عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-14, 01:54 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,479
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل الثالث

دخل بو غرور الغرفه المظلمه لقى ابتسامتها الى تعود عليها في اقسى ازماتها

همس وقال: انتي بخير

ابتسمت ام غروربسخريه وقالت: ودني البيت ابغي اموت ببيتنه

ما قدر ابو غرور يسمع هذه الكلمه ضغط ع يديها وقال: العمر الطويل لج

ام غرور : علشان خاطري انا ادري ان هذا اخر طلب لي

دمعت عيون ابو غرور وسقطت دمعته مسحها بسرعه وابتسم بمراره وحرقه: ان شاء الله

طلع من الغرفه كلهم تقربو علشان يعرفون الاخبار

غرور بلهفه: خير يبه

ابو غرور: تبي ترجع البيت

غرور: اي يبه وافق ع الاقل تكون بوسطتنا ومنحطها بعيونه..

ابو غرور وهو يدور لسيف: سيف وين رفيجك الدكتور

خلصو اجراءات خروجها من المستشفى

(( الليل))

نزلت غرور من فوق بعد ما تطمنت على امها.. تحاشت نظراتها الى يوسف ما تبغيه يشوفها ضعيفه ومهزومه؟؟

غرور: مشكوره خالتي تعبناج معانا اليوم

ام ناصر: لا تشكريني انتي اكثر وحده تعرفين امج شنو بالنسبه لي

ابتمست وقالت: الاخوه احساس جميل

دمعت عيونها صج حمد وسمر زي اخوانها لكن بعد الوضع مختلف

ام ناصر: الله يخلي لج سمر وحمد.

غرور: اَمين

(( يوسف))

دار الحوار بين امه وغرور وهو طول الوقت ساكت يا ترى تحسين فيني يا غرور تحسين بحبي لج وخوفي ع مشاعرج

صار موقف حز في داخله كلهم تقربو منها في المستشفى يهدونها الى اهو ظل بعيد رغم انه اكثر واحد يحبها .. لكن غرورها اهو الى مانعنعه من التقرب منها

سرح بغرور وجمالها عمره ما طره ع باله انه ايي يوم تنكسر فيه غرور مو مصدف الى جدامه غرور الى مهما يصير الى ما تهتم الى بنفسها.. شبهها بالورده الذابله الحزينه..

غرور: تفضلي خالتي بس يمكن تكون نايمه

ام ناصر: عيل بركب لها بروحي انا مو غريبه

غرور: اوكي

وكبت وظلو بالصاله سيف ويوسف وغرور

سيف ونظراته الى غرور نظرات غير طبيبعه: الدكتور مايد طمني عليها

غرور: ادري قالت لي سمر

سيف: عيل (( متردد ومتردد اكثر بوجود يوسف))

غرور: عيل شنو

سيف: لا تزعلين نفسج تراج غاليه

يوسف عصب من غير ما يحس ع نفسه: شلون ما تزعل مو هذه المريضه امها

تعجبو من ردت فعله صج غرور استعجبت من كلام سيف لكن من يوسف اكثر

سيف الى ارتبك ومو عارف شنو يسوي ~: انا قصدي اطمنها

نظر اليه ونظر الى غرور الى تغيرت ملامحها

سيف: عن اذنكم

غرور: على وين

سيف: بدق على سمر بقول لها تطلع لي بالحديقه

غرور الى تتهرب من جلوسها مع يوسف : لا انا بطلع اناديها لك

يوسف الى يحاول انه يدقق بابسط كلامها

سيف: لا ما يحتاي مشكوره

طلع سيف ...

غرور وهي تضغط ع اسنانها : شنو الى سويته هذا

يوسف: ما لج دخل

سكتت غرور نظراتها الى الامام وعيونها تدمع .. ما تدري ليش حاسه انها محتاجه الى حضنه وحنانه..

يوسف الى اول مره يشوف غرور كذا العاده اهي ما تسكت يقول لها كلمه ترد بدالها عشر

يوسف ولاول مره يتاسف لغرور: اَسف اذا خطأت

غرورالى ماسكه اعصابها

يوسف الى يحاول يبرر موقفه: بس اهو الى مو محترم نفسه ولا محترم خطيبته الى اهي بنت عمج والى اكثر من اختج

رفعت يديها اغمضت عينيها وقالت بترجي: بس

يوسف يترجى : غرور الى سويته اشوفه صح واذا على سيف بعتذر منه

رفعت راسها وهي تضحك ضحكه مصطنعه ودموعها تنزل

غرور: انت طول عمرك تشوف نفسك الصح والباقي كلهم خطأ دائماً مندفع وما تحب غير نفسك وما تشوف الى نفسك بالحياه

يوسف ؛؛ ممكن ان اتحمل هذا الكلام من اليميع الى من غرور الامل الى زرعته في نفسي ونمى على امل انه يحلق يوماً في سماء الحب

هذا هو الحب الاول من طرف واحد احببتها وتمنيت ان تبادلني شعوري تمنيت وتمنيت كلها امنيات تبخرت كالبخار

لم استطيع ان اسمع واسكت واسكت على قتل قلبي وحبي الاول حب حياتي .

يوسف: ما احد غيرج فيه هذه الصفات

تلاقت نظراتهم مع بعض تلك النظره القاسيه نظره التحدي الى تحولت بعدها الى نظره حب

جرت غرور متوجهه الى غرفتها..

(( شوق))

بينما اهي جالسه انان شاشه التلفاز كالعاده .. حياتها كلها نوم واكل وتلفزيون وكمبيوتر ووسوق..

دخلو يوسف وامها.. يوسف على طول ركب فوق مزاجه متعكر وانتو تعرفون السبب ما ينلام

ام ناصر بنبره لوم وعتاب: ما تدرين ان خالتج تعبانه

شوق:-

ام ناصر: ما دام تدرين ليش حتى سماعه التلفون ما رفعتيها

شوق: يمــــــ ــــ ـــه

ام ناصر: وصمه متى بتكبرين وبتحسين وبتتحملين المسووليه لمتى بظل حياتج كذا


ساعه كامله محاضره وشوق لا تعليق

ركبت ام ناصر وهي معصبه ع بنتها .. كان خاطري اعرفكم ع شوق بهدوء لكن القصه اهي الى بتعرفكم عليها

رن موبايل شوق

شوق: هلا قلبي""

فهد: هلا فيج عمري .. شفيه صوتج متغير

شوق: ما يسوى علي طلعتي معاك امي زلزلتني

بتعرفون قصه شوق وفهد في الايام اليايه خلينه الحين ننتقل الى ابطالنا..

(( غرور ))

تساقطت دموع احزانها .. بحرقه لا تعرف كيف تفكر .. تلوم نفسها تاره واخرى تؤيد فعلتها..

فكرت بيوسف ولاول مره تعترف انها تفكر فيه .. لامت نفسها ع الى سوته كل هذا علشان مطنشنك لا عيل تواجده بالمستشفى شنو تسمينه شنو اقدر اسميه غير اصول .. ولا اهو يكرهني .. وانا بنت الاصول موجود ببيتي اهنته ..

سمعت صوت قريب من غرفتي قررت اطلع مستحت دموعي غسلت ويهي ابتسمت امثل على نفسي اني سعيده .. لكن ما في في قلبي غير الالم والقلق والجروح

فتحت الباب وطلعت بهدوء سمعت صوت وكأنه صوت ابوي وحمد

حمد بخيبه امل: يعني خلاص

ما قدر بلفض الكلمه لسانه ما يطاوعه

بو غرور ودمعته تنزل: الدكتور قال ان العلاج ما له داعي وايامها بالحياه معدوده .. تمـــ ــــ ووو ت في بيتها وسط اهلها افضل

حمد: بس يا عمي انا ما اقدر اتحمل هذا الكلام

بوغرور: ولا انا ..لكني محتاي لريال يوقف معاي

اذا انتو ما تقدرون عيل بنتها وحيدتها شنو تقول .. شنو الى يقدرها ع فراق جوهره حياتها وعمرها (( امها))

سقطت دموعها دخلت ع امها الغرفه يلست يم ركبها تبوس يديها وتبجي بصوت عالي

ام غرور وهي تبجي مع بنتها: غرور انتي انسانه مومنه لا تخوفيني عليج.. خليني اروح وانا مطمنه عليج بعد عيني

غرور من غير تصديق: لا

ضمت ام غرور بنتها الى حضنها وكانها تودعها .. غرور تون من الحزن والام تون من الالم ..


نهايه البارت ..

لقائي معكم في البارت الياي بأحداث جديده..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس