عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-14, 08:24 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



_
غرفة الفندق~
نجد جالسه وبقمة ربكتها،للحين ترجف ودموعها تنزل...
الوليد دخل دورة المياه وبعد تفكير طلع....،والتفت عليها وهو يرجع شعره على وراء....
قرب منهاوهو يهدي نفسه خايف يشوف شيء مايسره وهو يتذكر كلام اخته عنها...،
نجد تحركت بخفيف وصدت عنه...
الوليد عجبته حركة الهروب حقتها ومسكها من ذراعها ولفها عليه يبي يشوف وجهها/انتي شفيك كل هذا حياء
نجد لفت عليه بقوه ومنزله راسها وهي قررريبه منه كل هالمسافه،...
الوليد بدأ يعصب،مد يده ورفع وجهها من دقنها وبانت عيونها وملامحها الحلوه وعيونها الزرق الغااامقه اللي تلمع<<فتح فمه
نجد تألمت من مسكته القويه لذراعها/آآي
الوليد فك يدها وهو مبهووور من جمالها/ماشاء الله تبارك الله
نجد استحت وجلست ماقدرت رجليها تشيلها....
الوليد جلس جنبها وحط يده على راسها وقرأ الدعاء،.....
نجد دموعها تنزل باستمرار...
الوليد ماقدر يصبر اكثر، قرب منها وهو يمسح دموعها ويبوسها....
نجد قامت مفزوعه وابعدت عنه ودموعها تبلل خديها...مو متحمله يلمسها رجال غير عبدالله،..
الوليد قام ومسكها يهديها/تعالي حبيبتي شوي،
نجد وقفت وعينها بعين الوليد بنظرات استعطاف علشان يتركها،،،
الوليد زادت رغبته هالنظرات وشالها غصب عنها.....،
//
/
/
اللوبي~
ساره اتناظر الساعه/تأخر عبادي
متعب/بيجي وانا اخو ساره... لاتخافين تقهوي بس
ساره/لا مشكور
رن جوالها/الوه عبادي وينك طوولت....هااااه بررربك...اوكي بدق على ابوي
متعب يسمع ويتبسم عليها وهي تدلع عبدالله،حسد عبدالله هاللحظه/
ساره سكرت الخط وهي مستحيه ومتفشله ونزلت راسها وحطت جوالها ع الطاوله~~~
متعب/شفيك .. عبدالله فيه شيء
ساره/يقول بنشر ومايقدر يجي الا بعد ساعه
متعب/طيب قومي اوصلك انا لانك تأخرتي بيسألون عنك اللحين...،
ساره متردده...،
رن جوالها على الطاوله وطنشته لانه ”رائد”..
متعب استغررب تصرفها وتطنيشها لرائد/
ساره توترت وجوالها يررن...اخذت جوالها وضغطت الزر الاحمر وشالته بشنطتها/يلا متعب مشينا
متعب مستغرررب تصرفااتها!!!؛قام ولحقها/يلا مشينا،
ساره توترت واخفت توترها وصارت ثلج،حاولت تكبت حزنها على فراق رائد وماقدررت...
حست بدووخه مفاجأه..،،خافت؛
متعب خاف عليها،لاحظ عليها/ساره فيك شيء
ساره/هاه
متعب/شرايك نمر المستوصف
ساره وهي تسوي نفسها قويه/لا مو لازم،
متعب سكت وكمل طريقه...،
//
/
/
/
/
/
في غرفتهم”
رنة جوال مززعجه...~
الوليد وعينه على نجد/ابدد مو وقته.
نجد تحاول تبعده عنها..ومتضايقه
الوليد قام واخذ جواله،،شاف المتصل”جمانه”„وضحك وقفل الجوال ورجع لـ”نجد”....

نجد راحت بطرف السرير وهي تلم الغطاء عليها وتبكي بصمت من الخوف/
الوليد ببتسامة حب جلس جنبها/لا تخافين ي قلبي،ماراح اذيك بشيء،نااامي وارتااحي،أنا بعد تعبان ومحتاج انام
نجد تناظره بنظرات استعطاف/
الوليد جلس يتأمل عيونها،ونظرة البراءه اللي بعيونها مع زرقة العيون/تصبحين على خير
نجد حاولت تسوي نفسها نايمه...،بس خااايفه منه
/
/
/
/

البيت
ام ساره جالسه بغرفة نجد وتبككي بصمت وهي تضم مخدة ”نجد”...
ساره مرت من عند غرفتها وهربت لغرفتهاوبكت لحالها~~~
رن جوال ساره وردت/هلا عبادي
عبدالله/حبيبتي انا قررت اقعد الليله هنا في احد عندك
ساره وهي تمسح دموعها/لا محد هنا من الرجال،متعب نايم بغرفة الضيوف ومعاه زياد ...تعااال ابيييك
عبدالله/اوكي متى ماجيت في المجلس اتصلت عليك طيييب
ساره/طيب
/
//
في المجلس;
اصوات ضحك وكركره..!!
عمر/وربي ماخذ اجازه علشانك والا مالي نفس اجي
رسيل بنص عين/لييه وش فيك متضايق
عمر يتهرب/كذا
رسيل/يا بن الحلال اعترف تراني عااارفه كل شيء ماني هبله
عمر/شدرااك
رسيل/سسمعتك وانت تكلم مع مايا في بيتنا
عمر سكت وصد يفكر فيها...،
رسيل/ورربي ماتوقعت بيووم انك بتخبي عني شيء مثل كذا...تحب صديقتي وبينكم علاقه وانخطبتوا بالسر وبرضو افترقتوا بالسر!!كل هذا بدون ما اعررف!!!!
عمر/رسيل،علاقتي بـ مايا لمن نسافر اسبانيا بس ..كنت معها داايم أمها كلمتني في علاقتي ببنتها وقالتلي اذا تحب بنتي فعلا اخطبها ولا تسوي اشياء من دون رسميه وعجبتني الفكره وسوت أمها حفلة خطوبه وفاجأتنا فيها..بس سوء طااالع فرقنا
رسيل/ي حرررااام
عمر/تعبااان من دونها وهي صارت تحب غيري.
رسيل/حبيييبي عمووور ماني عارفه ايش اقول.
عمر قام /انا لازم امشي، بكرا عندي دوام...باااي حبيبتي
رسيل باسته/باي عمور
طلع ”عمر”
رسيل جلست تدردش في البي بي قبل ماتدخل تنام........

دخل بهالاثناء ”عبدالله” وشاف عمر وهو راكب السياره وماشي...،
دخل عبدالله المجلس وما انتبه لوجود رسيل اللي كانت بآخر المجلس...وجلس وطلع جواله...،
رسيل بخوف قامت تشوف من دخل لان الباب من الجهه البعيده اللي صاده....،
شافته رسيل ووقفت بابتسامه/هذا أنت!!!
عبدالله صد عنها/يالله مساء خييير
رسيل بقرف/اولا حنا صباااح وبعدين منين الخير وانا شايفتك يالعله
عبدالله تفاجأ من ردها القوي/قليلة ادب ماني شاره عليك
رسيل تتهزأ/لا تكفى أشره علي
عبدالله/اقوول بس ادخلي ونادي ساره لي
رسيل/لا والله وش قالوا لك شغااله!!
عبدالله عصب/اصلن الكلام معك نقص..اطنش ازين
رسيل/لا تكفى تكلم معي الله يخليك...بمووت اذا ماكلمتني،واحد وتزوجة حبيبته وهربت منه،ماتنلام يوم تسحب عليك
عبدالله قام وعطاها كف من زود عصبيته/بسسس ولا كلمه زيااده
رسيل ناظرته بنظرات ناريه/ثااالث كف يا عبدالله....تذكر اني ماراح اسامحك وراح اخذ حقي منك...
عبدالله دفها بعيد عنه/ماهميتيني يلا انقلعي بس
رسيل،تألمت من ضربته/هييين ي حقير أن ما انتقمت ماكون رسيل
عبدالله جلس وهو مطنشها واتصل على ساره تجيه..
/
//
/
/
/
رسيل دخلت غرفة النوم وهي معصبه ومقهوره/ان ماقهرررتك مثل منت قاهرني ماكوون انا رسيل بنت ابوي
/
//
/
بعد اسبوع....،
رائد يتجهزللزواج ودخلته الليله...،بعدما ارسل ورقة طلاق”ساره”
في القاعه التهاني تنهال عليه من كل الحضور.....،
وهو واقف بيدخل الزفه للعروس اللي تنتظره...
عبدالله وقفه/رااايد
رائد ببتسامه خايفه/هلا عبدالله
عبدالله/مبروك زواجك مع انك ماعزمتني
رائد/الله يبارك فيك..عقبالك
عبدالله يكتم زعله/الله يكتب اللي فيه خير..
رائد،ماعجبته نظرات عبدالله/حياك تفضل
عبدالله/انا ماجيت اتضيف..انا جاي لأن ساره مرسلتني اعطيك شيء يهمك..
رائد/شيء يهمني!!!
عبدالله مد عليه ظرف سماوي مقفل/خذ هالظرف واقرأ اللي فيه اللحين،...عن اذنك
طلع مستعجل مثلما دخل مستعجل...
رائد اسستغرررب اككثرر..وفتح الظرف وقرأه بتمعن....
[عرفت الحقيقه وبكككيت أنا.. وانجررحت أنا...بس قررت ما أجررحك واخليك...قررت اقول انك سليم وانا العاقر..لأجل ما تحس بالنقص تجاهي ولاجل ماتشوفك عيني تنهار...قررت اعيش معك واضحي بأنوثتي وحبي للأمومه لعيونك...لكني اكتشفتك..اناااني ماتحب الا نفسك...مبروك زواجك وعسى ربي يهنيك.......، هذي الاوراق نتايج الفحوصات والتحاليل اللي خبيتها عنك..علشان ما تزعلك...اليوم شوفها علشان تعرف بس من فينا الاناني ومن فينا اللي ضحى للثاني...واذا منت مصدقني عيد التحاليل والفحوصات...راح تثبتلك انه عندك صفر يعني عقم كامل]]
رائد ماقدر يتحرك حاول يقوم وماقدر......
/
/
/
عالتلفون...
ساره ودموعها تنزل/شفته ي عبادي اعطيته الظرف
عبدالله/ايه وماظنه بيدخل على العروسه بعد..
ساره بكت/يعني إنهااار وانصدم
عبدالله/قد صدمك وتركك هالاناني ،يسستاهل جابها لنفسه
ساره كملت بككاااء...،




انتهى اجزء الأول



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس