عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-14, 06:41 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



. . . . الــــــــبــــــــــــــ ــــارت الســـــــــــــــادس . . .


بصدمه رجع وسكر الباب وعطاهم ظهره : معقوله ولا احلم لحظه ارجع اتاكد

فتح الباب مره ثانيه وجلس يطالعهم هما مستغربين منه : خيرر ايش تطاللع

ابتسم ابتسامه على جنب وحط يده بجنب راسه: هلا والله

نوف عصبت وتطالعه بقهر التاكسي يكلمه : بتركب ولا لا ؟ ؟

يناظر نوف : لا بركب

نوف بصدمه : وين تركب فيه مافي مكان استح على وجهك ؟

سكر الباب ببرود نوف ارتاحت حسباله بيروح ماحست الا يفتح الباب الي قدام ويركب ويلف بوجهه
على نوف : فيه مكااان

عدل جلسته وجلس يطالع قدامه التاكسي حرك هادي يتكلم : مين البنت القمر الي معااك

فيبى استحت : يوه ما عرفتني

هادي صوتها مو غريب عليها لف عليها وجلس يطالع : لا يكون

ههههههههههههههههههههههههه ههه كيف كنا وكيف صرنا

نوف تحاول تتجاهله وماتعطيه بال فيبى ضحكت : ههههههههه وانت قلتها قمر

هادي غمز لها : ي لبى بس

فيبى ماعرفت وش يقول لفت على نوف : تعرفين الجمله الي قالها

هادي مات ضحك : ههههههههههههههههههههه

نوف تكلم التاكسي : ممكن توقف هنا

التاكسي كان بيوقف هادي : معليش ككمل طريقك وانت ساكت

التاكسي اندوش ماعرف هو يوقف هو يمشي نوف صرخت : قلت لك وقف هنااااا

هادي ببرود : خلاص وقف هناااا

التاكسي وقف نوف عطته الفلوس ونزلت هي و فيبى هادي فتح الباب وعطا التاكسي فلوسه وسكر

الباب برجله وحط يدينه جوا بنطلونه ومشى ورا نوف وفيبى نوف كانت تتحلطم : على ايش شايف نفسسه

فيبى : حرام عليك شاب جمييييل

نوف وقفت وتطالع فيبى : جميل في عينك وعع ماتعجبني هاالاشكال

فيبى حست ان نوف بالمره معصبه : خلاص هدي طيب

نوف تنهدت وكملو طريقهم وهادي يحلقهم وماسك ضحكته ويقول في باله " وراك يا نوف وراك لما
اعرف عنك كل شي "

ويدخلون محل وهادي يجلس برا المحل ينتظر كان برد بالمره حط قبع البلوفر عليه ويلعب بالبخار الي

يطلع من فمه نوف طلعت وهي تضحك مرت جنبه مانتبهت له قدم رجله عشان يعكر على مشيتها نوف

ما حست الا وهي تطيييح على وجهها هاادي ضحك : هههههههههههههههههههه سوررري مانتبهت

فيبى شقهت ونزلت لنوف تساعدها وتصرخ على هادي : انت فعلا واحد حقير

نوف كانت ساكته ومتماله اعصابه قامت من الارض وقربت من هادي وجلست تطالع فيه بقوه وهادي

يبتسم مبتكبر شوي ماحس الا بكففف على وجهه خلا خده يلف بعدها نوف مسكت فيبى وراحو هادي

رعص على يده بقوووه من القهرررررررر : انا تعطيني كف والله لاوريك يا نوف لندمك على هالكف
بس اصبري

فيبى كانت فاتحه فمها بقوه وتطالع نوف : وش سويتي انتي !!!!!!

نوف : الاشكال هذي يناسب لها االتعامل كذاا

فيبى مو مستوعبه ولحد االحين فمها فاتحته نوف تناظر فيبى وفيها الضحكه خذت يدها وسكرت فم فيبى
: شكلك كذاا احسن

ككملو طريق وهما يضحكوون وكانو يراقبونها من بعييددد

البودي قارد : ماينخاف عليها

البودي 2 : ايه والله انك صادق اجل فيه بنت تعطي شاب بطول عرض كف

البودي 1 : من جد اقول لا تروح عن عينا خلنا نحلق

البودي الثاني 2 يشغل السياره جيب ليبرتي اسود موديل 2014 : اوكي

نوف وفيبى تعبو من كثر الفرفره فيبى بتعب : اااااه هلكت

نوف : خلاص خلينا نرجع بكره عندنا دوام

فيبى بحزن :اووف مافيني اروح بكره

نوف : وتخليني لحالي ؟

فيبى ابتسمت : ما قدر اكيد بروح ولا تنسين راح تنامي معاي اليوم

نوف تاشر بعيونه : من عيوني

خذو لهم تاكسي ووصلهم للحي حقهم راحو لبيت نوف عشان فيبى تغير ملابسها وترجع لوضعها

الطبيعي لا تكشفها جدتها بعد ما راحو لبيت نوف ووحطت شكلها القديم رجعو لبيت فيبى على حدود
الساعه

10: 55 دقيقه

بخطوات خفيفه يمشون عشان ماتحس عليهم الجده فيبى فتحت باب غرفتها بشويش ودخلت نوف

وشغلو النور وسكر الباب : اووه اشوا لحد الحين جدتي ماصحت

نوف تنسدح على سرير فيبى : اااهه فيني نوم

فيبى شمت ونطت على السرير لما هزت نوف جلسو يضحكون : الله راح تنامي معي يسسسس

نوف تاخذ الحاف وتغطي حالها : هووش خلينا ننام

فيبى : بطفي النور

قامت فيبى وطفت النور ورجعت تنام وتتغطى بالحاف بجنب نوف





_




دخل البيت وواصله معاه واضح عليه متنرفز بقوه شافه استغرب : وش فيك كانك معصب

جلس على الكنب بقوه : مافيني شي

ليث ومعاه كوب كوفي جلس جنبه : الا فيك وجهك يقول كذا

هادي تنرفز زياده وقام : اوووهه لا تعقد فوق راسي بروح انام

ليث علامات استفاهم فوق راسه " وش فيه ذا ينافخ " سكت وكمل الكوفي حقه هادي دخل الغرفه

حصل تليد جالس على الاب لف عليه تليد : هلا بو الشباب

هادي مارد عليه جلس على سريره استغرب تليد بعد الاب عنه : هاادي وش فيك متنرفز

هادي ووجهه تحت المخده : مممكن تكرمنا بسكوتك وتخلييني انام

تليد : بكيفك نام احسسن بعد

تليد كمل طققطقه على الاب وهادي تحت المخده يفكر " بكره راح اوريك ي نوف انا تعطيني كف هاه

والله لرجع لك ثمن الكفف " سكر على اسنونه بغيضضض وقهرر

" شخصيه تليد و ليث "

[ تليد سعودي و شخص عادي مملوح حبوب بالمره وعاقل ويحب ترانيم بس ماحد يعرف عن حبه

وترانيم ماتعرف طويل وعريض عيونه بني مو كبار اسلوبه جميل شعره مو ناعم ولا خشن وسط

مموج شعره مو طويل لونه اسود مخفف شعره من جه اليسار والجه الثانيه مخليها ومناسب له القصه

صاير ستايل له دقن خفيف خشمه صغير حواجبه خفيفه

نجي لليث سعودي طبعا شخص مجنون وداج واي شي في باله يسويه يحب يتعرف على البنات ويطلع

معاهم وجميل بالمرره وهذا الي خلا ترانيم تحبه عريض بالمره وعضلات جسمه مبينه شعره اسود

وناعم رموش عيونه طويله وعيونه واسعه شوي ودقنه جذاب يحب يهتم بملابسه وشكله كثير ] .






__



الســاعه

7 :00

الصـــــبااااااااح بــجـــامـــعـــه ســيــدنــي


جايين متـاخرين بالمــره يشوفون الدكتور بيدخل الكلاس اسرعو بقوه عشان يدخلون قبله وصلو ودخلو

مع الدكتور مانتبه لهم دخل والقاء السلام وحط اغراضه على الطاوله مثل العاده هم جلسو مثل

مكانهم كان وراهم ويناظرها ويبتسم ابتسامه خبث

فيبى تتكلم بشويش : يوه الحمدالله ما انتبه

نوف بهمس : مره ثانيه حطي المنبه

فيبى : وش اسوي نسيت

الدكتور رفع راسه يشوف الطلاب نوف وفيبى على طول سكتو

نوف كانت ماسكه النوتا وتسجل كل شي يقوله الدكتور مركزه بقوه وتشارك معاه كثير الدكتور انبسط

على حماسها وتركيزها وساعات تنبه على نقاط وتساله هادي مستغرب اول مره يشوف شطاره مثل
كذاا

خلصت المحاضره والكل بدا يطلع نوف راحت لدكتور كان يبتسم لها وتجلس تساله عن بعض الاشياءء

فيبى راحت لنوف وقالت لها : نوف انا برا انتظرك

نوف : اوكي دقايق واجيك

فيبى طلعت وجلس تنتظر شافت هادي مع الشله ويضحكون هادي ياشر بيده على فيبى ويرفع صوته :

ماتصدقون لو قلت لكم ان امس شفتها قمرر ههههههههههههههههه

ليث يسوي حاله منصدم : اووه هذي قمر والله ما اتوقع هههههههههههههههه

فيبى ماتطالعهم منقهره بقوه

هادي ابتسم ويغمز : قمر اقولك

ليث يلمح لفيبى : يعني تقصد نخااوي

طلعت نوف وراحت لفيبى , ليث يكلم هادي : خلنا نروح نطقطق

هادي : اوكي

ترانيم وجوانا وتليد بس يتفرجون ويضحكوونن

ترانيم : تتوقعون وش بيسون

جوانا : سلميلي على الجبهه ههههههههههههههههههههههههه ههه

تليد وترانيم وجوانا ماتو ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه

نوف حست باثنين يمشون لهم لفت وشافت هادي وليث ابتسم وقالت بنفسها " انت الي جبتها لنفسك "
رجعت تكمل سوالف مع فيبى

ليث : هلا والله بالدفره

نوف عقدت على وجوابها على اساس تسوي انها مانتبهت : او هلا " تناظر هادي "

هادي يكلمها : عذبتي الدكتور بالاسلئه خفي عليه ههههههههههههه

نوف تسوي حالها مافهمت : ليه الدكتور شكالك شي

ليث مندهش : اوف وعرفنا والله نررد

هادي : اما هذا تسميه رد

نوف ضحكت : هههههههه اقول اخبار خدك بعد كف امس

هادي تغير لون وجههه وليث استغرب وش كفه

نوف تطالع ليث : هههههههههههههه شكلك ماتعرف اساله ويجاوب

مشت نوف واخذت فيبى معاها هادي انقهرر زيااده

ليث : لا تقولها ي رجال عطتك كفف

هادي ابتسم : ههههههه حسبالك بخليها كذا

ليث ضحك ويبي يزيد على هادي ضيقته : ههههههههههههههههههههه هادي تعطيه بنت مثل هذي كف
لا لا الشي هذا ماينسكت عنه

هادي يناظر نوف تمشي لما طلعت ببحديقه الجامعه مع فيبى : الحين راح تشوف

مشى هادي ليث تحمسس واشار على الشله يعني تعالو هما تحمسو ايش راح يصير

هادي بقمه تعصيبه مشى بشويش ولما شاف نوف بتروح ركض لما وصل لها وسحبها من يدها بقوه

نوف ارتاعت بقوه لان كان وراها لصقها منه بقوه فيبى تفتح اعيونها وتسكرها مو مستعوبه المنضر

نوف عيونها كلها خوف وهادي يطالعها بحقد نوف تحس يدها تعورها وتحاول تبعد عنه بس كان ماسكها بقوهه

الشله منصدمين من حركه هادي جوانا عصبت لما شافت نوف لاصقه بهادي بقوه حست بغيرره

كبيـــــــــــــــرره ترانيم تناظر اختها جوانا ابتسمت هادي ماوقف عن النظرات الي يعطيها لنوف كانت خايفه من نظرااته .

**

وهل لي بعناق عيناك بشـدة
عيـناك التي تزيدني جنوناً
نظراتك القاسيه تلك التي
اخبـرتـي ان احبـــك كــثيراُ
اخبرتني ان اخفي عنك سراً
واسافر بك حيث انت لا تعـلم
واحبك اكثر واكثر وتزيد بقسوتك
وااهيم بك فـانـت لا تعـلم بــأن
قـسوت عـيناك سـرقت قـلب
تمـرد بــك حبـاً جهله الجميع

**

و نــقــول خلص البــــارت

ان شاء الله يكون جميـــل واحداثه حلوه

انتظر تعليقاتكم و توقعاتكم الجميــله

مو عدي بتنزيل البارت الســابع والثــامن ان شاء الله

يوم الجمـعه ان ربي احيانا


مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــع حبي وهياااااااااااااااااااامي لــــكم . . . . .أأأأهووي


اسطورة ! غير متواجد حالياً