عرض مشاركة واحدة
قديم 27-02-14, 10:04 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الخــــــــــــــامس

نوره تتكلم فالتلفون بصوت واطي:اليوم ملج..يا ماما سمعيني
انزين ما له داعي تسافرين الحين صبري شوي
...يا ربييييي ...المره الاوليه ما نفع ويا عمي..لا تحاولين..انا ما عندي فلوس..توني مأثثه الفله وما عندي حتى درهم واحد..
لا ما ابي الحين..خل تشرف ست الحسن والجمال وبراويهم صدق من هيه نوره...مثل ما يبت راس فهد بيب روسهم واحد واحد....
........................

فبيت بو ميثه...
ام ميثه بعد ما سلم عليها فهد اللي اول مره تشوفه ابتسمت ما شالله مملوح
ام ميثه:ايلس ابويه الحين بتنزل ميثه
فهد ما له نفس ايلس بس يلس بدون صوت..
ميثه نزلت متغشيه ومشت صوب امها وتفاجأة يوم شافت فهد ووقفت مكانها
فهد وقف..
ام ميثه/:ميثه امايه سلمي على فهد
ميثه تقربت بهدوء
فهد (ان ما كرست راسج ما اكون فهد
ميثه:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام.......مشينا؟
ميثه رجفت يدها وبدون ما تخليه ينتبهه مسكت طرف عباتها زين وراحت تسلم على امها....
فهد واقف يحرسها تخلص وام ميثه حاضنه بنتها وتمسح دموعها:الله ويفقكم يا رب ويبارك فيكم
ميثه فتحت امها ولفت اتشوف فهد اللي عطاها ظهره وطلع..
......
فهد فتح الباب السياره ودخلت ميثه .. سكر الباب ورد مكانه ركب وحرك بدون صوت منه او منها.......
رباعت فهد اول ما طلعت سيارة فهد من البيت بدا شغل الزفه صدق...هرانه واعروض ووويلات(تفحيط) وشغلات شباب ...
فهد مسك تلفونه واتصل وشكله معصب:خبل انته خبل؟؟؟
ميثه فخاطرها(لازم تصمخ اذوني يعني؟
فهد يكمل:قلت لك ما اريد زفه مب غصب..يالله خبرهم يوقفون ويروحون
سيف:ياخي استح ع ويهك حرمتك عدالك ويالس تنازعني..؟مب منك بس صبر شوي
وسكر سيف فويه فهد وتم يحرق تواير سيارته جدام سيارة فهد والدخان اللي يطلع من التواير بكل مكان..دخل الدخان فسيارة فهد وميثه كحت
ميثه حطت يدها على صدره:كحح كححح كحح كححح
فهد لف يشوفها وتم يضرب هرانه لسيف المخبول..شو بيقولون خلاف شلها من بيت اهلها للمستشفى سيده؟حشى!!!
..
ما صدق على الله ان سيف يلف بسيارته وسرع فهد وما خلا مجال لسياره ثانيه تتجاوزه ووصل البيت ودخل السياره داخل...
ام فهد تستقبل ميثه وتفتح لها الباب وتسير بها داخل بعد ما باست ميثه راسها...
فهد نزل من سيارته وراح برا عند سيف المصفوق ....
..................
وصلت ام فهد ميثه وترخصت منها...ونزل تحت تشوف فهد اللي أختفى!!!

ام فهد:فــهـــــــــــــــــ� �؟؟وينك؟
بو فهد ماسك فهد من ذراعه ويمشي به داخل البيت..
شكل فهد ماله نفس ابد ابوه يسحبه وهوه يبا يرجع لربعه اللي وقفوا كلهم لما شافوا فهد عندهم...

فالفله الثانيه نوره واقف عند الدريشه وفاتحه طرف الستاره والشرار يتناطر من عيونها..تسكر الستاره بعصبيه وتروح تيلس على السرير وتضغط على أرقام تلفونها بعصبيه...
نوره:ألو..ماما مو مرتاحه..آه؟..توهم وصلوا..ياربي ياماما كم مره قلت لج الحين ما عندي..صبري شوي .انا مستعيله اكثر منج..انتي بدل هالسحور لفهد وراج ما تسوين لي شي ايب لي ياهل واسّكت اهله؟؟.ماما انتي تعرفين المره الاوليه ..لا...لا...شو تبيني اسوي والله مو بأيدي..يا ربـــــــي وبعدين وياج؟..المره القبيله محد كشفني والله ستر هالمره شو تبيني أسوي اذا عرف؟..بيطلقني اكيد ما يبالها شي بعد.لا لا ما اريد خلي هالموضوع بعدين..اووففف تراج ترفعين الضغط يالله برايج الحين.
وتسكر نوره وتفر التلفون على الشبريه وترجع تمسكه مره ثانيه وكأنها تذكرت شي..............
نرجع لفهد....
ام فهد:وين سرت.؟يالله سر فوق عند حرمتك
فهد تأفف وطلع بخطى متهالكه...
ميثه لين الحين بعباتها وغشوتها....
دق فهد الباب وهوه يطالع امه وابوه اللي يطالعونه من تحت الدري...
دخل فهد وسكر الباب وراه..
ام فهد وبو فهد راحوا يلسوا فالصاله..
فهد ساند روحه على الباب ويدينه وراه يفكر بنوره اللي ما ترد عليه اليوم...
وصله مسج..وفتح تلفونه
نوره(ارقد بالصاله)
فهد(حتى مبروك ماشي)يبي يشوف ردت فعلها
نوره(احلف بس؟ اذا ما تبي تشوف رجعت ويهي سوها اشوف)
فهد(هههههه ليش ما تثقين فيني؟)
نوره(احبك واغار عليك..)
فهد(فديتج والله..لا تخليني اتخبل واييج الحين!)
نوره(هههه تروم؟)
فهد(هههههه )
نوره(المهم...مثل ما قلت لك..نام فالصاله..وبشوفك باجر الصبح)
فهد(انشالله حبيبتي تصبحين على خير)
نوره(وانت من اهله فديتك)
فالغرفه...
ميثه تشوف الغرفه وشكلها حلو ومرتب.ماشالله ام فهد رتبتها من خاطر..والاثاث قمة فالروعه..
سمعت فهد يتنحنح ويفتح الباب بعد دقه بسيطه..
ميثه لفت عليه براسها وبعدين بجسمها..
فهد ما يبا يطولها وهيه قصيره:ابا اكلمج بسالفه تعالي الصاله لو سمحتي
فهد طلع وميثه استغربت!!!..بس ارتاحت شوي...فتحت عباتها وغشوتها..وكانت لابسه فستان ابيض وفيه لمعه ذهبيه صحيح انه مو فستان عرس بس شكله يهبل موووت ..ماسك على صدرها وفي مثل الشفيون اللي يا دوب يبان مغطي شوي على طرف كتفها..شعرها مرفوع بدون مثبت ونازله خصلات ناعمه على اطراف ويها وظهرها يغطي شوي بس من ظهرها لانه الفستان واصل لنص ظهرها ولابسه عقد الماس يلمع مع خاتمه وحلقه والاسواره|.
شافت نفسها فالمرايه واستحت تطلع..قالت فخاطرها احط شيله لو لا؟؟بس هوه ريلي!!لا لا استحي..حطت شيله على راسها بس قالت شكلي غلط..احسن اشيلها..حطت الشيله على الكرسي وطلعت...
فهد يالس فالصاله وشكله يفكر ...
ميثه تقربت بس لاحظت ان فهد ما انتبه لها..صح ان قلبها دق شوي يمكن خوف اول ليله مع انها مرت قبل بهالليله بس غير حتى ولو كانت مو اول مره لها...
ميثه:احم
فهد انتبه ورفع راسه كان بيقول شي بس انصدم من جمالها.يخرب بيتها اتجنن..
فهد سوا نفسه عادي مع ان قلبه تم يدق بقو...
ميثه كانت منزله راسها اول ما قالت احم..
فهد:تفضلي استريحي
ميثه يلست مقابلتنه وماسكه ايدينها ومنزله راسها..
فهد مبهت فيها(صدقها نوره يوم ينت يوم شافتها ..صدق البنت وايد حلوه.
ميثه حست بنظراته تمت تسمع دقات قلبها فحلجها...
فهد يرجع شوي لورا وشايف نفسه:بغيت اقولج وأكلمج عن موضوع زواجنا
ميثه رافعت راسها تشوفه..
فهد ارتبك شوي بس مقوي نفسه:وانا ابا اقولج..انا زوجنا هذا كله وانا مو راضي فيه
ميثه وكأنها تقول له(لا والله؟احلف بس؟
فهد يكمل:وانا بصراحه احب حرمتي واموت عليها...وع سالفه الحمل والعيال
ميثه هنيه انصبغت...
فهد يكمل:ما اريد عيال...يعني
فهد يوقف:يعني يا اخت ميثه..ابيج تكونين متعاونه ويايه شوي..امممم
ميثه وقفت وهيه فاهمه عليه وقالت:يعني ما تبغي تتزوجني؟
فهد ابتسم عجبه ذكائها:عليج نور
ميثه حست براحه شوي:...............وعلى شو ناوي؟ نحن ملجنا
فهد:انا بروح الحمام وبتسبح وبنام هنيه فالصاله وانتي بدلي ملابسج ونامي بالغرفه..بس...ما اريد امايه وابويه يعرفون بهالشي..
ميثه يلست وفي حاله استغراب وخيبة امل يمكن تقولون(قبل أرمله...والحين معلقه؟؟اللهم لا اسألك رد القضاء بل اسألك اللطف فيه..ما احيد سويت شي..استغفر الله العظيم..خيره...الخير فيما اختاره الله..يمكن يكون خيره لي وانا ما ادري...)
فهد يشوف ميثه كيف يالسه وشكلها تفكر..(ماشالله عليها.)
ميثه على الاقل حست براحه..ما تحب حد يلمس جسدها..جاسم كرها كره بنفسها..كرت الريايل ما تبي حد يلمسها تحسه بيعتدي عليها مثل ما كان جاسم يسوي بها كل يوم..مع انه كان زوجها..بس دايم تبي والا ما تبي ما يهمه غير يشبع نفسه لو هيه كارهه هالشي...
............فهد:همم
ميثه رفعت راسها ويت عيونها بعيون فهد..
فهد تم قلبه يدق...
ميثه دق قلبها ونزلت راسها:اللي تبيه بيصير..
فهد:خلاص عيل...انا بدخل اتسبح
راح فهد للحجره يبدل ويتسبح....
ميثه(حاسه اني شايفتنه قبل هالمره..بس وين؟؟...وين يا ربي وين؟؟؟)
ميثه افكارها متخربطه وقفت وسارت صوب الحجره وتوها بتفتح الباب سبقها فهد ووتفاجأوا الاثنين!!!! فهد فتح الباب كامل وطلع وميثه دخلت بعد ما قف شعر ينبها(جسمها)
دخلت ميثه غرفة الملابس وكانت تفتح كل مره كبت تدور على الروب ..ولقته وحطته على الكرسي الكبير اللي بنص غرفة الملابس..وتحاول تفتح سحاب فستانها اللي على جنب من صوب خاصرتها اليمين..بس ما رامت له..
ميثه:بسم الله شو بلاه هذا؟
تحاول تفتحه بس ما قدرت..:خيبه شو فيه؟؟مجربتنه قبل ما استنحس..ما لقى غير اليوم يستنحس فيه؟؟؟؟؟؟؟
فهد من وراها:شو بلاج؟
ميثه انتفضت ولفت على ورا:بسم الله الرحمن الرحيم
فهد يتقدم بطنازه:خير شايفه يني؟
ميثه:ااا اا بس..ما قلت انك(ما كملت
فهد يقاطعها:هيه هيه بس ياي اشل لحاف من الكبت
فهد لف عنها وسار صوب الكبت يدور لحاف ومخده.وميثه لفت اليانب الثاني تحاول تفتح السحاب بدون ما ينتبه فهد..
فهدمسك اللحاف والمخده وتوه بيطل انتبه لميثه اللي شكلها متلعوز..
فهد:اساعدج؟
ميثه وسعت عيونها:لا مشكور..شوي بس معلق
فهد حط اللحاف والمخده على الكرسي الكبير وتقرب منها:خوزي ايدج شوي بساعدج
ميثه محمره صدق ما رامت تفتحه..خوزت يدها على قدام صوب صدرها وكأنها تخبي جسمها عنه..فهد مسك السحاب ومسكه من تحت يحاول يفتحهه>>شكله خبير بفتح فساتين نوره..استحي على ويهج عيب,,*ـ*
ميثه منصبغه وفهد مركز يفتح السحاب اللي معلق بخيط غليظ ..جلس فهد على الكرسي وبدون ما ينتبه يمسك ميثه من خصرها اليسار ويلفها زين عليه يحاول يفتح السحاب..ميثه صدق صدق صدق صدق صدددقققق محمره...فهد يحاول يطلع الخيط بطرف اصبوعه بس قوي وما رام له...بعدين قرب راسه اكثر يحاول يمسكه باسنانه..
ميثه مب رايمه تتنصخ....تحس انها بتموت من المستحى منه وبنفس الوقت ما تبيه يقرب منها
ميثه:خلاص خلاص مو لازم
فهد :صبري شوي لازم افتحه اليوم يا انا يا هوه
>>لاحول ولا قوة الا بالله شو هالغبي
ميثه مستغربه منه !!!!
فهد تقرب وقص الخيط باسنانه ومسك السحاب ونزله بسرعه بقوه يشوف اذا ابينفتح بس سكر عيونه ابسرعه عقب ما شاف خصر ميثه لفت بسرعه وحطت الروب عليها:خلاص مشكور تقدر تطلع...
فهد حس نفسه مسوي جريمه انصبغ ويهه وطلع بسرعه وناسي اللحاف والمخده..
ميثه يوم طلع تنفست لانها كانت كاتمه نفسها....تاحت الفستان ولبست الروب..حطت الفستان على الكرسي الكبير..وشافت اللحاف :شكله نساهن!
فهد يالس على الكرسي وحاط يدها على صدره ويهز راسه:لا لا لااا مستحيل يا فيهد مستحيل...(يدق على صدره شوي يقوول:انت لنوره وبس سامع...؟؟؟بسسسسس

ميثه تسبحت وطلعت لبست بجامتها قميص نوم للركبه بس حمالات ولبست روب القميص اللي بنفس لونه وردي باهت مع ورد مطرز على الصدر بشكل ناعم ما سكرت الروب....فتحت شعرها ومشطته على طوله وراحت للسرير..بس قبل ما تيلس..تذكرت اللحاف,,فكرت تشيله له او تخليه..بس قالت بشوفه قبل اذا نايم لو لا..
تقربت من الباب فتحته شوي..شافت فهد منسدح يشوف التلفزيون..
وسكرت الباب..
راحت على التسريحه ويلست:برايه..يوم يبا يرجد بيي وبيشلهن واناشعلي.؟خله يولي..
وتوها قايمه فتح فهد الباب وانصبغت ميثه وطارت للسرير وفهد انصبغ ويهه صدق لما شافها فقميص النوم ومشى بشكل سريع لغرفة الملابس شل اللحاف والمخده وطلع وقبل ما يسكر الباب بدون ما يلف عليها لانها كانت منخشه فالسرير:تصبحين على خير..
طلع وسكر الباب..
ميثه فتحت اللحاف وشكلها محمره:.اسميني غبيه..لازم ما ألبس هالقمصان..توبه توبه ويهي عورني من القفطه..
تلحفت.....
وفهد منخش فلحافه ويفكر كيف ان ميثه صدق حلوه...بس يبعد هالافكار عنه لانه ما يبا غير نوره...
......في صباح اليوم التالي...

ميثه لابسه مغربي نيلي ومطرز شغله كله باللون الفضي..وعليه حزام فضي..ويدينه واسعه..ومسويه مكياج خفيف عيونها سموكي اسود ع نيلي بس خفيف وشكله حلو مخلي عيونها سووود وايد..وحطت قلوس خفيف بلون فوشي.. حطت دهن عود شوي وحطت شيلتها الشيفون على راسها وضبطت قصتها اللي على جنب وشافت ساعتها
:اوعيه لو لا؟؟لا برايه..لا اوعيه احسن..لا لالا خله برايه انا بنزل ما احب الليلسه بروحي
توها بتفتح الباب فهد سبقها ودخل مع انه نص نايم بس انتبه كيف صايره حلوه و متكشخه.
فهد يطنش ويروح داخل:دقايق بتسبح..
دخل يتسبح وميثه يلست فالصاله تترياه..
طلع فهد بعد ربع ساعه ومتكشخ
فهد يحط تلفونه فمخباه:نزلنا؟
ميثه تقوم وهيه ملاحظه وسامة فهد:يالله
فتح فهد الباب وطلع وناسي ميثه اللي سوا لها طاف>>صفقت جبهتي
ميثه فتحت الباب مصدومه وطالعت فهد بنص عين
فهد لف بسرعه وكأنه ناسي:اووه سوري
ميثه حاست بوز مشت لتحت تتجاهله..
ميثه شافت ام فهد وابو فهد تحت يطالعونهم مبتسمين...
ميثه مبتسمه تتقرب منهم:صباح الخير..
ام فهد وابو فهد :صباح النور.
تقربت ميثه وحبيت ام فهد واوبو فهد على روسهم
فهد استحى على ويهه تقرب وعقب ما حبتهم ميثه حبهم وراها.
ام فهد وابو فهد استغربوا بس ابتسموا من زمان ما حبهم على راسهم
ام فهد تيلس ميثه عدالها:مبروك يا عروس
ميثه استحت وابتسمت ابتسامه خفيفه ومنزله راسها...
بو فهد:مبروك يا فهد
فهد بلا نفس:الله يبارك فيك..
ام فهد :بقوم اخلي الخدامه تيب لكم الفطور وسيروا افطروا فوق..
فهد وقف..
ميثه مطنشته وتكلم ام فهد وتوقف جنبها:انا ابا افطر وياج..
ام فهد:هههه شو رايك فهد؟
فهد يلس/::زين احسن
ام فهد تمشي ومشت ميثه وراها
ام فهد لفت براسها ووقفت:وين تبين؟
ميثه ببرائه:بساعدج
ام فهد ضحكت ومسكتها لين وصلتها جنب فهد ويلستها:ههههههه يلسي ويا ريلج
ام فهد:بو فهد؟ما ودك تساعدني؟
بو فهد فهم عليها انها تباهم ايلسون بروحهم ووقف:يالله يالله وانا ما اقول لا لروحي ام فهودي
فهد معصب ومستحي:ابويه؟!!!!!!!!!!1
ميثه حبت ان بو فهد يدلع زوجته جدامهم
بو فهد:جب انته وانا عندي غير العوش نظر عيني يعلني ما خلا منها
ام فهد استحت ومشت وهيه تتضحك
فهد منصبغ:ابويه شو هاااااااااااااااااا؟لا اتم اتدلع امي جدامي دخيلك
ميثه تتضحك بصوت واطي..
بو فهد طنشه ومشى بخففه ورا ام فهد..
فهد لف يشوف ميثه وشافها تحاول تمسك ضحكتها ومنزله راسها واصابعها تتلمس بها شافيفها تمنعهن عن الضحك..
تم قلبه يدق بقووو..يطالعها كيف صدق حلوه..يدق....يدق.....يدق......يدق. ....(ابتسم ابتسامه خفيفه بس انتبه لعمره وقام بسرعه لحق امه وابوه...ميثه استغربت!! بس كملت تتكركر على عمها وعمتها..
فالمطبخ...
ام فهد:انته شو يابك؟
بو فهد يالس على الكرسي والطاوله ياكل زيتون اخضر...
فهد:قلت يمكن تبون مساعده
ام فهد تدفه على برا:سر سر عند حرمتك يالله
فهد:خلاص خلاص انزين انزين

يطلع فهد ويروح للصاله وميثه كانت عاطيته ظهرها وتشوف حديقة البيت من الدريشه الكبيره...كانن الستايرمفتوحه...وخيوط الشمس تمر من الدريشه للصاله ومنورتها ...تقرب فهد وهوه يطالع ميثه..مع انه من زمان بهالبيت بس ما لاحظ ان هالشباك يدخل هالنور كله للبيت...
ميثه حاطه يدها اليمين على طرف الستاره..واليد الثانيه ترفع بها شيلتها الشيفون اللي طاحت على كتفها...
فهد:ميثه
ميثه تلف عليه..
فهد ما عرف شو يقول...تقرب ووقف جنبها يشوف حديقة البيت..
ميثه تشوف الحديقه:حديقتكم حلوه..منو مرتبها؟
فهد:ابويه وامايه..انا ما اتدخل ابد بالحديقه
فهد وميثه عيونهم تتفحص الحديقه ويتكلمون وكل واحد ما يشوف الثاني...
ميثه:بس حرام انك تحرم نفسك من شي طبيعي
فهد:شو تقصدين؟
ميثه:اقصد لما تزرع نبته..(تأشر على الشجره الكبيره والطيور حوليها..
فهد يشوف الشجره الكبيره
ميثه تكمل وتنزل يدها:وتشوف غيرك يعتبرها بيت ومأكل وملجا له تحس براحه كبيره...شوف كيف الطير يحتمي فيها..يبني اعشاشه فيها وياكل منها ..ويحمي عياله من الحيوانات المفترسه..
فهد ما بعمره يفكر بهالطريقه..حس ان مخه انفتح شوي..
فهد:انا لاحظت حديقة بيتكم ..وايد حلوه..
ميثه ابتسمت:مب ذاك الزود..يعني مو وايد
فهد:لا بالعكس بصراحه صايره وايد حلوه
ميثه:مشكور
ورجعت ميثه مكانها وفهد شاف قط يمشي صوب الشجره ويرقى لها بشوي شوي ناوي للطيور
فهد فتح الدريشه بسرعه وسوا صوت يخوف القط اللي شرد بسرعه...فهد خاف على الطيور..وهذي اول مره تصير وياه..سكر الدريشه ولف على ميثه اللي كانت تطالعه وخايفه
فهد ابتسم:هههه لا بس قطو كان ناوي للطيور
ميثه يلست مبتسمه/هههه
ام فهد:فهد ميثه تعالو بتفطرون
ميثه:خالوه
ام فهد: خير حبيبتي
ميثه تتقرب منها:شو رايج نفطر برا؟
ام فهد:خاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟
ميثه:الجو حلو...شو رايج
ام فهد:اتصدقين عاد من متى ما فطرنا خاري؟
يمكن يوم كان فهد هالطول
فهد:انا ما احيد فطرنا برا
ميثه:والحين شو الراي؟
ام فهد :يالله عيل ساعدوني خل نطلع فطورنا برا...مع انج عروس بس تبين تفطرين خاري؟
ميثه :هيه والله اليلسه برا أحلى من الكتمه داخل

ومشوا كلهم ...فهد حس براحه كبيره بأول يوم لميثه فالبيت..بس يحاول يبعد شعور الانجذاب لها..
بو فهد توه بيحط اللقمه فثمه تمسكها ام فهد وتردها بالصحن:قوم قوم يالله انسير خاري
بو فهد منصدم ويشوف فهد وميثه وام فهد يلمون السفره..
بو فهد:ع وين.؟
فهد:انسير بويه بنفطر خاري
ميثه:عمي بنفطر خاري..نشم هواء الطبيعه احسن لنا
بوفهد ابتسم:صدق؟؟عاد من زمان ما فطرنا خاري
وقام يساعدهم وميثه مبتسمه وفهد شاف بسمة ميثه وابتسم وطلعوا بالفطور على الحديقه وفرشت ام فهد السمه(الحصيره) ويلسوا يفطرون ..بو فهد وام فهد سوالف شوي ومغازل شوي..وفهد مره يعصب ومره يضحك..وميثه مستانسه وايد...
شخص من وراهم :السلام عليكم
كلهم لفوا يشوفون منو؟!
انتهى البارت الخامس...توقعاتكم؟


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به