عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-14, 10:22 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بعد مارجع نايف من دوامه يلس يتغدى ويا امه وخواته .. لكنه كان مشغول البال وابدا ماشارك خواته سوالفهم وظحكهم .. وخلص اكله بسرعه وصعد غرفته .. ولما كان على الدري زقرته امه ..

مريم: نايف
نايف: نعم امايه
مريم: بلاك ماكلت ؟
نايف: بسني الحمدالله وعوني لصلاه العصر ..

ركب الدري وكملت مريم كلام ويا بناتها
مريم: من رمسته عن ريم وهو متخادي
لطيفه: أي ريم؟
مريم: بنت خالكم
اسما: شو بلاها؟؟
مريم: ابا اخطبها لنايف ورمسته عنها
لطيفه: صدق ؟؟ وليش ماخبرتينا
مريم: احين تراني اخبركم
اسما: وانتي متى مخبرتنه؟
مريم: اليوم الصبح .. مادري بلاه الحين.. ياخوفي يقول مايباها ومحطي حد غير فباله
لطيفه: لا عاد منو الغبي اللي يضيع منه ريم ..
مريم: بعد ماندري باللي فخاطره.. اخوكن يتلوم ومابيقولنا ادريبه
اسما: خله شو يعني بيبدي بنات الغرب على بنت خاله
لطيفه: امايه انتي شو قلتيله بالضبط .. كيف اتلقى السالفه؟؟
مريم وهيه تتذكر ملامح ولدها الصبح وخبرت بناتها بالحوار اللي دار امبينهم وقت ما قالتله عن ريم ..

نايف: ريـــم!!
مريم: هيه بنت خالك ..
نايف تغير شكله .. مايتذكر ملامح ريم ولا يعرف أي شي عنها..يتذكرها يوم كانت صغيره لانها كانت اقرب وحده له ويتذكر كيف كانوا ويا بعض بس ها من زماان الحين كل شي تغير .. تذكر ملامح البنت اللي واقفه كانت ويا لطيفه اخته .. هو ماسأل منو منهن هاي بس من طرتله امه ومن غير سابق انذار عن ريم على طول تخيل شكل البنت اللي كانت واقفه ويا لطيفه .. ماعرف شو يقول لكنه تم ساكت..
مريم: ها نايف شو قلت
نايف: ماعرف اميه.. خليني افكر
مريم: شو تفكر بعد..
نايف: شو شو افكر.. لازم اعرف اذ انا مرتاح من السالفه او لا ..
مريم: من اسبوع وانته بس على فكرة العرس مارديت .. الحين يوم قلنالك العروس مادري شكثره بتلطعنا
نايف:يا اميه
مريم: لا اميه ولا ابويه .. مابتحصلك شرات ريم تراك..

قام نايف وترخص من امه لانه بيسير الدوام .. ماعلق على اخر جمله قالتها امه .. بس تم حاير بفكره ..

مريم: الله يهدي سرك يا وليدي وتفرح قلبي ..
لطيفه: اميين .. يا امايه قلوبنا كلنا بتفرحله جنه خذا ريم ..
اسما: يعني معقوله حد فباله ومايبى ريم بس متلوم يقولكم
لطيفه: لاماظنتي .. نايف مب جيه ..
اسما: ياما تحت السواهي دواهي
مريم: محد الداهيه غيرج انتي
اسما: حرااام انا بريئه
لطيفه وهيه تفكر: انا بسيرله وبشوفه
مريم: هيه امايه طالعيه .. حاولي تعرفين شو فخاطره
لطيفه: ان شاء الله امايه.. خبرتي امايه عفرا وخالي سيف؟
مريم: لا يا امايه وين اقولهم واخوج ما ردلي خبر
لطيفه: هيه .. خلاص انا بسيرله
اسما: انا بسير وياج
مريم: انتي انثبري محلج.. بتخربين كل شي .. تمي ولا لج حايه تسيرين
اسما سوت عمرها تمسح دموعها : مشكوره يابنت عفرا ايي منج اكثر ..
مريم: وييييه ع طاري امايه ماتصلت اتخبر عنها
اسما: مستحيل ماصدق .. لا لا مب معقول .. انتي مارمستي يدوه من اصبحتي لين احين؟
مريم: اتصلت فيها الصبح مالقيتها.. كانت ظاهره
اسما: هيه انا اقول والا انتوا لازم ترمسون 3 مرات في اليوم الصبح والظهر والعشا تقولون مضاد حيوي
مريم شلت كرتون الكلينكس اللي حذالها و فرت بنتها فيه .. اما اسوم كانت تظحك على امها ..

وفي الصوب الثاني من البيت كان نايف في حجرته و طايح على سريره .. سمع دق ع الباب ..

نايف: منوووو؟
لطيفه: انا لطوووف
نايف: تعالي لطيفه الباب مفتوح
دخلت لطيفه وحصلت الغرفه مظلمه و بااااارده ..
لطيفه : انا من دخلت ياني رقاد وانته مارقدت لين احين
نايف: لا مارقدت بلاج ؟
وقفت لطيفه عند مكتب الكمبيوتر وسندت ايدها عليه: اللي ماخذ عقلك
نايف ابتسم لها وقال: منو يعني؟؟
لطيفه: ريمان بنت خالي سيف
نايف: امايه خبرتكم!!
لطيفه: هيه توها ..
نايف ابتسم وعدل من طيحته وحط اديه ورا راسه وهو متاكي على الشبريه ..
نايف: مسرع ما نشرت الخبر امايه
لطيفه: حراام ماقالت لحد بس انا واسوم
نايف: البيت كله درى ..اخافها تخبر امايه عفرا
لطيفه: ما بتخبر حد فبيت خالي الا يوم انته بترد عليها ..
نايف: اهاا ... زين زين .. ماباها تخبرهم وتحطني فالامر الواقع
لطيفه: لا مب لها الدرجه عاااد.. اميه تباك تعرس صح لكن برضاك

سكت نايف .. وتنهد ع الخفيف ..

لطيفه: ها شو وراها ها الآآه
نايف: ماعرف
لطيفه: يعني في احتماليه انك ماتوافق على هاالسالفه
نايف: ماعرف والله يا لطوف (واتذكر شي) لطووف
لطيفه: هلا
نايف: كيف شكلها هيه؟؟
لطيفه: يالله يانايف شايفنها تراك ذاك اليوم .. يوم كنا بيت خالي
نايف: يعني هيه اللي كانت وياج واقفه
لطيفه: هييه
نايف: اهاا
لطيفه: شي من صوووبها (وغمزت لنايف اللي ضحك عليها..)
نايف: شو صوبها ما صوبها.. البنت حتى شكلها بعدني ماتذكره زين
لطيفه: مب مهم الشكل المهم الصفات وريمان ماشالله عليها مافي منها
نايف: هيه بعدها على حدتها وهيه ياهل
لطيفه: هههههه تتذكرها يعني يوم كنتوا يهال
نايف: يعني
لطيفه: مممم ماقولك انها مب حاده لكن مب فكل الاوقات.. احس ريم اكبر عن سنها .. شاله اخوانها شل .. يعني وحده مسؤوله رزين..صدقني تناسب طبعك
نايف: مادري والله عمري مافكرت اني باخذ وحده من اهلي.. ماكنت محطنها فبالي
لطيفه: خقاق تراك يعني هيه اللي محطتنك فبالها
نايف: ههههههه وياراسج ..
لطيفه: هاا شو الحين؟
نايف: شو شو الحين
لطيفه: اف ناايف تحرك قول شي عنبوك جنك انته اللي بتنخطب
نايف: وابويه شو انا اللي انخطب..
لطيفه: اشوفك .. شوف المفروض انته اللي ترمس وتقول ابا فلانه مب تتريا امك اتي تاخذ رايك
نايف: يعني الحين المطلوب اني احسم السالفه بهيه او لا
لطيفه: هيه
نايف: من غير حتى ما افكر
لطيفه: نايف طول اليوم وانته تفكر..
نايف وهو يبتسم : انزين لطوف رمسيني عنها اكثر
لطيفه: اااااه بصيص امل يعني ..
وضحكت لطيفه على اخوها اللي شكله بدى يرسم خطط فباله وتجدمت لين عنده وتربعت ع سريره وبدوا يسولفون فامور كثيره منها تخصهم وهم يهال ومنها تخص ريم ..و نايف ..
ساعه من الحوار والحديث وبعدها روحت لطيفه عن اخوها اللي تم سرحان فذكرياته وتخطيطاته لمستقبله لو كانت ريم من نصيبه.. بدى يفكر فالموضوع بشكل جدي .. وناوي يحسمه بسرعه..


******************
(الخميس) 15 يوليو 2004
******************

الصبح فبيت بوراشد .. بنات عليا قامن من وقت عسب يسيرن دبي ويا امهن ويتشرن للسفر ..مايد وجاسم ماساروا وياهم وتموا ويا مديه واحلام يالسين ويسولفون وياهن ..

احلام تمللت من سوالفهم اللي كلها كانت عن أيدد أشرطة البلاي ستيشن وافلام الكرتون .. قامت من عندهم وسارت عند امها وحصلتها فالمطبخ التحضيري تسوي عصير برتقال طازج ويلست تسوي وياها ..

احلام: اميه ما بتودونا مكان ها الصيف؟
عبير: مادري حبيبتي ..
احلام: شو ها .. كل صيف ما نسير مكان .. حتى العمره من سنتين ما وديتونا ..
عبير: ابوج عنده اشغال .. وغير ها محد قالكم السنه اللي طافت ماتروحون وياي الكويت .. كان وناسه ..
احلام: اميه نبى سفره عدله .. يعني جي نفس بنات عموه ..
عبير: انزين ابوج ما يقدر يسافر بروحه لازم حد ويانا .. عشان جي ما نقدر
احلام: انزين ما بنتعبه نحن .. فالسفر هو ما بيسوق بيأجر دريول عادي ..
عبير: قولي لابوج انزين ..
احلام: ادري قيس الا برمس .. محد بيسمعلنا .. ابويه بيتعذر بالشغل وبيقول ريوله تعوره ما يقدر ..
عبير: احلام .. ابوج صدق ريله تعوره ما يقص عليكم ولا ماشفتيه يروح ويرجع في الاغلب ويا الدريول .. وشغله فالجريده وايد وتعرفين انه مايقدر يخليه ..
احلام تنهدت: ادري انزين .. بس والله ملل فالاجازه
عبير: حمدي ربج انتي كل اسبوع رحتي يا الشارجه والا دبي .. وغيرج ما يظهر من البيت ..
احلام: الحمدلله انزين ما قلنا شي .. بس نبى نسافر نهج من ها الحر ..
عبير: اقترحوا ع ابوكم وشوفوا رايه ..
احلام: بخبر مدوي وبترس راسها عشان نقول لابويه ولو اني ادري انه محاولاتنا بتكون فاشله ..

ضحكت عبير ع رمسة بنتها .. وعقب ما خلصن من العصير حطنه فالثلاجه .. وسارن يلسن فالصاله ويا ام راشد ..

ام راشد: بلاج احلام ماكله فواد امج ..
احلام: امايه يرضيج انتي يرضيج
ام راشد: شو يرضيني بعد
عبير: هههه ماعليج منها عموه.. حاشرتني من يتني المطبخ ولين الحين .. تبى تظهر تحوط
ام راشد: هاكو الحوي انزين .. سيري خميه
احلام: اماايه شوو هاا .. اقولج ابا احوط تبشكروني
ام راشد: ههههه عيل شو نسويبج.. تريي على ابوج بروحه هو بيظهركن من غير ماتقولن له..
تنهدت احلام وهي تتطالع امها ..
ام راشد: وانتي شله ماسرتي ويا بنات عمتج اليوم..تراهن سايرات دبي
عبير: لا شو ادور تسير تزاحمهم.. ماعندهم مكان
احلام: الا عطاريهم .. عطيني اميه تيلفونج بدق اشوفهن شو سون ..
عبير: ما مداهم يسوون شي
مطت احلام التلفون من ثبان امها وهي تضحك ..
اتصلت ع تيلفون ساره اللي ردت عليها وهي تضحك ..

احلام: بلاج تضحكين ..
ساره: علايه فديت روحها نكته ..
احلام: مسودة الويه ..

في السياره .. لفت عليا على ساره اول ماسمعتها جي ترمس..
عليا: منو ترمسين
مي: اكيييد احلام .. اميه لاتخافين نحن ماناخذ راحتنا فالرمسه عنج جدام أي حد..
عليا: والله انكن ..
ساره ترمس اللي وياها فالسياره: هدوا شويه خلوني اسمعها شو تقول .. ها حلام..
احلام: وين وصلتوا ..
ساره: شوي وبنوصل دبي ..
احلام: زين زين .. وها قلتن لأمكن عن اللبس
ساره: سكتي يبوج .. ساعه لين اقتنعت ..
احلام: ههههه لازم .. استخفيتن مره وحده وماتبن تلبسن عبي فالسفر
ساره: ماعليج انتي نحن مسيطرين ع الوضع تمام
احلام: زين زين .. خلاص عيل وافوني بآخر مستجداتكم
ساره: اوكي مراسلتنا ..
احلام: يلا بباي
ساره: باي ..
سكرت ساره التيلفون وهي تضحك على احلام.. لفت على مي وقالتلها الي دار بينها وبين احلام ..

ربع ساعه ووصلوا لستي سنتر .. طبعا بعد ما نزل الكل .. بدوا يجولون رباعه .. وعقب انقسموا لفريقين ..
عليا تمت ويا التوم مها ومهره وادورلهم لبس..وفنفس الوقت تشوف لجاسم ..
اما البقيه .. ريم وساره ومي .. تجولن بروحهن يدورلهن ع اللبس الي راكبات فيه روسهن الا ياخذنه من بعد محاولات في سبيل اقناع امهن ..
وفي واحد من المحلات ..

ريم: اييه الحينه انتن صدق ما بتلبسن عبي فالسفر
ساره: ريموه امج وافقت بالزور لا تمين تغصصيبنا وبعدين نحن سايرين نستانس..
ريم: انزين تستانسين مب تفرين دينج
مي: رييم ترانا اللي خذناه شفتيه علينا مب ضيج .. وغير ها ماخذين بالطوات حق البناطلين ..
ريم: انا مادري جان ابويه بيخلينا نلبس ع هوانا.. ومادري جان بيطيع انه مانلبس عبي ..
ساره: بس لاه .. ماعليج انتي من ابوج .. يوم حرمته تنزل السوق فل ميك اب بيلس يتشرط ع لبسنا فالسفر..
مي: هيه والله صدقها .. وبعدين ساتر لبسنا احسه عادي ..
ريم: الله يخس عدوكن .. خربتني وياكن وخذت شراتكن ..
ساره: ماعليج ماعليج .. انا اشوف الجاكيتات هاي دورها دور العباه..عادي
ريم: ماعرف والله .. انزين مابا كله بناطلين .. باخذلي كم تنوره ..
مي: زين .. يلا خلنا نشوف ..

فها الوقت .. اتصلت عليا بريم تشوف وين هن .. واذ محتايات شي ..

ريم: يعني شوي بنشوف مني مناك ..
عليا: انزين .. اقولج ريمان .. لقيت بلوزات حلوه شتويه لجاسم.. اخذهم
ريم: همم اكيد برد هناك ها الوقت..هي خذيله ..
عليا: زين ..
ريم بتردد: امييه
عليا: ها
ريم: خذي بعد لمايد
عليا: ماايد !
ريم: هي امي .. مايد اخويه .. خذيله نفس جسوم .. متلعقنه وايد احس بيستانسون
عليا ابتمست لرمسة بنتها .. شكلهم خذوا على اخوهم وايد.. هي ماتقدر انها تمنع ها الشي .. عيال سيف مالهم أي ذنب باللي صار.. ولا حتى امهم ..
عليا: ان شاء الله.. بس كم سايزه؟
ريم: همم اكبر عن جسوم بقياس اعتقد ..
عليا: خلاص اوكي ..
ريم: تسلمين اميه ..
عليا: الله يسلمج غناتي..

سكرت عليا التيلفون .. تمت قابضه البلوزه وهي تتخيل جاسم وهو لابسنها .. رفعت راسها وشافت البلوزات اللي جدامها .. دورت قياس مايد وشلته ..
وريم من بعد ماسكرت .. فكرت انها تتصل على تيلفون مايد اخوها .. تشوفهم شو يسون .. واذ يبون شي ولا ..
رد عليها مايد وهو على عجل ..

ريم: ليش شوفيك ؟
مايد: ريمان ابويه واميه برع البيت يهرنون
ريم: ليش؟
مايد: يبون يودوني المنار وياهم يتشرون للسفر
ريم: اها .. زين وجاسم وين ..
مايد: هاذو ويايه .. بنسير رباعه .. قبل شويه اميه مسكره عني وتقولي اونهم بيمرون علينا .. والحينه وصلوا
ريم: زين والله افتكروا فيكم ..
مايد: هيه
ريم ضحكت على مايد اللي يرمس وهو مستعيل .. سكرت عنه وركضوا مايد وجاسم لبرع بيت بوراشد.. كان سيف موقف سيارته فالسكه .. يتريا مايد يظهر ..
ركبوا جاسم ومايد السياره ..

سيف: بعد جاسم يا ..
جاسم: هيه عيل شو مب ولدك .. خذلي ثياب نفس ميود ..
سيف: حاضرين ..
ناعمه: ييه يتأمر بعد ..
جاسم: ها شو قلتي انتي
ناعمه: شو شوقلتي انتي .. اسمع جسوم لا تقل ادبك ..
مايد: امييه شو ها وقت ضرابه احين
ناعمه: هيه انته .. تعلم وطول لسانك
سيف: عيب يا عيال
جاسم يقلد ابوه وهو يقول "عيب يا عيال"
ناعمه: ها يا سيف شوف بعينك قلة الادب
جاسم: انتي اسكتي يوم الرياييل بيرمسون..

سيف غصبن عنه ضحك .. واطالعته ناعمه بنظره خلته يوقف ضحك..

ناعمه: عاد مادري شو بنحصل فيه المنار..
سيف: يالله بتحصلين ..
ناعمه: بنشوف ..
سيف: بعد البنات يبالهن سيره يتشرن
ناعمه: ماعليك منهم سايرات دبي ويا امهن اليوم مب انا ..
سيف: منو خبرج انتي؟
ناعمه: ميود قالي..
جاسم لفت على مايد اخوه وعقد بحياته ..
جاسم: انا كم مره بعلمك لاتحجي عند امك شي
مايد: هههه مايخصني هيه سألتني مساعه فالتلفون قالت وين البنات قلتلها فدبي
ناعمه: والحين يعني انته بتحاسبه
جاسم: انا كم مره اقولج يوم يرمسون الريااييل الحريم يسكتن

سيف لف على ناعمه .. كان يحاول انه يقاوم ضحكته لكن بعد ها المره فشل .. وناعمه تغصصت من ريلها ..

ناعمه: ماعليه جسوم .. انا اراويك عقب ..
جاسم: يلاا سوو طاااف..


ونزلوا المنار وابتلشت ناعمه يوم تبى تقايس لعفرا لبس اييها جاسم وهو ماخذ كمن بدله لعفرا ويفرهن فويها ويروح.. ومايد يحوط يدورله شي يعيبه .. وعقب ما خلصت ناعمه مشاري لعفرا .. اتفرغت لمايد وجاسم .. وقامت اطلعلهم بدل وتقايس عليهم .. في منهن دشن مزاج جاسم وفي منهن قام يتحرطم وهو يلبسهن وناعمه بتموت من الغصه .. اما سيف كان فستار بوكس يتريا ناعمه تخلص من العيال ..


*****************
(الجمعه) 16 يوليو 2004
*****************

طبعا كعادة عائله بو راشد .. التجمع يكون بيت العايله .. وتغدوا ويلسوا يشربون شاي .. ووقت صلاة العصر .. ردت شيخه بيتها .. وتزامن دخولها البيت ويا ولدها سلطان .. نزل من السياره ودش البيت ..

شيخه: سلطاان ..
سلطان: هاااه ..
شيخه: يا وليدي متى بيعتدل حالك انته و
وقبل ما تكمل رمستها ..
سلطان: انك لاتهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء
شيخه: والنعم بالله لكنه ربك بين الحرام والحلال وانته تعرف زين انا شو اقصد.. وعنبوك اليوم الجمعه ع الاقل الناس يسيرون يسلمون على اهلهم وانته مول ما تنشاف .. ترد ويه الصبح وترقد وترد تظهر .. شو فندق البيت وانا مادري
سلطان: امايه الله يخليج مب وقته .. وتراني العصر اسير اسلم عليهم بعد شو
شيخه: جذاب يا الهرم .. الجمعه اللي طافت ماسرت
سلطان: كنت تعبان.. بسيرلهم ان شاء الله اليوم .. خلاص ارتحتي ..
شيخه: يا وليدي الصلاه .. هناااك المسيد هب فالبيت
سلطان طنشها وكمل دربه و اطالعته شيخه وهيه تصفق بايدها وتستغفر ربها ...

ها ولدها ومايهون عليها ابدا وماتحب تشوفه فها الحال اللي هو فيه وفها الدمار اللي بيضيعه .. تحب كل عيالها بنفس القدر بس سلطان عندها غير وماتباه يتم جذه.. وعقب صلاة العصر وع الساعه خمس تقريبا . نزل سلطان من حجرته .. ولقى امه يالسه فالصاله ..
تجدم سلطان وحب امه على راسها .. وضحكلها ..
شيخه: قم عني يا الخايس
سلطان: اووهو .. شو يرضيج انتي
شيخه: يرضيني يوم بتعرف ربك زين وبيعتدل حالك
سلطان: امايه انا بسير اسلم ع يدي خلاص مابا مواعظ

طلع من البيت بكل برود وركب سيارته وتوجه بيت يده ..
دش البيت ولقى يده ويدته يالسين.. سلم عليهم ويلس يتقهوي..
كان كل ما اايي يسلم يكتفي باليلسه العصر مره وحده فالاسبوع ويا يدته ويده فالحوي لانه يدريبهم انهم يلسون برع وهاجيه يفتك من الصدعه يسلم ويروح..

اما داخل البيت .. كانن احلام ومي وساره يلبسن وقيهن البيضا عسب يظهرن برع عند يدهن ويدتهن .. طلعن من الفله وعند الدري وقفن يشوفن الشخص الثالث اللي يالس ويا الشواب..

ساره: منو هذااك ؟؟
مي واحلام يطالعن بتركيز ..
احلام: مب مروان !
مي: لا .. ها الدااامر
ساره: اخييه .. انا برد عنكن
مي: ساروه ملينا من داخل .. خل يولي عنج
ساره: لا مابا .. برد داخل
احلام: وانا بعد
مي: جب حلامي يلا تعالي ويايه..
ساره: ازقرني يوم بيروح
مي: خلاص اوكي . يلا حلامي ..
احلام: ميوه هذا ماعرف كيف.. ماحب ايلس وياه فمكان واحد ينرفزني خقاق
مي: شعلينا نحن منه
احلام: اف منج
مي: حلام مليت من داخل وانتي تحيديني يلسة العصر ويا الشواب ماستغني عنها
احلام: هههه زين زين طوفي يلا ..

ووقت ما وصلن البنات صوب اليلسه .. سلمن ويلسن ..
سلطان قام بيروح .. ولا كلف على عمره انه يرد السلام حتى .. بس اطالع منو ها البنات اللي يلسن ..

سلطان: يلا عيل برخصتكم
مي باحتقار: شو حضرت الملائكه فرت الشياطين

سلطان اطالع مي فالوقت اللي هيه كانت معبسه بويها وتعيب ع سلطان .. رفع حياته وغصبن عنه ابتسم .. قفطت ميوه اللي وخت ع طول ويلست حذال يدتها عسب ماتشوف نظرات سلطان ..

احلام وهي تصاصرها: ماتستوين اذ ما مغطتي ها اللسان..تأدبي
مي: انسى انزين ..
سلطان:تامرونا على شي
ام راشد:مايامر عليك لا عدو ولاظالم ..
سلطان: يلا عيل فمان الله
بوراشد: الله يحفظك
ام راشد: سليطين عن الهياته والتغصيص بامك ..
سلطان يرمس وهو مروح: ان شاء الله ان شاء الله ..

وركب سلطان سيارته وطلع من البيت ..ومي تطالع يدها ويدتها ...

مي: عفانا الله .. شو مشكلته ها الريال!
بوراشد: شو تبينه يا امايه .. دومه جذه
ام راشد: زين بعد يوم نشوفه كل اسبوع.. والله يا ها الولد مغربل بامه .. مادري متى بيصلح حااله
احلام: اللي يشوف خوانه ما يقول ها اخوهم ..
بوراشد: خليفه ومنصور ماشالله عليهم رياييل ..
ام راشد: حتى هو يا ريال .. لكن لو يصطلح حاله
بوراشد: الله يهديه ان شاء الله ..
مي واحلام اطالعن بعض ورفعن ايدهن على طول : اميييييين ..

ام راشد وبوراشد اطالعوا البنتين وضحكوا عليهن .. واندمجوا عقب بسالفه ورا سالفه ..

بوراشد: وين عيل عليا والبنات
احلام:اوييه ميووه نسينا ساروه .. مازقرناها
مي: خلاص عيل.. بيلس ويا شوابي ..

وروحت احلام تشوف ساره شو تسوي وتزقرها عسب ايلسون برع.. وتمت مي تسولف ويا شوابها ع قولتها..

****

ام سيف كانت يالسه تسقي الزرع فالحوي وكانت وياها نجمه .. هلكتها ها اليومين .. من كثر ماهي تفتقد البنات تزقر نجمه تخليها تيلس وياها شوي وتشغلها أي شغله بس عسب تلقى حد يكون حذالها يالس ..

نجمه: ماما ..
ام سيف: ها بلاج ..
نجمه: ماما انا يريد ساافر
ام سيف: ويديييه وين تبين تسافرين ..
نجمه: بلاد ماما بعد وين بيسير اوستراليا ..
ام سيف: تنقم بعد .. بتسيرين بلا رده يعني
نجمه: لااا ماما .. بيسير شهرين بس
ام سيف: انزين نيموه مب وقته احين.. سيف وعياله بيسافرون..شو بتخليني بروحي
نجمه: زين ماما .. انا مافي قول اهين بيسافر ..خلاف بيسافر
ام سيف: انزين يصير خير .. هاتي الفوز انتي وحطيه ع ها الصرم..
نجمه: جيين جين ماما..
ام سيف: يالله وحده شردت والثانيه تبى تسافر .. عنبوه ما يقرن ها البشاكير..جنه الله جالعنهن جلعه ..
نجمه: شو
ام سيف: ماشي لمي ثمج واشتغلي ..

ويلست ام سيف ع العشب وتطالع نجمه وهيه تسقي النخل .. وتحس بضغط فايدها اليسار همزت على ايدها شوي لين ما خفت .. واتجاهلت الألم .. وردت مره ثانيه تعاون نجمه ..

فليل .. ردن بنات سيف البيت .. ويلسن شويه ويا يدتهن وعقب سارن فوق وتمن يطلعن ثيابهن عسب يعلقنهن فالكبت ويدخننهن كلهن بالمره وبالباجر يجهزن شنطهن استعدادا للسفر اللي ما بقاله غير يوم ..

فها الوقت دشت عليهن ناعمه والبنات كلهن فحجرة مي وساره .. والثياب مكومه ع السرير .. اول مادشت ناعمه انتبهت للسرير ع طول

ناعمه: هاا كله مشااريكن؟؟
مي: هيه عندج اعتراض!
ناعمه: بس ابوكن ماعطاكن فلوس
ريم: عندنا ام ولا نسيتي ها الشي يعني
ناعمه وهيه حاطه ايدها ع خصرها: لا مانسيت.. بس هيه تشتغل عشان تكد عليكم!
ريم: وليش تتطنزين .. الشغل بس حلال عليج! اميه الحمدلله تشتغل مدرسه واحسن مدرسه بعد وكم مره عرضوا عليها التوجيه بس هيه ماطاعت انزين

ناعمه تطالع ريم وهيه حاطه ايدها ع خدها وطلعت صوت يدل ع القهر..

ناعمه: يعني الحينه معاشها يكفيكن لها المشاري كلها .. لا وماركات بعد .. ليش ما طلبتن ابوكن ولا ما قلتلي اخذلكن فلوس منه!
ساره: يا طنطت مستووره والحمدلله.. ما تعمليلناش فيهاا شهمه ..
مي: اخبرج ريلج ايحيدنا بنسير نشتري ليش ابروحه ما ايي يعطينا البيزات.. لازم يعني نطلبه .. مايعرف واجبه بروحه
ريم: نحن مانتريا شي منج ولا من ريلج
ساره: ريم حبيبتي نحن عايشين فوسطهم غصبن عنهم بيصرفون علينا
ناعمه تشوف البنات وهيه حايسه بوزها ..
ناعمه: وليش يعني تشوفون ابوكن زطي ..ساد بيسفركن ويايه بعد شو تبن
ساره تطالعها ورافعه حاجب: ليش مب انتي اللي بيسفرج ويانا
ناعمه: لا عيووني .. السفره لي انا لكن غمظتن سيف قال برفه عنهن ..
ريم: وحليييله غمظناه .. والله وقلبه طلع طيب وحنوون
ناعمه: شو تطنزين انتي ..
مها: انتي الحينه تبين تضاربين .. دوم اتينا وتحتشرين ..
مهره: هيه والله شو بس هاي شغلتج
ناعمه: بس بس انتن التووم اسكتن ع اخر شي ينقزلنا ينازعن .. ها اللي قااصر بعد..
تمن مها ومهره يتحرشن فناعمه وهن مطفراتنها .. وقامت ساره وشلت ثيابها..

ساره: اقول ناعمه ما بتشوفيين شو خذنا..
ناعمه: ليش ماره عليكن يعني انا .. هاتن راوني اخرتني ويا حشرتكن
مي: تكفييين عااد..
ساره: انزين انتي شو خذتي؟
ناعمه: انا سيف خذلي بدل شحلاتهن .. وخذتلي بعد كمن بنطلون عيبني
مي وريم وساره تمن يطالعن بعض ..
مي: ها ريم وتقولين يمكن ابويه ما يخلينا ..
ساره: مخلي حرمته ع كيفها كيفنا بنسوي اللي نباه عيل
ناعمه: شو تقولن؟
مي: ماشي ماشي .. اف كل شي تبى تعرفه .. اندوج ها شوفي شو خذنا..
ناعمه: مغسولات هاذيل؟
ساره: هيه بشكارتنا هناك غسلتهن .. فكتنا والله ..
ناعمه: افف ها الغسيل خشن ايدي.. اخ يا القهر
مي: عشتوو
ساره: ماتعولين انزين .. عادي ..

وطنشتهن ناعمه ويلست تشوف .. وريم روحت عنهن .. وكل ماتشوف شي فخاطرها يعيبها لكن ترد وتقولهن انه جديم او مب يلين الاختيار وهن يطالعنها بنظرات .. بس واثقات من ذوقهن واختيارهن ..


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس