عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-14, 08:26 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



//
الــجـزء الثــــــــآني.....



بعد مرور شهر على الاحداث السابقه....،


بصالة البيت تحت..،
نجد تصب قهوه لأم متعب وتقدمه لها/سمي ي خاله
ام متعب ببتسامه/سم الله عدوك ي بنتي..
زياد تحنحن ونزل من فوق/السلام عليكم.....يـــآ ولددد
نجد غطت راسها وتلثمت/وعليكم السلام تعال ي زياد
ام متعب/تعااال ي زياد
زياد كان معه شنطته واغراضه/شلونك ي بنت عمي
نجد/بخير ي زياد...كيفك انت
زياد/تمام
ام متعب/زيـــآد على وين النيه هالمره..!!
زياد/يمه حبييييبتي انتي؛توووني قااايلك قبل أمس اني بسافر ايطاليا
ام متعب/وش ايطاليا...اوول مره تروح لايطاليا..طيب من معاك
زياد ارتبك/هاااه،مع خوياي ياسر وعادل
ام متعب/تروح وتجي بالسلامه،حبيبي
زياد/هذا اللي ابيه دعوووه بــآي يمه...باااي مرت اخووي
نجد بابتسامه/باي
ام متعب/انا خاايفه من هالولد المتهور..الله يستر بس
دخل الوليد ويغني
وينادي/نــججججججددد نــجججججد
نجد قامت تستقبله بابتسامه/لبـــيــه
الوليد بحماس مسك يدها/تعااالي اوريك وش جبت معي
نجد تحمست/وشو
ام متعب فرحاانه ان ولدها تغير للافضل/وانا منت موريني...افااا
الوليد/ههههه تعااالي بعد انتي....يمااه ماشفتك
ام متعب/يمه منك عياار ههههه
نجد/هههههه
الوليد مسك يدها وطلعها لساحة البيت الخلفيه اللي زارعينها
نجد فررحت من قلبها وهي تشوف الكتاكيت والعصافير الملونه انوااااع واشكاااااال في قفص كبيـــــــر/واااااااااو
الوليد يبي يتكلم.....،
نجد قاطعته وعطته بوسه بريئه على خده ودخلت القفص تلعب مع العصافير وكأنها طفله/مشكور
الوليد بقمة سعادته ماقدر يحرك ساكن ظل يتفرج فيها..
ام متعب وراهم وتراقب/الله يسعد قلب من رباك..قمة البراءه هالبنت..

الوليد قرر يدخل ويلعب معها...
نجد،تفاعلت معهوهي تتذكر الديره والمزارع،دخلت جوو،
الوليد حشرها بالعصافير ورمى عليها واحد/انتبهي ههههه
نجد نست نفسها/لاااا عباااااادي يويلك
الوليد استغرب وماعلق..،
نجد عورها قلبها من طاريه...، وسوت نفسها مو منتبهه لزلة لسانها...وكملت لعب...
الوليد قلبه ولع غيييررره،بس مابييين..مايبي يجرح قلبها،كمل لعب..
/
/

~~~~
في مركز الشرطه...،
العقيد/انت متأكد انك ناوي تروح دوره تدريبيه
عبدالله/ايه طال عمرك
العقيد/بس هذي مدتها ثلاث سنوات وفيها بعد عن اهلك ماراح تجيهم الا ثلاث ايام كل شهر...وبعد سنه تكمل دورتك في الخارج.
عبدالله بإصرار/مو مشكله.
العقيد/اوكي راح اعتمد اسمك.... ...
/

طلع عبدالله من مكتب الضابط وصديقه الملازم سعد معه...
سعد/يااخي علامك ليش تقبل بالدوره هذي
عبدالله،بدون تفكير/وليش ارفض؟!
سعد/يااخي وامك واخوك مالهم غيررك..وبعيده عن ديرتك
عبدالله/موب مشكله
سعد اسستغررب/عبدالله شلووون موب مشكله..عبدالله انت من جدك..نااسي انك من اوول ماتعينت تبي تنقل لاهلك ومنت لاقي اللحين تبعد وتروح دورة عمل في الدمـآم وعقبها بسنه بالخارج
عبدالله بذهن مشتت/اووووه
مشى وتررركه...،




رن جوالها وهي ساهيه وتتابع برنامج عرب قوت تالنت..،
الياس متحمس مع الحلقه الاخيره/مااايااا ردي على جوالك افف
مايا/هههه طييب شويه شويه
مايا اخذت جوالها وردت/الوو
بدر بالجوال/مسسساك الوووؤررد
مايا وهي مو معاه مع البرنامج/هلا حبيبي
بدر/شفيك...مشغووله قلبي
مايا/لأه بس جالسه أنا و إلياس نتابع الحلقه الاخيره تبع عرب قوت تالنت...
بدر/اهاااا...تتابعينه!!
مايا/ايوا....احب فريق خواطر الظلام
بدر/طيب, انا اشتقتلك ي بنت،،ابي اشوفك؛شرايك نطلع نتعشى برا
مايا/حبيييبي حتى انا اشتقتلك؛بس اعذرني الليله ماقدر اطلع
بدر/افااا ه،،ليييه
الياس يأشر لها تسكر بسررعه والا تطلع....،
مايا،تصررف/بدر قلبي الحلقه بدأت لازم اقفل، الياس بيطردني
بدر بتملل/اووكي اوكي بااي
مايا/باي حبيبي
جلست مايا تتابع التلفزيون........،
ـ
ـ
ـ
جالسه مع نجد بجناحها ويسولفون.....،
رسيل/اخيييرراااا فكيت الجبس،،
نجد ببتسامه/مبروك
رسيل/ودي اطلع واتمشى واستهبل من انكسرت ماطلعت
نجد/انتي كيف انكسرتي
رسيل ترددت تقولها وقررت/اختلاف في وجهات نظر بيني وبين وليد اخوي وعصصب علي وكسرلي يدي من الضرب
نجد خافت/وليد!!!
رسيل/ايييه ولييد..بس انتبهي تزعلينه هههههههههههه
وليد دخل/مسساء الخيررر
نجد قامت له احترام/مساء النور هلا وليد
رسيل استغربت تصرفها ”كلله ذووق”/هلاا وليد
الوليد ببتسامه/كني حااس اني سمعت اسمي وانا جاي
نجد ماتناظر فيه من حياها...،
رسيل/ابدا..كنت اعلمها انه انت اللي كسرت يدي والظاهر خافت هههههههه
الوليد عينه على نجد وبس قرب منها بجرئه ومسكها من خصرها برومانسيه/ماعليك منها ي نجد...،ماراح اضرك،هي تلقفت واخذت جزاها،انا مو بعبع انا حبيبك
نجد استحت لان رسيل موجوده/..
رسيل ناظرتهم ببتسامه/احم احم نحن هنا
نجد فلتت من يده بهدوء ودخلت غرفتها/عن اذنكم
رسيل/ههه انا طالعه روميو.. خذ راحتك
الوليد ما انتظرها تكمل كلامها تركها وراح لنجد....،
رسيل طلعت وهي مقهوره بداخلها(وش هالجاذبيه اللي خلتك مثاار للرجال ي نجد„„„أبي اعرف بس وش مسويه لعبدالله دام مابينكم اي نووع علاقه،ليييه رايح وطي ويمووت على ترابك!! واللحين اخوي تغيييير لعيونك وترك طيشه)
/
//
/
//
القريه_
في غرفتها جالسه تفكر شلون تستقبل”نايف”...لانه من زواج نجد وزواج اخته وهو مسافر للعمل..وله شهر ما شافها
نورا وهي تقلب في دولاب ملابسها/انا ليه مشغله نفسي بحب واحد مايهتم فيني ولا يحبني ولا حتى يبيني!!!
قامت نورا وسوت نفسها مو مهتمه له ولبست كالعاده...ونزلت تسوي العشاء مع أم نايف...،
~
~
دخل بهالاثناء ”نايف”....،وهو ينادي/يـمــآآآه وينك انا جييت
ام نايف فالمطبخ وتبي تطلع مستعجله/انا بالمطبخ ي قلب امك ..
نورا قلبها دق بشووق له وقالت بخاطرها(آآآه بس)
نايف جاها بالمطبخ قبل تطلع وسلم على امه وحب على راسها/شلونك يمه شخباارك
ام نايف/بخير ي حبيبي انت شلونك وراك طولت الغيبه هالمره!
نورا واقفه وتقطع سلطه„ ما ألتفتت علشان ماتنقهر ولا تبين دمعتها له،لأنه مسوي نفسه مايشوفها ومحتقرها،حاولت تكتم مشاعرها بهاللحظه...،
رن تلفون البيت..،
ام نايف ببتسامه/هذي اككيد اختك بروح اررد ا،أخليك تسلم على زوجتك
راحت أم نايف ترد......
نايف يطالع في مقفى ”نورا” ومشاعره مختلطه..ناظرها من تحت لين فوق،لابسه تنوره سكيني ميدي وبلوزه بيضاء ربع،قرب منها ووقف وهو لاصق فيها من وراء، ولهيب انفاسه الحاره من عند اذنها..،
نورا قلبها طبول أول مره يسوي كذا،وهي خاايفه منه حاولت تبعد وما قدرت لانه مد يده وثبتها...،
نورا خنقتها العبره/نايف بلييز ماني قدك،خل حقدك للغرفه بعيد عن اهلك
نايف،قرب اكثر وطبع بوسه على رقبتها وشم ريحة عطرها وضمها من وراء بسكاااات...،
نورا خافت من سكوته بس احتضانه لها هدأها....،
نايف تركها ومشى-----
نورا ماتدري تفرح والا تخاف لان سكوته خووفها،،
/
/
/
*
جــــده_
”بيت مايا”
رن جرس باب البيت كذا رنه!!!
مايا/ي سنتياااا افتحي الباااب
بعد لحظات دخل ”بدر” وجاء/السلام عليكم
مايا ابتسمت/وعليكم السلام
الياس نط وسلم عليه/بــــددررر
بدر نزل الكيس/مريت باسكن روبنز واشتهيت ايسكريم قلت آخذلكم معاي وناكل سوا..تحبونه والا راح اكل لحالي
مايا/ههههههه اكيد نحبه تعااااال
بدر جلس ع الكنبه نفسها اللي فيها مايا...بس جاء الياس وجلس بالنص بينهم وجلسوا ياكلون ايسكريم ويعلقون ع البرنامج ويضحكون.....،
/
//
//
/
/
/
الديــره_
بعد العشاء دخل نايف ونام..،
اما نورا جلست شوي مع ام نايف لين دخلت ام نايف تنام..،
طلعت نورا لغرفتها وشافت نايف نايم..واخذت روبها ومناشفها ودخلت الحمام تاخذ دش وتسترخي بعد شغل البيت...
~خلصت ونشفت شعرها وجسمها ولبست الروب وطلعت..،
نايف يراقبها من دون ماتحس..،
وقفت عند المرايه واخت لوشن ومرطب وحطته على جسمها كالعاده وتعطرت بالسبراي وحطت الخمريه بشعرها واتجهت للدولاب وطلعت لانجري ابيض ششفااف ولبسته„ وجلست على طرف السرير وهي تحط كريم مرطب بيديها،،
نايف معاد يتحمل قرر يقوم لها..،
نورا قررت تستلقي وتنام وتذكرت مرطب شفايفها...وقامت للتسريحه تدوره/ي ربي وين حطيت المرطب!!
~طولت تدوره..
بعد دقيقتين قام نايف واستقعد ورفع على إضاءة الابجوره/ي بنت
نورا التفتت عليه، بخووف من نبرته ولبسها العااري وسكتت من الخوف!!!
نايف حابس ضحكته على شكلها وهي خايفه منه/ليه ماتنامين؟!
نورا بخوف/بنام بس جالسه ادور المرطب تبع شفايفي
نايف ببتسامه/مرطب شفايفك..عندي
نورا/وينه
نايف ببتسامه عذذبه ماقد ابتسمها في وجهها/تعالي واوريك
نورا جاءت بحسن نيه وقربت منه/وينه
نايف سحبها و..........#####
.
.
.
.
اليوم الثاني...،
في الديره..،
ساره صاحيه من النوم بدري،...،ناظرت الساعه وناظرت حولها..ماتدري شلون نامت البارح ومتى!!!؟„„تذكرت صدمتها بزوجها،وابتسمت وهي تدمع وماتدري كيف ابتسمت وليه/آآآآآآه ي رايد ذبحتني
دخلت ام ساره المطبخ وسمعت جملتها الأخيره/ساااره
ساره خافت/سمي يمه
ام ساره/وش صاير بينك وبين زوجك؟؟؟!!!
ساره نزلت دمعتها وقالت بألم/يمه انتي قوليلي بالأول؛وش خلاك تضحين وتصبرين على ابوي طول هالسنين وهو عاجز عن انه يمنحك ولد!!!.....
ام ساره تذكرت الماضي ونزلت دمعتها وتأثرت حييل„„
ساره تفاجأت من دموع امها الغزيره والمفاجأه/يمه شفييك ليه تبكين...!!!!!
ام ساره حاولت تهدي نفسها شوي وومسحت دموعها/ما اصبرت عليه هو اللي اصبر علي وضحى بالولد اللي يحمل أسمه علشاني
ساره استغربت/بس شلون
ام ساره/ابوك سليم ومافيه كسر بسم الله عليه وزي الحصان
ساره استغربت اكثر/!!!!
ام ساره كملت/بعدما جبتك بسنه مرضت مرض شديد ومغص قطعني من قوته..رحت اكشف بعدما صار عمرك سنه ونص وعرفت ان عندي ورم وتضخم بالرحم وقرروا الاطباء يشيلونه لانه يشكل خطر على حياتي..ورفضت بشده..بس ابوك اقنعني وترجاني علشان حياتي وسويت عمليه واستأصلت الرحم وكلما سأل احد عن حالي رد ابوك/اني كنت حامل وسقطت وهذي عملية تنظيف...وبعدها اختلق سالفة كسر الظهر علشان محد يتكلم معاه بزواجه من غيري ولا يسأله عن الخلفه ...انتي عارف مجتمعنا؛متعصب للرجل اكثر„وفعلا بعد قصة ان انكسر ظهره وماعاد قادر على الخلفه محد فتح معه مواضيع...وانا محد قالي اتركي زوجك وروحي دوريلك ذريه..بس لو كان العكس،كان الكل قاله روح تزوج علشان تجيك ذريه..ابوك ي ساره يتوزن بذهب أحبه واعشق ترابه اكثر مما هو ضحى علشاني
ساره تسمع وقلبها يدق بسرعه وخنقتها العبره وهي تتذكر اللي صار بينها وبين رائد وتقارن....،
ام ساره/ها ماتقولين لي اللحين وش مسويلك رائد
ساره تكلمت مع امها عن كل شيء.........،
/
/


قامت بدري وهي بقمة نشاطها ناظرة فيه جنبها وهي فرحانه ودها تبوسه،قربت منه وخافت وتركته وراحت تروش...؛
نايف كان صاحي بس مسوي نايم،،ابتسم بخبث ورجع يكمل نومه....،
/
/
/
/
ام عبدالله/وشووو
عبدالله/يماااه قولي لا اله الا الله
ام عبدالله/لا اله الا الله...بس ليه تخليني ليييه تبي تبعد وتتركني احاتيك،ليه ي قلب أمك،ماتقبلت بعدك وانت في جده اللحين تبي تبعد للدمـآم..
عبدالله/يماه كلها ثلاث سنوات وبعدها راح انقل مكان ما ابي.....
ام عبدالله/الله يعين„ طيب متى تبدأ دورتك
عبدالله/بعد شهر تقريبا"
ام عبدالله/طيب وانا امك شرايك اخطبلك وتتزوج علشان اتطمن ان في احد يرعاك وانت بعيد عني
عبدالله تنرفز من طاري الزواج/لا يمه مابي اتزوج
ام عبدالله/ي قلب امك ابي اشوف عيالك..اللي كبرك عندهم ولدين ثلاثه.
عبدالله بضيق/يماااه تككفين طاري العرس لا تجيبينه،
ام عبدالله/طيب ليييه؟؟؟؟
عبدالله رن جواله وقام يتهرب/عن اذنك يمه اتصال من العمل..
ام عبدالله/الله يستر على الولد شبلاه مايداني طاري العرس!!!
/
/
/
/في السياره بطريقهم لصديقة عمرهم ”ندى”..
مايا/الله ي رسيل للحين ماني مصدقه ان نورا بخير وتزوجت
رسيل/لا صدقي..البلا مو في انها تزوجت..البلا انها تزوجت نايف اللي كان السبب في انهيارها،لمن لعب عليها واوهمها بالزواج
مايا/علشان كذا لاحظت انه تركنا..من عرف ان البنت اللي لعب عليها طلعت بنت عمه وتزوجها غصبن عنه...حلو انه تعلم الدرس
رسيل/ههههههههه
مايا/الا شخبار عبدالله حقك هذا
رسيل ببتسامه ذايبه/أأأحح ي طاريه
مايا/ ووجع ههههههههههههههه
رسيل ضحكت بدلعها/ههههههههه
/
/
/
.
،
،


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس