عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-14, 06:23 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روايـة ..


[سـقـطـتُ فـي جمـالِ عيـنـيـك قـتـيـلـة.]


الكــاتـبـة : آهـــوي







البـــــارت الــأول









**
أُخفي جميع مشـاعري اتجهاك
شوقي حبي لك و غيرتي عليك
استصعب البوح وأن اكشف لك
مابداخل قلبي لم اتعلم الجرئه بالقول
أني سقطت في جمال عينيك قتيـلة . .
**


السـاعه 10 :15 دقيقة

بمدينه سيدني با استراليا



جالسين على كراسي ومنهم جالس على الطاوله بالحديقه كلها اشجار وعشب والجو سحاب وضباب شله من بنات وشباب ثلاث بنات ووشباب ثنين يسـولفون بحماس ويضحكون كانت بعيده عنهم ماسكه الكتاب وتذاكر ماتحب تجلس معاهم وتضيع وقتها بالسوالف وتحتك معاهم كثير تحب العزله صح انها صاحبتهم بس تروح معاهم لان ماتحب تقعد بالبيت وحدهاا
: كلكم اتفقو يالله حطو يديكم
حطو يدينهم وهم يضحكون لفت عليها :ماراح تروحي معنى بكره للبار بكيو
رفعت راسها وهزته خفيف بـ لا
رفعت حواجبها ولفت بوجهها عليهم : بكيفك
مد يده بتشمت : يا النفسيه انتي خلاص قطعتي الكتاب ههههههههه
ضحكو بصوت عالي هي سوت حالها ماتسمع شي خذ السماعه وحطتها بذنها وعطتهم ظهرها فجئه سكتو بعد ما وصل لهم
حاط يده على خسرها ومقربها منه ومتجه لهم مد يده من بعيد وصرخ باسهبال وهي كانت تتدلع معاه : هااااي
ردو عليه وهم يضحكون : هاااياات
ابتسم وطاحت عينه على اللي كانت تقرا الكتاب وكيف انها تقرا بتركيز والسماعات بذونها بيلسان ضربت صدره : ايش تناظر عيونك خلها هنا " تاشر على حالها "
ضحك وضمها , ترانيم صفقت بيدينها بقووه : من متى هالعلاقيه يهادي هاه ؟
هادي ناظرها وغمز : من اسبوع
جوانا فتحت فمها : بهالسررعه ايه نعرفك اسبوع وتتغير
هادي يلف يمين ويسار يعني اسكتي لا تفضحي
ليث نط من الطاوله اللي كان جالس عليها وراح لهادي وطقه كتفه بكتف هادي وكلمه بالانقلش لان الي معاه استراليه: ي حركات انت شبكني مع اخوياها
بيلسان ضحكت بدلع وقرصت خدود ليث : ولا يهمك انا اشبكك
ليث رفع اعيونه فوق وقلبها باستهبال : اذووب ي ويلي
ترانيم تغير لون وجهها بسرعه وقامت من الكرسي خذت شنطتها وحطتها على جنب : يالله انا رايحه تاخرت كثير
تليد يناظر ترانيم : اوصلك
ترانيم بابتسامه باهته : لا ماله داعي البيت قريب
تليد حس ان فيها شي لان على طول تغير لون وجهها
ترانيم تناظر ليث بعدها نزلت اعيونها وراحت ,جوانا كانت تكلم بفونها خلصت وشافت ترانيم تروح سحبت شنطتها وتصرخ : ووقفي برووح معاااك
وقفت لها ترانيم لما وصلت لها جوانا ومشو مع بعض
جوانا تلف على نوف : مدري ليه هالبنت غريبه
ترانيم تتنهد : لانها تطمح للبعيد خلينا منها
جوانا ضربت ترانيم بشويش بمزح: وش فيك متضايقه
ترانيم ابتسمت : ابد مرهقه مانمت ومافيني حتى اتكلم
جواني ضمت شفتها : امممم يعني اسكت صح
ترانيم ابتسمت لما طلعت اسنونها : تقريبا
جواني ضحكت : ههههههههههه اوكي
مشو لما طلعو من الحديقه لانها كانت كبيرره بالمره

نوف تحس جاها النعاسس سكرت الكتاب وشالت السماعات ولفت ماشافت احد كل صحباتها راحو انصدمت بقوه ماكان بالحديقه احد خاففت دخلت الكتابب والمساعات والام بي 4 جوات شنطتها بخوف
ومشت بخوطتها سريعه عشان توصل للباب الرئـيسي حق الحديقه
لما وصلت كانت شحنانه وقفت عند الباب وهي منحنيه بجسمها من التعب مشت بشويش لانها ماتقدر تسرع كانت خايفه من الهدؤ اللي جاء فجائه كان مافي احد تناضر بس قدامها ماتبي تتلفت عشان مايزيد الخوف دخلت الحي مكان سكنها ماحست الا باحد وراها يضرب بقزاز خمر على الارض ارتاعت بقوه ولفت تشوف الشخص كان واضح انه استرالي وشكله يخووف شعره طويل وومتجعد وعيونه يالله تنفتح نوف صار وجهها اصفر من الخوف كان يقرب منها بخطوات صغيره ويحاول يثبت بحركته هي مشت بسسرررعه لما وصلت بيتها وقفلت باب حديقه البيت ودخلت بيتها وقفلته كذا قفله وكانت ترجف جلست على الارض ورا الباب وتدعي انه مايكون عارف البيت , وصل لعند باب الحديقه ماحس الا باللي يسحبه ويبعده من المكان ويوصله بعيد عن البيت ويضرب فيه كانو رجالين لابسين بدل رسميه وسماعات بذونهم ضربوه بكل قووه وخذوه لسياره دخلوه فيها ومشو فيه
نوف جلست عشر دقايق وهي على الحاله تنتظر بعدها هدت وقامت ورمت شنطتها على الكنبايه , بيتها كان صغير بالمره على قدها الصاله صغيره عباره عن كنبتين مع بعض لون الكنبايه موف غامق وعليه قماش زينه ولونه بنق وقدام الكنبايه طاوله سودا وتي في وطاوله صغيره بالزاويه عليها ابجوره ومطبخ جوات الصاله المطبخ كان شكله رخام اسود والدروج بيضاء وثلاجه صغيره على قدها ,ودرج صغير يودي لدور الثاني غرفه نومها وبجنبه تواليت وفيه غرفتين مسكره لا ماتحتاج لها
نوف بنت سعوديه عمرها 20 لها سنه تدرس باسترالياء بجامعه سيدني وحيده امها وابوها كان هذا طموحها وخلوها تدرس وسكنها ابوها بهذا البيت اول 7 شهور سكنو معها ابوها وامها لما تتعود على استراليا وتعرف كل شي عنها ابوها صاحب مكانه كبيره وطبعا سكنها لحالها بس عندها حرس يحرسونها بدون ماتدري لان لو تدري ماراح تاخذ راحتها وعشان كذا ابوها خبى عليها امها كانت رافضيه الشي هذا انها تجلس لحالها بس اقنعها لما وافقت





*
*
*
*
*
*
*
*



جوانا وترانيم توأم عمرهم 20 فيهم ملامح من بعض بس مو كثيره ملامحهم جميــله بالمـره شخصيتهم مثل بعض مايهتمون بدراستهم كثير اهم شي اصحابهم والطلعه والروحه والجيه , وصلو لبيتهم هما سعوديات وساكنين باستراليا وومولودين فيها دخلو الفلا كانت كبيره وراقيه بالمره شافو اخوهم الصغير يلعب بالقيمز ومتحمس ترانيم نطت على اخوها وسحبت القيم منه تمزح معاه : عططنني اشووف هههههههههههههه
غسان جلس يبكي : ترانيم جيبي كنت بفوز اااءءء " يبكي بقوه "
جوانا عصبت على ترانيم : ترانيم ليه تسوي كذا زين كذا بكيت الولد الحين وش يفكك من ماما
ترانيم تطلع لسانها لغسان : اااااا ابكي زياده بعدد
كانت نازله من درج الفلا وكانت متكشخه وتمشي بثقل لابسه جاكيت رسمي واسود وجوات الجاكيت قميص رمادي وتنوره قصيره لحد الركبه سودا ولابسه شراب اسود ورابطه شعرها ذيل وشنطه رمادي وكعب اسود مو عالي مره كانت رسميه بقونه اللي يشوفها يقول عنها توها صغيره مو ام عيال ناظرة ترانيم بنظرات حاده : ليه بكيتي غسان
ترانيم ابتسمت بخوف : امزح معه ماما وبعدين ماما اشوفك لابسه كانك شكلك بتروحي لدوام " تحاول تصرف امها لان تخاف كثير من امها اذا عصبت "
رندا " اسم الام " : ايه بروح لدوام عندي كذا شغله بكملها وبرجع مابتاخر
جوانا راحت لامها وباستها : لا تتاخري مشتاقين لسوالف معاك
رندا ابتسمت بخفيف وباسمت جوانا : ان شاء الله مابتاخر ولو ارجع واحصل احد مبكي غسان راح يتحمل عقابه " كانت تناظر ترانيم"
ترانيم نزلت راسها وسكتت طلعت رندا من البيت وعلى السياره الخاصه لشغلها
جوانا انسحدت على الكنب وترانيم جلست مع غسان تلعب معاه بالقيمز
جوانا تكلم ترانيم : انتي هيه بكره بتروحي للجامعه
ترانيم وهي تطالع القيم : ايه بروح اجل تبي ماما تعصب علينا
جوانا وهي تفكر : شرايك نسحب ونروح مع الشلة هم متفقين يطلعون ويوسعو الصدر
ترانيم تعطي القيم لغسان : اما ليث بيجي معاهم ؟
جوانا تفكر : امممم مدري بس اكيد بيجي
ترانيم سكتت وناظره جوانا : خلاص اجل بجي
جوانا عدلت حالها وتنهدت : اااه على اختي مايدري عن هوا دارك اقول لا تنسيين بكره بالليل البار بكيو عند ليزا
تغمز ترانيم : وانا شلون انسى بس ههههههههه
جوانا سكتت وكل اشوي تلف يمين يسار تبي تنام بس منعفسه على الكنب
ترانيم تعلي صوتها بشوي على جوانا : روحي نامي بغرفتك وريحي نفسسك
جوانا يدها على جبينها : هفف لو انام بغرفتي بسحبها نومه اعرف نفسي
ترانيم رجعت تعطي وجهها لشاشه القيم : براحتك اجل

نبذه عن العائـله . .
" ابو ترانيم وجوانا وغسان منفصل عن امهم من 5 سنوات لان كانو دايم مشاكل وهواش لما انفصلو رندا شغلها مصممه ازيا مشهوره ولها مكانه كبيـره بالازياء والتصاميم
غسان عمره 7 سنوات دلوع امه وامه تخاف عليه حتى من كل شي لان اصغر اعيالها جميـل بالمــرره "




*
*
*
*
*
*




اليوم الثـاني

بالصبـاح الساعه 6 :00 تماما

لبست ملابسها تتجهز للجامعه اول يـوم بعد الاجازه لبست بنطلون جنز ثقيل لان الجو بارد وبلوزه من الصوف لونها كحلي وشال احمر ولبست شنطتها على جنب لونها اورنج من الدرجات الفاتحه بالمره وبعدا لبست شوزها الاحمر مع الكحلي و نزلت للمطبح و اافطرت طلعت من البيت وقفلت الباب وخذت حالها تمشي كان برد بقوه فتحت شنطتها وطلعت قبع اسود بيتها قريب من الجامعه مسافه كيـلو او ثنين وصلت للجامعه وكان الثلج بدا يتساقط اسرعت تركض عشان تدخل الجامعه كانو الناس كثيرين وتحاول ماتناظر احد مشاء واحد قدااامها وكان يبي يسحب شنطتها من باب المزح هي خطفتها بقوه وصرخت بصوت عالي لدرجه الناس سكتو الولد الي كان يمزح معها استرالي نحيف بالمره وملامحه مو حلووه : اووه هدّي ي حلوه كنا مزح
نوف تناظره بعيون حاده : مره ثانيه احذرك تمد يدك فاهم
قرب منها وجلس يدزها بشويش : لا تعصبي روقي كنا مزح
نوف بدت تتوتر دزته بقوه لما طاح بالارض الولد عصب ورجع بيضربها نوف حاولت تهرب وماتعطيه مجال الناس كانو يضحكون لحقها وهي تهرب توجهت لدرج شافت واحد جالس على الدرج مع وحده ويسولف معاها وقفت وتكلمت بالانقلش : ممكن تبعدو شوي ؟
هو ابتسم وتكلم بالسعودي : ضروري
انصدمت تححسبه استرالي جاها الولد ومسكها بقوه : انا تضربيني
نوف تحاول تبعد عنه هادي عصب من حركه الولد وقام عليه ومسكه وبعده عن نوف : وين عايشين فيه
الولد جلس يناظر هادي بخوف وبعد عنه وراح نوف ماقالت شي وراحت هادي علا صوته : مافي شكرااا
نوف وهي تكمل تصعد الدرج لفت عليه وابتسمت بتكشيره : شكرا
هادي ابتسم وغمز : لعيون الحلوين انا
نوف عصبت ولفت عنه ومشت تروح لكلاسها بيلسان راحت لهادي لانها مافهمت ايش يقوول : مين هذي
هادي مسكها من يدها : لا تهتمي حبيبتي يالله بعد اشوي تبدا المحاضره خلينا نروح
هادي وبيلسان دخلو للكلاس كان نفس كلاس نوف طلعت اعيونها وتكلم حالها : هذا وش جااببه ...... نزلت اعيونها بسرعه لان ماتحب تشوف اشكالهم
هادي لف على نوف وضحك وجلس جنب بيلسان كان هادي وبيلسنا ورا نوف بطاولتين هادي ضرب كفته بكتف بيلسان وقال : شوفي وش بسوي في هذي , " ياشر على نوف "
بيلسان ضحكت وتحمست ايش راح يسوي , هادي ضحك بخبث ومد يده لــ ....




وانتهــى البـــارت الاول


اسطورة ! غير متواجد حالياً