عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-14, 10:17 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

مساء الورد جميعا

أحلا البنات

نورتي ياقلبي

راح نكمل الروايه




*****************
(الخميس) 8 يوليو 2004
*****************

فجر ها اليوم .. البناات كلهن كانن متيمعات فحجرة مي وساروه بالاضافه للتوم..
وعلى سوالفهن هاذي ما حسن بالوقت موول..و اذن الفير وقامن يتيددن ..

مي: اوووه الحينه عااد ازمة الحمام ..
احلام: هههههههههه والله ايام تذكرين ميوه .. دومج يوم تبين تسبحين يخلونج اخر وحده وتين بثيابج وتتسبحين عندنا
مي: هههههههه مزحومين كنا هنه.. بس والله كانت ايااام حلوه
ساره: انا بقوم اتيدد .. مهوه لادشين الحمااام انا قبلج ايييه
ربعت ساره بس مها سبقتها وتمت ادز الباب لين دشت
مها: ساااروه انا قبلج
ساره: ابا اتيدد نوودانه حرام عليج برقد

وثنتيناتهن تمن ع المغسله يتيددن وطلعن وهن يضحكن على عمارهن ..
وعقب ما صلن البنات.. تأزمن الحينه فالرقده وهن يبن كلهن يرقدن فحجره وحده..
احلام: ميوه برقد وياج ع الشبريه.. ومدوي ويا ساروه.. ومهوه ومهروه رواحهن مافينا نركب فوق وننجلب فالليل
البنات: ههههه
مديه: اوووكي خلنا نرقد والله عيووني تسكر بروحها

وطاحن البنات ع شباريهن..كانت ها الغرفه فيها سريرين بو طابقين .. لان الحجره مب واسعه وايد ويدوبها تكفي .. ويوم كبرن التوم بغن يرقدن ويا خواتهن وردت ريم ترقد عند امها ..

ساره تذكرت شي ونقزت من الشبريه
ساره: احلام احلام احلام
احلام: بسم الله بلااج
ساره: انزين احلام احلام ..
احلام فرت المخده على ساره
احلام: ياربي منج .. اذيه .. (وترمس مي) بعدها تزاقر جيه هيه
مي: هههههه دومها جيه.. يالله يا احلام بعدنا ماكملنا اسبوع نحن من ودرناكم .. ماوحالها اطباعنا تتبدل
ساره: احلام
احلام: بس دخيلج لاتكملين .. ها شو تبين؟
ساره: هيهيهي نسيت اقولج.. حفظت اغنيه حلوه . اغنيلج اياها؟
مي: متفييييييييييجه ساااروه توج مصليه الفير.. رقدي يعل بليسج السم
ساره: افف.. انزين ذكريني اسمعج اياها باجر
تمن البنات كلهن يضحكن ع ساروه ..وشويه خفت الضحكات ورقدن البنات.. بس مي تمت تجلب ومب ياينها رقاد..

مي: حلامي رقدتي
احلام صوتها من تحت اللحاف: بعدني
مي: مب ياييني رقاد
احلام: ولا انا.. (وبطلت اللحاف ويلست اما مي فكانت متلحفه ومتسانده ع الشبريه..) تعرفين من وناستيه مب قادره ارقد
مي اطالعت احلام وهيه تبتسم..
احلام: الحينه بتي الساعه ست..
مي اطالعت الدريشه..: وييه الدنيا نورت .. حلامي العصافير نشن .. ااه يحظهن رقدن وشبعن ونشن.. مب نحن مواصلين لين احين
احلام: ههههههههه ... والله انج حاله
مي: اخبرج قومي نسويلنا حلييب ..
احلام: اووكي يلا
وطلعن مي واحلام من الحجره.. وسارن صوب المطبخ اللي يكون فالملحق..
احلام دخلت المطبخ بس مي التفتت لبيت خالها مانع .
دخلت مي الصاله .. كان المكان كله عفسه .. ضحكت على حال العزوبيه.. ودشت حجرته بعد لقتها لووث.. طلعت من البيت وسارت عند احلام..
مي: اقول احلام.. خالي مانع وين؟ مب موجود
احلام: تلقينه طالع من الفير
مي: اكيد ساير العزبه
احلام: شي اكيد .. تلقين عندهم ركض ولا شي..
مي: انزين ماخلصتي.. بناخذ الحليب وبنسير بيت مانع انرتبه وانظفه.. والله صدق الصاله والحجره مايتشااهدن من كثر اللوث
احلام: مادري شو يسوون ها العزوبيين .. البيت يوميا يتنظف والله البشكاره تعبت حليلها
مي: انزين يلا سرنا نحن
احلام : يلا
مي: انا ماعرف ليش ها الريال مضرب عن العرس.. اللي كبره عرسوا ويابوا ولدين ثلاث ..
احلام: ها مب مال التزامات وحرمه وبيت .. وبعدين انتي ناسيه انه من عقب المرحومه مديه مايبى حد
مي: حلييله خالي.. بس بعد الواحد مايعيش اسير الماضي
احلام: ها مايسمونه اسر ها وفاااء
مي: حليلك انته يا بو الوفاء..
احلام: ههه عيل شو عبالج ..
مي: بس تصدقين ها الحب ولا بلاش.. مب جيلنا نحن .. محد يحس بالطرف الثاني
احلام اطالعت مي اللي كانت تنظف الطاوله بالفوطه..
مي كملت: انا لو كنت مكان مديه فهاذيج الأيام احس صدق بستانس انه شخص يحبني ويرخص الغالي عشاني..
التفت مي لاحلام اللي كانت واقفه مسمره فمكانها واطالع مي ..
مي: اييي بلااج
احلام: هذا الكلام كبير يا ميووه
مي: اي كلام!
احلام: اللي اسمعه منج
مي: وشو يعني
احلام:هههههههههه مغروررومه يا بنت
مي سكتت واطالعت احلام بسخريه واتبعت نظراتها ضحكات سخريه وفرت احلام بالمخده .. وقامن يتفاررن هن الثنتين ويضحكن وعفسن الصاله من اول ويديد.
احلام: ههههه خلاص اسحب كلامي .. المغرومه يبوج ما بتسوي سواياج هاي
مي: هههههههه احسن .. ولا انا شلي فالحب .. قلتلج جيلنا ها ما يسااعد.. ويوم قلتلج محد يحس بالطرف الثاني تراني ما جذبت ويوم بيحسون بخبرج
احلام: اووهو انتي ماعرفنالج .. بس والله يا ميوه ان عرفت اخر الناس عن قصة ساندريلا بتنظربين
مي:ههههه وليش ساندريلا
احلام: تراها كانت تحب الامير من غير مايعرف..وهو يحبها من غير ماتعرف بعد ههههه
مي:هههههههه ع كيفج .. انا احيدهم حبوا بعض من يوم الحفله
احلام: لااا انا اقصد المسلسل مب الفيلم..كانت دوم ساندريلا ويا ريتشارد اونهم ربع قاصين على عمارهم وهم اصلا يحبون بعض ههههههه
مي: والله انج انتي .. صدق عبط ..

ورتبن البنات الصاله وعدلنها وعفدن عقب ع الحجره وخلنها تلامع.. دورن ورقه وقلم وكتبله ورقه وحطنها ع الطاوله فالصاله وعقب ردن البيت ويلسن ع الشبريه ..
احلام: صح ميوه ماخبرتج
مي: شوو
احلام: بقولج بس لاتخبرين حد ..
مي: شو انزين
احلام: فجر..بتي هنه
مي: فجر!!
احلام: هيه خالتي فجر .. بتي تدرس هنه ..
مي: اخيرا بشوفها ها الفجر
احلام: انا متضايجه.. ما برتاح وياها.. صح بتكون فسكن لكن الويكند عندنا بتكون مي: أي جامعه؟؟؟
احلام: امريكية الشارجه
مي: قو الصراحه .. عادي بيخلونها؟
احلام: ميوه عاادي ترا هناك تدرس فجامعة مختلطه..وانا لو بغيت اسير الامريكيه ابويه ما بيعارض بس انا مابا
مي: ههههه ابوج فديته فااهم.. لكن القياده العليا اللي فوقه.. ابويه سلطان وخالي راشد.. حتى ماانع صااك علينا شوي..
احلام: ماعليه منهم كلهم.. فديت ابوويه والله .. بس تعرفين واايد افكر في سالفة فجر..
مي: ماعليج حلاامي لاتاخذين الامور بحساسيه انتي ..
احلام: انتي بروحج بتشوفين كيف هي
مي: من رمستج عنها متخيله الوضع.. لكن ماعليج.. العشره تغير الناس.. انتوا قبل ما تشوفونها ولا تخالطونها وايد.. بس دامها بتي هنه .. وايد بتكون وياكم
احلام: الله يعيين.. لا تخبرين حد انتي.. امسات اميه خبرتنا عن ها السالفه..يوم ييتن نسيت المحاتاه والحين تذكرت
مي: ماعليج انتي..وفالويكيند نحن وياج بنكون .. لاتحاتين
احلام اطالعت مي وابتسملتها .. وسولفن شوي لين رقدن..

والظهر البنات كلهن نشن يصلن .. الا مي واحلام اللي تمن مرقدات..
نطتلهن ساروه وقامت توعيهن..
ساره: ميوووه قوومي.. حلااااامي..قومن يلا عن اييكن ملك الموت الحينه ويقبض رواحكن وانتن مب مصلياات..قووومن يلاا
مي تتأفف بضجر وتحط اللحاف على ويها واحلام تحط المخده عليها .
ساره: قووومن ايييه .. قومن عن اييكن ملك المووووت
مي: يعل ملك المووت ياخذج .. قوومي جذه عنا.. افف
ساره: ميوه قومي.. يلا حلامي ...
مي: خوووزي عنا يعلج..
ساره: يلا قومن .. الكل يالس برع ..
احلام: منو الكل بعد ..
ساره: الكل.. العايله الكريمه كلها متيمعه
مي ابتسمت وهيه فبالها شخص: وو.. مروان برع!
ساره سكتت.. واطالعت مي وهيه رافعه حاجب..
احلام: ميوه بلاج انتي يقولون الكل برع.. يعني عيال خالج كلهم وعيال خالوه كلهم عدااا الهايت سلطون ..
ساره: ههههههه معروف ها الشي ..بيتغدون كلهم اليوم هنه
مي: اليوم الخميس.. !! مب الجمعه ..
ساره: يقولج ابويه ذابح بمناسبه ييتنا ههههه تقولين كنا مسافرين
احلام: ابويه سلطان ذابح؟
مي: عيل منو ابونا هنه نحن ..
احلام: انزييين نسييت ..
ساره: قومن يلا انزين ..قوومن والله وناسه برع..
احلام: انزين بنقوم نصلي قوومي عنا باركه علينا ..
ساره: اوكي انا بسير وان ييت مره ثانيه وما قمتن بخبر عليكن امايه
مي: انزين يلا طلعي..

ساره من طلعت ردت تيلس فالصاله ويا الاهل.. كانت يالسه حذال خالها مانع ع الارض وتسولف وياه .. ويساره كان مروان وخليفه ومنصور وفارس يالسين ع الغنفه حذال يدهم ..
وكملن الحريم النص حلقه .. حد ع الكراسي وحد ع الارض لين وصلت اليلسه حذال ساره ..

وجه مانع الكلام لساره وبصوت شبه مسموع للي يالسين .. بس ما انتبهوا له من كثر الضجه ورمسة الشياب..
مانع: سويره كنتي ويا حلامي وميوه اليوم يوم ينظفن حجرتيه؟
ساره: لاا .. ليش متى نظفنها؟
مانع: مادري كاتبات الساعه ست ونص.. والله انهن .. رتبن الصاله والحجره ونظفن البيت تنظيف وكتبلي ورقه..
مروان دش ع الخط: شو كاتبات..
طلع مانع الورقه وقامت تتنقل عندهم . والكل فاطس من الضحك .. مي تحب الرسم الكاركتيري وايد..كانت راسمه خالها بشكل يضحك وراسمه عمرها وراسمه احلام وهن لابسات نفس لبس الخدم نفنوف اسود وعليه مريله بيضا مربوطه عند الخصر وشريطه بيضا ع الشعر.. ومعلقه تحت على خالها وموقعات هيه واحلام وكاتبات الوقت والتاريخ..
ويود مانع عقب الورقه يبى يحتفظبها ..
وانحط الغدى للرياييل .. وردت ساره لحجرتهم ولقت احلام ومي يالسات يسولفن ويرتبن الحجره ..
ساره: توكن قاايمات؟
مي: من روحتي ع طول قمنا وصلينا .. ويلسنا نسولف
احلام: واحين افتكرنا نرتب الشباري ..
مي: انا يعت .. ما حطوا الغدى؟
ساره: احين الرياييل يتغدون ..

وبعد الغدى كلهم ردوا يلسوا فالصاله .. ومي سلمت على خوالها وخالتها .. وردت تيلس حذال مانع وكانت متاجيه ع ريله وهومتربع .. و احلام وساره بعد حذالهم يالسات ..
مانع: شكرا..
مي: لا شكر على واجب .. بس ماعليه .. حسابك عقب مب جدام الرياييل ..
مروان كان يسمع الحوار وضحك ع تعليق ميوه ..
مي: شحقه تضحك انته
مروان: والخييبه .. هههههه
مي اطالعته بنص عين ..
مروان: بل بل خلاص اسفين ما بنضحك .. بنطم وبسكت
مي: يكوون احسن .. (واطالعت خالها مانع وابتسمت بمكر..) مارضى على خالي حد يضحك عليه..
مانع ضحك وحط ايده ورا ظهرها وباسها ع راسها ..
مروان: محد مطوللها ها البنت غيرك انته .. اكثر وحده تدلعها..
مانع: برايه .. انا ها البنت متبننها من هيه صغيره .. والا عليا
عليا: ها فديتك ..
مانع: يقولولي اني مدلع ميوه .. وانا اقولهم انها بنتي
عليا: هههههه هيه من صغرها متعلقتنك يبوك .. لازم بتشوفها بنتك دامك ما تبى العرس والعيال
مانع: اووه ردينا لها السالفه
مي: امييه دومكم الا تحشرونه بها السالفه.. يوم يبى يعرس بروحه بيقولكم
مانع: هيه والله .. فهميهم مايفهمون

ضحكوا كل اللي كانوا منتبهين للحوار اللي داير امبينهم ..
ساره واحلام يطالعن مي ويضحكن عليها .. ما يقدرن يكونن كوول شراتها جدام راشد وعياله وعيال شيخه.. اما مي عادي عندها ..
وشوي ظهروا فارس ومنصور من البيت .. وساره واحلام يطالعنهم لين ظهروا ...
وتصاصرن..
ساره: ليش هاذيلا ماييلسون وايد
احلام: شدراني..بس منصور عادي ييلس هو وخليفه اخوه.. بس ها ولد خالج
ساره: يبوج ها من صغره جي يستحي..
احلام: ماخذا من مروان .. شوفي مروان والله ما يسكت كله يلعلع هههه
ساره: استحي ويا راسج
احلام: عااادي

مي اطالعتهن بنظره ..
مي: شووو ترمسن ؟
احلام: ماشي مانقول شي
مي: سمعت اسم مـ
ساره قاطعتها: سكتي الله يغربلج صوتج عالي

اما فارس ومنصور فتوجهوا بيت سالم بن خليفه ريل شيخه..
ولقوا سلطان توه ياي بيظهر من البيت وبيركب سيارته ويوم شافهم ترياهم لين يوصولن صوبه ..

سلطان يطالعهم : من وين يايين؟
فارس: من بيت ابويه سلطان
منصور: شحقه ماييت تتغدى .. تحيد الغدى هناك اليوم
سلطان يرمس من غير نفس: مابا غدى
وركب سيارته وطلع من البيت متوجه لمكان محد يعلمبه الا هو ..
اما فارس ومنصور دخلوا البيت وساروا حجرة منصور ..
فارس: اخوك شو مشكلته ..
منصور: الله يهديه ان شاء الله
فارس: صدق ترا ملعوزنا .. انا ربعي يوم يشوفونه يقولولي شوف ولد عمتك الشليتي ..
منصور: انته ماتعرف كيف هو ملعوز بامايه ..حتى الدوام مايسيرله ..
فارس: والله انه رافس النعمه بريوله ها الانسان..
منصور: بس عاد فكنا من سيرته . انته متى بتسير بوظبي؟.
فارس: الاسبوع الياي المقابله بتكون
منصور: ووين فبالك تسير؟
فارس: والله مادري يا منصور .. قلت بقدم كل مكان احتياط..
منصور: وانته مول مب محطي فبالك شي؟؟
فارس: ماعرف .. انا عايبتني دراسة خليفه اخوك
منصور: هندسة اتصالات؟؟؟؟
فارس: هيه ..
منصور: كرااف والله ..
فارس: برايه مب مشكلة الكراف دامني بحصل ع شهاده عاليه .. وغير الشغل من عقب .. بس بعدني مب مستقر ع راي ..
منصور: ياحيك والله ..
فارس: شغل اللعبه بلعب وياك مباراه برشك فيها
منصور: هه بترشني! فالاحلام
فارس: خل احلام فحالها ويالله شغل اللعبه
منصور: ههههه خس الله بليسك .. يالله انزين ..


اما فبيت بو راشد تفرقوا تقريبا من لمة عقب الغدى .. وتم مانع يالس ويا البنات فالصاله والباجين كلهم ساروا يرقدون ..

****

فبيت سيف .. فها الوقت كان مايد يالس بروحه فحجرته ويلعب بالقيم بوي.. وعفرا كانت يالسه وياه ومغصصه عليه بأسئلتها وبخقتها المعتاده ..
مايد: أيه العووده ظهري برع يلا
عفرا: اييه بخبر عليك اميه
مايد: هاكوه الدرب يا الدبه
عفرا: انته ليش ما تحبني .. ليش تقولي العوده والدبه ..
مايد: كيفي ماحبج ..
عفرا: بس عيل .. هيه تحب جسوم وهاذيلاك البنات اللي لسانهن طويل
مايد: سكتي سكتي ..
عفرا: بخبر اميه
مايد : اوووهوو سيري خبري امج ويا ها الراس.. الا كل وقت بخبر اميه وبخبر اميه
عيبت عليه عفرا وهيه منقهره منه .. وفر ميود اللعبه من ايده وقبضها من شعرها وظهرها برع الحجره ..
ورد يتحرطم وهو ميت من الضيجه ..
مايد: الحينه انا شو بسوي .. اف ملل .. ليش روحوا خواني عني .. ماعرف متى بييون .. ابدق لريمان ..
وقبض تيلفونه ودق لريم.. بس ماردت عليه ..
مايد: ليش ماترد.. يمكن راقده ..
ورد يدق لساروه ..
ساره: هلا ميوووود
مايد: بسم الله خليه يرن اول
ساره: هههه لا تيلفوني ما يرن بس يهز ..
مايد: راعي ربشه شراتج هههه .. شخباركم؟
ساره: الحمدلله تمام.. اخبارك انته واخبار امايه
مايد: الحمدلله تمام وامايه بخير
ساره: بروحك عيل يالس هاا
مايد: هيه ملل ..متى بتون؟
ساره: باجر فليل
مايد تم سااكت ..
ساره: عفروه وين عنك؟
مايد: توها هنه غصصتبي ونشعتها من شعرها ورغتها من الحجره
ساره: ههههههه احلى ..
مايد: غير مره بسير وياكم انا
ساره: انزين عادي .. لو قلت انك بتسير محد بيقولك شي
مايد: مادري.. جسوم عيل وين ؟ وخواتي وين؟
ساره ابتسمت يوم سمعته يقول خواتي ..
ساره: جسوم ويا اميه وريم .. اظني رقدوا .. اما نحن كلنا هنه ملتمين فالصاله ويا خالي
مايد: اهاا.. والتوم وين؟
ساره: تبى ترمسهن؟
مايد : هيه ..
وعطت التوم التيلفون وتمن يسولفن وياه وعقب ما سكر عنهم ..
شاف الساعه قربت ع الاربع العصر وباقي عن الصلاه ربع ساعه .. وطلع من البيت ساير صوب المسيد ..

اما التوم عقب ما سكرن يلسن يخبرن البنات شو سولفن ويا اخوهن..

مانع: كم كبره هااا؟
مي: كبر جسوم
مانع: عيل يدقلكن ويتخبر عنكن
ساره: حليله والله يا خالي انه طيب.. طالع عليه امره .. من نأمره ينقز اييبلنا اللي نباه والله انه خدووم يا خالي
انتبهت عقب للكل يطالعها ومبطل عيونه ..
مانع: الله واكبر الحين تبين تقنعينا انج انتي خدوومه وطيبه
مي: ههههههههه والله احلى نكته تقولها ساروه اليوم
مانع: ع الاقل قولي يشابه ميوه بنتقبل شوي
مي: احم احم فديييت خالي والله .. يعيش مانع
احلام والتوم: يعيش يعيش يعيش
مانع حط ايده ع صدره والايد الثانيه مرفوعه يحي بها الموجودين
ساره: اونكم عاااااد.. وانته بعد مسولنا فيها صدام
مي: شو بعد اونا.. خالي ما يقول الا الصحيح ههههه
مانع: هههه حرام قطعناها الفقيره.. ساروه خلاص انتي طيبه بس وغده
ساره: شوو شوو .. وغده بعد .. ماعليه انتوا اللي بييلس وياكم
وقامت اونها بتروح الحجره.. اختفت عن الانظار دقيقتين وردت تتحرطم
ساره: اف ماروم ايلس روحي.. بزعل عقب
مانع: قولي ماترومين تزعلين مني
مي: هههه واثق اونك ..

وكثرت السوالف وكثرت تعليقات مانع ع البنات .. وكل شوي يطيح فوحده منهن وهن عاد عايبتنهن اليلسه والسوالف وياه .. خصه انه مانع من النوع النكيت وكله يحب يعلق ويطنز.. احلام وايد عايبتنها اليلسه وتتمنى دوم انهم يتيمعون جيه ..
احلام: عمي
مانع: ها احلام
احلام: متى بيعطونك اجازه .. ؟؟
مانع: شدراني يا بنت اخويه .. انا بروحي ابا الاجازه اليوم قبل باجر
مي: ليش يعني؟
مانع: منو ما يبى الاجازه بالله عليج .. وبعدين ابا اجابل اشغالي هنه
مديه: عمي شو اشغال هنه بعد! انتوا كله تتيلسون فميلس العزبه
مها: هي صدق..
مانع: ههههه انزين العزبه شغل ..
ساره: ماعليه انزين انتوا .. بيي يوم وبتودرون البوش والرجاب
مانع: فال الله ولا فالج.. عنبو كيف بنعيش عيل
مي: عاد خالي راشد بنقول يعني نوقاته يايباتله خير .. بس انته شو من خير وراهن.. فالركض ما يقبضن مركز موول
مانع: ماعليج انتي انا بعدني توني فاول الطريق..وبعدين ترا ها الشي فدمنا مانروم نستغني عنه ان كان وراه خير ولا لا..
مي: خخخخ شي والله خالي محافظ ع التراث
مانع: عيل شو عبالج..


وشوي أذن الاذان .. والبنات راغن خالهن عسب يسير يصلي.. وبعد ما روح يلسن يسولفن مع بعض عن مانع .. اللي شكله ناوي يكمل عمره بدون حرمه وبدون عيال.. من بعد مدية بنت عمه شل فكرة العرس من باله..
وفاة مديه كانت مصاحبه وفاة امها وابوها .. كان حادث مرور مروع راح ضحيته هم الثلاثه قبل ست سنين .. عاش مانع فتره منعزل عن الدنيا واللي فيها .. كان يتم فبوظبي بالأسابيع ولا يرد بس عشان مايشوف المكان اللي ضم مديه من صغرها لين كبرت ..ولا يشوف المكان اللي كان فيه الحادث .. كيف ما بيشوفه.. مكتوب له كل مره يطلع فيها من راس الخيمه او يدخلها يشوف مكان الحادث.. وقلبه يعوره لمجرد انه يتخيل السياره وهي منجلبه وفيها حبيبته وعمه وحرمته ..
مانع من سنتين قدر يتقبل الفكره .. ويأس من انعزاله اللي ماوراه فايده ورد طبيعي بنسبة 60% ع الاقل .. لكن للحين شايل فكرة العرس من باله .. وها كان موضوع نقاش البنات ..

*****************
(الجمعه) 9 يوليو 2004
*****************

بالأحرى نقول .. فجر يوم الجمعه ..
نزل من سيارته بكل هدوء ودخل البيت بعد بكل هدووء .. حمد ربه انه مافي حد يترياه نفس كل مره ويهازبه .. لانه ها المره صدق طول لين مارد البيت .. ركض غرفته وقفل الباب ودخل الحمام ياخذله دش ..
وبعدين طاح ع سريره .. قبض التيلفون وشاف عشر مكالمات.. جيك عليهن وابتسم ابتسامه جذاابه.. وطى التيلفون وتم يخلل ايده فشعره المبلل وفكره كان مب ويااه .. بس اللي قطع تفكيره صوت التيلفون.. رد عليه ورحب باللي متصل..

بدريه: متى وااصل؟
سلطان: من ساعه تقريبا واصل البيت..
بدريه: ليش كنت ادقلك وماترد
سلطان: كنت اتسبح
بدريه: نعييييماً
سلطان: الله ينعم علييييج ..
بدريه ضحكت ع النبره اللي رد فيها سلطان وهو بعد تبعها بالضحك ..
بدريه: يعيبني اسلوبك فالكلام ..
سلطان: افا .. بس اسلوبي يعني
بدريه: تصدق .. ماعرفتك الا من جريب بس كل يوم والثاني اكتشف ميزه فيك ..
سلطان: لا لا لا قوموا عني ماروم انا ع المدح.. شو الميز هاي
بدريه: ههههههه يالله امدحوني عاد
سلطان: هيه عيل شو عبالج .. خقاق من يومي
بدريه: ادريبك..
سلطان: بداري ..
بدريه: عيون بداري
سلطان: اخ قلبي..بدااااري..
بدريه: عيوووون بدااري
سلطان: بداري
بدريه: هههه سلطون جنك مصختها
سلطان: شو اسوي ماتحمل انا مااتحمل
بدريه: هههههههه
سلطان: انزين بداري شو كنت بقولج
بدريه: مادريبك
بدريه سكتت ..
سلطان: متى بشوفج؟
بدريه: سلطان مب وقته
سلطان: عيل متى وقته؟؟
بدريه: يوم بيي وقته بقولك
سلطان: يعني بهون عليج لين ايي وقته
بدريه: سلطان لاتحن عليه الله يخليك ..
سلطان: خلااص انزين .. انا تعبان برقد
بدريه: شو زعلت؟
سلطان: والله مادري.. الموضوع عادي مايحتاي ليش ازعل
بدريه: عفيه علييك حبوب .. الناس ما يزعلون من حبايبهم
سلطان: اوكي يلا انا برقد
بدريه: اوكي .. تصبح ع خير
سلطان: وانتي من اهله.. باي
بدريه بكل دلع: ومن غير كلمه حلوه
سلطان: يوم بيي وقته
بدريه حاست بوزها: ومتى بيي وقته
سلطان: يوم بيي الوقت بقولج
بدريه: اها يعني تردها فيني
سلطان: ما اردها ولا شي .. يلاا بااي
وسكر سلطان التيلفون قبل ماترد عليه بدريه .. وحطاه ع جنب .. وطاح يبى يرقد
لكنه فز يوم سمع دق ع الباب .. فتح الباب وكانت امه واقفه..
سلطان يوم شاف امه مثل انه يتثاوب ويفرك عينه ..
شيخه: لاتقولي كنت راقد
سلطان: لا كنت ع الكمبيوتر ..
شيخه: متى راد البيت؟
سلطان: ييهاا من متى راااد
شيخه: سلطون عن الجذب
سلطان: وليش اجذب .. لو بتم لين الفير برع البيت عادي مابزيغ اني اقول
شيخه: هيه لو كنت تام فشغل لكنك هايت بلا حسيب ولارقيب.. تتحرى محد يروم يردك عن سواياك
سلطان ( لايكون سمعت الخريط المساعي!!!): أي سوايا
شيخه: من يومين مب مداوم لييش!!!
سلطان: اووهو منو مخبرنج .. اكيد اخوج
شيخه: مب مهم منو مخبرني ..
سلطان: ادري انه راشد بعد ليش ادسين يعني
شيخه: الغلط على خالك اللي مشغل واحد مثلك وياه ولا انته مب ويه حد يشغله .. احمد ربك انه حد مشغلنك وانته حتى دراسه مب مكملنها
سلطان: بدينا بالتعيير يعني .. تراج وايد عاطيه شغلتيه عند خالي سالفه .. الف واحد غيره بيشغلني عنده ..
شيخه: منووو؟؟ البلديه؟؟
سلطان: امااااااايه
شيخه: اقبضلك مذهب ياسلطون .. لاتلعوزني ويا خالك تعبت من كثر الرمسه عنبوك انته ماتشوف اخوانك .. خليفه مهندس و منصور اللي اصغر عنك ما شاء الله عليه من الشطار فالمدرسه .. وهاكم عيال خالك رافعين الراس.. مروان متخرج ماشالله وفارس بها النسبه العاليه بيحصله شغل فكل مكان وحتى لو يبى يكمل دراسه بيكمل..الا انته لااهي فا الدنيا ومستولنا رغيد
سلطان يطالعها وهو محرج: بعد قمتي تعايرني بعيال اخووج !! ولا واحشرتني بخليفه ومنصور.. جنهم عيالج وانا لا
شيخه: يااابويه كلكم عيالي وابالكم الخير .. مابا حد يقول أي كلمه عنكم ..
سلطان:امااايه.. كنت تعبان
شيخه: شو متعبنك هاا ..متعباتنك ها المرغد اللي تلاحقهن !! يا سلطـــ
وقاطعها سلطان: ولييه عليينا .. امايه انتي يايتني ها الوقت تهازبين
شيخه: متى بتبرد فوادي انته .. قم قم سير صل .. ادري الرمسه وياك مالها فايده

روحت عنه شيخه وهيه تستغفر ربها وتدعي لها الولد بالهدايه .. كل اهل ها البيت عيزوا منه ومن النصايح اللي يقدمونها له .. اخوانه تعاملهم وياه سطحي .. ابوه مايعتمد عليه في شي .. محد غير امه اللي على الرغم من انه راسها شاب من كثر ماترمسه وبعدها صامده ..
سلطان طلع من المدرسه وهو فثاني ثانوي .. حول ع الثانويه الصناعيه خلص ثاني ثنوي ومارام يكمل.. التهى بدنيته ويا ربعه اللي بالتدريج قام كل واحد منهم يخرب ع الثاني .. دخل عالم الكمبيوتر من بعد ما ودر الدراسه .. ومن غير ما ياخذ دورات عرف لوايد شغلات فالكمبيوتر .. من يخترب أي كمبيوتر قام هو وصلحه .. عرف للبرامج ودخل عالم النت وعالم الهكرز ..
خاله بامكانه انه يصرفه من الشغل ويستغني عنه لكن خوفا ع مشاعر اخته شيخه ..لأنه سلطان وبكل مصداقيه محد من الأهل يتحمل اسلوبه الاستفزازي.. بس بيتم ولدهم اللي يدعوله بالهدايه دوووم..

****


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس