عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-14, 09:41 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



&^&((الجزء الرابع))&^&

أشرقت الشمس على مدينة العين.........

كانت سلامة نايمة في سااااااااابع نومه يتها الخدامة توعيها .......
ليلى (الخدامة) :سلامة ....قومي يالله هادا صغيرون يريد روه مدرسة .....
سلامة:الله بصباح رزق ...العالم تصبح على الورد والعطر وأنا أصبح على ويه ليلوه
ليلى وهي تغمز سلامة بقوه وتمط منها الفراش: قوم بسرعة .....
سلامة:الله لا يوفقج ...بقوم بس طلعي برع
قامت سلامة عقب صراع مع ليلى ....وراحت الحمام وتسبحت وتلبست ونزلت تحت وجفت اليازية يالسه تترياها ......
سلامة: صباح الخير ...اليازية وين ريموه؟؟؟
اليازية: صباح النور ...نايمة....حلفت أنها ماتدوام اليوم لظروف طارئة ....
سلامة:كل هذا علشان الدوسري يا مسكينة الي بيسمعها بيقول أخوها ,,,,و عليها امتحان اليوم ...
اليازية: يا ويل من ؟...أنتي خلصتي ...خلينا نروح
سلامة:يلاه
طلعت اليازية وسلامة وسيف ونيرة ومنيرة وركبوا السيارة وراحوا المدرسة .....

في المدرسة الساعة 9ونص ..
في صف سلامة ....
سلامة:أقول سارة .....شو بلاها المس معصبة ....خذتنا 3 حصص
سارة:وأنا شو دراني ...الا اقووووووول سلامة
سلامة وبصوت شوي عالي:آآآآآآمري..
سارة:شفتي أمس البرايم ....
في هذا اللحظة التفتت المس على سلامة وويها أحمر
المس:سلامة برررررررررررررررررررررع؟
سلامة:أن شاء الله مس بس شو سويت ؟؟
المس بصوت عالي :كيفي حصتي يلا برع ...أقول برررررررررع
سلامة بهدوء :أن شاء الله ...بس لا ترديني
المس:لا والله ..أنا كيفي بطلعج ...ولا بردج
سلامة:باي بنات اجووفكم في البريك ....
سوووولها باي بأيديهم وطلعت ....
المس أكثر من مرة مطلعة سلامة من الصف ....بس يوم اطلعها ...اطلعها 5دقايق وترد تقولها ردي علشان هي في ثانوية العامة محتاجة للدروس وايد في الإنجليزي .
طلعت سلامة من الصف ووقفت على باب الصف من برع .....
جافتها المشرفة المصرية ....
المشرفة :سلامة بتعملي ايه على الباب هنيه ؟؟؟؟
سلامة بخوف:ما شيء أبله ...بس المس مطلعتني برع الصف
المشرفة:طب ليه ؟؟؟أكيد عمله حاقة؟؟
سلامة وهي فاجة عيونها :لا والله بس ربيعتي كلمتني ...كان أقو وولها آمري ...وقالت لي المس برع
المشرفة :خلاص ...أنا حكلمها
سلامة:لاأبله خليها ....مش لازم لو تباني هي بتناديني
المشرفة :خلاص ولايهمك ...أنتي حتاقعدي كيده عند الباب ....
سلامة:هيه ....أكيد ماراح أروح مكان ..
وفي الصف...
سارة في خاطرها تقول:ممممم أقول حق المس إني بروووح الحمام وبعدين ارووح عند سلامة ...
وقفت سارة وراحت عند المس وأول ما يت بتفتح ثمها قالت المس :روووووووحي مكانج ما شيء طلعة ...
سارة: مس أنا ما بطلع ...أنا ابا أبند المكيف بررررررررررررررد
الجو كان بارد في الصف بس المس تقايظ وتقول حر وهي ميتة من البرد ....
المس :الي يبنده ناقص 5 دراجات ...
سارة وهي معصبة:نقصيني 100درجة ولا اموووووت برد انزين
قامت سارة وبندت المكيف .....والمس متفاجئة منها ...
قامت المس وراحت تنادي المشرفة .....كانت المشرفة المواطنة(حصة)....
بعد دقيقتين
المشرفة وهي معصبها على سارة :ليش يا سارة طولتي لسانج على المس ؟؟؟
سارة وهي توطي صوتها :مس جوفي أول شيء....كنت أكلم سلامة ربيعتي وكنت بسألها عن الواجب ....قالت آمري وجافتها المس وقالت لها طلعي برع وهي طلعت ....أنزين من الحصة الأولى اللين الحين الحصة الثالثة مشغلين المكيف والبنات بردانات ...الا البرنسيسة مس وفاء حراااانة ...
المشرفة:أوكية خلاص فهمت الموضوع .........وشوي دق الجرس ....وطلعت مس وفاء والمشرفة حصة وقالت حق سلامة تروح غرفة المشرفة .........
دخلت سلامة الغرفة وبعدين دخلت عليها المشرفة(حصة)...................
سلامة يوم شافت المشرفة قامت .....
سلامة:أهليين
المشرفة:مرحبا سلامة ..........استريحي
قعدت سلامة وعدالها المشرفة ...
المشرفة:شو اللي صار يا سلامة من دخلتي الثانوية والكل يتشكى منج ...
سلامة: سلامتج ما شيء شر ....
المشرفة:سلامة أنا عرفت الموضوع .... مس الإنجليزي وايد تتشكوى منج ....وأنا لازم أتكلم مع حد من أهلج أمج أو أبوج أو حد من أخوانج ....
سلامة:لا كله ولا أهلي وسبشل أمي
المشرفة:سوري .....سلامة ماأقدر أخليج تكملين الحصص الا اذا كلمت حد من أهلج وتفاهمت معه .... وأنا الحين بروح غرفة المدرسات وبرجع وأنتي اتصلي بأهلج
سلامة تدعي من الخاطرة على مس وفاء وتقول في خاطرها :الحين لو سويت في البيت أمي بترد عليه مافيني على محاضرة أحسن شيء بدق على سالم ......
دقت للسالم .....
سلامة:آلـــــــــــــــــ� �ــــــــــــو
سالم:هلا
سلامة:آهلين سالم وين أنت الحين
سالم:من أنتي
سلامة:أنا سلامة
سالم:مرحبا ...من وين تتصلين
سلامة :من المدرسة
سالم:شو عندج
سلامة:المعلمة رغتني من الصف وقالت لازم أشوف حد من أهلج
سالم:سوري ....سلامة ..أنا ماني في العين
سلامة شكلها بتصيح :وين أنت عيل
سالم:أنا رايح دبي
سلامة:حرام وأنا شو أسوي ....ماأقدر أدق للبيت أخاف أمي ترد ....
سالم:لا دقي للمبارك شفته في الصالة
سلامة:انزين يالله مع السلامة
سالم:في أمان الله ...
دقت للمبارك..........
مبارك:هلا وغلا مبارك الكتبي يتكلم
سلامة:آهلين مبارك ...أنا سلامة ...
مبارك:الله لا يوفقج من وين تتكلمين
سلامة:من المدرسة
مبارك:ليش متصلة
سلامة:المس رغتني من الحصة
مبارك:وأنا شو خصي
سلامة:قالت لازم تشوف حد من أهلي
مبارك:أوكية راح أقول لأمي تيج في المدرسة....
سلامة:لا شو أمي.... أنت تعال
مبارك:اها قولي من الأول أن السالفة فيه أن....
سلامة:لا حرام عليك ..........كنت أتكلم مع ربيعتي وطردتني من الصف
مبارك:أوكية الحين بروحلج المدرسة مو علشان خاطرج ...... علشان خاطر الجنس الناعم اللي في المدرسة
سلامة:مشكورة ....يأخي العزيز الله لا يحرمني منك ....
مبارك:مع السلامة .............وسكر في ويها
دق جرس الفرصة ومبارك حتى الحين ما وصل ...............
وبعد ربع ساعة ...دخل مبارك المدرسة ((وهو في أخر أناقته تقول رايح عرس وكان لابس كندورة كويتية بيضاء ولابس غترة وعقال ولابس نظارات شمسية عجيبة ومتسبح بالعطر ومدخن ))........وكان وقت الفرصة .....
يوم دخل مبارك المدرسة ........كل البنات يطالعن فيه.......وكان هو يعطي ابتسامات .....
مبارك شاف معلمة خاطفة في الدرب:لو سمحتي الشيخة وين غرفة المشرفة ...
المعلمة: تفضل معاي ..............وراحت وصلته غرفة المشرفة
دق مبارك الباب........
المشرفة:تفضل
فتح مبارك الباب ودخل .........
مبارك:السلام عليكم ....
المشرفة:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سلامة:أعرفج على أخوي العود مبارك ................
المشرفة:آهليين مبارك ...كيف الحال
مبارك:بخير...أشحالج أنتي
المشرفة :بخير .....استريح أخوي
وقعد مبارك عدال سلامة وهو كله غرور(( لانه يشوف البنات.. يتشوفن من الدريشة للي وراء مكتب المشرفة))
وبعدما خبرته بالسالفة كلها ........
مبارك :السموحة....وأن شاء الله أخر مرة تسويها
المشرفة:أن شاء الله ...بس توقع على تعهد
وقعت سلامة على تعهد وطلعت مع مبارك.........
مبارك:سلاموة.....هذي الييه ماهي ببلاش ...كل أوامري تطيعينها ولا بخبر أمي ععليج
سلامة وكلها قهر:أن شاء الله
وراح مبارك من عند سلامة وكل وحدة من البنات تسوي حركات حق مبارك وهي يضحك عليهن ,,,
وتقدمت له وحدة :هلا شيخ الشباب
مبارك:هلا وغلا
.......:أقول شو الاسم الكريم
مبارك:أسمي مبارك الكتبي ....عمري 22سنة ....ورقم تلفوني *******....واذا اتصلتي عليه بعد منتصف الليل يكون أحسن لانه هو وقت اللي فاضي فيه ...
......:تكرم عينك ....أنا أسمي هند .....وأنتظر ني أن شاء الله بدقلك....(راحت البنت للشلة وهي تنقز من الفرحة وتخبر البنات شو قالها مبارك )شلة سوء ....
مبارك في خاطرة :بنات أخر زمن ....عاد من حلاته عطيتها رقم تلفوني ....غبي

.................................................. ........

سالم وصل لدبي وأول ما وصل دق لشوق ...........
سالم:هلا حبيبتي شلونج.
شوق:بخير الحمد لله أنت شلونك
سالم:بخير وين أنتي
شوق وهي تقوم من مكانها :أنا يالسه عند أمي في الصالة ...
سالم:أخبار الوالدة أن شاء الله بخير
شوق :الحمد لله وين أنت
سالم:أنا توني واصل دبي
شوق:صدج
سالم:لا كذب .....أقول وين راح نتلاقى .....
شوق:شو دراني عنك ....أنت مطول في دبي
سالم:والله ما أدري ممكن كم من يوم
شوق:خبر حلو
سالم:أوكية حبيبتي ....تعالي داخل فندق برج العرب
شوق:أن شاء الله ....
سالم:في أمان الله
شوق:مع السلامة

وبعد ربع ساعة وصلت شوق وكانت في سيارة مرسيدس أخر موديل ((هدية النجاح)) .... نزلت من السيارة وراحت داخل الفندق ولقت سالم ينتظرها في الاستقبال .....وسارت صوب سالم فرحانة ............
سالم:هلا والله
شوق وهي تحضنه :هلا حبيبي
سالم وهو يحبها على خدها:والله مشتاقين حق الحلو
شوق وهي مستحية :شكرا يا قلبي....
وراح سالم عند الاستقبال ........
سالم:لو سمحت أريد أحجز جناح لمدة يومين
........ : تكرم عينك
سالم:مشكور الطيب
........: حجزت الطابق 14 جناح رقم 6
سالم:مشكور يالشيخ
.....:أهلا وسهلا
سالم دفع نص المبلغ ورحوا الجناح .......

شوق:سالم تدري من زمان ما ينا هنيه
سالم:....أخر مرة كانت من 8شهور ..........
.......................
في البيت الساعة 2ونص الكل على الغداء ماعدا سالم....
أم محمد:مبارك وين سالم ماله شيفه
مبارك:والله ما أدري عنه طلع من الصبح
أم محمد:اتصل فيه يمكن يبا غداء
مبارك:أن شاء الله تأمرين أمر
واتصل مبارك بسالم ....
مبارك:أهليين سالم وين أنت
سالم:السلام لله .....
مبارك: السلام عليكم أمي تقولك ...تخليلك غداء
سالم:لا أنا بتغدى برع
مبارك:وين أنت يا لحبيب
سالم:والله في دبي عندي أشغال
مبارك:فهمت عليك ....بصوت خفيف مواعد
سالم:هههههههههه الله يسامحك
مبارك:بتظوي اليوم
سالم:لا بقعد كم من يوم
مبارك:في أمان الله
سالم:مع السلامة ..............

في حجرة الريم ...سلامة تخبر الريم واليازية بسالفة اللي صارت في المدرسة ....
الريم:أنسانة ...غبية ليش تخلين مبارك ايج في المدرسة الحين بيذلج مذلة بطرا شه
سلامة:لا تقولين ...قلبي يتقطع ...والله الحاية ردتني عليه
اليازية:ليش ما قلتي حق المشرفة غدوة أبوي بيمرج...
سلامة:نسيت
وشوي يدخل مبارك الغرفة عليهن ....
مبارك:الريم شفتي خدامتيه اليديدة
سلامة:حرام عليك
مبارك:ماحد قالج تتكلمين في الحصة .....قوم خليهم يسوون قهوة و شاي أحمر وشاي حليب وعصير ويحطون خضرة ويودونهن الميلس وبعدين تعالي فصي ريولي....

سلامة:الله لا يوفقج يا مس وفاء كله منج ....مبارك حرام عليك طرش الريم باجر عليه امتحان جغرافيا
مبارك:ما لي خص
سلامة:أه يالقهر ...................وراحت وقالت حق الخدامة تقول لمحمدوه يسوي كل الي قاله مبارك ويحطه في الميلس ......

فصت سلامة ريوله وبعدين راحت الميلس وقعدت في غرفة الطعام) علشان تذاكر بعيد عن حشرة البيت ....

كانت سلامة قاعدة تذاكر في الميلس (غرفة الطعام )بعيد من حشرة خوانها الصغار ...

وكانت الغرفة مقابلة الميلس الرئيسي الي قاعد فيها مبارك وأحمد وهزا ع.....


في هذي للحظة رن تلفون أحمد كانت أمه ...........

طلع أحمد تلفونه من مخابه وطلع برع عشان يرمس في التلفون..... وراح بيدخل غرفة الطعام....
وقده عند الباب وقف و رد على التلفون .....
أم أحمد :أهليين أحمد وين
أحمد: هلا أمي .... أنا عند واحد من الربع شو في الخاطر
أم أحمد:لا سلامتك بس حبيت أطمئن عليك ...أحمد شوي شوي بالسرعة
أحمد:أن شاء الله أمي ........وسكر عنها التلفون ...

بطل أحمد باب الغرفة لا اراديا ....ولقي سلامة نايمة على الكرسي وفوقها كتاب الجغرافيا ...أحمد ما قدر يشيل عيونه من سلامة وتم فاتح ثمه ويقول حشى غزال نايم كانت مبطلة شعرها .......

سلامة حست بحد فتح الباب..... ويوم فتحت عيونها أن هذا الريال يطالعها ........

بس أحمد يوم شافها طلع بسرعة من الغرفة ودخل الميلس عند قوم مبارك اللي يلعبون ورقة......أما سلامة تلعن المصايب اللي تتحذف عليه ...راحت وشلت كتبها وطلعت من الميلس تربع ......
راحت سلامة عند اليازية والريم فوق في حجرة الريم .... وبطلت الباب بقوا .....
اليازية بنقمة :ما أسرع ما خلصتي مذاكرة يا سلامة
الريم :والله لي بعدي تخلص بسرعة
سلامة:ريموه ...اليازية لحقوا .....واحد في الميلس
الريم وهي مستغربة :واحد منو؟؟؟
سلامة:شدراني واحد شافته في الميلس
اليازية:يالبقرة .....وين كنتي تذكرين لا تقولين في الميلس ....
سلامة وبخوف:ايوه
الريم:ربع مبارك قاعدين في الميلس ...يونج ما تدرين ...
سلامة:يالفضااااااايح ....والله ما كنت أدري
الريم:ليش ما ذكرتي في حجرتج ....
سلامة:في خاطري إزعاج ....وعشان ركز أكثر...
اليازية:خبرينا بالسالفة شو أستوى
سلامة:كنت أذاكر في غرفة الطعام ...ويالسه في الكرسي ما دريت كيف خذتني النومه....وبعدين حسيت باب ينفتح ....فتحت عيوني شفت ريال يطالعني ... ........... وسكتت ......................هوه طلع بسرعة وأنا شليت كتبي ويت أربع

آذن العصر وسلامة تبكي من خاطرها لسببين أول أنها خايفة اذا مبارك درى شو راح يسويبها والثاني عليها أمتحان جغرافيا وايد حتى الحين ما ذاكرت منه شيء ....
ظهر مبارك من الميلس بعد ما راحوا ربعه ....وراح صوب حجره أمه ما لقاها .....جان يروح فوق في حجرة اليازية ودق الباب......
اليازية :منو ...
مبارك:اليازية ...بطلي أنا مبارك
سلامة وهي تبكي :ياويلي ....
الريم:ماراح يسويلج شيء .... خت شما عندج
راحت اليازية وفتحت الباب .....
مبارك:ساعتين حتى تفتحين..وين أمي .....وشاف سلامة تبكي....
الريم:أمي في بيت عمي سالم
مبارك:سلامة....شو فيج ليش تبكين
سلامة: ما شيء
مبارك:لا صدج شو فيها .... اليازية
اليازية:ما فيها شيء ...تبكي لانها حتى الحين ما ذاكرت جغرافيا وهي باجر عليها امتحان ....
مبارك:أفااااااااااا عليج سلامة الحين أدور على معلم علشان يذكرلج....
سلامة براحة : ما يحتاج كله حفظ ...... أنا بروح أذاكر بروحي
الريم:أقول مبارك من كان عندك في الميلس
مبارك:وأنتي شو خصج
الريم :لا بس شفت سيارة غريبة قلت أكيد حد عندك
مبارك:كان ربيعي أحمد
سلامة انتفضت من الخوف وهي تدعي من الخاطر على الريم......
مبارك:لا تحاتين يا سلامة ....الامتحان أنشاء الله بيكون سهل
سلامة:أنشاء الله
مبارك:الا وينها العنود عنكن
اليازية :أكيد راقدة ....بتي العصر .....
طلع مبارك من عند البنات علشان يروح يتوضأ ويصلي أما سلامة بتموت من الفرحة لان مبارك ما فتح الموضوع يعني ربيعه ما خبره بشيء .....بعد الصياح راحت تذاكر كم من كلمة ............
.................................................
وقت الغروب ،،سالم وشوق كانوا يتمشون على رمال بحر مدينة دبي ..وكان سالم ماسك أيد شوق ويبتسم ..............
شوق: شو فيك ..؟؟؟
سالم:لا ...ولا شيء
شوق :شتفكر فيه زين ...
سالم:اقول عادي وهو (يناظرها)
شوق توقف قدامه :أكيد عادي
سالم وقف ...ووقفت شوق وتكلم :اكتشفت أني مأحبج شوق....
شوق كانت بتضحك لكن ملامح سالم كانت جادة وتعابير ويه قاسية ......ضحكت شوق بس سالم ما كان يهزه أي شيء ...في هذي اللحظة سكتت شوق وتمت طالع سالم .....
اهني تقرب سالم من شوق واهو يطالعها بنظرة جادة :أنا ماحبج شوق ..................أنا ...........أعشقج يا شوق............. اموووووت فيج
راحت شوق من عند سالم وتقدمت للبحر ....وراح سالم وراها بس هي ما عبرته ......
شوق بدلع :ماحبك ..........لا تيي وراي
سالم:شوق تعالي هني
شوق:روح عني
راح سالم ومسك شوق من أيدها :على بلاج ماأقدر عليج
شوق:زين فكني
سالم :ماراح أفكج..............وراح وحضنها ............
شوق بحيا : فكني سالم أمكن احد يشوفنا ....
سالم:وشعلي أنا من أحد .........................حبيبتي وأحضنها عادي ما فيها شيء
شوق:لا والله .....احلف بس
سالم:قسم بالله العظيم .................
سالم:زين بفكج بس بشرط
شوق:شنو
سالم:عطيني بوسة....
شوق وهي تبتسم :تعال زين
سالم فكها على باله راحت تبوسه ....الا وتدوس شوق على ريله وتركض عنه ......
سالم:والله لا أوريج يا شوق ............
*((فندق برج العرب ))*
تموا قاعدين((سالم وشوق)) بصمت وسكون وشوق حاطة رأسها على كتف سالم اللي كان مصكر عيونه ويفكر في وضعهم هو وشوق .... بس قطع عليهم التفكير تلفون شوق ....
شوق وهي تطالع سالم:أمي .....أكيد بتسألني وين أنا
شوق وهي ترد على التلفون :هلا أمي
أم شوق:هلا حبيبتي شوق
شوق:أخبارج
أم شوق:وين حبيبتي ليش تأخرتي
شوق:سوري ....يمه مأقدر أنام في البيت اليوم
أم شوق :ليش حبيبتي ...عسى ما شر
شوق:سلامتج ...بس عندي شغل وأمكن أنام عند ربيعتي منال
أم شوق:على راحتج ....بس ليش ما كلمتي أبوج
شوق:أن شاء الله ...بكلمه بعد شوي
أم شوق:أوكية حبيبتي أنتبهي لحالج
شوق:أن شاء الله ...يمه مع السلامة
أم شوق :الله يحفظج.......

سكرت شوق من أمها وهي قلبه يتقطع لانها ما تقدر تكذب عليها أكثر من جذي ....في لندن كانوا بعيدين عنها(أمها وأبوها ) أما الحين الوضع يختلف......وهم ساكنين في نفس المنطقة الي تواعد فيها سالم ....................
قطع سالم حبل أفكار شوق: شوق من متصل .....
شوق بحزن :أمي
سالم:ليش مظايقة شو قالتلج
شوق وهي تتشوف من الدريشة :ما أقدر أستمر في الكذب على أمي وأبوي يا سالم ....
سالم:شو قصدج حبيبتي .....
شوق تلتفت لسالم وهي تصيح :سالم أنا وايد تعبانة ....حيييييييييييييييييل تعبانة .........ماأقدر أستمر أكثر ...........ما أقدر
سالم:بسم الله عليج يا حبيبتي ما تشوفين شر ............فيني ولا فيج .........قوليلي شو مضايقة عليه .........
سالم لا شعوريا راح وحضن شوق اللي كانت تبكي على صدر سالم ........................
شوق وهي توخر من سالم :أنسى اللي صار
راح سالم وانسدح على السرير أما شوق راحت الحمام علشان تأخذ شاور ....وكان الصمت سيد الموقف بينهم في هذيك الليلة .....


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس