عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-14, 09:17 PM   #35

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,477
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




/
بالمجلس ~
سعد وفهد يلعبون ويحوسون..وعبدالله معهم مبسوط عاجبينه هالاثنين وعنده فضوول يعرف من عياله..،
تعاال ياولد
سعد عصصب ماسك نظارات عبدالله/انا اثمي ثعد
فهد متعلق برقبة عبدالله ويلعب بشعره وينتفه
عبدالله/ههههه طيب يا ثعد عطني نظارتي
سعد هز راسه بالنفي/
عبدالله/ يافهد وخر الله يصلحك
فهد وخر وهو يطالع عبدالله بنظراات/انت من؟
عبدالله/هههههه انا عبدالله
فهد/اثلن انا اعرفك
عبدالله استغرب/لا كيف تعرفني
فهد/ثورتك عند ماما رثيل ثح ي ثعد
سعد ببتسامه بريئه/اييه عند ماما
عبدالله استغرب انها للحين محتفظه بصوره!!/وينها الصوره
فهد/فوق بالغرفه كتيييير
سعد/ايه كثييير
عبدالله،بذكاء/طيب وروني وحده من الصور
قام سعد/طيب
فهد لحقه..
دخلت ساره ومعها عزوز/هههه ازعجوك التوأم
عبدالله/هههههه يا ملحهم
ساره/شياطين لقيتهم عافسين غرفتي ومقومين عزوز وجلست اغيرله علشان كذا تأخرت...
عبدالله/هاتي عزوز بسم الله تبارك الله
ساره/شرايك عاد بالله موب حلو
عبدالله/هههه الا مزيووون ههههههه
ساره/طالع لي
عبدالله/نسسخة متعب ولا يشبهك ولا شي. ههههه
ساره/ههههه
عبدالله تذكر شيء والتفت/الا صح بسألك هالبزران المماليح من عياله
ساره/ههههه قصدك فهد وسعد
عبدالله بحماس/ايه
ساره/هذولا عيال رسيل
عبدالله تفاجأ/وشو
ساره/رسيل تزوجت عقب ما طلقتها وجابت فهودي وسعودي
عبدالله انقهر مايدري ليه/ليه؟؟ بهالسرعه تزوجت
ساره بنص عين/اجل تنتظرك يا عين ابوي..اصلن من طلبت الطلاق بنفسها معناته كارهتك وانت ماتدري
عبدالله تضاايق وما بين/يعني هذولا عيالها
ساره ببتسامة نصر/ايه عيالها شفييك..
عبدالله يحاول يكون طبيعي”أبتسم”/لا لا مافيني شيء..
ساره قامت/بروح اجيب الشاهي
عبدالله/لا مايحتاج بروح
ساره/والله ماتروح لين تشربه معي اقعد بسس
راحت ساره وعبدالله جلس سرحاان وعزوز يلعب جنبه..ويتذكر كلمة رسيل قبل شوي يوم قال لفهد روح لخاله”خالته بعينك”

سمع صوت طفوولي شقي بجنبه/عبدالله..
عبدالله التفت عليه ببتسامه/ايوه يافهود
فهد ببتسامه/هذي ثورتك انت وماما
سعد/ثح ماما حلووه ي فهد
فهد/اثلن ماما تدنن
عبدالله ماصدق انهم جابوا الصوره ماتووقع انهم راحوا يجيبونها صدق/يا ملاقيف..وش سويتوا!!!
فهد ببراءه/ماما تمثط ثعرها وتحط عطر وماثافتنا واخذناها وهربنا هههه
عبدالله/هههههه مصيييبه ياهالثنيين
فهد/ترى ثعد معه نظارتك
سعد هرب
عبدالله ببتسامه/فهود روح جبب النظاره
فهد/طيييب
راح ركض..
عبدالله لف الصوره يبي يشوفها وسرررح فيها..هذي في فندق الهيلتون وكانوا مع بعض باوول ليله لهم بالفندق..ليلتها طلبت رسيل يتصورون وجايبه كاميرا مؤقته وتصوروا كانت رسيل متعلقه برقبته وهو ماسكها من الخصر ومحاوط ذراعها وسطها ويناظرون بعض بنطرات تتخللها ابتسامات سااحره يتذكرها عبدالله ززين..تذكر هذيك الليله اللي من اربع سنوات..
سمع صوت خطوات ساره جايه وحط الصوره بمخباته..
///
/
/
/
/
/
اليوم الثاني~
هوشه من الصباح بين فهد وسعد..،
رسيل طفشت منهم لانها البارح نامت متأخره..بعد سهرتها برا/يا اولاااد اسكتوووا
ماسمعوها كملوا هواش وجوا ينقزون على سريرها..
رسيل شوي وتبكي من ازعاجهم/ياللـه
سعد يبكي/هاااتهااا هي حقتي انا
فهد ينقز وهو لابس النظارات/لا لا لا
سعد/انا اللي اخذتها مو انتاااا
فهدعلق/لا لا لا
رسيل استقعدت ومسكت فهد/وش اخذت من اخوووك عطه اللي يبي
فهد طاحت النظارات من عيونه لانها واسعه ومسكها/لا موب نظاراته
رسيل اخذتها منه وشهقت/انتم منين جايبين هالنظارااات!!
سعد/حقت عبدالله
فهد/اخذناها منه البارح
رسيل بلعة ريقها/عبدالله
سعد/اثلن ماقالي ثيء
فهد ببراءه/الا قالي يا فهوود روح جيبها من ثعد يوم عطيناه الثووره
رسيل خااافت/بعد عطيتوه صووره اي صووووره انطقوا يا ملاقيف اي صوووره
سعد/ثورتك انتي معااااه اللي دايما تحطينها هنا بالدرج
رسيل فزت من سريرها واتجهت للكومدينه ومالقت الصوره وشهقت وحطت يدها على راسها/ لااااااااااا.....وش سويتوا فيني حسسبي الله على بلييسسكم..ياررربي وش اسويبهم هالثنيين
فهد وسعد هربوا من الغرفه...،
رسيل جلست على طرف سريرها وترجف من الاحراااج/ياللــــه وش بيقول عني عبدالله اللحييين..بيقول للحين محتفظه بصورتي ليـــه....افففف احرااااج وقهررر
/
/
/
/
/
الـــديــــره~
عبدالله على سريره نااايم والصوره على صدره..
ام عبدالله من وراء الباب/عبدالله يا ولدي قووم عبدالله
عبدالله فتح عيونه وحرك يدينه واستقعد ويشوف الصوره اللي سهر ليله وهي بحضنه.تنهد وعينه ناعسه من قل النوم
ولسان حـاله يقول (آآآآآه ماني مصدق ان غيري ذاق هالحضن يا رسيل)
باس الصوره وحطها تحت المخده..وقام..
/
/
/
/
بجلسه عائليه~
متعب/ساره
ساره/لبيه
متعب/ماقالك عبدالله متى بينقلون هنا
ساره/هالاسبوع ان شاء الله..قد شراء بيت وهو بلندن عن طريق صاحبه
ام متعب تكره طاريه،قامت وتركتهم بدون تعليق/
ساره عارفه انها ماتحب طاريه بس متعب سألها...
رسيل مع الاولاد وهم يلعبون سكيت هم وزياد ومهند اللي يدربهم عليه...
ساره/حبيبي متعب
متعب/هلا
ساره/انا افكر اسوي حفله كبيره لاخوي بمناسبة تخرجه ووش رايك
متعب متردد علشان اخته/عبدالله يستاهل
ساره استانست/مشكووؤر ياعمري
متعب/بس ساره،انتي عارفه وضع اختي وهو طليقها،مابي احراج
ساره/ههههه لا تسمعك رسيل اللحين بس...ماتشوفها مطنشه وناسيه الموضوع
متعب/اخاف انها تناساه بس
ساره/حبيبي انا حابه اسوي هالحفله خصيصا علشان اختك واخوي..
متعب عقد حواجبه/ساااره انهبلتي انتي،ناسيه انهم مطلقين مايصير كلامك هذا
ساره باصرار/بس انا ابي ارجع زوجة اخوي له..
متعب بقلبه شيء وما يقدر يقوله/صعب وما اظن ان رسيل بترجع له..
ساره/خلني اجررب منت خسران شيء
متعب/ولو اني اتوقع فشل محاولاتك بس يلا نشوف
ساره/اسسمعني بالاول..الحفله بتكون في الشاليه
متعب/لا لا لا ..الشاليه حق اهلي لاا
ساره/مو مشكله نستأجر واحد ثاني،وخل الباقي علي
متعب/متى بينقلون هنا قلتي
ساره/الاسبوع الجاي
متعب/خير ان شاء الله.
/
/
/
/
/
/
الديره~
عبدالله/هاه يمه جهزتوا انفسكم ترى بكره بنمشي
ام عبدالله بضيق/ايه كل شيء جاهز
عبدالله/شفيييك يمه
ام عبدالله/بتطلعني من بيتي وديرتي وماتبيني اتضايق
عبدالله/يا يمه الله يخليك لي انا حاليا معاد اقدر انقل برا جده..شغلي اصبح في فرع الوزاره الكبير مو ظابط صغير صرت راائد..
ام عبدالله/عسى ربي يوفقك انا قايمه انام
راحت ام عبدالله لغرفتها..،
بسام التفت على عبدالله بحماس/شفت عزوز ولد ساره
عبدالله ببتسامه/اييه وصورته شووف
بسام طالع الصوره وهو فرحاان/ي لبيييه كبررر...اذكره يوم انولد كانت ساره عند اهلها،كلل يووم اجيهم واخذه...طيب صورة خالد ولد نجد
عبدالله تفاجأ/جابت ولد بعد
بسام/ايـه.
عبدالله سررح مايدري وش فيه..”نجد ورسيل”كل وحده ماخذه جزء من قلبه...تعذذذب وقلبه حيرره”...الرجال يحب اكثر من مره لكن المرأه لها رجل واااحد فقط...
بسام/حسسافه لو كان حمودي مامات كان اللحين كبير ونلعب معه
عبدالله التفت عليه مستغرب/من حمودي ذا
بسام/ولدك
عبدالله تنهد ببتسامه..وقام/يلا تصبح على خير روح نام ورانا قومه بدري وسفره..
اتجه لغرفته،.ودخلها وقفل عليه الباب وشاف خيالها وهي واقفه عند التسريحه توها ماخذه شاور وشعرها مبلول لابسه شورت وبدي وتلتفت له وتبسم له..
عبدالله ابتسم تلقائيا...وراح يغير ملابسه وينام..
/
/
/
/
/
بعد اسبوع ع الاحداث السابقه~
المؤسسه٪
مايا اخذت الملف وقامت واتجهت لمكتب رئيس مجلس الاداره..
طقت الباب ودخلت..
رسيل ماسكه سماعة التلفون وتكلم/اووكي استاذ حسام اتفقنا...انا موافقه...متى تبي ......اوووكي خلاص بكره يناسبني...ياهلا..مع السلامه
مايا تخزها بنص عين/ومين هذا حسام
رسيل ببتسامه/هههه سااالفه طوويله بعدين اقولها لك ها راجعتي الملف الـ..
مايا قاطعتها/رسيل...هالمرره ماراح اسكت عن اي تصرف متهور لك..اذا بتتزوجين حسام علشان تغيضين عبدالله او تلفتين انتباهه فأنتي غلطاانه ماراح اخليك تضحين بنفسك عـ...
رسيل/هدي هدي هههههههه..اي زوااج واي خرابيط ههه هذا حسام صافي العدنان..رئيس شركة العدنان
مايا/حسساام العدنان ماغيررره...
رسيل/اي نعم
مايا/ووش يبي
رسيل/ماراح تصدقين
مايا/قووولي يلاااا
رسيل/يطلب مني اوظف بنته ”رغد” عندنا
مايا فتحت فمها/ايششش..احنا نوظف بنتو
رسيل/ايه يبيها تدرب عندنا وتستفيد مني ومنك هههه قال هي بتقدم على طلب توظيف عندنا وطلب نوافق وقال ان راتبها هو اللي بيدفعه بس من دوون مانقولها انه ابوها هو اللي بيدفع..علشان نقدر نخليها موظفه كفؤه
مايا/فعلا رجال مخه يفكر
رسيل/قصدك حنا اللي مدرسه يتعلمون منها البنات
مايا/ههههه يا ثقتك اللي موديتنا بداهيه
رسيل/ههههه اححب اكون واثقه من نفسي ومن شغلي
مايا تذكرت شيء/سمعت ان عبدالله رجع وصار ساكن جده
رسيل مسويه مو مهتمه.وتقرأ الملف وماتدري وش مكتوب فيه/ايوا
مايا/سمعت ان اخته ساره مسويتله الليله حفلة كبيره بمناسبة ترقيته رتبتين وصار رائد
رسيل توترت وبدأت تتصفح الملف بسرعه/ماشاء الله معلوماتك كويسه عنه
مايا بنص ابتسامه/ساره قالتلي وهي متصله تعزمني
رسيل/اهاا
مايا بنبره جديه/ها ايش ناويه تسوين
رسيل/وش قصدك
مايا/انتي عااارفه انا ايش بقصد
رسيل قامت بتروح السكرتيره/ اسألتك مبهمه ومادري وش تتكلمين عنه
مايا عصبت/لا اسألتي واضحه وانتي فاهمتني كوويس
رسيل التفتت عليها،وعينها تلمع دموع/ماااضي وانتهى ليش تقلبين صفحاته؟...انتي صاحبتي وانتي اكثر شخص يعرف عني وعن اسراري..مايحتاج ابرر لك قراراتي اذا كل شيء وااضح قدامك..واذا صممت على شيء يصير
مايا تأثرت منها/انتي صديقتي حبيبتي،ما ارضى اشوفك تذبلين قدامي،واسكت ماراح اخلي الوضع على حاله
رسيل مسحت دموعها وابتسمت ابتسامه كبيره مصطنعه/انا مبسووطه من قال اني حزينه ،،هذا انا قدامك ماذبلت..ميووش اذا تحبيني راح توقفين معاي وماراح تخربين اللي بيني وبينك
مايا نزلت دمعتها وراحت تضمها وتقول بخاطرها(والله ان ابتسامتك هذي تجرح قلبي ،عااارفه انها مو طبيعيه)
رسيل بكت بصمت وهي تضم مايا...
/
/
/
/
/
الليل~
حفله طويله عريضه في شاليه كبير وحلووو ع البحر..
حضروا الكل..ماعدا رسيل ..،ومعها الصغار..
ام عبدالله تلفت تدورها بين المعازيم...
ام متعب جالسه وبجنبها مايا،وتهمس لها/والله لولا غلات ساره عندي ماجيت حفلة هالـ...
مايا قاطعتها/خاااله لا يا خاله انتي اكبر من كذا
ام متعب/سكتنااا
،
ام عبدالله شافت ساره وسألتها/سارونه بنتي ماشوف رسيل وينها؟..
ساره انحرجت/رسيل مابعد جاءت بس بتجي..
ام عبدالله/اشتقتلها لبى قلبها
ساره ببتسامه/‎بتصل عليها واستعجلها علشانك.
ام عبدالله/مشكووره يابنتي،الله يعلم اني اعتبرها مثل بنتي
ساره/حتى هي يا خاله تحبك والله
ام عبدالله/ادري بها عسل
/
//
/
مايا بالجوال/رسسييل انا شوري عليكي تجييين
رسيل بالجوال/انهبلتي،مانيب جايه..وش يوديني حفلته
مايا/كذا بتبينين للناس انك مقهوره منه..احسن لك تعاالي وانتي رافعه راسك مع حماتك واخوك اللي مسوين الحفله وخلي الناس يشوفونك مو مهتمه فيه،كذا عبدالله بيقول للحين تفكر بالزعل خليه يشوف انك ماهميتيه وماراح تحبسين نفسك علشاانه
رسيل سكتت تفكر/...
مايا /يللااا سلام فيه وحده جايه تسلم عليا..بااي
رسيل قفلت الخط وجلست تفكر بس سعد وفهد مجننينها يلعبون حولهاوينططون/والله اذا ماني رايحه فهو علشانكم يالملاقيف
سعد/ماااماانبغى نلوح معاااهم كلهم رااحوا
فهد ماهمه اي شيء،راكب سيكله ويحوس بالصاله...
رسيل ناظرتهم باحباط/الله يصلحكم
/
/
/
مايا وهي تسلم/اهلين اختي بس ماعرفتينا
البنت الكيووت ابتسمت بدلع/ممم انا رغد حسام العدنان،الموظفه الجديده عندكم
مايا ببتسامه/اهلييين رغد...ماشاء الله كم عمرك
رغد ببتسامه/23سنه
مايا/والله مواضح عليكي،ماشاء الله انتي كيف وجيتي هنا تقربين لهمم والا حاجه
رغد/ممم احنا جيران عبدالله الصاري اللي تو ساكن بجده وعزمتنا أم عبدالله..هم توهم ساكنين جديد جنبنا علشان كدا جينا انا وماما نهني ونبارك
مايا طالعتها فووق تحت/ماشاء الله،طلعتوا جيران الرائد عبدالله الصاري
رغد ببتسامتها/ايوه..الا فين استاذه رسيل،سمعت ام عبدالله تسأل عنها وعرفت انها هنااا..وشفتك هنا وفرحت
مايا/كيف عرفتيني؟
رغد/مره شفتك في جريده انتي واستاذه رسيل،وقريت عنكم تحمسست وقررت اصير زيكم
مايا ابتسمت على حماسها(نفسسسي اشوف ردت فعل رسيل اذا عرفت انك جارت عبدالله)..
/
/
/
/
/
نجد واقفه مع ساره ويستقبلون ويرحبون...
ساره/نجد وش راايك بالترتيب
نجد/رووعه يستاهل عبدالله
ساره ببتسامه/اي والله يستاهل،لبى قلبه
نجد/مادري ليه ماحضرت رسيل
ساره/ناسيه اللي صار
نجد/لا مانسيت
ساره/مادري شفيها هالايام
نجد تنهدت/ماتنلام،تحبه وهو تركها
ساره/شلون تحبه وتطلب منه الطلاق
نجد/ترد كرامتها..لا تنسين ولا تتغاضين عن حركات اخوك لانه اخوك،هو جرحها يوم يسافر بالسنوات وتاركها،ويووم هي بغرفة العمليات وتنزف سافر قبل يتطمن عليها..ترى اسلوبه قاهرني قبل لا يقهرها..سااره حنا بنات ونعرف بعض
ساره بنبره جديه/بهذي صدقتي،اخوي كان جلللف بتصرفاته.
نجد ببتسامه/فدديت رسيل بس ليتها جاءت كان وسعت صدورنا من هالرسميات
ساره/وش بتسوي يعني
نجد/اااقل شيء بتغير هالشريط الغبي اللي انتي حاطته وبتحط طقطقه وبترقصنا
ساره/ههههههههه بهذي صدقتي
رن جوال ساره وردت/هلا
عبدالله بالجوال/سارونه..جات رسيل
ساره استغربت سؤاله/لا ما راح تجي
عبدالله/بذمتك
ساره/عبوود وش قلتلك انا
عبدالله/سااره لا تستهبلين علي،،انا دريت ان رسيل ماتزوجت وان هالعيال موب عيالها،عيال عمر خالها
ساره/تبيها يعني
عبدالله تردد/سسااره
ساره/بس هي ماحضرت....عبدالله هي معاد تبيك
عبدالله سكر الجوال من دون مايحس وطلع من مجلس الرجال واعتذر من متعب لحظاات ...
،
،
،
،
وصلت رسيل ومعها الاولاد والمربيه/فهوود يا ويلك ان سويت شقاوه
فهد نقز حواجبه ونزل من السياره مع سعد
رسيل تحاول تستجمع شجاعتها وقوتها وتنزل بشمووخ/يا تيريز
المربيه/نعم مدام
رسيل/انتبهي كووويس ترى هنا في بركه وبحر وبلاوي
المربيه/اوكي مدام
رسيل تلفتت/وين راح هالولد؟
سعد تشبث بعباية رسيل/ماما فهودي راح للبسه منااك
رسيل جاها احباط/ياللـــه...تيريز اخذي سعد وادخلوا انا بجيب فهود واجي
تيريز/اوكي مدام..
راحت رسيل تدوره ومالقته وهي تهمس علشان اللي بعيد مايسمع/فهوودي وينك
مالقته وهو راح يلحق البسه..
وقفت رسيل تطل بين الاشجار يمكن دخلها ونسى نفسه كالعاده...
مالقته وحاولت تطلع من الاشجار وشافته واقف قبالها من هناااك ويطالعها ببتسامه غريبه واهتز قلبها هز وخافت/اففف
عبدالله قرب بخفيف منها ووقف بسكات..
رسيل ولا كأنها شافته طلعت من الاشجار بسرررعه وهي تحبس دموعها وشافت فهود يناديها/ماااماااا
رسيل شالت فهود وابعدت عنه ..
فهد شاف عبدالله وأشر بيديه وناداه/عبـداللـــه
عبدالله أشرله ببتسامه..
فهد/ماما ثووفي عبدالله هنااك
رسيل/اسسسكت ولا كلمه
فهد ببراءه/مااامااه ابي عبدالله
رسيل سكرت فمه بيدها ودخلوا....
/
عبدالله وقف شوي مكانه ومو مصدق انها رسيل(هذي وحده ثاانيه...وش بلاها تغيرت صارت تتهرب مني ولا تشوفني قدامها،وش بلاها معاد تحب تطالع فيني مثل اول وش بلاها تنفر مني كل ماشفتها ارتبكت وهربت!!.............-عبدالله اللي سويته فيها مو قليل،...بس هي كانت تحبني لآخر لحظه كانت تعشقني رغم كل شيء وش معنى اللحين بتكرهني!!!)
/


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس