عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-14, 07:50 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــــــــار ت الثــــــالــــــــــث..

سيف واقف بسيارته ويتكلم تلفون وشكله معصب شوي:ياخي ذليتنا..لاعت جبدي من حركاتك..شف شف .ضاعت عليه مرتين الحلبه بسبتك..هيه...لا لا لا انا موووو متحرك من جدام باب بيتكم...(سيف يعشق شي اسمه حلبة السيارات ودايم الدوم فيها)
عبيد (المعرس)مسافر ماليزيا وويتكلم معه:ياخي انا قايل لهم يحطونهن فالكراج البراني لك
سيف ينزل:اي صوب؟
عبيد:ادخل داخل الكراج بتلقى الباب مفتوح
سيف يتقدم ويشوف باب الكراج مفتوح:هيه مفتوح الباب..بس اي جهه؟
سيف:شفت الكراتين ؟.جيه بتلقى ثلاث كراتين على ايدك اليسار
سيف يلف براسه:ماشي عير اثنينه
عبيد:لا لا بتلقى ثلاثه
سيف/لا اعور انا ما اشوف!!!
عبيد:خخخخ ياخي صاير دفش
سيف:منك ياخي معصب بي..الهم..ماشي عير كرتونين
سيف يتقرب ويفتح اول واحد..:يالطيب...حد قالك اني بيدار عندكم؟
غبيد:خخخخخ لا والله بس ليش؟
سيف:هاي بذور
عبيد يحك راسه:ياخي والله قايل لهم...لحظه شوي وبرد اتصل بك
سيف يسكر ويفتح الكرتون الثاني لعل وعسى يلقى الجامبيلات(يتركبن فالسيارات)
شواخ تشوف التلفزيون ويرن تلفون البيت جنبها:الو؟
عبيد:هلا شواخ
شواخ:كولولولوللوشش..هلا والله بالمعرس
عبيد:ههههه ثانكيو ثانكيو.هلا بج..اقول شواخ
شواخ:وشحالك وشحال فاطمه..احجزلي تذكره ابا اسير ماليزيا.عادي ياخي لو شليتوني وياكم ما بسوي لكم ازعاج.
عبيد:بسسسسس سكتي سكتي شوي..تنفسي
شواخ/اوووهووو اوووهووو...
عبيد:خخخ اقولج سمعي
شواخ:لبيه
عبيد:لبيتي حايه..انتو نزلتوا الجامبيلات من حجرتيه.؟
شواخ:شوه؟؟شو هذا؟؟جامبيلات؟
عبيد:هيه انا مكلم امايه الصبح وقايل لها تنزلهن وتحطهن بالكراج
شواخ:والله ما ادري امايه اصلن راحت بوظبي
عبيد:بو ظبي؟؟؟؟عيل ما قالت لي..!
شواخ:يدوه تعبانه شوي وقالت بتسير عندها يومين
عبيد:شو فيها يدوه؟
شواخ:لا تخاف ما فيها شي بس زجام وتعرف يدوه لازم كل عيالها يكونون عندها يوم تمرض
عبيد:خالتي سارت وياها؟
شواخ:هيه
عبيد:اووووووووووووووووووو� �ووه الحين سيفوه بيجتلني اسميني نسيته..اقول شواخ روحي حجرتيه وبتلقين كرتونين فحجرة الخزاين نزليهن وحطيهن فالكراج
شواخ وسعت عيونها:حد قالك اني جون سينا؟؟شو شايفني أرفع اثقال عشان اشل كراتين؟
عبيد:موب ثقال خفاف ياختي سيري بيجتلني ربيعي انقفظي
شواخ حاست بوز:زين زين..
عبيد:مشكوره شواخي
شواخ:ما اديّن انا
عبيد:بسم الله...حاضرين حاضرين اللي تبينه
شواخ رافعه خشم:انا كاتبه قايمه وعطيتها فطوم
عبيد يطالع فاطمه اللي كانت تلبس نقابها بينزلون يتمشون:عيل ما قالت لي
فاطمه تأشر بيدها(شوه؟)
شواخ:والله مو لازم تعرف..يالله اجلب ويهك
عبيد يسكر التلفون:حشى بتاكلني يوم من الايام
فاطمه:منوه هاي؟
عبيد:هه شواخ
فاطمه:ههه سوالف عليها
..............................................
شواخ طلعت فوق قسم عبيد وتدخل غرفة الملابس ..وتشوف كرتونين متوسطات وسعت عيونها وتقربت...شالت أول واحد وكأنها اقتنعت انه خفيف ونزلته...
..............
سيف:هاه؟؟لقيتوهن؟
عبيد:هههه هيه سر البقاله شوي ورد
سيف فهم عليه:يالله يالله ياخي مت من العطش منك
عبيد:الحين انا اللي منشّف حلجك لو لسانك اللي ينقط عسل؟
سيف:كركر كر كر بموت ضحك
(عبيد وسيف هذي نوعيه حجيهم كلها غشمره وسوالف ومحد يشيل بخاطره على الثاني)
سيف يتحرك شوي صوب سيارته بهالوقت شواخ فتحت باب الكراج الداخلي ولفت براسها تتأكد ان مافي حد..حطت الكرتون الاول ورجعت داخل.....
.............................
بوظبي....
ام ميثه وام شواخ اللي بنسميها ام عبيد من اليوم ورايح.واخوانهن سلطان وبو فيصل..يالسين بالصاله الفخمه في بيت بو فيصل...
ام ميثه:الله يهديها امايه دوم تروعنا لو ما فيها شي
سلطان أصغر واحد عمره26 ولين الحين ما تزوج..ويسكن ويا اخوه بو فيصل..
سلطان:تعرفين امايه لازم تكونون جمبها يوم تمرض..بعدين وايد تتوله عليكن ما تزورنها دايم
ام عبيد:شو نسوي عندنا اشغال والله
بو فيصل:معذورات يالغاليات معذورات..الا شو عبيد؟
ام عبيد:ابخير الحمد لله..(تذكرت:اووووه..متصل الصبح عليه من رخصتكم شوي نسيت اكلم شواخ
تقوم ام عبيد من عندهم..
سلطان:ليش ما يبتي ميثه وعلي؟
ام ميثه):ميثه عليها داوم...وعلي هالفتره عليه اختبارات
بو فيصل:الله يوفقهم...
الكل:أمين..
..............................
شيخه(شواخ) شالت الصندوق الثاني وتنزل الدري ..ورن تلفونها حطت الصندوق على الدري ويلست عداله تاخذ نفس:ألووووووووووه
ام عبيد:بسّم الله
شواخ:هاهاهاهاه هلا امايه
ام عبيد:بلاج تناهين؟حد يروغج؟
شواخ:ههه لا بس عبيدوه هلكني بكراتينه
ام عبيد:ههه سامحيني امايه نسيت اقول للبشكاره تنزلهن
شواخ:عادي عادي يا قميل انته
ام عبيد:انزين قولي للبشكاره(الخدامه) تنزلهن ليش انتي كالفه ع عمره
شواخ وسعت عيونها وضربت يبهتا.:.اخخخخ نسيت
ام عبيد:هههه
شواخ:شو حال يدوه؟
ام عبيد:بخير وسهاله ما فيها شي..بيي باجر
ام شواخ:ههه تتدلع عليكم يدوه
ام عبيد:ههه الله يحفظها يا رب
شواخ:آمــــــــــــــــين يالله ماماتي حياج الحين وسلمي على خوالي
ام عبيد:يوصل وانتبهي لعمرج وسكري البيبان زين
شواخ ترفع بيدها سلوط:أمرك سيدتي
ام عبيد:ههه يالله ..الله يحفظج
شواخ توقف:ويخليج يالغاليه
وتسكر التلفون وتشمر عن يدها وترفع الكرتون:بسم الله..
ما درت شواخ وغير هيه طايره من نص الدري ..تعلقت طرف كندورتها بنعالها وطاحت...........................
...........................
سيف رجع ودخل الكراج وشاف كرتون واحد..واستغرب!:لا يكون ناوي يضحك عليه؟
ويتصل::ألـــــــــــــــــ ــــــــــــوووووووووووو ووووو
عبيد:ويهد
سيف:يشلك..تضحك عليه انته؟
عبيد:ياخي انا معرس حس فيه شوي حشرتني بالتلفونات
سيف:انزين وين الكرتون الثاني وما بتصل بك مره ثانيه
عبيد وسع عيونه:بند بند
واتصل ع تلفون البيت..صاح التلفون لين انقطع ومحد رد عليه....
شواخ نايمه على الارض وحاطه يدها على ريلها وتتألم..سمعت التلفون حاولت تقوم وما قدرت..:اخخخخخخخ..اي ريلي..
...رد عبيد يتصل مره...
شواخ تحاول تقوم..أخ...أخ ريلي...أخ ما اروم...(تشوف ريلها وشكلها مكسوره..وسعت شواخ عيونها...:بسم الله..أي...أخ...
عبيد اتصل على تلفون شواخ....
شواخ تسمع تلفونها يرن وتتلفت اتدوره..وتشوفه طايح تحت طاوله جانبيه وفوقها مزهرية ورد..سحبت نفسها شوي ومدت ايدها تسحب جسمها وهيه تتألم..وتغمض عيونها شوي وترد تفتحهن وتسحب جسمها....تقربت من الطاوله ومدت يدها بس التلفون بند..
عبيد:ياربي ردي شواخ
يرجع يتصل مره..
شواخ حطت اصبعها على الدايره الخضرا ع تلفونها بعد ما مسكته وبألم:ألووو
عبيد:شواخ؟ليش ما تردين.؟
شواخ شوي واتصيح:.عبيد...أخ ريلي
عبيد وفاطمه يالسين فالتكسي متوجهين للمطعم وفاطمه لاحظت تغير نبرة عبيد للخوف:بلاج؟؟؟شو فيها ريلج؟
شواخ تيلس غصب:اخخخ طحت..من الدري
عبيد:والحين؟حد عندج؟؟؟؟تعورتي؟؟؟ردي عليه انا اكلمج
شواخ:لا محد عندي..بس ريلي تعورني وايد..اظني انكسرت..
عبيد:انكسرت؟؟؟الله يهديج يالمايه هذا وقت ابوظبي ومخليتنها بروحها؟؟؟انزين اتصلي ...اتصلي بميثه..ميثه بتيج
شواخ حست بفرحه صغيره لانها كانت خايفه وناسيه ان ميثه تسوق:زين...يالله برايك..بتصل عليها..
عبيد:لا تتحركين...اذا ريلج مكسوره خلي ميثه تتصل بالاسعاف لا تتحركين من مكانج
شواخ تهز راسها:انشالله..يالله برايك
عبيد:طمنيني عليج..انا بتصل بامايه وبقولها ترد انتي كلمي ميثه ابسرعه
شواخ تهز راسها:انشالله
سكر عبيد واتصل على امه...
وشواخ اتصلت على ميثه:ميثوه
ميثه يالسه على مكتبها وبيدها كوب شاي وعيونها على الكمبيوتر...:هلا شواخ(تحط كوب الشاي على الطاوله وتمسك الماوس ..
شواخ:ميثوه لحقي عليه..
ميثه حست بصوت شواخ متغير:شيخوه بلاج؟شو فيج؟
شواخ:طحت من الدري..ما اروم اقوم من ريلي..
ميثه:تتكلمين صدق انتي؟
شواخ:هيه..ريلي وايد تعورني..
ميثه:يالله الحين بييج
شواخ:ميثوه متروعه
ميثه:بسم الله عليج لا تتروعين الحين بيي عطيني دقايق بس(ميثه تلبس شنطتها وتضبط نقابها وتقوم من مكتبها بسرعه..وتروح لمسؤولها فالدوام وتترخص منه وهو ما قصر وافق يوم عرف بظرفها...
.............................
سيف :اوففففف ياربي اسميه ملل..هالانسان ملل..ليش لين الحين ما كلمني؟؟؟
ويتصل على عبيد:جنك نسيتني؟
عبيد:لا ما نسيتك..بس خلها لباجر
سيف:ليش؟
عبيد:ياخي خلها لباجر الحين..ما عندي حد يطلعه لك الحين..مر باجر وبتلقى الكرتون الثاني فالكراج
سيف لاحظ ان عبيد صوته متغير:زين زين امري لله...باجر باجر
سكر عبيد وسيف لف يشوف التلفون:خيبه...شو فيه ذا؟
سيف يتحرك صوب سيارته ووقف فجأه يوم شاف سيارة ميثه توقف شوي عند الدروازه الكبيره..وينفتح الباب الأوتاماتيك وتدخل بسيارتها داخل...
سيف ضوق بعيونه:انا وين شايف هالسياره؟؟
حاس بوز شوي وراح صوب سيارته وركب فيها وحط يده على الكرتون اللي جنبه فالسياره وابتسم:هذا وواحد ويا..وباجر بيي اخوك>>الطيب يكلم الصندوق..سكنهم مساكنهم
وتحرك بالسياره ويوم وصل أخر الشارع كانت سيارة الاسعاف تمشي عكسه..سيف وسع عيونه وانقبض قلبه:الله يستر...
كمل سيف وسياره الاسعاف دخلت بيت عبيد.............
......ميثه لبست شواخ عباتها ونقابها وشالوها في الاسعاف .
وميثه تبعتهم فالسياره..............
...ام عبيد كلمها عبيد ويابها سلطان وام ميثه رجعت وياهم..وام عبيد مسويه مناحه طول الدرب من بوظبي للعين..وسلطان اخوها متضايق مره يهديها ومره يناقرها يباها تسكت عوره راسه من صياحها...وام ميثه تهديها ....وتقراء قران..
فالمستشفى...دخلو شواخ قسم العمليات لانهم لقى فيها كسر..وميثه يالسه برا على الكراسي...
عقب ساعه وصلوا ام عبيد وام ميثه وسلطان..وسألوا عن شيخه وقالوا لهم انها بعدها ما طلعت من قسم العمليات وراحوا كلهم..لقوا ميثه فاتحه مصحف صغير وتقرا فيه ..ميثه رفعت راسها شوي لانه سمعت صوت خالتها ام عبيد وامها..حبت المصحف ودخلته في شنطتها ووقف
ام عبيد تمسك ميثه من كتوفها:وينها؟؟شو فيها؟؟؟شو ياها؟؟
ميثه موسعه عيونها:خالتي اهدي ما فيها الا العافيه...كسر بسيط وبيجبرون ريلها..ليش اتصيحين انتي الحين.؟
ام عبيد تيلس وحاطه ايدها على راسها:اخ يا شواخ والله قلبي كان ناغزني يوم سرت عنها..
ام ميثه تيلس عندها وتحط يدها على كتفها:ياختي ذكري الله بنتج ما فيها شي
سلطان:شحالج ميثه؟
ميثه:خالي!ابخير الحمد لله سامحني ما انتبهت لك.شحالك؟شو يدوه الحين؟
سلطان يلس :بخير وسهاله..الا اقول ما قالت لج كيف طاحت؟
ميثه يلست:لا والله ما سألتها ما وحت كله استوى بسرعه..بس كانت تحت يمكن طاحت من الدري
ام عبيد:كانت تكلمني ذاك الحين..الله يعفو عنها يا رب
سلطان:سلامتها انشالله
يطلع الدكتور....
قاموا كلهم..
ام عبيد:دختور..شو بنتي؟
الدكتور:شيخه؟
ام عبيد:هيه هيه
الدكتور:لا بس كسر بسيط..ما فيها الا العافيه
ام عبيد:الله يريحك مثل ما ريحتني (تيلس ام عبيد ما قادره توقف على ريولها .
سلطان:متى بتحطونها فالحجره؟
الدكتور:ربع ساعه بس..يالله اترخص عنكم
الكل:حياك..مشكور دكتور...يزاك الله خير...
...
بعد ما وصلوا شواخ لغرفتها.........
ام عبيد تمسح على شعر شواخ على ورا وتقرا عليها...
ميثه بصوت واطي لخالها:خالي؟
سلطان:هلا
ميثه:من زمان ما شفتك..ليش ما تيلس عندنا شوي
سلطان:ههه والله تولهت ع العين.بسير بوظبي بخلص كمن شغله وبخذ اجازه وبيي عندكم
ميثه مبتسمه:حياك الله تنور بيتنا
سلطان يحيس عقاله:أدري اني بنور بيتكم
ميثه:ههههه
سلطان يعدل عقاله:ههههه
ام ميثه:شو عندكم تتضحكون؟
سلطان:هههه ماشي..بس ميثه تباني ايي عندكم كم يوم
ام ميثه:هيه والله يا خوي من زمان ما يت عندنا
سلطان:توني اقول لميثه..بخلص كم شغله عندي هناك وبييكم ان شالله.,انا بروحي متوله عالعين
ام ميثه:يا مرحبا بك يا خوي ..اسميه علي بيطير من الفرحه
سلطان:ههه عاد علوه هذا دواه عندي اعنبوه ما يقول عندي خال وبتصل عليه !!!
ام ميثه:لا تلومه يا خوي دراسه وامتحانات عليه
سلطان موسع بعيونه:انا بس ابا اعرف ولدج هذا على منوه طالع ؟؟؟ماكل الكتب اكل..
ميثه:خخخخخخخخخخخخخخخخ
ام ميثه:قول لا اله الا الله بتنضل لي ولديه
سلطان:لا اله الا الله هههههه ما شاء الله ما شاء الله عيني عليه بارده ..بس صدق صدق بياكل الكتب
ام ميثه معصبه:اعووووووووووووووذ بالله من الشيطان الرجيم ياخوي انت ياي تصك ولديه بعين؟؟لا تي ..لا تي عندنا خلك فبوظبي
ميثه وسلطان:هههههههههههههههههه� �ههه
ميثه:ههههههههههههه حرام عليج امايه والله خالي يسولف هههههه
سلطان ينقز يحب راسها:خخخخخخخخخخخ اسوالف وياج اموت عليج يوم تعصبين تذكريني بالوالد الله يرحمه تشبهينه وايد
ام ميثه تدفه شوي ع اساس اني زعلانه
سلطان يلمها:ههههه يالله عاد رضوه رضوه
ام ميثه ابتسمت:خلاص رضيت فجني بس
ام عبيد من وراهم:انتوا ما اتسكتون؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل لف عليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟
ام عبيد:الحين بنتي راجده وانتوا فاجين سوق سمج بحسوسكم؟!!!
الكل يضحك بصوت واطي:هيهيهيهيههييههي
ام ميثه حاست عينها على ميثه وسلطان(تعاتبهم) ولفت على ام عبيد:سامحيني اختي هذيلا الاثنين من يتولفون ما تقومين من عندهم غير وانتي بتموتين ضحك..سبحان الله ما جنهم بنتي وخالها..تقو اخوان
ميثه وسلطان قربوا روسهم لبعض بنفس الوقت وكشخوا\:ما تشوفونا نتشابهه؟؟
هو فعلا سلطان وميثه يتشابهون بشكل كبير اللي يشوفهم يقولون صدق أخوان ما شالله عليهم ..
شواخ:اعوذ بالله
الكل انتبه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
شواخ مبتسمه وترفع نفسها:شو جمعكم كلكم هنيه؟
ام عبيد:الحمد لله ع السلامه امايه
ميثه:سلامااااات شواخ
سلطان:سلامات سلامات يالله يالله قومي ما فيج شي
ام ميثه: سلامات شيخه
شواخ:الله يسلمكم من الشر..
سلطان:الا شواخ...شقايل انجليتي من الدري؟؟؟؟؟؟
شواخ تتذكر وترفع صبعين تشكو ربها :اووووووووووووه حســـــــــــــــــــــــ ـبــــــــــــي الله على كراتين اعبيد
الكل !!!!!!!!!
ام عبيد:!!!ردينا ع الكراتين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان لميثه:اي كراتين؟
ميثه:مدري!!!
ام ميثه:كراتين شو؟؟؟
ام عبيد:يا ربي انزين شو حاط فيهن ؟؟؟؟
شواخ:شدراني به اخخخ يا ريليييي اخخخخخ
ميثه:خلي ريلج عنج مسكنينها ولا تعورج وقوليلنا شو سالفة الكراتين؟
شواخ:اي كراتين؟؟؟؟
سلطان ضرب يبهته!
ام عبيد:هذيلا كراتين عبيدوه مازر بهن البيت
ام ميثه:وشو ياب الكراتين للدري؟!!!
ميثه:صبروا صبروا..خسفتوا بنا..واحد منكم يخبرنا
سلطان:الحين هالكراتين لعبيد؟
ام عبيد مسكت راسها:اووووههههووو راسي عورني
شواخ:دخيلكم لاحد يطري لي كراتين ما كراتين.!! تراني ان شفت كرتون اليوم بيني انهيار عصبي>>عدال يا ام كرتون ونص
سلطان يأشر لكرتون الكلينكس بغشمره:حتى هذا؟!
شواخ تمسك الكرتون وتفره على سلطان:خـــــــــــــــــا� �ــــــــي!
(لا تستغربون تصرفات ميثه وشواخ ويا خالهم سلطان من يوم يومهم مع بعض وما في فرق كبير وايد بينهن ودايمن سوالف وغشمره)
سلطان يمسك الكرتون قبل ما يضرب ويهه
الكل ما عدا شواخ المعصبه على عبيد وكراتينه:هههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
.................
الحمد لله مر يومين وطلعوا شواخ ومجبسين ريلها..عبيد خبر امه يخلي البشكاره تحط كرتون سيف المنحوس فالكراج..وفعلا يا سيف وشله وهو ما يدري بشو استوى على شواخ من كرتونه..وسلطان رد بوظبي ..بيخلص اشغاله هناك بعد ما وعدهم انه يرجع لهم قريب..............
مر الوقت على ميثه وهيه تفكر وتفكر.بموضوع زواجها من فهد..ما تبي توافق تخاف تعيد معاناتها الأوليه...وفي نفس الوقت ما تبي تظلم فهد يمكن يكون ريال محترم صدق مثل ما يقولون عنه وينسيها عيشتها الزفته ويا جاسم الله يرحمه...
ام فهد زارت ام ميثه تبي تسمع قرارهم.......


انتهى البارت الثـــــــــــالـــــــــ ــث
توقعاتكم يا حلوين*ـ^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به