عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-14, 12:03 PM   #51

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جــــــــــــــــــــــــ ـــــــزء 41

وعلى الساعه 9 الصبح
محمود كان نازل من غرفته ويدور مرته وولده .. شاف غادة نايمة على الكنباية وشيخة ميودة راشد في يدينها وتعطيه مرضعة ..
محمود يي صوب مرته وبكل حنان : ام راشد .. يا عيوني .. قومي ارتاحي في دارج
شيخة : خلها ما نامت شي .. رشود ما خلاها تنام
ويي محمود صوب شيخة ويسحب ولده ويلعب معاه
وبعد ثواني
رشود رجع كل اللي في جبده على ويه محمود
شيخة فاطسة ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه
محمود مب قادر يشوف شي على طول نزل ولده وركض الحمام
شيخة : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه والله بموت ماني قادرة
غادة تسمع ضحك بعنف على طول قامت : يمةة ولدي .. شصاااير ؟؟
غادة شافت راشد ملعوز وشيخة طايحة في الارض تتدحن ضحك : هههه شفيج ؟
شيخة تأشر على الحمام : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه محمود ههههههههههههه راشد ههههههههه رجع على ههههههههههههههههههه محمود في ويهه
غادة بقلق : ووووويلي عليه
وتركض له على الحمام وتشوفه يغسل ويهه : تفضل المنشفة
محمود : هههههههه شوف شسوا فيني ولدج ؟
غادة : ههههههههههه ههههههههههههههههههههه
محمود : اي ضحكي .. مب كافي ذيج البقرة اللي ميتة ضحك
غادة : هههههههههههه .. تشوفها قاعدة تعطيه المرضعة .. ليش تلعب معاه
محمود : وانتي شدراج مب كانج كنتي نايمة يالساحرة
غادة : هههههههه لا بس شفت ولدي ملعوز .. والمرضعة مفلوتة يمه .. قلت اكيد سواها في ابوه ههههههههه
محمود : هههه هذا من صغره جذي .. لي كبر شبسوي
غادة : ههههههههههههههه
طلعت غادة ومحمود للميلس
محمود يرفس رفسة خفيفة اخته : قومي يلعج الويع للحين تضحكين
غادة شالت ولدها وقاعدة تبدله : ههههههههههههههه
شيخة ويهها صار احمر ومنتفخ : هههههههههه والله بموت .. خلها تيي رهاموو بقوووووووول لها
محمود بفرحة : بتيي اختي ؟؟؟؟
شيخة للحين ميتة ضحك
غادة : اي له اليوم اليمعة ..
محمود : شيخو بسج ووجع في ضرسج
شيخة تمسح دموعها وتقوم : هههههههههههه نعيما .. خوش حمام مغربي من رشود
محمود : هههههههههههه عسل عسل .. حرة في قلبج
وعلى هذي الضحكات
مرت الساعات بسرعة
وطاف الوقت
وصارت الساعه 10 ونص
ورهام تدق الباب بقوووووووة
بومحمود كان توه طالع من المطبخ : انزين عاد بتكسرون بابنا
رهام تحاجي ابراهيم : هههههه فديته ابوووي
ابراهيم : يالله عاد لا تقعدين تتفدين احد يمي
رهام : عمري على اللي يغاروووووون
بو محمود فتح الباب والا رهام تنط في حضن ابوها : هلالالالا ابو الشباب
بو محمد : هههههههه وانتي ما بتيوزين .. زوجناج عشان تعقلين تصيرين اخس
رهام : انا من اشووفك استين يبببببببة
رهام تبوس راس ابوها ويده وتدخل داخل
ابراهيم سلم على عمه ودشو الميلس مكان ما قاعدين الشباب
اول ما فتحت رهام باب الميلس
ركض لها محمود وشيخة
شيخة تلم وتحضن في اختها وهم محمود
رهام : بوووووووووووووووو .. اللي يقول مب شايفني من سنة يالله قومو
محمود : ههههههههههههه لعن الله هالويه من صباحة الله
وراح محمود يسلم على ولد عمه
شيخة : يا حليلج شوفي شلون تغيرتي .. الله الله عليك يا ولد العم شمسوي في اختنا
رهام تعص على ريل شيخة وتنبهها ان ابوها هني
بو محمود بجد : شيخو قلبي ويهج يبي شي لاهل الدار
شيخة وهي منزلة راسها : ان شاء الله يبة
ركضت رهام الى ما قاعدة غادة وباستها وعلى طول خذت رشود : يا عيون اخوي يا قرة عين ابوي يا نظر عين امك يا بؤبؤ عيني يا عمري والله
محمود : احم احم .. ابراهيم هنا
الكل : هههههههههههههههههههههه
رهام قعدت تبوس في راشد وتلعب معاه وبعدين خذته وودته الى ريلها وظلو طول الوقت ميودينه ويلعبون في يده
ام محمود كانت توها قاعدة من الرقاد : اووووه وانا اقول ليش منور البيت
وعلى طول رهام ركضت لامها وحضنتها وباست راسها
وقام ابراهيم وسلم على مرت عمه
شيخة يت وقعدت
والكل قعد ويسولف
شيخة : من شوي كنت اعطي رشودي مرضعه .. يا الملقوف ابوه وسحبه من عندي وتدورن شصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غادة حاطة يدها على فمها وتضحك
ومحمود : جب لا اصفعج بالنعال
رهاااااام : قوووووووووووووووووووووووو لي
ام محمود وبو محمود وابراهيم مستغربين !!!!
شيخة وهي بتموت ضحك : هههههههههههههههههه رجع رشود كلشي شرب في ويه ابوه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههااااي
ابراهيم : ههههههههههههههههه هاردلك بو راشد
رهام وهي ميودة بطنها : اووووووووويلاه ويلي بموت ضحك
محمود : تدورن انا بمشي
بو محمود : اقعد يا ولدي شوي .. للحين ما كملو فضايحك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه هه
وعلى هذي الضحكات
في بيت بو علاء
كانو الكل يالسين يم اماني ويسولفون معاها
حتى ام علاء بنفسها !
فرهاد كان يتكلم مع ابو علاء عن اماني ويقول له يامحلاها ان شاء الله تصمد في ويه اختي ههههههههههه
بو علاء : تدري .. تغيرت شوي ليلى مو مثل قبل !
فرهاد : الله يهدي الكل
شهزلان وهي تطالع حنة اماني : اقوولج عاد .. شهررر واحد واتخرج من هالثلاث سنواات وافتك
فاطمة تكمل : اي اي درينا .. وبتسافرييين
اماني : صج والله ؟؟
منى : ايي .. بتهدنا وبتروح
شهزلان : يالله عاد .. الحين بتقلبونها لي صياح .. لا لا ماقدر جذي
الكل : هههههههههههههههههه
انور كان هم قاعد معاهم : انا ومنى في نفس المستوى .. السنة الياية بنروح توجيهي
فاطمة : وانا السنة الياية في الجامعه
علاء : واحنا السنة الياية معرسين .. مو ام دعيج ؟
اماني نزلت راسها وكانت منحرجة حيل
فاطمة : شنو شنو شنو ؟؟؟؟ لا يبة .. مانبي دعيج
علاء : وانتي شعليج .. مرتي وكيفي ؟؟
شهزلان : وشو هالاسم دعيج ؟؟ لا مانبيه علاوي
علاء وهو ميود اماني : يه ! وانتو شعليكم ؟؟
منى : صج مب حلو الاسم هههههههه (( عذرا للي اسمه دعيج لا يعصب ههه .. ))
اماني لفت ويهها الى عمها : عمي اول ولد اييبه او اول بنت اييبها .. انت تسميه ؟
بو علاء بنظرة حنية : ان شاء الله
فرهاد : ليش هالعنصرية يعني ؟؟ وانا ليش ما تاخذون رايي
الكل : ههههههههههههههههههههههه


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس