عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-14, 09:38 PM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(الجــــــــــــ 28 ـــــــــــــزء)
>مريم..مي..دلال..نوف..بثينه..ظ� �يا..شهد..تماضر..ريه ام..<دانه ما جت معهم راحت مع اهلها...
في غرف التبديل قدام المرايه واقفين يتعدلون**
بثينه تعدل الكحل ونوف تضبط الغطا شهد وخرت الشيله عن عيونها وكل وحدها تتعدل.....طلعو من التبديل ويا ذا الحظ اللي لاحقهم..على طوول في وجههم..
.........:هلا هلا ..هلا بالزين
بثينه تناظره:>>يا هوو مزيوووووووووووووووووووووو ووووووون<<
دلال تنعم صوتها:خييير...؟
اللي انسحب>ظميا و ريهام ومي <
..........:ممكن نتعرف يا حلووو
تماضر:تعرف تاكل خرى...ناظر بختك ثم فكر ترقم
.......:اوووب اووب علامك معصبه
مريم:هههههههههههههههه من جد تقولين طالع من محرقه>>ومو عنه وهو يلاحقهم وجو 2 من اخويائه<<
.......2....:شدعوه عااد عطنا وجه
دلال وتماضر في نفس الوقت لفو وجههم:انقلعووو يالبقر
>>قامو يناظرون بعضهم...؟؟<
.........:عاد ليه كل هالزعل
جت رنه لمريم وعلى طول سحبتهم وصار يمشون ويحقرونهم والشباب جالسين يتحرشوون ما حسو الا الهيئه تمسكهم
مي:اححم احم..والله اني ذكيه
مريم:ايه ايه..انا الللي قلت لك
عبدالله شاف اللي صار وراح لنوف وسحبها على جنب:من هذولا
نوف:اااوتش عورتني ..مدري عنهم
عبدالله:وليه ما اتصلتي فيني يوم صار لك كذا
نوف:نعرف نتدبر امورنا...وبعدين ما في فرق بينك وبينهم
عبدالله مسكها:نوووف
نوف:.......................
عبدالله:انتي عارفه اني امزح
نوف:خلاص وحنا بعد نمزح معهم ونمثل اننا نرقم
عبدالله منصدم حدددددددددددددددددده:نووو� �وف
نوف استوعبت نفسها:..............>نزلت راسها
عبدالله:حطي شيله على عيونك...
نوف:انا مو متعوده
عبدالله:>>بلهجه حااده<<نووف حطي شيله..ومره ثانيه لا تحطي كحل لا طلعتي للمول
نوف:انا متعوده
عبدالله:انا زوجك الان ومو تقولي متعوده ومدري ايش..
نوف:انا ما احب حد يتحكم فيني..انت ما تزوجتني عشان اكون اله عندك

عبدالله>وش الحل معها ما ابي اصرخ هذا مو طبعي..:نووف لو اني معتبرك اله ما كان قلت لك كذا
نوف:يعني الاله احسن مني...؟
عبدالله:ههههههههه يالبى البراءه بس..انا ما قلت كذا..قصدي اني اغار عليك...وما ودي احد يلتفت لك...وبعدين انا الان ما طلبت شي صعععب مره..ما قلت لك عباة عالراس..ولا قفازات ولا..
نوف:ليه ناوي بعد 0_0
عبدالله:وانا وش اقولك..ما طلبت هذول بس شيله تغطي عيونك
نوف:ما اشووف
عبدالله:ما ابي اضيع وقتك البنات مشو عنك من زمان..نووفه عااد
نوف:يع لا تقول نوفه...
عبدالله:هههههههههههههههه طيب نووفي...احلى؟؟
نوف وجهها احممممممممممر:....................... ........
عبدالله:يب يب شكلو عجبك..هههههههههههههه..وتلوم يني لا قلت اغير...؟
نوف:......................
عبدالله:تبي احطها لك...ولا للان مو مقتنعه..
نوف بهمس:لو قلت مو مقتنعه...
عبدالله:اممم مقدر اجبرك تقتنعين..واذا تبين جد ما عاد اتدخل..بكيفك..لكن بكذا بيكون وجودي معك مثل عدمي...
نوف:يعني كيف
عبدالله:يعني اكون معك بس ما اقرب منك او اتدخل فيك هذا اللي تبينه اظنك
نوف:لااا ...
عبدالله ابتسم:عاد قلتي لا او ايه..تظنين اقدر..من الاخر ما في شيله برجعك البيت ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
نوف ابتسمت وحطتها:كذا زيين؟
عبدالله:امم لا.>وصار يعدلها نوف وجهها طايح وش يحس فيه هذا..؟<
نوف:طيب يلا بااي
عبدالله بصوت هامس:لو اننا مو بالمول كان بستك وضميتك وما رضيت تروحي بس اخوك النذل..يلا قلبي ما اوصيك بالفساتين القصير >>وغمز لها<<
نوف على طول مشت قبل لا يقول قمصان......
****************************
(البنات اشترو .. اخر شي صارت الساعه 9:30...وكانت دلال طالعه من غرفه التبديل تبي تقول لهم انه زين عليها..سمعت صوت بغرفه التبديل اللي بجنبها..
البنت تكلم عالجوال:هههههههههه>ضحكه صياعه< لا حبيبي الان اصر وارسل لك
دلال>>لا يا شيخه ..انا اعلمك...<<:اشرت للي كانو معها>>مي..مريم..تماضر..ريهام.. >>اشششششششششششششش
تماضر تاشر>>وشووو<<؟؟
دلال تأشر على غرفه التبديل:*_^
تماضر>>اصبري...بجي معك..
دلال>يلا يلا>>وطبعا كل هذي بلغه الاشاره
تماضر بأصابعها>>1...2...3<< وبووووووووووووووووووم >>انكسر قفل الباب وانفتح عليها وراحو بسرعه طلعو>>هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ريهام:الله ياخذكم...طيب وش الفايده
تماضر:ههههههههههههههههههه� �هه وناااسه
**************************
(رجعو لشققهم...اول شقه في الطابق كانت لــ..

سلطان:فجووور وش تسوووين امشي ننام
فجر:وانت ما همك الا النوم روح نووم بجلس شوي اتابع
سلطان:وش الفايده انوم لوحدي
ظميا وفجر انقلب وجههم...ظميا>>ما توقعتك يا سلطانوو كذا 0_0
فجر:هييييييي ترى حنا مو في جناحنا...
سلطان:ومتى بنرجع اوووف
فجر:سلطان وشفيك اليوم طاقه المبزر عندك>>وجهها احمممر تبي تصرفها<<
سلطان:هههههههههه >>غمز لها<< ايه صح ظمووي هنا...
ظميا قامت:انا.اا انا بروووح انام..تصبحون على خير
سلطان:ويين ما بعد نتعشي
ظميا:لالافي الموول دخلنا المطاعم وكلنا الحمدلله...يلا تصبحون على خير
(راحت غرفتها شافت المكالمات اللي جاتها من متعب>>9<<)
ظميا:اوووف في رساله بعد>>
ظموووي حياتي ابي اسمع صوتك..والله اشتقت له..ولصاحبته..اخر مره تكفين..
ظميا تبكي>>هالكلام من ورى قلبك......ادري>>اتصل وردت
متعب:هلا هلا..ما بغيتي عورني قلبي وانا اتصل
ظميا:اشتقت لصوتي..؟
متعب:كثيييييييييييييييييي� �يييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير
ظميا:ليه؟؟
متعب:وحد يسأل الشووق ليه جا؟؟
ظميا:انت فاهمني..اشتقت لصوتي لانه يذكرك بصوت لميا صح..؟
متعب>0_0 لميااا؟؟ يوم عرفت اني احبك جيتي يا لميا وخربتي..
ظميا:سكوتك اكبر دليل...
متعب:ظمووي انتي وش تقولين...
ظميا:متعب انت فاهمني>تبكي<فاهمني زيين..لا تظن ان لميا قالت لي انا قريته بدفترها..والى متى كنت ناوي تخبي عني..الى ما تصير حبيبتك خالة عيالك..؟
متعب:ظموووي احلف لك وربي اني احبك..انتي بس..ما حد ملك قلب غيرك..
ظميا:كذاااااااااااااااااا� �ااااب>تبكي وتشقه
متعب:ظمووي هدي نفسك اوول... ما اكذب عليك ايه انا كنت اظن اني احب لميا.. انا شفتها مره وحده بس في بيت صديقي..وظنيت اني احبها لكن يوم تزوجتك عرفت معنى الحب...صدقيني
ظميا:متعب..اسفه ما اقدر اصدقك
متعب:ظموووي والله وربي احبك لا تعذبيني الله يخليك
ظميا:انا اللي اتعذب مو انت... تقدر تطلقن وتتزوج حبيبتك...
متعب:ظموووووووووووي وش تقولين..يوم علقتيني فيك تبيني اتركك؟؟؟
ظميا>انا وش اقووووووول لو يصير هذا الشي كان بيكون اخر يوم في حياتي<
متعب:ظميا الله يخليك صدقيني..انا احــــ(سكرت بوجهه)
متعب بدون ما يحس تغافلته دمعه ونزلت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآه
************************
(ثاني شقه بــ الطابق حقهم..)
روان:دويين يالبقره
دانه:كلي تبن ما البقره الا انتي..
روان:المهم هذا ..ايه ايه بتروحين مع خوياتك بكرا صح
دانه:ايييه ليه
روان:بس اسأل...
دانه:انتو بتطلعون..؟
روان:مالي خلق بصراحه..
دانه:اممممممممم هممممم
*********************
(عند شهد....×___×....)
شهد كانت ماسكه الدفتر وجالسه ترسم:اووف من زمان عن الرسم...وش ارسم.. وش ارسم...بس لقيتهاااااااااا^______^
رياض بعد ربع ساعه راح لها الغرفه:شهوود وش تسوين...؟
شهد بدون نفس:ارسم..
رياض جا بيجلس بجنبها:ممكن اشوووف
شهد صدت عنه ولفت الجهه الثانيه وهي ترسم صار تتذكر>>
رياض:ابي اشوف علميني ارسم
شهد:هههههههههههههههههه انت وين والرسم وين...
رياض:يلا عاااد جربيني...
شهد:اول شي ورني كيف تمسك القلم
رياض طنقر:قالو لك بزر...
شهد:ههههههههههههههههه لا يا قلبي مو قصدي....
رياض:انا قلبك>>يرفع بحاجبه..
شهد ارتبكت:كلمه اقولها للبزارين
رياض:مو مصدق...الله انا قلبك.....
شهد:هه لا تصدق....
<<<<<<<<
رياض:طيب ما تبين تاكلي شي..
شهد:شبعانه..
رياض:من متى شبعانه..انتي ما كليتي شي من ركبنا السياره
شهد:كليت في الموول
رياض:ما اصدق
شهد:عساك ما تصدق مو مشكلتي
رياض>لا من جد البنت واصله حدها....
شهد قامت وراحت الصاله.....
رياض جلس بجنبها:شهد قلنا اسفين عااااد ما تسوى
شهد:لو تظل عمرك تبكي ما سامحتك على اللي سويته فيني
رياض:لهدرجه...يعني طول عمري معذبك..من اول ما تزوجنا
شهد:الشر يعم...
رياض:يعني ابد ما تذكرين عني شي حلو...يعني لو مت بتفتكين
شهد وقف قلبها بس بعناد قالت:يمكن..>>لااااااا تبيني امووت.. لو اني ما اذكر شي حلو عنك ما كان تعلقت فيك كذا..ويا خووفي حبيتك...<<
******************************
بثينه رجعت هلكانه:راسي يدوووور
سطام:يمكن حامل...
بثينه:من الهوا؟؟ هههههههههههههههههههه>مهست� �ه<
سطام: طيب ما تبين تاكلي شي...؟؟
بثينه:لا شكرا مالي نفس ابي انووم
سطام:والله حتى انا
بثينه:0_0 حتى انت وشووو
سطام يغمز:ابي انوووم
بثينه عصبت:تقلع اقووول>ودخلت غرفتها..
سطام معصب:هذا ما يفيد معها هالاسلوب يبي لي استخدم ثاني
*************************************
(الــ صبح...الساعه 9....)
نوف جوالها يرن اخذته وردت على طول:>صوت نعسان<هلا
.............:اشتقت لصوتك...
نوف:^___^ ............
..........:وانتي ما اشتقتي لــ صوتي
نوف تو بدا عقلها يشتغل:><><><><><><><
..........:هممم ما رديتي...ما اشتقتي لي...
نوف نطت وراحت غرفه البنات وصارت تشوت في دلال
دلال:اااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااه وجع
نوف تهمس:خالد خالد يمممه
دلال)___() >اخذت الجوال وبنعومه<هلا
خالد ما فرق بينت اصواتهم:ما اشقتي لي
دلال:من زينك عشان اشتاق..البنت بعد كم اسبوع زواجها منت صاحي خالد اصحى...ل تهدم حياة بنت عمك....>وسكرت بوجهه<
نوف:اووووف يا ربيي خايفه
دلال جت بتعطيها الجوال الا دق>>عبدالله<<
دلال:يو دق مره ثانيه>ردت<هلا
عبدالله:نوفي...
دلال صوتها لا صار هادي وناعم يشبه صوت نوف:عيونها
نوف:0_0
عبدالله:يا زين صوتك في الصبح عقبال ما اصبح عليك ببوسه
دلال:امييين وانا بعد
عبدالله منصدم هذا مو اسلوب نووف:نوووفي خلاص راح الحيا^_^؟>يبي يتأكد<
دلال:ما دامك بقربي اكيد بيروح...
عبدالله>>لالا متأكد مو هي<<:نوفي تذكرين وش قلت لك امس...؟
دلال:قلت يا ريتني انام بجنبك
نوف نقزت وعرفت ونطت تبي تسحبه ودلال تلف ويتهاوشون
نوف بهمس>ي حيووااانه هاتييه<
دلال>نووووي
نوف اخذته بالقووه:الوو
عبدالله:من رد علي..>مسوي نفسه معصب<
نوف راحت غرفتها:>اخاف اقول دلال يعصب اكثر<هذي مريم..
عبدالله:وليه مانتي اللي تردين
نوف ارتبكت:لان كنت ابيها ترد على خالد>اوووب الله ياخذني<
عبدالله:خااالد!!! مو هو اخووك..وش له ترد عليــ .. ولا ولد عمك تقصدين
نوف:>خافت<اييه
عبدالله الحين عصب من جد:وش يبي يتصل..وانتي مفرووض تسفهين
نوف خافت اكثر:والله مو قصدي على بالي انت
عبدالله:وش قال لك..؟
نوف:>>الله ياخذني من وين بلقى تصريفه الان؟؟<<
عبدالله صرخ:وش قااال لك..
نوف>مابي ابكي مابي تصيردموعي شي عااادي<:مدري مدري خلاااص
عبدالله:نوف بتقولين ولا شلون...؟
نوف:قلت لك خلاص انسى ما عليك منه انا كنت اظنه انت..بس وربي ما نطقت بكلمه دلال هي كلمته وهزئته
عبدالله:مو تو من قبل شوي كانت مريم...؟؟
نوف>×___×<
عبدالله:اهااا الحين فهمت كل شي...
نوف:وشوووو
عبدالله:وانا اللي كنت اظنك ما تكذبي علي ابد
نوف:خفت اقولك تعصب
عبدالله صرخ:ولا انك تكذبيين...انا اكره شي اللي يكذبون وخاصه لما تكون اقرب وحده لي واثق فيها.الحين وش يأكد لي انك ما كلمتيه؟؟
نوف 0_0: لو انك واثق مني كان ما يحتاج اقولك بنفسك بتعرف..وبعدين ها انت كذبت علي...
عبدالله:في وشوووو!!!
نوف:............>وشوو؟؟وش اقول؟؟<......
عبدالله:ردي في وشووو...؟
نوف:قلت لي لا تكلميه..وانا واثق انو بدون ما اقولك ما بتكلمي وهذا انت تشك
عبدالله يحاول يروق لان ريهام تأشر>>عبدالله رووق شوي شوي عالبنت لا تخلي بداية زواجكم مشاكل وشك...<<
عبدالله:نوف افهميني شووي..ترى من جد انا صاير متغير..صرت بسرعه اعصب.. وانتي الله يهداك تزيديني...انا احبك واموت فيك واحترق غير لامن قلتي لي حد كلمك او او...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآه
نوف غرقت عيونها>بسببي<:سلامتك من الـــ آآآه
عبدالله روق وابتسم:تسلمي لي يا رب..بس مره ثانيه انتبهي.. لا عاد تقربين بجنب رجال ترى بقتلك...
نوف:تقتلني...!
عبدالله:ههههههههههه لا تخافين معنويا مو حسيا
نوف:يعني كيف...؟
عبدالله:متأكده تبين تعرفين؟؟
نوف:ايه ابى اشوف كيف بتقتلني..؟
عبدالله:ههههههههه انتي اللي طلبتي اقول...بقتلك شوق .. وبقتلك يعني بخليك تذوو
نوف:ايه ايه باااي>وسكرت بوجهه< على كيفه يرقعها من بقتلك الى الشوق ومدري وش..×__×
*************************
(الساعه 4 بعد ما رجع رياض من الصلاه)
رياض:شهوود..
شهد:خيرر..؟
رياض>يمه<:ثوبي توسخ..
شهد شافت بقع حمره:............طيب وش اسوي لك
رياض:طلبتك قومي جيبي لي ثوب
شهد:وكيف توسخ بزر انت؟؟
رياض:ههههههههههههه لا والله بزر وسخني رش علي عصير
شهد:ما جبت ثياب..كل اللي جبتهم 2 وانت لبستهم
رياض:نعععععععععععععم
شهد>احس بلذة الانتقام<:اللي سمعته
رياض عصب:وش حطيتي لي اجل
شهد:شفت الدليل انك ما فكرت شوف وش في الشنطه بس كلو شهد جهزي وطلعي
رياض:وش جبتي لي...!
شهد:اممم تيشيرتات وبرمودات وجنوز وحركات..
رياض:حركات هااا..
شهد فيها الضحكه:ايه حركات...شبابيه.. بس لابس ذا الثوب جرب نيو لوك
رياض معصصب:نيوو لووك ×__×..؟
شهد:اييه نيو لوك
رياض راح لشهد ومسكها من كتوفها وقومها بقوه
شهد>عزة الله رحت فيها.....
رياض:عيدي اللي قلتيه....؟
شهد ارتبكت شوي:ننيو لووك
رياض سحبها بقوها من كتفها ولصقها فيه وشالها:نيو لووك...طييب..
شهد:فكني ..نزلني...
رياض دخل الغرفه وسكرها برجله
شهد تبلع ريقها>>وش يبي...يمه بيقتلني ويخبي جثتي..
رياض سدحها على السرير ويدينه عن يمينها ويسارها:قولها اخر مره..؟
شهد:وشوو
رياض:اللي قلتيه..
شهد:نيوو لوك>>ما سوت علي
رياض قرب اكثر:انا بعلمك نيو لوك خاص فيننا...
شهد:هااااا
رياض يقرب اكثر ويتكلم بهدوووء:اييه فيننا .. بس فيننا حنا الاثنين
شهد خايفه>وش يبي مابي مابي<>غرقت عيونها<
رياض:هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه >بعد عنها< وش رايك نيو لوك لأحاسيسك..حسيتي برعب شكلك شوي وتبكين
شهد عصبت وغطت وجهها بالمخده وصارت تبكي بصمت
رياض لف وجهه:يوووووووووووووووه قوومي يالدووبه
شهد ووجهها مدفون بالمخده:ماااااااااااااااا� �ابي
رياض سحبها بقوه ومسكت المخده معها صار يفكها عن المخده:يلاااااااا
شهد:مااابي مااااااااااااابي وخر عنني
رياض وخر المخده اخيرا وضمها:ههههههههههههههههههه عشان تحسين بنيو لوك
شهد:ما يضحك...
رياض:طيب اسف...بس ليه كنتي خايفه..لهدرجه ما تبيني...؟
شهد:اييه...لا تقرب مني..الا اذا تبي تسبب لي سكته قلبيه..
رياض:يكفي قلبي نعيش فيه سوا
شهد ما ردت عليه ورجع وضمها:ههههههههههههههه خلاااص يا بنت الناس تووبه بس يلا ما دامك جبتي النيو لوك رقعي لي الحين..هههههههههه روحي غسلي وجهك...ولا تبين اغــ
شهد:لاااااااااااااااااااا� �اااااااا
رياض:هههههههههههههههههههه� �ههههههه
************************
سطام:بثينه...بثووون...بثوووو� �ووووون حياتي اصحي بس نوم..
بثينه تسمع صوته في حلمها:.....مممممممممم
سطام:يلا عااد زودتيها قومي..والله لو نايم بجنبك عااد..
بثينه:بس شوووي .. عشر دقايق
سطام:الله اوووف عشر..ولا ثانيه قووومي يلا..
بثينه تظن نفسها تتكلم بالحلم:سطام قلبي الله يخليك بس شوي دايخه
سطام>>كأنها قالت قلبي ^___^<<:سلامتك قومي خذي لك شاور وتتنشطي
بثينه قامت بالموت:يا رببببي وش ذا الازعاج..ما فيني حيل بطني يعوورني
سطام:تو دايخه والان بطنك
بثينه:ايييه بطني وراسي...
سطام:يعني ما فيك حيل تروحين اليوم..
بثينه:الا برووح...طيب اطلع برى عشان اتجهز...
سطام:اوووووك..
بثينه يوم طلع خذت لها شاور لبست جنز اسود وتيشيرت احمر وطبعا اهم شي كحل وقلوس لبست عباتها وخذت شنطته وطلعت
سطام:امممم...طيب مشينا..ترى الشباب مشو عننا..قالو نلتقي هناك
بثينه:من متى!!؟
سطام:تو مسكر منه..يعني الان تو ماشين..
بثينه:اممهههمم طييب..
*****************************
(نرجع الاحداث شوي لشهد...)
شهد:طيب خلصنا
رياض:طيب ما اطلع الا انتي مجهزه لي
شهد:خدامتك وانا مدري...
رياض:لا لا زوجتي..
شهد:اشك في هذا...المهم مابي اتأخر اخلص
دخل رياض ياخذ له شاور وشهد جالسه تجهز له..>>امممممممممم وشوو! بس..لقيتها..>>طلعت بلوزه بيضا كم وجنز وطلعت جزم سبورت واتصلت على عبود>>>
عبدالله:هلا والله
شهد:هلا فيك...عبووت جبت معك هذي الكرفته
عبدالله:يب اكيد جبت الوان ليه..؟
شهد:هههههههههه بسوي لرياض نيو لوك..اسمع اللي بقولك عليه...
عبدالله:.....................
(وش مخططه له شهد..وش بيصير لهم في المارينا..........)


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس