عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-14, 05:40 PM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نواف مسك يدها يهديها : حبيبتي نوف وش فيك سلامتك من المرض فجعتيني وش فيك

نوف تصرخ : وش تبييييييي بوحده فيها سرطان شلون بتربي عيالك وتقوم فيك وفيهم


ياخي خلقه انا ما اطيقك ما قدرت احبك حتى ابغضك اكرهك ما ادانييييك وش تبي فيني انا مريضه تركت كل بنات الرياض وما لقيت الا انا


نواف :............................... نوف في غلط بالموضوع اكيد !


نوف : وش اقول لأهلي قووووووووولي وش اقول لهمممممممممممم انا ما ابيك وان قعدت عندهم بيدرون عن مرضي


ما ابيهم يدرون عن مرضي هذا الين اموت ....... بسسسسسسس خلاص ارتحت يوم عرفت وش فييييني؟


نواف : نوف جعل الي فيني فيك .. يتعالج اوديك برا اعالجك من غير ما احد يدري .. وبعدين وش دراك انه سرطان اذكري ربك


نوف تبكي : جايبه من راسي انا الحكي الحين يعني ؟؟ لا جايبته من راسي ولا من راسي ... – سكتت شوي عن الصراخ وبهدوء تقول - : نواف انا فيني سرطان تعرف وش يعني سرطان انا كشفت مرتين وطلع ان هالمرض فيني


بالدم ولي اسبوعين واانا نفسيتي زففففففففففت وش بـ تتحمل انت زوجتك توفت العام واليوم ولا بكره انا بموووت بسبة هالمرض لا تعلق قلبك فيني


نواف جداً متأثر من كلامها بصراخ : انتي هببببببببببله وش هالتشاؤم الي فيك اتقي الله في نفسك يا بنت انا بكلم ابوك بكره نتزوج ونروح المانيا سااااامعه والله لو تفتحين فمك بكلمه لأقولهم عن مرضك والي فيك ..


نوف : وديني البيت بسرعه يوم اسود الي وافقوا اهلي علييييييييك بس تنكددددددد خلييني اموت ابي اموت انا


نواف : ماراح تموتين بتجين معي ولا اشوفك تبينين لأحد ان صار بينا أي شي وبتوافقين غصبن عليك بكره


نوف بترجي وبكى وتردد : نواف خلها الاسبوع الجاي بيحسون ان صار بينا شي اذا قلت بكره وبعدين ما جهزت


نواف : اوكي بس بأجي كل يوم اتطمن عليك .. وكل شوي بادق عليك ولا نبي تجهيز كلمي اهلك قولي العرس ابيه عائلي وانا بقول لأمي .. اوكي ؟؟؟؟؟؟؟


نوف : خلاص الي تشوفه ( يارب اموت قبل ما اخذه هالرمه كل شي غصب خطبتي غصب والزواج غصب وهو كله غصب ابلعه مع انه طيب بس ما ادانيه ما ابي اتعالج خلاااااااااص خلاااااااص ابي اموت بسسسسسسسسس )


( نواف * حركت السياره حسيت نااااااااار قهر بصدري شلون ما قالت لي ؟؟ كانت تزوجتها من قبل ووديتها وعالجتها


ياارب رحمتك شلون ما حسيت ان فيها شي كايد مثل كذا .. يالله يا نوف قد ايش انتي كتومه .. اجل احد يخفي مرض مثل هذا ؟


دقائق ثقيله جداً على نوف ونواف .. وهم بالطريق ويعم السكوت والهدوء الصاخب جداً


نواف : امسحي دموعك قربنا نوصل للبيت .. لا تنسين تردين على اتصالاتي ارجوك يانوف ردي


نوف دنقت ويدها على جبهتها ومغطيه عيونها :


نوااااااف تعبت وانا امثل اني عادي وكله اكتئاب بسسسسسسسسيط تعبببببببت يا نوااااااف تعبببببت ااه تعبببت


نواف يمسك يد نوف ويضمها لصدره : تكفين بس لا توجعين قلبي اكثر من كذا وصلنا تكفين بس .. نوف طالعني


خلاص لا تبكيين .. اطلعي وصلي واستغفري واحمدي الله على كل حال حبيبتي بس كفايه بكا


نوف : شششلون بس كيف خلاص !!!


نواف : يا نوف مريت بفترات ما يعلم فيها الا الله زوجتي العام متوفيه وقبلها بكم سنه اختي والله يخلي لي امي


تكفين لا تفكرين دقيقه انك تموتين بسبب هالمرض يمكن تحليلهم غلط اجهزتهم خربانه تكفيييين حطي الف احتمال قدامك تفائلي كل هالاحداث صارت معي وشوفيني متفائل خليك متفائله


نوف : يالييييييتني اقدر


نواف : لا تقدرين تصبرين تقدرين .. اقري القران صلي دايم تقدرين تصبرين تقدرين تتفائلين رسول الله يقول : تفاؤلوا بالخير تجدوه .. تفائلي ان ما فيك هالمرض وان كان فيك بتتعالجين وبتكافحين وتصبرين وبتلقين الشي الي تبينه


نوف ( خفف عني بس نفسيتي دمار ) : خلاص انا بنزل وما احد بيحس بشي


نواف : لا اصبري قبل ندخل شرايك ناخذ لفه بالسياره ويا ويلك تبكين .. لين تخف اثار البكي شرايك ؟


نوف : خلاص طيب ..


.......


مها : الوو


نوره : هلا هلا بالقاطعين


مها : هلا فيك ولا كأني سمعت ههههه ، كيفك


نوره : ههههه بخير الحمدلله وانتي شمسويه كيف البنوته ؟


مها : ما علينا نزقح .. شلون خالتي عساها بخير !


نوره : بخير الحمدلله ..


مها : نوره طمنيني على نوف مره قلقانه عليها .. طول اليوم ادق ما ترد


نوره : ايه وليش تدقين عليها هالنوامه وما تدقين علي الي اصحى من صباح ربي احتري اتصال بس


مها : نوره والله يا قلبي ما يمديني يالله يالله ميس تخليني انام على بال ما افهم الشغاله وش تسوي خبرك جديده


نوره : والله ما الومك .. اذا انا وانا حمل بقوه اشيل التلفون من العجز


مها : ايه صح طمنيني شلون حملك !


نوره : لا زين .. بس نوف الي ماهي عاجبتني انا بعد


مها : وش فيها يا ناس فيها شي


نوره : كل ما اسألها تقول ريم وريم !! الله يرحمها بس ما قعدوا سوا كثير بس بناسبات يشوفون بعض ما ادري ان كان يسولفون بالجوال وكذا والمسن بس ما اظن !


مها : لا لا الموضوع فيه إن ! الا وينها هي الحين


نوره : والله لو تشوفينها قبل كان جسمها رويان شوي الحين جلد وعظم ما تااااكل


مها : يمكن مسويه رجيم عشان عرسها !


نوره : والله ما ادري بس اعتقد نفسيتها عشان نواف


مها : لييييش نواف فيه شي


نوره : لا لا ! .. الله يسلمك هي عارضة يوم جا نواف وخطبها وتحسينها كارهته مرره ما ادري وش السبب


رفضته .. بس امي وابوي قالو تاخذينه غصبن عليك الولد ما فيه شي وسألو عنه وما فيه الا كل خير ولد مترربي


ما تلقى مثله والله !! .. وهم الحين طالعين سوا قالت بروح اتقهوى مع نواف واجيكم


مها : لا يكون محمد له دخل بالسالفه هالمره والله لأقتله اذا تدخل .. ايه زين خليها تغيير جو


نوره : هههههههههه لامستحيييييييل ماله دخل محمد


مها : اشوا


نوره : صدقيني دلع فاضي بنوف احسها مدلعه اكثر من ساره اختي


مها : اختك الصغيره هذي عليها غبااااااااار


نوره : كلي تبن


مها : ههههههههه والله من جد وينها مالها حس !!


نوره : دايم تسافر مع ابوي دلوعته


مها : يا حليلها .. الا هي شافت بنتي ؟


نوره : يا بنت توك متزوجه اول بنتك توك توك مسرع جاك زهايمر


مها : اسم الله علي الرحمن الرحيييييييييم ما يجوز ننسى يعني


نوره : ههههههههههه الا شافتها يالعجوز


مها : اهاا .. طيب حبيبتي سلمي لي على الكل وع خالد لاشفتيه


نوره : اوكي حبيبتي .. يلا توصين على شي ثاني


مها : سلامتك ..


نوره : يسلمك .. يا هلا


مها : بباي


....


نواف : يلا وصلنا البيت .. لا اشوفك تبكين سوي الي قلت لك عليه وانا بكلم الوالد والوالده


نوف : خلاص .. بس تكفى لا تكلمهم الحين اخاف يطري ببالهم ان صار بينا شي وعشان كذا مستعجل اصبر شوي


نواف مسك يدها : الله يصبرني ويصبرك .. تكفين ردي ع الجوال لا تتركيني كذا


نوف تنهدت وضغطت على يديه : طيب


( نوف* الحين مالي الا هو .. هو الي راح يدبرني لو طحت بالبيت عليهم ولا حسيت بأي شي بأدق عليه ما ابي امي تدري ما ابي اختي تدري ما ابي ابوي ولا اخوي ولا ساره حتى تدري ولا احد يدري بس انا ونواف ندري بس ..خلاص خذي نفس وادخلي بهدوء وانك مبسوطه .. ابتسمي يا نوف )


دخلت نوف البيت بهدوء : السلام عليكم !


ام فواز + نوره : وعليييكم السلام


ام فواز : هاه بنتي انبسطتي مع زوجتس ؟


نوف : ايه استانست معه وداني مقهى يا يمه شي خرافي


نوره : ايه اخبر مها يوم قالت لي ع المطعم ذاك اليوم .. ذوق مشاء الله عليه


ام فواز : غديه يأكلك يا معصقله مو يقهويك


نوف ( يا نوف انسي شوي شوي بس لا تبينين شي ) .. : يمه حرام عليك حاول فيني اشرب عصير قبل نمشي


عييت عليه مرره قال خلاص براحتك بس المره الجايه بتشربين عصير


ام فواز : شكلي بأوديك الدكتور يا بنيتي


نوف بغت تنجن : يمه شدعوه دكتور الحين اشرب لي عصير وانعنش لك بس هي حوسة الجامعه اربكتني مره


نوره : ايه صح كأنك اليوم ما داومتي


نوف : كان عندي محاضرتين بس اليوم رحت بدري وجيت بدري ونمت


نوره : اهااا غريبه محاضرتين بس !


نوف : الا الحمدلله ما كان لي خلق .. يلا انا بطلع انام فوق ما نمت


ام فواز : الله يعطيك العافيه با بنيتي ويوفقك .. نوم العوافي


نوف: الله يعافيك يمه ..


لحظـــــــَه !


نوره تصرررخ !! : يمممممممممممماااااااااااه يمممممماه


ام فواز : خير انا هنا جنبك شفيييييييييتس


نوره : يممممممممه يمه بوووووووولد بوولد


ام فواز : نوووووووووف اتصلي بالسواق يا بنتي بسرعه يالله


نوف انفعلت : طيب طيب


....


مها : هااه خالتي وش صار


ام فواز : والله باقي يا بنتي ما وصلنا خبر من ساعه واحنا هنا


مها : الله يكون بعونها ..


نوف ( احس بدوخه يارب تخف يارب تخف ماهو وقتها ) : الله يسهل


خالد جاي مسسرع : خالتي ما قالولك شي وينها نوره بدخل عندها


مها : اقول اقعد وش يدخلك امها ما دخلت


خالد بهمس : تبين اعلم من دخل معك ؟ هههههههه ..


مها : اسسسسسكت وجع قليل حيا


خالد : جبتي لنفسك هههههههه بس ترا محد دخل غير امي


مها : وجججججع اسسسسسسكت خلاص


نوف : خالد من جد ما ودك تسكت ؟


خالد : اووه نوف هنا !! مشاء الله طولان لسانك


نوف بدون أي اهتمام : بالله دقيقه


خالد : ؟؟؟؟؟؟؟


( نوف * يممممممه ياربي استر خايفه احس اني بطيييح ع الارض بدق على نواف بسرعه )


نوف : الوو نواف


نواف : هلا نوف كيفك الحين ؟


نوف : انا بالمستشفى مع اختي نوره


نواف : طيب فيك شي انتي ؟


نوف : نواف احس بدوخه مرره اخاف اطيح الحين تعالي صرفني


نواف : خلاص جايك جايك انا يلا باي


نوف : بسرعه .. باي


( نوف* شوي شفت امي تكلم شخص ع التلفون واعتقد من كلام امي انه نواف صكت التلفون والتفت علي )


ام فواز : حبيبتي نوف .. نواف جايك الحين يقول يبي احد يقعد مع امه وبيروح مع ابو خالد ضروري مره


روحي يا بنتي اقعدي معها ونسيها واعطيها ادويتها وكذا


نوف ( لاااااااااا اروح بييييييتهم ؟؟؟؟؟؟؟ ) : يمه كيف اروح بيتهم صعبه يمه


ام فواز : يا بنتي روحي هذا زوجك ع سنة الله ورسوله نواف ثقه يا بنتي واذا مره مره خلي مها تروح معك


مها : خالتي ما ينفع اروح بهاللبس


نوف ( اشوا الحمدلله انها مهي جايه ) : امم طيب باخذ شغالتنا عادي ؟


ام فواز : خلاص ارسلها لك على بيته


نوف : لا لا خلاص احنا ناخذها بطريقنا


ام فواز : على كيفك يا بنتي وفواز شوي ويجي ياخذك وهو جاي


نوف ( طيب انا وش الي ضمني ان نواف ما رح يسوي شي غلط ؟) : طيب


اتصل نواف على نوف : يلا انا احتريك


نوف : يلا جايتك بس ترا هه بأمر اخذ الشغاله معي


نواف : تستهبلين بأوديك مستشفى ثاني يشوفك هذيك ان جات فضحتنا


نوف : لا لا معليه تجي معي


نواف : بكيفك يلا احتريك .. باي


....


مها : غريبه نوف رضت تروح


ام فواز : والله فشله اقول للولد لأ وبعدين رايحه تاخذ الشغاله وانا بأدق على الشغاله اتطمن اذا اخذوها ولا لا


مها : ايه كويس .. نواف اخلاق ويخاف الله .. ونوف بعد بس ما صار شي !


ام فواز : والله يا بنتي انا ما ادري شلون خليتها تروح بس دامها قالت الشغاله تطمنت وبكلمها اتطمن


مها : خالتي لا يكون زعلتي علي ..


ام فواز : اسكتي بس قال زعلتي .. وانتي صادزه ما قلتي شي غلط يا بنيتي .....


طلع الدكتور وبشر ام فواز وخالد ومها .. ان نوره جابت ولد


ام فواز : مبروووووك يا خالد مبروك


خالد مبسوط : الله يبارك فيك يا خالتي


مها : مشششاء الله الف الف مبروك ويخليه لكم يارب


.....


نوف : مها ارسلتلي رساله تقول نوره جابت ولد !


نواف : مشاء الله تبارك الله مبروك يا خاله


نوف : الله يكتب لي عمر اشوفه بس


نواف : وش قلنا ..!!!


نوف : نواف احس كل يوم تقرب نهايتي واني خلاص شلون تبيني ..أ


نواف : خلاص .. وش قلتي لي وش حسيتي فيه


نوف : والله بدوخه قوووويه اقوى من اول


نواف : طيب الشغاله لازم لازم ؟


نوف : لازم مرره معليش اسمح لي


نواف : ابشري خلاص .. اذا رحنا المستشفى بنروح لطبيب عام ونشوف وش يقول


نوف : اوكي يلا ع البيت ناخذها ..بدق عليها اقولها تجهز .. رينا !؟ يلا اتجهزي بأخذك معاي هوسبتل اوكي! ..باي


( نواف * اخذنا الشغاله الي ذبحتني فيها نوف .. انا خلقه منغث وقلقان ومتوتر .. هذيك وجهها استغفر الله جاب لي اكتئاب من يوم دخلت السياره .. الله يهديك يا نوف )


نواف بهمس يبي يضحك نوف : وش هذا الي دخل علينا ؟


نوف : ههههههههههه اسكت حرام عليك


نواف : لا من جد شلون متحملين .. نوف شوفي عندك كيس !


نوف : حق وشو ؟


نواف : معي غثيان


نوف : هاو نواااااف حرااام ههههههههههههههههههه


نواف ( الله يسعدها ويحفظها ) : ههههه


....


خالد : طيب دكتوره اقدر اشووفها ؟


دكتوره : لالا لأسف ما تقدرش دلوقتي .. الصباح آآه ممكن


خالد : ليش


مها : دكتوره معليه جديد ع هالمواضيع حبه حبه


دكتوره : اه هههه دنا حفهمك .. ........


خالد : اهاا يعني ماهي قايمه !


دكتوره : لا .. يلا الف مبروك والحمدلله على سلامتها


خالد : الله يسلمك ويبارك فيك


..


نوف : رينا .. ويت هير اوكي !


رينا : اوكي مس نوف


نواف : يلا يلا بس من جد حومت كبدي اددخلي هههههههه


نوف : من يوم واحنا بالسياره وما تركتها مسكينه .. السلام عليكم


نواف : السلام عليكم


الدكتور : وعليكم السلام .. تفضلو .. ايش المشكله


نواف : بصراحه دكتور زوجتي قبل فتره سوت فحوصات بمستششفى ثاني وطلع ان عندها أنيميا حاده جداً وتعاني من


دوخات وتعب واعارض الانيميا ..


الدكتور : تعالي يا بنتي لو سمحت ع الميزآن ......... لأ لأ مستحيل ايش هذا كيف انتي متحمله على الوضع


طولك 157 ووزنك 48 ايش هذا ؟؟؟ ما ينفع كذا مرره يا بنتي حتى لمن تحملي الله يهديك من الاحتمال ما يثبت حملك


لان جسمك بنيته ضعيفه ما تتغذي كويس شوفي وجهك كيف اصفر انا من يوم ما شفت وزنك ووجهك عرفت ان فيك الانيميا وتأكدت كمان .. ولكن لازم نسوي لك تحاليل ونعطيك فيتامينات ومعادن وتلتزمي فيها


ارجوك يا اخي ترا زوجتك جداً جسمها هزيل وما يتحمل أي شي


فـ حنسوي لها تحليل وان شاء الله الامور افضل


نواف : اووف !!! كله هذا يا نوف ؟؟


نوف بصدمه من كلام نواف وانه ما قال لدكتور الي فعلاً صاير .. ثم صدمتها من كلام الدكتور : بس دكتور انا ؟!.....


دكتور : انتي ولا كلمه لو سمحتي خلي زوجك يوديكي المختبر ويجيني التحليل بعد شوي


سحبها نواف : تعالي يلا


نوف : ليييييش كذبت عليه


نواف : انا اقول بأسوي كأننا ما حنا عارفين ونتأكد ان كان هالكلام صحيح او لا وبعدها بأخذك ونطير لألمانيا


نوف بضيق : لا ابي اقعد حول اهلي ما ابي اموت هناك


نواف : نوف تكفين لا تجيبين طاري الموت .. ان متي بموت بعدك .. يلا حبيبتي ادخلي


نوف : لا لا دم ما اقدرررررررر ادوخ اذا شفت الابره


نواف : طالعي فيني وخذيها


نوف : وين رينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


نواف : وش نبي فيها خليناها هناك احسن لا تدري ابداً اننا نسوي تحاليل او أي شي


نوف : طيب ..


الممرضه : بليز قيف مي يور هاند ( اعطيني يدك )


( نوف * انا اكرهه الابر وادوخ اذا شفت الدم والابره سوا .. نواف مآسكني من يدي اليسار ونبهني اني ما اطالع ابداً بجهتي اليمين .. واخلي كل تركيزي فيه كل ما حسيت بألم اضغط على يده )


نواف : خلاص !


الممرضه : يس


نواف : يلا قومي نوف


نوف : .........


نواف : نوووووف نووف قومي يلا امسكي نفسك


نوف : .....


نواف يضرب على خدها : نوف نوف طالعيني تسمعيني .. نوف


نوف بثقل : اسمعك بس دايخه مرره


الممرضه : ويت سير .. انا روح جيب كرسي


نواف : يلا يلا بسرعه


نوف قعدت ع الكرسي المتحرك بهدوء : نواف اتعبتك معي !


نواف : عيب عليك وش تعبه


........


عليا : يـبببببببه طفشااانه ابي اروح الرياض


ابو عبدالرحمن : اقول اقعدي قابلي جامعتك ابرك لك


عليا : يبه الله يخلييييييك ابي اروح عند عمتي لطيفه تكفى بس خميس وجمعه


ابو عبدالرحمن : يا بنتي الناس ماهم فاضين لنا


عليا : يبـأاااااه


ابو عبدالرحمن : طيب يا زنانه روحي شوفي امي اذا وافقت انا موافق


عليا : يماااه يمااه


ام عبدالرحمن : نعم خير !!!


عليا : ابي اروح للرياض


ام عبد الرحمن : خييييير! ؟ وش طرالك


عليا : يماه ابوي قال اذا وافقتي بيوافق تكفين بس يومين عند عمتي لطيفه


ام عبدالرحمن : خلاص طيب انا موافقه بس توعديني !


عليا : والله ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. وشو


ام عبدالرحمن : تتعلمين الطبخ لا جيتي من الرياض


عليا : اوووووكي موافقه مع ان شرطك غريب


ام عبدالرحمن : غريب ولا ما هو غريب خلاص كبرتي تعلمي .. ولك ثلاث طبخات


عليا : بعد ! .. اوكي ما عندي مشكله


....


فواز : الوو ..؟


ام فواز : هل اولدي


فواز : يمه انا بالبيت وينكم ؟


ام فواز : يا ولدي احنا مع نوره بالمستشفى


فواز : عسا ما شر !


ام فواز : لا حبيبي ما فيها الا العافيه ولدت وجابت لنا وليد صغير


فواز : مشاااااء الله الف الف مبروك الله يخليه لهم


ام فواز : الله يبارك فيك


فواز : يلا اجل انا جايكم


ام فواز : يلا نحتريك


...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس