عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-14, 05:10 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع






كنت اتسائل ان كان عبد الله ام لا !
اطفأت النور نهائياً لم يبقى سوا نور التلفاز .. خفضت الصوت ، وذهب الى نآفذتي العريضهَ
التي تطل على باب البيت والحديقـَه على اليميَن
و " بيت الشعر " على اليسآر
استضاف خالد عبد الله فَي بيت الشعَر ، وانا اسمَع أخي يهلي ويحَييّه









( هذا بيت الشعر والمسبح والحديقه على يميني .. *

: هلا والله عبدالله يالله حيه
عبدالله : الله يحيك ويسلمك

عند دخولـَه .. ما إن رأيته تفاجأت ! .. ^ تخيلوه معي ^

كان يرتدي ثوباً ابيض وغتره كان طويلاً وجسمه رياضي
، اسمرآني ، له " سكسوكه " .. وسَيم بمعنى الكلمَه .
اقفلت الستاره بسرعهَ ..

رميَت نفسي على السرير .. وبت اتخيل

ايعقل ! .. ان من اكلمـَه بهذه الوسامه قلت لخآطري : والله يا مها منتي هينـه ! ،
تخيلت لثآنيـه انني بجآنبه على " الكوشـَه " بفستآني الابيض وهو بـ " بشتـه " الاسَود

قلت لنفسي : مها لا تتخيلين كثير ما اتوقع يحبني يمكن يلعب علي وش ضمني !
دخل لـ " بيت الشعر " واسمع ضحكاتهم تتعالا

فـ أبتسمت كنت دائماً اتمنى ان اجلس معهم " جلسه شبابيه " اتمنى احياناً ،
ليتني شاب لسآعـه واحد فقط لأجلس معهم ..
جلستهم . خفة دم وضحك ومزَح ليس كـ تجمعات البنات !
كلها هدوء والكلام بصوت خافت والرسميه ! ..

تأكدت بعد مجيئه ولله الحمد انه لم يعرفنيَ بعد ، وعلاقتنا بـ " البيبي" كما هي
( هلا كيفك ، بخير إنت.. تمام .... ) .. وبدأ كل اسبوع او اسبوعين يأتي عند اخيَ خالد ..
في الحقيقه بدأت اعجب بـه اكثر .. من كلام خالَد عنَـه عند أمي وأبي
احببت شخصيتَـه المرحَه .. احببته من حبَ أخي لـه

فـ خالد توأم روحَي .. وسنـَدي . اخ وصديقي المقرّب بالنسبة لي .. يعني لي الكثيَر
في يومَ كان لدي اختبار .. وكنت اسهر لأذاكر واراجع كثيراً
وكنت قلقه جداً بسبب الاختبار كتبت " بـرب عندي اختبار ، دعوآتكم لي "
لم يقصروا بالدعاء كلَن من المضافين لدي يدعو ليَ بالتوفيقَ ..

.* هناك * كآن عبدالله يفكَر بـ مها .. ( اصبحَت هاجسَي )
كيف علاقتنا اصبحَت سطحيَه جداً بعد ان قلتَ لهآ اني اريدهآ
.. اني احببتها .. عشقتها .. تفهمني اكثر من أي بشر ؟

اعرف تفكيَر مها فهي ترا الحب لا يحصَل ابداً الا في الروايات والقصص .. وتصل لتفاهه بعض الاحيانَ ، فأين كان عقلي حيَن افصحت لها بحبي .. كيف لم انتبـه ..
هي الان اكيد اخذت عنيَ فكرره سيئه .. انا نادمَ اشد الندم واشتآق الى مها كثيراً

خوفي انا اضغط عليهآ او اضايقهآ او حتى احاول ان اجعَل
علاقتنآ العميقـَه تعود ، قد تنفذ تهديدها في أي لحظَه
وتقطع كل وسائل الاتصال التي بيني وبينها ..

السآعه الان الثانيه صباحاً
ارسل لي اخي خالد : مسكينه يالي عندها اختبار الناس خلصو وانتي باقي ككك
قلت : خالد ادعي لي والله خايفه وقلقانه واتركك من حركات المبزره =(

خالد : الله يوفقك حبيبتي ويسهل عليك ، وبلاش حركات المبزره
انتي بعد وخوف وقلق وكلام فاضي ههههه ..

قلت : هههههه طيب يلا بكمل يَ حلو برب
خالد : الله يسهل عليك ، تيت
وانآ امسك الكتاب واقرأ واحفظ وفي قمة التركيز قطع تركيزي
الجوال مره اخرى .. توقعته خالد كنت سوف اوبخه اريد ان اركز ! ..
هذا عبدالله ؟ " احتست "

فتحت المحادثه وانا متشوقه لأرى ما ذا قد يكون ان ارسل!
قال : الله يوفقك ويسهل عليك وإن شاء الله الي ببالي يصير قريبَ
خفت ! اظنه قد عرف اني اخت خالد ؟ اربكتني كلمته ( يصير قريب )

قلت وكأنني لم اقرأ نصف العباره الاخيره : مشكور ..
قال: مها ، ان كنتي منتي حلوه مب لازم بس ابيك
قلت كلمتان ! وياليتني لم اقل لـه ولا اعلم لماذا قلت : ههههههههه تصدق ! إني شفتك ثلاث مرات والله يهديك لوعت كبدي شين

عبدالله : شفتيني ؟ وين
مها : مالك شغل المهم شفتك
عبد الله : اممم لا يكون بـ بيتكم وانا مدري ؟
قلبي تسارعت دقاته احسست بـ دوار ..
فعلاً لاني لم اكل جيداً هذه الايام ! وخوفاً من انه عرف اني اخت خالد

مها : ههههههه وين بيتنا لا لا .. برا وبعدين لا تنسى وحده اعرفها شافتك
.. قال بيتنا قال .. المهم انا احس بدوخه بروح اكل واكمل مذآكره باي
عبد الله حينها شك انني انا التي رأيتـه ..
لانه لمَح من يرآقبه من نافذه وحينما التفت اختفيَت وهي فعلاً انا

معقول ان تكون مها هي تلك؟ لا مستحيل ربما البارحه
رأتني في مكان عام لكنها لآ تعرف هيئتي ولا وجهي حتى ؟ ، وهل لخالد اخت ! وما اسمها ؟ ..

لكنها تقول ثلاث مرات ؟ ام انها تمازحني فقط ! لم ارى تلك الفتاه التي
تقول عنها طيلة الفتره السابقه ؟ .. لا لامستحيل ما اظن


،،

مها ، وهي تنزل الدرَج بخطوات صغيَره والهدوء يعم البيت والكل نائم
اتجهت للمطبخ وعند دخولها سمعت اصوات رجال وضحكَ ..
قالت : لابد انه خالد مع احد اصدقاءه ( سهرانين كالعاده) ..

وهي تحضر لهآ " الساندوتش " ليسد جوعها ..
سمعت خالد ينادي : عبد الله اترك جوالك شوي تعال طب معي

مها بدهشه : ها عبدالله ! احد يسبح بهالفجر وش هالمجانين :| ! ..
وانا خارجه من المطبخ مسرعه اريَد ان اصعد خفَت عندما
سمَعت اسمه وانه موجوَد ، التفت فوجدت جسَد كدت ان اصطدم به ..
فـ صررررخت بقوه افزعني حقاً
كان الماء يتقطر من شعره وجسده ..

خالد : بسم الله عليك الرحمن الرحيم بعدك صاحيه
فكنت خائفه من أن يعرفَ عبدالله او ينادي بأسمي خالد فيسمعه .. فـ يفضحني ! فصرخت بوجهه

بعصبيه : ما تعرف تتنحنح ولا تطلع صوت قبل ما تجي كأنك حرامي ! خوفتيني ..
وعيناي بدأت تدمع من الخوف واصبحت ارجف َ اكثَر من قبل
ضمني خالد وغرق ثيابـي بالماء : احد يدخل المطبخ من غير ما يشغل النور ؟

لم اهتم ، قلت: وفيه احد يسبح بهالفجر ؟ ولا وهذا ومعاك ربو
.. ابعد بس ابي اكل ميته جووَع ،
خالد بإبتسامه :طيب هنا وعافيَه ..

المطبخ لا يبعد كثيراً عن غرفة امي وابي ،
اتت أمي تسأل ما هذا الصراخ ؟ : فقال لها خالد عن ما حدث ..
ووبخته فمن يسبح في هذا الوقت ؟
وذهبت لتكمَل نومها بعد توبيخها لخالد الشديد خوفا عليه ..

وشَرب كأسا من الماء وخرج لـ عبد الله وانا صعدت
الي غرفتي .. كدت ان انفضح لولا رحمة ربي !
الان الساعه 7 ونص صباحاً بعد ساعتين اختباري
ويجب ان احضر الساعه 8 صباحاً ويجب ان يوصلني خالد

الى الجامعه نزلَت فقال لي خالد : اركبي ورا لا تركبيَن قدام ..
فهززت رأسي بـ نعم دون اسأل فكنت مشغولـه ومنهمكه من الدراسه
.. لم انم الا ساعتين ومتوتره جداً

وانا بطريقي لركوب الي السياره تفاجأت ؟ عبد الله يركب بجانب خالد !
رجعت الى المنزلَ لـ اتضاهر اني نسيت دفتراً او أي شي ..

اتصلت على خالد : خالد كيف تبيني اركب وواحد من اصحابك فيه لا مستحيل
.. نواف وينه ؟؟ ابي نواف هو الي يوديني بدق عليه
خالد خرج من السياره لكَي لا يسمعه عبد الله ،

خالد : يا بنت الحلال تعالي كلها اوصلك الجامعه
اختبري وبعدين انا وياه نروح نفطر برا وين المشكله ؟ وش عليك منه !
واذا مستحيه كلها ربع ساعه لين نوصل بس بعدين نواف سافر مع ابوي .. البارح!
مها : ياربيه يا خالد والله صعبه

خالد : مها يلا انا احتريك وراك اختبار مو محاظره اختببااااار يلا تعالي
خفت ان ارفض فـ خالد لا يحب الانتظار والسائق لم يكن موجود !
لم استطع ان اقول شيئاً فهذا اختبار وليس كـ يوم عادي بالجامعه

وركبت السياره وانا *على اعصابي* خوفي ان يقول خالد
اسمي امامـَه حينها ادركت انه من المستحيل ان انجو هذه المره ، حتى ان وصلنا
الى الجاامعه فأرتحت كثيرا وحمدت الله انني لم افضضضح

وانا افتح الباب لأنزل ثم قال خالد بصوت عالي : مهـــــا .. مها يا بنت متى اجيك ؟
التفت وانا بداخلي اتمنى لو اصفعه .. التزمت الصمت
خالد بعصبيه : مهـا رررردي

مها : انا اتصل عليك ، خالد : لأ تلفوني مقفل احكي الساعه كم اجيك؟
مها بعصبيه اكثر : عشره ، زاد توتري وقلقي .. بدأت اشعر
بالدوار مره اخرى وجهي شآحب .. اشعر بتعب ، وها عبد الله قد عرف من انا

صحيح ؟ لم ارى ملامح عبد الله حين علم ان اسمي مها ؟
دخلت الاختبار وانا حالتي صعبه جداُ اختبرت ولم استطع التركيز فأرى
الكلمات والحروف تتداخل على بعضها
تعوذت من الشيطان وسميت بالله

وبدأت والحمدلله كان سهلاُ رغم اني واجهت صعوبـه لتذكر المعلومات ،

ولكل مجتهد نصيب ! .. خرجت من الاختبار الساعه العآشره
متوجهه لـ " الكفتيريا " مع صديقاتي ، اريد أي عصير لينعشني الى حين
ان يأتي خالد واتمنى انهَ يأتي من غير عبد الله اصبحت الساعه تقارب
الـ الحادية عشره ولم يأتي خالد بدأت اقلق كثيراً ،

ثم رن هاتفي وكان رقم غريب

رديت بسرعه فمن الممكن ان يكون خالد .. الوو ! ..
واذ بصوت رجل : هلا ، وينك احتريك من ساعه ؟

قلت : خالد ؟ .. قال : مها عجلي يرحم امك انشويت من الشمس
ماني قايلك جوالي مقفل ما فيه شحنَ ؟

قلت بتعب : معليش حبيبي والله ما دريت يلا طالعة لك
وانا في طريقي وعند كل خطوه اخطوها بإتجاه السياره ثقيله من التعب ..و ادعي ربي ان لآ يكوون عبد الله مع اخي!

وللأسف كان موجوداً ، لم استطع ان اقول لخالد شي يكفي انه انتظرني ساعه تحت شمس الرياض وحرارتها وعلى قوله " انشويت " لانني توقعت

ان تفوهت بأي كلمه سوف يشنقني ، ركبت بهدوء وصمت ..
توقعت ان خالد متعصب لتأخيري لكني وجدت العكس وكأن شي لم يكن

خالد : هاه كيف اختبارك ؟ ..
خجلت من عبد الله وقلت بصوت خافت : ماشي حاله

*عبد الله * مستحيل ان تكون هي مها التي احببت ان اقابلها ! لا لا اصدق لكنها تقول انها رأتني ؟! .. امعقول تكون هي ؟ لديها اختبار اليوم ؟..
لا لا يا رجل استحاله .. ارريد ان أؤكد لنفسي اني مخطئ استحاله ان تكون هي !

سحب عبد الله جوالـه من جيبه وارسل لـ مها " بنق "
التفت مها على حقيبتها ولاحظت وجود جوال عبد الله بين يديه وهو يرسل
لكنها لا تعلم ماذا يرسل ولمن بالضبط !
لحظه انه يرسل لي !

خفت كثيرا أدخلت يدي في حقيبي لأضع وضع الهاتف على " الصامت "
او اقفل الجهاز على الاقل .. ان كان فعلاً عبد الله او غيرهَ !

حاولت ان اسكتـه وصوت الـ " البنق " رن مره اخرى وثالثه ورابعه
.. وعبد الله يرسل ويرسل ويرسل ........ اطفأت الجهاز اخيراًً !!!!!!!!!!!!!!

وها قد وصلت المنزل الحمدلله ، صعدت لغرفتي فوراً لدرجة
انني لم الاحظ وجود امي في " الصاله " وانا اركض للأعلى

صرخت علي امي : مهااااااااااا ، التفت عليها سريعا افزعتني ..
امي : وش ذا العجله ولا تسلمين ولا شي علمتك كذا انا ؟ ،
خجلت من نفسي رجعت الى امي قبلت رأسها واعتذرت سألتني عن الاختبار وكيف ابليت فيه

فـ طمنتها انه جيد وسهل بإذن الله ..فقلت لها اني متعبه ولم
انم جيداً وصعدت اخيراُ فتحت جوالي قبل حتى ان اخلع " عبائتي "
ووجدته فعلاً كما احسست ان عبد الله هو من ارسلها الي ، بكيت على

غبائي فأنا من شككه بذلك وفضحت نفسي اطفت جوالي
يومين وقررت ان احذفه من القائمهَ وحذفتـه بعد يومين ..

*عبدالله * ؟؟ سمعت صوَت جوالها .. انا متأكد ! ،
هذا انا من ارسل اليها ارسلت لها مرتين .. ورن هاتفها ! ارسلت عشره ورنَ ! ..

ارسلت عشرين ورن !؟؟؟؟
لم احذف عبد الله الا عندما رأيته قد ارسل : انتي اخت خالد صح ؟
مها ردي علي .. عندك اخو اسمه خالد ، انتي مها بنت العم فهد ؟
اخوك اسمه خالد .. انتي .. انتي ..؟

حذفتــه نهائياً ..


يوم الاربعاء 7:30 م

اختباري الاخير اليوم بإذن الله

ركبت السياره والحمدلله كان نواف هو من سيوصلني

السلام عليكم .
نواف : وعليكم السلام

: كيف الحال ؟ ... الحمدلله ع السلامه
نواف : الله يسلمك بخير الحمدلله .. بشريني عنك طال عمرك ؟

: انا بخير الحمدلله .. نواف لعد تقول طال عمرك ياخي احس
اني ابوي وانت تقولها .. قول اختي افضل

نواف : ههههههههه ابشري على راحتك
مها : الا الوالد ما جا معك ما شفته ؟
نواف : ايه بيجي الخميس ان شاء الله
مها : الله يرده بسلامـه

*يا زينك وياشين خالد واليوم الي ركبت فيه مع خالد ..
صادق ابوي الواحد يتعود عليك بسرعه الله يحفظك*

مها: ابيك تجيني 10 ونص طيب ؟

نواف : ابشري

دق جوالي من رقم غريب .. ورقم تلفون ارضي ؟

خير من هالي داق بهالصبح ولا وبعد ارضي سلامات ..
كنت سأضغط على زر الرد ولكن مهلاً
هل هذا عبدالله ؟؟ لن ارد

اتصل علي 5 مرات في المره السادسه طلبت
من نواف ان يرد على هذا الرقم

مها : نواف ابيك بخدمه لو سمحت
نواف : امري

مها : ابيك تكلم هالي يدق علي هو تلفون ارضي
ان كان الصوت صوت بنت عطيني !

ان كان الصوت صوت رجال قوله ان الرقم غلط

نواف : اوكي .. اعطيني ارد قبل يبقفل

مها : تفضل

نواف : الووو ؟

: الووو ؟

نواف : هلا والله .. مين معي ؟

: مها وين ؟

: مها مين مها ؟
: لا تستعبط انت مين ومها وين ؟

نواف : ياخي أي عالم انتو داق وتبي مها ما فيه
مها ما اعرف وحده يابابا اسمها مها

: اقولك عطيني مها

نواف : ياخي ما اعرف وحده بهالاسم هذا رقمي من وين اجيب لك مها
: هااه اجل رقم غلط ؟؟ اجل قولها عبدالله الي متصل
نواف : ايه خير ان شاء الله اذا لقيت هالمها الي تقول عنها بأقولك انك عبدالله


*الله ياخذك يا عبدالله الحين وش اقول للولد يحسبني وحده راعية حركات واكلم عيال .. الله لايسامحك*

نواف : إختي هذا واحد يقول قول لمها انا عبدالله الي متصل

مها : عبدالله ؟؟ ما اعرف احد بهالاسم وش هالمريض
هاذا ولا وداق لي من ارضي بعد !!

نواف بضحكه : طال عمرك هذا صوت طفل !

مها : هاااااه طفل ؟؟ مين فيه عندنا طفل اسمه عبدالله ؟؟

نواف : ما ادري بس وصلنا الجامعه طال عمرك

مها : ما فيه الا عبود ولد عمتي !! .. احم ع العموم لا تنسى 10 ونص
نواف : ابشري

نزلت من السياره .. كنت جداً خجله من نواف !! وتوعدت بعبدالله ولد عمتيَ عمره 10 سنوات

نواف شاب عمره 27 سكرتير ابي ومرافقه ويعرف
كل اسرار الشركه وشغل ابي لا اعلم لماذا استغنى عنه ابي هذه الفتره بذات هل هناك سبب
ام انه رجل يثق به ابي حتى يدبر لي سائق ؟

.. رأيي فيه : شاب متواضع مؤدب ومحترم لم اراه يلبس البدل والجينزات ..
دائماً ما اراه بالثوب والشماغ والساعه .. ورائحة عطره التي تملأ السياره . شاب انيق
بصراحه جذاب ! مع ان ملامح وجهه ليست مثل بجمال ملامح عبدالله

الساعه الان تشير الى العاشره تماماً

مها : الحمدلله رب العالمين حليت زين اليوم
نوف : انا يعني امس احس انه افضل

مها : يووووووه ما قلت لك تخيلي اليوم الصبح صار موقف يفشل مع نواف نفسي امسك عبادي هذا
واشوته لين يدوخ

نوف : ميين لا تقولين ولد عمتك ؟

مها : ايه البزر هذا .. اسمعي السالفه !

حكيت لنوف السالفه وضحكت كثيراً علي غير التعليقات ايضاً

نوف : نواف هذا انا من يوم شفته ذاك اليوم يوم وصلك للجامعه .. يخقق

مها : انتي كل الناس تخقين عليهم اول مرره بعدين تقولين وع اكرهه فجأه

نوف : لا والله من جد .. اسمعي انا بأدق على سواقنا واقوله لا تجي بأجي معاكم عشان اشوفه

مها : هههههههههههه لا يا شيخه وش بتقولين لخالتي

نوف : عازمتك بنروح نتغدا برا انا وانتي

مها : لا انتي مستحيله نوف بتغديني عشان تشوف نواف ههههههههه

نوف : يلا عاد نسيتي يوم انك بالثنوي وتجين معانا عشان تتمقلين بأخوي راكان

مها : اصصص تفكين حومتي كبدي ليله سودا الي فكرت اخق عليه

نوف بعصبيه : بععععععد تقولينها قدامي

خفت من نوف بصراحه مها : لا لا امزح معك يوه هههههه

: اسمعي بس بأغديك بمطعم خاطييير

مها : طيب وكيف اخلي نواف يحتريني فشله !!

نوف : أي والله عيب .. خلاص يتغدى معانا وش رايك !

مها : هبله ولا هبله انتي ! .. من جدك يتغدى معانا تراه مو محرم اصحي

نوف : كلي هوا .. يروح قسم الشباب واحنا العائلات وين المشكله او اننا نقوله يروح
واخلي سواقنا يجي يردنا !

مها: خلاص اوكي نشوف وش يناسبه

10:30ص

مها : يلا يلا هذا هو يدق مشينا

نوف : يلا طيب
.....

مها : السلام عليكم نواف

نواف: وعليكم السلام .. كيف اختبارك اليوم ؟

مها : حلوو احلا من امس
نواف : إختي مها نروح ع البيت دوغري ؟
مها : لا بنت خالتي عازمتني اليوم ع الغداء
نواف : أي مطعم تبون طيب
مها : وش فيك نوف ؟ ردي أي مطعم !!
نوف : ها امممم .. ما ادري
مها : هااااو نوووف توك قايلة لي مطعم وما فيه زيه وين هالكلام
نوف : اسكتي بس واختاري أي مطعم
مها : الحين اسكت هاااه
نواف : طيب صلو ع النبي
: اللهم صلي وسلم عليه
نواف : وش رأيكم اوديكم مطعم على ذوقي
نوف : اليي تششششوووفه
مها : اوكي .. طيب وإنت تقعد هنا !
نواف : لا بدخل قسم الافراد
مها : اوكي ع راحتك



توقعاتكم للبارت الجاي ؟

- وش بيصير بين نواف ومها ؟
- هل علاقة عبدالله مها بتغيير للأفضل او للأسوء !؟
- مين الشخصيه الي بيكون اول ظهور لها بالبارت الجاي !؟



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس