عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-14, 07:47 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف الخلق سيدنا ونبينا محمد عليه أفضل الصلوات والسلام..
وبعد...

القصه جت ببالي وكتبتها...هذي اول قصه لي..سامحوني ع القصور...اذا حبيتوا القصه وشفت ردود راح اكملها..بس اذا شفت الاقبال عليها شوي بس ما راح اكملها..

الشخصيات الرئيسيه...

فهد 31متزوج من نوره من 6 سنين بس لين الحين الله ما كتب لهم عيال...
ميثه.أرمله..22..زوجوها أهلها يوم كان عمره 18 وحملت بعد سنه من زوجها ..بس المصيبه زوجها الله يرحمه ما هناها ابد فعيشتها..عذبها عذاب مختلف..كان كل ليله يسكر ويضربها..أهلها ما كانوا يعرفون انه يسكر والا ما كانوا زوجهوا له...فيوم من الايام وكانت توها بشهرها الثالث..يا البيت سكران قبل صلاة الفجر..ومخربط... دخل فالصاله وما لقى جدامه اكل..فصعد فوق ومسكها من شعرها وقامت متخرعه وتصارخ..وهوه يسحبها ومب فوعيه ويسحبها لين وصل نص الدرج ورماها وطاحت على الارض وهيه مب بالدنيا ..حطت يدها على بطنها وغابت عن الوعي..ما صحت غير الصبح يخبرونها بفقدانها لجنينها...ما عرفت شو تقول او شوو تسوي..اكتفت بالسكوت المصدوم..ودموعها اللي يخبرن الدكتوره بمدى حزنها..رغم انها ما تبي تيب ياهل يعيش مع ابوا قاسي وما يخاف ربه...بس بنفس الوقت حست بفقدان جزء من روحها...بعد فتره ردت بيت اهلها..وامها حالفه انها ما اتطب بيت زوجها السكران..ولكن اللي فاجئ الجميع..ان زوجها من كثر ندمه باللي صار بولده تم يسكر ويسكر يحاول ينسى بس للأسف ما قدر ركب سيارته وساير صوب بيت اهل حرمته لكن صدم عمود الاناره وتوفى بنفس اللحظه..
...عقب وفاة زوجها ميثه اشتغلت بالبلديه وما حبت احد يهتم فيها..فصايره مهتمه بنفسها وبأهلها صح ان ما عليهم قصور بس عقب ما تزوجت حاسه انها كبرت فوق عمرها 30 سنه زياده وتبي تعتمد على نفسها ..
ميثه راجعه من شغلها...
ميثه تداوم فبلدية العين..وماشالله عليها متفوقه في وظيفتها..حبيت اوضح ان ميثه متنقبه..وماشالله عيونها تقتل من حلاتهن..وبيضاء وطولها نص نص ..وشعرها اسود طووويـــــل شوي ويوصل ركبتها..وغليظ ماشالله..
وصار لها سنه من اشتغلت الكل يشهد بمدى اهتمامها وتفوقها مع انها ما درست جامعه بس عندها دورت كمبيوتر وتتقن اللغه الانجليزيه
....
فتحت الباب ودخلت :السلام عليكم
ام ميثه يالسه تشوف التلفزيون ابتسمت:وعليكم السلام ورحمة الله..الله يعطيج العافيه
ميثه تقربت وحبت راس امها:ويعافيج ويسلمج من الشر
ام ميثه من تشوف بنتها تحس بالذنب.وحليها صغيره وارمله.وفوق هذا فقدت جنينها بيوم اغبر..حسبي الله عليك يا جسوم(زوج ميثه المتوفي)
ام ميثه:نامي...نأأأأأأأمي وثول!!ما تسمعين.؟
ميثه مبتسمه وتفصخ نقابها وشيلتها وتحطهن جنبها وترتب قصتها الجداميه..
ميثه:شو تبين منها؟
ام ميثه:اباها تيب لج الغداء
ميثه:لا امايه بس ما اشتهي((وتوقف وهيه تشيل شنطتها وشيتها ونقابها
ميثه تكمل:اليوم فاطمه يايبه فطاير كليت كمن حبه واحس عمري منترسه..بروح اتسبح اتنشط شوي ويأذن العصر..
ام ميثه:ع راحتج حبيبتي...
..............
نروح عند فهد اللي نايم..و نوره اللي تشوف التلفزيون فالصاله في قسمها....

نوره شافت الساعه فتلفونها جلكسي نوت3..
ونزلته وهيه حاطه ريل على ريل...
بوصف لكم نوره...نوره عاديه جدا بس دايم تحاول تخلي من نفسها قمه فالجمال والكشخه..دايم تحط من هالاصباغ فويها..وشعرها صابغته بندقي مع خصلات فاتحه ويوصل لين بيت اكتافها...وجسمها مستوي مثل الشوكه يابسه وايد وضعيفه.اوين تهتم بصحتها ..ما تاكل اي شي ومهووسه بالسعرات الحراريه وبالوزن وبكل شي يخص الرشاقه والجمال..مع ان لي يشوفها يقول مب زود الحلاه 0(يعني مو حلوه وايد عـــــاديه)
اما فهد ماشالله عليه اللي يشوفه يقول بدوي ريج ماشالله عليه حليو بشرته حنطيه شوي وخشمه طويل وعيونه تحس فيهن غموض..
...فهد يتقلب على السرير وبعدين يرف راسه يدور تلفونه يبي يشوف الساعه..
شافها الساعه3:20..قام من سريره وطلع للصاله وهوه يحك راسه وبطنه من تحت الفانيله..
فهد يتثاويب ويكمل حك:ليش ما وعيتيني.؟
نوره ابتسمت وقامت:الحين كنت قايمه اوعيك
فهد ابتسم وشكله نايم نص نص..
ورح للحمام(غزكم الله)وهوه حاط الفوطه على كتفه...
................................
تحت فالصاله الكبيره...
ام فهد ترف بعينها تشوف الدري وترد تكمل لبو فهد اللي ملتاح لها وبأهتمام
بو فهد:انزين كملي
ام فهد بصوت واطي:والبنت على حد علمي..ارمله..
بو فهد عقد حواجبه:خيــــبه..عيل عوده
ام فهد/:اششششش..لاب عوده ولا شي..
بو فهد:توج تقولين ارمله
ام فهد:هيه بس عمرها 22
بو فهد:عيل نحيسه و تبين تجتلين ولدج
ام فهد بدون صبر...
ام فهد و ابو فهد دوم سوالف وضحك..ما جنهم متزوجين من اكثر من 36 سنه..دوم يسولفون ويضحكون مع بعض . في هالفتره يخططون يزوجون فهد..يبون يشوفون احفاد..
ام فهد بدون صبر:ريلها القبلي دوم سكران وما يخاف ربه..والا يوم انه يدعم ويتوفى المسكيه كانت عاقه وزعلانه فبيت اهلها..
بو فهد بشطانه وبسمه على يانب:جن خطبتيها لي عيل
ام فهد مسكت الوساده الصغيره وفرتها على ويهه وبشكل معصب شوي مع انها تعرف انه يمزح معها:موب منك مني انا اللي يالسه اسولف وياك
بو فهد فاطس ضحك ...هههههه
فهد ونوره نازلين مع بعض وفهد يوم سمع ابوه يضحك ابتسم ابتسامه طويله :هالله هالله يا ربي لا تحرمني هالضحكه
ام فهد /:هههه اسمع ابوك اوين يبا يعرس
فهد وسع عيونه وضحك:هههه ابويه.!لا لالالاا
ما ضتني لو خالي اللي يبا يعرس جان ما استغربت..بس ابويه؟لا اااا حرام لا تظلمينه
نوره كالعاده دايمه دفشه فالحجي وما تقدر حد
نوره/:عمي على منوه حاط عينك؟
ام فهد طالعتها
فهد:هيهي هيهي (يحاول يرقع...:ابويه يسولف ويا امايه هيهيهي يهيههي بس سوالف
نوره بغباء:اهااا اتحرا صدق يبا يعرس
فهد:نوره حبيبتي يممكن تسوين لي شي اكله يوعان
نوره بصوت واطي :بس انت متغدي..تبا وزنك يزيد؟
فهد/:حرام عليج والله كلته تحسبين انه اكل؟ميت يوع هاتيلي اي شي
نورره قامت:بيب لك بسكوت دايت من فوق
بو فهد:دايت؟ام فهد شو يعني دايت
ام فهد:علمي علمك والله
بو فهد بصوت عالي لان نوره وصلت الدري وبتطلع:نوره هاتي بنشوف هالدايت اللي تقولين به
نوره:هههه انشالله عمي
فهد بعد ما طلعت نوره غمض عيونه:حرام بموت يوع ..هالدايت ذبحها والحين بتذبحني وياها
ام فهد يوم شافت نوره طلعت يلست عدال ولدها:اقول فهد
فهد استغرب:خير امايه؟
ام فهد:الخير بويهك..لقيت لك عروس
فهد كشر بويه ووقف:امايه انا كم مره قلت لج اني ما اريد اعرس..
ام فهد تلف اتشوف الدري وترد اتشوف فهد وتكمل:قصر حسك
فهد:قلت لج ما اريد و ع سالفه العيال هم ما اريد خلاص امايه فكيني
بو فهد بعد سكوت:اقول فهد
فهد يلس:نعم بويه
بو فهد:انت ما تحبنا؟
فهد وسع عيونه:افا!!! انا ما احبكم؟شو هالكلام بويه..يعني ان ما تزوجت يكون ما احبكم؟
بو فهد/:انا اقصد بموضوع العيال
فهد :بس نوره قد حملت..ما فيها شي..
بو فهد:حتى ولو يا بويه..الحين من متى من تزوجت..ابا اشوف عيالك قبل ما اموت
نوره كانت واقفد وتسمعهم بدون صوت..
هالموضوع صاير ينفتح وايد بهالبيت..ام فهد وابوه يبون يوشوفون عيال فهد وحيدهم..بس فهد مصر ما يتزوج.نوره عنده بالدنيا..رغم تصرفاتها الانانيه والمتكبره بس بعد يحبها وما يبا حرمه غيرها...

فهد حس بوجود نوره وقام يبا يطلع بدون ما يطالعها ويتحرك للباب:نوره خلاص ما ابي بسكوت..
وطلع
ام فهد وبو فهد يطالعون نوره
نوره طالعتهم بنظرات كره ورمت البسكوت على الارض انفتحت العليه وتناثر البسكوت على الارض.... وطلعت فوق والنار تاكل قلبها ما تحبهم..تكرهم..يلستها فهالبت بس عشان فهد..
..
ميثه تحط شيلتها السودا على راسها..جدام المرايه..ابتسمت على الخفيف حطت قلوس خفيف شفاف على شفايفها الورديه..غطت القلوس وحطته على التسريحه وطلعت..
ام ميثه حطت صينيه العصير والبسكوت على الطاوله الصغيره بنص صالة التلفزيون ولفت تشوف بنتها تنزل الدرج درجه درجه وهيه ماسكه موبايلها وشكلها تتراسل ومبتسمه..كانت ميثه لابسه كندوره اماراتيه كشخه ومسويله لها خصر وربطه من ورا..شكلها ضغيرونه وكيوت..
ام ميثه(حسبي الله عليك يا جسوم..بس الحمد لله يوم شفتها تبتسم..:هــــاه ميثاني اشوفج تتبسمين
ام ميثه تيلس ...
ميثه وصلت تحت ومبتسمه وشكلها خلصت مراسلها :هههه ولاشي..بس هاي شواخ تقول تبا تسير المول تاخذ فستان
ام ميثه مستغرب:ولين الحين هاي ما خلصت؟
ميثه تيلس عدال امها وتتناول العصر من الصينيه:لا والله حضرتها لين الحين ما لقت فستان..(وسعت عيونها:والله لو عرس علي انجانج شفتيني ما ايلس ولا اقر لين ايب فستان
ام ميثه:ههه صدقج والله..اقول ع طاري علي وينه اليوم ما شفتها؟
ميثه ترجع تحط العصير على الطاوله بعد ما شربت منه شوي:ما ادري احيده يقول عنده باجر امتحان وسار للمدرس يساعده شوي
ام ميثه وكأن الذاكره رجعت لها:اهــــاءء انا اقول وين يبا طالع مستعيل..توني تذكرت والله نسيت
ميثه :اقول امايه
ام ميثه ميتسمه وتشرب عصير:هممم
ميثه:شرايج نسير عمره؟
ام ميثه:والله صدقج..احسن من اليلسه فالبيت..نروح عمره نكسب اجر ومناك نتحوط شوي
ام ميثه مو وايد عوده ووايد مهتمه في نفسها يعني حرمه مترتبه وكشخه..
ميثه:ابويه متى بيرد.؟
ام ميثه:توني مسكره من عندها يقول هاليومين بيوصل انشالله
ميثه:الله ايبه بالسلامه
ام ميثه:امين
..............................
نوره تتكلم فالموبايل وشكلها معصبه:وبعدين يعني؟
فهد فالجهه الثانيه ساند راسه بيده ويحك يبهته بشوي شوي وكأنه يفكر:والله يا نوره ما ادري شو اسوي حاشريني حشره
نوره تيلس :تبا تفهمني انك موافق يعني تتزوج علي؟وانا؟
فهد يرفع راسه و يتنهد ويشوف المناظر من فوق جبل حفيت:والله يا نوره..اني ما ابا حد غيرج..بعيال والا بدون عيال
نوره ابتسمت بس تمثل بزعل:عيل ليش كل مره هالكلام..(تصيح,,,,
فهد:بعد قلبي يا نوير لا تصيحين ..والله والله ما تهونين علي
نوره:رد البيت الحين اباك ترد البيت..ما احب ايلس بروحي
فهد يشوف ربيعه سيف ياي يمشي صوبه
فهد:نوره ...عطيني ساعه بالكثير وبيي
نوره تمسح عيونها:زين اترياك
فهد:مع السلامه حبيبتي
نوره تسكر الخط وتمش عيونها زين وتعقد حواجبها:ماعليه يا عويش تبين تيوزينه؟(عويش ام فهد اسمها عاشه..بس شو نقول هاي بلا احترام..
.............
ام فهد:والحين؟
بو فهد يخوز عقاله و غترته وحايس يوز:مدري ..اباه يعرس بس هالنسره ما بتخليه
ام فهد:تباني اكلم امها واحطه جدام الامر الواقع؟
ام فهد:لا لا لا لاا هذا مينون بيعفس الدنيا..اباه ياخذها برضاه
ام فهد:عيل شو نسوي...؟تحط ايدينتا على خدنا نترياه ايي بروحه يقول ابا اعرس؟
بو فهد لف يشوفها زين وقال:اقول عوشه
ام فهد:خير!
بو فهد:اتصلي عليه وخليه ايي بسرعه
ام فهد:ليش؟!
بو فهد حط يده على صدره وتم يكح
كحححححححححح كحححححححححح كحححححححححح
ام فهد تروعت:بلاك بلاك؟شو استوا بك؟
بو فهد ضحك:ههههه صدقتي؟
ام فهد طلعت نفس بقو:حسبي على ابليسك روعتني
بو فهد:خليه ايي وانا براويج فيه..اعنبوه نبا نشوف عياله>>خطير هالشيبه..ع فكره ترا دوم سوالف وغشمره وضحك
ام فهد ابتسمت ومسكت تلفونها وبتمثيل:فـهـد يمه تعال الحق ابوك ما ادري شو فيه>>حتى انتي مب هينه ويالسه تحسب ع ابليس ريلهاــــــ*
بو فهد يكمل تمثيل ويتقرب من التلفون ويكح من خاطر...كححححححح كححححححححح
فهد واقف يربع للسياره وسيف وراه
فهد:امايه طلعي بطاقته ابسرعه يالله ياي
..سف:عسى ما شر؟؟؟
فهد يركب:ابويه تعبان شوي يالله برايك بو هناد السموحه
سيف:سر سر ابسرعه وطمني عليه
ويتحرك فهد بعد ما يشعطه بوييـــل ....
ام فهد توايج من باب غرفتهم ويوم تشوف فهد ترد تربع داخل وتغمز لبو فهد
بو فهد فهم:كحححححح كحححححح
ام فهد يلست عدال زوجها وتمسح على صدره:سلامات سلامات بو فهد
فهد يفتح الباب بقو:ابــويه(يركض لبوه:ابويه شو بلاك شو فيك؟؟ مساعه طالع عنك ما فيك شي
بو فهد الممثل:تعباااان..حاااس يومي قرب
ام فهد وسعت بعيونها(لا حول ولا قوة الا بالله يبا يجتلني هالريال)
فهد صدق صدق خايف من خاطر يحاول يقوم ابوه:قوم قوم ابويه خل اوديك المستشفى
بو فهد وسع بعيونه خلاف وخطف نظره لام فهد و يبس عمره ما يبا يطلع من الشبريه:لا لا يا بويه ما اريد اسسير المستشفى..ابا(يكمل تمثيل:ابا ايلس وياكم...فهد يا ولديه..انت ريالا البيت...الله يبارك فيك يا ربي ويسلمك من الشر...يا ولديه...ابا...ابا.......كححح كححححح
فهد:ابويه ريح عمرك دخيلك لا ترمس
ام فهد تبي تضحك وماسكه نفسها...
بو فهد:لا يا ولديه لازم اكمل...ابا...ابا
فهد:خير يا بويه شو تبا؟؟
ام فهد وصل حدها وطلعت بسرعه قبل ما تنفجر ضحك وتخرب الخطه....
فهد يوم شاف امه تربع لخاري وماسكه فمها يحسب انها تصيح..(ما يدري بالضحكه)ورد يشوف ابوه المتألم التعبان...
بو فهد:ابا..ابا اشوف ...ابا اشوف حفيد...
فهد وسع عيونه:هذا وقته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بو فهد:هيه ..انا بموت ولا شفت عيالك...حرام عليك يا ولديه تحرمنا منهم..
فهد عوره قلبه...:ابويه..
بو فهد يمثل انه معصب بألمه:شوف يا فهد...
تراني بموت وانا مب راضي عليك...وين بتروح من ربك بعدين؟؟
فهد:بسم الله عليك يا بويه.خلاص خلاص اللي تباه بس لا تتعب نفس الحين(قالها عشان يسكت ابوه ما يبا يتعبه...
بو فهد وسع عيونه:صدق؟يعني بتتزوج؟
فهد :هيه هيه خلاص بس يالله قوم نسير المستشفى
بو فهد يلس بسرعه ولا كأنه مريض(خرب ابو التمثيلـــــــــ**
بو فهد:ام فهد..ام فــهــــــــــــد
دخلت ام فهد والل شكل عيونها محمره من الضحك:خير بو فهد
فهد:ابويه!؟
بو فهد:وافق وافق فهد سيري اتصلي بأمها وخبريها بنيهم باجر الضحى
ام فهد مبتسمه بالقو:انشالله انشالله
فهد مو مستوعب اللي يصير جدامه...
بو فهد يكلم فهد:انشالله انشوف عيالك
فهد فهم شوي ووقف:"شوووه؟اي عيال؟؟شو تقول انته؟؟ابويه انا ما ابا اعرس
بو فهد طلع من سريره كأنه حصان:لا بتعرس ..وخلاص سمعت موافقتك بأذني هاي(يأشر على أذنه..:
فهد|:بس ابويه انا\
يقطع عليه بو فهد ويقول:تبا تمرضني يعني انته؟؟؟جم ولد عندي انا؟؟؟هاه؟؟؟قول؟؟؟؟؟؟
فهد نزل راسه...رفع راسه...:ابويه انت ما فيك شي؟
بو فهد توه انتبه ويلس وحط يده على صدره:الا!!!!تعبان انا...كححححححححح بس يابوك من فرحتي ما حسيت بعمري
فهد يشوف ابوه بنص عين وبوفهد يتفادى نظرات فهد وينسدح على سريره زين ويتلحف
ام فهدتدخل عليهم وكاشخه:توني كلهمتهم
فهد يطالع امه بنص عين...:يعني الحين يالسين تمثلون عليه؟
ام فهد تعدل لحاف بو فهد ويتكلمون بالنظرات بس
بو فهد بعيونه(طلعيه عني لا اضحك
ام فهد(كيف؟
بو فهد(ماادري
ام فهدتتكلم ويافهد:يالله ابويه خل ابوك يرتاح واطلع عنه
فهد شك فيهم وام فهد تطلعه برا:ابوك بيرجد وبرتاح انشالله واذا تعب زياده بنوديه المستشفى>>عاجبها الدور وماشيه فيه
تسكر الباب على بوفهد اللي يلس وتنفس بارتياح بعد ما طلعوا عنه:حشى...مابغى يوافق؟! كححححححححح(وسع بعيونه:يبت لعمري المرض من كثر ما فاولت على عمري..بسم الله عليه بسم الله عليه..(وقف ودش الحمام(اكرمكم الله)يتسبح......
ام ميثه عقب ما سكرت ام فهد عنها نادت ميثه اللي توها نازله تبي تروح السوق ويا شواخ بنت خالتها...
ام ميثه:تعالي امايه ميثه ابغيج بسالفه


..انتهى البارت الاول واتمنى انه يعجبكم..
واذا شفت اقبال على قرائته بيكون في بارت ثاني ..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به