عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-14, 10:18 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

(السبت) 10 يوليو 2004
*****************



الصبح الساعه 7:30 نشت مي وتغسلت كانت تحس بنشاط لانها راقده من وقت .. بعد ماتغسلت نزلت الصاله تحت ببجامتها البيضا اللي عليها قلوب حمرا و سليبر ابيض.. كان شعرها الاسود مفتوح واللي كان ع شكل طبقات واطول طبقه توصل لدون رقبتها وكثيف ..مي بطبيعتها خدودها مليانه و مورده رغم سمارة بشرتها شوي.. اللي يشوف ملامحها هاي يقول انها بعدها توها ام عشر سنين .. بعكس ساره اللي ملامحها كلها انوثه ونعومه بيضا و شعرها بني طويل..
بس الغريب انه أي حد يشوفهن يقول انهن وايد يتشابهن..

بعد ما نزلت حصلت يدتها وابوها وناعمه يتريقون .. سلمت وسارت اول شي صوب يدتها وباستها ع راسها .. وسلمت ع ابوها بما انهم ماشافوه من يومين ..وردت تيلس حذال يدتها ..وناعمه تتطالعها بنظره لانها ما سلمت عليها .. محد علق ع الحركه لانها كانت تلقائيه ..

سيف: هاه ماشا الله ناشه من وقت!
مي: تراني راقده من وقت
سيف: ايلسي تريقي انزين.. يالله انا ساير تامرون ع شي ؟
ام سيف: سلامتك ابويه
ناعمه: الله وياك
يلست مي على السفره .. وصبتلها كوب حليب ..
ناعمه: انا بترخص من الدوام اليوم بسير الجمعيه .. بخذ اغراض
ام سيف: شو بتاخذين ؟
ناعمه: عيد ميلاد عفاري اليوم وربعها بيون
مي: مشكله بعد ..
ناعمه: ليش يعني
مي: لا ماشي ..
ناعمه: المهم ميوه خبري خواتج ..
مي:وشو خصهن خواتي اخبرهن
ناعمه: اوهو .. خلاص مب لازم تخبرينهن .. يالله انا مروحه
مي: الله يحفظج يا ناعمه ويكتبلج فكل خطوه سلامه بس عن خاطريه اباج عند الباب تندبقين ع ويهج ..
ناعمه: بسم الله عليييه .. الله و اكبر علييج
مي: هههههااي عيوني حاره تراها تحملي على عمرج
ام سيف: ههههههه اسميج يا ميوه .. خفي ع الحرمه
مي: خلها دواها .. عيل حد يسوي ها البدع..نبارك وبس مب لازم حفله
ام سيف: شدراني يا بنتي عن هالمنكر بعد اعياد ميلاد ومادري شو
مي: هاي امبطره بنتها الا
ام سيف: والله الا معبله على عمرها هاي ولا نحن شلنا فها السوالف..
مي: تصطفل..
ام سيف: اهلج هناك شحالهم؟
مي: الحمدلله عايشين
ام سيف: وعليا اخبارها؟
مي: الحمدلله .. يسلمون عليكم ..
ام سيف: الله يسلمهم من الشر ..
ام سيف: امايه عقب ما تريقين شغليلي التلفزيون .. ايبون شحفان احيدهم ها الوقت
مي: هههههه ان شاء الله ..

وقامت ميوه تشغل التيلفزيون وردت لصحنها .. وعقب سارت تغسل ايدها ويلست حذال يدتها ع الغنفه يتابعن المسلسل..

****

مريم كانت يالسه على الريوق ويا خلفان ونايف .. قبل مايسيرون دواماتهم .. وفبالها السالفه اللي مرمسه فيها ريلها .. كملت كم يوم وريلها مارمس ولده .. تبى يتحرك ويرمس .. قامت تنغزله بس مافهم .. وقالت هيه بتبدى السالفه

مريم: نايف
نايف: عونج ام نايف
مريم:عانك الرحمن.. تراه ابوك عنده رمسه لك.. من يومين قاييلي يبى يشاورك ف شي ..
خلفان: انا .. متى هااا
مريم: ذاك اليووووم .. شو نسيت
وهنه تذكر خلفان الموضوع .. شكلها حرمته ملزمه ها المره وما نست السالفه .. وبعد ما حطته فالامر الواقع قال..
خلفان: هيه .. بغيتك فسويلفه صغيرونه يا بويه
نايف: بلاكم انزين ارمسوا ..
مريم: انا الحمدلله شبعت.. بخليكم انته وولدك تفاهموا بروحكم
وطلعت مريم من صالة الاكل بس تمت واقفه ورا الباب تبى تسمع الرمسه ..
نايف: ها بويه .. شو مستوي؟
خلفان: مب مستوي شي .. بلاك جيه متروع
نايف: انزين شو السالفه؟
خلفان: شووف ابويه.. امك تباك تعرس
نايف: اعررس؟؟؟
خلفان: هيه شو غادي عليك .. هكم اللي كبرك عرسوا .. ماشالله متخرج من احسن الجامعات وتشتغل ومب ناقصنك شي..
نايف: انزين ابويه انا مافكر فالعرس الحين..
خلفان:فكر فيه انزين .. لين متى يعني بتم ماتفكر ..جيه ولا جيه بتعرس تراك ..
نايف: ماعرف والله
خلفان: حليلها امك تبى تفرحبك ..
نايف: انزيييين وهيه عينها على منو هاا المره
خلفان: والله مادري
نايف: لا شكلها محطيه حد فبالها .. ادريبها ما بترمس منيه والدرب
خلفان: ههههههه عاد امك وانته تدريبها..
نايف سكت وكمل ريوقه بهدوء..
خلفان: يعني بتعارض امك فها السالفه!
نايف بعد مافكر زين: كل شي يعتمد ع العروس اللي مختارتنها هيه
خلفان: لاماعليك امك تعرف اللي يصلحلك والا محطي حد في بالك انته
نايف:لا لا مب محطي حد ولاشي .. انزين ابويه انا تأخرت ع الدوام .. بترخص منك الحينه ..
خلفان:فكر زين فالسالفه واباك انته اللي تبدى ترمس امك .. مب هيه تراكض وراك وتقنعك ..
نايف: ان شالله ابويه .. اول ماقتنع بروحي برمس .. فمان الله
خلفان: موافج خير..

طبعا مريم سمعت كل شي ويوم حست بولدها بيروح ردت المطبخ بسرعه .. وعقب شوي ردت عند ريلها وتناقشوا فالسالفه وشكله نايف مب معارض الفكره ..

****

في دوام ناعمه .. كانت امل ربيعتها وهي يالسات يشربن نسكافيه .. ويسولفن عن امور حياتهن مثل كل مره ..

ناعمه: امول انا بطلع عقب شوي
امل: بتترخصين ؟
ناعمه: هيه استاذنت من المدير
امل: وين بتسيرين ؟
ناعمه: بسير كارفور.. اليوم عيد ميلاد عفاري وانا مازهبت للحفله لين احين.. وطبعا بتين انتي وبنت اختج
امل ابتسمت: اكييد ان شاء الله ..اقوول ناعمه ماقلتيلي شو بنات ريلج وياج؟
ناعمه: ويييييه اسكتي لاتتخبرين عنهن .. شياطين وملسوووونااات وايد
امل: طالعات على امهن
ناعمه: لا الصراحه الحق ينقال .. امهن وايد هاديه كانت .. هذيل على منو ماعرف!
امل: الله يعينج
ناعمه: بس فكوني من ضرابه ميود وعفروه .. ميود طول الوقت يالس عندهم ومفتكه من صدعته .. لا واقولج احين بنسافر وهم ويانا .. الله يعييني عااد
امل: والله ! وين؟
ناعمه: سيف امس خبرني وقال بنسير استراليا .. بس اتريا يقولي متى الحجز عشان اقدم اجازه
امل: ياحظج ..
ناعمه: هيه وقالي بعد انه عقب مانرجع بنسافر انا وهو رواحنا
امل: ياحافظ عليج شو تبين احسن عن جيه ..
ناعمه: الله واكبر عليج بتحسدينا .. يالله المهم انا طالعه احين .. اشوفج العصر لا تتاخرين .. منها بعد تشوفين البنات ..
امل: ان شاء الله ولا ايهمج .. مع السلامه
ناعمه: مع السلامه

وشلت شنطتها وسويجها واطلعت من الدوام وركبت سيارتها وسارت صوب الكارفور .. نزلت وحطت الغشاه على ويها .. طبعا هنيه ما تتجرأ تتكشف لانها ممكن تشوف حد من اخوانها ولا من طرف ريلها.. ولا ريلها نفسه.. دشت الكارفور وخذت مستلزمات الحفله ورجعت البيت..

****

مي كانت ها الوقت تحوووص في البيت مب عارفه شو تسوي.. سارت عند ساره لقتها راقده.. وريم تقرا روايه .. اما مها ومهره لقتهن يطالعن فيلم كرتون..
قامت تتحوط فالبيت ودخلت وحده من الغرف اللي تحت..
من الكم الكبير من الكتب ومن ارضيتها الخشب والمكتب المحطوط فالنص عرفت انه ها الغرفة مكتب ابوها ..
قربت عند المكتب ويلست على الكرسي الاسود الكبير .. حصلت نظاره ابوها على الطاوله ولبستها عشان تحسس نفسها اكثر بجو القراءه بس عينها عورتها ورجعت فصختها .. لقت مجموعه من الاوراق جدامها .. خذتلها قلم ويلست تكتب
شي كان في خاطرها ..

رساله حائره

الى خليل لم يحظى به قلبي بعد!!

اسطر إاليك كلماتي البسيطه .. لعلك ستقرأها يوماً .. وتفهم أن هناك في هذا الوجود .. فتاة حالمة تنتظر أن يفتح قلب لها ..
عزيزي
أني لاكتب وقلبي ينبض بكل قوته .. وأحاول ضبط نبضاته ولكن هيهات لأن يهدأ بركان قلبي الثائر ..
لا أعرف ما الذي يتملكني من شعور .. امتزجت عواطفي فما عدت أعرف ما الذي في قلبي ..
أيكون الحب قد غير رونق حياتي .. أيكون هو من يأخذني إلى عالم الاحلام ؟!!
ولكن أي حب هذا وأنا لا أعرفك بعد ؟!
هل تراني سوف أحظى بك؟!
هل تراك سوف تصون حبي لك ؟!
هل سأجد سعادتي الضالة معك ؟!
هل وهل آلاف منها تهل على فكري ..
ولكني سأصبر وانتظر قدومك ...

يلست دقايق تتأمل في اللي كتبته..

"ليش يعني اكتب ها الخواطر.. شو فبالي بالضبط! ولا بس احب اكتب جي!
شي فخاطريه واتجاهله! معقوله يكون هو الحب!
بس منو !
لا لا يامي .. انا ابا اكتب شي يسليني .. واكتب ..هذا هو"

شلت الورقه وربعتها .. وحطتها في جيب البجامه.. تبى تشرد من ها الافكار..
وقامت تشوف الكتب .. وصلت لكتب الشعر .. شلتلها واحد وتصفحته .. عيبها فخذته وطلعت من المكتب وخطر فبالها انها تيلس ورا البيت .. خذتلها كوب عصير بارد من مطبخ الفله التحضيري ..ويلست عند الطاوله وتمت تقرى..
بعد فتره وطت الكتاب وسارت المطبخ عند نجمه.. شغالتهم اللي شهدت كل الاحداث اللي استوت فالماضي هيه ربت البنات ويا امهن وكانت الها ذكريات وياهن
دخلت مي المطبخ وحصلت نجمه تقطع الخضره ويلست وياها..

مي: نجمه
نجمه: هاه مي شنو يريد ؟
مي: مافي شي بس انا يريد سوي كلام ويا انتي.. نفر داخل بيت كولش مشغول
نجمه: مي انا في واجد استقل .. سيري بعدين ريحه انتي يجي طبخ
مي: مافي مشكله انا وانتي سوا سوا سوي شقل ..
نجمه: انا فكر يوم انتي صغيره واجد فيه شيتانه .. اهين مافي تغير.. سيم سيم قبل
مي: شو يسوي انا نجمه .. الله خلي انا جذيه
نجمه: ماما عليا جين ؟؟؟ انا من زمان والله مايشوف ..
مي: هيه ماما عليا زين .. ليش انتي مايسير سوي سلم على ماما عليا
نجمه: انتي معلوم هذا ماما كبيره واجد مشكله اذا انا روح مكان.. وماما ناأمه واااجد واجد مشكله
مي خطر فبالها ها السؤال:الله يعينج .. اا..اقول نجموتي
نجمه: امري ..
مي: هههه والله مب سهله امري بعد مب منج خلصتي عيش راس الخيمه كله وين مابتعرفين ترمسين شراتنا..
نجمه: هاه
مي : ماشي .. انزين بسالج .. انتي مافي معلوم ليش ماما عليا سوي طلاق؟؟
نجمه: مي.. انا كيف معلوم هااا كبر انا كيف معلووم ؟
مي: تراج سوسه نجموه تعرفين كل شي
نجمه: هرام مي انا مافي جذيه .. انا والله مافي معلوم .. هذا ماما عليا فلييل يزقر انا يشيل مها ومهره .. بعدين هي سوي وقف تاكسي ويسير بيت مالهم .. بعدين انا رجع بيت بابا سيف وماما كبير واجد جنجال ليش ماما عليا روح.. شنو في؟ شنو مشكل ؟ انا مايعرف..
مي: حتى انا نجمه .. مايعرف شنو في مشكل .. انا تبى معلوم ليش ماما سوي طلاق ؟
نجمه: احسن ماما عليا سوي طلاق .. ميشان ماما كبير وماما ناأمه واجد حشره هذا اتنين ,, وماما عليا واجد زين .. مايمشي هذا زين ومشكل في مكان واحد سوا سوا.. بس ماما كبير الهين يستوي عجوزه هليلها .. شوي زين مافي سيم سيم قبل..
مي: ايوه يا افلاطون عطينا من فلسفتج بعد
نجمه: مي انا مافي معلوم انتي شو يقول بس هذا يمكن كلام مسخره
مي: لا نجمه شو مسخره انا يقول انتي سيم هذا واحد كله يقول كلام زين.. انزين نجمه .. انتي احين معرسه والا مطلقه والا شو
نجمه: هذا ريال مال انا من زمان موت ..
مي: ويييييه وحليله .. ليش شو ياه؟
نجمه: هذا يسوي بنايه بعدين هو يطيح تحت يسوي موت ..
مي: وحليله عظم الله اجرج .. انزين نجمه انتي ليش مايسوي شادي مره ثاني؟
نجمه: ليش سوي شادي . هذا ريال واجد قرقر .. انا يجلس هني زين
مي: والله انج افتكيتي ..

نجمه حاست بوزها وتمت تكمل شغل .. ومي يلست اتقطع وياها وحاشرتنها بالسوالف لين طفح الكيل عند نجمه وراغت ميوه من المطبخ وقفلت عنها الباب.. ضحكت عليها ميوه وردت ورا البيت وشلت الكتاب ودخلت الفله..

****

الظهر عليا يالسه مع امها وابوها ومانع ومحمد وزوجته واحلام في الصاله عقب الغدى يشربون جاهي ويطالعون التلفزيون .. محمد كان يطالع ااحلام اللي راقده على ريول امها وهن يشوفن التلفزيون وتم يركز فملامحهن .. عبير كان اللي يشوفها يقول انها اجنبيه .. كانت بيضا وايد وشعرها اشقر وعيونها خضرا ملامحها هاديه وجميله .. اما احلام كان شعرها بني غامج وعيونها خضرا وبيضا لكن مب نفس بياض امها.. وهذا كان يرجع لاصل ام بشار الروسيه .. اما مديه كانت طالعه على ابوها ..
رمست ها الوقت عليا ويا امها اللي خلى محمد يرد لارض الواقع ..
وانتبه انه عبير كانت تتطالعه بنظره .. كانت فبالها رمسه قايلتنها لمحمد الصبح .. وتباه يفتتح الموضوع .. محمد فهملها وبدى يرمس ..

محمد: اقول ما خبرناكم .. فجر اخت عبير بتي عندنا
عليا: والله؟!
عبير: أي مو اهي تبي تكمل دراستها ف الامارات ..اليوم الصبح كلمتها واكدت الموضوع ..
ام راشد: ماشا الله حياهاااا الله ..
عليا: ماشا الله وين بتكمل ؟
عبير تشوف محمد وترجع تطالعهم : في الشارجه .. الجامعه الامريكيه
ام راشد: وين ييلسون فيها هاي بعد ؟ مثل قوم ساره يوم بيسيرون العين ؟
عبير: ايه عمتي .. اكو عندهم سكن طالبات
ام راشد: يالله بالتوفيج
عبير: عمتي تعارضون لو انها تنزل عندنا في اخر الاسبوع ؟
محمد: عبير انا رمستج في هالموضوع .. فجر البيت بيتها وحياها الله في أي وقت
عبير: لا محمد انا ابي راي عمتي اخاف انه هالشي يظايقها
ام راشد: يالله يا عبير .. بغيتها هالرمسه تظهر من غيرج مب منج .. هذا الا بيتج وبيت محمد ونحن اللي يالسين وياكم فيه .. افا عليج بس
محمد: تسلمين يا امايه .. والله ماتقصرين
عبير: مشكوره عمتي
ابتسمت الهم ام راشد وهي تتطالعهم ..
عليا: ومتى بتي ان شاء الله ؟
عبير: ماعرف.. بعدني ماكلمتها..
عليا: يالله خير ان شاء الله ..

هالمحادثه كلها كانت تدور واحلام لاويه بوزها ومستاءه من الموضوع .. انتبهت الها عليا لكن طنشت لازم تأقلم احلام عمرها ع الوضع اليديد ..

****


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس