عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-14, 06:44 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



أموت أنا في حبهم 9

في السياره
عارف : عذوج طمنيني عليها أشحالها؟؟؟
عذيجه: ...................
عارف : عذوج أشفيج صاخه شو ياج ؟؟؟؟
عذيجه بدت بنوبة بكاء بطريقه هستيريه .....
عارف بركن السياره عند أقرب محطة بترول ونزل ياخذ لها غرشه ماي وبنفس الوقت يبي يترك لها المجال أتعبر عن اللي في خاطرها ... عارف مقدر شعورها لأنه وعد كانت الإنسانه الوحيده اللي أتعرفها أو بالأحرى اللي تمت على صله وياها بعد سالفة سجن أبوهم.. كل ربيعاتها أهلهن أجبروهن يبتعدون عن عذيجه لأنه أبوها كان مسجون بالكويت ومحد يبي بنته أترابع بنت خريج سجون حتى لو كان مظلوم..بس وعد غير كانت أختهم اللي ما يابتها أمهم همهم همها وفرحهم فرحها وعد جزء لا يتجزأ من حياة عذيجه وغاليه على قلبها (عارف فخاطره بس مب أكثر من غلاتها فقلبي) وأكيد بتتأثر باللي صار لها ..
المحاسبه : 5Dh sir
عارف أنتبه أنه في حد يكلمه: excuse me !!????
المحاسبه : 5Dh sir
عارف: sorry here you go
المحاسبه: Thank you sir , have a nice day
عارف: thanks , same to you
بعد ما وصل للسياره شافها أتصيح بس بهدوء وشكلها أرتاحت أشوي ... فتح غرشه الماي وقربها لها
عارف : عذوجه أشربي أشوية ماي وتعوذي من إبليس
عذيجه خذت الماي وشربت منه أشوي ورجعت راسها على الكرسي وغمضت عيونها وصورة وعد ما أتفارقها
عارف يحاول يغير الجو : عذوج شو رايج أنمر على اليهال ؟؟؟
عذيجه: هم ممممممم
عارف : شو همممم أقولج شو رايج أنمر على الشبيبه وأنروح نتغدى بمطعم ؟؟؟؟؟
عذيجه : كيفك بس أنا نزلني البيت عند أمايه
عارف : شو نزلني البيت مب بكيفج وبعدين أمايه تغدت الحين الساعه 1 وأنتي عارفه الدكتور موصي تتغدى من وقت وتاخذ دواها الحين.. يعني حتى لو رحتي البيت بتلقينها راقده ... يلا غناتي خلينا نستانس أشوي ...
عذيجه: مالي خلق عارف والله مالي خلق
عارف : ما يخصني أنا بمر على حمد وهزاع قبل بعدين بناخذ روضوه وحموده
أتصل بالدريول يقوله أنه هو اللي بيمر عليهم كلهم وأول ما وصل عند المدرسه وركن سيارته أشوي بعيد وأتصل لـ هزاع وحمد
أول ما وصلوا بدت الحرب العالميه
هزاع يمشي بسرعه : أنا بيلس جدام ما يخصني
حمد: يالنذل أنا أكبر منك وأنا اللي بيلس جدام
هزاع : ما يخصني (وعلى طول فتح الباب وأنصدم) ....!!! باسم الله أنتي شو أتسوين هني
عذيجه اللي أنفجرت من الضحك عليه: ههههههههه شو شايف يني ؟؟؟!! شو يعني شو أسوي هني ؟؟؟ عبببببببببببببببببببببببب بببببببببببببط
حمد: ههههههههههههههاي والله وأحترق الويه الله داواك تستاهل عشان تتأدب ومرة ثانيه تحترم أخوك الكبير
هزاع: هه هه والله ضحكتني أنا أحترم اللي يحترم نفسه
عارف : جنكم مصختوها وأنا ساكت لكم ؟؟!!!!
عذيجه: الله ياخذ إبليسكم أنتوا كله تتناقرون عنبو جنكم عدايل
حمد: ههههه كله من هالمطوع
هزاع: أحسن منك ويشرفني أكون مطوع... الحمدلله على الأقل أعرف ربي
حمد: شو قصدك ؟؟؟ أشوفك تغلط على كيفك
عارف : أفففف أستغفر الله صدق أنكم بلوه أصلا أنا الغلطان اللي ناوي أطلعكم تدرون بنزلكم في نص الدرب أخذو تكسي وروحوا البيت ونحن بناخذ البنات وبنروح نتغدى
حمد : نعم نعم حلوه هاي لا حبيبي أستريح مب نازل من السياره ما يخصني
عذيجه: خلاص صدعتوني والله حتى البيبي بدى يرافس من حشرتكم .....
هزاع : فديت البيبي وماماته خلاص عذوجه عشان خاطرج والا بعض الناس ما يستاهلون ...
حمد: وي عارف كيف تسكت له ؟؟؟؟ أنا منك جان غسلته بالعقال
عارف : وأنا منك جان حطيت لساني فــ ثمي وسكت
عذيجه: ههههههههههههه الحمد لله والشكر يلا عن نتحير على البنات
مروا على مدرسة البنات وطلعتهم عذيجه لأنه دوامهن يخلص الساعه 2 ونص
روضه متروعه: باسم الله شو صاير عذيجه بلاج أمايه شي ياها ؟؟؟ شو فيكم حد من أخواني فيه شي ؟؟؟؟
حمده: عذوج شو صاير والله ما أقدر أتحرك من الزيغه وليش جي ويهج ؟؟؟ كنتي أتصيحين
روضه وهي تبلع ريجها: عذيـ ــ ــ ــ جـــ ـــ ه
عذيجه: حووووووووو شو بلاكن أنتي وياها أستخفيتن ألحين هاي يزاتي يايه بطلعكن أنروح نتغدى مسويات لي فلم هندي ؟!!!!
روضه: الله يسامحج روحي من الصبح قلبي منقبض ما أدري شو فيني وأتين أتطلعيني فجأه والله تروعت حسبالي
عذيجه أتقاطعهن : بسسسسسسسسسكن من الهذره يلا أمشن فضحتونا لو يسمعني مدرساتكن بيقولون ونعم الأخت مطلعه خواتها عشان يتحوطن ....
روضه وحمده : هههه رحم الله إمرءٍ
عذيجه : أوكي ألحين أنا الغلطانه
روضه وهي أتبوسها : فديتج والله أنتي تاج راسي
حمده : بدى التقردين
روضه : جب
عذيجه : بديتن !!! نحن ما نخلص من زوز وحمد تبدن أنتن والله ليذبحكن عروف
حمده : فديت هالطاري فديت روحه
روضه : الحمدلله والشكر
حمده: جب يالغياره
طلعن من المدرسه وركبن السياره وطبعا في البدايه أشوية ضرابه ويا الشباب بعدين أصطلبوا وتموا يسولفون
... راحوا مطعم قصر الهند وتغدوا
طبعاً طول الوقت ضحك وغشمره وجو حلو .... بعد الغدى رجعوا البيت وكلهم رقدوا بعد التعب ...

في العين ... بيت سهيل عبدالرحمن (ولد عم وعد(
نوره مبوزه: ...........
سهيل : فديت القمر فديت حياتي والله على منو طالعه ؟؟؟
نوره: أكيد مب عليك
سهيل : أفا !!! خلاص أنا زعلان
نوره : لا بابا ما يصيرأنا كنت زعلانه قبل يعني أول لازم أتراضيني بعدين أنا براضيك
سهيل : أممممم خليني أفكر أشوي
نوره : بابا شو أتفكر أنا بنتك دلوعتك زعلانه منك وأتقول بفكر خلاص أنا بعد فكرت بسالفة خالتي سلوى
سهيل عدل يلسته وبطل عيونه على الآخر : شو شو يعني ؟؟؟؟!!!
نوره : ماشي
سهيل : نواري حبيبي شو هالرمسه بعد الحين يهون عليج بابا أتخلينه وأتروحين عنه؟؟ ؟؟
نوره: لا فديتك باباتي مستحيل أروح عنك
سهيل : هاي خالتج لو الله يهديها وأتودر عنها هالسوالف الي ما منها فايده زين
نوره : هههههههه بابا ترا هي بتي تتغدى ويانا اليوم
سهيل : عوذ بالله من شرها ليش ما قلتي لي ؟؟؟
نوره : عشان تشرد !!! ههههههه
سهيل : يالشيطانه .... ليش أشرد !!! ماله لزمه اليوم لازم أوقفها عند حدها
نوره : بابا لا تتضارب وياها بليييييييييييييز
سهيل : عشان خاطرج .. (فهاللحظه دق الجرس) ..... أففف أكيد وصلت
نوره وهي تغمز له : بسير أستقبلها
سهيل مسكها من خصرها ورفعها فووووق ونزلها ،، وقرصها بالخفيف على خدها.... وفي خاطره مستانس
أحمدك يارب ... صح أني أنحرمت من أمها بس وجودها معوضني ومصبرني على العيشه وحيد .......

سلوى خالة نوره الوحيده متزوجه عندها مايد 4 سنين ومزنه 2 .. متزوجه ولد عمها ..دكتور في الجامعه ... طبعاً من توفت أختها وهي تلح على سهيل يخليها أتربي نوره وأتسكنها عندها دوم أتحاول تقنع نوره بهالشي وأتشيشها بس طبعاً لا نوره ولا أبوها يبون هالشي أو يرضون به
سلوى: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سهيل : وعليكم السلام والرحمه ...حيالله من يانا
سلوى : الله يحييك ويبقيك أشحالك ...
سهيل : مانشكي باس ومن صوبج؟؟ ؟
سلوى : الحمدلله ... سلم عليك بو مايد
سهيل : هي الله يسلمه عيل ليش ما يا وياج ؟؟؟؟
سلوى : تدريبه مشغول هاليومين يجهز امتحانات الطلبه لنهاية الفصل
مايد: ثلام عليكم ,,, تجدم وتوايه ويا سهيل(السلام عليكم)
سهيل : عليكم السلام والرحمه هلا والله أشحالك حبيبي شو أخبارك
مايد : بخيل الله يثلمك (بخير الله يسلمك (
سهيل: ياربي عليها منو هالحلوه الأموره ؟؟!!!! مزوني فديتج تعالي عندي
مزنه: بابي ( ما أبي (
سهيل : بعطيج حلاوه
مزنه: حواوه ...؟؟؟ بح .. دني خدا ( حلاوه ...؟؟؟ بح ... الجني خذاه (
سهيل وهو يفتح إيديه : لا ما خذاه الدني أنا خذيته شوفي
قربت منه مزنه وشلها على طول يلسها عجتوفه وسار صوب المطبخ التحضيري اللي متعود يحتفظ فيه بحلاوه وشبس وسوالف لنوره ....
مايد ركض وراه : عمي أنا بعد أبي حلاوه ...
سهيل : أوكي
مايد : ثلني أنا بعد .....
سهيل : هههههه بثلك تعال
سلوى: نوره تعالي يلسي عندي
نوره : ان شاء الله خالوه
سلوى : حبيبتي شو سويتي بالسالفه اللي خبرتج عنها قلتي لبابا ؟؟؟؟
نوره : لا
سلوى وهي معصبه : ليش ؟؟؟؟!!!!
نوره خافت منها : نسيت
سلوى :أنا كم مره متصله أذكرج كيف تنسين ها؟؟ ؟؟؟
نوره : خالو أنا ما أبي أيي عندج بتم هني عند بابا
سلوى: ليش ؟؟؟؟ تعالي عندي بحط لج سرير في غرفة مزنه وبشتريلج ألعاب وايد
نوره : بس أنا أبي بابا ...
سلوى: عاد أنا ما علي منج وايد عطيتج ويه وأشاورج بتيين ويايه غصبن عنج
سهيل وهو طالع من المطبخ سمع الكلام اللي دار بينهم ويوم سمع جملة سلوى الأخيره ما تحمل أسلوبها ولا زعيجها على بنته دلوعته ..
سهيل وهو ينزل مزنه ومايد ويحطهم على الأرض : سلوى
سلوى : أعتقد أنا في بيتك ولا زم تحشمني ولا ترفع صوتك علي عيب
سهيل : لأنج فبيتي ومحشمنج ساكت لج والا كنتي شفتي شي عمرج ما شفتيه.. لا أتضنين أني ساكت خوفا منج او شي لا أنا ساكت احتراماً لروح المرحومه وأنا أدري أنه هالشي وايد بيضايقها لو كانت موجوده فدخيلج أحترمي قراري وقرار بنتي,, صح أنا ما أقدر أستغني عنها بس لو هي بغت هالشي صدقيني ما بحرمها منه
سلوى: هاي ياهل ما أتعرف مصلحتها ولا تدري شو الي يفيدها واللي يضرها أنت طول النهار في الشركه ومن ترجع يدوب تتفيج لها نوره بدت تكبر وتفهم ومحتاجه لأم ترعاها وأتعلمها الصح من الخطأ ..
سهيل :!!!! سبحان الله وأنتي شو رادار راصده تحركاتي !!...؟؟؟ لعلمج بس نوره ما أفارقها الا الصبح وهالفتره تكون في المدرسه ومايمديها ترجع الا أنا واصل البيت ومتغدي وياها.. والعصر أذاكر لها دروسها وبعدها نطلع نتمشى وترقد الساعه 8 كل هذا يا هانم يصير بوجودي وتحت إشرافي .. ما أضن ياسلوى يرضيج أنه حد يتدخل في تربيه عيالج ويعلمج كيف أتعاملينهم ومافي أم أو أب في هالوجود ما أتهمهم مصلحتهم
سلوى: أنت ياسهيل معاند وماخذ الموضوع بحساسيه كبيره أنا اذا حد ينصحني بشي في مصلحة عيالي مابهتم من يكون هالشخص أو مدى قرابته لي طالما أنه نبهني لشي في مصلحة عيالي مستحيل أنسى جميله ..
سهيل : في ضنج إبتعاد بنتي عني لمصلحتها ؟؟؟؟ وعلى طاري مصلحه عيالج خليني أخبرج ترا بنتج مزنه مشيتها مش سليمه ويكون أفضل لو تعرضينها على طبيب عظام الظاهر عندها إعوجاج فالقدم ..
سلوى: فال الله ولا فالك باسم الله على بنتي أنت شو تتبلى عليها ما أتخاف ربك ؟؟؟!!!!
سهيل : ليش يا سلوى أحيد انتي ما تنسين جميل اللي ينبهج لشي في مصلحة عيالج مسرع ما نسيتي رمتسج
سلوى: لو صدق كنت تبي مصلحتها ما عايرتها وتبليت عليها أصلا ً أنا الغلطانه اللي حاره قلبي عليكم مايد يلا ماماه خلنا أنروح البيت هالناس ما يفتهمون شي ....
سهيل : غدانا يا سلوى
سلوى : عليكم بالعافيه .... بعد ما عليت قلبي تباني أتغدى وأتسمم بكلامك لا مشكور ما أتقصر ...
سهيل : الله العالم ياسلوى أني ما تبليت على بنتج وأنه اللي قلته صح ...
سلوى وهي ترقع الباب بالقو : فمان الله
سهيل : الله يهديج ويصلح بالج
نوره : بابا ليش أتضاربت وياها
سهيل : حياتي ما ضاربتها كنا نتناقش هاي ما يسمونها ضرابه يلا نشي تغدي عشان أقولج عن المفاجأه الي مسونها لج
نوره : الله مفاجأه شو هي بابا ؟؟؟!!!!
سهيل : ما بتكون مفاجأه لو قلت لج
نوره مبوزه: ما أبا
سهيل : عن الدلع يلا بسرعه عشان أخبرج
نوره : أوكي

في غرفة أم سلطان ....
عوشه بعد ما راحت وتطمنت على وعد رجعت ويا شهد ويلسن عند أم سلطان وفي هاللحظه دخلوا سعيد وسيف بعد ما تريقوا ريوق متأخر جداً أقصد غدى لأنه سيف ما كل غير كروسونه أما سعيد الملقوف ما خلى شي الا وخذ منه وتريق ريوق دسم يغنيه عن الغدى...
سعيد وسيف : هود هود
عوشه : هدى هدى قربوا حياكم
سعيد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عوشه : وعليكم السلام والرحمه هلا والله هلا بالشيوخ أشحالكم شباب
سيف: سلام
شهد : سعيد وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..... سيف عليكم
مهره : وعليكم السلام والرحمه
سيف: باسم الله أي شو ها عنبو حد يرد السلام جذه ؟؟؟ وأشمعنى سعيد صفيتي له السلام صف وأنا ؟؟؟
شهد " الرسول عليه الصلاة والسلام قال " بما معناه : لازم أنرد السلام بالمثل أو بأحسن " فأنا رديت على كل واحد فيكم بمثل اللي قاله ...........
سيف: وأشعنه شاقه الحلج ومستانسه يعني مسويه أنجاز حضرتج
شهد : الحمدلله والشكر اللهم سكنهم في مساكنهم
عوشه : عوذ بالله من لسان هالبنت أنتي شو ما أتحشمين حد
سيف اللي أستغل الموقف: مب لاقيه حد يردها ويوقفها عند حدها لو ترخصيني بقص رقبتها
عوشه : يبالها حد يقص لسانها
شهد: خسي والله ما عاش اللي يمد أيده علي.. هاللي ناقص وأنتي يا أمايه بدل لا أتدافعين عني تبين هذا يمد أيده علي ... وأنت صدق ما أتخيل تبا تستريل علي وأتمد أيدك!!!!! صدق ما أتخيل
سيف : جـــــــــــــــــــــب ولا كلمه والا قسماً بالله أكسر ويهج ألحين
أم سلطان : سيف عيب عليك شو هالرمسه
عوشه : خليه يوخيتي خليه يأدبها ما أتشوفين لسانها شمطوله
مهره : شهد بس طبي السالفه تعوذي من إبليس
شهد : هي ترا أنا كل من هب ودب بيأدبني ليش ما تذبحيني وترتاحين من شري مره وحده مب أحسن
سيف: شو هب ودب وخرابيط صج ويهج لوح يعني بعد كل هالتهزيء بعدج ترمسين
شهد : أكيد برمس ولا بسكت لأني ما غلطت بحق حد
عوشه: والله يا شهد يا تسكتين والا بخليه يكسر راسج بس عاد ما تخيلين توه متناقره ويا أبوها في البيت والحين ويا ولد عمج شو ما تستحين
سعيد : سيف عيب أسكت عنها ما يخصك بها
سيف: لا والله يخصني ونص وغصبن عنها تسمع الرمسه
سعيد : سيف أقصر الشر وأترك البنت فحالها
سيف: واللي يقول مب ساكت عنها
سعيد : الله يهديك
شهد : سعيد مشكور وما أتقصر بس ما يحتاي أتوصخ لسانك وياه خله يقول اللي يباه ما يهمني
سيف: ما أهمج ها ...؟؟؟ بنشوف يا شهد يا أنا يا أنتي,, ومن الحين أقولج الاسبوع الياي ملجتنا وعمي ما بيرد لي طلب وبتشوفين ما أكون سيف بن مانع ان ما كسرت خشمج وخليتج تركعين عند إريولي
سعيد : سيف تراك مصختها أمش معاي
سيف اللي ترك إيده : سمعتيها الرمسه ؟؟؟!!! محد غيري بيربيج
مهره مصدومه مب قادره تستوعب اللي يصير سيف بيملج على شهد !!! لا مب مستحيل أبوي ممكن يسوي هالشي حتى من دون لا يشاورها أي يشاور عادي يقوله خذها من دون عرس او حشره .....!!!! رفعت عيونها اللي أصطدمت بعيون سعيد.. نظراتها له كانت ترجي تستنجد به محتاجه لوقفته وياهم ..
سعيد : سيف عن الرمسه اللي مالها معنى
سيف : سعيد أنا ما أتغشمر وان ما ملجت عليها الاسبوع الياي هالعقال مب عراس ريال
أم سلطان مصدومه ومب قادره تتكلم أو تترجم عن اللي يدور بخاطرها,, الدكتور قايل اليوم العصر بيرخصها والمفروض ما يعرضونها لصدمات ،، بس سيف عنيد وراسه يابس بينفذ اللي في باله لو على موته .. حست بحيره وخوف تنقلت بنظراتها صوب عوشه أم شهد اللي المفروض ما تسكت عن اللي يصير ولا ترضى به بس أنصدمت من اللي شافته ....
عوشه منزلة راسها مثل اللي مستسلمه للي يصير أتعرف الأثنين عدل ريلها ما بيرد سيف لأنه من الأساس ما يهمنه بناته وعادي عناداً فيهم يوافق وسيف أعند من العناد نفسه دامه حط البنيه براسه مستحيل يشلها وخلاص بالنسبه لها شهد صارت حرمته حلاله ولا حد له شور عليها غيره ...
مهره تتطالع أمها بترجي تبيها أتقول شي تبيها أترقع السالفه ... بس ما لاقت منها غير الخضوع والاستسلام ... رضوخها للواقع هو اللي وصلها للطلاق عمرها ما فكرت أتعارض أو تناقش بشي يخصها تعودت يكون ناصر الآمر الناهي وهي مالها كلمه او شخصيه ....
أم سلطان : سيف
سيف: عيونه آمري يا بعد عمري
أم سلطان : تعوذ من أبليس يا بويه والقرار اللي تتخذه بلحظه غضب ممكن يرد عليكم أنتوا الأثنين بالشينه .. لا تتسرع يا أبويه ولا تاخذ السالفه عناد وتحدي
سيف: فديت روحج أنتي أرتاحي الحين وماعليج مني وانالو ما كنت مقتنع بها جان ما طلبتها ........
في هالمعمعه كلها محد لاحظ غياب شهد اللي من سمعت الحلفان والتوعد نشت وطلعت على طول حست بخنقه وأنها ممكن تنهار بأي لحظه بس هي ما حبت أتبين ضعفها وخوفها لأي كان ... صح ملسونه بس جبانه من داخلها تخفي ضعفها بطولة اللسان والتظاهر بعكس الواقع .. من صغرها نمى هالشي وياها لما كانت أتشوف أبوها المستبد كيف يعاملهم و أمها ...
وهي تمشي في ممرات المستشفى حست بدوخه وأظلمت الدنيا فيوها تسمكت بأول كرسي لقته ويلست عليه شايله همومها ... صح أني كنت معجبه بشخصيته وأسلوبه وعناده بس مستحيل أتقبله بعد هاليوم ،،،معقوله ينفذ اللي في باله عناداً فيني ؟؟!!! والله جايز مب غريبه عليه .. مافي حد بيوقفه عند حده غير يدي جابر مافي غيره .. مشت منزله عيونها للأرض بسرعه و متجهه للباب.. فجأه وقفها أصطدامها بجسم صلب هو أنسان بس حست به مثل الحجر ...
سيف والشرر يتطاير من عيونه : على وين ؟؟؟؟
شهد أرتبكت : أ أأ أ أ بروح البيت
سيف: ومن متى تطلعين روحج وما أتخبرين حد ؟؟؟؟
شهد : لا بروح الكليه
سيف: تعالي ويايه أمج أتدور عليج
شهد : لا خلاص أنت خبرها أني رحت
سيف: شهود أمشي جدامي لا أيرج جدام الناس وبعدين كلمه حطيها فبالج زين ماشي كليه فاهمة
شهد: أنت مالك حق تتدخل بحياتي وقراراتي فاهم
سيف: الظاهر نسيتي اللي صار من أشوي
شهد وبشراسه : لا مانسيت بس يوم بتخطبني وبوافق عليك وبتصير زوجي رسمي ساعتها لك الحق ترمس بس لذاك الوقت أبعد عن دربي ولا أتفكر تتحداني لا تضن أني بسكت وبرضى بك فاهم..
على طول طلعت ولقت السايق عند الباب ..ركبت السياره وقالت له يوديها البيت بسرعه ...
سيف: عض على شفايفه وهو يتوعد لها في خاطره ...
,,,,,,,,,,,,
في الصاله
العصر وبعد ما رجعت أم سلطان من المستشفى
بوسلطان : الله يهديج يا نوره لو رحتي حجرتج ترتاحين أشويه
أم سلطان : خلني يا بوسلطان تمللت من اليلسه روحي واشتقت لبيتي وعيالي
سعيد : فديت روحج والله البيت أنور
سالم: أمايه خذتي دواج؟؟؟؟
سيف : أففف مشكله الحشره ... هي خذته توني معطنها إياه
سالم : أتطمن عليها والا أنتوا مالكم أمان
بو سلطان: هههههه الله يهداك يابويه شو هالرمسه بعد
سيف: اللهم طولج ياروح ... الولد وأبوه طاحو فينا طيحه شو هالحاله
سلطان وهو حادر الصاله : مساء الخير ,,, تجدم من أبوه وباسه على راسه أما أمه فعلى طول طاح فحضنها
سالم: باسم الله عمي شو فيك ؟؟؟ بذبحها نش عنها يالدب
سعيد : أندوكم ألحين أنا آخر العنقود دلوع ماما ماسويت شراتك وانت الشحط تتدلع عيب
سيف : طع هذا من صدقه أي بابا نش هاي مب شبريه ...
بوسلطان : سلطون يالهرم خوز عنها ذبحتها
أم سلطان : ويديه أشفيكم عولديه خلوه ليش هالغيره ....
الكل : هههههههههههههه
بوسلطان : ثرج الا أنتي مدلعتنه ....
سلطان : أفففف شو هالحقد والغيره عنبو الواحد ما ياخذ راحته فهالبيت فديت أمي تولهت عليها فيها شي ؟؟؟
سعيد : والله أضني اللي يوله عليها يسأل عنها الصبح مب الا راقد عنها
سلطان: والله تعباااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااان وبعدين أنا كنت عندها الصبح قبلكم كلكم
سيف: ههههههههه انزين لا اتصيح علينا ....
سالم: وتكلم المعرس
سيف : انجعم اليهال ما يتكلمون
سلطان : المعرس ؟؟؟ شو السالفه .؟؟؟
سعيد : أخوك المحترم سيف
سلطان: متى وكيف وليش ومن العروس ؟؟
سيف: باسم الله شو حلال عليكم وحرام على غيركم ؟؟؟؟
سلطان : حشى ما قلنا شي بس أمس مافي شي فجأه اليوم من دون مقدمات يعني ؟؟؟؟
بوسلطان: مافيها شي يا بويه شاف بنت عمه وخاطره فيها لا هو عيب ولا حرام
سلطان: أي وحده فيهن ؟؟؟
بوسلطان : شهد ...
سلطان : غريبه
أم سلطان أتحاول أتغير الموضوع لأنه بوسلطان ما يعرف كيف صا رالموضوع (الضرابه اللي بين سيف وشهد واللي كان نتيجتها الخطبه (
سلطان : ولله في خلقه شؤون .. عيل متى الملجه ؟؟؟
بوسلطان : بعد يومين بنروح نخطب رسمي وان شاء الله الملجة بنحددها بنفس اليوم ...
أم سلطان بحزن : على خير ان شاء الله ...
سلطان من نبرة أمه حس أنه السالفه فيها إن بس ماحب يسألها الحين أجل الموضوع ليوم يكونون روحهم...
وفجأه .... السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أم سلطان : أنفرجت أساريها وأبتسامتها مافارقت شفاتها ... هذا خليفه وعياله بعد ما غداهم ولعبهم مروا المستشفى ودروا أنه أم سلطان رخصوها ييوها البيت ..
سهيل : شال باقه ورد كبييييييييييييره في أيده ... حطها على الطاوله وسلم على يدته وتم فحضنها
عنود ونجود : الحمدلله على سلامتج أمايه
غيث: مايعرف يعبر فعلى طول لوى عليها وتم يبوسها ......
سيف: لا حول الله هاييل ناويين يخلصون الحنان كله اليوم ....
خليفه : أشفيك على عيالي ما يخصك بهم خلهم يسوون اللي يبونه
سعيد : خلهم يسوون اللي يبونه بس مب يطنشونا...
بوسلطان الي ردت له الروح بشوفتهم : حيالله من يانا
ونشوا كلهم عن أم سلطان وتوزعوا يسلمون على عمامهم .....

وبهالوقت وصلوا حميد وعائلة عبدالرحمن أخوه يايين يتحمدون بالسلامه لأم سلطان
الرياييل تيمعوا فالميلس والحريم حدرن الصاله،،،
فميلس الرياييل ...
مانع: حيالله من يانا
حميد : الله يحييك ويبقك يا بوسلطان
عبدالرحمن: علومك وأخبار الشغل
مانع: الحمدلله بخير ونعمه والشغل ماشي تمام التمام...
سهيل : تستاهل سلامة أم سلطان عمي بوسلطان
بوسلطان: الله يسلمك عاش من شافك بو نوره
سهيل : عاشت أيامك ... والله أنت أدرى بالشغل وأهواله
بوسلطان : هي الله يسهل عليك .. أشحالك بنتك عساها الا بخير
سهيل : بخير يطولي بعمرك ...
سيف: سهول وينك ياريال مالك شوف أبد !!؟؟؟
سهيل : أسمع منو يرمس عاد أنت اللي مكسر بابنا من كثر يياتك ... خلها على الله
سلطان: هههه الله يهداك أشوي أشوي علينا
سهيل : عيل ما أتشوفه متفيج يعاتب وما يشوف عمايله
سلطان: ترا سيفوه عمره ما تغير هاي طبايعه من يوم يومه...
سهيل : الا ما خبرتني وعد شو أخبارها الحين ان شا ءالله أحسن ... اسمحلي يا خوك ما كنت أدري اليوم واصل وخبرتني أم سيف ونوره حليلها ذبحت روحها من الصياح أنت تدري بغلاة وعد عندها
سلطان: أفا عليك بونوره لا أتشيل هم وان شاء الله ما عليها شر أزمه وأتعدي ....
سلطان وهو يكلم سالم: وينه أبوك ؟؟؟
سالم : قال بيسلم على خالتي أم سهيل وبيرد
سلطان : أها ... زين
سهيل : ماشاء الله كبرت وصرت ريال
سالم: إحم إحم أخجلت تواضعي
سعيد : أسميك ما تنعطى ويه
سلطان : حوه لا تغلط عليه ما أرضى
سالم: فديت روحك يعلني فداك يالغالي ...
سيف: أي لا تتعاونون على خويه فديته
سلطان : جيه شو شايفني ليكون أنا ولد البطه السوده وأنا ما أدري
سهيل : هههههههههه والله أمركم عجيب صدق ما أتوبون أبد ....

في الصاله ،،،
خليفه : بخير الله يعافيج خالتي أشحالج أنتي وشو مسويه ان شاء الله مرتاحه
رويه: الحمدلله يا بويه أنت شحالهم عيالك وحرمتك عساهم ما يشكون باس
خليفه : الحمدلله بخير ونعمه وصد على وفا ... أم سيف أشحالج
وفا من ورا الغشوه : بخير الله يسلمك
خليفه : ماشاء الله منو هاي الأموره
نوره تجدمت منه عشان اتسلم عليه : السلام عليكم
خليفه مد ايده لها وباسها على خذها ... : فديت اللي يستحون ماشاء عليها قمر
وفا: هههه الله يهداك يا بو سالم أخجلت بنتنا
خليفه : هههه ماشاء الله هاي بنتج ؟؟؟
وفا : لا هاي بنت سهيل ...
خليفه : فديتها ... الله يحفظها ... لف على البنات ... اشحالكن بنات ؟؟؟
موزه وهند : بخير الله يسلمك
خليفه : السموحه منكن بترخص بروح الميلس عند الشباب
رويه : بالحل فديتك سلم على أبوك
خليفه: يبلغ ان شاء الله
تمن ام سلطان ورويه يسولفن ويا وفا ويعطنها نصايح لأنه موعد ولادتها قرب
والبنات خذن نوره وطلعن الحديقه يلعبن ...
هند : ماشاء الله عليه الصراحه شكله كووووووووول وايد ازقرت
موزه : عيب عليج يالويه شو هالرمسه الريال معرس
هند : وي أنا ما قلت شي غلط الصراحه وايد فنان شخصيه وهيبه يالله ليتني ألاقي ريل شراته
موزه : يالملقوفه ...
هند: ههههه يالغياره
موزه: غياره فعينج ليش أغار ؟؟؟
هند : عشان أنتي تستحين أتقولين اللي فخاطرج ليش تتحريني ما شفت نظراتج
موزه: هندوه يوزي عن الخربطان والتأليف
هند : بسكت بس بشوف أنتي لين متى يطول سكوتج
موزه: الله يهديج
هند : أجمعين
......
الساعه 7:00 المغرب ترخصوا عايلة عبدالرحمن ورجعوا البيت والكل أنشغل
بوسلطان وحميد : سيروا على ربعهم
سالم وسيف يلسو عند أم سلطان يسلونها
سعيد : طلع يخلص كم شغله ...
خليفه خلى عياله بيت أبوه وراح لبيته عسب أييب حرمته أتسلم على أمه ...
سلطان وسهيل : راحوا المستشفى عند وعد .....

في المستشفى الأمريكي
سلطان : دقيقه بس خلني أشوف يمكن تكون الدكتوره عندها
سهيل: أوكي
سلطان دخل غرفة وعد وبيده باقه ورد ودبدوب صغير ،،، أول ما دخل تفاجأ الغرفه فاضيه ومافيها حد ..
وين وعد؟؟؟؟؟
ياترى شو الي صار بوعد ؟؟؟؟
يمكن تكون صارت بخير ونقلوها لغرفه عاديه ويمكن ..... انتقلت الى رحمة الله




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس