عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-14, 08:21 PM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


جـــــده~
.
.
/
البارحه راسي تصافق طواريه..
والنوم ماله يمت العين حروه..
يلعب براسي..صوت صلف المشاريه..
ذيب عوى يبي عشاءً لجروه..

وأنا على الدنيا من الهيه للهيه..
ماهمني شهره ولا جمع ثروه.
همي وغمي واحدن يوم ألاقيه
كني عليل وشوفته محو قروه..
..

عبدالله بـ مكتبه و ومسترخي على الكرسي؛ وسرحاان وكأنه شايل هموم هالدنيا على راسه(آآآآه ي قلب العنى)
رن جواله؛وشاف المتصل ”ساره” واستغررب ورد بسرعه/هلا سارره
ساره بعبره مخنوقه/السلام عليكم
عبدالله/وعليكم السلام حبيبتي وشفيك،ليه صوتك مخنوق
ساره سكتت وخانتها البكيه..،
عبدالله فز على حيله/اخووو ساااره،انتي صاير معك شي،رايد غالط عليك ومضيق صدررك؟
ساره/عبادي انا مشتاقتلك من زماان عنك محتاجه اشووفك
عبدالله/بس هذا اللي مبكيك والا شيء ثاني
ساره/عبادي انا بكره مسافره للديره وابي اشووفك هناك تكفى
عبدالله/لاتقولين تكفى،بجيك من غير تكفى، انا بكره تبدأ اجازتي بس ماقلتيلي وش اخبارك انتي ورائد
ساره وهي تحس بخنقه/قررت انفصل عنه
عبدالله انصعق/وششووووو............
،
،
،
.
،
السـآعه 5:00 بعد العصر~
عمر وقف سيارته عند بيت”مايا” ونزل؛عدل نظاراته ودخل ورن الجرس،وهو ينتظر.....
شوي وفتحت الشغاله وابتسمت/بابا عمر
عمر بنص ابتسامه/السلام عليكم
الشغاله فرحاانه انه سلم وهي تعرفه دخلته/وعليكم السلام بابا عمر
عمر دخل وهو يطالع بالبيت نظره بانوراميه/وين مايا؟؟
الشغاله/هناك في الصاله شوف ”تي في” مع ايلي
عمر/اوكي انا رايح لها سويلي كابوتشينو وجيبيه
الشغاله بسعااده/اوكي بابا عمر
دخل عمر واتجه للصاله ووقف يطالع فيها شوي،بعدها تحنحن ودخل/السلام عليكم
مايا خافت وبلعت ريقها وفزت واقفه/عمر!!!
عمر/ايوه عمر ايش بك
مايا/انت كيف تدخل بيتي كذا هااه من سمحلك
عمر/الشغاله ماتدري اننا انفصلنا او بالاصح تركتيني
مايا صدت وراها/رجااءا لا تقعد تفتح مواضيع قديمه وباليه..
عمر بترجي/انتي اسمعيني بالاوول
مايا/مااابي اسمع منك ولا تبرير اللي فات مااااات
عمر/انتي شفييك اسمعيني منتي خسرانه شيء اذا سمعتي
مايا جلست وحطت رجل على رجل بتوتر/خييير
عمر/حبيبتي انا ماغلطت عليك،عمرري ماعرفت غيرك ليش مصره اني خونتك،البنت اللي شفتيها واقفه معاي ماعرفها صدقيني انا ،..
مايا عصبت من هالسيره/بسس كفاايه كدب..ابعد عني ي عمر بلييز ،اناخلاص ابي انسااك..انا بحياتي رجل غييرك واحبه
عمر انكسر قلبه/تحبينه؟!!!!!!
مايا/ايوه احبه ويحبني..انسساني
عمر انصعق، وتجمع الدمع بعينه وصد وقال وهو مقهور/تحبينه ويحبك..بكيفك،لكن مو من حقك تطلبين مني انسااك،هذا شيء مو بيدي ولا بيدك،
مايا حاولت ماتبكي/عمر لو سمحت براا،ماعاد نفسي اشوفك
عمر انكسر قلبه وألتفت عليها بخيبة أمل/مشكووره يالحبيبه،اشوفك على خير
مشى عمر ووصل عند الباب وهو يحاول يكون قووي/
مايا لحقته قبل لا يطلع/عمررر عمررررر
عمر ألتفت فرحان يحسبها غيرت رايها/هلا
مايا وعينها تلمع/أوعدني ما اشووفك تااني،،
عمر انكسر قلبه مره ثااانيه وطالعها ببتسامه وهز راسه ومشى/
/
/
/

الصباح ~
وصلت ساره وهي تخفي حزنها بابتساماتها وتسلم ع الاهل..
في الصاله..
ام متعب/تبــآرك الله ي سااره وش هالزين
ساره انحرجت/تسلمين ي خاله..
ام ساره/حبيبتي رائد زوجك دخل؟
ساره/ايوه بمجلس الرجال
ام ساره/اروح اقول للخادمه تجهز الدله
ساره قامت/انا بروح اشوف نجد
<<راحت ساره..
~
~
في وسط المزارع يتمشون كاترينا ورسيل،قرروا يخلون نجد شويات ويستكشفون المكان...،
كاترينا/رسيل تعااالي شووفي هنا وش لقيييت
رسيل جاتها/وششووو
كاترينا جالسه عند اعشاش العنب وتناظر باعجاب/شرااايك
رسيل فتحت عيونها/وااااو عنب..يزرعون عنب بعد
كاترينا/ايووه،زمان كنا نلعب هنا ونتخبى باعشاش العنب
رسيل/وااو رووعه
كاترينا مدت يدها تاخذ/تبين
رسيل رن جوالها/ايووه اخذيلي معاك،انا برود على الاتصال
راحت رسيل وهي تكلم/اهلييين ندوووش اهلين بالعرووسه....

ج،
كاترينا اخت كرم عنب..
من وراها نغزاات
كاترينا/رسيل وش هالركااات لحظهةاقطفلك كرم
كاتي حست بيدين تمسكها مع خصرها بحركات مو طبيعيها والتفتت بسرعه وصاحت
زياد سككرر فمهااا قبل تكمل صرخه/انا زيااااد
كاترينا ترجف من الخوف وضربته/ي حيوااان خووفتني علبالي عاامل من هالعمااال
زياد/يعني انا عااادي مسمووح لي
كاترينا ناظرته باحتقار/لا مو قصدي بس انت مو رجاال
زياد عصب وعطاها كف/انا ماني رجااال ي حماااره
كاترينا تحركة شفايفها بداية البكي ونزلت دمووعها غززيرره،وابعدت عنه،بحركه طفوليه..،
زياد رحمها وندم ع الكف ومسكها/آآسف ماكان قصصددي
كاترينا ابعدت يده وهي تبكي/ااابعد عنييي لا تلمسني
زياد/اضربيني اذا تبين بس لاتزعلين
كاترينا ناظرت فيه بنظرات ناريه وتركته وهربت وهي تبكي من الكف اللي ضربها زياد/
زياد بندم/يالله من جد انا غبي ...اصلن تسستااهل،اجل تقول عني مانيب رجال،حلالات امسكك واوريك الرجووله
/
/
/
/
بالليل..،
الكل راح لغرفته بينام..،
كاترينا نامت بدري من الزعل ورسيل ماقدرت تنام..يدها موجعتها والجبس زهقها قامت وتجلس على الشباك تتنفس الهواء العليل،شباك الغرفه يطل على الحوش من دااخل لان البيت نظام عربي شعبي،شافت ساره جالسه وكأنها تنتظر أحد..واستغربت(احسن لي اطلع واسولف مع ساره..)
لحظات وصوت من عند الباب ينادي بصوت مو عاالي/سااره سووري
رسيل تحاول تتذكر لانه قد مر عليها ومشبهه ع الصووت،،
دخل عبدالله ببتسامه/السلام عليكم
ساره فررحت وقامت تستقبله وضمته و راسها على صدره وطولت/اشتقتلك يالققااطع اشتقتلك
عبدالله تأثر منها وحاول يغير جوها تبسم وشالها وداار فيها/افاا وزنك ناقص٦كيلو
ساره ضحكت من قلبها/هههههههه
عبدالله حااس بيده شعرها بنعومه/ههههه ايووه اضحكي حبيبتي
ساره مسكت يده وهي تلفت/حبيبي تعاال لغرفتي علشان محد يشوفنا ويقعد يحقق
عبدالله/يلاااا
<<راحوا الغرفه وسكرووهااا
،
رسيل انجنت صارت تغلللي من داخلها/عبدالله هنااا!!!وش يبي،لييه عند سااره بنت عمي بغرفتها بعد!!هذا وهي متزووجه!!لايكوون متزوجته هوو!!!!إستحااله زوجها اسمه رائد لاني سمعت أمها اليوم تسألها عنه..انا لازم ادخل عليهم الغرفه اشووف شيسوون بنجن بنجن
طلعت وخاافت تترددت وقررت ترجع، بس تغللي من داخلها علي/آآه ي قلبي..وآآه ي رااسي
،
،
،
ساره/هذي كل السالفه ي عبدالله
عبدالله مسح دموعها/ولااا يهمك ابدا..والله خسر خساارة عمرره..
ساره تنهدت/احبه عبااادي اححبه
عبدالله/اشش وش قلنا،بلا بكااء،الا هو وش قعده
ساره/اتفقت انا وياه مانجيب طاري انفصال الا بعد زواج نجد علشان ما أأثر على اختي
عبدالله ينفطر قلبه من طاريها/فيك الخير ي ساره ززين سويتي،بس وش تبين مني اللحين
ساره/بقوولك........
/
///

/
/
الصباح والساعه10_
كاترينا جالسه بالغرفه ومعاها الأيباد وتتصفح،وبأذنها هدفون كبيير ...،
بالطرف الآخر من الغرفه على السرير نايمه رسيل وتحركت لا إرادي وعورتها يدها وقامت/آآآي..ااح..ي رب يمر هالشهر على خير وافتك من هالجبس اللي زهقني
،قامت وشافت كاترين مشغوله عنها وراحت لدورة المياه تغسل،



بغرفتها
متكوره بنص سريرها وتبكي،ماتبي تتزوج ”الوليد”..حاسه بخنقه وعبره بحلقها من كثر ما كبتت...قامت نجد وتلم شعرها على جنب وتحاول تقوم من السرير وانهد حيلها...

[[ودي ابــككي ليــن مايـبقى دمــووع
ودي أشــككي لـيـن مايـبـقى كــلآم]]
/
/
/
/
ام متعب وام ساره جالسات ويتقهوون،،ساره اقبلت ومعها الشاهي وجلست/سويتلكم الشششاهي اللي يحبه قلبكم
ام متعب/تسلم يدك والله
ساره/الله يسلمك خالتي
ام ساره/حبيبتي ساره،شلون لقيتي الشغاله الجديده
ساره/ممتازه يمه..زين جبتييها ارريح
ام متعب/اجل انتم ماكان عندكم شغاله!!
ام ساره/لا والله ماكان عندنا،خبرك انا ماحب الخدم،بس شسووي انحدديت عليهم،تزوجوا بنااتي وقعدت حاالي ههههه
ام متعب/ههههه الله يعطيك العاافيه
اقبلت رسيل ببتسامه واختفت لمن شافت ساره/السلام عليكم صباح الخير
الكل/وعليكم السلام..،صباح النور
ساره ببتسامه/رسيل تبين فطور بالاول والا قهوه
رسيل/لا عاادي بنتظر البنات ونفطر سوى،صبي قهوه بليز
ساره/من عيووني
ام ساره اليوم اشوف بجوالي مكالمه لعبدالله،بس انشغلت بفطور ابوك وعمك ما دقيت عليه،اخذي اتصلي
ساره ببتسامه/مايحتااج يمااه،جاء الباارحه بالليل فديته بس كنتي ناايمه،سلم علي وجلس معاي شوي وراح،ان شاء الله بيجي يسلم عليك
رسيل محتااره(وش يقرب لها)
أم متعب/عبدالله!!
ام ساره/ايييه عبدالله الصااري ولد بنت خالتي اللي رضعته مع بنتي ساره.
ام متعب/انتي مرضعته؟
ام ساره/اييه..وااه فدديت رووحه صار ضاابط بالشرطه عندكم بجده
ام متعب/تبااارك الله
رسيل فررحت من قلبهااا (جـــآآآبك الله)
اقبلت نجد/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ام متعب/هلا بالعروسه
نجد ابتسمت بخجل واختفت ابتسامتها..،
ساره صبت لها قهوه/سمي
نجد/تسلمين
صوت طرق على الباب،،وبعده/أمــي نـــوووره
نجد سمعت صوته ومن ربكتها طاح فنجان القهوه من يدها..
رسيل استغربت وتذكرت عبدالله يوم يقولها اسم اللي يحبها”نجد” وتأكدت من انه نجد تحبه حتى لو مابينهم اي علاقه ولا حتى اعترفوا لبعض!!!!
الكل قام لنجد..
نجد/آسفه مانتبهت مادري شفيني
ام ساره/سمي يبنتي
ساره/يماه روحي لعبادي انا بقعد مع خالتي ام متعب..
ام ساره/عن اذنكم ي جمااعه
رسيل قلبها مع عبدالله ودها تقووم وتروح له بس ما باليد حيله،تدري انه يكرهها ولا يطيقها،وفوق هذا وذاك عيب حراام،التفتت على نجد وعدساتها الزرقاء الغااامقه(الله يعينك على ولييد ي نجد،،تركتي عبدالله من جد نصييب)
:
:
:
عبدالله بعد السلام/يمااه سمعت شيء انكسر اول ما دخلت عسى ماحد تعور
ام ساره/ابد نجد كانت تقهوى وطاح فنجانها فجأه وانكسر
عبدالله عوره قلبه عليها(حــآآآس فيك ي نجد والله اني حاااس)

ام ساره/ززين منك جيت تحضر زواج اختك نجد
عبدالله ببتسامه مسطنعه/اكييد بحضره لازم هذي اختي الغاليه بغلاتك وغلات ساره وامي
ام ساره/والله انك كفو
عبدالله حس العبره خنقته/يلا يمه استأذن،فمان الله
ام ساره/بمان الكريم يمه لاتنسى تجي بدري بكرااا علشان العرس ابييك موجود
عبدالله وهو طالع/ان ششااء الله يمااه.
طلع عبدالله وراح لسيارته مستعجل ركبها وشغلها بسررعه وحرك ورااح ودموعه تسيل،
[[ألــف أمووت وألــف أتعب
لمى احــسسك منت لــي]]
/
/
الوليد توه جاي من مشوار ومعه زياد ونزل الوليد بتأفف،متى بخلص وارجع لجده
زياد مبسووط بالقعده/ليه،بالعككس ونااسه هنا اكششن هههههه
الوليد ناظره بنص عين وتركه/الشرهه علي اكلم بزر،علبالي رجال واسولف معك
زياد نزل ويدفه/منهو البزر
الوليد/انت بعد من غيرك،بزر ومنت رجال
محمد وعزوز اخوه معهم مهند يلعبون كوره...،
زياد سكت وهو يشوف العيال يلعبون قبالهم،،
الوليد دخل وتركه برا..،
زياد طلع جواله البلاك بيري من مخبات بنطلونه،وكتب لها[
أحبّـك ماهـي بَـسْ كَلْمَـهْ أنـا دايــمْ أرَدْدْهــا
أحـبّــك كـلـمـةٍ لاقِلْـتَـهـا أقــصِــدْ مَعـانـيـهـا
غَــرامْ وشــوقْ والـغِـيـرَهْ تِـبَـدْدْنـي وابـدْدْهــا
هِيـامْ وعِشـقْ ولْحـونْ الـغَـلا للْـوَصْـلْ أغَنّيـهـا ]]
ردت عليه [فيس زعلان]
ارسلها[شرايك تطلعين مشواار بالسيااره،انا وانتي بس راح نفر الديره فرر،ونفلها،انا طفشاان وعاارف انك طفشاانه بعد،خلينا نتسلى مع بعض؛شراايك]
ردت~[فيس مبتسم] موافقه متى؟
زياد انبسسط[بعدما ينااموا راح اكون منتظرك بسيارتي]
ردت~اووكي
زياد استاانس،ودخل الملحق يجهز نفسه للطلعه.
/
/
/
نجد جالسه وهي تحاول تضبط تنفسها اللي يضطرب مع اقتراب موعد الزواج اللي صار بكره،،الكل ناايم،محد صاحي غيرها..آخذت جوالها وطلعت من غرفتها مستعجله وراحتوهي تلفت بخوف، وطلعت وتفاجأت بـ[كاترينا]واقفه عند المرايه اللي عند الممر اللي يودي براا وتضبط الروج وترش عطر وبسسررعه طلعت عبايتها على كتفها والطرحه ع رقبتها،حاولت تلحقها وماقدررت لان كاتي طلعت وسكرت الباب...
نجد انهبلت ماصدقت لحقتها ووصلت للباب وطلت لقتها تركب مع زياد!!!/وووجع ي كاااتي ووجع..هييين اورريك
طلعت نجد واتجهت لباب الحديقه المزروعه وطلعت تتنفس من هواء طبيعي بدال هالضيقه،...
/
/
/
بالسياره..
قلب قلب وين وين غاايب علينا يومييين.....،
كاتي ركبت بسرعه وهي تبسم/هاااي
زياد يطالع فيها مبهوور/هااي،،وش هالريحه،عطر والا سحر
كاتي استحت/زيززوووو
زياد اعجبه دلعها وناظرها بخبث/يلاااا مشيناااا....اموووت في الديرره اناااا
مشوا بسرعه...،
/
/
/
/
طلعت نجد ووصلت للبركه ووقفت عندها وتحرك المويه بيديها بخفييف،وتبكي بصصمت،..ماتبي غير عبدالله لكن قدرها ونصيبها خلوها تتزوج الوليد..،تعب قلبها من هالفكره..
سمعت صوت بالمزرعه من وراها وماخافت،لان هذول عمال تعرفهم ويعرفونها من وهي بزر/ ميين
صاحب الصوت قررب ووقف جنبها وحط يده بالماء/من زماااان عنك
نجد غصتها العبره رفعت شيلتها على راسها وتلثمت وتكلمت والتفتت عليه/عبادي....شجاابك هنا
عبدالله وعيونه تلمع/متضاايق وماجاني نوم
نجد وكأنها مخنووقه لانها نفس الشيء/اها
عبدالله يحاول يكون هادي/وش فيه صوتك،وانتي ليش جايه وبكره زواجك
نجد تحاول تخبي وتبسم والدمعه تصب /موجايني نوم بس
عبدالله ابتسم يخفف عنها/افااا وين النوم عنك
نجد سحرتها ابتسامته،وابتسمت تلقائيا"..بس دمعتها درجت.
عبدالله بلع ريقه وانقهر وهو يشوف دموعها/امسحي دموعك
نجد ناظر فيه بنظرات وداعيه وصدت ووقررت تمشي بهدووء،قبل تسوي شيء تندم عليه/عن اذنك عبدالله
عبدالله كان بيقولها شيء ولكنها راحت بسررعه..



[[آسري على ذكرها وآخاوي العبره...لاحن قلبي لهاروحت آناديهاا*

"في بعدها الهم شيدفالصدر قصرره....وجفون عيني هميل الدمع ماليها*

"فكري وقلبي غدوا فـ غيابها آسره....وصمت الليالي من الآشواق يرثيها*

"منها خفوقي يعيش بهم وبحسره...لاقام قلبي يحن إن حل طاريها*]]/



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس