عرض مشاركة واحدة
قديم 05-02-14, 01:12 PM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

للبارت قبل الأخير..

بارت 30





عدت ايام وشهور وسنين
ثلاث سنواتـــ من الظلم
ثلاث سنواتـــ من الدراسه
ثلاث سنواتـــ من النسيان
ثلاث سنواتـــ من العمر مرت ومر بها..
ضحكه ..وحب ..ودموع
فرح..إنجاز.. وحياة جديده
تعالوا نشوف وش صار مع ابطالنا بعد ثلاث سنواتـــ




:::::::::::::::::





ببيت الحب..
هالبيت اللي عشان يبنيه بوجودها.. تحمل سنه من..
الإشتياق..
التنازل..
والرفض ..
والعذااب..




داليا: حبي وبعدين يله عطني فستاني خلني البسه تأخرت
..: وين تأخرتي تونا الساعه سبع
داليا وهي تحط يدها بخصرها :وبعدين
بدر:اذا تبينه خففي شوي من مكياجك
داليا:حبيبي انا رايحه حفله مو عزا
بدر: حتى ولو انا انسان غيور..قللي
داليا بإبتسامتها اللي يذوب فيها:بيبي
بدر وهو يناظر عيونها:لبيه
داليا وهي تقرب له: اقول لك شي
بدر: اهم
داليا:حتى انا اغير عليك..ولا ابيك توصّل احد او تجيب احد للحفله,,فإيش رائيك مانروح "وتسحب فستانها"
بدر وهو بمكانه:ههههه تلعبين علي ها
داليا وهي تلبس فستانها:بيبي جد انت عجيب وما ينفع معك الا كذا
بدر: يعني تتعاملين معي بمكر اوكي يا دالي؟؟
داليا تقرب له عشان يقفل لها السحاب:طيب وش اسوي انت عنيد
بدر:انتي السبب
داليا: انا السبب!!
بدر: إي انتي السبب,أي شي يثير غيرتي تسوينه,واي شي يثير شوقي لك تسوينه مخليتني طول الوقت مشتاق لك وعلى اعصابي
داليا:مو كأنك ظالمني؟؟
بدر:لا ابد ماظلمتك
داليا: حراام عليك لا تصير نكّار
بدر ويبي يشوف ملامح الإنفعال بوجهها: ليه انا وش انكرت؟؟ انتي وش سويتي عشاني اصلا؟؟
داليا: من اللي غيرت شُغلها عشان عيونك,ومن اللي صارت ماتطلع مثل اول حتى صديقاتي يضحكون على الحكره اللي حاكرني هي في البيت,مع ذلك راضيه ومستمتعه بعد ..
وبعدين تعال هنا من اللي تتحمل جنونك غيري ها ؟؟ ومن اللي تـــ
بدر:ههه بس بس ..خلاص ترى طبيعي اللي تسوينه ياقلبي انا معطيك حب ماكنتي تحلمين فيه
داليا: بيبي بلا غرور
بدر: هههه فديتك يادالي "اشر على قلبه وقال " هذا بيتك
داليا بصوتها الناعم:اكيد؟
بدر: اكيد
داليا:طيب قد ايش تحبني؟؟
بدر وهو يقرب منها ويحب رقبتها:قد ما سحرتي قلبي هالمسكين بحبك..
قد العذاب اللي شفته لين صرتي من نصيبي..
قد مافكرت بك وقد ماراح افكر بك ..
داليا: هه بس؟؟
بدر: ههه و قد مانَبَضت قلوب..وقد ماراح تنبض قلوب.. انا اضل احبك
داليا وهي تلف عليه وتمسك بيدينها رقبته:تدري حبي اني مِتأسفه
بدر:على؟؟
داليا:السنه اللي ضاعت مني برفضك
بدر: عادي ياحبي تدرين ليه؟
داليا وعيونها بعيونه بهيام:ليه
بدر بإبتسامه :لانك ياحبيبة قلبي غبيه
داليا وهي تضرب بإيدها الناعمه صدره:بايخ
بدر: هههه
داليا:مثل اختك ماتقدر تكمل لحظه رومنسيه لازم تخربها
بدر:هههههه
داليا:يله لانتأخر
بدر وهو يقعد لمستوى بطنها:اول بسلم على ولدي"ويبوس بطنها"
داليا:ليه تقول ولد !! ان شاء الله بنت
بدر:لا ان شاء الله ولد ويصير مثل ابوه بعد
داليا:لا الله يخليك كفايه علي واحد مجنني ماابي ثاني
بدر وهو يقوم:افا
داليا وتمسك بيدينها وجهه:فديت اللي تضايقوا امزح حبي,انا لو خيروني بينك وبين رجاجيل الدنيا مااختار غيرك يااغلى واحب واعذب نصيب
بدر:تحسبين اني بضمك وابوسك بعد هالكلام ؟؟
"داليا تحرك راسها بالإيجاب"
بدر:لا مافيه بعد اللي قلتيه.. يله
داليا بتريقه:هههها ياربي بتجنني بهالرومانسيه
بدر:ههههه
داليا: اقول لك شي..
بدر: قولي
داليا وهي تلبس عباتها:هو شي واحد اللي اتمناه يخف بشخصيتك
بدر: ووشهو عشان مااغيره
داليا: ههه بيبي وبعدين؟
بدر:طيب خلاص قوليه
داليا: يوم تعصب اعوذ بالله من الشيطان..ماتسمع إلا لنفسك ولا تشوف احد قدامك
بدر:طيب انتي لاتوصليني لهالدرجه من العصبيه معك.
داليا: بيبي والله اني صايره اخاف منك
بدر:بـــــو
داليا: ههه وحِش
بدر وهو يقربها للجدار ليه
داليا: انا حبيبتك ,وشلون تعاملني مثلي مثل غيري ؟؟؟
بدر:ومن قال هالشي؟؟
داليا: تصرفاتك,يعني انت ماتتمالك اعصابك لاعصبت مني
بدر: بالعكس والله اني احس اني صاير هادي مو مثل اول
داليا:كل ذا وهادي!!
بدر: ايه اصلا انتي غَيرتي فيني اشياء كثير..اللحين بتمشين قدامي وله نخرب هالليله
داليا وهي تحبه: لا يله " ورمت طرحتها على وجهها"
بدر ورفع حاجبه: سلامات
داليا: هههه والله امزح ههه يمه
بدر: لا الله يخليك بحجابك لاتمزحين معي
داليا: ههه طيب يله يالنكدي
بدر:نكدي نكدي عادي ولا انك ترجعين مثل اول
داليا وهي تركب الاصنصير:خلاص
بدر: خلاص يوم تعقلين
داليا: بيبي يعني انا مجنونه؟؟




"وش اقول لكم عن حياتهم مع بعض..
تناقضات وجنون بحب ..واختلافات ..
مع ذلك..
داليا بذكائها قدرت تقدم تنازلات مُعينه للعنيد ..وهو قدّم تنازلات أكثر بسبب قلبه اكيد..
ومشوا بمركبهم مثل ماتشوفون بجنون "

:::::::::::::::::::



الماطار





راجو:والله بابا موهمد رياض كلو فرهان
محمد: هههه إنت بعد علموك هالحركات ياراجو
راجو:هههه والله كلامي مزبوط
محمد:ههههه طيب حط الشنط ياابو كلام مزبوط
سمر:فوفو اركبي اخلصي
محمد:خليها انا اركبْها ,تعالي حبيبة بابا
فوفو:بابا
محمد:عيونه
فوفو:كيف الوح عند ماما اثاده وثاعتي اكثرت
محمد: يابعدهم مادريت الا اللحين وله كان شريت لك مية ساعه ,كم فوفو عندي؟؟
سمر: ترى ياكثر الساعات اللي عندها بس بنتك تدلع
محمد:دام فوفو تبي ساعه نشتري لها ساعه ,واصلا اذا فوفو ماتدلعت من يتدلع؟!!!
فوفو:انا ااااااااااااااا
سمر:والله مافيه شي بيخربها الا دلعك الزايد
محمد:هههه فوفو غني لماما غني لها
" قامت فوفو بفستانها البينك القصير والشريطه الرقيقه على راسها وبجزمتها السعنونه وترقص وهي تقول..
(تلوعه يتلعني وانا اتتلع كولوا لي وث اثوي)"
راجو ومحمد:ههههههههههههههههههه� �هه اقعدي ماما لاتطيحين
"سكتت سمر وهي طفشانه من الدلع اللي يخص به بنته وبس"

:::::::::::::::::::

جده
بيت تهاني





خلود:ها مادق اليوم؟؟
تهاني:لأ
خلود:اف ايش هوا ,الموضوع مايحتاج كل دي الشهور!!
تهاني:انتي عارفه جارح اكتر مني
خلود:طيب ايش قال لك حمزه يوم اخر مره كلموا؟؟
تهاني:قال لوا افكر وارد عليك
خلود:الله يفرجها ,وربي خلاص تعبت
تهاني:ان شاء الله خير
خلود:ان شاء الله

::::::::::::::::::::


بالقاعه


حفلة عباره عن الملكة والزواج مره وحده ..لبطله من ابطال روايتنا
وكانت الحفله خاصه بس بأهل العريس والعروس وصديقاتها,ولكن اخوات العريس حبوا يعزمون صديقاتهم فسواها لهم اخوهم بالقاعه.. مع ان العروس ماكان ودها بالشي الكبير.






فوزيه:يلعن شكلك يا دالي وش ذا الزين, شكلك حامل ببنت
اريج: يااختي قولي ماشاء الله على الحرمه
فوزيه:انتي بلا لقافه يالحظرميه,لازم تدخلين عصك بكل شي
اريج بدلع:حظرميه وتاج راسش,رضيتي وله ابيتي
داليا:ههههههه خلوكم فيني احسن
اماني :سلام
داليا: هلا وغلا والله زمان
اماني: ههههه ماشاء الله يالعصلا كَبرت الكرشه ها؟؟
داليا:ايه خلاص انتظر الفرج من الله
اماني: ماشاء الله والله الايام تجري بسرعه
اريج:اجلسوا بقهويكم
فوزيه:والله انا ماابي قهوه ابي هالطقاقات يخلصون علينا ويجون,ابي ارقص وارقص وارقص
اماني:هههههههههههه, عز الله شفنا استنزال اليوم
داليا: هههههههههههه.. الله يتمم هالليله على خير يارب
اريج:اليوم بايقع إلا خنبقه وبايقع الا غراام
فوزيه:هههههههه اقول تكلمي عربي انتي ووجهك
اماني:هههههههههه وبعدين معكم مابتعقلون؟
فوزيه: ههه لا.. هذا عشم ابليس بالجنه
داليا بمرح:انا ابي ارقص على هيفاء واتمطط انا واللي ببطني "وياابن الحلال"
اريج:ههههههههههههههه
فوزيه:عز الله صارت ولاده هنا بالكوشه
اماني:ههههههههه
داليا: اسكتوا اسكتوا العروس تدق علي
"فوزيه نطت عند داليا وحطت اذنها على جوال داليا"


داليا:هلا وغلا بحبيبة قلبي
فاتن:ليه ماجيتي معي يالبايخه
داليا:هههه هذه ثالث مره تعرسين استحي وش تبين فيني ,حرام عليك اعتقيني انا وكرشتي
فاتن:ههههه اوه صح اسفين
داليا:واصلا انتي ناسيه بدوري المجنون اللي حالف عالي مااطب مشغل
فاتن:والله انتي اللي معطيته وجه
داليا:اهــ الحب يافتون الحب
فوزيه:ههههههههههههههههههه� �
فاتن بلا مبالاه:تدرين وش احس؟؟
داليا: بإيش ياقلبي؟؟
فاتن:ان مثل العاده راح تصير مصيبه دامها اليوم حفلتي
فوزيه:هههههههههههههههه
داليا وهي تحاول تبعد فوز: ههه لا تخافين,ان شاء الله مابيصير الا كل خييير,بس انتي تعقدتي شكلك
فاتن:وانتي الصادقه صرت اوسوس مثل المجنونه
داليا وتبي تطلعها من هالجو:اقول انسي كل شي ياقلب دالي وتذكري"الليله ليلتك ياعروسه"ههههههههه
فاتن:...
داليا:ها بديتي ؟خلصتي؟ وش تسوين؟؟
فاتن:ابد اللحين بسوي التسريحه,وانتي
داليا: انا ياطويلة العمر اتفقت مع الصبايا كلهم نجي بدري على القاعه ونوسع صدورنا مع بعض
فاتن:ههه من جدكم اللحين الساعه ثمنيه ونص!!
فوزيه:ههه كانت فكرتي اصلا
فاتن:هههه هالقاطه ماشاء الله تسمع
داليا:اه مستغله ثُقلي ولازقه بالسماعه
فاتن:ههههه يله اجل انبسطوا
فوزيه:لاتخافين مستانسيين حتى اريج من كثر ماهي فالتها فاتحه خشتها من جينا
اريج:ياثقل دمي يابعض الناس
داليا:ههه الله يعيننا عليهم
فاتن:ههعع اوك يله باي
داليا:باي قلبي

:::::::::::::

ببيت اصاله
استقبلت عائلة ولدها وهي ترحب وكانت بقمة السعادتها..




اصاله:ياهلا وغلا بنور عيني,ونُور هالبيت
محمد:هلا بك يالغاليه,وش لونك كيف صحتك؟
سمر:هاي خاله وشلونك
اصاله:تمام الحمد لله دامني شفتكم فأنا بأحسن حال,,هلا وغلا بفتونه
سمر بقهر: اسمها فوفو مو فتونه
"محمد يناظر لها ويبتسم على شكلها"
اصاله: ههه كله واحد وانا امك
فوفو: ثده انا ثفتك اول في الاب انتي ثح
محمد:هههههه
اصاله:ياقلب جده والله وعمرها ,ههه صحيح انا اللي دائم اكلمكم بالاب
سمر:يله عن اذنكم بطلع ارتب اغراضي
اصاله:اذنك معك ياقلبي
محمد وهو يجلس براحه: ها يمه وش اخبارك
اصاله: الحمد لله بخير ,وش ابي اكثر من كذا ,انت ياقلبي وش لونك وكيف فتونة قلبي؟؟ اشتقتي لي؟
فوفو:ثويـــــــه مــــــــره
محمد: هههه ماعليه يمه ترى الكلمات عندنا ضاربه,البارد حار والكثير شوي
اصاله: حرام عليك لاتقول كذا قدامها
محمد:فوفو انتي تزعلين من بابا؟
فوفو:هؤ بابا ثلبي لوحي عُمني عياتي >>"قلبي روحي عمري حياتي"
اصاله: هههه الله يلعن ابليسك وش معلم البنت؟!
محمد:هههه
اصاله:مبروك ياقلبي على الشهاده
محمد:الله يبارك فيك يمه ويخليك لي ان شاء الله
الخدامه: ماما اساله راجو جاب فستانك بحطوا فوق؟؟
اصاله:طيب وجهزي لي الشنطه والجزمه
محمد: على وين يالغاليه؟
اصاله:عندي عرس, وللاسف مهم مره وله كان مارحته
محمد:اها يعني تبدين العرس على ولدك؟؟
اصاله: لا والله ,لكن العرس مهم وغير كذا انت اكيد تعبان وبتدخل ترتاح ,يعني مابشوفك الا بكره اذا الله عافاني
محمد:اها,,, طيب ... ااااااممم
اصاله:وشو
محمد:ماقلتي لي وشلون الحب؟
اصاله:لاحول ولاقوة الا بالله ,رجعنا على الهبال؟؟
محمد:ههه يمه الله يهديك هو سؤال
اصاله:بالله في احد عاقل يسئل سؤالك ؟؟
فوفو: ماما اثاله حرام حمودي
محمد:هههه شفتي كيف يمه حتى فتونه ,تقول لك عادي لو سئلت عن فتونتي
اصاله:ايه خلاص اكتفي بفاتن وحده وإحمد الله ,مالك دخل بالثانيه
محمد:الله يهديك يمه هذا وانا اقول لك وشلونها,اجل لو قلت لك بكلمها وش راح تسوين فيني؟؟
اصاله:والله ترى راح ازعل منك يامحمد
محمد:لا افا عليك ياام محمد امزح.
اصاله:قل يمه
محمد:هههه امي وتاج راسي بعد,الا زعلك,قومي جهزي نفسك وروحي استانسي ووسعي صدرك بالعرس
اصاله:يله بقوم مع إن ودي اكل هالفتونه اكل هههه
فوفو: ياكلو حبه حبه ياكلو اكل البرثومي
اصاله:هههههههه والله ابوك ماعلمك غير الخبال
محمد:ههههههههههههههههه الله يسامحك يمه
اصاله وهي تبتعد:والله اني صادقه

محمد:هههههه فوفو تعالي بقول لك شي
فوفو وهي تعدل فستانها بنعومه:نحم بابا
محمد:نلعب لعبه انا وانتي
فوفو: يث يث
محمد: طيب اسمعي اللعبه ..هي انك تروحين غرفة جده وتجيبين من عندها شي من غير ماتدري
فوفو:تتحتاني
محمد: اتحداك لو جبتيه ,انتي الفايزه
فوفو ببراءه :والله؟؟
محمد:ههه ايه والله انتي اللي بتفوزين
فوفو:يث يث

::::::::::::::::

اما بالقاعه

ساره اخت العريس:اهلين..من انتم تقربون لعروستنا؟
اماني:لأ حنا صديقاتها
ساره : ما شاء الله وجايات من زمان قبل اهلها!!
فوزيه: وانتي من؟؟؟
ساره:انا اخت زوجها
فوزيه: ماشاء الله تصدقين إنك تشبهين نجوى كرم
اريج واماني وداليا يناظرون ببعض : !!!!
ساره:ههه شكرا الكل يقول لي كذا
فوزيه: ايه سبحان الله نفس العيون والجمال
ساره:الله يسلمك,,عموما حياكم الله
فوزيه: الله يحييك
ساره: مليانه الدِلل عندكم؟؟
اماني:ايه الله يسلمس
ساره:يله عن اذنكم "وراحت"

اماني:ههههههههههههههههههه
اريج:اباي منش يالكذابه من وين لها تشبه نجوى كرم؟؟
فوزيه:ههههههه وش اسوي ماشفتيها وشلون تبي تقل ذوقها معنا ,بس مدحتها قلبت 180 درجه
داليا:هههه تصدقون معها حق ,حنا ماصدقنا مكان يجمعنا جينا قبل العالم
اريج:ههههههههههه خلاص الساعه صارت عشره الا

::::::::::::


بالمشغل





فاتن تقول للكوفيره: ماعليه بس شوي برد على الجوال هذه ثالث مره تدق
الكوفيره:خدي راحتك
فاتن ترد وكالعاده تقرقر قبل لاتسمع : غريبه اصول داقه اللحين!! وش عندك؟؟ اكيد انك بعرسي وتنتظريني؟ ها كيف الاجواء عندك؟؟
محمد بصدمه: عرس من؟
فاتن وهي تتاكد من الرقم : هذا مو جوال اصاله؟؟
محمد: فهميني وشلون عرسك؟؟
فاتن بعد مااستوعبت:محمد!!!
محمد:فهميني وش السالفه؟؟
فاتن:مالك دخل ولو داريه انك انت اللي دقيت ماكان رديت عليك
محمد:الو الو
" عرف انها قفلت الخط وراح لأمه وهو بقمة غضبه"


محمد:يمه يايمه
اصاله:نعم نعم وش فيه!!
محمد:من جد فاتن بتتزوج؟؟
اصاله:انت وش دراك"وتشوف جوالها اللي بيده اللي جابته له فوفو"
محمد:ردي علي هي ماهي على ذمة نايف؟؟
"اصاله وهي كارهه بانه عرف ..ساكته"
محمد:يمه ردي علي هي مو متزوجه من نايف!!
اصاله:هذاك اول
محمد:ليه وش صار؟؟
اصاله:ابد بعد ما طلع من المستشفى المسكين على ذيك الايام,, قالوا له انه بعد الحادث صاير عقيم
محمد:عقيم!!
اصاله:الاصابات اللي جات له كانت على ظهره لين تأذى النخاع الشوكي
وبعدها تأثرت نفسيته ,وحب انه مايظلم فاتن معه ويهدي لها حريتها من غير رضاها
محمد:....
اصاله وهي تلمح تكمل: نايف ما حب يكون معها نذل واناني يامحمد
محمد وهو مو مستوعب :يعني هي اللحين خلاص عقدت رسمي؟؟
اصاله:انت وش اللي براسك ها؟؟
محمد وهو يتوسل لأمه: يمه تكفه احلفك بخالقك عقدت وله لأ
اصاله وهي متردده : انا اللي سمعته انهم راح يعقدون بالحفل بيجيهم المملك شكله يقرب لهم,لكن احتمال انها ملكت وانا ماادري
محمد وهو يطلع:الله لايقول
اصاله:محمد تعال ..محمد

::::::::::::

جده
مكالمه من



خميس: ياقلبي خلاص ارجعي لي
سميره:لا ياخميس خلاص ماراح ارجع لك تاني
خميس:صدقيني اوضاعي دحين تحسنت ,ودحين اقدر استأجر لك بيت ونرجع زي اول واحسن
سميره: لا لا لا انا قاعده ببيت بابا معززه مكرمه ماابغى ارجع لك تشحططني ,وما اخُد منك إلا الوعوود
خميس: صدقيني المره دي خلاص مو زي المره اللي قبلها
سميره:والخرابيط حقتك اللي صاير تشرب لي اياها؟؟؟
خميس:بطلتها
سميره:وانا ايش ضمْني
خميس:ياسميره ..انا تعبت منها وتعبت من الوضع دا ,ابغى ارجع لحياتي زي زمان
سميره:قول لنفسك ,وانت كل شويه تدخل مجال وتخسر وترجع تتديين وبعدين تدخل مشروع وازا فشلت تقعد تشرب لي,وكلوا كوم ولما تجيني وانت بحاله مو طبيعيه
خميس: قلت لِك خلاص انا تعبت من الوضع دا ,كل اللي ابغاه دحين تكوني جنبي
سميره:وازا رجعت مره تانيه لحركاتك؟؟
خميس: لاعاد ترجعي لي مره تانيه
سميره:....
خميس: ايش قلتي ؟؟
سميره:مااني عارفه ايش اقول
خميس:خلاص حبيبتي وعدتك
سميره:...
خميس:ها ترجعي لي؟
سميره:شوف ياخميس وربي اخر فرصه اديك هيا
خميس:خلاص وانا عند كلمتي
سميره:نشوف

::::::::::::::::

المشغل
نرجع لفاتن بعد ماقفلت جوالها




الكوفيره: شو بيكي عم تدمعي ,حبيبتي هيك راح ترخبطي الميك اب
فاتن وتحاول تتمالك اعصابها: احم ...
الكوفيره:طيب راح حط لوحدي ميك اب خفيف وارجع لإلك ,حاولي اد مافيكِ ماتدمعي

"هزت راسها فاتن بالايجاب..وراحت عنها الكوفيره وهي ودها ..
تصيح ..
تصرخ..
تبكي من قلب ..
بِمُكالمته رجع الم بدأ يروح و يخف ..
رجعت ذكرى كانت متناسيتها وعائشه..
ردت عليه وسمعت صوته اللي حرك فيها ..
شوقها ..
وجنونها ..
وذكرياتها..
وكيانها اللي بدت تخسره من بعده...

::::::::::::::::

بيت اصاله





فوفو بعد مالعبت شوي تذكرت شي وراحت جري لأمها
تقول : ماما ماما
سمر: نعم وش فيه؟؟
فوفو: تعالي اذولك سر
سمر:لاتقولين لي سر ولا تقولين لي شي ..روحي العبي لين اخلص اللي بيدي
فوفو: مامـــــا
سمر: اف وش تبين يافوفو؟؟
فوفو: والله بابا راح يثوف حمره
سمر وتترك اللي بيدها :ايش؟؟ بابا راح يشوف حرمه؟؟
فوفو: يث
سمر: الله ياخذك انتي وأبوك وخري عن وجهي خليني اشوف امه


- ياخاله .. خاله
اصاله وهي على اعصابها: انا هنا بالغرفه
سمر: جِد ولدك راح يقابل وحده؟؟
اصاله وهي تناظر لفوفو: استغفر الله العلي العظيم
سمر:واكيد طبعا هي الاخت الفاضله فاتن
اصاله:...
سمر بصوت عالي: أبي افهم ليه وشلون يقابلها هي مو متزوجه الله يااخذها؟؟؟
اصاله:الله يصلحك ياسمر مو وقتك
سمر: ابي افهم اللحين مو هالزفت متزوجه وله الفُجر زاد فيها؟؟
اصاله: لاحول ولاقوه الا بالله ,ياسمر فاتن تطلقت اتقي ربك
سمر وبصدمه:ايش!! فاتن متطلقه ومحمد راح لها؟؟
اصاله:انا ماقلت كذا , اصلا انا ماادري وين راح
سمر:الله ياخذه قليل الحيا عديم التربيه
اصاله وهي منصدمه: سمر قدامي تقولين هالكلام!!؟؟
سمر:ولدك ذا ماعرفتي تربينه زين ,كل اللي شاغل باله وماخذ فكره التعبانه هذيك بس والله ,اذا ماعقل وهجد لاعلم ابوي واعمامي يتصرفون معه
اصاله وكل فكرها وين راح محمد: ياالله عفوك ورضاك
سمر وهي مقهوره من سفهان اصاله لها : والله لأوريه ولدك ذا
"وراحت لبست عباتها وطلعت"
اما اصاله كانت تحاول تدق على فاتن ولاترد عليها وزاد الخوف بقلبها اكثر..
ماصدقت ان ولدها بعد عنها وبدا ينساها..وماصدقت انه رجع لبيته ولها ,إلا وبدت معه مشاكله وتصرفاته المتهوره.

:::::::::::::::::

اما هنا
وصل محمد اللي كلم ابو فاتن ووصف له مكان تواجده







ابوها اللي كان ينتظره عند البوابه الخارجيه: خير ان شاء الله,اقلقتني يوم تقول ان موضوعك مهم ولا يتأجل؟!!
محمد وهو يحب راس ابوها : طلبتك قل تم
ابوها وهو متعجب من حاله: وش السالفه يامحمد وش فيه؟؟
محمد:السالفه اني ماعرفت اعيش الحياه من ثلاث سنين
ابوها:...
محمد:والله ياعم اني تعذبت وندمت بما فيه الكفايه تكفه رجع لي روحي
ابوها:تقصد بنتي!!!
محمد:ياعمي تعبت وحرام اللي يصير فيني وفيها
ابوها بخوف: ليه وش بينك وبين فاتن
محمد:الله يشهد اني ماشفتها ولااعرف أي شي عنها الا بعد مارجعت من امريكا اليوم
ابوها: فات الآوان يامحمد ,اللحين مااقدر اخدمك
محمد وهو يحس انه مو قادر يوقف: تقصد انها ملكت؟؟
ابوها:...
محمد بإنكسار:خلاص؟
ابوها: توها ماملكت ننتظرها تجي,لكن انا عطيت كلمه للرجال وكل شي جاهز,وكفايه ان اهلنا بدو يحظرُون الحفل
محمد:تكفه ياعم لاتظلمنا مثل ماظلمنا غيرك,الله يشهد اني ماابي بالدنيا غيرها,واني بالتزم بالزواج وبشيل فاتن بعيوني وراح احترمها طول العمر
ابوها:...
محمد:انت اسئل فاتن وان كانت ماتبي ترجع لي فأنا اوعدك بختفي من حياتكم ولا راح تشوفني بعمرك
ابوها: صراحه ماادري وش اقول لك
محمد:ياعم طلبتك ,فاتن طليقتي وانا اولى بها من أي شخص ثاني ,انا اليوم وصلت واليوم ملكتها اكيد ان الله كاتب لنا نرجع لبعض وله هالصدفه ماراح تكون بهالشكل
ابوها:استغفر الله العلي العظيم
محمد:تكفه كلمها واسئلها وطاوع قلبك وظميرك ولاتظلمنا
ابوها اللي يفكر بوضع بنته وانه مو من مصلحتها تتزوج كثير من رجال مختلفين:.....

:::::::::::::

يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس