عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-14, 06:39 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــبــــــــــــــ ارت الـــــــــخـــــــــــام ـــــــــس


قــــــــــــــــــرائـــ ـــــــــــــــه مـــــــــــمــــــــتـــ ـــعــة



الجده تطالع فيبى بتركيز : مين هذي

فيبى ابتسمت بخوف : هذي صديقتي الجديده

نوف تمد يدها للجده : هاااااي

الجده تطالع يده نوف باستحقار وتعطيهم ظهرها : انا بروح انام ومابي اسمع ازعاج

فيبى جواتها تقول " احسسن " : اوكي ماما احلام سعيده

نوف مستغربه من هالجده فيبى خذت بيد نوف وسحبتها : انا جوعانه كثير واكيد انتي جوعانه خلينا نروح للمطبخ ناكل شي

نوف ضحكت : يبي وااانا بعد جوعانه

راحو للمطبخ ونوف جلست على الطاوله وفيبى تفتح الثلاجه وتدور نوف تناظر المطبخ تحس انه مرتب

وعاجبها فيبى خذت كل الاكل الي بالثلاجه وماسكه الاغراض ومو قادره تتحرك تحس كل شي بيطيح يدينها وفك اسنونها ماسك الاكل: نووف نووف تعالي ساعديني بيطيح وجدتي بتصحى

نوف ماتت ضحك على شكل فيبى واخذت الاغراض وساعدتها بدون ما يطيح شي فيبى بتنهد : اووووه
الحمدالله يالله ناكل

نوف بحماس تعدل الاكل وتجهزه وفيبى تساعدها وتطلع لهم مشروب

نوف تناظر فيبى وبعيونها كلام : فيبى بقولك شي

فيبى تطالع نوف بتحمس : ايش قولي ؟

نوف ابتسمت بحب وراحه : انا من جيت سدني وسكنت فيها ماحبيت اخالط الناس وحتى وانا بالسعوديه

اميل للعزله بس اليوم حسيت وانا معاك بشي ما حسيت فيه قبل يعني من اول يوم وانا اعرفك حسيت

اني اعرفك من زمان واتمنى اكون صديقتك المقربه وتكوني المقربه لي

فيبى تاثرت من كلامها قامت من مكانها وضمتها بقوه : وكلنا من الحال انا ماعندي اصحاب والكل

يستفزني القلوب على بعضها نوف وانا صاحبتك من اول لحظه جلست معاك بجنب الكرسي

نوف بادلت فيبى الضمه بضمه اقوى : طيب ممكن اليوم كله اجلس معاك وننام سوا

نوف شهقت بقوه ونطت من الفرح : كمان تستاذين من جدك وااااوو حيكون احلى يوم يالله خلينا ناكل
وبعدها نطلع نفرفر بالحي

ضحكو مع بعض وخذتهم السوالف وهما ياكلون يحسون بمتعه

نوف قامت من الكرسي وفتحت حنفيه المطبخ وغسلت يدها وكمان فيبى غلست معاها

فيبى تجفف يدها بعد ما غسلتها : اممم اليوم ببالي انروح لكل مكان

نوف تناظر السااعه وتشوفها " 4 :18 دقيقه العصر " : ايش رايك افرجك على بيتي !!

فيبى بحركه جنونيه ونطت بقوه : يسسسسسسسس

نوف تحس بفيبى مرح كثير وطيبه من حركاتها : يالله خلينا نطلع قبل ما تصحى جدتك

فيبى تذكرت وحزنت: يوه لازم اخبرها مستحيل اطلع بدون اذنها 

نوف تبتسم عشان تطمن فيبى : راح توافق

فيبى : تعالي معاي

نوف : خلاص انا بروح معاك

خذو حالهم وراحو لغرفه الجده فيبى طقت الباب : ماما

جدتها تعكر مزاجها كانت تبي تاخذ قيلولتها صرخت : ايشش تبين

فيبى برعبه : عادي ادخل

الجده : ادخلي

فيبى فتحت الباب بشويش الجده تشوف نوف معاها زادت ضيقتها : ليه جبتي هذي البنت الاجنبيه عنااا
بغرفتي

نوف خافت : انا اسفه بس كنت ابي استاذنن منك اخذ فيبى معاي نطلع اذا ماعندك مانع

الجده تطالع فيبى بقوه : تبي تطلعين هاه ؟؟

فيبى بتوتر : ماما ارجوك وافقي

نوف ابتسمت للجده : لا تخافي فيبى مثل اختي واذا انتي خايفه اني اخربها فمراح اخذ فيبى الا لما
توافقي

الجده انصدمت من كلامها تناظر فيبى وكل اعيونها ترجي : لا تتاخرين لو تاخرتي راح تعرفي وش
بيصير

فيبى اسرعت ووضمت جدتها وجلست تبوس فيها : شكرا شكرا ماما مابنساها لك

نوف فرحت كثيرر الجده بعدت فيبى عنها بقوه

نوف : شكرا لك يالله فيبى لا نتاخر

الجده : الساعه 9 تكوني بالبييت

فيبى بوناسه شايلتها الدنياء كلها : اوكي

نوف وفيبى طلعو من غرفه الجده فيبى اخذت نوف لغرفتها دخلو الغرفه اندهشت من الترتيب للغرفه :
اوووووواا فيبى غرفتك مره مرتبه

فيبى تطالع الغرفه وتجلس على سريرها :هذي قواننين جدتي لو تشوف غرفتي مو مرتبه سجن ههههههه

نوف فتحت الدولاب وشافت ملابسها كانت مره حلووه وماركه انصدمت : فيبى ملابسك هذي حلوه ليه
ماتلبيسها وتتركي اللبس هذا

فيبى ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههه هذي مو ملابسي

نوف انصدمت : مو ملابسك

فيبى : اللي طبعا ما البسها اشتريها واشوفها ماتعرفي ايش العيشه الي انا جالسه اعيشها وبالقواننين
هذي

نوف مافهمت ايش تقصصد : وضحي كلامك

فيبى قامت من السرير : يعني جدتي ممنوع اطلع باللبس الي انتي جالسه تشوفيه لازم اكون بهذا

الشكل " ضحكت بتطنيش " ههههههههههه يعني عادي تعودت

نوف سكتت بعدها شهقت : فيبى شرايك اغير شكلك

فيبى بصدمه :لآ لا لا مستحيل

نوف بمكر : بناخذ لبسك هذا ونطلع لبيتي واغير شكلك هناك " تغمز" ايش راايك

فيبى عجبتها الفكره : اوكيي انا عندي اغراض كثيره تعالي اوريك

نوف اختارت لفيبىى لبس بنطلون من الجلد الامع وجاكيت فيه فرو كثير لونه ابيض مع عسلي ومعاه

حزام كبير ماركه قوتشي كان كشخه بالمره وكعب اسود اخذته نوف وحطته بالشنطه عشان ماتشوفه

الجده وطلعو من البيت متجهين لبيت نوف . . . . . . . . .

بمكان دايم يجتمعو فيه الحديقه "الهايد بارك"

جوانا بفضول : هادي مارح يجي ؟

تليد مركز مع الفون : والله مدري ما دقيت عليه

ليث : خلاص انا بدق عليه الحين

جوانا انبسطت : ايوا دق

ترانيم تناظر جوانا وفيها الضحكه

ليث يكلم هادي بصرااخ : الووووووووووووووووووووووو وووو

هادي بعد الفون من اذونه : ايش هذاا هلا هلا

ليث ضحك وترانيم تناظر ليث تنجذب له كثير: هههههههههههههه احنى بحديقة الهاليد بارك راح تجي ؟

هادي يفكر : اممممم خلاص بجي لكم " تذكر شي " ايه صح نوف معاكم ؟

ليث باستغراب : النفسيه لا ماجت اليوم حصلت احد مثلها

هادي : اها اوك خلاص خمس دقايق واجيكم

ليث : اوكي بااايي

جوانا بحماس : راح يجي . . .. ؟؟

ليثت استغرب من هالحماس بس ما اهتم : يب خمس دقايق يقول

تليد يكلم ترانيم : شرايك نلف لنا شوي

ترانيم : اوكي

ليث قام : واانا بعد بروح معاكم وانتي جواانا ولا بتنتضرين هادي

جواانا مبتسمه : ايه بجلس مالي خلق اصلا امشي

تليد في قلبه " هفف وش جاب ليث "

ترانيم فرحانه ان ليث بيمشي معاهم راحو يتمشون ويسولفون وجوانا بقت لحالها فتحت فونها تسلي نفسها هادي وصل شافها راح لها ابتسم : هاااايوو

جوانا تلخبطت وماعد تدري وش تقول من شافت ابتسامته : هـ هــ هاي

هادي ضحك : اشفيييك

جوانا تضحك عشان ما يبان عليها: هههههههههه لا بس افزعتني

هادي يلف يدور الشله : وين الباقي ؟ ؟ ؟

جوانا تناظره ومنسجه فيها هو جلس يطالع باستغرب ويحرك يده على قبال وجهها : يااهوووو وين
رحتي

جوانا ترمش بعيونها : هاااءء وشهو !!!

هادي ضحك : ههههههههههههههههههههههههه وش صاير لك

جوانا تغير جلستها : ابد ايه وش كنت تقول ؟

هادي رفع راسه : اووو ياليل الليل البنت مو بعقلها

جوانا قامت : شرايك نروح لشله

هادي يتسنده ويتكي على يده : والله مافييني امشي بجلس تبي تروحي روحي

جوانا وهي قايمه رجعت تجلس :لا خلاص بجلس

هادي يرفع ححاجب ويناظرها مستغرب من تصرفاتها اول مره تسويها !!

_

فتحت الباب ودخلو البيت : ترااااااااااااااااااااااا اااا شرااييك

فيبى : واااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااو اولالاااه شي جميل نوووف

نوف وهي ماسكه الاغراض : خلينا نروح نكمل شغلنا

فيبى بحماس صعدو فوق وراحو لغرفه نووف غرفتها مره متواضعه ومافيها حاجات كثيرره كل شي في

مكااانه سرير ودولاب صغير وكومدينه ووبلاكونه نوف خذت فيبى جلستها على كرسي الكومدينه :
اجلس هنااا عشان نبدا بشعرك

فيبى تطالع حالها بالمرائه : اوكي انا مستعده لمواجهه الاستايل الجديد

نوف بدت تضبط فيبى خلصت من شعرها الطويل اشقر طبعا فيبى حلوه بس هي تخرب شكلها بالملابس

وماتضبط شعرها كويس عيونها لونها ازرق وكبيـره شوي نحيفه بالمره بس على نحافتها عند خدود

صغيره ومورده نوف بعد ماخلصت من شعرها رمست لها الحواجب وحط لها مسكره وروج حاولت

ماتحط لها مياج كثير اكتتفت بكذاا نوف تجننت على فيبى : وربي تهبليييييييييييييييننن فيبى

كانت مصدومه من شكلها وفيها حزن : ليه ي جدتي حرمتني من جمالي حتى

نوف تضربها بخفيف : فيبى باقي البس تعالي نلبسسس

فيبى راحت تحس جهه من قلبها حزيين وجهه ثانيه فرحااانن لبست ملابسها وكملت الكشخه

جسمها باللبس كان بالمره جميل وفاتنه صرخت باستهبال : ااااااااااااااااااااااااا ااا نووف شكرا شكراا
كثييررر

نوف ضحكت : خلاص من الحين رااح تصيرين كذاا

فيبى تطالع نفسها بالمرائه تحس حالها جميــله بالمره نوف اخذت الكام : وهذي اخر لمسه يالله

نصورك سوي كذا " نوف تخليها تسوي حركات عشان تصورها طبعا نوف هوايتها التصوير واحترافيه

بالمره وعنده شهاده بالتصوير الفتوغرافي وحالياً تدرس في تخصص العلوم الفلكيه "

فيبى كانت جميله جميله جميله بعد ما خلصو تصوير جلسو يتفرجون على الصور ويضحكوون : نوف

يالله ابي اشوف كشختك انتي بعد

نوف ترمش بعيوونها باستهبال: انا كشخه بدون ماتكشخ

فيبى : ههههههههههه يالله عاد

نوف : لا احب اكون على طبيعتي احسن

فيبى قامت وفتحت دولابها كل لبسها جامعي : نوف ايش هذا مالي دخل تتكشخي مثلي

نوف ضحكت وماردت عليها فيبى فتحت الدولاب الثاني حصلت ملابس بيت عصبت وسكرت الباب : لازم

نروح لشوبنق وتشتري ملابس كشخه وتغيري من حالك مثلي

نوف ماعطتها بال : ااانا الحين بغير ملابسي لان ملابسي وصخه من بعد الاكشن الي عشناه

فيبى : اوكي على السرييع

نوف دخلت التواليت عشان تاخذ شاور

__

دخلت الغرفه ومعاه ادوات التنظيف وجلست تنضف مشت بالمكسنه تحت السرير حست بشي يعكر

عليها وقفت المكنسه ونزلت براسها واستغربت من الشوز الي كان فيه مدة يدها عشان تطلعهم

وطلعتهم : يووه من هذي شوزها

علامات استفهام فوق راسها : يمكن شوز فيولا بس ايش جابهم هنا

خذتهم واتجهت لدرج وصعدت فوق طقت الباب بخفيف : انسه فيلا

كانت مسدوحه على سريرها مهلوكه : هلا ايش تبين

الخادمه : ممكن ادخل

فيولا : ادخلي

الخادمه وعيونها بالارض : حصلت هذي الشوز تحت السرير فقلت يمكن شوزك

فيولا تناظر الشوز وقامت للخادمه وبصرخه : تتوقعي فيولا بنت الدون فيتو تلبس مثل كذاا

الخادمه بخوف : انا اسسفه انسه ماكان قصدي

فيولا بصرخه : برااااااااااااااااااااااا ااا ولا اشوف رقعت وجهك والزباله الي معاك ترميه بزباله ولا
تاخذيه لك

الخادمه ترجف طلعت من الغرفه تسرع صادفت الدون وسمع الحوار الي بين بنته وبين الخدامه وقفت

الدون يناظر الي معااها ومستغرب : ايش الي معاك

الخادمه : زباله بروح ارميها

الدون قرب منها واخذ الي بيدها : مين حقته ؟ ؟

الخادمه بخوف : مادري حصلتها بغرفتي تحت السرير

الدون بشك ومعاه الشوز وبصرخه قويه : روحي لشغلك

الخادمه منزله راسها ولامه يدينها ببعض اسرعت ونزلت تكمل الشغل

الدون جلس يطالع الشوز : يعني شخص غريب دخل البيت

سكت بمكر ونزل تحت وراح لرجاله الي معاه كانو واقفين عند الباب الخارجي رمى عليهم الشوز :

تطلعون لي صاحب هالشوزين باسرع وقت

رجاله منصدمين من كلامه تكلم واحد : سيدي كيف نطلعه مافهمت ايش تقصد

الدون بتعصيبه وعيونه تلمع شرار : تسمع كلامي انت ولا لا تجيب لي هالثنين وانت ساااكتتت واتوقع
بنات مو رجال

الرجالين مو فاهمين شي مايقدرون يناقشون الدون وكيف اصلا يطلعون اصاحب الشوز هذي كان

طلبه غريب بالمره سكتو راح عنهم وعقله يفكر مين هالبنتين الي دخلو البيت جات له فيولا وارتمت

بحضنه : بابااااااا اشتقت لك

الدون ضحك وضم بنته : اعيون البابا ودلوعته وانا مشتاق لأميرتي كثير

فيولا وراسه بحضن ابوها : بابا شرايك اليوم نطلع نتعشاء مع بعض بخاطري اطلع مع بابا البطل
الشجاع

الدون ويمسح على راس بنته : امريني واليوم راح نطلع انا وانتي بس مافي حد معنى

فيولا وهي تفكر : بابا واخوي سولدير يروح معنى

الدون تغير وجهه : لا ي حبيبتي اخوك مافيه يروح معنى وبعدين لا تسميه هالاسمم من اليوم وطالع

فيولا استغربت : ليه بابا ؟ ؟

الدون يبتسم : لان انا غيرت اسمه ومن اليوم وطالع اسمه هادي

فيولا بعدت من حضن ابوها : بس انا تعودت اسميه سولدير

الدون يناظر بنته : خلاص بابا قالك كلمه " ويقرص خدها بشويش " لازم تسمعيها صح ي روح البابا

فيولا استحت : صح ي اغلى اب

"" شخصيه فيولا ""

[ عمرها 17 سنه دلوعه كثيــر وشايفه نفسها لان ابوها عودها على الدلع ويكون كل شي لها بس

حبووبه وتعشق اخوها هادي كثيــررر لان اخوها وحيدها جميــله بالمره شعرها بني وطويل بالمره

لنهايه ظهرها كثير عيونها كبــااار ورموشها كثيفه لونها تركواز نحيفه ونحافتها جميــله طولها وسط

مو قصيره ولا طويله بيضاء وحجانها مرسومه خلقه كثير تشبه امها ملامحها ملامح اجنبيه ]

_


الســـاعه : 7 :9 دقيقه المغرب

طلعو من البيت وجلسو يتمشون اخذو لهم ايسكريم وجلسو ياكلونه وهما يمشون فيبى : الجو
جميــــــــــــــل

نوف : خلينا نروح نلف بالمول

فيبى : فكره مو شينه خلاص قدام

تاشر على التاكسي ويركبون وكانو يسولفون ويضحكون

واقف على الطريق ياشر بيده على التاكسي مستعجل بالمره فيبى ونوف ما كانو متبهين له التاكسي

وقف هو اسرع وفتح الباب ولا ينصدم وكلهم منصدمين !!!!!!!

ـــــــــــــــــ




اسطورة ! غير متواجد حالياً