عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-14, 10:50 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية كنت أود كتابة هذا الموضوع منذ فترة طويلة ولكن صادفتني ظروف مما تأخرت في التسجيل في المنتدى والمشاركة فيه..
وأحببت أن تكون أول مشاركاتي في هذا المنتدى هي رواية بعنوان محطة الوفاء..كتبتها وأود من أعضاء منتدى ****
هم أول من يقرأها لكثرة سماعي عنها في كل مكان..
أنتم أول من يقرأ قصتي هذه..ولقد كتبت قصص من قبل ولكن هذه أفضلهم جميعا..لأن الانسان يتطور مع مرور أيامه وتجاربه..وهاانا اضعها حصريا لكم انتم فقط..وأتمنى أن تعجبكم القصة بأحداثها..ولاتنسوني من صالح دعائكم..

قصة اليوم يمكن تختلف عن القصص البقية..فيها اشياء وايد حلوة..مواقف جميلة اكيد صارت لكم يوم من الايام..احداث مهمة ممكن تصير في كل بيت..خلونا نشوف طريقة تربية بعض الاباء والامهات لأبنائهم..خلونا نتابع سلسلة حياة شخصين يستمرون بحياتهم وشخصين مايستمرون وشنهي الاسباب اللي خلتهم يستمرون او مايستمرون..
خلونا نعيش الحياة العائلية..العلاقة بين الزوجين..العلاقة بين الاب وابنه وبين الام وبنتها..والعلاقة بين الاخت بأختها وبين الاخت واخوها وبين الاخ واخوه..والعلاقة بين الاقارب..وشنهي المشاكل اللي تصير في البيوت..لأن مافي بيت من غير مشاكل..
الحزن والسعادة موجودين بحياة كل شخص فينا..علشان جذي شي اكيد في مواقف بتكون حزينة وفي مواقف مضحكة ومواقف تربوية..وغيرها من المواقف..وراح تصاحب القصة بعض الصور والتصاميم والاناشيد..
وراح نتعرف على شخصيات رائعة بتحبونها..ووراح نتعرف على محطة الوفاء في حياتنا..بس لازم تستمرون الى نهاية القصة..القصة مكتوبة وجاهزة للنشر..وماعليكم الا انكم تقرونها وتعطونا آرائكم..

وراح أنزل لكم بارتين كل اسبوع..لظروف الحياة ومشاغلها..
وتعليقاتكم على القصة مهمة وايد بالنسبة لي تخلوني استمر او اتوقف..

وراح أنزل إعلان عن كل فصل..علشان نحمسكم..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس