عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-14, 09:51 PM   #44

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,474
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصــل ما قبل الأخـــــــــــــــــيــر
ام متعب عورها قلبها/ياقلب أمك يا رسيل
بومتعب ببتسامه/عنيده هالبنت،الكبرياء والغرور بيذبحونها..
ام متعب/جرحها مابرى..لا تلومها..
بومتعب/والله متفاجئ منه،عبدالله،تغير وااجد،الرجال مو الاولي
ام متعب/شلون
بومتعب/تصدقين انه يمر من بيتنا يوميا
ام متعب،تنهدت/مو بس هو اللي يبيها،حتى هي تبيه،،،بس تمنعها الكرامه..
بومتعب/الله يهدي النفوس
ام متعب/انا ملاحظه انه يتحرش بالبنت وببيتنا مايصير كذا يا بو متعب،شوفلك صرفه،
بو متعب سكت يفكر بكلامها/.....
/
/
/

مرت الايام~

الكل سافر للشرقيه علشان زواج زياد~
وظلت رسيل علشان شغلها وراح تسافر قبل الزواج بيوم~
/
/
مايا عند ولدها/عمررر
عمر جاء مستعجل/وشفيك
مايا/شكل بنتي تعبانه حرارتها عاليه
عمر قرب ولمس جبينها/ايو الله...موولعه حراره
مايا/اديتها خافض حراره وماسوابها حاجه زي ما هيا
عمر شالها/اجل البسي خلينا نروح المستوصف
مايا/يلا بسورعه
/
/
/
/
الدمـام_
رن جوالها بنغمة ×مسج واتساب× وفزت تشوف المسج,,
كاتي شافت المسج من "زيـاد" وضحكت عيونها وتبسمت شافياها وهي تقرأ كلماته اللي مرسلها لها..

{ألقى خيالك في خيآلي .. و { أضمممه !

وأشوف زولك ، بين { رمشي وعيني !}
يمرني طاريك عجــل !

وألمـه ~

من لهفتي عليك .. تسببق { عيوني يديني !}

مثل العبير ، يفووح - عطرك - و { أشمممه ~

في لحظة / تسوى بقـايا سنيني !

أحتاج لك

أحتاج لك

أحتاج لك


حاجة وريدي لِ - دمه -
ترد لي روح , { تروح وتجيني...}

استلقت بالعرض ع السرير وغفت عينها وهي تتخيله....


/
/


##جـــــــــــــده..
عبدالله في سيارته،بطريقه للبيت بعد دوامه الليلي~وآخر روقان ويسمع محمد عبده اغنية[أيوووووه قلبي عليـك التــآع..
مايحتمل غيبتك ليله~
وعساااه عسااه مايرتااع
عليك يا نـافل جيـله
لبيه يابو عيون وسااع
ماغيرك احدن ألبيـله
معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيــله

.........،عبدالله سرح يفكر فيها صار له كم اسبوع ما مر عليهم...،تعب من كثر مايشوفها ولا يقدر يحاكيها زي الناس
~~~~


#بيت بو متعب#
فهود على مكتب أمه ويطلع الاغراض ويلعب بالاجهزه
رسيل دخلت تبي تنومه/فهووود حبيبي،مو قلنا ننام
فهود دخل ايبوده بالدرج وترك [كاميرا الفيديو]على الطاوله و""المؤقت تبع التصوير"" شغال ومايدري..!!
~~
رسيل وبحضنها فهد وكسلان بينام/يلا نام حبيبي
فهد سرح شوي وتذكر/ماما
رسيل/ايش تبغى حبيبي
فهد/وين بابا
رسيل توترت/فهوود ناام حبيبي
فهد ببراءه/بابا مو جاينا ثاني مره؟!!
رسيل،بلعت ريقها من الخوف وما قدرت ترد/...
فهد ببراءه/انا أحب بابا كلميه يجينا
رسيل باسته على خده/وانا بعد احب بابا. وامووت عليه بعد...اوكي بكلم بابا يجينا
فهد ارمش بعيونه بكسل وهو يتبسم وغلبه النعاس ونام،..
رسيل قامت وحطته في سريره ولحفته„
سرحت بولدها وهي تتذكر أبوه"لمعة عينها من مشاعر بقلبها وتحاول دووم تغطيها:وتتذكر معاناة انتظار السنين لزوجها اللي هجرها..وطلع بحياتها مرّه ثانيه فجأه!

“ أنتظرتك ”

عمري كله , وأنت حلِـمّ !

و - مرت الأيام - وأنت والله .. حلممم ~

لييييه , تأخرت علي
||
توووّه مره , واسـأل ، كون في غيري الزمان !!

ولا ..... { في غير المكان !

كوووّن || عمري كله ||

اللي { بااآآآااقي } واللي { كـااآآان }

كل نجمه .. -شعشعت - والقلب - عتمه - !

|| كانت أنتّ ||

وكل - حرف - حرك شفآآااهي - بكلمه -

|| عنك انتّ ||

وكل حُب لي { مضى ,

والحُب قسمه منك !
| أنت ~

كـاانوآ الأحباب - ظلك - !

بعض احساسك و - نورك - وماعرفتك يوم - كلك -

ياللي , بغيآبك { حضوورك !}

|| هذا أنتتتّ !!!!

أحلفّ بالله انك أنتت !!

وين غبت هذا الوقت عنيّ ؟ وين كنت ؟

شيبت - عيني - || طيوفك ~

وماأصدق أني ,

أشوفك}....

طلعت من غرفتها واتجهت لتحت~حاسه بملل فضيع،كل اهلها راحوا للدمام/
شغلت التلفزيون وجلست تدور بالمحطات وهي قلبها مع عبدالله..وهي تتذكر كلام فهودي قبل شوي عنه،ناظرت الساعه 11ونص/ليش ما جوا ميوش وعمر مالهم داااعي...
طفت التلفزيون واخذت جوالها وحطت الهدفون باذنها وطلعت للبلكونه وتسمع محمد عبده/
ايووووه قلبي عليك ألتاااع
وعساااه عسااه مايرتااع
عليك يا نـافل جيـله
لبيه يابو عيون وسااع
ماغيرك احدن ألبيـله
معذور لو صرت بك طماع
من حبكم مالنا حيــله
....
سرحت مع الاغنيه وغمضت وهي تحلم ان عبدالله جنبها ويحاكيها~
ابتسمت وهي تتخيله يحط يده على كتفها ومدت يدها وتلمس كفه اللي على كتفها بنعومه وتنهدت،واصدرت آه.
صوت من وراها/سلامتك من الآه
رسيل حست وكأنها سمعت صوته/شفيني قمت اتخيل صوته..
حست بأنفاس على رقبتها من وراء وهي تتخيله ابتسمت وهي مغمضه/قربت تسحرني حتى بخيالي
همس باذنها/أشتقتلك
ردت بشوق/وانا اكثر اشتقتلك..متى بشوفك
رد بهمس/انا جنبك انا هنا
رسيل/انت حلم وليتك حقيقه
رد بهمس/انا هنا يا قلب وروح عبدالله التفتي وفتحي عيونك
رسيل بلعت ريقها وفتحت عيونها بسرعه والتفتت وشافته/عبدالله!!
عبدالله ببتسامه ساحره جاي وببدلة الدوام/مساء الخير حبيبتي
رسيل انصدمت وانحرجت من كلامها/انت من متى هنا وكيف دخلت؟!!
عبدالله لف من وراء الكنبه وجاء لين وقف قبالها مباشره/من اول ما تكلمتي وانا عندك ياعذابي
رسيل استحت وصدت/وش تبي؟؟!
عبدالله ناظرها بلهفه ويدينها اللي ترجف وربكتها/نفس اللي تبينه
رسيل ألتفتت عليه وطاحت عينها بعينه وانخرست/..
عبدالله قرب منها بهدوء وبنظراته شوق ووقف قبالها وقرريب منها/مساء الخير
رسيل بعيون تلمع "بلعت ريقها"/مساء النور..
عبدالله مد يده يسلم/كيفك؟
رسيل ترددت وما مدت يدها تسلم!!!/بخير
عبدالله قرب اكثر وهو يهمس/كذا تفشليني وماتمدين يدك!!
رسيل عيونها بعيونه وتلاحظه يقرب وساكته وتبلع ريقها كل شوي من الربكه"وتحاول تكون هاديه/..
عبدالله قرب لين لصق وهو يخزها ومسك يدينها الثنتين/ليش تحرميني حتى من لمست يدينك
رسيل زاد توترها/عبدالله ابعد عني الله يخليك..انت شلون دخلت
عبدالله وهو يبوس كفوف يدينها بنعومه/دقيت الباب وفتحت لي الشغاله
رسيل انربط لسانها وتبعثرت اشواقها قـدامه"ارتبكت" لانها كانت جالسه تفكر فيه وفجأه طلع لها/
عبدالله قرب منها ومد يده ومسح على شعرها وقرب اكثر و يشمه وضمها بقوووه واخذ نفس عميق من عبقها..
رسيل هنا ضاعت قواها وتنفست بعمق وتمسكت فيه لا شعوريآ؛
عبدالله كمل بأحضانه الدافيه وقبّلها وهو يشم ريحة عطورها ونفسها وحس انها تخدرت..والدليل أنها ضمته وبادلته الاحضان""وهذا اللي يبيه""،هنا قرر يتركهاآ„وارخى يدينه وبدأ يسحب يدينه ويبتعد!

رسيل مدت يدها بنعومه ولمست طرف اصبعه ومسكته باصبعها وعينها بعينه وبنبره هاااديه وصوت هزه الحنين/اسبوعين ماجيت تشوف ولدك
عبدالله من داخله فرحان ومبسووط بهالسؤال/حسيت اني اضيق صدرك بكثرة جياتي و..
رسيل قاطعته وعينها ما زالت بعينه وشفايفه/فهود يسألني عنك
عبدالله وعينه بعينها/بذمتك
رسيل هزت راسها بالايجاب/اها
عبدالله وهو يزين حاجبه الأيمن بطرف إبهامه/طيب..اقدر اشوفه قبل لا امشي اذا ماعندك مانع
رسيل فررحت بطلبه،ابتسمت بدلع/اها تعال
راحوا فوق وكل شوي يناظرون بعض بنظرات مسروقه....،
وصلوا الغرفه~
دخلت رسيل...
عبدالله وقف وهو يتذكر الذكريات اللي صارت هنا..وخاف تتذكر هي وتطرده،
رسيل طلعت له ووقفت بدلع/شفيك واقف برا..ماراح تدخل؟
عبدالله بلع ريقه/بس هذي غرفتك..موغرفة فهود
رسيل/هههه غرفتي وفهودي معايه فيها،اجل تبيني انام بلحالي!!
دخل عبدالله وهو يطالعها بنظره بانوراميه/
رسيل تطالع فيه طول وعرض وتحاول تهدي انفاسها،راحت وجلست على الاريكه..
عبدالله اتجه لسرير فهود ووقف يتأمله ويمسح على شعره،ويتبسم لا شعوريا..
رسيل حاولت تمسك نفسها وتردعها بس ماقدرت قامت واتجهت له ووقفت جنبه/اشوفك طولت وانت تناظر فيه
عبدالله/مشتاقله،طولت هالمره عنه
رسيل قربت منه ببطئ ولصقت كتفها بكتفه/وهو اشتاقلك بعد
عبدالله حس ان في شيء بس يبي يتأكد من احساسه/انا شكلي أخرتك عن النوم وانتي وراك شغل بكره
رسيل قربت اكثر ومدت يدها ولامست اصابعها اصابعه وعينها عليه..
عبدالله شاف يدها اللي مسكت يده والتفت لعيونها..
رسيل ضمت كفه بكفها بقوه وسحبته بنعوومه بعيد عن سرير فهود..،
عبدالله طالعها بنظرات استفهام،خايف لا تكون تختبره/
رسيل قربت منه ولامست ارنبة انفها لانفه وعيونها بعيونها مسكت يدينه وحطتها حول خصرها وانتظرته يسوي
شيء بس ماسوى و قربت شفايفها لأذنه وبصوت يادووب ينسمع/I miss u
عبدالله بلع ريقه وما قدر يقاوم ضغط على خصرها وقربها لصدره بهدوء......##########

/
/
/
/
اليوم الثاني~
المستشفى``
مايا قامت على صوت بنتها،وابتسمت لها/ياعمررري انتي
عمر صحصح/ قامت
مايا/ايوه
عمر فز لها من فرحته/بروح انادي الدكتور
مايا/يلا
راح عمر وبعد خمس دقايق رجع....،
دخل الدكتور/صباح الخير
مايا/صباح النور
الدكتور/كيف الاموره الصغيره
مايا/الحمدلله
عمر/دكتور،شوف اذا تحتاج تقعد والا نطلع ورانا سفر
ادكتور/اووكي
/
/
/
الساعه8 ونص..،
فز عبدالله من نومه وهو مو مصدق انه نام هنا..التفت يمينه ويشوفها نااايمه وكأنها من زمان ما نامت،مو مصدق اللي صار البارحه،ابتسم بسعاده وجلس يتأملها~ثم رجع يستلقي لانه حاس بارهاااق،تذكر شيء ولف ياخذ جواله علشان يكلم العمل...،
رسيل صحت عليه وهو يكلم ويطلب رخصه ضروريه لليوم”شكله وكلامه اغروها”زحفت ناحيته ببطئ وضمته من وراه بشووق...
عبدالله طبعآ مبسووط،حصل شيء يتمناه وما كان يتوقعه!!لانها راافضه انها ترجع له..
######
####
/
/
بعد شويات قامت ”رسيل” وتركته بدون ولا كلمه..راحت دورة المياه واخذت دوش...
وعبدالله مستغرب سكوتها !!
خلصت ووقف قدام المرايه تنشف شعرها بالفوطه وتحط لوشن على جسمها
عبدالله طلع من الحمام وهو يضبط بدلته وشافها واقفه عند التسريحه وابتسم واتجه لها وضمها من وراء/أحبك
رسيل بدون ردت فعل اخذت المشط ومشطت شعرها..
عبدالله ابعد شعرها عن رقبتها وباسها،وهمس/متى تبيني اجي اكلم ابوك واخطبك ونرجع لبعض ياقلبي،شرايك اللحين نسافر هناك ونقوله
رسيل بحزم/لاااا
عبدالله استغرب/اجل متى ياقلبي،،اووكي بعد زواج زياد
رسيل التفتت عليه/قلت لا انت ماتفهم
عبدالله استغرب وابتسم/رسيل بلا مزح
رسيل خززته/ومن قالك اني امزح انا ما راح ارجع لك
عبدالله انصدم اكثر/رسيل واللي صار البارحه وقبل شوي وش يعني لك وش تسمينه ؟؟!!!
رسيل بنظرات لا مبالاه/كنت حاسه بالوحده والفرااغ وانت جيت بوقتك كنت محظووظ..و بس
عبدالله انصصدم اكثر من ردها البااارد/يعني انا تسالي هااه
رسيل/تقدر تقول كذا وشكرا لك ونستني البارحه يلا من غير مطرود تقدر تروح اللحين
عبدالله وقف يخزها خزز وبنظرات ناريه/...
رسيل ابتسمت بخبث/لا تقعد تطالعني بهالطريقه،
عبدالله بتهديد/راح تندمين على هالشيء
رسيل/ههههههههههه ومن اللي بيخليني اندم؟أنت؟؟؟؟ههههه
انت حتى مو زوجي ولا ني في عصمتك ههههههه
عبدالله قرب منها وهو يخزها بنظرات ناريه/..
رسيل بلعة ريقها من الخوف وابعدت على وراها وصدها الجدار/وش بتسوي يعني
عبدالله وقف واعطاها نظرات خوفها فيها ولف وطلع مستعجل ومعصب وتركها بسكات...،
رسيل تأكدت انه طلع واتجهت لمخدته اللي توسدها البارح وضمتها وهي تشم ريحته اللي علقت فيها/اعترف اني ادمنتك يا مغرور

فهد قام/ماااماااا
رسيل ألتفتت عليه بحب/روووح مامااا
فهود/مااماا تعاالي طلعيني من هنا
رسيل قامت وراحت له وشالته/صبااح الخير يا قلب ماما
فهود حط راسه بكسل على كتفها/
رسيل/يلا نفطر
فهد/ايووه
رسيل/هههه تستااهل احلى فطور يا عمري بعد هدووءك البارح ونوومك تركتني اسهر مع حبيبي احلى سهره..
/
/
/
/
طلعوا مايا وعمر من المستشفى ومعاهم بنتهم بعدما تحسنت...ووصلوا البيت،
مايا بتعب/الله يعين ورانا سفر الليله بعد
عمر/ايوه تجهزي
مايا/طيب
عمر/انا طالع علشان اشوف رسيل قبل اروح للشغل اوكي قلبي
مايا/اووكي حبيبي
/
///
/
/
في مكتبه في المركز~
عبدالله جالس ومقهور من سوات رسيل وكلامها له„خلته يكلم نفسه(على آخر عمري اصير اسد فراغ وبس!..أنا يا رسيل تهينيني وتشرشحيني بهالطريقه،استغليتيني وكنتي بتموتين على لمسه مني وبالاخير تقولين تحلم ارجعلك!!..إذا ما كان اللي البارح عربون رجوع اجل وش تسمينه؟!..مصيرك بتشتاقين لي مثل ما ساقك الشوق البارحه يمي واعماك..بيسوقك ثانيه وبصدك„يا مغروره،معاد لي صبر على دلعك)
/
/
/
بيت بو متعب~
دخل عمر واتجه للصاله~ ويحس بهدوء/رسيييل فهووود
صوت رسيل من المطبخ/عمووري انا بالمطبخ
عمر شاف بريهة الشرطه ونظارات شمسيه رجاليه وبوك!!„ ومن غطاء الراس عرف انه لـ عبدالله،عقد حواجبه وعصصب بس حاول يتحكم في اعصابه..
اقبلت رسيل ومعها فهد يركض قدامها/هلا وغلا بعمور
فهد اتجه له/عمووووورر ههههههه
عمر شاله وباسه ونزله ويخز رسيل..
رسيل انتبهت لاغراض عبدالله وخافت/اهلا
عمر بجديه/متى جاكم عبدالله؟!!
رسيل بلعت ريقها من الخوف/البارحه
عمر/انا مكلمك الساعه11ونص وما بعد جاك وفهد نايم بدري متى جاااك هالرجال
رسيل حاسه بخوف ماتدري ليه/جاء بعدما كلمتني بربع ساعه سأل عن ولده وبس
عمر بنظرات شك/وبس هاااه
رسيل نزلت عيونها/ايوه
عمر/ بس شكله اخذ راحته هنا ومنزل نظاراه ومحفظته بعد!!
رسيل/عمور تشرب قهوه معاي
عمر خزها بنظراته/لا مابي..بس ان عرفت انه صار شيء ما راح ألوم غيرك انتي فاهمه
رسيل خافت من نبرته/خاالي انت عارف انا مستحيل اسوي شيء مايرضيني
عمر بنص عين/مايرضيك هاااه.
رسيل سكتت....،
عمر/ع العموم خليك جاهزه الليله رحلتنا للشرقيه اوكي
رسيل/اوكي
عمر/يلا سلام
رسيل/سلام
طلع عمر وهو معصب~
رسيل جلست وهي تتنفس بصعوبه/الحمدلله ماجاء الا متأخر
/
/
/
/
الليل~
الكل متجهز وواقفين عند الباب بيطلعون..
دخلت سيارة عبدالله والتفت الكل يناظر!!!!!!
رسيل قلبه يرفرف له/..
فهد راح له يركض/بابااا..
عمر طالع فيه بنص عين والتفت لرسيل ومايا/ادخلوا
عبدالله شال فهود واتجه لهم/السلام عليكم
عمر/وعليكم السلام
عبدالله/شلونك يابوسعد؟؟!
عمر/بخير وانت شلونك يا عبدالله
عبدالله/بخير طال عمرك
/
/
/داخل البيت رسيل جالسه ومسويه موب مهتمه/..
مايا بنص ابتسامه/اول مره اشوف عبدالله بعد هالسنوات،،بصرااحه شكله صاير مرره جنتل،وبالبدله العسكريه موووت
رسيل طالعتها بنص عين/لا والله...اعجبك يعني
مايا/هههههه،انا انبهك يا غبيه طليقك مغري لأي بنت،،احذرك بكره تندمين اذا تزوج غيرك
رسيل/مايا اسكتي عمر جاء
عمر/رسيل وين محفظة واغراض عبدالله
رسيل قامت واخذتها من الدولاب واعطتها عمر/سم
عمر اخذها وطلع/
مايا/رسيل ايش جاب هالاغراض هنا
رسيل/زارني مره اقصد زارنا مره ونساها عندنا
مايا/متى ماقد قلتيلي
رسيل/البارحه
رن الجوال وردت مايا/ايوه عمر...اووكي اللحين نطلع لك
/
/
/
/
/
بالجهه الثانيه~
اليوم الثاني كانت حفلة زواج زياد اللي كانت سعيده لكلا العايلتين..
واقفين ويستقبلون الضيوف
مايا ورسيل وام كاتي=..
اقبلت عمة زياد”أم نواف”/وسلمت عليهم ووصلت على رسيل وسلمت عليها بنص عين/مبروك زواج اخوك يارسيل
رسيل/الله يبارك فيك عمتي
ام نواف بنص ابتسامه/عقبالك عاد انتي
رسيل ببتسامه/ان شاء الله..الفال لنواف سمعت انه طلق زوجته
ام نواف تلمح/نواف معروف من يبيها بس عساها توافق عليه وتريحه
رسيل ارتبكت وحاولت تصرف/الله يوفقه..
ام متعب/هلا ام نوااف حياااك تفضلي
ام نواف دخلت معها/يزيد فضلك
رسيل،راحت تشرب ماء بتوتر وجنبها واقفه مايا/كل من سلم علي قال عقبالك..وكأن الزواج شهادة دكتوراه
مايا/ههههه اعصااابك كلمه عاديه تنقاال ليش معصبه
رسيل رافعه حاجب ومنزله الثاني ماعلقت/
مايا/هههه انا رايحه اشوف بناتي وشغالتهم،الله يهدي عمر اخذ فهود وسعود لقاعة الرجال
رسيل/هههه فرحان بعياله
مايا/ايوه ورينا الضحكه
رسيل/اقوول روحي لبناتك بس ههه
مايا/يالئيمه ههه
/
/
/
/
/
مجلس الرجال~
جالسين سعودي وفهود لابسين ثياب ودقلات نجديه لونها اوف وايت مطرزه بالكامل باللون الذهبي مفصله خصوصي لهم..
سعد/فهودي
فهد التفت عليه ببراءه/هاه
سعد/وين ابوك
فهد بفخر/ابوي فالشرطه
سعد/ليه ماجاء العرث حق ذياد
فهد وهو يلعب في طرف كمه/اثلن بيجي بابا
سعد/انا بحلق شعري زيك
فهد ببراءه/قول لبابا عبدالله يوديك الحلاق زيي
سعد شاف الرجال واجد وواحد مقبل عليهم وسكت...
نواف بابتسامه/حي الله الشباب
فهد وسعد يطالعون ببراءه واستفهام/!!!!!?
نواف نزل بمستواهم ويتأمل ملامحهم ويدقق وناظر فهد/انت فهودي صح؟
فهد خاف منه وطريقته/..
سعد/ايوه
نواف ابتسم وهو يشوف ملامحه الحاده ورسمت عيونه وشفايفه تذكره بأمه مد يده ومسح على راسه/حيالله فهود(حيالله ولد الغاليه)هات بوسه
فهد استحى/...
نواف اخذ فهد وشاله وباسه وضمه بحنان وتخيل انه يضم أمه(آآه يا رسيل)
بهاللحظات دخل عبدالله وسلم ع الرجال ولاحظ نواف ويضم ولده وطول..
,
,
يتبع


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس