكتفيت بالصمت حتى دخل إلى غرفتنا!
واغلقها بكل فوة ومن ثم جلست على ((الأريكة))....ونظر إلي !
نظرات جعلتين أغلي من الداخل حتى استفزني من نظراته وتحدثت له:...وشفيك..؟...تناظرني كذآ...!


بو ملاك طأطأتُ برأسي أخذة نفساً عميقاً بكل قوة ثم أخرجته بهدوء
ونهضتُ وتقدمت بخطواتي لها وبهدوء ايضاً:....تهديد اليوم!......واللي صار بالسيارة ! واصرارك على السفر!...والاتصال اللي جاني الآن وكلامه!....واعترافه أنه ما هوب تركي !...إيش تفسرين ؟....كل هـ الكلام!..


ام ملاك بتوتر وخوف:....أنه في شخص ...حاقد!....يبقى يضرنا كلنا..!

بو ملاك اغمضتُ عيوني لعلاّ لا أغضب وبهدوء فتحتهما:.....طيب...مين ؟...هـ الشخص...!


ام ملاك قطبت على حاجبي وبحيرة:.....ما اعرف ...يا آدم ....كل اللي اعرفه شخص.... حقير يبقى يضر بنتي....وضرك...وضرني كمان...!
بو ملاك بحده:......ليش ما قولين؟...أنه يبقى يضرني أنا (وشار إلى نفسه)....وبس (وشدد على كلمته الأخيرة)

ام ملاك بعدم فهم:....وش تقصد يا آدم!..

بو ملاك بغضب وانفجار كلي:....اللي اقصده!....واللي الآن ...!.ابقى اعرفه....منك يا عليا!....ملاك بنت مين بالضبط!؟؟؟...(ونظرتُ إليها نظرات المشكك القاتلة)!


ام ملاك صُدمت لحديثه هو الذي يعرف من ؟!
تسارعت ضربات قلبي بكل خوف من انهياره وغضبه والخوف من خسرانه:....انت تعرف مين بنته!؟.....بالضبط!...وأظن كل شيء تعرفه...!


بو ملاك بكامل عصبيته:....لا ما اعرف....شيء!....والآن ابقى اعرف كل شيء !

ام ملاك بلعت ريقي لم استوعب بأن زوجي يشك في حقيقتي امتلأت الدموع بعيني :...آدم !...وشفيك؟....نسيت ورقة زواجي اللي تثبت أني على ذمة تركي مسلط آل خالد!...وطلاقي منه!....بعد ما ولدت ومكوثي في المستشفى...!...ومساعدتك ..لي !

(ونظرت إليه نظرت المنكسر لذكرة تلك الذكريات الأليمة)


بو ملاك حركت رأسي بـ(لااااااااا) وبغضب:....أنتي تكذبين علي..!؟


ام ملاك بدموع وصدمة:....إيش اكذب !!!!!!!!!!!!!! ليــــــــــــــــه؟.....وش مصلحتي أكذب عليك ...بعد هـ السنين !....يا آجم!...قول إيش ؟...مصلحتي..!

بو ملتك بصراخ:....ما اعرف!...ما اعرف....أنا كل همي الآن اعرف ...هذا آ مين؟.......يا عليا !...مين؟...وكلامه يدل على أنك تعرفينه !...ولا تعرفينه معرفة تامة..!



ام ملاك ببكاء وصراخ:....ما اعرفه ...ما اعرفه!.....حرام عليك ....تقذفني....يا آدم!....وربي ما اعرفه....!


بو ملاك مسكتها من اكتفها وحركتها للأمام والخلف بكل قوة:...احلفي بالله أنه ملاك بنت...تركي...وأنك ... مالك يد مع الواطي....!


ام ملاك ببكاء وصراخ:.....اقسم بالله لك بالله العلي العظيم!.......ما اعرفه....وملاك بنت تركي والله ....والله ......يا آدم بنت تركي صدقني....!


بو ملاك رميتها على السرير ومن ثم خرجت من الغرفة وأنا غاضب ومقهور لِمَ قاله ذلك الرجل الحقييييير!!



ام ملاك ابعدت شعري عن وجهي وبدأت بالبكاء والعويل ومسحت
دموعي واحاول أن أهدأ ولكن! لك استطع فـ صدمتي بزوجي عظمى!

فـ بعد هذه السنين يشك بي!!!!!!!!!!!!! فـ هذا الذي لم استطع ان استوعبه وقطع فؤادي!!!!!!!



::::::::::::::::::::::::::


دخلت إلى الفلة بعد وصولي إليها وذهاب طلال ابني إلى مركز الشطرة بعد السلام جلست حائرة وابنتي أتت مع السائق وأخبرتهم بأمر الجوهرة لذا قالت لي
أم تركي:....أذكري الله......إن شاء الله !...ما بيها إلا العافية ويلقوها وما بيها شيء...!

ام طلال ببحة البكاء:...آآآآآآآآآمين يا رب...!


ام ريان نزلت من غرفتي وعندما رأيت زوجة اخي ذهبت بجانبها

ثم سلمت عليها وجلست :....أخبارك يا سعاد؟؟!
ام طلال بحزن:...بخير ولله الحمد...!؟

ندى بهدوء:....إلا فين عمتي...أريام...!؟
ام تركي ((الجدة)) بربكه:.....عمتس تعبانه بغرفتها نايمة...!

ندى بتفكير:...امممم....أها!....طيب فين سامي...!؟

ام ريان بهدوء:....نايم بغرفتي وجنبه الخدامة.......!
ندى بخوف:.....اللهـ.....!.الخدامة !......لا يا عمتي ارجوكم ابعدوا الخدم عنه!....والله كل ما سمعت أو قريت عن افعال الخدم بالاطفال!....أحزن وابكي...وأخاف..!

ام تركي حذر:...كلام بنت اخوتس عين العقل..!

ام ريان بهدوء:...حنا واثقين بخدمنا...!
ندى نهضت من على الكنب:.....انا بروح...جنبه. ......عن ذانكم...!

::::


دخلنا بـ السيارة إلى الفلة أنا وزوجتي وابنتي!

ام زياد بهدوء:...بتنزل...!
بو زياد بابتسامة:....لا بروح...مع نفين ...مشوار كذآ...! صغير وراح نجي هنا مرة ثانية....!


ام زياد وضعت يدي على مقبض باب السيارة رفعت الغطاء من على وجهي وبهدوء:....طيب لا تتأخرون ...!
بو زياد فتحت بنفس عميق:....إن شاء الله ما نتأخر...!

ام زياد فتحت الباب ثم خرجت من السيارة

بو زياد نظرتُ إلى الخلف وبابتسامة:...يبه نفين..!؟..تعالي اجلسي قدام..!.

نفين بتوتر وربكة:....طيب...!

ثم فتحت باب السيارة لتخرج منها كي تجلس في الكرسي من السيارة الأمامي وعندها رأت سيارة اخرى داخلة إلى الفلة
وارتبكت ثم دخلت بكل سرعة إلى السيارة ولا حظ والدها ربكتها!

بو زياد نظرتُ إلى ابنيت الخائفة حتى اصبحت اسمع صوت تنفسها السريع!

ثم نظرتُ إلى طلال القادم بسيارته ثم نزل
من سيارته واتجه نحونا! وقال:....اخبارك يا عم...!؟


بو زياد بابتسامة:...هلا طلال انا بخير!...أنت اخبارك...؟
طلال بابتسامة:.....الحمد لله..!.

بو زياد بهدوء:...عن اذنك....بروح مشوار وإن شاء الله راجع لكم هنا...!

طلال بابتسامة:.....الله معك...!


بو زياد اشرت له بيدي بمعنى (((مع السلامة))) ثم ذهبنا أنا وابنتي بسيارتي إلى المكان الموعود!

وعندما بدأت بالخروج من الفلة واتجهنا إلى الشارع العام ابتسمت لأبنتي وقلت لها:....ها يبه!.....مرتاحة...!


نفين ابتسمت له رغماً عني:....إيوه..!

بو زياد بهدوء :...ربي يدوم الراحة عليك اللهم آمين...!؟

نفين تكتفت بيدي وكأنني حاضنة لنفسي والتزمت بالصمت!



........
ام تركي بعتب:...يرضيتس يا هيلة..!...ما تسألين ...عني شهر...؟!


ام زياد بتعب وارهاق:....لا والله يا يمه ما يرضيني!...مير ما تدرين ؟...وشفيني؟...انا تعبانه!....وبنتي ما ادري وش صايبها...!

ام تركي نظرتُ إليهم جميعاً:.....ما أقو إلا عين الحسود فيها عود!....مير صايبتكن عين الهقوة!((بمعنى على ما اظن)*
ام ريان بنفس عميق:.......الله كريم يا يمه!....واللي جالس يصير فينا!...امتحان من رب العالمين...!؟

ام تركي بهدوء:...الله يفرج همومكن وهموم المسلمين جميعاً...!


ام طلال سمعت رنين هاتفي اخذته وبهدوء أجبت:......هلا طلال...!

طلال بهدوء:....يمه تعالي صالة الرجال.....!
ام طلال نهضت من على الكنبة:...طيب.....(وبعد ما اغلقت الخط)...عن اذنكم...طلال هنا ويبقاني..!.

ام تركي بهدوء:....انتس معتس يابنيتي..!

ثم خرجت إلى حديقة الفلة لأذهب إلى الصالة! المنفردة على الجهة اليسرى!
ثم فتحت الباب وبعد وصولي إليه! ورأيت ابني جالساً على الكنبة جلست بجانبه وبكل لهفة:...طمني...!..يا يمه ...لقوها...!

طلال طأطأت برأسي حزناً وألماً حيال عدم إخباري باتصال بكر علي لأنقذ الجوهرة وعدم تصديقي له! وإلى الآن الشك يسري بدمي رفعت رأس وبهدوء:.....إن شاء الله .....يلقوها يا يمه...!

ام طلال ببكاء:...آآآآآآآآآآآآه...اهى� �....عليك ...يا الجوهرة...!

طلال مسكت يد والدتي وقبلتها وبكل رجاء:.....يمه....تكفين؟....لا تبكين!...اذكري ربك..!
ام طلال بدموع وانكسار:...يا يمه....هي بنت ! ما اعرف إيش ممكن يعملون!...لها اللي خاطفينها...!؟

طلال بلعتُ ريقي بكل صعوبة وكأن حديث والدتي يقول لي (ليه ؟...ما رحت وصدقت بكر) وبكل هدوء:...إن شاء الله ما يعملون لها شيء ...يمه ..اتركي هـ الوساويس عنك!....اللي بتخليك ...تنجنين يا يمه تعوذي من ابليس !...تعوذي منه!....وتوكلي على الله واصبري...!

ام طلال اخذة منديلاً من على الطاولة ومسحت دموعي به وببحة البكاء:....اعذو بالله من ابليس!.........يا رب..!.



...............

وصلنا إلى الفلة ودخلنا وبكل تعب دخلنا إلى الصالة!

هند بتعب :...جوجو....وربي....!..أحس اني ....تتعبانه موت!..

الجوهرة بتفس عميق:....وانا بعد..!.


بعد اتصال طلال علي لم أخلد إلى النوم ونزلت إلى الصالة وجلست على الكنب وشربت القهوة لعلاّ وعسى استيقظ من هذا الخمول القاتل وجلست اقرأ الجريدة وفجأة سمعت ذلك الصوت الأنثوي المتعب (جوجو وربي أحس تعبانة موت)

نهضت من على الكنب بكل صدمة وخوف وصوت عالي:...انتوا فين رايحين..؟!


الجوهر وهند بربكة انزلنا الغطاء على وجوهنا وأمسكنا ايدي بعضنا !

بكر تقدمت بخطواتي لهن وبكل غضب:.....كيف تطلعون؟؟...من غير ما تقولون لي!!...هااااااااااا ......!..يا اخي افهموا ...انتوا في خطر....انتوف في إإإإإإإإإإإإإإإإإإيش....؟؟.. ..في خطر...!؟



الجوهرة بانفعال كلي وصراخ حتى نسيت صوت المرآة عورة! وأن هذآ رجلٌ غريب عليها ولكن القهر اجبرها على الصراخ والانفعال:...ووجودنا معك خطر...كمان!....ابقاك تفهمني ..الآن.,.....الخطر...من مين؟...بالضبط!....ولا ليكون ...انت الخطر!.....وتخدعنا...!هااااااا اااا.....جاوبني...!


بكل صُدمت لانهيارها اشرت لها بدي ومعنى الاشارى بمعنى أهدي وبكل هدوء:...اختي هدي..!...

الجوهرة بانهيار:...ما لك دخل فيني....أهدأ ولا ما أهدأ!....اللي لك دخل فيه ...تجاوب وبس...!

هند مسكت يد الجوهرة بشدة..!

بكل بحيرة:.......إيش اقول لك؟....وإيش ما اقول ..!
الجوهرة بغضب :...قول عن اللي يخصني...!"؟
بكر بارتباك:....طيب...هدي...لا تصارخين؟.!.


هند بصوت خافت:...جوجو...هدي....بليييييي� �يز..!.


الجوهرة بملل:...اوووووه....لا تجلسون تقولون هدي وما هدي!...وانت جاوبني...!؟

بكر بنفس عميق:.....انتي في خطر بسبب ابوي...يا الجوهرة..!.

بكر بنفس سريع بسبب صراخها وباستغراب:.......كيف؟...وليـــ� �ـــه...!؟

بكر اضررت لسرد الحقيقة لعلاّ تطمئن! وبهدوء:....أبوي يا اختي!؟...كان ببدل حياتي بحياتك!...وسلمك لأحقر ناس شفتهم بحياتي وانا ما رضيت..!

الجوهرة بذكاء:.....لجل إيش كل هـ الاجرام..!

بكر بتردد:...لجل يسلم ويستلم...!.؟

الجوهرة بخوف وانفعال:...يستلم إيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.!

بكر بقلة حيلة وصبر:.....المخدرات بأنواعه....!

الجوهرة بشهقة قوية:...هأأأأأأأأأأأأأأأأأ.. ..!...مخدرات..!.

هند بربكة:...وإن شاء الله انت مثله هااااااااا!...جاوب...!

بكر بكل مصداقية:....كنت !!.ولكن ...لم سمعت انهم بضرون الجوهرة ....صقر آل فراس!...تبت!....وحاولت اساعدها رغم أنه هـ الشيء خطر على حياتي قبل حياتها...!


الجوهرة بجدية ممزوجة بخوف داخلي مخفي:......وأنت منك مجبور أنك تحميني.......وساعدني...!والآن ابقاك...ترجعني الرياض ...وكأن ما صار شيء...!


بكر بكل خوف:....أنتي جنيتي...قسماً بالله!...لو طحين في يد أبوي...وفي يد بندر الحقيييير ......الله يرحمك...!

الجوهرة بكل اصرار:....انت مالك ...دخل ..!
هند بكل خوف:....الجوهرة وحياتك...!

الجوهرة بصراخ:.....ما فيه شيء يهمني...!
بكر بحده ليقنعها:......حتى شرفك ما يهمك؟..؟!




انتهـــــــــــــــــى



تحياتي غلا







اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس