عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-14, 12:01 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البــارت الثاني
فــي المدرسة
__________
في فصـل لمى ألحصه 3 الاستاذ غايبه وعليهم فراغ لمى كانت لحالها جت عندها بنت : هاي
لمى : هآياات
البنت : ممكن نتعرف انا بنت جديده يمكن ماانتبهتي لي
لمى : اهلين فيك نور الفصل فيكك
البنت : انا خلود
لمى : وانا لمى تشرفت بمعرفتك
خلود : ممكن اجلس
لمى : تفضلي
جلسة خلود هي ولمى يسولفون

لمى : انتي ماتعرفتي ع احد هنا
خلود بحزن : أصلن ماحد معطيني وجه كل وحده مقابله صديقتها وانا شفتك لحالك قلت خلني أجي أتعرف
لمى بابتسأمه : لا عادي شرفي ونوري بعدين انا مـاعندي صديقات هنا
خلود بأستغراب : غريبه ماعندك صديقات بهالمدرسه كلهآ
لمى ضحكة : ههههههههـ لا فهمتي قصدي غلط انا قصدي في هالفصل مااحب احتك بالبنات كثير
خلود تضرب رأسها : ماعليك ترى انا غبيه
لمى تضحك ع خلود : ههههههههههههههه لا عادي انتي مثل طيف
خلود تضحك : ههههههههههـ مين طيف ذي !!
لمى : الله يسلمك طيف أختي
خلود : اهـا انتي مبين عليك فلاويه
لمى: هههههههههههههههههـ يعني
دخلت فهده الفصل وهي تصرخ : لمى بنت سعود نداء أين هي
لمى بصوت عالي : اسكتي يارجه فضحتيني عند العربان
البنات كلهم التفتوا ع لمى ولمى تناظرهم ذيك النظرة يعني خير فيه شي !!
فهده : تعالي بسرعه ابيكك
لمى قامت وراحت عند فهده
وطلعت هي فهده عند باب الفصل لمى : خير ايش عندك
فهده : الخير بوجهك المهم ترى هروبنا بعد الفسحة اوك
لمى : اوك بس كل البنات بيجون
فهده: ايه بيجون يلا باي بروح الفصل
لمى :باي

دخلت لمى الفصل وسمعت بنت تقول بصوت عالي : وهذا وانتم من عائلة معروفه وتسون ازعاج
لمى : انتي انكتمي ماحد طلب رايك ورجعت ع طاولتها
البنت قامت وراحت عند لمى : انتي هيه لاتسوين فيها يعنني احترميني
لمى بسخرية : مين انتي عشان احترمك
لبنت :شوفي تراك بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
لمى : اقول فارقي مو ناقص الا بنت مدري من وين جايه وتجي عندي تهايط
البنت مسكت لمى وضربتها كف : عدلي أسلوبك معي
لمى مسكت البنت وتهاوشت معها وخلود فزعت مع لمى
__________
في جامعه الشباب
وفي الكلاس
________
ماجد : ياخي ذا الدكتور مغير يهايط مـاعنده ماعند جدتي منيره
سعد وهو يتثاءب : شباب اذا خلص ذا السامج قوموني انا بنام
رائد وهو يرفس سعد : نامت عليك شياطين قوم قوم
سعد : بليزز رئود أتركني بنام
عبدالله : هالدكتور ودي اشوته
الدكتور لاحظ سوالف شلة شباب جنب بعض قال : رائد سعد عبدالله ماجد برااا
رائد : جزاك الله خير توك تحس فيني
الدكتور : برااااا
سعد وهو يرقص : عاشوو عاشووو وأنطردت
من الكلاس ايوهههههه ارقص يمين يسار
وعبدالله يرقص : ايوهههههه تنكس
الدكتور بعصبية : براااااااااااا
طلعوا كلهم وهم فاطسين ضحك
_________
في مكتب المديره

المديره وهي معصبه : ايش سبب المهاوشه مايكفيك يالمى سجلك مليان
لمى بهدوء : أستاذه هي غلطه علي
المديره بهدوء : كيف غلطة عليك
لمى حكت السالفة لها بس ماقالت سالفه الهروب : وهذي هي السالفة وبالامانه بعد
المديره : اهـا وش تبي منك فهده
لمى : كانت تبي مني أجي عند بيتهم
المديره : انتم بمدرسه مو في البيت
لمى : أسفه أستاذه
المديره : اوك لمى اطلعي انتي وخلود
اما انتي حسابك معي الحين <<<< تقصد البنت اللي تهاوشت مع لمى
البنت : بس انا ماسويت شي
المديره : جب لا كلمه
طلعة لمى هي وخلود للفصل
___________
في الفسحة
_________
اجتمعوا الشله عند الكافتريا
منار جت اخر وحده : سلام
البنات: وعليكم السلام
ريم : ليش تأخرتي ست منار
منار : كان عندي مشوار
فهده بأستهبال : اي سيارته اخذتي
منار : الفراري
فهده : وين السيارة مااشوفها
منار : في الكراج
ريم : اقول عن الهياط وين كنتي
منار : ياشين اللقافه ياعندك لقافه مو طبيعية
ريم : اخلصي
منار : فيه بنت مسكتني وقالت ان لمو تهاوشت مع وحده
لمى سكتت ما تبي تقول لهم السالفة عشان مايكبرونها
فهده وهي تناظر لمى : ايش السالفة اخت لمى
لمى بهدوء : مافي شي
فهده : قولي السالفة
لمى اذا ظلت بتعاند فهده بتصر عليها لكذا قالت السالفة كلها للبنات
فهده رفعت أكمام المريول : وينها الحماره
طيف رفعت الأكمام : معس يافهده ماحد يغلط ع بنت عمتي
نسيت اقولكم ( لمى تصير بنت عمة البنات بس ام لمى ماتت هي وأبوها بحادث لكذا تربت في بيت العم احمد والعم احمد يصرف فيها مع ان أبوها غني وتارك الشركات لها بس هي طنشت وتركت الشركات ع عمانها وهي عادي تكشف عند سعد لانها تصير اخته من الرضاعه )
لمى : بليززز بدون مشاكل
فهده : اقول اشري ع البنت
لمى : ماابي
فهده : لمى قوليلي وين البنت
لمى تدور البنت وشافتها مع صديقاتها وقالت : هذي هي
فهده والشله راحو للبنت ولمى قعدت في الكافتريا
________
امـا خارج المدرسة كان فيه سياره
( فان ) سوداء تنتظر وتراقب
____________

عند فهده والشله فهده والبنات راحو للبنت

فهده : انتي هيه
البنت ناظرت بـ فهده : خيرر
منار : الخير بوجهك
البنت : تلايطين انتي ووجهك
منار مسكت البنت وعطتها كف يبرد قلبككمم
صديقات البنت قاموا تهاوشوا مع فهده وريم وطيف ودانه
البنت : اتركيني ياحيوانه
منار مسكتها من مريولها ورفعتها ع الجدار : شوفي علم يوصلك ويتعداك قربي بس من لمى او احد من الشله راح تندمين وأسلوبك هذا عدليه
اما عند لمى جالسه ع الطاوله وتنتظر البنات شافتها
خلود وراحت عندها : سلام
لمى بتوتر : اهلين
خلود : ايش فيك متوترة
لمى : لا مافي شي
عند فهده والبنات صديقات البنت كلهم خافوا وأنحاشوا
فهده راحت عند منار : منار عطيني البنت ببرد حرتي فيها
منار : لا روحي عند لمى انتي والبنات وهذي شغلها معي
فهده : اوك راحت فهده هي والبنات عند لمى
فهده جلست ع الطاولة : يا فاتك اخ بس لو مسكت البنت بس منار مسكتني
لمى نست وجود خلود : فهده ايش سويتوا بالبنت
دانه بأستهبال : قطعنا أحشاء جسمها
لمى صدقت : ايش
طيف تضحك : انتبهي لعيونك ترى بتطلع من محلها هههههههههه
خلود مو فاهمه شي بس تناظر بالبنات
ريم : ماعليك ضربناهم كم ضربه وانحاشوا
عند منار : اسمعي بتروحين معي الحين عند لمى وتعتذرين منها فاهمه
البنت بخوف : ف ف ف فاهمه
منار امشي قدامي منار كانت ماسكه البنت من أذنها وتجرها ورائها تقول كلب
وكل اللي بـ الساحه يناظرون منار
منار وقفت عند طاولة البنات : يلا تكلمي
لمى والبنات ناظروا منار والبنت
البنت : ا.ا.ا انا أسفه
لمى : خلاص سامحتك
منار تركت البنت : يلا فارقي بس خليني أشوفك جايه عند لمى او تتكلمين افقع وجهك
البنت انحاش
وفهده فطست ضحككك
لمى : على ايش تضحكين مافي شي يضحك يافهده
فهده وهي هدت من نوبة الضحك : والله كيفي اضحك وقت ماابي
لمى سكتت
خلود بهدوء والبنات مو ملاحظينها : والله أنكم زاحفات خليتوا البنت تجئ وتعتذر
البنات ناظروا خلود نظرة استغراب
لمى تذكرت خلود وقالت : أوه بنات أعرفكم ع خلود صديقتي بالفصل وهي اللي فزعت معي لما تهاوشت
فهده : تشرفنا انا فهده
منار : تشرفنا انا منار
ريم : انا ريم
طيف : انا طيف
دانه : انا دانه
خلود بأبتسامه : انا اللي لي الشرف
منار بشكر : شكرًا لك لانك فزعتي
خلود : عادي لمى صديقتي
لحظه صمت
خلود قالت : عن إذنكم
البنات : إذنك معاك
قامت خلود وراحت
فهده : اقول بنهرب بعد انتهى الفسحه
ريم : كيف بنهرب
فهده : ماعليك الفراشة تترك الباب مفتوح وتروح الحمام وحنا بنطلع
منار : اوك مين بيهرب معنا
ريم : ma
طيف : وانا
لمى: وانا
وناظروا البنات في دانه : وانا
البنات انبسطوا
________
في مكان قريب من البنات
سمعت كل اللي يخططوا له البنات
وراحت دخلة غرفه وطلعت جوالها واتصلت ع شخص

....: السلام عليكم ياطويل العمر
....: وعليكم السلام والرحمة مين معي ؟؟
....: معك ام يزن الفراشه اللي بمدرسه البنات
....: أيه هلا والله بأم يزن كيف حالك ؟؟
ام يزن : هلا فيك انا بخير ياطويل العمر انا عندي خبر يسعدك
.....: ايش هو الخبر قولي ؟؟
ام يزن : اليوم سمعت البنات يخططون انهم بيهربون من المدرسة
....: متأكده
ام يزن : ايه طال عمرك بيهربون بعد 10 دقائق ع انتهى الفسحة
.....: شكرًا يأام يزن والله يشفي يزن واليوم انا برسل لك المبلغ لعلاج ولدك يزن
ام يزن وهي تبكي : شكرًا ياطويل العمر الله يجزاك خير
.....: مع السلامهـ ام يزن
ام يزن : مع السلامهـ ياوليدي
_________
اما في المكتب ابتسم ومسك الجوال واتصل ع المساعد
...: آلو
المساعد : هلا والله طال عمرك
....: اسمع البنات بيهربون بعد 7 دقائق من المدرسة يعني احرس المدرسة كلها واخطف البنات
المساعدة: حاظر طال عمرك الحين بقول للمافيا ينتشرون
.....: لحد يشوفك
المساعد : تأمر امر طال عمرك
قفل الجوال وهو مستأنس ع الأخير
________
عند البنات بعد مادق الجرس والساحه صارت فاضيه شافوا الفراشه مو فيه
قامووو انحاشوا وراحو ورى المدرسة عشان ينطون
فهده : يلا بنات جاهزين
منار : يلا
كلهم : ايه
فهده : اول وحده ريم يلا تعالي نطي وحنا بنساعدك
( طبعا البنات لابسين عبايات )
ريم : ابعدي طيب بنط
نطت ريم بمساعدة منار وفهده <<< قولي قسم
ناظرت في البنات وهي فوق السور وهي تقول : بنات من حسن حظنا انه فيه فان يعني فيني انط فوق ألفان
فهده : نوطي واخلصي
نطت ريم فوق السيارة
اما المساعد اللي كان في السيارة سمع صوت شي فوق السيارة
ريم بصوت عالي شوي : بنات يلا تعالو
نطوا البنات وحده وحده وآخر وحده منار ساعدوها ونطو فوق السياره
فهده بأهبال : جزاه الله خير اللي حاط سيارته هنا كأنه حاس فينا
منار بسخرية : قولي والله اقول انزلوا من فوق السياره فشلتونا تقول قرود
نزلوا وكأنو عند باب السياره مادروى الا في احد مخدرهم

توقعاتكم ايش راح يصير مع البنات ؟؟
وهل تصرف ام يزن صح ؟؟
وايش يبي الشخص الغريب ؟؟
وهل تصرف البنات صح ولالا ؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس