عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-14, 12:01 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـارت الثالث
في جامعه الشباب
_____________
في الكافتريا

الشباب ساكتين قطع عليهم الصمت حمود : ايش قصتكم كذا تقول في عزاء
ماجد: مدري احس صاير شي
رائد: انت مثلي
سعد: اقول بأتصل ع الأهل احس ان فيه شي
جاء فيصل وقعد ع الكافتريا وهو ساكت ومنزل رأسه ع الطاوله
عبدالله : هيه فصيل
فيصل وهو ع حاله : هلا
عبدالله : ايش فيك
فيصل رفع رأسه ويتنهد: مدري احس قلبي يقول فيه شي صاير
حمود بهدوء : انت وعيال عمك واحد قلبهم مأكلهم
رجع سعد وجلس : اتصلت ع الأهل وقالوا مافي شي
فيصل ورائد وماجد بنفس الوقت : الحمدالله
______________
عند البنات

صحت منار من النوم وهي تحس بدوخه ناظرت في البنات اللي نايمين راحت عند فهده : فهدوه قومي قومي
فهده بنوم : سيري طسي لايجيك كف يعدل خشتك = يعني وجهك ( سيري هي الخدامه )
منار : قومي بسرعه
فهده قامت وشافت منار وقالت : أوه منار عندنا بالبيت
منار ضربت فهده ع رأسها : شكل الفيوزات عندك ضاربه
فهده وهي تمسك رأسها :ايييي وش فيك
قامت ريم وقالت : احنـا انخطفنا
فهده بأستهبال : خخخخخ شكلك متأثره بأفلام تؤم كروز
منار بصدق : بنات حنا انخطفنا
فهده بصدمة : ايش
بعدين فهده ومنار تذكروا كل اللي صار فهده : ايش راح نسوي
منار : خلينا نقوم الشله
منار وفهده وريم قوموا الشله
طيف بصدمة : ايش
ريم : مثل ماسمعتوا
دانه : ايش بنسوي
منار بتفكير : اول خلونا نعرف ليش احنـا هنا
لمى : اوك
قامو البنات وطلعوا من الغرفة وطلعوا وشافوا حديقه يعني مزرعه
فهده : العننننن شكله
ريم : يجنننن
طيف : احلى من حدايقنا
لمى : هيه انت وياها حنا مخطوفين وانتم مغير تمدحون
فهده : بنات شوفو باب الحديقة مفتوح خلونا ننحاش
منار : لتس قوو
طلعوا من الباب وكانوا بيهربون بس ريم صدمة بجسم قوي ورفعت راسهـا وانصدمت
: ايـش عندك بتهربين
_________

اما عند المديره

البنت تبكي : أستاذه منار ال ... وشلتها هم ضربوني
المديره بعصبية : انا اراويك فيهم حنا في مدرسه مو في مصارعة حره
ابتسمت البنت ابتسامة خبث <<<< تتذكرونها البنت اللي تهاوشت مع لمى ومنار صفقتها
المديره تكلم ألمساعده : ابله جواهر ابيك تطلبين لي منار ال ..... وشلتها الحين وضروري
بعد دقائق دق باب المديره : تفضل
دخلت ألمساعده : ابله حصه البنات مو موجودات
المديره بأستغراب : كيف يعني مو موجودات
ألمساعده : هم مختفين من الفسحة الى الحين
المديره بصدمة : كــيف
ألمساعده : مختفين من الفسحه الى الحصه 6
المديره بعصبية : روحي دوريهم ابيهم من تحت الارض
__________
نروح لمكان خارج المملكة وفي بريطانيا وفي لندن
في المكتب <<<< دوختكم خخخخ
_________
المساعد : طال عمرك نفذنا أوامرك والبنات عندنا
.....: هههههههههه حلوو حلوو حلوو ... ابيك تضبط أوراق البنات وترسلهم لي في بريطانيا فاهم
المساعد: بس طال عمرك كيف بسوي الاوراق و..
قطع عليه : انت شغلك تضبط الأوراق وتجيبهم بالطياره الخاصة فاهم
المساعد : تأمر امر ياطويل العمر
خلص من الممكالمه وهو يقول : وأخيرا بشوفك يا ايفا وبتندم يا ....
__________
عند البنات
_______
الشخص : ايش عندك بتهربين
ريم بقهر : لا بتمشى ابعد عني
الشخص مسك ريم وبيرجعها القصر ريم مسكته وعطته بوكس مع بطنه الشخص طاح ع الارض ريم : أحسن
وهربت ريم والشخص كلم بالمايك : البنات هربوا روحوا أمسكوهم
عند ريم بعد ماهربت طلعت قدامها شغاله اثيوبيه << نياهههههههاي
ماسكه ساطور <<< خخخخ
ريم خافت وكانت بتنحاش بس مسكها ذاك اللي ضربته ريم
اما عند فهده طلع لها اثنين معضلين الشاب 1: أحسلك لاتهربين
فهده : قول والله اقول زحف عن وجهي لااشوتك
الشاب 2: اسمعي الكلام
فهده كانت بتنحاش بس مسكوها فهده : ياحيوان ياخسيس ترى مالي محرم لك يالكلب
الشاب 2 : انا قلت لك امشي قلتي لا يلا قدامي
اما عند لمى ودانه
دانه : لمى فيه اثنين يدورون علينا تعالي ورى هالشجره
لمى تخبت لمى بهمس : يارب ساعدنا
دانه : آمين
الا وسمعوا صوت ورآهم : أتمنى أنكم تنفذون منا
لمى ودانه انخرشو
وكانوا بيهربون بس مسكوهم
عند طيف كانت متخبيه تحت الكراسي اللي في الحديقة وشافت رجول شخصين ويقولون :
الشاب 1 : ماعمري شفت بنات زاحفات مثلهم
الشاب 2: صادق المهم راح نتفرق وندور عليهم
ابتعدوا الاثنين وطيف تنهدت ماحست اللي فيه شي يسحبها من ورى

الشاب 2: الدور عليك ههههههههه
طيف ضربته كف : تنكت انت ووجهك
الشاب عصب :وضرب طيف وسحبها
اما عند منار << الزاحفة
كانت بتنحاش بس طلع لها شخص : تعالي يااموره
منار بأستهبال : عمو بدي بابا
الشاب : امشي معي وراح أوديك لابوك قربت منه منار وضربته وقالت : عمت عينك مصدق نفسك من زينك انا بهرب انا وصديقاتي تحياتي لك ياا عمو
وانحاشت وطلعت من البوابة الا سيارتين معارضين طريقها ونزلوا من السياره شباب لابسين اسود بأسود ومعهم أسلحه ومنار أبلعت ريقها : خيرر
المساعد: انسه منار امشي معنا بالطيب لو سمحتي
منار : ع تبن وبعد تعرف اسمي ياحمار سواقنا كومار مايعرف وانت تعرف <<< ابلعي لسانك أحسن لك
المساعد قرب منها وهي رجعت ورى ورمى عليها جوال وقال : شوفي المقطع
فتحت المقطع وانصدمــت


توقعاتـكـم

يا ترى ليش انصدمت منار ؟؟؟
وايش قصده الشخص الغريب بـ بشوفك يا ايفا وبتندم يا .... <<< مين اللي بيندم ؟؟
وهل البنات بيهربون ويطلعون من المملكة ؟؟؟
وكيف راح يكون تعابير وجه الصدمة ع الأهل ؟؟؟




ترى ارحب. بردودكم السنعه
واستقبل النقد ع الرواية والأعضاء اللي يقرون خلف الكواليس





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس