عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-14, 08:39 PM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في مكان آخر~في المنطقه الشرقيه^
على كورنيش--
كاتي وزياد جالسين على طرف السياره وياكلون آيسكريم..
زياد وهو يشوف اليخوت/كاتي حبيبتي
كاتي/ها حبيبي
زياد/شرايك نركب يخت
كاتي خافت/لااااا
زياد/ولييييه لاااااااا
كاتي/بس كذا مابي...شرايك توريني مهاراتك في السكيت
زياد/اللحين
كاتي/ايه اللحين مو تقول ماتستغني عن السكيت ودايما بشنطتك....انا ابيك تورني احلى شو
زياد/اوووكي من عيووني بس عطيني بوسه تشجيعيه
كاتي/لااااا طييير بس
زياد/هههههه طيب مشكووره على التشجيع الحلو
راح وطلع جزماته السكيت ولبسها وبدأ السير والرووحه والجيه وينط من فوق الكراسي والارصفه ويأشر لها من بعيد...
كاتي واقفه وتصفق....
تجمعوا شباب وعوايل يتفرجون عليه،لأنه كان مبدع وملفت للأنظار...
زياد متعود على الاستعراضات والجماهير..،-
بعد شوي قرر يوقف واتجه لسيارته وسمع بنات يصارخون يبونه يعيد الاستعراض..
زياد ابتسم لهم/ابي حماااس وتصفيييق اكثرر
البنات صااحوا وصفقوا له بحراره والشباب صفروا..
كاتي صارت تغلي وهي تشوف زياد يتميلح مع البنات ونادته بتوتر/زيـــآآآآد
زياد آشر لها يعني شوي بس ..وصار يستعرض...
البنات عرفوا اسمه من كاتي وصاروا ينادونه ويشجعونه باسمه..
زياد طلعت ابداعاته.....،
كاتي وووللللعت وابعدت عنه ودخلت السياره/هين ي زيادوه..
خلص زياد وركب وابعد بسيارته عن الشباب ..شافها مبووزه/شرااايك فيني حبيبتي
كاتي/مايحتاج رايي دامك اعجبت البنات اللي قبل شوي
زياد التفت عليها وشاف دموعها وانقهر/افاااا..حبيبتي تبكي...
كاتي صدت عنه/رجعني بيت رنا بسررعه
زياد/لااا
كاتي بعناد/رجعني بيت رنااا احسن لك
زيادتبسم على حركات الغيره الطفوليه/واذا ماوديتك بيت رنا وش بتسوين
كاتي بزعل/احلم انك بتشوفني مره ثانيه
زياد تفاجأ/هههه تمزحييين صح
كاتي/انا ما امزح مع واحد عينه زااايغه
زياد كاتم ضحكته/شسووي دامني مملوح ويحبوني البنات
كاتي التفتت عليه بنظرات نااااريه وصدت بسرعه....،وهي تووعد فيه بداخلها...!!
/
/
/
/
~~~~~~
بعد مرور اسبوع ع الاحداث السابقه~
عبدالله في سريره ويرتجف من الحمى!
رسيل خلصت مذاكره لبسام و دخلت غرفتهاوبدلت واتجهت للسرير،وما طالعت في ”عبدالله”لانه متحلف فيها ان سوت حركات على قولته..
عبدالله زادت رجفته/
رسيل حست من صوت انفاسه انه تعبان،ألتفتت عليه/عبدالله عبدالله فيك شيء..
عبدالله مايحس بأي شيء..!!
رسيل استقعدت ولمست راسه والا سساااخن/ي عمررري فيك حمى..وانا مادريييت..
قامت رسيل بسرعه وراحت تجيب كمادات وحبوب خافض حراره من المطبخ..ورجعت الغرفه/ واعطته مسكن الحراره وبدأت تكمد راسه ...وتروح تكمد رجليه بعد علشان تنخفض حرارته بسرعه...
ظلت رسيل عنده وتراقبه وتقيس حرارته كل شوي وتكمده و على هالحال لين الصباح.....
~
~
قام عبدالله الصباح وحاس بنشاط ...شاف كماده على راسه ونزلها والتفت شاف رسيل نايمه ببجامتها على كرسي جنبه وبيدها كماده بعد!!وواضح عليها التعب..
على الكومدينه انواع الادويه الخافضه للحراره،قام وحركها يبيها تقوم وطاحت...
عبد الله مسكها قبل ما توصل الارض/رسيل رسيل قومي
رسيل بس تنادي/عبود قووم..عبدالله رد علي الله يخليك
عبدالله استغرب/انا عبدالله..ي رسيل
رسيل غارقه بالنوم ابتسمت وطاحت على صدره،لانها كانت مواااصله..
عبدالله اخذها وحطها على السرير وجاء يغطيها ولقاها ماسكه مقياس الحراره ابتسم واخذه من يدها وغطاها بالبطانيه....
راح عبدالله ودخل الحمام واخذ دوش ..

رن جوال عبدالله ¢¢
طلع عبدالله مسرع وصمت الجوال علشان مايصحي رسيل..،
شاف المتصل العمل ورد/هلا....نعم طال عمرك...خير ان شاء الله...الليله راح اكون متواجد..
سكر الجوال..واستعد للسفر..،،
وقبل يطلع وصل باب الغرفه،ووده يشكر رسيل على اللي سوته علشانه البارحه.،
رجع لها ونزل راسه وطبع بوسه على جبينها ومشى...
/
/
/
/
الصباح~
دخلت وتصرخ باعلى صوتها/ي بنت الشوارع ياللي ماتربيتي
الشغاله مسكتها/مدااام براااا ايس مسكله
هند دفعت الشغاله عنها/بعدي عني يامعفنه فين هذي
مايا نزلت ووراها إلياس مرعوب من الصراخ...،
مايا/خير خير خييير...ايش الهرجه
هند زوجة ابوها/تعااالي ي السااحره..
مايا نزلت وواقفه مستغربه/انتي ايش اللي جابك بيتي ،يلااا برااا
هند/ماني طااالعه لين تفكين السحر اللي خلا ابوكي يطلقني يالساحره..
مايا استااانست وجلست على اقرب كنبه/بابا طلقك تؤتؤتؤ..مسسكينا هههههه
الياس جاء وجلس معاها---
هند/ماتقولين لي ايش مهببه
مايا اخذت سيجاره من الطاوله وشعلتها ودخنت/طيب ايش المطلوب.ههههههه .اذا زوجك مايبغاكي انا ايش اسويلك.
هند/انا نفسي اعرف كيف طلقني وانا..
مايا ابتسمت علشان تغيضها/وانتي ايش.هههههه شكل السحر اللي سويته معاد ينفع.ههههههه
هند/انا ماراح اسكت ماراح اسكت
مايا/اعلى ما في خيلك اركبيه..يلا برا واذا ماطلعتي..من بيتي ورربي لاستدعي لك الشرطه،
هند منقهررره/انا طالعه لكن ماراح اخليكي
مايا/براااااا
هند طلعت بعدما طلعوها الخدم وهي تسب وتشتم...
الياس جلس جنب اخته وضمها/مايا هدي المره دايما تلاحقني واشوفها بالشارع احيانا
مايا/وليش ماقلتلي ي حبيبي
الياس/كنت خاايف لانها هددتني...مره قبل تسافر ماما دخلت غرفة ماما وبابا..،
مايا خافت/طيب وين كانت ماما
الياس/ماما كانت طالعه مع بابا وانتي مع رسيل وانا كنت نايم بس قمت وشفتها وقالت اذا بقول بتدبحني <<بكى الياس
مايا ضمته/ي حبيبي علشااان كذا قدرت تفرق بين ماما وبابا..
/
/
/
/
الساعه11
صحصحت رسيل من النوم وهي تحاول تقوم/يالله..شلون نمت كذا..
تذكرت عبدالله ونطت من مكانها وتدوره ..وشافت بدلته موب مكانها وعرفت انه سافر لعمله/ يــ عمري راح وهو تعبان...،
اخذت جوالها واتصلت عليه/ي رب يرد ي رررب يرررد
عبدالله في الجوال/هلا
رسيل/هلا عبدالله..شلونك اللحين حبيبي
عبدالله/بخير،شلونك انتي،
رسيل/انا مو مهم...انت الاهم ي قلبي ليه تسافر وانت تعبان
عبدالله/قلتلك انا بخير
رسيل/تككفى بلييز ابعد عن الشمس وانتبه من التكييف..
عبدالله إلا ينكد عليها/طيب طططيييب يلااا طولتي علي بسس
رسيل تفشلت وجاها احباط من اسلوبه وخنقتها العبره/اوكي باي
/
/
/
/
/
/
في بيت بو ساره~~
جالسين ويتقهوون--
ساره/وناااااسه نجد عندنا..رجعنا زي أول
نجد ويدها بطنها/لااا مارجعنا زي اوول..اففف..
ساره/ههههههه
ام ساره/جعلني اشيل عيالكم كلكم
نجد/امين
ساره/أأإأإأإأمييين
نجد/هههههه..
بوساره ينادي/ي نووورره نووووررره
ام ساره قامت/لبيييييه ي قلب نووره...جييتك جيتك.
ساره/احححلااا ي يمه اححلاااا
ام ساره/اقووول بسس خلني اروح لزووجي حبيبي
نجد وساره/ههههههههههه
راحت ام ساره وقعدوا البنات يسولفون لحالهم.....،
نجد بعد تردد/ساره
ساره/هلا
نجد/من جدك تبين تتزوجين
ساره ببتسامه عدلت شعرها/طبعا ي حياتي ابي اتزوج واحمل واجيب بيبي...وش ناقصني ههههه
نجد/يعني نسيتي رائد
ساره/هههههههه اي رائدهههههه وربي طاح من حساباتي بعد مواقفه معاي..كنسلته من هنا>>آشرت على قلبها
نجد/حلو ...عيشي حياتك واهتمي بنفسك
ساره/هذا الحاصل ههههه شرايك نقوم ونتمشى شوي
نجد/يلا..زهقت من القعده
/
/
/
.....،
مايا تتكلم في التلفون وهي واقفه ومبسوطه.....
السكرتيره واقفه بملف معها ومستغربه اللغه اللي تتكلم فيها ومن هالشخص اللي تكلمه المديره بلغته وبقمة فرحها!!!!
مايا سكرت جوالها وقامت تبي تطلع وشافت الموظفه/خير
الموظفه/استازه هدي ملفات الـ...
مايا قاطعتها/بعدددين بعددين...انا طالعه استقبل الوالده جايه من السفر..وبشري الموظفات كلكم بزياده اسبوع بهالمناسبه الغاليه علي
الموظفه فررحت/مشكوووره استازه مايا
مايا ببتسامه عرريضه اخذت عباتها وطرحتها وطلعت/سكري المكتب معاكي.
الموظفه/اوكي
..،
طلعت مايا وركبت مع سايقها واتجهت لمدرسة إلياس واخذته وبعدها للمطار،...
..
في مطار الملك عبدالعزيز~
مايا نزلت ومعاها اخوها وكانت متوتره واعصابها مشدوده لانها من زمااان ما شافت امها..واصلا" تفاجأت بعودتها للسعوديه..
إلياس شاف عمر في المطار/مااايااا شوفي عمر وهو طالع من الباب
مايا ألتفتت بشوق لانها من فتره طويله ما شافته/وينه
الياس/هنااااك
مايا شافته وهو مقفي ،وتحسرت عليه(إيش جابك هنا يـ عمر)
[أعلن مذيع الرحلات عن وصول الطائره القادمه من اسبانيا]
إلياس نط من فرحته/هيييييييي ماما وصلت
مايا خنقتها العبره/
نزلوا الركاب ماوصلت امهم للحين!
إلياس/مايا وين ماما
مايا/تعال نسأل عنها الموظف هذاك تبع الجمارك
الياس/يلا بسررعه
مايا/السلام عليكم اخوي
الموظف/وعليكم السلام اي خدمه؟
مايا/بغيت أسأل عن والدتي..هي على هذي الطايره والا لا
الموظف/ممكن أسمها
مايا/لويزيانا انتونيو لوبيز
الموظف/ايوه وصلت بس للحين عندها مشكله في الشنط اعتقد ضيعت وحده...هذيك هي هناك
مايا التفتت مكان ما يأشر/ماما
الياس كان أسررع منها وررركض لها/مااااااااااااماااااااا
ام مايا التفتت ولمعت عينها دمووع/ايلييي ...
كان لقاء مؤثر جدا"...
صوت من وراهم/ماراح تستقبلوا بابا والا ايش
مايا ماصدقت/بابا...انت كنت مع ماما؟؟
بو مايا/هههههه اسأليها..
ام مايا هزت راسها وهي تعرف تتكلم عربي بلكنه حجازيه بحكم ال23 سنه عايشه هنا/الحمدلله اني رجعت لكم ي حبايبي
مايا التفتت على أبوها/بابا ماني مصدقه
ابومايا/لا صدقي ي روح بابا...
/
/
/
/
/
نايف واقف عند المرايه يعدل شماغه وينتظرها/يلا ي نوورا
نورا/طييب حبيبي..نزل الشنط وانا جايه وراك
نايف جلس ينتظرها على الصوفا..
طلعت نورا من غرفة الملابس وعبايتها في يدها/يلا نايف خلصت
نايف رمقها بنظرة حب/خلاص قررتي تخليني وتروحين لاهلك
نورا/حبيبي مضطره..والا ماابغى افارقك..لاتنسى راح اولد بعمليه يعني الافضل اكون في جده..
نايف قام وقرب منها وضمها ومسح على بطنها/راح اشتااقلك انتي والبيبي
نورا حضنته بدورها/وانا كماان..
/
/
/
/
/
في جمعة حريم الحاره عند ام عبدالله..
رسيل تصب القهوه وتوزع الحلا...وهي كاتمه الضحكه،في عجايز كلامهم ضحكها~
ام صالح،وام سعد وام خالد وام علي وام ساره وام سعيد السمراء.والخاله ”مويضي”.....،
ام عبدالله/اقول يا ام ساره وين ساره ونجد
ام ساره/بيجون مع سعيد لانه جاء قبل شوي وجلست نجد تسولف معه
ام سعيد/عااد هو جاي الديره علشان نجد..خاطره يشوفها وهي حامل يقول بيضحك شوي ههههه
رسيل استغربت ان سعيد ولد أم سعيد يسلم على نجد/ولدك سعيد والا واحد ثاني
الكل/هههههههه
ام سعيد/لا ولدي سعيد...يصير اخو نجد لاني مرضعه نجد مع سعيد يومني ارضعه..
رسيل ابتسمت/اهاااا علشان كذا..
مويضي تطالع رسيل وتراقبها من اول ماجت،وسألت ام عبدالله/اقول ي هياء
ام عبدالله/سمي ي خاله مويضي..
مويضي/هالبنت هذي من بنته؟..أول مره اشوفها عندك
ام عبدالله/هههههه هذي زوجة ولدي عبدالله..
مويضي ماصدقت/لا تمزحين علي،تدرين ماينكذب علي
ام عبدالله/علشان كذا ضحكت...هذي زوجة ولدي..لا تفكرين تخطبينها لأحد بس هههه
مويضي سكتت وما جادلتها،وهي تطالع في رسيل وهي رايحه للمطبخ~
رن الجرس ،
ام عبدالله تنادي/ي رسيييل افتحي الباب وانا امك هذي ساره ومعها نجد اككيد.
رسيل طلعت من المطبخ وراحت تفتح..
ساره ونجد/هـــآآآآي
رسيل فرحت فيهم/هااااياااات بناات عمووو تفضلوواا
نجد قلبها دق بقوه وحاولت تهدي نفسها..وهي ببيت الحبيب..
[مالحب الا للحبيب الأول]
رسيل/ااخييرا جيتوا
ساره/خليناك تجلسين مع العجايز لحالك..هههههههخ
رسيل/قسسم يفطسون ضحك ي حلييلهم..
ساره/انا اشههدد
نجد وهي تناظر المكان بنظره بانوراميه/رسيل بليز بجلس تععبت من الفرفره مع سعيد
رسيل/هههه اخوك اللي توني اعرفه
نجد/اييه
رسيل/تفضلوا معاااي
**
جلسوا يسولفون ويتقهوون وتعشوا ومشوا....
_
_
ام عبدالله استغربت ان مويضي للحين جالسه رغم ان الحريم رااحواا وماضل اححد...،
ام عبدالله/تقهوي ي خاله مويضي
مويضي/انا ماعاد ابي قهوه لكن اسسمعيني زين...
ام عبدالله خاافت/خير ان شاء الله ي خاله وش عندتس
مويضي/عبدالله كم له متزوج هالبنت
ام عبدالله/من زماان...حول السنه
مويضي بنبره منخفظه/اسمعي وانا امك ترى بقولك شيء وابي انبهك عليه
ام عبدالله خاافت زيااده/يا خالتي مويضي ترى روعتيني شالسالفه
مويضي قربت من اذنها/ترى زوجة عبدالله ولدك للحين بنت بنووت،يعني مابعد لمسها..
ام عبدالله انصصددمت/انتي وش تقولين مستحيل،،لا لا ماصددق
مويضي/هذا العلم جااك وانتي ماظن تششككين في
ام عبدالله خنقتها العبره/المشكله اني عارفتك نظرتك ماتخيب وكلامك كله يطلع صح..
مويضي/انا قلتلك لاني اعتبر عبدالله ولدي..واذا كان عنده مشكله يقوولي وانا بساعده
ام عبدالله تفششلت/بس تدرين كنت شاكه في وضع ولدي لانه كان يتهرب دايما والا ينام بدري والا مايطالع في زوجته..يا فشيلتي من رسيل،بس غريبه البنت مابينت شيء وكانت تسويبه ي دهينه لاتنكتين..
مويضي/لانها بنت اجوااد ودليل انها تحبه.
ام عبدالله/وش السوااات اللحين
مويضي/واجهيه بالحقيقه وقوليله اذا يبي علاج عندي..
ام عبدالله ماعاد تقدر تفكر/المشكله هالمره مو جاي الا بعد شهر
مويضي/المهم انا ماشيه وابيك تبشريني بالاخبار الطيبه
ام عبدالله/ان شاء الله اكييد..
طلعت مويضي وظلت ام عبدالله تفكر ونست نفسها...،
رسيل جات وشافتها سرحاانه وتهوجس وتبسمت على شكلها/خااالتي هياااء خاالتو
ام عبدالله انتبهت لها وهي مالها وجه تكلمها/سمي ي بنتي
رسيل/هههه اشووفك سررحاانه ومنتي على بعضك،وش تفكرين فيه
ام عبدالله/ولا شيء...
رسيل/شرايك اجيبلك عصير فرش قبل تنامين
ام عبدالله/لا جعلك تسلمين مابي..
رسيل/طيب ماراح تنامين
ام عبدالله/ بسهر شوي..ابي اشوف الاخبار شغلي التلفزيون
رسيل اخذت الريموت وشغلت التلفزيون،وصارت تفر بالتلفزيون واستقرت على قناه فيها دعاية شامبو الاطفال ويضحكون/واااااه فدديييتهم يناااسو
ام عبدالله عورها قلبها عليها/شكلك تحبين الصغيرين
رسيل جابت العيد/اموووت عليهم اصلن من اللي مايحب الاطفال..بس مـ......اقصد فديتهم<<تداركت الموقف
ام عبدالله فهمت/طيب اتلحلحي واحملي وجيبيلنا بزران
رسيل عورها قلبها بس ابتسمت/ان شاء الله،اتمنى من كل قلبي
ام عبدالله/الله ييسر الامور،...
رسيل سكتت وهي متلخبطه ومتوتره من الكلام عن علاقتها البارده مع عبدالله...،
ام عبدالله لاحظتها توترت والدليل حركة هز رجليها/اقول رسيل
رسيل/سمي خالتي
ام عبدالله بغت تسألها واستحت منها/في عصير بارد والا شيء نشربه
رسيل،قاامت/اللي تبين لحظاات بسس
رااحت رسييل وقعدت ام عبدالله بحسرتها..
/
//
/
/
/
/
/
الصباح~
نازله مايا بنشاطها/مااامااا...
ام مايا/ايوااا انا تحت تعالي اشربي قهوه معايا
مايا نزلت وهي مبسووطه وطايره فرح خصوصا انها شافت ابوها بوستهم وجلست/صباااح الخير ي اححلى اثنين....،،
بومايا /صباح النور
ام مايا/صباح الورد..اشوفك لابسه ومعاكي العبايه على فين
مايا/على الشغل..موقلتلك اني فتحت مشروع خاص فيني
ام مايا/ايوه صحيح اتذكرت.
مايا/يلا عن اذنكم انا راايحه باااي
امها وابوها/بالسلامه حبيبتي
~طلعت مايا ...
ام مايا /ي حبيبتي ي بنتي..كبرت
ابومايا/هههه ايوه كبرت وصارت عروسه
ام مايا/ي حبيبتي ي بنتي
بومايا بنبرة ندم/لويزيانا حبيبتي..للحين زعلانه علي وشايله بخاطرك
ام مايا لمعت عينها وبلعت عبرتها/انا ماازعل منك حتى لو زعلتني..لاني احبك واحب اولادي رضيت ارجع لك..اللي بينا سنوات سعاده ما اقدر انساها بسهوله..شوفني من حبي لك أسلمت و تعلمت اللغه العربيه وعشت هنا واخذت الجنسيه ونسيت بلدي..،
بومايا/انتي عارفه السبب الله لا يسامح من كان السبب والله يجزاه خير اللي ساعدني وانقذ حياتنا
ام مايا/اااميين
/
/
/
/
/
في الديره-
رسيل منبطحه على سريرها وتكلم بالتلفون/ع البررركه حبيبتي.كيف شفتي الوالده؟؟
مايا في الجوال/تمااام ي قلبو
رسيل/طيب بشري شخبار الحبيب
مايا مدت بوزها وتغير صوتها/مالي حبيب
رسيل/افااا..وين بدر.شصاااير.؟!!
مايا/بدر انتهى من حياتي كان مجرد حلم بايخ..
رسيل/ليش ش سوى؟!!
مايا/ماحب اتكلم عن هالموضوع بليز لا تذكريني
رسيل/اوكي براحتك
مايا/انتي بشريني عنك..كيف وضعك مع عبدالله؟؟
رسيل/الحمدلله تمام وللحين اخوان ههههههههه..
مايا/يوووه رسيل من جدك ومبسوطه بهالوضع
رسيل/ابييييه وش اسووي شوفته عندي بالدنيا كلها وش اسوي بقلبي اللي شرشحني
مايا/هههههه الله يعينك
رسيل/اااامييين
/
/
/
/
في الدمــآم~
زياد ع الكورنيش واقف ويحاول يتصل في كاتي وماتررد...
جاءه مسج من كاتي[بليز أنســـآني ....قلبي انجبر في انسان ثـــآني]
زياد ماتحمل هالصدمه صرخ/مووووب بكيييفك يـ كااتي موووب بكيييفك...،
ركب سيارته واستمر في الاتصال فيها بدوون توقف.......،
/
//

”كاتي” واقفه وتتجمل قدام المرايه ودموعها تنزل غزيره..آخذت عطر وتعطرت وحاولت تمسح دموعها وتخفي آثار البكي،قد ماتقدر.
دخلت أمها/كااتي ي حبيبتي بسرعه العريس ينتظر تحت متى بتنزلين
كاتي/يمممااه مااابي اتزووج اللحين..تووني صغيره
ام كاتي جاءت ومسحت على راسها/حبيبتي هذي سنة الحياه بعدين وش نسوي بابوك اللي معطي الناس كلمه من اوول ما انولدتي..ماتوقع انهم بيتذكرون وجاءوا يبونك لولدهم مثل ما اعطاهم ابوك
كاتي تنهدت وطلعت معها...،
//


تحت_
مشعل جالس ويرز نفسه ينتظر العروسه/يماه متأكده ان البنت حلوه والا بس بتورطوني
ام مشعل/ما راح اتكلم...انت اللي احكم بنفسك
مشعل من طرف خشمه/الله يستر بس
نزلت كاتي بهاللحظات وكانت رافعه حاجب ومنزله الثاني/السلام عليكم
الكل/وعليكم السلام
ام مشعل قامت تسلم عليها وتروح داخل عند ام كاتي...،
مشعل فتح فمه ووقف مذهول واول شيء جذبه طوول شعرها الناعم،وحاطته على جنب من كتفها/هلا وغلا ومرحبا
كاتي ناظرته بنص عين وجلست/هاي
مشعل قام وقرب منها/لبى والله لبى
كاتي كرهت اسلوبه/وش هالكلمات
مشعل/افااا ماتعرفين لبى قلبك
كاتي بدون مقدمات/اسسمع لو سمحت اذا انت موافق على طريقة زوجتك بنتي اللي من 17سنه فأنا موعاجبتني ولاني ابيك فرجاءا خذها من قاصرها واطلع برا
مشعل تفاجأ/انتي متأكده ان عمرك 16
كاتي/لا ي قلب امك عمري17 وبالنسبه لك يعني لمن اقيس عمري مع عقلك اصيرانا 30 وانت13سنه
مشعل مسك نفسه عن ضربها وجمالها يشفع لها/شوفي انا راح اعتبر نفسي ماسمعت اللي قلتيه قبل شوي..بس كوني عااقله و لأني حبيتك راح اسامحك..وابيك تتجهزين لي احلى جهاز،مهرك 100,0000 لكن راح يكون200,000بس حبيني
كاتي/نجوم السماء اقررب لك من شعره وحده مني،حتى لو تزوجنا ترى ع الورق بس..لاني بنتحر قبل لا تلمسني
مشعل/هههههههه لا تتابعين افلام هنديه واجد ..ريحي بالك انتي لي،يلا روحي لأمك ي حلوه
كاتي/ماعندك كرامه انت منت رجال اقولك تراني مابيك
مشعل/ كلها تهون عشانك ي قمر
كاتي طلعت وهي معصبه...واتجهت لغرفتها..
ام مشعل/ي حلات اللي يستحوون
ام كاتي صدرها ضاايق،ابتسمت ابتسامه خفيفه واختفت..،
/
مشعل طلع وهو مبسووط(اي حظ اللي عندك ي مشعل..مشكووور يبه على هالهديه..ههههه صحيح عنيده وقليلة ادب بس أقدر أأدبها ،،حراام تروح لغيري هالصاروخ والله لا ابهذلها واذلها على كلامها اللي قالته قبل شوي)
//
/
/
/
كاتي بغرفتها وتبككي....
رن جوالها كثير وماردت...،
وقامت وآخذت جوالها وحطته ع الصامت وجلست عنده تبكككي...
/
/
/
في جـــده~
متعب/خــآطري اتزووج ي جماعه
الكل ناظروا بعض والتفتوا عليه/تتزووج!!!
متعب/هههههه ايييه اتزووج وش فيها ي جماعه..انتم موب داايم تقولون لي تزوج..
ام متعب/ووااه الساااعه المباااركه
بومتعب/مانيب مصصددق انك تبي تعرس
الوليد/اخيييرااا فكت العقده يعني ههههه
متعب/مو انفكت وبس الا ربطتني رربط
بومتعب ناظره بنص عين/وش اللي ربطك وبهذلك
ام متعب/بسم الله عليك ي ولدي وش فيك
الوليد/ههههههههههههه استلم التحقيق اللحين يلا جااوبهم
متعب/يــآ جمـــآعه انا قررت اتزوج ســآره بنت عمي..،ها شرايكم
ام متعب ترددت/بس وانا امك ساره مطلقه واظن عاقر بعد
متعب بإصرار/والله عاااد بكيفكم مطلقه والا معلقه والا ارمله والا عاقر والا فيها عيوب الدنيا انا ابيهااااا من زمااان شفتها صدفه وكنت بقول لابوي يروح يخطبها وخطبت قبل لخطبها انا وتزوجت وراحت وقلبي معها.
الوليد/اهههب وانا اقوول ليش ماتوفقت بزواجها..اثر نفسك فيها ههههههه
متعب/هههههههه
بومتعب ابتسم/ان شاء الله بنخطبها لك باقررب فرصه
الوليد/يلا مبروووك ي متعب بتصير عديلي ههههههه
ام متعب/ع البركه
متعب/لا تباركون لي لين توافق ساره.
ام متعب/الله لا يردلك طلب..ويجعل ساره من نصيبك
متعب/اااامييين
/
/
/
/
/
بنص الليل~
تسلل زياد البيت ودخل من الباب الخلفي واتجه لغرفتها وفتحها ودخل وسكر الباب وقفله بسرعه،،،
كاتي كانت طالعه من دورة المياه وتفاجأت بوجوده/يمااه
زياد راحلها مسررع وسكر فمها/اشششش
كاتي امتلت عيونها دموع..
زياد/شفيك عمري،من اللي بياخذك مني
كاتي ضمته بقوه/واحد اسمه مشعل ابوه خاطبني له وانا توني مولوده وتووهم يجون يبوني وبيدفعون 200 الف مهر..قلت له مابيك بس هو يقول غصب بتزوجك،زيااااد انا مابي غيرك مابي غيررك
زياد يسمع وساكت يكتم غضبه..
كاتي ناظرت بوجهه وضمته بكفيها/شوف حبيبي انا اعشقك اموت فيك انت اذا انت فعلا تبيني،انا لك..بس ما اتزوج مشعل بلييز تككفى مابي الا انت.. انت وبس
زياد يفكر بالموضوع وربت على كتفها/قلبي لا تقولين هالكلام،اناابيك اكيد بس بالزواج،ماراح اخلي مشعل يقرب منك لا تخافين
كاتي/بس مشعل كبير باواخر العشرين وانت توك 18سنه
زياد ببتسامه ماكره/الرجوله مو بالعمر حبيبتي الرجوله افعال
كاتي ابتسمت وسط دموعها/وانت الرجل اللي احبه واتمناه
زياد،زادت ثقته بنفسه/..
كاتي انتبهت/حبيبي انت كيف جيت لغرفتي
زياد بخوف/السؤال هنا كيف بطلع منها
كاتي/هههههه
زياد/وتضحكين بعد
كاتي راحت واستلقت على سريرها/انا عن نفسي،بنااام وانت دبر نفسك هههههههه
زياد ظل واقف يتأمل حركاتها،ببتسامه........،
/
/
/
/
/
/
/
/
نورا تمشي بالصاله رايحه وراجعه/الحقيني يـ أمــي
ام نورا جاتها ركض/ايش بك ي بنتي..
نورا وهي تبكي/الظاهر بولد..اتصلي على ناايف
بو نورا نزل وسمعهم/وانا فين رحت ي بنتي...هيا اركبوا السياره
نورا/بس هو قالي اتصل فيه وقت الطلق
رن جوال نورا ...
نورا/ااككيد هو....
ام نورا/سيبي الجوال وتعالي...
نورا ماعاد تتحمل الألم/يـــآ أمــــــي
بو نورا رد على نايف/ايوه ي نايف....
نايف خاف لانها ماردت/عمي قبل كل شي نورا بخير والا لا؟
بو نايف/بخير وانا بالطريق اوديها تولد..انت عارف لازم عمليه
نايف بلع ريقه من الخوف/هواااااا مسافة الطريق واكون عندكم بالمستشفى..

/
/
/
/
بعد اربع ساعات طلعت الممرضه،ومعها المولود ويبكي..
نايف واقف هنااك باخر الممر وينتظر على آحرر من الجمر وجاء رككض مع صوت البيبي...
ام نورا/بسم الله تبارك الله من صوت المولود شكله ولد
بو نورا بخوف/وين بنتي؟
نايف/نيرس وين نورا؟
الممرضه/كل شيء كويس مبروك مدام نورا جيب ولد..
نايف ارتاح ان نورا بخير/الحمدلله
بونورا/مبرووك المولود ي نايف
ام نورا/الله يجعله من مواليد السعاده ي ررب
نايف/الله يبارك فيكم
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس