عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-14, 01:50 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثاني

(( يوسف ))
للقلب نذهب راكعين ..
للقائكِ يا حبيبتي نحنه قادمين ..

لبس جاكيته الجو بارد بره تعطر .. مو مصدق نفسه اليوم بشوف غرور رغم غرورها ومعاملتها الى مو لهناك معاه الى انه يحن لمناجرتها

طلع من الغرفه وهو يغني ويصفق نزل ويا ليته ما نزل ..

بو ناصر: يا بنت الحلال اهدي
ام ناصر اخت ام غرور
ام ناصر : شلون اهدأ وهذه اختي الوحيده الى ما عندي غيرها

بو ناصر: الى يشوفج كذا يقول انها اول مره تدخل المستشفى .. طول عمرها يوم بالبيت وعشره بالمستشفى

تنهد وقال: وبعدين اهي شنو فيها الضغط والسكري الكل فيه هذه الامراض هاليومين

ام ناصر وهي تبجي: مسكينه خويتي ما تهنت بشبابها من كثر المرض

يوسف : شفيكم..

ام ناصر: خالتك نجاح مرقده بالمستشفى

انهارت ام ناصر ..

555

اليوم اليمعه بدل ما يتيمعون كلهم ببيت يدهم تيمعو كلهم بالمستشفى

سيف الى كان واقف جنب سمر وباله كله مع غرور .. ويوسف في هذا الوقت كان توه واصل مع امه

ام ناصر: غرور حبيبتي

ضمت ام ناصر غرور لصدرها غرور الى كانت ماسكه نفسها علشان لا تبجي بجت بهدوء ... سمر الى عارفه غرور زين وعارفه انها من بره جبل ومن داجل بركان .. مسحت ع ظهرها بهدوء

سيف الى يتعذب كل لحظه يشوف سمر مع غرور ..
ويوسف العاشق الولهان الى فضل الصمت والابتعاد

(( حمد))

مو قادر يتصور حياته من غيرها ام غرور .. امه الى ما ولدته الى تضجك مع ضحكته وتدمع عينها مع دمعته .. دمعت عيونه اول مره يحس نفسه ضعيف يمكن خوفه من اليتم من جديد..

لاحظ يوسف ابتعاد حمد .. لذلك تبعه..

بوسف: حمد

حمد و هو يحاول يمسك نفسه ودمعته الى جربت تطيح

يوسف: شنو قال الدكتور

تذكر حمد كلام الدكتور بكى باعلى صوته وضرب راسه بالجدار .. عرف يوسف الجواب من غير ما يتكلم نظر الى غرور القويه الصامته وقال: لا حول ولا قوه الا باله

مسح دمعته الى طاحت من عينه من غير شعور ..

غرور الى جالسه وسط ابوها وخالتها ام ناصر والحزن مخيم عليها مو مصدقه الى يصير مو حاسه بالي حواليها حاسه انها بغيبوبه .. خالتها الى تبجي وتون بصوت عالي وابوها القوي الى اول مره تشوفه منكسر كذا..

سمر الى ما لقت احد تفضفض له غير سيف خطيبها..

سمر: ما اتخيل الحياه من غيرها

سيف: الله يشافيها..

سمروهي تبجي: عمرها ما فرقت بيني وبين غرور بنتها بشي

اهني طلع الدكتور..

الدكتور: من الاستاذ عادل

بو غرور:انا

الدكتور: المدام تبغيك داخل .. تفضل..

قام بو غرور وغرور ترتجف من الخوف مسكت يد ابوها وقالت : يبه بيي وياك

بو غرور الى خاف ع بنته الوحيده: لايبه يلسي اهني مع خالتج..

ناظر ام ناصر وكانه يوصيها عليها .. ودخل

سيف: مايد

الدكتور مايد رفيج سيف..
تقرب مايد منه ومن سمر

سيف: ها بشـ ــ ر

سمر الى مو قادره تمسك نفسها حاسه انها بتموت مو قادره توقف ع ريولها مسكت يد سيف..

مايد: ادعو لها بالصحه والعافيه

سيف: الدكتور الى قبل قال ..

نظر الى سمر بخوف ما يقدر يكمل يخاف تطيح عليهم

مايد: قال انها يتموت .. لا الاعمار بيد اله الله الوحيد الى يحدد

تنهدت سمر وقالت بصوت خاشع: يا رب

مايد: هذه بنتها

ابتسم سيف بمراره: لا هذه سمر خطيبتي

مايد: اها .. اهلاً

سمر الى مالها مزاج كلش: هلا .. عن اذنكم

مرت من جدامه متوجهه الى مكان غرور وام ناصر

اعجب مايد بجمال سمر وقلبها الطيب الحنون .. كل هذا علشان مره عمها الى ربتها صج اصيله ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس