عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-14, 08:30 PM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


...ام متعب/متعععب وين بنتك ماشفتها من فتره!!
متعب/عند خوالها..ناوي أمرها وآخذها ههههه كلمتني البارح تقولي بابا اشتقتلك
ام متعب/ي حياااتي
متعب/عن اذنك طالع اجيبها تامرين شيء
ام متعب/ الا وين ابوك اليوم ماشفته
متعب/ههههه ابوي من جاه عمي وهو مايخليبه مكان تمشيات في كل مكان
ام متعب/زززين ذكررتني بروح بالقهوه لأم ساره عن اذنك
متعب تلفت لعلى وعسى يلمح ساره ،بس محد هنا ..وطلع..
~
~
في الشارع~
ساره تكلم سائق الليموزين/ابيك توصلني فندق الروز وود كم؟
السايق/30ريال
ساره/اوكي
فتحت الباب وركبت...، وسكرته....
متعب فتح الباب بقووه،وهو عاقد حواجبه/وين ووين؟ لحظه لو سمحت؟
ساره خاافت وما قدرت تتكلم من الحياء..،
متعب أخفى زعله وبأدبه المعهود/انزلي
ساره ماناقشته نزلت علطووول ودخلت
متعب وهو يكلم السايق/كم حسابك اللي المفروض تدفعه
السايق/ثلاثين
متعب اعطاه حسابه/توكل على الله..
راح السايق ودخل متعب مستعجل/ساااره ساااره وقفي
ساره وقفت باحترام/سم ي متعب
متعب/ما قصدي امنعك من الطلعه يا ساره بس ماقدر اشوفك تركبين مع ليموزين واتركك تتبهذلين.وانا اشوف.
ساره/ مشكور متعب بس انا مضطره عندي مشوار مهم
متعب/اعتبريني سواقك
ساره ناظرته من فوق لتحت،وهو مستعد يسويلها اي شيء/آسف بس انت اكبر من اني اعتبرك سايق ي ولد عمي
متعب ذااب من ذوقها/طيب وش اسويلك،سايق البيت مع رسيل ومشغول بمشاويرها.
دخلت سيارة لاند كروزر بيضاء تعرفها ساره ززين وقفت ونزل سايقها وهو معصب ومو مبين/السلام عليكم
ساره طرت عليها الذكريات القديمه والحب والعشره..
متعب انقهر من وجوده،بس هو موجود ببيته مايصلح يطرده/حيالله الضيف اقلط
ساره اعجبها متعب مووت بهاللحظه”ذوق واحترامه طااغي”„
رائد بقلة ادب/انا ماجيت اتضيف جاي ارجع زوجتي
ساره كرهته بهاللحظه/
متعب/طيب ادخل وبتتفاهم على كل شيء
رائد بقلة ادب/مسويلي فيها ذرب وسنافي ي متيعب..بتموت دونها ما خذيتها.
متعب للحين ماسك نفسه/ي رجال تعوذ من الشيطان
رائد/ ي بنت تكلمي وش تسوين ليش واقفه تسولفين معه!
ساره قربت من متعب/هذا سندي بالدنيا هذا هو ولد عمي غناتي.والا انت انسان اناني ومايحب الا نفسه...
موت بحسرتك...واطلع ترى شكلك يبكي وينرحم،بعدما ضيعتني من يديك بسبب غرورك وانانيتك استحاله تلاقيني،فااهم استحاااله
رائد انلجم _
ساره مانزلت عليه دمعه وحده وعناد فيه/يلا ي متعب تأخرنا على مشوارنا.
ركبوا السياره ومشوا/
رائد ركب سيارته ومشى وهو يبكككي......
//
/
/
/
في السياره_
متعب/يعطيك العافيه فهمتيه قدره..والا انا صعب اهين واحد دايس بساط بيتي...
ساره/انت رجال وكفو،،اصلن كنت متوقعه منك الذوق
متعب/هذا من طيبك
ساره/يلا رجعنا البيت..لان رايد اكيد مشى وابتعد
متعب/ومشوارك وش صار عليه
ساره ابتسمت/متعب انا ركبت معك علشان اغيض رايد بس..وفكره جاءت براسي ذيك اللحظه ونفذتها بدون تفكير،
متعب/انا لو مكانه ماطلقتك لو ايش
ساره،ناظرت فيه بشك/حتى لو كنت عاقر
متعب التفت عليها بطرف عينه وطالع قدام/حتى لو كنتي عاقر
ساره/هذا كلام تنظيري وعاطفي..بس وقت الصدق لا
متعب انصدم/يعني انتي عاقر فعلا!!!
ساره تبي تختبره/ايوه عاقر وهذا سبب طلاقي من رائد..
متعب سكت وناظر طريقه وهو يفكر...
رن جوال ساره،عن اذنك ارد....الو...-هلا حبيبي والله ماقدررت اجي،
متعب التفت عليها وهو عاقد حواجبه ...
ساره كاتمه ضحكتها/اووكي ..لا خلاص بكره بحاول اروح مع سايق اعمامي...يلا بااي
متعب نظراته كلها استفهام بس ماله حق يسأل،...
ساره/لا يروح بالك بعييد..... هذا عبادي اخووي...اللي بيتزوج اختك بعد بكره
متعب استااانس/من قالك ان بالي راح بعيد
ساره/عيونك تقول
متعب لبس نظاراته السوداء،وهو مستحي (كنت حاس انه عبدالله اصلن بس مدري وش فيني،ليه اغار عليها هالكثر„وش فيك ي متعب)
/
/
//
¢/
/
بالليل ~
رسيل ومايا طالعين ~
مايا/بالله عليك في عروس بتخرج ليلة زواجها
رسيل بملل/طفشت وانا جالسه بالبيت..بعدين ابغى اقعد معك وقت قبل ارتبط وابعد..
مايا خافت/تبعدين فين
رسيل/انتي عارفه طريقة زواجي بعبدالله..ماضمن ايش بيسوي فيني
مايا/بليز رسيل ابغاك تكلميني كل يوم وان حصل صباح ومساء بلييز
رسيل/ههههه دواء هو صباح مساء هههه تطمني ماراح اقطع فيك
مايا/طيب وبالنسبه للمشروع حقنا ايش اسوي
رسيل/اصلن انتي صاحبة الفكره والمديره راح اوكلك وتديرنها بالكامل لحد ما اضبط وضعي واجي اساعدك
مايا/حبيييبتي رسيل بشتاقلك كتيير
رسيل/ي قلبي وانا كمان.
مايا/رسيل انا خايفه عليك من زواجك هذا..حاسه انك بتتعبين مع عبدالله..
رسيل ببتسامه/لا تخافين حبيبتي أنا قده والا ماتعرفين صديقتك
مايا/اعرفك حبيبتي..واعرف بعد انك تعشقين كره عبدالله لك،تحدي العشق اقوى تحدي..
رسيل تفاجأت وحاولت تكذب/من قال اني احبه..هذاك اعجاب بس مر وانتهى..
مايا ماصدقتها/اووكي قوومي نروح البيت الوقت تأخر عليك..الناس مفتحه عيونها عليك اللحين...
رسيل بكبر/ماعلي من احد..
مايا/ههه لو عرف عبدالله انك سهرانه برا البيت قبل الزواج بيوم بيطين عيشتك هههه
رسيل/ههههههههه
بطريق العوده وقفوا عند تقاطع فيه اشاره..وكان ززحمه..،
مايا تلفتت من الطفش وشهقت/ررسيييل شووفي خطيبك واقف جنبنا
رسيل تركت جوالها والتفتت عليه وتدقق بحركاته،لابس شماغ ولافها بطريقه تعجب رسيل،سكتت وهي تناظر فيه وتفكر شلون بيكون أول لقاء بينهم،بعد الزواج..ي ترى كييف_
مايا تناظر فيها بسكااات وهي تبسم..
/
/
/
/
/
/
في غرفتها_
ساره جالسه وتفكر فيه بشكل جاب لها الهلوسه(انسان شهم وذوق، ووفي لزوجته،ليت رائد كان مثله..،متعب استحاله يفكر فيني كزوجه،هو يقول اذا لقيت احسن من ام راما بتزوج،بس أم راما طيبه وحلوه الله يرحمها،وانسانه صعب ينلقى مثلها)..
مسج على جوالها من رائد[أحبك]
هههههههههه اللحييين ي رايد...خلاص مات حبك بقلبي،والدليل اليوم مابكيت،وصار قلبي قاسي...انالازم اغير رقمي وافتك منه.
/
/
//
//
/

يـــوم الزواج~
بدورة المياه،من بدري تبكي بحررقه،حبيبها الليله زواجه على اخت زوجها،مو قادره تستوعب الفكره ان عبدالله بيتزوج وبيحتضن وحده غيرها،بتعيش معه و بيحبها وتحمل اولاده،
صوت الوليد عند الباب/نجد ي قلبي،
نجد تكرهه بس تحاول تكون زوجه صالحه،تحنحنت وتحاول تعدل صوتها بعد البكاء/لبيه
الوليد يذووب من كلمة لبيه/يــــــآ لبى قلبك انتي،وش فيك تأخرتي افتحي
نجد قامت بعفويه وفتحت الباب و وروب الاستحمام مفتوح/بغيت شيء ي قلبي
الوليد تنهد،وهو يطالع ويدخل ويسكر الباب/بغيت اشياء موب شيء
نجد تذكرت لبسها وندمت انها فتحت الباب/حبيبي ينتظرونك تحت
الوليد نسى نفسه معها/اششش
نجد تقبلته بصعوبه....######
/
/
/
/
/
/
نزلت والشيله على راسها..وشافت بنوته صغيره تركض وتلعب تحت..فررحت ساره بشوفتها/ي حياااتي عالبنوووته
راما تركض ببجامتها والشغاله تلاحقها/راما وقفي علشان غير ملابس
راما/لااا ماراح غير مااابغى
ساره وقفت تطالع وهي تتبسم ابتسامات عريضه/
راما شافتها ووقفت بلقافه/انتي ميين
ساره نزلت لمستواها/أنتي قولي انا مين
راما ببراءه/بس أنا ما اعرفك
ساره وهي تمسح على راسها/يووه نسيت انك ماتعرفيني انا أسمي ساره بنت عم بابا
راما مافهمت/ايش يعني
ساره احتارت/يعني.....يعني..انا وبابا أصدقااء
راما تناظر ببراءه/يعني انتي صديقة بابا
ساره/ههههه ايوه
راما ابتسمت اخيرا/يعني بابا يحبك زيي
ساره ابتلشت بكثر الأسئله/مادري بس اكيد يحبني لان بابا مرره طييب ويحب الناس والناس تحبه
راما/انا احب بابا
ساره/طيب ايش رايك نروح لغرفتك و اغيرلك ملابسك وتصيرين مرتبه ونمشط شعرك علشان بابا يقول بنتي شاطره ويجيبلك هديه
راما استانست وعجبتها/يلللللااااااا
المربيه فاتحه فمها مو مصدقه..بهالسهوله راحت راما تغير وهي تضحك بعد!!!
/
/
/
/
~~~~~
دخل عبدالله جناحه بالفندق بعدما انهى التجهيزات النهائيه...وكل شوي متصلين عليه بدر وعماد لانهم اللي ساعدوه بالتنظيم،كونه صديقهم ومتفقين يوقفون مع بعض بكل شيء..
عبدالله وهوماسك جواله ويكلم/شوف ي عماد سو كل شيء يعجبك،انا معتمد بعدالله عليك انت وبدر،تكفون خلوني ارتاح لا تتصلون علي راسي مصدع..يلا فمان الله.
سكر الخط واستلقى على السرير،
/
/
/
/
ام ساره/ي ام متعب ماشفتي ساره!!
ام متعب صبت لها قهوه/الا شفتها..مع راما بنت متعب،يحوسون هناك بغرفتها
ام ساره ،تذكرت ان ساره تححب الاطفال،واكيد فرحانه انها شافت طفل/ي حليلهم...
متعب كان مار وسمعهم..وابتسم وجاته فكره،،واتجه للدور الثاني ولغرفة بنته مباشره،حاول يضبط نفسه،ودخل بشويشش/رااماا حبيبتي
ساره كانت جالسه على طرف السرير وتنتظر راما تخلص الحمام..قامت متفاجأه وحطت يدها على فمها/متعب!!
متعب اخذ نفس وشافها زين قدامه..
ساره نزلت راسها وصدت وتحرك شعرها/
متعب قرب لها وعينه ماتنزل منها/هلا ساره
ساره ابعدت/راماااا خلصتي؟؟؟
راما بصوت بعيد بالحمام/لأه بااقي شوويه
ساره حركت يدينها دلالة الوهقه/متعب الله يخليك اطلع والا ورربي لا اصرخ،واجمعهم عليك
متعب حط يده على راسه/ووويلي من صووتك عذااااب،اصرخي خليني اسمع نبره اعلى من كذا
ساره عرفت انه يتلكك وهي تعرف انه انسان محترم ومايسوي هالحركه الا لقصد هي عرفته بفطنتها/اوكي..انا موافقه
متعب/وشو اللي اوكي..وش موافقه عليه
ساره/اذا طلعت اللحين برا ماراح اقول لأحد انك دخلت
متعب ابتسم وصد عنها/ساره ابيك تفكرين فيني
ساره استحت وسوت نفسها مافهمت/شلون افكر فيك؟؟?!!!!مافهمت!!
متعب/لا فهمتي..
ساره سكتت مذهوله وخجلانه...،
متعب ،وهو طالع وقف شوي بدون مايلتفت/على فكره عجبتني بلوزتك احب اللون الزهري عليك~ باي
طلع
ساره جلست وهي تنافض ؛وخدودها حمراء..
/
/
/
/
/
زياد بغرفته له ساعه يراقب جواله ومتوتر/الله يستر..وينها اليوم عن جوالها..لا مسج ولا اتصال ولا مرحبا ولا صباح حلو..
دق جواله واخذه بسرعه/الووه
بو متعب/ي زياااد انزل بسرعه ابيك،،شفيك تاخرت
زياد جاه احباط/طيب يبه..جاااي
/
/
//
/
/
بالليل..،
القاعه مكتضه بالحضور*
في غرفة العروس``
مايا بشياكتها لابسه فستان سيور دانتيلا اسود لفوق الركبه وفيه فيونكه على يسار الصدر ومسويه شعرها ملفلف كيرلي وميك اب كلاسيك وروج احمر صارخ وواقفه جنب رسيل اللي طالعه بأحلى اطلاله لها..فستان ابيض تقريبا نفس فستان الاميره كيت بزواجها، وطرحه قصيره..وماكياج بسيط ومبرز جمالها بصوره احلى وافخم.
مايا/الف مبروك ي احلى اخت
رسيل مررتبككه/الله يبارك فيك..كيف صاير شكلي ميوش
مايا ببتسامه/روووعه..تجننين..ماشاء الله
ام متعب دخلت/بنات خلصتوا..
مايا/ايوه ي خاله..
ام متعب/يلا شوي وتبدأ الزفه مثل ما قالت منسقة الحفلات
رسيل دق قلبها طبول...
طلعت ام متعب وظلوا البنات،،،
مايا/انا اعتقد بطلع علشان اخوك مدري اللي بيزفك
رسيل/لا لا تسيبيني لوحدي
مايا وهي طالعه/هههه باي ي عسل
عمر كان بيدخل وصدموا ببعض برا الغرفه...!!!!!
مايا طاحت وتألمت..
عمر خاف عليها وبنفس الوقت مبهووور فيها وشياكتها،نزل وقومها/آآسف ما كنت منتبه...تألمتي ي قلبي
مايا وهي تحاول تقوم/انا بخير
عمر مد يده يساعدها وسحبها بقوته ولصقت بصدره واضطرب تنفسه،وزغللت عينه تجرأ ومد يده وحاوط خصرها/سلامة قلبك
مايا تخدرت وهي بحضنه،غمضت علشان ماتهور وتغلط/عمر سيبني
عمر قرب لشفايفها وباسها.
مايا باسته برضى ونست نفسها،.
نغمة جوال عمر خربت الجو..
مايا اسستحت تركت عمر وهربت~
عمر تنهد/ابي اتزووج ي ناااس
رسيل طلعت على صوت النغمه/خاالي،وينك ليه تأخرت علي!!
عمر ببتسامه/واااو..وش ذالزززين بس
رسيل استحت/عموووور..ليه تأخرت...زفوا عبدالله؟
عمر/جلسنا سااعه نقنعه ينزف معاكي وهو رافض اعتقد خجلان،علشان كذا جيت ازفك واطلع..

رسيل انقهرت(تراعي شعور نجد ي عبود..ماعليه ان ما وريتك)
بدأت الزفه وطولت، عالكوشه لحالها وتستقبل التهاني.،.وتتصور..وهي مقهووره من عبدالله اللي ررفض انه يزف معاها..
نجد،جات وهي بقلبها من الهم وهنأتها/ مبروك اااالف مبروك ي رسيل
رسيل ببتسامه/الله يبارك فيك..
نجد/بالتوفيق ي بنت عمو
رسيل ابتسمت لها/مشكوره ...
كاتي اقبلت/رررسسيييل الف مبروووووك ان شاء الله..
رسيل/الله يبارك فيك عقبالك
كاتي استحت/شكرا ،
كاتي راحت لنجد/كيفك نجد
نجد/الحمدلله تمام،،متى جيتوا؟
كاتي/من ساعتين بس وصلت طيارتنا ويادووب لبسنا وجينا
نجد/اها..بروح اسلم على امك وينها
كاتي/امي هناااك
نجد راحت لها....،
رن جوال كات لانها توها فاتحته/مرحبا زيزو
زياد بالجوال معصب/ي بنت وينك حراام عليك جننتيني عليك ليه مقفله جوالك هااه
كاتي/خلص شحنه وما امداني اشحنه وركبنا الطياره وجينا هنا بـ جـده
زياد فرح من قلب/والله
كاتي/ايه..وصلنا من تقريبا ساعتين ونص..وحاليا انا في القاعه
زياد/طيب اطلعي ابي اشوف كشختك
كاتي/هههههه لاااا مايصلحح
زياد/وليش ما يصلح
كاتي/زيزو لا تنسى حنا اصدقاء بس مو حبايب
زياد ينقهر من هالكلمه/اوكيه بجيك بالفندق بعد العرس ابي اشووفك ضرووري اشتقتلك والا الاصدقاء مايشتاقون لبعض بعد
كاتي/ههههههه اووكي زيزو انتظرك بس لا تجي لين اقولك بااي
/
/
/
/
/
عمادبزعل/ماتقوولي ليه مادخلت بالزفه؟؟„لااازم تخلي الناس تتكلم بالبنت
عبدالله يتبسم للحضور ويرد على عماد/مووب لازم زفه انا اسستحي ياااخي
عماد/ياااخي ترجوك اخوانها،اختهم الوحيده ويبون سعادتها
عبدالله،مقهور من رسيل(والله لاذوقها الويل)...
&
لحظات وتمت الزفه لـ فندق”روز وود”...وكان مووكب زواج عبدالله سالفة اللي حضروه والعايله..


ليلة الدخله~
في الفندق...غرفه خاصه بالعرسان الجدد..
زياد دخل اخته مع عبدالله وودعهم وطلع...،
رسيل دخلت غرفتها ومن ربكتها ظلت واقفه..!!
عبدالله رمى البشت على الكرسي بصالة الجناح..ورمى شماغه وفك ازرار ثوبه من فوق..وتنفس بعمق،،واسترخى على الصوفا...
،
رسيل انقهرت من تطنيشه وفصخت الطرحه والفستان ولبست قميص ابيض حريري سيور طويل..واتجهت للسرير وهي تنتظر دخول العريس الحبيب......،
دخل عبدالله بدون كلام وغير ملابسه قدامها متعمد..!
رسيل غمضت وبلعت ريقها وصدت عنه،عمرها ماشافت كذا..،
عبدالله لبس شورته الاسود ..واتجه للسرير بينام وتفاجأ،وعصصب/بنت قومي غيري ملابسك هذي
رسيل خافت من صراخه/توني مغيرتها
عبدالله بقرف/ اقووول قومي والبسي بجايم طويله بسررعه و تستري
رسيل،انصدمت؛وما قدرت ترد وانحرجت وانجرحت!!!!!!!
عبدالله بانفلات اعصاب/انتي محرمه علي،فاهمه،حذذرررتك انه مو كل شيء بالعناد،وفهمتك وقلتلك مابيك بس تبين تمشين رايك علي،،خلييك متزوجه بالاسم بس....
رسيل طاح وجهها واستحت وقربت تبكي.
عبدالله ناظرها باحتقار/يله وش تنتظرين انقلعي
رسيل طلعت وسكرت الباب عليه بقوه.. وكانت بقمة ضعفها،حست بالإهانه، جلست تبكي في الصاله تبكي بقهرر.(والله ماخليها لك ي عبدالله والله،هييين بس)
/
/
/
/
في غرفة كاتي بالفندق_
كاتي تدور حول نفسها بدلع/ها شرايك بكشختي الليله
زياد جالس على طرف سريرها،ومنبهر فيها ويفكر بافكار؟؟/رووعه ي كاتي
كاتي حركت شعرها بدلع/ادررري ههه ههههه
زياد قام وقرب منها وعينه تقزها/هذي فتحه
كاتي مدت رجلها علشان تبين الفتحه الطووويله لنص الفخذ/ايوه فتحه،حلووه صح
زياد مد يده ولمس فخذها/تسحر
كاتي بعدت عنه،بدلع/ههههه ي ولد ابعد
زياد ابعد علشان ماتخاف منه وجلس قبالة التلفزيون/الاماقلتيلي كيف كان العرس اليوم
كاتي/حلوو ومرتب...
زياد بيختبرها/فيه بنات حلوات
كاتي ببراءه/يووه بالهبل
زياد/احلى منك ؟؟
كاتي بدلع/لا طبعا مو احلى مني هههههههههه
زياد/هههههه
سكتوا شوي...
زياد وهو يفتح التلفزيون/ما راح تضيفيني شيء والا ايش
كاتي/دقيقه ابدل ملابسي واجي مليت من الفستان
زياد/اوكي خذي راحتك
راحت كاتي تبدل....،
زياد جالس ويكلم نفسه وتوسوس له نفسه، تصرفاتها تجذذبه.بكل لقاء يحس انها تسيطر على تفكيره اكثر من قبل،،ما يحتمل بعدها اكثر من كذا،....
طلعت كاتي لابسه بيجامه ربع بيضاءطويله شوي ومرسوم عليها بسه و برمودا زهريه ومعها علبتين بيبسي وصحن مشكل شوكليت ”جواهر”
زياد اول مره يشوفها كذا/ي هلا بالحامل والمحمول
كاتي جلست جنبه/هههههه ذكرتني بخالتي ام ساره
زياد/ههههه الله جواااهر وبيبسي...ي سلااااام
كاتي/وش جالس تتابع انت
زياد/فيلم رووعه اشوف اعلان عنه من اسبوع ومخطط اتابعه معك والحمدلله جيتي بزواج اختي
كاتي ببراءه/ ههههه اجل خلنا نتابعه
زياد قام وطفى النور وترك الابجورات/لازم نطفي الإضاءه علشان جو سينما وكذا
كاتي/بس اخاف من الظلام
زياد جاء وجلس جنبها قررريب/لا تخاافيين أنا جنبك
كاتي/فددديته زيززو
جلسوا يتابعون .....،
/
/
/
/
/
بغرفتهم ام كاتي وابوها...
ليلى/ بومحمد قوم شوف عيالك وطل عليهم
بومحمد/ يبنت الحلال بخير توني مكلمهم كلهم قدامك
ليلى/بس ماني مطمنه..الله يهداك ليش مسكني بغرفه بدون عيالي
بومحمد/ههه ي بنت ارحميني ابي احس كأن تونا معاريس،تذكري ايام زواجنا الأولى..
ليلى استحت/يووه ي بو محمد ياحلوها من ايام الله لا يحرمني منك
بو محمد/ولا منك ي قلبي
/
/
/
/
/
للحين يتابعون الفيلم الساخن ولكن..
زياد كل شوي يقرب منها اكثر ...
كاتي تجمدت مكانها وهي تقول بداخلها”ي رب مايقرب اكثر،تعبت”!!!
زياد بدهاء تكلم بنبرة صوت ذوبتها/كاتي..ناظري
كاتي ناظرته وعيونها بعيونه تلمع/مم
زياد،آشر على ياقته/ناظري هنا لا يكون في شي وانا مادري احس بشيء
كاتي قربت منه تبي تشوف ومسكها.وقبلها......
كاتي ماصدقت...
زياد قام بسرعه وفتح الباب وطلع..،
كاتي راحت وسكرت الباب وراه ، وتكت ظهرها عالباب شوي وهي تلتقط انفاسها ويدها على صدرها اللي يرتفع وينزل من اضطراب تنفسها،شوي وارتاحت ومدت يدها تلمس شفايفها ببتسامه/آآآآه...
ونطت بالهوى ورقصت واتجهت لسريرها ونططت مثل الاطفال واستلقت عليه بالعرض وناااامت وهي مبسوووطه...
/
/
/

/
~


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس